اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

علاج/ النصيب

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اليـــــــــوم الاول:

البخور المستخدم هو الحــــرمل: نغز في سبابة اليد اليمين، حكة في الرقبة، قرص في الساعد اليسار، صوت الفرقعة متوسط، تنميل في الجسم، اختلاجات متفرقة(الساق اليسار، الفخذ اليسار، باطن القدمين) استحاضة صغرى


القـــــــــراءة مع البخور البان ذكر: نوم الرجلين واليدين، تنميل الكفين، صداع في الراس ثم تحول الى نصفي منن جهة اليسار، حكة في العين اليساروالوجه، ألم في(العضد اليمين، البطن، الكف اليسار، الرقبة، الساعد والمرفق اليسار، الصدر) الجســــم حار، اختلاجات( الفخذين، الساق اليمين، العضد اليسار، الشارب اليمين) حكة في الظهر، تثاؤب، نغز في الكف والابهام اليسار،خمول وتعب في الجسم،الشعور بروحانية وخشوع.


الحـــــــلـــم :/(حلمت باني متزوجة وساكنة في شقة وذهبت ازور جارتي في الطابق الاعلى ودخلت شقتها ثم رايت زوجها طلع كان شعر راسه في الوسط خفيف وطلع وبعدها جلست انا معها في الصالة نتحدث ثم قالت لي بان هذه الغرفة وهي تشير لها مسكونة وهي لا تامن على اولادها فيها ثم طرقت الباب ورجع طرق مرة اخرى وقلت لها لماذا لا تخلي هذه الغرفة المظبخ حتى تامني على اولادك قالت لا عادي لا ياذونا ثم رايت كتب توضع تحت الباب وقلت لها انظري وثم فتحت باب الشقة وجاءت اختها وجلست تقول بان بيتهم في منطقه اخرى بعيدة ثم نظرت الى الساعة واذا بها الساعة 3:00 فجراً وقلت انا بنزل شقتي وبعدها رايت كان عندها ضره وقالت بتوصلني الى شقتي تحت وبتشوفها ثم اخذت معي قبل الخروج غطاء الراس ونزلنا ثم طلعت المفتاح وفتحت باب الشقة ودخلنا ورايت زوجي في الحلم جالس مع امراءة شابة لا اعرفها ولا اتذكر ملامحهما ووقفت انظر لها ثم مشيت مع المراءة افرجها على الشقة .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليـــــوم الثاني:

البـــخور الحـــــرمل: نغز في (الساعد اليسار، الجبين، المرفق اليمين، الرقبة ،ونغز متفرق) صوت الفرقعة متوسط الى قوي ، اختلاجات متفرقة، الشعور بالحر.

القراءة مع البخور البان الذكر: خروج حرارة من الجسم ، تعب الجسم،خشوع القلب، قشعريرة في النصف اليسار من الرأس، حكة في العين اليسار،حكة متفرقة، نغز( الرجل اليسار، اصابع اليد اليمين،) تنميل خفيف في الكفين، ألم في (العضدين، الساعد اليمين، الكف ، الم مابين السرة والفخذ اليمين، الخاصرة اليسار،الخد اليسار) تعب اليدين ، نوم الرجلين واليدين، تثاؤب، تغير الصوت، ألم الصدر من اليسار، تنميل الجسم.

الرؤيـــــاء:/(رأيت الوقت ليل وأنا مسافرة سوريا واقفه ابحث عن طريق يوصلني الى عمارة سكنية اريد ان ارى شاب )
باقي الحلم لا اتذكرة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليــــوم الثالث:

البخور الحرمل: صوت الفرقعة خفيفة جدا، صداع في الرأس، نغز في الساعد اليمين، اختلاجات في باطن القدم اليمين، جانب العين اليمين، الاذن اليسار، الكف اليسار، حرارة في القدم اليمين، نغز وسط الرأس والرجلين وختلاجات متفرقة.

القراءة مع بخور البان الذكر: صداع في الرأس ، ألم في الاصبع السبابة اليسارألم في العضد اليسار و الساعد اليمين والبطن ، نتميل قوي في الرجلين نوم الرجل اليسار،تضرع لله وتدلل،بكـــــــاء وحرقة قلب، نغز قوي في الانف اليسار، اختلاجات متفرقة ( الفخذ والكف اليمين، اختلاج الصدرمن جهة اليسار،الساق اليسار، السرة) ألم في الرقبة جانب اليمين، حكة في الاذن اليمين.

الرؤيــــــاء:/( كنت في بيت جدي وكان الوقت ليلا وفيه ناس وفي غرفة عمتي معلق ثلاث بارويز وصندوق لونها ذهبي وجميلة وعلى الصندوق مكتوب كلام قراته لى عمتي ولكن نسيت ثم بعدها جلست على درج وانااتحدث مع امراءة بعدها رايت في منزلنا ناس وانا وامي في الحديقة من الخلف جانب الباب وفية مطر وثلج كبير ينزل من السماء واخذة قطعتي متوسط الحجم ووضعتها في كيس وامي تتكل وذهبت مسرعة الى ابي حتى ينظر لهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــوم الرابـــــــــع:

البخور الحرمل: صوت الفرقعة قوي، صداع نصفي من جهة اليسار، حرارة في الجسم ، قشعريرة في الراس ، حكة، اختلاجات متفرقه سرعة في دقات القلب.

القــــراءة مع البان الذكر: نوم الرجلين، تنميل في الجسم، نوم الكف اليسار مع تنميل، ألم في ( العضد اليسار، الكف اليمين،) اختلاجات(الفخذ اليمين، العضد اليسار، الصدر اليسار) صداع نصفي من جهة اليمين ، تثاؤب، حرارة في العينين، فتور عبادي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الخامس:

البخــــور الحــــرمل:صوت الفرقعة قوي، عدم تركيز في قراءة اية الكرسي والمعوذتين، حرارة في الجسم، تنميل في الرأس والساعد اليسار، صداع نصفي في الجهة اليسار، اختلاجات في الفخذ اليمين والساق اليمين، الاذن اليسار.

القراءة مع بخور البان الذكر:صداع نصفي قوي في الجهة اليمين، قشعريرة في الرأس،روحانية، حرارة في الجسم وباطن القدم اليمين مع تنميل، دمع في العين اليسار، حكة في الجسم، ألم في (البطن، الصدر اليسار، اسفل الصدر اليسار) اختلاجات في الفخذ اليمين، العضد اليسار، تثاؤب، تجشؤ، تعب الجسم.

الـــــرؤيـــاء:(كنت امشي مع امي في الطريق والوقت ليل واختي خلفنا وجلست مع اولاد عند بيتهم ثم مشينا قليل ورايت وردة بيضاء واخذت ثم مرت سيارة وفيها شباب ورايت وردة بها غصنين وشوك ومتهالية ثم وصلنا بيت عمتي وكانت مع زوجها وعندهم ببغاء اخضر كبيرة متوترة داخل القفص وانا واقفه ايضا متوترة ثم كنت وسط جماعة صغيرة واذا ببغاء اخضر صغير يطير نحوي وانا اقول لهم قبل ان يصل لي ابعدوه ولكنهم لم يفعلوا ووقف على راسي وبعدها رايت نفسي في بيت جدي وانا انتظر خطيبي وانا بكامل زينتي ثم فتحت دولاب به حلاوة كثيرة وجلست اختار منها واخذت حلاوة بنكهة النعناع الحار ورايت بنت عمي وهي تتحدث ثم خرجت وجدتي جالسة بالقرب من الباب ولبست حذائي ثم لبست عليه حذاء امي وكانه قاعدة الى حذائي ومشيت قليلا ووقفت.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــاليوم السادس:

البخور الحرمل:صوت الفرقعة خفيف، حكة في الظهر والوجه، صداع نصفي من جهة اليمين، نغز في الساعد اليمين، اختلاج الفخذ اليسار تنميل اليد اليسار.

القـــــراءة مع البخور البان الذكر: حكة(الفخذين، أسفل العين اليسار، الاذن اليسار) ألـــــــم في( اليدين والكفين، أسفل الراس من جهة اليمين، الصدر من جهة اليسار، البطن،ظاهر الكف اليمين) نغـــــز في ( اصابع اليدين، الاذن اليسار، المرفق اليسار،) نوم الرجلين تنميل الرجلين، تنميل القدم اليمين، صداع نصفي من جهة اليسار، خروج حرارة من العين اليسار، تثاؤب، سعال تغير الصوت، اختلاجات في(الكفين، الفخذ اليسار، الساق اليمين، الساعد اليسار، العضد اليسار) تكون بلغم، خـشوع وخمول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــالــــــيوم السابع:

البخور الحرمــــل: قشعريرة في الرأس ، حكة في الوجه، صوت الفرقعة من متوسط الى قوي ، اختلاج العضدين.
تعرق الظهر والصدر.

القـــــراءة مع البخور البان الذكر: سعال، تثاؤب، تجشؤ، حرقة في الصدر،روحانية وراحـة، اختلاجات متفرقة( الجانب اليسار من الصدر، الفخذ اليسار، الكف اليسار، العضد اليمين، الصدر، الساقين، الفخذ اليمين، الساعد اليمين، تحت السرة، الاذن اليسار)،خشوع ،ألــــم في (الفخذ اليسار، العضد اليمين، الرقبة الكف اليمين)تغير الصوت ، بلغم، سرعة دقات القلب ، نوم الرجل اليمين، حـــــكة في الظهر والوجه والرأس ) .



*** اعتذر لكم لكني اخجل من كتابة البكاء .
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
هذه الاعمال المباركة نافعة بمشيئة الله تعالى لدفع الهم والغم .وفتح ابواب الرزق .وللزواج .والرزق بالذرية المباركة.وللشفاء من العلل والامراض. ولدفع شر الجن والانس وابطال السحر والله أعلم
أنصح بقراءة هذه الاعمال في الوقت المناسب لكم
الاعمال لمدة 7 أيام فقط
اللهم صل على محمد وال محمد بعدد 7 مرات
سورة الانسان بعدد مرة واحدة
ورد ياعلي بعدد 110 مرات
ياغياث المستغيثين أغثني بـ ليث بني غالب امير المؤمنين علي بن ابي طالب أدركني بعدد 7 مرات
هذا الورد الكريم يقرأ بخضوع وخشوع ويقين بعدد 40 مرة مع طلب الحاجة بعد الانتهاء من الورد
نادِ عليّاً مَظْهَر العَجِائبِ ** تَجِدْهُ عَونَاً لَكَ فِي النَوائَبِ
كُلُّ هم وغَم سَيَنْجـلي ** بِوِلايَتِكَ ياعليُّ ياعليَّ ياعَلِيَّ

زيارة امين الله مع صلاة الزيارة وكثرة الدعاء والتوسل
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن احوالكم اثناء القراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
أنصح بدفع صدقة بنية الشفاء قبل القيام بالاعمال قربة لله تعالى رب العالمين
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتهيت من الاعمال والتمسكم عذرا للاطاله

اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الأول:

البخور المستخدم( الحرمل): صوت الفرقعة عالي ، ألم وثقل في العضد اليسار، ألم في ظاهر الكف اليسار، حكة في الشارب اليسار، الرأس من جهة اليمين، نغز في العضد اليسار،تنميل خفيف في الظهر ، الم في البطن، اختلاج في الفخذ اليمين،.

القراءة: نوم الرجل اليسار، صداع نصفي في الجهة اليمين، ألم في الساعد والكف اليمين، ألم في الخاصرة اليمين، ألم في الاذن اليسار، بـــــكاء وتضرع ، تثاؤب، نغز وحكة في الظهر، اختلاج في الكتف اليسار.

الرؤيـــــاء: رأيت أني واقفة مع امي وبنات عمي واقفين أمام بئر والمكان مثل الزمن القديم ثم رايت باننا في قعر البئر وكان المكان واسع والماء يجري ونحنوا واقفين جانبه وفي احد يقول بان هذا البئر كان فية راس الامام علي مخبأ عن الاعداء ورايت راس وكان شعره طويل
بعدها رايت بانا جالسين في صالة بيتنا وزوجة عمي جاءت ووقفوا يسلموا عليها اما انا سلمت وانا جالسة مكاني ثم بنت عمي وبنات عمتي سيذهبون السوق وقلت لهم في صندل احمر عجبني اريد شراءه اشتروه لي ورايت باني البسة في رجلي وهو عريض وجميل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الثــــاني:

البخور الحرمل: صوت الفرقعة عالي، ارتجاف في العضد اليسار، حكة متفرقة في الوجة ، زيادة في سرعة التنفس، صداع في الراس، اختلاج الجفن الاعلى للعين اليمين.

القراءة: سعال قوي، تثاؤب، تغير في الصوت، اختلاج( الركبة اليسار، الفخذ اليمين) حرارة في الرجل اليسار، تنميل في الجسم ، دوار في الرأس، ألم في البطن ، تعب خضوع وتذلل لله .

الرؤياء: رأيت صديقتي وهي سيدة ترايد ان تخبرني شيء لكنها لا تعرف من اين تبدا ومنحرجه واذا بامراة قالتت اخبريها عند زوجك اوراق لها ثم قالت صديقتي عند زوجي اوراق تخصك وهو يعرف كل شيء عنك ورافض يعطيني الاوراق اوصلهم لك انا كان موقفي عادي وقلت لها اطلبيهم منه حاولي تاخذيهم منه بدلع او اي طريقة
قالت عملت كل شيء لكنه رافض بشدة ثم رايت كان جالسين في مكان مجلس وفيه اشخاص وامامنا دكان تصوير في اخوها وهي تتحدث معي ورايت ابن عمي جالس ينظر الينا وهو صائم في جهة اليسار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الثـــــالــــــــــث:

البخور الحرمل: صوت فرقعة متوسط، زيادة في دقات القلب، صداع نصفي جهة اليسار، حكة في الجبين.

القــــــراءة: خروج حرارة من الجسم ، نغز في الفخذ اليسار ، خشوع وبكاء وخضوع، اختلاج الفخذ اليسار والكتف اليمين مع ارتجاف، تثاؤب، تغير الصوت تجشؤ

الرؤيـــــــاء: لا اتذكرها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــوم الرابـــــــــــــع:

البخور الحرمل: صوت الفرقعة متوسط، حكة في أماكن متفرقة الساق والفخذ اليمين، تنميل في الجسم والراس.

القــــــراءة: خمول العبادة ، دوار في الرأس، تنميل في الجسم ، تعب اليدين ، نوم الرجل اليسار، تثاؤب، نغز في الخاصرة اليمين، اختلاج الفخذ اليسار وباطن القدم اليمين،و اختلاج الفخذ اليمين وما بين الابهام والسبابة اليد اليسار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الخـــــــامس:


البخور المستخدم الحرمل: صوت فرقعة متوسط، نغز جانب السرة اليسار، حكة في الوجه والظهر، تنميل في الجسم ، عطش ، الم في العضد اليمين، نغز في العضد اليسار، صداع ، ألم في ابهام اليد اليسار، اختلاج الشفة السفلي جانب اليمين والفخذ اليسار.

القـــــــــــــراءة: اختلاج الفخذين، السرة ، شحمة الاذن اليسار، الكعب اليسار، حكة في الوجه والظهر، صداع نصفي جهة اليمين ثم تحول الي اليسار، ألم في اليداليمين وتعب ، نوم الرجل اليسار، تنميل الرجل اليمين، خضوع وسكينة لله، ألم في الفك وتنميل في الخاصرة اليسار.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الســــــــــــادس:

البخور الحرمل: عدم تركيز في قراءة سورة الفلق، صداع خفيف، حرارة في العين اليسار، اختلاج العضد اليسار، تنميل الجسم ، زيادة دقات القلب ، صوت الفرقعة متوسط.

القـــــــــــــــــراءة: تغير الصوت، صداع نصفي مرة في الجهة اليمين ومرة في اليسار، اختلاج( الركبة اليمين، الحاجب اليمين، الفخذ اليمين، الصدر، الفخذ اليسار، جوزة القدم اليسار، الاذن اليسار، المرفق مع العضد اليسار، الساق اليمين) حرارة مع نغز قوي في الثدي اليسار ، نوم الرجلين مع تنميل حرارة في الرجل اليمين
هدوء داخلي وراحة.
الرؤيـــــــــاء(رايت ابي جايب معة العاب دب يتحرك و قطط واخذتهم وانا اقول مثل القطط الحقيقية ، ثم جاءت سيارة وقلت لطفل كان واقف الطير الذي في سيارتك اعطتني اياه اعجبني والوانه جميلة احمر وابيض وازرق.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــــوم الســـــــابــــــــــع:

البخور الحرمل: صوت الفرقعة عالي , زيادة في دقات القلب, ألم في الساعد اليمين والخاصرة اليمين, حكة في الجسم , نغز في السان الجانب اليسار، اختلاج الشارب اليسار, صداع نصفي في الجانب اليمن.

القـــــــــــــــــــــــراءة: تنميل في الجسم والقدم اليمين, حكة في العينين, والاذن اليمين والظهر، اختلاج( الفخذ اليسار, العضد اليسار) صداع نصفي جانب اليمين، ألم في اليد اليمين، صوت في الساعد اليدين، تضرع وانكسار قلب
نزول استحاضة في صغرى
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
تاخير في اداء العلاج لذا تم التنبيه
هذه دعوة الله تعالى لكم في ضيافة غريب خرسان الامام علي بن موسى الرضا عليه السلام
أنصح العمل بموضوع الاستغاثة الرضوية المباركة. لمدة 7 أيام فقط.ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين
عليكم بطلب حوائجكم بعد الانتهاء من كل ورد بخضوع وخشوع
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء البخور والقراءة .وايظا عند عمل الحرمل.دون اي دمج في بيان احوالكم. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية قضاء الحوائج و الشفاء والعافية ودفع شر الجن والانس قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهيت من الاستغاثة الرضوية المباركة

اليــــــــــوم الاول:
البخور المستخدم الحرمل : صوت الفرقعة خفيف, ألم في الثدي اليسار والخاصرة اليمين, وألم من العضد اليمين, صداع نصفي في الجهة اليمين, تنميل الجسم, اختلاج الساعد اليمين.
القراءة مع البخور البان الذكر: بكاء وخضوع وانكسار قلب, اختلاج(الفخذين, الساقين, العضد اليسار, الساعدين, الصدر, الاذن اليسار, العنق اليسار, اماكن متفرقة في الجسم), تغير الصوت, قرص الكف اليمين, نغز في الجسم, ألم في الكف اليمين مع حرارة, حكه في الوجه , غازات في البطن, نوم الرجلين.
الــــــــرؤيـــــــاء: راي باني ركبت سيارة مع امي وابن خالي ومعه زوجته واولاده وامي كانت جالسه معه في الامام وانا وزوجته والاولاد في الخلف وانا جالسه اسرح شعري بمشط ثم رايت باني مع امي في حفلة والبسوني عقد من الورد ابيض واحمر وجلست ثم جاءت بنت خالتي وقالت لي انزعي العباية واذا ارتم الذهاب البسوها قلت لها لا الان سنذهب وقامت بنزع العباية من على امي وانا واقفه وهي تقول باقي نصف ساعه اذا بترحلوا البسوها ثم رايت باني في غرفتي وهي خالي من كل شيء ما عاد السرير وانا جالسه عليه ثم فتحت باب الغرفة ورايت ايضا المكان خالي الا من كنبه واحده لشخص واحد ورايت خرطوم الماء مفتوح والماء يصب.


الــــــيوم الثـــاني:
البخور الحرمل: صوت الفرقعه خفيف, اختلاج العضد اليسار, حرارة في الجسم , حكه في الجسم, صداع نصفي جهة اليسار.
القراءة مع البان الذكر: حكة في الجسم, تقل في الحنجرة مع تغير الصوت, تثاؤب, نغز في الجسم , ارتجاف اصابع اليد اليمين, نوم الرجلين, تنميل الجسم, الم في الخاصرة اليسار, اختلاج في (الساقين, الكف اليمين, الفخذين, العضدين, الساعد اليمين, باطن القدمين, العنق اليسار, الصدر اليمين, اختلاجات متفرقة), تجشؤ, انسكار قلب وخضوع, بكاء.


اليــــــوم الثالــــث:
البخور الحرمل: صوته خفيف، ارتجاف اليدين, العضد اليسار, حكه في الوجه, ألم في البطن.
القراءة مع البان الذكر: تعب الرجل اليمين واليدين, نوم الرجل اليسار, حكه في الراس جهة اليمين, حكه في الوجه والساقين والعضد اليمين والفم من الداخل جهة اليمين, اختلاج(الفخذ اليمين, العضد اليسار, الاذن اليسار, العضد اليمين, الكفين مع ارتجاف خفيف)ألم في الساعد اليمين والعضد اليسار, تثاؤب وتجشؤ، دموع, حرارة في العين اليسار, ألم الخاصرة اليسار, خشوع وروحانية.
الــــــــــرؤيــــــــــــــاء: رايت ان عندي شنطه حمراء وانا لابسه عباية وكم العباية فيه مجموعه خيوط (كركوشة) تعربك في الشنطة ولم تنقطعت كلياً ثم رايت اني مع جدتي ام ابي دخلنا الى منزل يقرا فيه ماتم للامام الحسين لكنهم قريب ينتهوا عند وخرجنا ووقفنا في الخارج ثم خرجوا النساء.


الــيوم الــرابــــــع:
البخور الحرمل: صوت الفرقعة متوسط , ألم في الرقبة اليمين, الم الصدخ اليمين, اختلاج الخد اليسار, حكه في الوجه, نغز في الجسم , صداع نصفي جهة اليسار.
القراءة مع بخور البان الذكر: تنميل خفيف في الجسم, ألم في اليد والكف اليمين, الم في الاذن اليمين, حكه في الراس والرقبة والانف, تغير الصوت, غصة في الحنجرة, نوم الرجل اليسار مع الم ، قشعريرة في الراس, حرارة في الجسم , نغز في الرجل اليمين والصدر وظاهر القدم اليسار, اختلاجات متفرقة في الجسم(الفخذين والعضدين, الاذن اليسار, الساقين وباطن القدم اليمين, الكتف اليسار, الكف اليمين, الخذ اليسار, ..) بكاء وخضوع استحاضة صغرى.
الــــــــــــــرؤيـــــــــــــــــــــاء: رايت باني مع فتاتين علينا فساتين زفاف ابيض وكل واحدة منا مقابلها شاب عليه مشلح(بشت) ثم رايت باني في طريق امشي جانب ابن خالتي والجو فيه رياح وامامي اخي وانا قلت له ارجع الى صفي حتى لا يصير عضددي جانب عضدد ابن خالتي وفي الطريق ناس يمشون ورايت في يدي صحن متسخ قليلا من الرمل ثم رايت باني في منزل خالتي اسخ صحن ارز في السخان وبنات خالتي واقفيات معي بعدها رايت كاني متزوجه وفي منزل زوجي لكن المنزل مشترك وفيه غبار وانا نازلة من الدرج وناس صاعدين وقلت الى بنت عمي وهي جالسه تكوي ملابس وفي يدي عباية خلينا ننظف المنزل رفضت وقالت نظفية لحالك ثم رايت صدرها اليمين.


الـــــــــيـــــــوم الــخـــــــامــــــــس:
البخور الحرمل: حكه في الوجه و شحمة الاذن اليسار والعين اليسار, نغز الساعد اليسار والاذن اليمين, تنميل الجسم , اختلاج الفخذ اليمين, الورك اليسار.
القراءة مع البخور البان الذكر: ألم في الفخذ اليمين, الم في الاذن اليسار والساعد اليمين,ألم في اصابع اليد اليمين,الم في الرقبة, صداع نصفي في جهة اليمين, تنميل الظهر والسبابة اليد اليمين,الرجلين,نوم الرجل اليسار, تغير الصوت, اختلاجات متفرقة في الجسم والفخذين والمرفق اليسار والكف اليمين, باطن القدم اليمين الخذ اليسار.نبض في الراس, خشــــــوع تذلل لله تعالى., حرارة في العين اليسار, حكه في الراس والظهر والانف.

اليــــــــوم الســــــادس:
البخور الحرمل/ صوت الفرقعة متوسط, زيادة ضربات القلب والتنفس, حكه ونغز في اصبع الوسطى من اليد اليمين, حكه في الساعد اليسار والرقبة والراس والظهر.
القراءة مع البان الذكر:عدم تركيز, تنميل الرجلين, حرارة في العينين, ألم في اليد والساعد اليمين والم في العضد اليسار والخاصرة اليسار, اختلاجات متفرقة في الجسم (الاذن اليسار, الفخذ اليمين, الساقين, العضد اليسار, المرفق اليمين, الكفين)نغز الساعد اليمين والساق , حكة في الراس والظهر, صداع نصفي,فتور عبادي
الــــــــــــرؤيــــــــــــا/ الحلم مخربط قليلا : رايت باني رسمت ابن خالي وعمره في الحلم مابين( 10 و12سنة) وذهبت بالرسمة الي والدي وانقطع جزء من طرفها وايضا راها ابن عمي ثم رايت بان عمتي واقفه تغسل يديها وتسكب علي من الماء وتعاركت معها ومسكتها من عنقها . ايضا رايت باني اغسل وجهي بالماء من كريم (صنفرة) ووضعت كمية كبيرة .

الــــــيوم الــــــــــــــسابــــــــع:
البخور الحرمل: صوته خفيف, زيادة دقات القلب, اختلاج الخاصرة اليسار, قشعريرة الراس جهة اليمين, الم في الاذن اليمين حكه في الجبين , تنميل اليد اليسار.
القــــــــراءة مع البان الذكر: تغير الصوت, بكاء, خضوع , قشعريرة في الفخذ اليسار, حرارة في الجسم , ارتجاف اليد اليمين, وحرارة في العين اليسار, الم في الخاصرة اليمين, حكة في الاذن اليمين و نغز, تنميل الجسم والراس, نبض في الراس, اختلاج الكف اليسار و الاذن اليسار .
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
لماذا لم ترفعي الموضوع بعد يومين نحن بسبب الزخم ممكن ان يحصل هذا
أنصح العمل بـهذه الاعمال المباركة لمدة 7 أيام فقط
سورة الفاتحة بعدد مرة واحدة
سورة الفجر بعدد مرة واحدة
ورد يالطيف بعدد 129 مرة
(( الايات المنجية))
بسم الله الرحمن الرحيم
قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ.
وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلاَ رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ .
إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَابَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ.
.مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ.
وَكَأَيِّن مِن دَابَّةٍ لا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ .
فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ.
صدق الله العلي العظيم

زيارة الامام علي بن موسى الرضا عليه السلام مع صلاة الزيارة من ركعتين وطلب الحاجة
رزقكم الله تعالى الشفاء والعافية مع شيعة محمد وال محمد ونصركم نصرا عظيما
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

#26004f
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر على التاخير وذلك بسبب العذر الشرعي

انتهيت من الاعمال


اليـــــــــــــــوم الاول

الـــــــــــــقراءة: تفاؤل, ألم في الفخذ اليمين, اختلاجات متفرقة في الجسم (الصدر, الفخذ والكعب والكف اليمين, الساق اليسار) قشعريرة في الفخذ اليسار, نوم الرجل اليسار, حرارة في القدم اليمين , تنميل خفيف في الجسم والراس والوجه والكتف اليسار, تغير الصوت نعاس, تثاؤب, انكسار القلب وخشوع , غشاوة في العين اليسار.

البخور المستخدم هو الحرمل : صداع في الراس , حكه في العينين, اختلاجات في الصدر, الساعد اليسار, اللحية تنميل في الكتف اليمين والظهر والوجه, تشنج الرقبة.

الـــــــــرؤيــــــــاء: الحلم متداخل قليلا لا اتذكرة جيدا
( رايت باني واقفه اعلى الدرج في المنزل واسال عن امي وقالت عمتي هي في بيت اهلها ستنام الليلة هناك بعدها رايت باني في بيت جدي وكانت في امراءة جالسة قرب الباب وبجانبها قط لونه اسود وبني وقمت انا بطرده)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــوم الثانـــــــي:

القــــــــــــــــــراءة: حرارة في الجسم , صداع نصفي جهة اليمين, عدم تركيز, الم في اليد اليمين, الشعور بجريان الدم في الساعدين, خشوع القلب, اختلاجات متفرقة (الفخذ اليمين, كعب القدم اليمين, الصدر, العضد اليسار)

البخور المستخدم الحرمل: صوته خفيف, ارتجاف اليد اليمين, الم العضد اليسار, اختلاج الفخذ اليمين والعضد اليمين والكف اليسار, صداع الراس

الـــــــــرؤيــــــــاء: كنت واقفة اسلم على بنت عمي وانا اقول لها ساسافر إيران للامام الرضا اسمحي لي لااستطيع ان اكمل معك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــــوم الثالـــــــــث

القــــــــــــــراءة: نبض في الراس, قشعريرة في الجانب الايمين من الجسم , صداع نصفي في الجانب اليسار, اختلاجات متفرقة في الجسم (الفخذين و الكفين, الساق والعضد اليسار والاذن اليسار)ألم اسفل الكف اليسار والم في البطن, والم في الخاصرة اليمين, تنميل في الجسم والراس والوجه, نغز في الصدر نوم الرجلين. بكـــــــاء وتضرع , بحة في الصوت

البخور المستخدم الحرمل: سرعة التفس, صوته متوسط, حكة في الوجه والكتف اليمين, ألم في الفخذ اليمين ، اختلاج الركبة اليسار

الرؤيـــــــــــــا: لا اتذكرة الحلم كاملا

(رايت باني داخلة مجلس فيه نساء وجلست بينهم وبجانبي خالتي )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الــــــــــــــــــيوم الـــــــــرابـــــــع

القــــــــــــراءة: اختلاجات متفرقة(طرف العين اليسار,الساق اليمين, طرف الحاجب اليمين) تغير الصوت وضغط في الحنجرة, حرارة في الجسم , نغز في الكف اليمين , تنميل الجسم, نوم الرجل اليسار, قشعريرة في الرجل اليسار, صداع الراس

البخور الحرمل: صداع نصفي في الجانب اليمين, ألأم في البطن, حرارة في الجسم, اختلاج الاذن اليسار,تنميل الظهر

الـــــــــــرؤيـــــــــاء: بين اليقظة والنوم(رايت افتح ابواب خشب (دولاب))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــوم الخامـــــــــــــــــس

الـــــــــــقراءة: الم في العضد اليساروالصدر,صداع في الراس, حكه في الظهر والوجه, اختلاجات متفرقةفي الجسم والساقين والكعب اليمين, والفخذين,والكف اليسار, نوم الرجل اليسار, حرارة في اليد اليمين, تثاؤب, توسل وخضوع وحضور القلب

البخور الحرمل: حكه في الظهر , والوجه, صوت البخور كان عالي, ارتجاف اليد اليسار, سرع في التنفس

الــــــــــــــرؤيــــــــــاء: كنت جالسة في سيار ابن خالتي خلفه تمام والباب الذي على يميني لم يغلق جيدا ثم فتحت واغلقته مرة اخرى وكان الصمت سيد الموقف وانا في داخلي كنت اتمنى ان ينطق بكلمة واحده لكنه لم يتكلم بحرف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــــــوم الســـــــــــــــــادس

الـــــــــقراءة: تغير الصوت, نغز في العضد اليمين, الفخذ اليسار، قشعريرة في الجسم الجانب اليمين, اختلاجات متفرقة(الجبين, الاذنين, مابين الفخذ والسرة) حرارة في الجانب اليسار من الجسم , حكه في الوجه والاذن اليمين والفخذ اليمين, تثاؤب, دوار في الراس , خــــمول وكسل , ألم في البطن

البخور المستخدم الحرمل: صوــت الفرقعه كان متوسط, ارتجاف اليد اليمين, حكه و تنميل في الرا س و الجسم ألم في الركبة اليمين, اختلاج الحاجب اليسار, والساق و الفخذ اليساروالكف اليسار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الـــــــــــــيوم الســـــــــابع


القراءة: تنميل في الجسم , نبض في الراس, حكه في البطن والوجه, اختلاجات متفرقة (باطن القدم اليمين، الاذن اليمين،)قشعريرة في الجسم , نوم الرجل اليمين تنميل الرجلين , حرارة في الجسم , سكينة وحضور القلب


البخور الحرمل: حكه في الاذن اليمين والراس, نبض في الراس,حرارة في الجسم , صوت الفرقعة عالي, قشعريرة في الساعد اليسار, اختلاج الركبة اليمين وباطن القدم اليمين والفخذ اليمين, اختلاج شحمة الاذن اليسار, الشارب اليمين.



*** في الثلاثة الايام الاولي للقيام بالاعمال كانت لذي رغبة في النوم كثيرا

*** صداع في الراس في اغلب الاوقات والايام

.
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
اليس من الافضل ذكر الخشوع والخضوع او الفتور العبادي في مطلع بيان احوالكم وليس العكس
هذا العلاج نافع بمشيئة الله تعالى لابطال السحر والتخلص من اثار الحسد وقطع التوابع وللمس السفلي ..والشفاء من العلل والامراض بفضل الله تعالى
أنصح بهذه الاعمال المباركة قبل النوم لمدة 7 أيام وأنتم على طهارة ووضوء
أنصح بقراءة الرقية الشرعية المثبتة . في روضة الكشكول الفاطمي .على ماء عذب بقدر 14 قدح . وأنتم على طهارة ووضوء
بعد الانتهاء من القراءة أرجو النفخ على الماء بذكر البسملة الصلوات
من ثم تمسح به نفسك من أعلى الرأس الى أخمص القدمين بذكر قراءة سورة الفاتحة
مع بواطن الكفين والقدمين والابطين ..
أنصح بشرب قدح ماء من هذا الماء المبارك بعد الانتهاء من مسح الجسد
لايجوز مطلقا مسح الاعضاء التناسلية بهذا الماء المبارك
أنصح بقراءة سورة يس بعدد مرة واحدة
أنصح بقراءة دعاء المشلول مع طلب الحاجة
أنصح بزيارة وارث مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبروناعن احوالكم اثناء القراءة والمسح والبخور والشرب لكل يوم للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
حفظكم الله تعالى من سطوات وكيد الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد ونصركم نصرا عظيما
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
انتهيت من الاعمال

اليــــــــــــــــــوم الاول

البخور المستخدم الحرمل: صوت الفرقعة عالي, زيادة في التتنفس, ألم في البطن, حرارة في الظهر, صداع نصفي في جهة اليمين, حكة في الوجه.

المسح بالماء:الشعور بالراحة/ اختلاج(الساق والاذن اليسار والوركين, العضد اليسار) صداع نصفي جهة اليسار/ نغز في الجسم, الم في الصدر اليسار, تنميل القدم اليسار, زيادة دقات القلب حرارة الاذن والرقبة اليسار.
شـــرب الماء: طعم الماء عذب/ حرارة تسري من الراس نزولا للاذنين, اختلاج العضد اليسار, الفخذ اليمين, والصدر, ارتجاف اليد اليمين, حكة فوق الاذن اليسار, وطرف العين اليسار.
القـــــــــــــــراءة: بكـــــــاء وخشوع, خضوع القلب, اختلاجات متفرقة في الجسم, حكه في الراس والوجه , نوم الرجلين , تنميل الجسم , نبض في الراس, تغير الصوت, ثقل اليدين وعدم القدرة على تحريكهما خصوصا اليد اليمن, حرارة في الكف اليساروالخنصر, الم في العضد اليسار (كان احد قابض عليه) ألم في الحلق والبطن ,نغز في الجسم, تجشؤ.
الـــــــــــــــرؤيــــــــــــــــــــاء:كانا جالسين في مجلس مع اعمامي وبنات عمي وكانت احد بنات عمي لون اسنانها ازرق وفيهم تقويم وهي مبتسمة وكان يقول والدها الان الكل هكذا يعتني باسنانه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــوم الثاني

البخـــــــــــور المستخدم الحرمل/ صوت الفرقعة خفيف , غشاوة في العين اليسار, حكة في الوجه والراس والاذن اليسار وابهام اليد اليسار والعضد اليسار, اختلاج الفخذ اليمين, تجشؤ وغازات في البطن, اختلاج العضد اليسار.

المســـــح بالماء: راحة التنفس/ زيادة في دقات القلب, نغز, اختلاج الفخذ اليمين, والعضد اليسار, صداع نصفي جهة اليمين, تنميل الجسم , نغز.

شــــــــــــــــــرب المــــــــاء: طعمه عذب/ حكه في الانف, ألم في العضد اليسار, صداع نصفي جهة اليمين, اختلاج الركبة والساق اليسار, تجشؤ, نغز في الساق اليسار تنميل الجسم.

القـــــــــراءة: خشوع وتباكي, ألم في الحنجرة , حكه في الوجه والراس والجسم, غازات في البطن, نوم الرجلين, صداع نصفي جهة اليمين, حكه في العين اليمين, عدم تركيز في القراءة , اختلاجات متفرقة (الاذن اليسار, العضد اليمين, الفخذ اليسار) تثاؤب, نغز وتنميل الجسم, نبض في الراس, قشعريرة في الرجلين.

الـــــــــــــــــــــــرؤيــــــــــــــــــــــــا/ رايت باني في فصل دراسي جالسة مع نساء ودخلت مدرسة ثم بعدها رايت اني في غرفة جالسة على سرير واماي فتاة على سرير نائمة وساقيها ليس عليها غطاء وبهم شعر وكانها محرمة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــوم الثــــــــــالـــــث

البخور المستخدم الحرمل/ صوته خفيف جداً, صداع نصفي في الجانب اليمين, تنميل في الوجه, اختلاج الفخذين والعضد اليسار.

المســــــــح بالمـاء: حرارة في الاذن اليسار, حكة في الاذن اليمين والانف والوجه, تنميل الجسم, اختلاج الفخذ اليمين, نوم الرجل اليسار, ارتجاف الجسم, الراحة.

شــــــرب المـــــــاء: طعم الماء عذب/ تجشؤ, صوت في الحلق, ألم في الحنجرة, اختلاج الصدر, والعنق اليسار, حكة في الراس.

القــــــــــــــراءة: بكــــــاء/ وخشوع وخضوع قلب, ألأم في البطن والثدي اليسار, حكة في شحمة الاذن اليمين و في الجسم ونغز, اختلاجات متفرقة(الاذن اليسار, الكفين,الخاصرة اليمين, اللفخذين)تنميل الجسم والراس, ألم في الراس فوق العين اليمين, تثاؤب,وتجشؤ, خمول اليدين, تغير الصوت, تنميل الكف اليسار, ألم في ابهام اليد اليسار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــوم الــــــــــــــرابـــــــــع:

البخور المستخدم الحرمل: صوته خفيف/ ارتجاف اليدين/ زيادة في دقات القلب/حرارة في الجسم.

المــــــــــسح: حرارة في الاذن اليسار مع اختلاج/ حكة في الانف والحاجب اليسار/ الراحة.

شرب الماء:طعم الماء لذيذ/ اختلاج الفخذين/ حكه في الاذن اليمين والعضد اليمين/ سخونة الجسد/ جفاف الحلق/ تجشؤ.
القــــــــــــــــراءة/ توسل لله وتدلل وخشوع القلب/ألم في العضد اليسار/ والفخذ اليمين/ نوم القدم اليسار/ اختلاجات متفرقة(الكف اليمين, الفخذ اليمين, شحمة الاذن اليسار,) حكة في الاذنين و الفخذ اليمين/ نغز في الجسم وتنميل/ نبض في الراس/ تغير الصوت/ دموع العين اليسارمع حرارة.

الـــــــــــــــــــــرؤيــــــــــــا/الوقت ليلا رايت زوجين من اقرباء ابي وكانت الزوجه حامل وركبت سيارة كبيرة كانت واقفة اما زوجها كان واقف خارج السيارة ينظر لها ثم رايت اني واقفه في حديقة المنزل واعطتني الخادمة مفتاح سيارة ابي وخرجت بها وانا لا اعرف القيادة ثم بعدها رايت بنت خالتي مع ونحن في سوق والوقت ليلا وكان مزدحم قليل ووقفت واشتريت فستان اسود بـ 15 ريال ففقط وانتظرنا قليلا وجاء البائع واعطاني الكيس ثم اعطانا حلاوة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــــــــوم الخـــــــــــــــــامـــــــــس:

البخور المستخدم الحرمل: صوت الفرقعة كان عالي, اختلاج العضدين والكتف اليمين وصداع نصفي جهة اليمين.

المسح بالماء/ الشعور بالراحة, ألأم في السر , تنميل في الراس والاذنين, اختلاج باطن القدم اليمين, والفخذ اليمين, العضد اليسار, الساعد اليمين.

شـــــــرب الماء: ألم في الحنجرة, تجشؤ, انفتاح الاذن اليسار , تنميل في الصدر والخاصرة اليمين واليسار, نبض مقدمة الراس, تكون بلغم, صعوبة في البلع, طعم الماء عذب.

الــــــــــــــــــــقراءة : بكاء وخضوع, صداع نصفي جهة اليمين, حكة في الكتف اليمين, اختلاجات متفرقة( الحاجب اليمين, الكف اليمين, الفخذ اليمين والساق ايضا,)تنميل الجسم الم في السر.

**لم استطيع النوم جيداً تفكير اثناء النوم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــــــوم الســــــــــــــــــــادس:

البخور المستخدم الحرمل:صوت الفرقعة متوسط, ارتجاف الجسم, ألم في الساعدين, زيادة التنفس, ودقات القلب,حكه في الوجه, تنميل الساق والعضد اليساروالراس, اختلاجات متفرقة(الراس جهة اليمين, الفخذين والساقين والعضد اليسار والثدي اليسار)

المســــــــــــح بالمــــــــــاء: ارتجاف الرجلين, راحة النفس, حرارة في الاذن اليسار والظهر الجانب اليمين, حرارة الرجل اليسار, ألم في اسفل الظهر, تنميل الراس والظهر.

شرب المــــــاء: تجشؤ, حرارة في الاذن اليسار, ألم في الساعد اليسار مع الابهام, تنميل الظهر, طعم الماء مختلف قليلا, حكة في الوجة , اختلاج(الفخذين,الساق اليمين).

القـــــــــــراءة: روحانية وبكاء وخضوع/ ألم في اليد اليمين, صداع نصفي جهة اليمين, نبض في الراس, حكة في العين اليسار وطرفها, تجشؤ, نغز في الساق اليمين, اختلاجات متفرقة (الركبة اليمين, الساقين والفخذين, العضد اليسار)ألم في الحلق.

** تفـــــــــكير اثناء النوم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اليــــــــــــــــــــوم السابع:
البخور المستخدم الحرمل/:صوته خفيف: حرارة في الجسم, حكة في ظاهر الكف اليمين, والاذن اليمين,والراس, اختلاجات متفرقة في العضد اليسار, الساق اليسار والفخذ اليسار, تنميل الرجلين ونغز صداع نصفي جهة اليمين.

المســــــح بالماء/ نغز صيوان الاذن اليمين, تجشؤ, زيادة في التنفس, راحة, نغز المرفق اليسار, حكة في الانف, اختلاج الجبين, وظاهر القدم اليمين, تكون بلغم.

شـــــــــرب المـــــــــــاء:طعم الماء عذب, تجشؤ, حرارة في الاذن اليسار, الم في الساعد اليسار, اختلاج الخاصرة اليسار, غازات في البطن, نغز الخذ تنميل الراس صداع مقدمة الراس.

القــــــــــــــراءة: توسل وخضوع وبكاء, اختلاجات متفرقة(الفخذين, الحاجب اليسار, الكفين, جانب البطن اليسار) نغز في الجسم, صداع نصفي جهة اليمين, حكة في الوجه والجسم, ألن في الخاصرة اليمين, عدم تركيز قليلا في القراءة قشعريرة في الجسم, تنميل .
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
اعتذر اليكم بسبب التاخير في الرد وذلك بسبب الزخم علينا
هذه ألاعمال لتيسير الزواج أن أستطعتم عليكم بهذه الاعمال المباركة الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل لمن أستطاع.أو في الوقت المناسب لكم..أنصح بهذه الاعمال المباركة على طهارة ووضوء لمدة 5 أيام بأتجاه القبلة في خلوة مع أشعال البخور الجاوي أو لبان الذكر أو العود الكمبودي اثناء القراءة .والله أعلم
اللهم صل على محمد وال محمد 7 مرات
سورة الفتح بعدد مرة واحدة
ورد يامجيب بعدد 220مرة
ورد يافتاح بعدد 1956 مرة
دعاء الفرج للامام المنتظر المهدي عليه السلام عجل الله تعالى فرجه الشريف المبارك مرة واحدة
يقرأ هذا الدعاء المبارك بعدد 7 مرات متتالية
اللهم اني اقسم عليك باسمائك وصفاتك وسورك واياتك ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياحنان يامنان يالطيف ياودود ياجامع وبحق المصطفى البشير النذير ابي القاسم محمد صلى الله عليه واله. وبحق ال بيته الكرام عليهم السلام .ان تزوجني بعبد صالح قريباعاجلا كـ لمح من البصر.كما زوجت الحبيب المصطفى من مولاتنا خديجة ام المؤمنين عليهما السلام. وكما زوجت علي امير المؤمنين من سيدة النساء فاطمة الزهراء عليهما السلام

كما أنصح بهذا الدعاء المبارك للامام الصادق عليه السلام بعدد مرة واحدة بخضوع وخشوع وبكاء أن أمكن
اللهم صل على محمد وال محمد..بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُمَّ يَا رَبَّ السَمَاوَاتِ السَبْعِ وَمَنْ فِيهِنَّ، وَالأرَضِينَ السَبْعِ وَمَنْ فِيهِنَّ، وَمُجْرِيَ البِحَارِ السَبْعِ وَرَازِقَ مَنْ فِيهِنَّ، وَمُسَخِّرَ السَحَابِ، وَمُجْرِيَ الْفُلكِ، وَجَاعِلَ الشَمْسِ ضِيَاءً، وَالقَمَرِ نُوراً، وخَالِقَ آدَمَ وَمُنْشِئَ الأنْبِيَاءِ مِنْ ذُرِّيَّتِهِ، وَحَامِلَ نُوح(عليه السلام) مِنَ الغَرَقِ، وَمُعَلِّمَ إدْرِيسَ(عليه السلام)النُجُومَ، وَرَافِعَهُ إلَى المَلَكُوتِ، وَمُنَجِّيَ إبْرَاهِيمَ(عليه السلام) وَجَاعِلَ النَارِ عَلَيْهِ بَرْداً وَسَلاَماً، وَمُكَلِّمَ مُوسَى وَجَاعِلَ عَصَاهُ ثُعْبَاناً، وَمُنَزِّلَ التَوْرَاةِ فِي الألْوَاحِ، وَفَادِيَ إسْمَاعِيلَ مَنَ الذَبْحِ، وَمُبْتَلِيَ يَعْقُوبَ بِفَقْدِ ابْنِهِ، وَرَادَّ يُوسُفَ(عليه السلام) عَلَيْهِ بَعْدَ بَيَاضِ عَيْنَيْهِ، وَرَازِقَ زَكَرِيَّا يَحْيَى(عليه السلام) بَعْدَ اليَأسِ وَالكِبَرِ، وَمُخْرِجَ النَاقَةِ لِصَالِح مِنْ صَخْرَة، وَمُرْسِلَ الرِيحِ عَلَى قَوْمِ هُود، وَكَاشِفَ البَلاَءِ عَنْ أيُّوبَ، وَمُنَزِّلَ العَذَابِ على قَوْمِ شُعَيْب، وَمُنَجِّيَ لُوط مِنَ القَوْمِ الفَاسِقِينَ، وَوَاهِبَ الحِكْمَةِ لِلُقْمَانَ، وَمُلَيِّنَ الحَدِيدِ لِدَاوُودَ، وَمُسَخِّرَ الجِنِّ لِسُلَيَْمانَ، وَمُخْرِجَ يُونُسَ مِنْ بَطْنِ الحُوتِ، وَمُلْقِيَ رُوحِ القُدُسِ إلَى مَرْيَمَ، وَمُخْرِجَ عِيسَى مِنَ العَذْرَاءِ البَتُولِ، وَمُحْييَ المَوْتَى لَهُ بِإذْنِهِ، ومُرْسِلَ مُحَمَّد(صلى الله عليه وآله) رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ، وَخَاتِماً لِلنَّبِيِّينَ، بِدِينِكَ القَوِيمِ وَمِلَّةِ خَلِيلِكَ إبْرَاهِيمَ(عليه السلام) وَإظْهَارِ دِينِهِ، وَإعْلاَءِ كَلِمَتِهِ، وَبِوَصِيِّهِ، وَمُؤَيِّدِهِ، وَسِبْطَيْهِ، وَوَلَدَيْهِ، وَالسَجَّادِ، وَالبَاقِرِ، وَالصَادِقِ، وَالكَاظِمِ، وَالرِضَا، وَالتَقِيِّ، وَالنَقِيِّ، وَالزَكِيِّ، وَالمَهْدِيِّ( عليهم السلام ).يَا ذَا الجَلاَلِ وَالإكْرَامِ، وَالعِزَّةِ وَالسُلْطَانِ، يَا مَنْ لاَ تَأخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَنَوْمٌ، يَا أحَدُ يَا صَمَدُ يَا مَنْ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُؤاً أحَدٌ، يَا قَادِرُ، يَا ظَاهِرُ، يَا ذَا الجَبَرُوتِ وَالكِبْرِيَاءِ وَالمَلَكُوتِ، يَا حَيُّ لاَ يَمُوتُ، يَا عَلِيُّ، يَا وَفِيُّ، يَا قَرِيبُ، يَا مُجِيبُ، يَا مُبْدِىءُ، يَا مُعِيدُ، يَا فَعّالاً لِمَا يُرِيدُ، يَا دَائِمُ، يَا كَرِيمُ، يَا رَحِيمُ، يَا عَظِيمُ، يَا غَفُورُ، يَا شَكُورُ، يَا رَحْمَنُ، يَا حَنَّانُ، يَا مَنَّانُ، يَا رَؤُوفُ، يَا عَطُوفُ، يَا مُنْعِمُ، يَا مُطْعِمُ، يَا شَافِي، يَا كَافِي، يَا مُعَافِي، يَا عَلِيمُ، يَا حَلِيمُ، يَا سَمِيعُ، يَا بَصِيرُ، يَا مُجِيرُ، يَا سَلاَمُ، يَا مُؤْمِنُ، يَا مُهَيْمِنُ، يَا عَزِيزُ، يَا جَبَّارُ، يَا مُتَكَبِّرُ، يَا خَالِقُ، يَا بَادِيءُ، يَا مُصَوِّرُ، يَا مُقْتَدِرُ، يَا قَاهِرُ، يَا أوَّابُ، يَا وَهَّابُ، يَا خَبِيرُ، يَا كَبِيرُ، يَا ذَا الطَوْلِ، يَا ذَا المَعَارِجِ، يَا مَنْ بَانَ مِنَ الأشْيَاءِ وبَانَتِ الأشْيَاءُ مِنْهُ بِقَهْرِهِ لَهَا وَ خُضُوعِهَا لَهُ، يَا مَنْ خَلَقَ البِحَارَ وَأجْرَى الأنْهَارَ وَأنْبَتَ الأشْجَارَ وَأخْرَجَ مِنَهَا الِثمَارَ مِنَ البَارِدِ وَالحَارِّ، يَا فَالِقَ البَحْرِ بِإذْنِهِ، وَمُغْرِقَ فِرْعَوْنَ عَدُوِّهِ، وَمُهْلِكَ نَمْرُودَ، وَمُدَمِّرَ الظَالِمِينَ.أسْألُكَ بِالاسْمِ الذِي إذا دُعِيتَ بِهِ اهْتَزَّ لَهُ عَرْشُكَ وَسُرَّتْ بِهِ مَلاَئِكَتُكَ، يَا اللهُ، يَا لاَ إلهَ إلاّ أنْتَ الوَحْدَانِيُّ القَدِيمُ الفَرْدَانِيُّ، خَالِقُ النَسَمَةِ، وَبَارِىءُ النَوَى وَالحَبَّةِ، وَأسْألُكَ بِاسْمِكَ العَزِيزِ الكَبِيرِ الجَلِيلِ الرَفِيعِ العَظِيمِ القَوِيِّ الشَدِيدِ، وَبِاسْمِكَ الذِي يَنْفُخُ بِهِ عَبْدُكَ إسْرَافِيلُ فِي الصُورِ فَيَقُومُ بِهِ أهْلُ القُبُورِ لِلْبَعْثِ وَالنُشُورِ سِرَاعاً إلَى أمْرِكَ يَنْسِلُونَ، وَبِاسْمِكَ الذِي رَفعْتَ بِهِ السَمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَد، وَدَحَوْتَ بِهِ الأرَضِينَ عَلَى المَاءِ، وَجَعَلْتَ الجِبَال فِيهَا أوْتَاداً، وَبِالاسْمِ الذِي حَبَسْتَ بِهِ المَاءَ وَأرْسَلْتَ بِهِ الرِيحَ، وَبِاسْمِكَ الذِي جَعَلْتَ بِهِ الأرَضِينَ عَلَى ظَهْرِ الحُوتِ وَأجْرَيْتَ بِهِ الشَمْسَ وَالقَمَرَ وَالنُجُومَ كُلاًّ فِي فَلَك يَسْبَحُونَ، وَبِالاسْمِ الذِي إذا دُعِيتَ بِهِ أنْزَلْتَ أرْزَاقَ خَلْقِكَ مِنْ سُكَّانِ سَمَاوَاتِكَ وَأرَضيِكَ وَالهَوَامِّ وَالحِيتَانِ وَالطَيْرِ وَالدَوابِّ وَالجِنِّ وَالإنْسِ وَالشَيَاطِينِ وَكُلِّ دَابَّة أنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْء قَدِيرٌ.وَبِاسْمِكَ الذِي جَعَلْتَ بِهِ لِجَعْفَر جَنَاحَيْنِ يَطِيرُ بِهِمَا مَعَ مَلاَئِكَتِكَ، وَجَعَلْتَ المَلاَئِكَةَ رُسُلاً أُولِي أجْنِحَة مَثْنَى وَثُـلاَثَ وَرُبَاعَ تَزِيدُ فِي الخَلْقِ مَا تَشَاءُ، وَبالاسْمِ الذِي دَعَاكَ بِهِ عَبْدُكَ يُونُسُ فَأخْرَجْتَهُ مِنَ اليَمِّ وأنْبَتَّ عَلَيْهِ شَجَرَةً مِنْ يَقْطِين وَاسْتَجَبْتَ لَهُ وَكَشَفْتَ عَنْهُ البَلاَءَ، وَأنَا يَا رَبِّ عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدَيْكَ وَمِنْ عِتْرَةِ نَبِيِّكَ وَصَفِيِّكَ وَنَجِيِّكَ الذِينَ بَارَكْتَ عَلَيْهِم وَرَحِمْتَهُم وَصَلَّيْتَ عَلَيْهِم وَزَكَّيْتَهُم كَمَا صَلَّيْتَ وَبَارَكْتَ وَرَحِمْتَ وَزَكَّيْتَ إبْرَاهِيمَ وَآلَ إبْرَاهِيمَ إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.أسْألُكَ بِمَجْدِكَ وَجُودِكَ وَسُؤْدَدِكَ وَسَخَائِكَ وَبَهَائِكَ وَعِزِّكَ وَثَنَائِكَ وَكَرَمِكَ وَوَفَائِكَ وَطَوْلِكَ وَحَوْلِكَ وَعَظَمَتِكَ وَقُدْرَتِكَ، يَا رَبَّاهُ، يَا سَيِّدَاهُ، و بِحَقِّ مُحَمَّد عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ وَصَفِيِّكَ وَنَجِيِّكَ وَخِيرَتِكَ مِنْ خَلْقِكَ، وَبِحَقِّكَ عَلَى نَفْسِكَ، فَإنَّ أحَداً لاَ يُقَادِرُ قُدْرَتَكَ قَدْرَكَ وَبِكَلِمَاتِكَ التَامَّاتِ، وَآيَاتِكَ المُرْسَلاَتِ، وَكُتُبِكَ الطَاهِرَاتِ، وَبِحَقِّ مَلاَئِكَتِكَ المُقَرَّبِينَ وَأنْبِيَائِكَ المُرْسَلِينَ وَحَمَلَةِ عَرْشِكَ المُقَدَّسِينَ وَأوْلِيَائِكَ المُؤْمِنِينَ إلاّ صَلَّيْتَ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَانْتَقَمْتَ لِنَفْسِكَ مِنْ عَدُوِّكَ وَغَضِبْتَ لِنَبيِّكَ وَوَلِيِّكَ الذِي افْتَرَضْتَ طَاعَتَهُ عَلَى عِبَادِكَ المُوَحِّدِينَ، وَطَهَّرْتَ أرْضَكَ مِنَ العُتَاةِ الظَالِمِينَ الجَبَابَرَةِ المُعْتَديِنَ، وَوَلَّيْتَ أرْضَكَ أفْضَلَ عِبَادِكَ عِنْدَكَ مَنْزِلَةً، وَأشْرَفَهُم لَدَيْكَ مَزِيَّةً، وَأعْظَمَهُم عِنْدَكَ قَدْراً، وَأطْوَعَهُم لَكَ أمْراً، وَأكْثَرَهَمُ لَكَ ذِكْراً، وَأعْمَلَهُم فِي عِبَادِكَ وَبِلاَدِكَ بِطَاعَتِكَ وَطَاعَةِ رَسُولِكَ، وَأقْوَمَهُم بِشَرَائِعِ دِينِكَ وَآيَاتِ كِتَابِكَ.يَا رَبَّ السَمَاوَاتِ وَالأرَضِينَ وَمَنْ فِيهِمَا، يَا مُدَبِّرَ الأوَّليِنَ وَالآخِرِينَ، أدْعُوكَ دُعَاءَ مُوقِن بِالإجَابَةِ، مُقِرٍّ بِالرَحْمَةِ، مُتَوَقِّع للْفَرَجِ، رَاج لِلْفَضْلِ، خَائِف مِنَ العِقَابِ، وَجِل مِنَ العَذَابِ، رَاكِن إلَى عَفْوِكَ، مُسَلِّم لقَضَائِكَ، رَاض بِحُكْمِكَ، مُفَوِّض إلَيْكَ، فَأجِبْ دُعَائِي، وَحَقِّقْ أمَلِي، يَا عُدَّتِي عِنْدَ شِدَّتِي، وَيَا غِيَاثِي فِي كُرْبَتِي، وَيَا وَلِيَّ نِعْمَتِي، وَيَا غَافِرَ خَطِيئَتِي، وَيَا كَاشِفَ مِحْنَتِي، بِعِزَّتِكَ وَجَلاَلِكَ وَقُدْرَتِكَ وَكَمَالِكَ وَعَظَمَتِكَ وَبَهَائِكَ وَنُورِكَ وَسَنَائِكَ فَإنَّكَ فَعَّالٌ لِمَا تُرِيدُ .. من ثم يتم الدعــــاء بالزوج الصالح
زيارة الامام المنتظر المهدي عليه السلام عجل الله تعالى فرجه الشريف المبارك
صلاة الزيارة من ركعتين هدية للامام عليه السلام قربة لله تعالى
وصل الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ,,,
اللهم صل على محمد وال محمد بعدد 7 مرات
بعد الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن أحوالها للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
أنصح بدفع صدقة بنية الشفاء قبل القيام بالاعمال قربة لله تعالى رب العالمين
رزقكم الله تعالى بالزوج الصالح العطوف والذرية المباركة كلمح من البصر بحقه وبحق محمد وال محمد صلوات الله تعالى عليهم اجمعين
وصل اللهم على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انتهيت من الاعمال المباركة


** البخور المستخدم هو الحرمل
** البخور المستخدم اثناء القراءة هو البان الذكر

اليــــــــــــــــــــــــــــــوم الاول

البخور الحرمل : زيادة التنفس,, صوت الفرقعة عالي,, حكه في الكتف واليد اليمين,, نغز في الساعد اليسار,, حكة في العين اليسار,, صداع نصفي جهة اليمين ومقدمة الرأس.

القراءة مع اشعال البان الذكر: بكـــاء وخضوع ,, واثناء اداء الاعمال الشعور بخمول في الجسد وسخونة ثم ثلاشت,, ألم في اماكن متفرقة في الجسم (الساعد والعضد اليسار,, الفخذ اليمين,, البطن,, الم في الحلق والفكين ) نغز في اظفر الابهام لليد اليسار,, حكه في الظهر والوجه,, نوم الرجل اليسار وتنميل الرجلين,, اختلاجات متفرقة في الجسم (شحمة الاذن اليسار,, الفخذين ,, الساقين,, الكفين,, الشارب اليمين,, العضد اليسار) ارتجاف اليدين وخصوصا اليد اليسار,, تغير الصوت,, تثاؤب,, تجشؤ.

الــــرؤيـــــــــــاء: الحلم كان طويلاً
((كنت انا وابي وعمتي وابنتها وكانت بنت عمي معنا في المستشفى نزور امي وعندما وصلنا اخر الرواق واردنا ان ناخذ الجهة اليسار كانت هناك عائلة واقفة وكانهم يمنعونا من مواصلة الطريق الى المصاعد وهناك رجل وعند طفل على كتفه كان ينظر بنظرات قوية ثم تراجعنا وذهبنا السلم وصعدنا وكنت انا متقدمة امامهم وفي طريقي رايت امي كانت جالسة مع جارة وصديقة زوجة عمي وسلمت عليها وقبلتي في خذي بقوة ثم ذهبنا الى غرفة امي وجلست معها على السرير وهي تمسح على الرجل اليمين وتضغط على اليسار وتقول وحده تاملها والاخر فقط تمسح عليها وقالت الدكتورة تصلي في غرفتها ثم جاءت ممرضتين وجلستا تحت السرير وانا اريد الذهاب الى دورة المياة ووقفت انظر الى احذيتهم كل وحدة فرده فقط واحده طويلة والاخر قصيرة ثم استعجلتني بنت عمي وذهبت ثم جاء عمي ودخل دورة المياة حتى يراها ... ثم بعد ذلك رايت نفسي مع رجل نمشي على الكرونيش وفجاة جاءت سيارات امن وخرج منها الرجال واصيب الناس بالهلع والكل يركض ونحن نركض ثم جاء امامي رجل وطلق على رصاص على يدي اليمين ثلاث طلقات وبعدها ركضنا ثم دخلنا الى مكان كانه فندق وعندي طفلة ورينا العاب واردت شراء لعبة سالي لها وعند سؤالي عن قيمتها قال لي 300 ريال تركتها وانا اقول لعبة قيمتها هكذا وخرجت بعدها مشيت في طريق كانت معي اختي وراينا ابن عمتي مع اشخاص وهو ياكل ايس كريم وقام بمناداتنا ولم نجبه ونحن نمشي ثم دخلت مجلس نساء وحدي وكانت امي جالسة بينهن .. انتهى))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــــوم الـــــــــــــــــــثاني

البخور الحرمل:: صوت الفرقعة كان متوسط,,, ارتجاف اليد اليسار,, نغز الاذن والعين اليسار,, اختلاج الشارب اليمين.

القراءة والبخور البان::خشوع ,, تغير الصوت ,, كثرة التثاؤب,, حكة في العين اليمين,, و الوجه والظهر,, نوم وتنميل الرجلين,, تجشؤ,, ألم في البطن والساعد اليمين,, ألم في الظهر,, ألم المرفق اليسار,, نعاس,, اختلاجات متفرقة(( الصدر ,,جفن الاسفل للعين اليسار,, الاذن اليسار,, العضد اليسار,, ظاهر القدم اليمين,, الساق اليمين,, المرفق اليمين)) صداع مع نبض في الراس.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الثـــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــث

البخور الحرمل::صوت الفرقعة متوسط,,حكة في الصدر,, والعضد اليمين,, والوجة,, ارتجاف اليدين,, تنميل الفخدين,, والخاصرة اليمين,, قشعريرة اعلى الفخدين,, وفي العضد اليسار,, اختلاج الساق اليسار.

القــــــــــــــــراءة مع البان الذكر:: خضوع القلب وخشوع وتباكي,, ألم في الاذن اليمين,, والعضد اليسار وألم في البطن واعلى الظهر,, نغز في ابهام اليد اليمين و المرفق اليمين,, والصدر اليمين,, حكه في الانف والوجه واماكن متفرقة في الجسم,, نوم الرجل اليسار,, تنميل الجسم ,, ألم في الحلق وبلغم ,,تثاؤب ,, تجشؤ,, نبض في الراس ودوار,, اختلاجات متفرقة في الجسم(الاذن اليسار,, الفخذين,, الساق اليسار,, ظاهر القدمين,, باطن القدم اليسار)

الــــــــــــــــــــــــــــرؤيـــــــــــــــــــــــــــا:: الحلم كان طويلا
رايت جارتنا وانا لا اعرفها وهذه المرة الاول التي ارها فيها في الحلم تعرفت على ثم بدات تحتد في الكلام وتشابكت معي بالايدي ثم تدخلت اخرى وابعدتها عني واخذت قعطة ملابس وخرجت من ذلك المكان بعدها رايت بانني مع ابي في مهرجان دخلنا ثم دقيقة وكل واحد منا ذهب في طريق يرى الاشياء المعروضة ثم اختفى عني وصرت ابحث عن ابي في كل مكان حتى وصلت الى مكان وكان جالسين رجال عليهم ملابس وشماخات بيضاء وانا اريد الدخول ومنعني المسؤل وقال هنا الدخول بتذاكر قيمتها 10 ريال اذهبي اقطعتي واحدة وادخلي وانا اقول له انا ابحث عن والدي لن اتاخر ساخرج وهو يقول لا ثم ناديت على رجل وجاء(متوسط الطول حنطاوي الون ذو شارب اسود ) وقلت له ادخل ابحث عن ابي في الداخل وانا اعلم انه ليس هناك ولكن يجب ان ابحث عنه في كل مكان ثم دخل وانا واقفه انتظر منه خبر واثناء ذلك رايت فتيات واقفات كانهم خوات وبعدها جاء الرجل وقال لم يجده في الداخل وبعدها صرت امشيء وحيده في ليل وهناك ناس يمشوا ثم رايت اني جالسة في حسينية وعلى دبلة تلمع في يدي اليمين وانا اقول في نفسي اذا احد شافها سيعتقد اني مخطوبة وانا لست كذلك وفي فتاة جالسة خلفي وهي تنظر الى يدي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الـــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الـــــــــــــــــــــرابــــــــــــــــــــــــع

البخــــور الحرمل:: صوت الفرقعة خفيف,,نغز خلف الاذن اليسار,, حكه في الوجه ,, اختلاج الفخد اليمين,, والساق اليسار,, صداع نصفي جهة اليمين.

القـــــــراءة والبان الذكر:: صفاء النفس وتوسل وتباكي,, تنميل الجسم,, نوم الرجلين ,, نغز متفرق في الجسم وفي جفن العين الاعلى اليسار,, حكة في العينين وفي الجسم,, ألم في الفخد اليمين واليد اليسار,, وبين الساعد والعضد اليمين,, تغير الصوت,, تثاؤب,, تجشؤ,, بلغم ,, صداع نصفي جهة اليمين,, اختلاج الخاصرة اليمين,, والعضد اليمين,, والفخدين.

الـــــــــــــــرؤيـــــــــــــــاء:: كان الحلم مخيف فزعت منه كان في تنميل في الجسم

(( رايت باني جالسة في غرفتي والضؤ كان خفيف وانا لا استطيع النوم اتقلب مرة يمين ومرة يسار واتنفل من مكان الى اخر ورايت جانب سرير ساعة بيضاء مربعة الشكل وكانت تتحرك الى الخلف بفعل احد واخذتها وقلت اتركوها مكانها وايضا كان احد يمسك بعضدي اليمين وانا لا ارى احد ثم رايت امراة كانها امي تقول لي حاولي ان تنامي بعدها جلست على سرير اختي واتنقل فيه مرة الى جانب الارجل ومرة الى جانب السرير وانا اقول هذا مكاني سابقا ثم اثناء ما انا اريد الاسترخاء وفي نفسي لا ترضء لانه ليس مكاني ورايت شق في الغطاء وكان الاسفنج اصفر ثم قمت الى سريري وغفوت واثناء الغوة رايت شباب وبنات واغطية زرقاء عندهم كانهم متجمعين بعد عمل وانا مخنوقة اريد قراءة اية الكرسي وهي بصعوبة تخرج من حلقي وفزعت من الغوة وانا امسك بحلقي واقراء اية الكرسي وخرجت من الغرفة .. انتهى ثم فزعت من النوم))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــوم الـــــــــخــــــامــــــــــــس

البخور الحرمل:: صوت الفرقعة خفيف,, نغز في الرقبة اليمين ,, اختلاج العضد اليسار,, صداع نصفي جهة اليمين,, تنميل في اليد اليسار والظهر وتنميل خفيف في الرقبة.

الـــــقـــــــراءة والبان الذكر::بكاء وتوسل خشوع,,ألم في الفخد اليمين,, والساعد والكف اليمين,,قبضة على الحنجرة,,تنميل ونغز وحكه في الراس والجسم,, تثاؤب,, تجشؤ,, صداع نصفي جهة اليسار ثم تحول الي جهة اليمين,, نوم الرجل اليسار,, غازات والم في البطن,, اختلاجات متفرقة( خلف الاذن اليسار,, والاذن اليمين,, الساق والفخد والكف وباطن القدم اليمين,, العضد اليسار)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظة:: من بداية العلاج اصبحت العادة الشهرية تتاخر ثلاث ايام او اكثر.


اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
هذا العلاج نافع جدا لدفع ضرر الجن والانس, ونافع للفتح والقبول ودفع شر الحاسدين بمشيئة الله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي وابطال السحر لمدة 3 ايام .ثبت في كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم اثناء الكتابة و الاغتسال والشرب والقراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء وقضاء الحوائج ودفع البلاء قربة لله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
لايوجد مصطلح اثناء البخور لم يحدث شيءأو كلمة عادي اما خمول أو صداع أو أوجاع متفرقة أو راحة أو شعور بالضيق وعدم الراحة أو تسارع في دقات القلب أو فرقعات شديدة مصاحبة لبعض الاوجاع المتفرقة وهكذا
لايوجد مصطلح أثناء القراءة لم أشعر بشيء ..اما خمول وفتور عبادي .. أو ضيق في الصدر ..أو صداع ..أو أوجاع متفرقة .. أو خشوع وخضوع وبكاء من خشية الله وراحة نفسية.او اختلاجات متفرقة.. او سرعة في دقات القلب
لايوجد مصطلح لم اشعر بشيء أثناء شرب الماء .. اما راحة أو نحول أو صداع أو مغص أو تغير طعم الماء أو اسهال أو ارتواء أو شعور بالعطش وطلب المزيد من شرب الماء أو خروج حرارة من الفم والكثير من الاعراض وكذلك اعراض الاغتسال تكون متشابهة والله أعلم
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عظم الله اجوركم بمصاب سيد الشهداء ابا عبدالله الحسين عليه السلام

انتهيت من العمل بموضوع ابطال السحر

** عند الكتابة :

حرارة الجسم,, والاذن اليسار,, تنميل في الراس والجسم ,, حكه في الوجه والعين اليمين و الاذن اليسار,, والظهر

صداع في الراس وخصوصاً الجهة اليمين,, نغز في إبهام الرجل اليمين,, نوم الرجل اليسار,, نبض في الراس,,

اختلاجات متفرقة( الجبين,, الكف اليسار) ارتجاف العضد اليسار,, ألم في الصدر,, تجشؤ.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليــــــــــــــــــوم الاول:

الغـــــــــــــــــــــــســــــــــــــــــل::
ارتجاف الجسم,, قلق عدم ارتياح,, تنميل الجسم,, حرارة في الجسم والاذن اليمين,, ألم في الرقبة والكتف اليسار,,
عضة في الحلق

شــــــــــــرب الـــــمــــــــــــاء::
طعم الماء مر,, اختلاجات متفرقة(الكف اليسار,, الفخذ والساق اليمين),,تنميل الرجلين,, حرارة في الاذن اليسار,,
تجشؤ.


البخـــور المستخدم الحرمل::
تنميل الجسم,, حرارة في الجسم,, صوت الفرقعة خفيف,, ارتجاف الفخذين واختلاجهما,, حكه في الراس

الـــــــــــــــقــــــــــــــراءة::
خشوع وتوسل,, تنميل الجسم,, نغز في الساعد اليمين,, صداع في مقدمة الراس اليمين,, اختلاج الفخذ اليسار,,
تثاؤب,,تجشؤ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليـــــــــــــــــــــــــــــوم الثـــــــــانـــــــــــــي

الــــــــــــغــــــــــــــــسل::
ارتجاف الجسم,, راحة ,, حرارة في الاذن اليمين,, نغز في الركبة اليمين,, اختلاجات متفرقة(الاذن اليسار,,الفخذين)

شــــــــــــــــــــــــــرب المــــــــــــــاء::
حرارة في الاذن اليسار,, طعم الماء عذب,, تجشؤ,, نغز في الساعد اليمين والخد اليسار,, تنميل الراس,,اختلاجات متفرقة(الاذن اليسار,,باطن القدم اليسار,, ظاهر القدم اليمين)

الــــــــــــــبخــــــــــــــور المستخدم الحرمل::
صوت الفرقعة متوسط,, حكة في الظهر اليسار,,حرارة في الجسم,, تنميل خفيف في الجسم,, اختلاج باطن القدم اليمين,

الـــــــــــقــــــــــــــــــراءة::
خشوع وبكاء وانكسار قلب,,نغز في الجسم,, نوم الرجل اليسار,, قشعريرة في الجسم ,, نوم باطن القدم اليمين,,
ألم في الساعد والفخد اليمين,, اختلاج الركبة اليسار,, تجشؤ.

**عند الاستيقاظ من النوم ألم في الرقبة اليمين ,,ثم ظهراً الم في الضلع اليمين .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــوم الـــــــــــــثــــــــــــالــــــــث

الغــــــــــــــسل::
ارتياح نفسي,, اختلاج الخد اليسار,, والعضد اليسار,, ارتجاف خفيف في اليدين,, نغز الاذن اليمين,, عطس

شـــــــــــــــــــــــــرب الـــــــــمــــــــــــــــاء::
طعم الماء عذب,, قبضة على الحنجرة,, تجشؤ,, الشعور بالشبع

البخــــــــــــــور المستخدم الحرمل::
صوت الفرقعة متوسط,, زيادة التنفس,, حكة في ظاهر القدم اليمين,, نغز في الساعد اليمين,, ارتجاف الجسم,,
اختلاجات متفرقة( العضدين,, الفخد اليمين,, الساق اليسار,, الاذن اليسار) نبض في الراس,, تنميل الجسم.

الــــــــــــــــــقــــــــــــــراءة::
فتور عبادي,, تثاؤب,, تجشؤ,, نوم الرجل اليمين,, تنميل الجسم,, صداع نصفي في جهة اليمين,, اختلاج الفخد اليمين.
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126031
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
عظم الله تعالى اجورنا واجوركم بمناسبة حلول شهر محرم ,, واستشهادة سيد الشهداء ابي عبد الله الحسين عليه السلام وثلة من ال بيته عليهم السلام واصحابه رضوان من الله تعالى عليهم
أنصح العمل بـهذه الاعمال المباركة لمدة 13 يوم فقط
(( جميع هذه الاستغاثات متوفرة في روضة الفاطمي وحوائج السائلين ))
أنصح العمل بــ الاستغاثة باسد الكوفة مسلم بن عقيل عليهم السلام لليوم الاول
أنصح العمل بــ الاستغاثة بالسيدة زينب عليها السلام لليوم الثاني
أنصح العمل بــ الاستغاثة بالسيدة ام البنين عليها السلام لليوم الثالث
أنصح العمل بــ الاستغاثة بـ القاسم بن الامام الحسن عليه السلام لليوم الرابع
أنصح العمل بــ الاستغاثة بـ علي الاكبرعليه السلام لليوم الخامس
أنصح العمل بــ الاستغاثة بـ عبد الله الرضيع عليه السلام لليوم السادس
أنصح العمل بــ الاستغاثة العباسية المباركة لليوم السابع
أنصح العمل بــ الاستغاثة الحسينية المباركة لليوم الثامن
أنصح العمل بــ الاستغاثة الحسينية المباركة لليوم التاسع
أنصح العمل بــ الاستغاثة الحسينية المباركة لليوم العاشر
أنصح العمل بــ الاستغاثة الحسينية المباركة لليوم الحادي عشر
أنصح العمل بــ الاستغاثة الحسينية المباركة لليوم الثاني عشر
أنصح العمل بــ الاستغاثة الحسينية المباركة لليوم الثالث عشر
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء والعافية وقضاء الحوائج ودفع البلاء قربة لله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
رزقكم الله تعالى قضاء حوائجكم مع شيعة محمد وال محمد ونصركم نصرا عظيما
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
لهفة الخاطر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 288
اشترك في: السبت يوليو 09, 2011 11:53 pm

Re: علاج/ النصيب

مشاركة بواسطة لهفة الخاطر »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عظم الله اجوركم بمصاب آل البيت عليهم السلام وبمصاب سيد الشهداءابي عبدلله الحسين عليه السلام
عظم الله اجوركم بـ استشهاد الامام زين العابدين علي بن الحسين السجاد عليه السلام

انتهيت من الاستغاثات المباركة جميعاها
** البخور المستخدم اثناء القراءة هو البان الذكر في جميع الايام

الاستغاثة بـ مسلم بن عقيل عليه السلام

القراءة والبخورالبان الذكر:: بكاء وانكسار قلب وخضوع/ صداع نصفي في الراس اليمين/ نوم الرجل اليمين/ تنميل الجسم/ألم في الصدر اليسار وتعب في اليدين/ اختلاجات متفرقة(الركبة اليسار,الفخد اليمين,,الاذن اليسار,, العضد اليمين) تجشؤ,,نغز متفرق في الجسم.

البخور المستخدم هو الحرمل:: صوت الفرقعة متوسط/تنميل الجسم واليدين والرقبة/ اختلاج العضد اليمين وحكه في الخد اليمين

الرؤيــــــاء:: كنت انا واخي والخادمة جالسين ناكل في صحن واحد لحم وارز اصفر في وسط الصالة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاستغاثة بـ السيدة الحوراء زينب عليها السلام

القراءة والبخور البان الذكر :: خشوع وبكاء / حكه في اليدين والحاجب اليسار والوجه/ تنميل الجسم/ نبض في الراس الجهة اليسار و صداع خفيف / اختلاجات متفرقة(الجبين اليمين,, طرف العين اليسار) تغير الصوت/ تجشؤ

البخور الحرمل:: صوت الفرقعة خفيف/ ارتجاف اليد اليسار/ نغز في الصدر/ تنميل الوجه و الجسم/ صداع في الراس

الرؤيا:: رايت نفسي بين الاهل في حفلة خطوبة لابن عمي ودخل وانا البس عبايتي ولم تكون العروس موجوده ثم رايت طعام كثير ومتنوع ورايت بنت عمتي تشرب من طاسة ولون الشارب مخضر ولم نرغب في الشرب انا وبنت عمي من نفس الطاسة ثم طلبت من ولد عمي بان يعطيني صحن لختار لي طعام وعندما اعطاني الصحن لم يبقى من الاكل الا فتات الخبز ولحم قليل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاستغاثة بـ السيدة الجليلة أم البنين عليها السلام

القراءة والبخور البان الذكر :: روحانية وخضوع وضيقة في الصدر ,, اختلاجات متفرقة(الجفن الاعلى وطرف العين اليسار,,الفخدين,,)ألم في الفخد اليمين/ قرصة في العضد اليسار/ حكه في الوجه والجسم/ صداع نصفي جهة اليمين/ تغير الصوت/ حرقة في المعدة وتجشؤ/ تنمل الجسم وباطن القدم اليمن.

البخور الحرمل:: صوت الفرقعة عالي/ حكه في الوجه/ ونغز في اجزاء الجسم و الراس/ زيادة التنفس/ ارتجاف اليد اليسار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاستغاثة بـ القاسم بن الامام الحسن المجتبي عليهما السلام

القراءة والبخور البان الذكر : روحانية وخشوع وبكاء/ حرارة في العين اليسار/ ألم في اليد اليمين والساعدين/ حكه في الساعد اليمين والوجه والراس/ قشعررة في النصف اليسار من الراس
اختلاجات متفرقة(الفخدين,,العضد اليمين,, الساق اليسار)عدم تركيز في القراءة,, تنميل الجسم,,صداع نصفي في الراس اليمين/ تجشؤ

البخور الحرمل:: زيادة في التنفس وسرعة دقات القلب،،حكه في الساعد اليمين والوجه// تنمل خفيف الوجه والجسم// صوت البخوركان عالي.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الاستغاثة بـ شبية المصطفى علي الاكبر عليه السلام

القــــــــراءة والبخور البان الذكر ::روحانية ورهبة وخشوع//اختلاجات متفرقة( الفخدين,,الكتف اليمين والعضد اليمين,, اعلى الفخد اليسار)تغير الصوت// حرقة في المرفق اليمين// نغز في العضد السار// تنميل الجسم والراس// ألم في الرجل اليمين/ حكه في الخد اليمين من الداخل (رغبة في البكاء)

البخور الحرمل::صوت الفرقة متوسط// زيادة دقات القلب// نغز في الحوض// اختلاج الركبة وباطن القدم اليمين/ تجشؤ// تنميل الجسم.

الرؤيـــــــاء :: الحلم طويل

كان الوقت ليل وانا في زواج ليلة الحناء وفي غرفة بها امراءةتحني وعندما قرب دوري طلبت ان تذهب الى دورة الماة لانها مصابة بالسكري وخرجت من الباب ثم رايت باني اتفرج على الناس المتواجدين وايت بنت خالتي وابنتها وكان قصة شعرهما غريبة بعد ذلك رايت باني مع امي وابي في الطريق والوقت ليل وفي جانب الطريق مسجد وبه مقود مثل مقود السفينة يتحرك وانوار مشعة منه اخضر وابيض ثم رايت باني واقفه امام محل تصوير وامي بجانبي وهي تقول كل ماحدثة مناسبة تجهزتي ولبستي وتعدليتي وقلت لها انتم تقولوا بان العدالة والبس الجميل لنا وليس لاحد ثم دخلت المحل وكانت خلف زميلة لي في الدراسة تقول بانها انجبت ولد وبنت وكان جسمها امنت من قبل ثم رايت نفسي في المنزل لابسه فستان لونه بنفسجي قصير واريد احد يوصلني الصالون لاعمل شعري لان في المساء حفلة خطوبتي .

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الاستغاثة بـ الطفل الرضيع عبدالله الرضيع عليه السلام

القراءة والبخور البان الذكر:: بكاء وروحانية وخشوع// صداع في الراس//تنميل الجسم// حكه في الراس// اختلاجات متفرقة(العضد اليمين,,الجبين,, والركبة اليمين)حرقة في اماكن متفرقة// ألم في الساعد اليسار والرقبة اليمين // عطس وتجشؤ

البخور الحرمل::صوت الفرقعة عالي//زيادة في دقات القلب// صداع نصفيجهة اليمين// حكه في الاذن اليمين والحاجب اليمين

الرؤيـــــــــاء:: رايت باني في سفرالى إيران وكنت في مسجد والخطيب على المنبر ويقال بان هذا المسجد اذا وضع على منبرة ورقة وقلم يكتب فيها وانا وضعت ورقة وقلم وكتب لي في الورقة كلام كثير (لا اتذكر الكلام)ثم قلت في نفسي نذر اذا تحقق مرادي وجئنا الى ايران سااتي الى هنا بعدها رايت باني اطرق باب بيت عمي وفتح لي ابن عمي الباب ودخلت ورايت قطة كبرة لونها ابيض واسود اليفة جاءت لي وصرخت اطلب من ابن عمي ان يعدها عني لكنه لم يفعل وابتعدت ثم دخلت وجلست في الصالة وكانت هناك فتاتين البنت الكبيرة هي بنت ولد عمي الثاني والبنت الصغيرة هي بنت ولد عمي الكبير وهما جالستين جنب بعض وبنت عمي كانت نائمة على رجل امها وضربها واحد من اخوتها بوساده على بطنها وكانت اجزاء من جسمها بانت ثم جاء عمي وسلم علي وجلس بالقرب مني .

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الاستغاثة بـ قمر بني هاشم أبا الفضل العباس عليه السلام
القراءة والبخور البان الذكر :: خمول عبادي وتباكي وتوسل//صوت في الاذن اليمين// ألم وصداع نصفي في الراس اليسار ونبض في الراس// تجشؤ// تثاؤب//نغز الركبة اليسار,, ارتجاف العضد اليسار// اختلاجات متفرقة في الجسم(الكتف اليمين,, الفخدين,,الكفين,,السرة)الم في الساق اليمين

البخور الحرمل::صوت الفرقعة عالي// زادة دقات القلب,, الم في الساعد اليسار,, تنميل خفيف في الجسم,, اختلاج الجبين والفخد اليمين.

الرؤيـــــــــــاء:: لم استطع النوم والحلم كان مشوش وطويل اتذكر منه جزء

(رايت نفسي مع شاب في سيار والوقت ليل ونحن نسير وكان ماسك يدي اليسار بيده اليمين وقبلت انا يده ثم قبل هو يدي)

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الاستغاثة بـ سيد الشهداء ابي عبدالله الحسين عليه السلام

اليوم الاول

القراءةوالبخور البان الذكر :: بكاء وانكسار قلب وخضوع// قرصة في الساعد اليمين//حكه في الرقبة والوجه// تجشؤ// اختلاجات متفرقة(الكتف اليمين,, الفخد اليمين,,)تثاؤب

البخور الحرمل:: صوت الفرقة متوسط// قشعريرة في الراس وتنميل //حكه في الوجه//تنميل الجسم// اختلاجات متفرقة( الساق والكتف والفخد اليمين,, الفخد اليسار)

الرؤياء:: رايت اني خارجة من البيت ومتجه جهة الغرب وابن خالتي قادم في وجهي وما ان راني الا و اخرج هاتفة ويمثل بانه يتحدث مع احد وكان خلفه شيخ ثم اتجهنا كلنا جهة الجنوب ونسير في طريق واحد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الثاني

القراءة والبخور البان الذكر//بكاء وخضوع// قشعريرة في الراس الجانب اليمين/ تنميل الجسم // بحه في الصوت // تجشؤ// حكه باطن الكف// اختلاجات متفقة في الجسم (الركبة اليمين,, الكتف اليمين,, الفخدين والعضد اليمين والكف اليمين)

البخور الحرمل:: صوت الفرقة متوسط// صداع في الراس// حكه في الوجه وتنميل في الجسم واختلاجات متفرقة( الساعد اليسار,, الفخد والساق اليمين)

الرؤياء:: رايت باني مع امي وابي في حديقة المنزل ننظر الى السماء والوقت ليل والقمر لونه اصفر مغبر وهو في منزلة الاحذب الثاني وفي جهة الغرب وكانت في براق على هيئة رجل يكتب علي وجه القمر وانا اشير الى القمر واقول الى امي انظري الى القمر مكتوب عليه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الثالث

القراءة والبخور البان الذكر:: اطمانان القلب وراحة نفسية// تنميل الجسم ونوم الرجلين//تثاؤب وتجشؤ//قشعريرة في الراس وصداع نصفي جهة اليمين// الم في اليد اليمينوحرقة في الصدر اليسار/ اختلاجات متفرقة(الكتف اليمين,, العضدين,, الكف اليمين,, الساق اليمين,,الوركين)حكه في الراس و الركبة اليسار و الوجه

البخور الحرمل :: صوت الفرقعة متوسط// نغز وتنميل في الجسم// زيادة في دقات القلب // صداع نصفي جهة اليمين//تنميل الوجه

الرؤيا:: الحلم طويل وفي تشويش قليلا

رايت باني ام لطفلة بنت اشهروانا اغير لها واغسها في الماء ووضعت على جسمها صابونه وردية الون ثم غسلت نصف جسمي الاسفل بصابونه ايضا ورديه ثم ذهبت الى امي في الصالة وبين يديها صور لشباب وكان ابي مع اخوالي في المجلس ينتظروخالي الاصغر لكنه جاب الصور وخرج ثم ذهبت لالبس ابنتي واذا باختي البستها فستان ولم يعجبني وغيرته لها وكانت كبيرة قليلا ثم البستها فستان ابيض الون بعدها رايت باني في مجموعة نساء وكانت بنت خالتي تنادي علي وذهبت لها وجلست معهن ثم اجاءت زميلة لي في الدراسة وكانت متغيرة وواضع على شفتيها روج لونه احمر ثم خرجت انتظر قدوم وجي ومعي اولادي بنتان وولد اسمه علي وكلمت زوجي وقلت له تصل على علي هو معي الان ثم اتصل عليه وركبنا وكانت بنت خالتي مع في السيارة وهي تتبول وقلت لها لا تناجسينا ببولك بعدها رايت بان بنت عمي تصلي وهي تسجد واضعة التربة على كتفي اليسار وبعد ان خلصت قلت لها ما رايك في العباية التي فصلتها لك قالت عجبة زوجها وهي جميلة لكن هي لاتحب الزحمة ثم رايت باني في الطريق مع بنت عمي ومعنا امراءة والمطر ينزل ونحن ننتظرثمجاءتسيارة ولكن ذهبت لتوصل المراءة العجوزونحن دخلنا الى المنزل ونحن نتحدث.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الرابع

القراءة والبخور البان الذكر :: بكاء وخشوع وروحانية وتوسل// تنميل الوجه والجسم/ الم في الكفين/ والم في اصابع اليد اليسار// تثاؤب// تغير الصوت وتجشؤ// نغز في الظهر//قشعريرة في الوجه والراس جهة اليمين //اختلاجات متفرقة(اليافوخ,, الاذن اليسار,,الركبة اليمين,, الكتف اليمين,, العضدين)

البخور الحرمل:: صوت الفرقعة خفيف,,حرارة في الجسم,,نغز في الساعد اليسار,,تنميل الوجه والراس نبض في الراس//اختلاج العضد اليسار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الخامس::

القراءة والبخور البان الذكر::خضوع وروحانية// حكه في العين اليمين و الراس والظهر// الم في العضداليسار//قشعريرة في الجسم وتنميل / صداع نصفي في الراس اليسار// نبض في الراس//حكه في الانف//نغز في الرجلين تنميل اصابع اليد اليمين// اختلاجات متفرقة في الجسم(الركبة اليسار و الفخد اليمين)

البخور الحرمل:: صوت الفرقعة متوسط// حكه في الساعد والفخد اليسار//تنميل خفيف في الرجلين والوجه // نغز في الصدر//الم في الفخد اليسار// اختلاج الفخد اليمين والساق اليسار

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم السادس

القراءة والبخور البان الذكر:: توسل وروحانية // نغز الصدر// حكه العينين والراس والاذن اليمين والوجه// صداع نصفي الراس اليمين// تثاؤب وتجشؤ// تنميل وثقل في الكف اليمين//وتنميل الجسم // اختلاجات في الفخدين ,,والاذن اليسار والكتف اليمين و المرفق اليمين .

البخور الحرمل:: صوت الفرقعةمتوسط ,, نغزاليد اليمين والوجه,, تنميل الجسم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
**الشعور بالم في نصف من الكف اليمين
اللهم صل على محمد وآل محمد

العودة إلى ”روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم“