اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

طلب علاج للزواج

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 3894
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة موالية لعلي »

[font=Traditional Arabic]سلامي لك أيها الهاشمي............يا إبن الأنبياء و الأولياء
سلامي لك أيها الزكي............سلامٌ عطره الخير و الوفاء
سلامي للسيد الفاطمي.... بكل الحروف من الالف الى الياء

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل في فرج مولانا صاحب العصر والزمان و أجعلنا من أنصاره وأعوانه وجنده الأخيار......

أقدم أسمى وأزكى أيات التهنئة والتبريكات لسيدي و مولاي إمامي الإمام الحجة القائم المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف بمناسبة عزيزة و غالية على قلوبنا بمناسبة تنصيبه إماما" لشيعة محمد و آل محمد عليه و عليهم أفضل الصلاة و السلام .....و إن كان في القلب حسرة أن يكون إمامنا معنا لنقبل تراب مقدمه الشريف ونوقع له بدمائنا على البيعة ونقدم له أرواحنا هدية هذا العيد....

كما وأبارك لسماحتكم مولانا الكريم هذا العيد و هذه الفرحة وأسأل الله تعالى أن يجعل أيامكم عامرة و زاهرة بالأفراح والمسرات و أن يبعد عنكم كل سوء و شر بحق يس و الذاريات.....

سيدي الموقر الطاهر المطهر لا أدري من أين أبدأ وأين أنتهي في بحر جودكم وكرمكم معنا والذي أغرقنا وسعه عن محاولة التعبير لكم عن عظيم شكرنا وإمتنانا....فلقد طهرتم بعلمكم المكنون قلوبا" شغلتها الدنيا عن الأخرة وداويتم بحكمتكم و درايتكم جروحا" حفرت في نفوسنا الحزن و الألم ...إن دعونا لكم فنحن مقصورون!!! و إن عبّرنا لكم فنحن عاجزون !!!!فما قيمة الثرى من الثريا؟؟؟ و ما قيمة القطرة في البحر الواسع؟؟؟

لا نملك لكم سيدي سوى الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء عل وعسى يصل دعائنا إلى أدني مراتب دعائكم!!!!
سيدي الكريم بفضل الله تعالى و العترة الطاهرة وبفضل جهودكم المباركة معنا وفقنا الله لنكون من خدام سيدي ومولاي أبا عبدالله الحسين صلوات الله وسلامه عليه منذ بداية شهر صفر الحرام....سعادتي بهذا الشي لا تعادلها سعادة وفرحتي لا تساويها فرحة فهذا شرف لي عندما يقول لي الناس إدعي لنا يا خادمة الحسين!!!!!

مولانا عندي صورة منسوجة في إيران لأمير المؤمنين عليه السلام كبيرة علقتها على الحائط أمام فراشي لا أنام قبل أن أنظر إليها و في أحد الليالي إستيقظت فجأة في الساعة الرابعة والربع وفي العادة لا أستيقظ من نومي حتى صلاة الفجر و وقعت عيني على صورة الإمام و التي بدأت تتحرك و كل شوي تتحول الى صورة أحد الأئمة مرة الإمام الحسن مرة الإمام الحسين ,الإمام الكاظم, الإمام الرضا صلوات الله وسلامه عليهم و أنا غير مستوعبة لما يجري أفرك عيني لأتأكد مما يجري وما زالت الصورة تتحول وتتحول و تتكرر الوجوه النورانية و فجأة تحولت إلى وجه نوراني لا يشبه الوجوه الباقية وظهرت خصلة من الشعر على الجهة اليمنى من جبهة هذا الوجه المبارك المبيتسم بإبتسامة السماحة والسكينة والوقار وقلت في نفسي ترى من صاحب هذا الوجه المحمدي فتذكرت صاحب الطلعة البهية والغرة الحميدة إمامي وسيدي و مولاي صاحب الزمان عجل الله تعالى فرجه و أكرمنا برؤيته و الوقوف بين يديه وتيقنت إن ما حدث هو أحد نفحات العمل العظيم الذي وضعته بين يدينا لنرتقي بأرواحنا للقاء الإمام في اليقظة أو المنام فجزاك الله عنا خير الجزاء يا صاحب اليد البيضاء....

الحمدلله حمدا" كثيرا" وافرا" كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم شأنه أن وفقنا الله تعالى لهذه النعم ....سيدي هذا جزء من النعم التي منَّ الله سبحانه وتعالى علينا بها بفضل شفاعة الرسول و آله الأطهار و بفضل توجيهكم لنا و إرشادنا الى الطريق الصحيح لنهل الرحمة و الشفاعة, أما باقي النعم فسأخبركم عنها في أحوالي أثناء العلاج الأخير الرائع الذي وصفتموه لنا!!!

والذي كان مرهما" زالت به الأوجاع القلبية والخطايا الروحية ...أحسست من خلاله بإرتقاء في الأخلاق و الروح...

سيدي الجليل لقد كانت أحوالي و أحلامي أثناء مزاولته كما يلي:

اليوم الأول:
في بداية قراءة الأعمال أصبح لدي تشنج في البلعوم سرعان ما زال مع القراءة, حلمت إني كنت أخدم في الحسينية وأساعد زوار الحسين عليه السلام.

في هذا اليوم سيدي حبانا الله بنعمة أخرى وله الحمد والثناء على جزيل نعمه علينا, ألا وهي الزيارة الثانية للسيد الهاشمي الذي أخبرتك عنه مسبقا" وهو لا يزور أي شخص و لكن زارنا مرتين في 3 أيام فأي نعمة هذه أن يدخل بيتنا المتواضع سليل الرسول!!!!
الحمدلله تعالى و ما زاد سعادتي و إنبساطي إنه أهداني أنا وأختي خصيصا" زيارة وارث وتربة حسينية ومسبحة من تربة جده الحسين عليه السلام!!!! فمجرد أن دخل البيت نادانا و أعطانا الهدايا التي لا تقدر بكنوز الدنيا....قبلت الهدية وشممتها و وضعتها تحت رأسي.

اليوم الثاني:
في هذا اليوم جاء أبي من المسجد وقال بأن هناك شاب يريد خطبتنا و كان شاب عمره صغير مناسب لعمري ولديه شهادات عالية ومن عائلة مرموقة, يعني كل فتاة ترغب في الإرتباط به ولكني رفضته قبل أن أراه لأنه من عائلة تبغض أهل البيت ومن السنة و أنا لو كان ملكا" لرفضته لأني أريد أن أرتبط بشخص حسيني لنؤسس نواة لمجتمع سيقوده امامنا المهدي عجل الله تعالى فرجه و ننجب جنودا" تقاتل بين يديه وتقدم أرواحها فدىٍ لتراب مقدمه الشريف , لا جيوشا" تقاتله وتعاديه والعياذ بالله....وأنا أسأل وأتوسل بمولاي صاحب الزمان في أن يشفع لي عند الله في تحقيق أمنية أريد بها الأخرة لا الدنيا والله ومولاي المهدي شهداء على ما أقول و إن شاء الله سيدي ومولاي المهدي عجل الله تعالى فرجه ما يردني.

سيدي أثناء تأدية الأعمال شعرت بدوخة خفيفة أستمرت لحظات سرعان ما أنقشعت بفضل نور الأعمال التي وضعتها سيدي الكريم بيدي يدي, حلمت أحلام كثيرة جدا"(مولانا أصبح دماغي سينما من كثرة الأحلام في هذه الليلة!!!!!) منها إني حلمت بالسيد الذي زارنا ورأيت وجهه النوراني وكان هناك شيء غير طبيعي في أسنانه العليا من جهة اليمين لا أدري هل كان يضع كلينكس على أسنانه أم إن أسنانه من هذه الجهة كانت أكبر من الباقي ولونها مائل للصفرة لا أتذكر لأني رأيته من بعيد. حلمت أيضا" إني كنت جالسة أمام سيد معمم في أعلى منبركبير جدا" يتسع لعدة أشخاص وكان ينظر لي مبتسما" و يتحدث معي و أنا أستمع له وبعد أن أنهى كلامه نزلت من على المنبر و أخذت أنثر الحلويات(الجوكليت) في الهواء على الحضور. حلمت أيضا" أني جهزت قالب كبير جدا" من الكيك الملون و أخذت أقطع الكيك وأوزع على الناس و أكلت منها وكانت لذيذة جدا". وحلمت أن الناس يأتوننا في مكان كله رفوف و يجلبون معهم أحذيتهم وأحذية أهلهم (أكرمكم الله) في كيس و يضعونها في الرفوف وعندما أمتلأت الرفوف بالأحذية(أكرمكم الله) من مختلف المقاسات والأنواع نساء, رجال وأطفال, كل شخص يأخذ أحذيته (أكرمكم الله) ويخرج من المكان ولكن قبل أن يخرج نعطيه كيس فيه فواكه و مواد غذائية بإسم الإمام الحسين عليه السلام. حلمت إني كنت مع أهلي نشاهد مباراة كرة قدم على التلفاز ولكن كانت مباراة غريبة بين فريقين أحدهما رجال عاديون في ملابس الرياضة والفريق الأخر رجال يمتطون أحصنة غريبة وبأيديهم رماح طويلة جدا" يحركون بها الكرة وكانوا هم المتقدمين بنتيجة المباراة فجأة قام والدي ووضع في حجري حلويات(جوكليت) ألوانه جميلة جدا" ثم ذهب وجلس مكانه. وحلمت أيضا" وكأن السيد سيزورنا مرة أخرى وكنا في عجلة من أمرنا لتغيير ملابسنا و الإستعداد للقائه و كان في بيتنا ناس كثر لا أعرف معظمهم وكان هناك طفلة صغيرة ربما عمرها 3 او 4 سنوات تريد أن تنام لكن ترفض أن تنام عند أهلي فأخذتها وأمتثلت لكلامي ونامت في حجري.بعدها قمت لإصلاح قاعدة كهربائية مربوط عليها عدد كبير جدا" من (البلكات)الخاصة بالإضاءة فأصلحتها وكنت مرتدية أساور فضية في الحقيقة أنا أرتديها منذ ما يقارب أسبوع و رأيت أختي قد أرتدت أساور أيضا" لكن غير مرتبة و معوجة ,ليست بجمال أساوري فقلت لها لقد أرتديتي أساور مثلي!!

اليوم الثالث:

لم يحدث شيء أثناء تأدية الأعمال, حلمت إن سماحتكم قد كتبتم لي أعمالي الجديدة وقبل أن تكتبت الأعمال كتبت بأن الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف يسلم علي و يقول لي إني أؤدي الأعمال بتنظيم ودقة وإلتزام كبير. حلمت أيضا" إني كنت أساعد في فرش سفرة طويلة جدا" بالمأتم و بعد ان خرجت من المأتم مررنا خلال سسوق و توقفت عند محل بيع زيتون وأكلت من ذلك الزيتون وأخذت أتكلم مع البائع وبناته ثم عرض علينا أن يوصلنا. فجلسنا أنا وإخواني و بنات البائع ننتظر على جانب الشارع أن يأتي بالسيارة وكان الوقت ليلا" و إذا بأحد الشباب المستهترين قد أوقف سيارته وخرج لمضايقتنا فقام أخي لردعه لكنه لم يستطع دفع أخي, فقمت أنا و أجلست ذلك الشاب على ركبتيه و أخذت أضربه على وجهه و هو ساكت و ساكن لا يمنعني حتى جاءت سيارة البائع و ذهبنا لها.

اليوم الرابع:
لم يحدث شيء أثناء تأدية الأعمال, حلمت إني كنت في مسجد كبير جدا" وكان يجلس في مقدمة المسجد الرجال و في الخلف تجلس النساء وكنت في أول سطر من جهة النساء والموازي لأخر سطر من جهة الرجال حيث كان يجلس والدي مع سماحة السيد الذي زارنا و كان قد إرتدي ثيابا" جديدة والنور يشع من وجهه وكان مبتسما" فقال لأبي إنه يريد أن يعزم أحد الأشخاص فقال له والدي هل لديك نقود كافية فأخبره بأن لديه نقود و حمد الله و على الفور جاءني أبي و قال لي هل تحملين معكِ الأن 3 الالاف ريال فقلت له لا معي فقط 30 ريال. وحلمت أني كنت مع أهلي في المأتم و أعطونا تفاحة حمراء و وزعزا علينا تشكيلة كبيرة من الحلويات. وحلمت أني كنت مع مجموعة كبيرة من الفتيات لا أعرف في الحقيقة أي واحدة منهن وكان على الشاطئ المحاذي للبحر يعني بجانب البحر مباشرة وكنا نلهو بالرمل.

اليوم الخامس:
وخز أسفل الأُذن اليمنى, حلمت إني إشتريت فناجين ذهبية جميلة جدا".

اليوم السادس:
وخز في الجهة اليسرى من الرحم و وخزات ممتالية ي الجهة اليسرى من صدري, حلمت إن السيد قد زارنا مرة أُخرى ولكن هذه المرة مع ولديه الصغيرين وكنا جدا" فرحين بزيارته وهو وأطفاله كذلك كانوا فرحين وتعاملوا معنا بتلقائية وكأننا أهلهم ثم حضرنا الغداء وكان السيد يأكل سمك مقلي و أبي يضع في صحن سمك وهو يأكل حتى شبع وكنا جالسين كلنا على الطاولة معهم وإذا بأمي ترينا إن هذا السمك يوجد بين قشره ولحمه بيوض فتعجبنا وقلنا سبحان الله وأكملنا الغداء و إذا بالسيد يطعم والدي بيديه,بعد الغداء جلسنا سوية وكان الطفلان قد تعلقا بي جدا" فأخبرت السيد ممازحة بأني سأخطب إبنه الصغير لي فأجاب السيد بأنه صغير عليكي ظنا" منه إني جادة في كلامي فقلت له حسنا" سأخطب الولد الأكبر منه و أعطيه مهرا" فقال هذا أيضا" صغير معتقدا" إني جادة في كلامي ثم قال نحن نعطيكِ مهرا" وأخرج من جيبه قطع نقدية معدنية كثيرة و لها قيمة. بعد فترة ذهبنا لغرفنا و تركنا الوالد والسيد في الصالة وإذا بالسيد يدخل كل الغرف فجأة مع والدي ثم رأيته يصلي في الصالة ولكن ليس بإتجاه القبلة و إنما قد إنحرف 45 درجة نحو الغرب (القبلة شمال وهو صلى الى الغرب) وقال إن منزل به ناس طيبون مثلكم يوجد به الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه فأجابته أختي بثقة بالفعل الإمام موجود في منزلنا بعد ذلك كنا مشغولينبتجهيز العشاء جاءت أمي وقالت لي ولأختي بأن السيد دعا لكما بالإسم فلانة بنت فلانة وكذلك أختي بأن يرزقنا الله الزوج الصالح وقالت أمي أيضا" إن السيد قال إسألوا الإمام المهدي وهو يعطيكم الزوج الصالح و فجأة رأيت أن الطفل الأكبر من أبناء السيد قد تعمم بعمامة سوداء وعباءة سوداء صغيرة علىمقاسه الصغير و من ثم خرج السيد بعد العشاء وخرجنا لنودعه وإذا بنا قد إنتقلنا الى إحدى حارات كربلاء المقدسة فوقفنا في دائرة مغلقة و أخذ يدعو لنا و عند الدعاء نسي مقطع منه فقال هل يوجد من يحفظ هذا الدعء فيذكرني به ؟ فذكرته بالمقطع الذي نسيه و أكمل الدعاء ثم ألتفت مخاطبا" اولاده بأن يدافعوا عن المذهب و الدين ضد المعتدين.

اليوم السابع:
لم يحدث شيء أثناء تأدية الأعمال, حلمت أني كنت ألعق بإصبعي عسل وكان صافي جدا" ولونه ذهبي نقي لم أرى مثله في حياتي وكان من نوع نادر جدا" وموضوع في زجاجة شفافة صغيرة. وحلمت أيضا" أني كنت أخدم بالمأتم حيث كنت أجلي الأواني. حلمت أيضا" إني كنت في سيارة مع أهلي لا أدري ماذا ننتظر وكنا بجانبنا عامل يعمل بالبناء الصباغة لا أتذكر وكان ينظر الينا بنظرات كلها حقد وشر لأننا مسلمون و فجأة جاء رجل أسيوي يضع في أذنيه سماعات يسمع من خلالها القراءن ثم يردد ما يسمعه بصوت عالي وكان يتلو القراءن بصوت جميل وبيده كاسة حتى تضع الناس فيها النقود فوضعت له جدتي نقود في الكاسة عند ذلك تغيرت ملامح الرجل العامل الذي كان حاقدا"
و زال عنه الحقد وجاء لجدتي وقال لها لقد سقطت منكِ هذه العمله الورقية وهي عملة من فئة 5 وعليها صورة الملك فيصل فقالت له جدتي خذها هذه لا قيمة لها الأن ولكنه رفض واصر على جدتي ان تأخذها في هذه الاثناء التفت الى الجهة الاخرى من السيارة و إذا بي ارى مهرة لونها بني قد انجبت حديثا" حيث عرفت ذلك من خلال الحبل السري والمشيمة البيضاء التي كانت متدلية منها و قد مدت هذه المهرة رأسها من السيارة و اخذت تداعبني و تلعقني بلسانها وكانت نظراتها كأنها تطلب مني مساعدتها فقلت لأحد الأشخاص لماذا لا تنظفوا هذه المهرةمن الحبل السري و المشيمة فأجاب سننظفها الأن. وحلمت غن إحدى النساء اللواتي كنا نعرفهن لديهاطفل غير شرعي وعملت حادث سيارة فاعطت ام هذه المرأة الطفل لأمي كي تضعه في مكان ما و يأخذه احد يربيه وكان الطفل فلقة قمر ابيض وعيونه واسعة زرقاء اخذته في حجري و اخذت اطعمه واعطيه الحلويات و رفضت ما مقررا" له و اخذته عندي فمرت احدى النساء و اخذت تنظر الى الطفل بحزن كبير وكأنها لا تستطيع الإنجاب و من ثم ذهبت.

مولانا هذه كانت احوالي و احلامي اثناء تأدية الأعمال المباركة التي وجهتمونا لها...بإنتظار تكرمكم وتعطفكم علينا بإرشادنا للخطوة القادمة من رحلة تطهير النفس والروح ,جوزيتم الجنة....[/font]
آخر تعديل بواسطة موالية لعلي في الجمعة إبريل 02, 2010 7:21 pm، تم التعديل مرة واحدة.

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126042
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

[align=center]
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
كل عام وانتم بالف خير رزقكم الله تعالى نعيم الدنيا والاخرة ورزقكم بالزوج الصالح العطوف والذرية المباركة بحقه وبحق محمد وال محمد صلوات الله تعالى عليهم اجمعين
احوالكم واموركم تبشر بخير ان تغير الصورة الخاصة بالامام علي عليه السلام هي درجة من درجات المكاشفة هنيئا لكم هذه الكرامة
هذا العلاج نافع جدا لدفع ضرر الجن والانس, ونافع للفتح والقبول بمشيئة الله تعالى
انصح العمل بموضوع الفاطمي وابطال السحر.ثبت في كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن احوالكم اثناء العلاج للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
انصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
[/align]
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 3894
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة موالية لعلي »

[font=Traditional Arabic]اللهم صلي على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين وعجل اللهم الفرج لولي زماننا و إمامنا الحجة المنتظر صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه الأئمة المعصومين الميامين….

سلامٌ بالمسكِ معطر.... للسيد الفاطمي المطهر

أتقدم بأزكى التهاني و أعطر التبريكات لمقام مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه وسهل مخرجه و لسماحتكم سيدي و لكل محب وحبة لمحمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليه وعليهم, بمناسبة مباركة أزهرت الكون بنورها ألا و هي ولادة سيد الخلق والمرسلين ,أعظم خلق الله, حبيب الله وحبيبنا الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه... وأيضا" بمناسبة مولد صادق أهل البيت الإمام جعفر الصادق سلام الله عليه, يوم بزوغ شمس الجعفرية التي ستظل مشرقة الى يوم الدين...

سيدي الكريم بعون من الله وبشفاعة العترة الطاهرة أنهيت أعمالي بكل أريحية وسهولة وراحة و لله الحمد والمنة...
سيدي المبجل لقد أعطيتني هذا العمل للمرة الثالثة ولكن هذه المرة شعرت بشعور مختلف عن السابق حيث كنت أشم رائحة الزعفران عند الغسل وأشعر بطعمه ورائحته عند الشرب أما الأن فلا أشعر لا برائحة ولا بطعم على الرغم من إنني إستعملت زعفران جديد!!!!

سيدي العزيز لا أُطيل على سماحتكم وأنا أرى الزخم المتواصل و المتزايد على الروضة ...داعية الله عزوجل أن يمدكم بالصحة والعافية و أن يطيل في عمركم المبارك و أن يسدد خطاكم بحق المصطفى الرسول و الطاهرة البتول....
كانت أحوالي و أحلامي مولانا أثناء فترة العلاج الأخير الذي تكرمتكم بوصفه لنا كما يلي:

اليوم الأول:
عند الإغتسال: شعرت براحة
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه على الرغم من أن أهلي كانوا معي في الغرفة

الحلم: حلمت إن السيد قد أرسل رسالة لوالدي عبر الهاتف فقال أبي بأنه سيتصل به لأنه يحبه و مشتاق له فأتصل والدي بالسيد وأخذ يكلمه ثم قال له إن إبنتي(أختي) تريد أن تكلمك فكلمته أختي و في الحقيقة هي لم تطلب من والدي أن تكلمه...ثم أخذ والدي الهاتف و أخبر السيد بأن أمي تشعر بوعكة صحية فطلب منه أن يقرأ عليها عبر الهاتف لتتعافى فأخذت والدتي الهاتف ثم أخذ السيد يقرأ أبيات من الشعر فيها مدح للرسول و آله صلوت الله وسلامه عليهم أجمعين و عن قدرة الله و لكن لا أتذكر الأبيات و لكنها كانت جدا" جميلة وكانت صوته جدا" عذب وجميل ومريح للنفس. و حلمت أيضا" إني قد وصلتني رسالتين على هاتفي لا أتذكر الرسالة الأولى ولكن الرسالة الثانية كان مكتوب فيها:"الفرج قريب إن شاء الله" بعد ذلك ذهبت الى غرفة و إذا بي أرى شخصا" ناصبيا" على ما أعتقد وكان يحمل ورقة حمراء مثل الورقة البيضاء الغير مخططة ولكن حمراء وكان يمسكها بكلتا يديه فمد يديه الممسكتان بالورقة وقال لي هذه راية إمامكم فأخرجت له نجمة خضراء لا أدري من أين أتت لي و وضعتها في وسط الورقة الحمراء و قلت له إن راية أمامي مكتوب عليها" البيعة لله" و فجأة ظهر بجانبي رجل يرتدي ملابس عربية دشداشة وعباءة ولكني لم ألحظ ملامح وجهه و أخذ يقاتل معي هذا الناصبي و كنا نستخدم أسلحة بيضاء أعتقد سيوف كل منا ممسك بسيف. سيدي الكريم لقد إستسفرت عن هذا الرجل الإعرابي و لكن يهمني أن أعرف منكم من هو؟؟؟هل هو من تتوق عيني لرؤياه؟؟؟ ولكني لم أصل لدرجة السمو والقدر الذي يشفع لي برؤيته.

اليوم الثاني:
عند الإغتسال: شعرت براحة و الم بسيط جدا" في الخاصرة اليمنى بالتحديد عند نهاية القفص الصدري.
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه و ألم بسيط جدا" في نفس المكان السابق و وخز بسيط في الجهة اليسرى من الرحم.

الحلم: حلمت إني كنت واقفة أمام بيت لا يوجد به أحد و كانت أبوابه مفتوحة وإذا بي أرى امام عيني شمسان في باحة البيت مباشرة اما عيني!! يعني شمس بجانبها شمس اخرى لا أدري ان كانت الشمس الأخرى شمس حقيقية ام انعكاس الشمس الحقيقية ولكن ما يهمني إني رأيت الشمسان و كانتا كبيرتان جدا" و مدورتان و كان الوقت نهارا" فتعجبت أن الوقت نهار و الشمسان ليستا في السماء. مولانا بعد هذا الحلم وعند تأديتي أعمال اليوم الذي يليه إنتبهت أن السور الموجودة في أعمالي الخاصة بالقراءة(يس , الجن, الرحمن) كلها تحتوي على كلمة الشمس فربطت الحلم بالسور والله و أنتم أعلم...
حلمت أيضا" أني رأيت 3 جسور المخصصة للسيارات فوق بعضها و لكن بشكل مرتب و في طور البناء ولكن الهيكل الخارجي لها مكتمل. حلمت أيضا" اني كنت اخدم في مأتم وكنا نحتفل بمولد الرسول الأعظم(صلى الله عليه وآله) حسبما اتذكر وكنت أوزع الحلويات او ما شابه ذلك على الحضور وأنا اردد الصلاة على محمد و آل محمد و كلمات أناشيد المولد.أخيرا" حلمت اني كنت اطعم مهر صغير حديث الولادة لونه أسود جدا" جميل كنت أطعمه جزر و كان يأكل من يدي و من ثم اعطاني جزء من جزرته لأكلها فأكلت جزء منها.

اليوم الثالث:
مولانا في هذا اليوم و الأيام الباقية أصبت بوعكة صحية(حفظكم وعافاكم الله وأبعد عنكم السوء والمرض) لدرجة لم إني لم أستطع النوم جيدا" لذلك ستلاحظ الفرق في أحلامي بين اليومين السابقين والأيام التالية لهما.

عند الإغتسال: شعرت براحة
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة و توجه

الحلم: حلمت إني خيطت دشداشة (جلابية) و طرزتها كل ذلك بيدي و لم أستخدم ماكينة الخياطة و كانت الخياطة والتطريز جدا" متقنة ومرتبة و جميلة لدرجة تعجب الناس من جمالها و لم يصدقوا إني أنجزتها بيدي!!!و أخذوا يقلبون حاشية الجلابية و يرون إتقان خياطتي.

اليوم الرابع:
عند الإغتسال: شعرت براحة
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه و فقط وخزة تحت الإبط الأيسر

الحلم: حلمت أن السيد كان جالسا" على كنبة و أهلي حوله و أنا جالسة بجانبه على الأرض من جهة اليمين فأخذ يمسح بيده على رجلي و ركبتي و هو ينظر إلي مبتسما".

اليوم الخامس:
عند الإغتسال: شعرت براحة
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه و ألم بسيط جدا" في الحهة اليسرى من الرحم و وخز بسيط في كوع اليد اليمنى.

مولانا الكريم عند بزوغ الفجر شممت رائحة مسك طيبة وعطرة جدا" على الرغم من أني أعاني من الزكام و هبت نسمة هواء عليلة نشرت علي الراحة وأخذت أصلي على النبي و آله عيهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

الحلم: حلمت ان والدتي اشترت 12علبة صغيرة من الحليب المجفف لنوزعه على الأطفال الفقراء و الأيتام و جاءت إمرأة و قالت سأعلمكم دعاء لزيادة الرزق و البركة وهو أن تقرأوا سورتي الفاتحة والأخلاص ولكن بالجهر بالبسملة و الإخفات بباقي الأيات فأخذت أقرأ جاهرة ببسم الله الرحمن الرحيم ومخفتتة بالأيات الباقية, بعد ذلك جاءت والدتي ببركة قراءة هذا الدعاء ب 12 علبة كبيرة جدا" (يعني طولها طول إنسان و عرضها بعرض شخصين) من الحليب المجفف ففرحنا بأن عدد المستفيدين من هذا الحليبن سيكون أكبر بعد ذلك عملنا سفرة طعام لذيذة للأطفال الفقراء والأيتام وأخذنا أنا وأمي نطعمهم بأيدينا.

مولانا لقد سعدت كثيرا" بهذا اليوم حيث حضرنا إحتفالية مولد الرسول الأعظم وحفيده الإمام جعفر الصادق صلوات الله وسلامه عليهم وكانت جدا" جميلة , و ما زاد فرحي و إنبساطي إني بعد الحفل أخذت أنظف الماكن وما حول المنبر وكانت العلوية التي قرأت المولد جالسة على المنبر فنادتني من دون كل الحضور و أعطتني بيدها اعواد بخور وقال إشعليها و أطلبي مرادك و أخذت تدعو لي!!! مولانا حلمت إني أشعلت قطعة صغيرة جدا" جدا" من البخور و لكن نتج عنها الكثير من الرائحة العطرة والدخان الأبيض. وأخيرا" حلمت أن السيد أرسل رسالة لوالدي قال فيها هل تبادلونا المودة؟؟
في الحقيقة مولانا لم أفهم معنى هذا الحلم!!!


سيدي الكريم هذه كانت أحوالي و أحلامي أثناء فترة العلاج ...و أنا بإنتظار عطفكم و كرمكم الذي غمرنا لتبيان الخطوة القادمة...سائلة المولى الجليل أن يوسع في رزقكم ويقضي حوائجكم و يدخلكم في كل خير أدخل فيه محمد و آل محمد ويحفظكم من كل سوء بحق محمد و آل محمد وأنا لا أنساكم و أذكركم بالإسم وأزور نيابة عنكم زيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة عسى ربي و مولاي أبا عبدالله أن يتقبلاها مني بقبول حسن...و إن تكرمت علينا فوق الكرم المعتاد من سماحتكم أن تتفضل علي بذكري أنا الأمة الذليلة الفقيرة بدعائكم إن سنحت لكم الفرصة وإن لم تسنح فيبقى تواصلكم معنا سلوى لنفوسنا وقرة لأعيننا.....دمتم بعناية الرحيم الرحمن
[/font]

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126042
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

[align=center]

اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
وكل عام وانتم بالف خير بمناسبة مولد النورين عليهم افضل التحية والسلام
اما الدعاء فنحن نذكركم به قبيل الفجر مع زمرة المحتاجين نسال الله تعالى القبول
ربي يبارك بكم
هذه الاعمال لتيسير الزواج ان استطعتم عليكم بهذه الاعمال المباركة الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل لمن استطاع
انصح بهذه الاعمال المباركة على طهارة ووضوء لمدة عشرة ايام باتجاه القبلة في خلوة مع اشعال عود بخور يفضل الجاوي والله اعلم
اللهم صل على محمد وال محمد كهيعص بعدد 7 مرات
سورة الرحمن تقراء بعدد مرة واحدة
ليس لها من دون الله كاشفة . تقراء بخشوع بعدد 264 مرة او بعدد 1001 مرة
اللهم اقسم عليك بكرمك وجودك يامصور يالطيف ياخبير ياودود ياجامع وبمحمد المصطفى البشير النذير صلى الله عليه واله وال بيته الكرام عليهم السلام
ان تزوجني بعبد صالح كلمح من البصر كما زوجت الحبيب المصطفى من مولاتنا خديجة ام المؤمنين عليها السلام وكما زوجت علي امير المؤمنين من سيدة النساء فاطمة الزهراء عليهما السلام يقراء بعدد 41مرة
زيارة السيدة زينب عليها السلام مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
اللهم صل على محمد وال محمد حمعسق بعدد 7 مرات
حفظكم الله تعالى من سطوات وكيد الجن والانس ورزقكم العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والاخرة مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
انصح بدفع صدقة بنية دفع البلاء والشفاء والعافية والحفظ وقضاء الحوائج قربة لله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
[/align]
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 3894
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: طلب علاج

مشاركة بواسطة موالية لعلي »

[align=center]سلام الله و رحمته الواسعة و البركات..... تحفكم وترعاكم في كل السكنات والحركات
يا سيدي يا أبا الحسن الفاطمي يا أبن خير البريات ..........أبدأ كلامي معكم بالصلوات


اللهم صلي على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا نبي الرحمة محمد بن عبدالله...وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين حجج الله... وعجل اللهم الفرج لولي زماننا الإمام الحجة المنتظر بقية الله


سماحة السيد الكريم أبو الحسن الفاطمي - حفظكم الله و رعاكم- لقد أنهيت أعمالي ولله الحمد على توفيقه لي و تشريفه لي بأن تكون سماحتكم وأنت صاحب المقام المحمود و الجاه الكبير عند الله بتوجيهنا لهذه الأعمال المباركة و هذه نعمة تستوجب منا الشكر المتواصل فالحمد لله و الشكر لله حمدا" ينبغي لجلال وجهه و ثناءا" لا ينجلي حتى فناء خلقه....

سيدي الموقر على الرغم من إنشغالي الكبير في فترة العلاج إلا إن حاولت قدر المستطاع الإلتزام بتأديته في الساعة 1.30 بعد منتصف الليل...الحمدلله.

سيدي الحنون عند كل عمل تتفضل سماحتك متكرما" علينا بإعطاءنا إياه أعد الأيام للوصول الى هذه اللحظة!!! لحظة الكتابة لكم و التواصل مع سماحتكم الموقرة ...ليس تمللا" أو كللا" من الأعمال لا سامح الله و إنما رغبة منا ونحن الفقراء الى رحمة الله تعالى في التواصل مع من يذكرنا بالله و بالرسول و آل بيته من ولد علي والبتول....وشوقا" منا لمعرفة الكنز التالي الذي ستتفضل سماحتكم بتقديمه لنا نحن العبيد الفقراء.....أدامك الله لنا يا مولانا الموقر و حفظكم الله من كل سوء....و أنا أشكر لسماحتكم شمولك إياي و أنا الأمة الضعيفة بدعائك المبارك و إن كانت كلمة الشكر لا تكفي مقامك المبارك و لكن يعجز اللسان عن التعبير عن مدى الشكر و العرفان لسماحتكم و عليه مولانا فقد أنهيت بفضل الله تعالى ومعية أهل البيت عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم ختمة قرأن مباركة أهديتها لكم ولمن سألني الدعاء و كذلك مولانا أنا كل يوم ليلا" أقرأ زيارة عاشوراء المباركة وأزور نيابة عنكم بالإسم.....مولانا الموقر لا تصل قيمة ما قدمته لكم الى مستوى عشر فضائلكم علينا فنرجو السموحة منكم على التقصير و أن تسألوا الله لنا أن يوفقنا لنقدم لكم ما يكافىء و يليق بمقامكم و فضائلكم....

مولانا أنقل لسماحتكم أحوالي وأحلامي أثناء فترة العلاج:

اليوم الأول:
أثناء تأدية الأعمال شعرت بتوجه في العبادة وخشوع وشعرت بألم خلف الرقبة سرعان ما زال مع القراءة.

حلمت إني كنت جالسة في بيتنا القديم تحت شجرة الرمان و كانت والدتي تريد أن تزرع عنب وكانت تبحث عن بذور لتزرعها و ينبت العنب فقالت لنا: كلوا عنب و أعطوني بذوره و كانت أمامي عناقيد من العنب الأبيض و العنب المائل الى الحمرة (لونه وردي) و بأحجام و أشكال مختلفة وكانت حبات العنب بعضها مدور و بعضها بيضاوي و بعضها طويل الشكل و لكن الحبات كانت كبيرة فأخذت أنا و أهلي نأكل العنب و نعطي والدتي البذور حيث كانت أمي فاحة كفها الأيسر و كنا نضع فيه البذور.
حلمت أيضا" إني رأيت أنثى أرنب بيضاء اللون و لكم حجمها صغير وكانت حامل و كنت أعرف إنها ستلد قريبا" فحضرت لها علبة صغيرة حتى تدخل فيها و تلد فدخلت الأرنبة في العلبة و أخذت تصدر صوت يعبر عن الألام الولادة حيث كانت تلد!!!ثم حدث في بطنها فتحة كبيرة و أخذت الأرانب الصغار تخرج من بطنها ثم ساعدتها على أخراج أحد الأرانب من بطنها وكان لونه أبيض.
كانت الأرانب الضغيرة ملونة كل أرنب لون (وردي- أبيض-أزرق-أخضر) وألوان عديدة أخرى لإن كان عدد الأرانب الصغار كبير, و أعجبني الأرنب الوردي فأمسكته بيدي ومسحت عليه ثم رددته إلى أمه في العلبة التي أمتلاءت بالأرانب و أخذت العلبة لأعتني بالأم و الأطفال. الغريب أن الأم كان حجمها أكبر قليلا" من كف اليد و الأطغال حجمهم بحجم الإصبع.
حلمت أيضا" أني كنت أجاهد ضد أعداء الإسلام وكنا قد خبأنا الأسلحة في جوف جبل و كأن الجبل إبتلعها حتى لا يصل الأعداء إليها و لا أدري كيف وصلت الأسلحة في جوف الجبل!!! و فجأة داهمنا الأعداء ليلا" للتفتيش عن الأسلحة ولكنهم لم يجدوها.

اليوم الثاني:
أثناء القراءة وخزة خفيفة في الركبة اليمنى, في هذه الليلة مولانا فكرت أن أؤدي الأعمال على ضوء شمعة و أخذت أقرأ على ضيائها الذي ملاْ الغرفة على الرغم من صغرها وكأني أشعلت مصباح وليس شمعة و رأيت أمامي دخان أبيض تشكل على هيئة إنسان و كذلك أنوار قوية على الحائط فجأة إنطفئت الشمعة حاولت إشعالها لم تشتعل فأشعلت شمعة أخرى خضراء بإسم مولاتي الزهراء روحي فداها(كنت قد كتبت عليها بالمسمار يا زهراء و كنت محتفظة بها لأقرأ بضيائها التوسل بالسيدة الزهراء سلام الله عليها) وأكملت القراءة وكان شعور مريح و خشوع.

حلمت أن هناك طفلة كان اليهود قد منعوا عنها العلاج فماتت و رأيت تشييع جنازتها التي شارك بها عدد ضخم من الناس , رأيت الطفلة محمولة على الخشبة (نعشها) وكان وجهها ظاهرا" , لم أرى بجمالها لها وجه ملائكي و كانت شقراء و جميلة جدا" و كانت تبكي و دموعها لزجة ولونها أصفر تسيل على وجنتيها و هي في النعش والناس حاملين الجنازة و عند رأسها كم أمها التي كانت بجمال إبنتها جمال لا مثيل له ةكانت أيضا" تبكي مثل إبنتها دموعها لزحة صفراء تسيل على وجهها. كذلك كانت هنالك طفلة ماتت لنفس السبب في الأردن فأرسلوا لها فيل ليتم نقل جثمانها عليه من الأردن الى فلسطين.
حلمت بملك الأردن عبدالله الثاني.

اليوم الثالث:
في هذا اليوم أيضا" قرأت على ضوء الشمعة و رأيت أنوار تمشي على الحائط ولم أشعر بأي أعراض ما عدا الخشوع والتوجه الكبيرين, وكانت الورقة التي مكتوب فيها العلاج بجانب الشمعة فتكون في وسطها مثل شكل المعين(مربع مقلوب).

حلمت إني كنت في المسجد الأقصى و لكن ليس في القاعة الرئيسية للمسجد لإن اليهود كانوا محتليها و لكن كنا بقاعة بجانب القاعة القاعة الرئيسية وكانت أيضا" كبيرة جدا" و مضاءة تزهو بالأنوار وفيها منبر خشبي كبير جدا" يزهو و يلمع وكان الحرير الأخضر في كل مكان وكانت هناك جنازة شهيد ملفوف بالكفن الأبيض و موضوعا" على الخشبة وكانت زوجته تبكي عليه و تودعه و كان عندما يأتي الناس لتوديعه يخرج يده اليمنى من الكفن ويصافحهم و بعد ذلك جاء سيد معمم لتوديعه فأخرج الشهيد يده من الكفن ليصافحه فأخذ السيد يبكي.

اليوم الرابع:
أنوار قوية أمامي و على الحائط و السمعة عند ذكر أهل البيت عليهم السلام بالأخص أصحاب الكساء و الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه تشتعل بقوة ويطول لهبها بشكل غريب و يزداد نورها, عند القراءة أصبح عندي ألم بسيط في مجرى الأذن اليسرى.

حلمت إن خزانة ملابسي كانت معلق فيها الكثير من العباءات السوداء مملؤة بيها, و جاءت لأمي إمرأة من النساء اللواتي كنا نعرفهن و سألتها من فصل هذه العباءات الجميلة فقالت لها أمي: كل هذه العباءات فصلتها إبنتي (أنا) فتعجبت المرأة من جمال و إتقان عباءاتي و أخذت تمدحني.


اليوم الخامس:
عدت في هذا اليوم لإشعال الضوء بدل الشموع, عند القراءة حدث لي وخز في إبهام الرجل اليمنى.


حلمت إني كنت مع أهلي في فندق وكانت غرفتنا مكانها فوق سطح الفندق و مطلة على المدينة كلها بعد ذلك إشترى لنا أبي شندويشات شاورما لحم و أخذنا نأكلها فرحين.
حلمت أيضا" إني كنت أمسح بالماء على رجلي اليسرى لا أتذكر إن كنت أتوضاْ او لا و لكن فقط أتذكر مقطع مسح رجلي بالماء.

اليوم السادس:
لم يحدث لي أي أعراض أثناء القراءة ما عدا التوجه العبادي والخشوع.

حلمت إن أحد سادة كربلاء الكبار كان معنا في إحدى الغرف مع مجموعة من الشيوخ و السادة للترشيح للإنتخابات و لكنه لم يرشح وقال إن كل المرشحين غير صالحين لقيادة العراق.
حلمت أني كنت جالسة في غرفة وطلعت علينا الشمس من الشباك وكانت أشعتها قوية جدا" و ساطعة .
حلمت إن فراشي و بالأخص الغطاء(اللحاف) الذي أتغطى به كان مختوم عليه بختم مثل شكل الحمامة فاردة جناحيها أو ما شابه ذلك و مزخرف ولون الختم أسود و شكله مستطيل صغير.
حلمت إني كنت مع اهلي نسير في شارع عام مملوء بالناس و لمحت من بعيد قطتين أحدهما قطة منقطة رأسها عادي وجسمها صغير جدا" بحجم جسم الفأرة و القطة الأخرى إبنتها كانت نائمة على جذع شجرة في الشارع وكانت هذه القطة نصفها أبيض و نصفها منقط, وكنا نسير بإتجاه معاكس لإتجاه القطط ومبتعدين عنها.

اليوم السابع:
لم يحدث لي أي أعراض أثناء القراءة ما عدا التوجه العبادي والخشوع.

حلمت إني دخلت غرفة كانت كانت جدرانها كلها خضراء و أقمشة خضراء مزركشة و كان البخور يتطاير في هذه الغرفة.
حلمت إني كنت أكل (رطب) أصفر.

اليوم الثامن:
عند القراءة وخز في الجهة اليمنى من صدري, ألم أسفل ظهري من الجهة اليسرى , ألم في ضرسي الأيمن في فكي السفلي توفقت هذه الألام مع القراءة. عند إشعال البخور الجاوي تكون بالجاوي الأبيض كلمة (محمد) على الفحم و كانت مكتوبة بشكل واضح باللون الأبيض.
لا أتذكر الحلم.

اليوم التاسع:
لم يحدث لي أي أعراض أثناء القراءة ما عدا التوجه العبادي والخشوع.

حلمت إني كنت مع أهلي في السيارة وكانت أختي تقود السيارة (في الحقيقة هي لم تتعلم قيادة السيارة حتى الأن)وكنا نصعد جسور عالية جدا" تقريبا" قريبة من السماء لعلوها ولم تكن مستوية (فيها صعود ونزول) وكانت هذه الجسور محفورة في بعض الأماكن وكنا نسير بالسيارة على هذه الجسور وعند الوصول لأماكن الحفر السيارة تطير في الهواء و لا نسقط في الحفر سبحان الله!! حتى وصلنا بالنهاية لمنزل عائلة فقيرة رحبوا بنا أيما ترحيب وفرحوا كثيرا" لقدومنا لبيتهم لفقير و أخذنا لهم بعض الحاجيات وأخذت أطعمهم و كان بيدي أحد أطفالهم الصغار(لا أتذكر ولد أو بنت) كنت أطعمه و كان الطفل فرح وسعيد وحاول أهله ان يأخذوه مني طلبا" لراحتي و لكن قلت لهم أنا نرتاحة لا تأخذوه, وكنت أرى من الشباك عمال يبنون عمارة بشكل سريع جدا" بالساعات يبنون شقة وليس أيام أو شهور و كنت أراهم يتأكدون من وجود التيار الكهربائي في كل شقة حيث كان هناك مصباح على باب كل شقة عندما يصلون الأسلاك للتأكد من وجود الكهرباء يضيء المصباح و كانت كل شقق العمارة فيها كهرباء لأن كل المصابيح التي رأيتها أضاءت.

اليوم العاشر:
عند القراءة ألم في الركبة اليمنى.

حلمت إني كنت في مسجد كبير وجميل وقاعته جدا" كبيرة و دخلت المسجد وأنا مرتدية عباية الرأس وكنا جميعا" نساء فطلبت منهم أن يعلموني كيف ألبس خمار الوجه فأخذوا يعلموني و صلى بنا إمام المسجد, بعد ذلك جلست في المسجد و نزعت العباية وكنت مرتدية تحتها قميص أبيض طويل.
حلمت إني كنت في السوق مع أمي وأختي و أشترينا طشت كبير من اللحم و أشترت أختي خاتم أخذته لأجربه و لبسته ثم ذهبت وأشتريت لنفسي خاتما", بعد ذلك رأيت نفسي ممسكة بطشت كبير مملوء بالأرز الغير مطبوخ و أخذت بيدي حفنة وأعطيتها لأختي.

سيدي الموقر كانت هذه أحوالي و أحلامي أثناء تأدية العمل المبارك الذي تفضلت وتكرمت به علينا, سيدي الكريم أبو الحسن الفاطمي حفظكم الله و رعاكم في حلكم وترحالكم....أنا أشعر بأني محتاجة إلى إرتقاء و سمو روحي كنت أملكهما و أشعر الأن بأني قد فقدتهما لذلك لدي رغبة في أن توجهني هل أفتح معكم علاج أخرللإرتقاء الروحي أم ماذا تنصحني سماحتك؟؟؟أريد الإغتراف أكثر من أكثر من معين علمكم الذي لا ينضب إن شاء الله تعالى.

اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم.. ولا تعـذبنا فأنت عـلينا قادر..
اللهم ارحمنا يوم تبدل الأرض غـير الأرض والسماوات..
اللهـم إذا جاء منكر و نكير.. وألقيا عـلينا السؤال.. اللهم ألهمنا الجواب..
اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفى الآخرة..
اللهم ارحمنا يوم يفر المرء من أخيه.. وأمه وأبيه.. وصاحبته وبنيه.. لكل أمريء منهم يومئذ شأن يغنيه..
اللهم ارحمنا إذا التفت الساق بالساق.. إلى ربك يومئذ المساق..
اللهم ارحمنا إذا أقمنا للسؤال.. وخاننا المقال.. ولا ينفع مال ولا جاه ولا عيال..
اللهم ارحمنا إذا أورينا التراب.. وغلقت من القبور الأبواب.. فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب..
اللهم ارحمنا يوم تقول لجهنم هل امتلأت.. وتقول هل من مزيد..
اللهم اغـفـر للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات بحق محمد و آل محمد خير البريات...


جعلكم الله مولانا الكريم ممن تشملهم رحمة الله الواسعة في الدنيا و الأخرة....متكرما" علينا و نحن لك شاكرون ننتظر الدرر الجديدة التي ستنثرها علينا من خلال العمل القادم من سماحتكم و إن كنا عن الشكر لكم عاجزون ...ولكن أيادينا بالدعاء لكم دوما" رافعون....

حرسكم الله بعينه التي لا تنام....في حفظ الله وعنايته أستودعكم
[/align]

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126042
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

[align=center]
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
اشكرك من قلبي على ختمة القران الكريم وزيارة عاشورا المباركة اعطاك الله تعالى بكل حرف بيتا في الجنة بجوار الرسول وعترته الاطهار عليهم السلام .. لكن عذار لست صاحب المقام المحمود والمقام الرفيع انما عبد فقير وطالب علم على سبيل النجاة
بعد انتهاء هذا الدرس عليك الالتحاق بالمدرسة الفاطمية فأن النفحات الكريمة بمشيئة الله تعالى سوف تزداد اكثر

هذه الاعمال المباركة لدفع البلاء والنجاة من الشدائد ولقضاء الحوائج منها الزواج وطلب الولد وسعة الرزق وقضاء الدين والنصر والغلبة على الاعداء ولنجاة المظلوم والدخول على السلاطين والامراء ولنجاة من السجن ولدفع ضرر الجن والانس وللرجل العقيم والمرأة العاقر ونافعة جدا في باب المكاشفات في اليقظة والمنام وفيها أسرار عظيمة للسالك بيقين والله اعلم
أنصح بهذه الاعمال المباركة لمدة 10 أيام وانتم على طهارة ووضوء مع اشعال القليل من البخور الجاوي او الكندر( لبان الذكر)
اللهم صل على محمد وال محمد بعدد 7 مرات
سورة القدر بعدد 10 مرات
سورة الانسان بعدد مرة واحدة
أنصح بهذه الاستغاثة العظيمة بعدد 110 مرات متتالية بخضوع وخشوع ويقين
نادِ عليّاً مَظْهَر العَجِائبِ تَجِدْهُ عَونَاً لَكَ فِي النَوائَبِ
كُلُّ هم وغَم سَيَنْجـلي بِوِلايَتِكَ ياعليُّ ياعليَّ ياعَلِيَّ
حديث الكساء اليماني مع طلب الحاجة لك ولاخوانك المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
ياغياث المستغيثين أغثني بحرمة علي بن ابي طالب أدركني بعدد 14 مرة
انصح بزيارة أمين الله للامام علي بن أبي طالب عليه السلام مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
حفظكم الله تعالى من سطوات وكيد الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد ونصركم نصرا عظيما
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية قضاء الحوائج والشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
بعد الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن احوالكم لكل يوم بمشيئة الله تعالى
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد أبو الحسن الفاطمي الموسوي
[/align]
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 3894
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة موالية لعلي »

اللهم صلي على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين….
ولعن الله أعداء الله ظالميهم من الأولين والأخرين…
وعجل اللهم الفرج لولي زماننا الحجة المنتظر صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه الأئمة المعصومين الميامين....

[align=center]ياصفوة الناس قد أمضي بحبكمُ
حتى ولو ينتهي دهري إلى النارِ

لن أقطع الذكرَ يومًا عند ذكركمُ
فالذكرُ في حُبكمْ صوتٌ لأشعاري

لو يسلكُ الناس قصدًا غير قصدكمُ
لن أرتضي، إن أهل البيتِ أقداري

ياسادةُ الأرضِ نورَ البدرِ وجهكمُ
أما سنا فاطمٌ فالشمسُ في داري

فالكلُّ يرجوا الإله رحمةً بكمُ
والعدلُ في وسطكمْ إسمٌ لنا جاري

فالصبرُ منكم، وفيكم، صارَ عندكم
زهدٌ لكمْ صارَ مكتوبًا بأقطاري[/align]

السلام عليك يا يا إبن السادة الأخيار...السلام عليك يا إبن علي الكرار....السلام على السيد الفاطمي سليل الأطهار


سيدي المبجل نعم الله التي أغُدِقت علي بعد تعرفي على سماحتكم و إهتداء روحي الضالة الى هذا المنتدى المبارك هي بفضل توجيهات و عطف و كرم سماحتكم معنا بعد الله و الرسول و أهل البيت عليهم السلام!!!
و إن أردت تعداد النعم لما أحصيتها لعظيم كل نعمة ولكن سأذكر النعمة الأعظم لدي وهي مولانا.. إن الله سبحانه وتعالى قد منَّ علي بوالد عطوف حنون أطال الله بعمره وحفظه لنا سهر على تربيتي و علمني حتى إلت إلى ما أنا عليه بفضل الله و بفضل والدي الغالي... و زيادة على ذلك رزقني بالتعرف على أب روحي(هذا إن سمحت لي أن أكون بمثابة إبنتك و إن كنت لا أصل الى مكانتك و منزلتك...فأين أنا و أين أنت!!!) طاهر شريف علمني أن أتشبث بحبل الله و أن أدخل سفينة النجاة سفينة أهل البيت عليهم السلام لعلها تبحر بي الى بر الأمان....

و نعم أخرى جمة تعجز أناملي عن تسطيرها....فجوزيت عني و عن كل من أخذت بيده\بيدها أفضل و أحسن الجزاء...و أطال الله بعمرك الشريف و زادك علما" وحلما" و سدادا"...

سيدي الكريم بعون من الله وبشفاعة العترة الطاهرة أنهيت أعمالي بكل أريحية وسهولة وراحة و لله الحمد والمنة...هذا العمل العظيم العظيم العظيم.....و كيف لا يكون كذلك و هو إستغاثة بأمير المؤمنين ويعسوب الدين الإمام علي عليه السلام.....سكينة وخشوع و توجه رهيب يصيب قلبي كلما ذكر إسمه المبارك...و الحمدلله أديت الأعمال المباركة بعد إنتصاف الليل لنهل المزيد من الأجر والثواب...و المزيد من التقرب الى الإماما عله ينظر لي بعين العطف و هو الحنون الكريم أبو اليتامى و الأرامل روحي له الفداء...


سيدي العزيز أعذرني على الإطالة عيك في ظل الزخم المتواصل و المتزايد على الروضة ...ولكنها كلمات كانت حبيسة قلبي أحببت ان أطلقها....داعية الله عزوجل أن يمدكم بالصحة والعافية و أن يطيل في عمركم المبارك و أن يسدد خطاكم بحق المصطفى الرسول و الطاهرة البتول....

كانت أحوالي و أحلامي مولانا أثناء فترة العلاج بل الدواء الذي تكرمتكم بوصفه لنا كما يلي:

اليوم الأول:
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه كبيرين و رأيت أنوار...حدث لي وخز في الجهة اليسرى من الرحم وإنسداد في الأذن اليمنى.

الحلم: حلمت إني كنت في غرفتي مرتدية ملابس الصلاة و رأيت على الشباك دخل أبو بريص صغير جدا" جدا" فأمسكته بأصابعي بقوة وكنت أنادي أخي ليأتي و يقتله وكنت متقززة منه و لكن أخي لم يأتي فرميته خارج الغرفة وأغلقت الباب.
حلمت إني وقعت توقيع كبير على شهادة و التقطت صورة و تعجبت النساء من جمالي وصورتي الجميلة.
حلمت إني كنت في المدرسة جالسة على مقاعد الدراسة (الرحلة) وكنت في وسط الرحلة حيث كنا 3 بنات بعد إنتهاء الدرس أخرجت كيس بلاستيك و أخذت أضع أغراضي فيه من اقلام و كان بعضها رصاص و بعضها فحمية و أيضا" وضعت في الكيس خواتم و أساور خاصة بي وأنتقلت الى صف اخر للدرس الثاني.
حلمت إني كنت امشي على جبل مطل على البحر جميل جدا" و الهواء عليل و مررت بجانب زرع البردي الذي كان عالي جدا" حيث وصل طول الزرع الى طول إنسان.

في الفترة بين اليوم الأول و الثاني من العلاج(الدواء الروحي) حلمت أحلام كثيرة منها:
حلمت إني أكل لوزة كبيرة جدا" بحجم الخوخة وكانت محمصة ولذيذة و أنا أكلها وجدت في وسطها نواية عنب صغيرة أمسكتها و صرت أنظر إليها.
حلمت أيضا" إني كنت أقول سأقوم بالإستغاثة بأمير المؤمنين عليه السلام والإمام الحجة عجل الله تعالى فرجه.



اليوم الثاني :
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه مع وجع في الأسنان و ألم أسفل الظهر و الركبتين مع عطسة واحدة.

الحلم: حلمت إني كنت متزينة و واضعة مكياج جميل جدا" وكانت فتاة تعمل تسريحة لشعري جميلة جدا" و وضعت كريستالات على شعري الذي كان طويل و منسدل على ظهري بعد ذلك تهيأت مع مجموعة من البنات للذهاب الى حفل تخريجنا و تكريمنا و عند الأستعداد للصعود الى المنصة والتكريم لبست حجابي حتى لا يراني الرجال.


اليوم الثالث:
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة و توجه و أرى بقع ضبابية عند الصلاة و أثناء القراءة حكة في كف اليد اليسرى و ألم في الجهة اليسرى من الرحم و الركبة اليمنى.

الحلم: حلمت حلم بمولاتنا الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام للأسف لا أتذكر منه غير إني كنت متحيرة وقلت سأستغيث بمولاتي فاطمة الزهراء عليها السلام.
حلمت بطفلة صغيرة (في الحقيقة أراها في المأتم و هي تحبني كثيرا")كانت جالسة بحضني وكنت أطعمها خبز وشيء أخر لا أذكره وهذه الطفلة كان قد حدث لها معجزة حيث تم إصلاح شيء على يديها لم يسطع أحد قبلها إصلاحه وتعجب الناس من ذلك وكان يأتون إليها وهي في حضني لا تريد أن تفارقني.
حلمت بخاتم ألماس كبير كنت أنظر إليه.

اليوم الرابع:
عند القراءة: شعرت براحة و سكينة وتوجه و فقط ألم في الأضراس.

الحلم: حلمت أني كنت أمشي بجانب نهر جميل جدا" وكان الهةاء عليلا" ونسيم يهب علي.
حلمت إن لي أخ (ليس من أخواني في الحقيقة و لا أعرفه) قد مات ولكن لم أكن متألمة جدا" عليه وجاء أبي وقال أكثروا من الإستغفار له وصوموا 10 له..فقلت أليس 10 أيام كثير!!!؟؟؟

في اليوم 5,6,7,8,9 عندي حكة في كف اليد اليسرى.

اليوم الخامس:
عند القراءة: ضباب أبيض شعرت براحة و سكينة وتوجه و ألم في الجهة اليسرى من الرحم و ألم في الكلية اليسرى.

الحلم: حلمت إننا كنا في البيت نأكل طعام لذيذ و وفير وقلنا يا ليت يأتينا فقير فنعطيه من هذا الطعام و إذا مباشرة بجرس الباب يدق و فتح والدي الباب فرأى طفل يقول أنا جائع هل عندكم طعام؟؟ففرحنا فرحا" شديدا" و هب الجميع للمطبخ لإخراج الطعام له و العجيب إنه مثلا" نضع طعام كميته قليلة في الفرن لتسخينه يخرج الطعام بكمية كبيرة جدا" تكفي عائلة و جمعنا له كيس كبير من الطعام والشراب.
حلمت إني كنت في سيارة فنزلت منها و وفقت بجانب الرصيف و إذا بي أرى ورقة خضراء كالتي تتكون على البحيرات وعليها زهرة ياسمين بيضاء فبكيت و سقطت دمعة على الزهرة البيضاء فتحولت الى شيء لا اذكر ما هو.
حلمت غن شفاهي كانت جميلة و لامعة و لونها وردي.
حلمت اني كنت في مكان جالسين على المقاعد(مجموعة نساء) و حان وقت الإستراحة فذهبنا للإستراحة و احدى النساء كان معها طفل رضيع خرجت من بين الحديد الذي يوضع على الشباك للحماية و اكن مقسم الى مربععات بحجم الكتاب اخرجت طفلها أولا ثم هي خرجت لا أدري كيف دخل جسمها هناك!!! و خرجت خارج المكان و رحلت وقلت أنا سوف أخرج من الباب وليس مثلها من الشباك.
حلمت إني في الحمام أستحم وكنت أغسل حجاب الرأس الذي ألبسه و ملابسي بصابونة بيضاء وكان في الحمام بالإضافة الى باب الحمام الرئيسي باب أخر مقفول فتحته أمي وهي مبتسمة.

اليوم السادس:
التوجه العبادي والخشوع رغم التعب الشديد الذي كنت اعانيه في ذلك اليوم و وخزة أسفل الصرة.

الحلم: حلمت أني في المأتم و عاملين سفرة في محبة السيدة الزهراء سلام الله عليها أو أحد الأئمة عليهم السلام لا أتذكر من بالضبط!!
حلمت إني دخلت محل يبيع أثاث فقط مصنوع من الخشب الأبيض ويبيع كذلك زرع أخضر.
حلمت اني كنت مع أهلي على شاطيء البحر نلهو ونلعب فرحين مسرورين وماء البحر يجري تحت أقدامنا.

اليوم السابع:
طول اليوم أشعر بحرقة أسفل ظاهر إبهام يدي اليمنى . أثناء القراءة التوجه العبادي والخشوع و وخز في الجانب الأيسر من بطني.

الحلم: حلمت إن أمامي حيوان زاحف صغير بحج الدجاجة وله أربع قوائم صغيرة مذبوح ورأسه مفصول عن جسده وأعتقد أن من ذبحه هو والدي و يريد أن يشويه على النار(حطب مشعول).
حلمت أني كنت في طائرة وكانت والدتي هي من تقود الطائرة وكانت تطير فوق سطح البحر مباشرة حيث إن مدرجات الإقلاع والهبوط على البحر!!! وكنت أرى البحر أزرق صافي و أسعة الشمس منعكسة عليه..

اليوم الثامن:
عند القراءة وخز أسفل ظهري الكتف الأيمن , عطس عند قراءة حديث الكساء في مقطع "لأجل هؤلاء الخمسة الذين هم تحت الكساء" مع سكينة وهدوء و خشوع.

الحلم: حلمت إني كنت مع أهلي في كوخ جميل وسط غابة جميلة خضراء و هادئة و إذا بي أرى دب كبير واقف و أنيابه كبيرة ولكني لم أخف منه و أنا أنظر إليه بهدوء و ثقة و إذا برجل لا أعرفه ولا أعرف من أين أتي يرتدي زي شعبي أعتقد زي فلاح أنقض على الدب و قتله و عندما سقط الدب قتيلا" أخرج هذا الرجل سكينا" أو خنجر لا أدري وقام بقطع الدب بشكل عرضي الى نصفين ,يعني قطعه من بطنه, بعد ذلك رأيت من بعيد دبان أخران فقال سوف أعمل لهما كمين وعمل لهما كمين وقتلهما عند ذلك شعرت براحة كبيرة وحرية و أستدرت فرأيت الرجل قد أختفى.
حلمت
أيضا" إنه كان هناك عرس وكان الناس يحتفلون بالعرس أمام منزلهم و الناس تنظر إليهم و هم يرقصون و النساء مرتديات فساتين الحفلات و إذا بي أرى رجل من الذين كانوا يتابعون العرس قد رجع و جلس مطأطأ" رأسه وحزين و عندما سأل عن السبب قال أنا لا أريد أهل البيت عليهم السلام أن يزعلوا مني لإني أرى هؤلاء يرقصون!!! أهل البيت ساعدوني كثيرا" ولا أريد أن يزعلوا مني؟؟!! فجأة رأيت نفسي في مكان آخر و هذا الرجل نفسه ولكن يرتدي ملابس فلاح سقطت سيارته في بحيرة عميقة وحاول هو وباقي الفلاحين أن ينتشلوا السيارة ولكن بلا جدوى فقد كانت البحيرة عميقة وكنت واقفة على جانب البحيرة أرى ما يجري فقال هذا الرجل أنا سأستغيث بالإمام العباس عليه السلام و ذهب بين الحشائش و رفع يديه و أخذ ينادي يا إمامي العباس أغثني يا إمامي العباس أدركني و أصحابه الفلاحون و رجال الدفاع المدني مجتمعين يحاولون إخراج السيارة و إذا بي أرى رجلا" عظيم الجسم والبنية و وجهه كأنه البدر يشع بالنور(قمر بني هاشم) رأيت ملامحه و كان مرتديا" العقال والغترة(الجفية الأبيض و أسود) واقف بينهم وينظر إليهم و لكن لم يلحظه أحد لا من الفلاحين ولا ذلك الرجل فقط أنا رأيته روحي فداه و إذا به يطير مرتفعا" فوق البحيرة ثم ينزل الى عمق البحيرة ويختفي...بعد لحظات رأيته يصعد إلى اسماء وهو واقف و ملتصق بقدميه السيارة التي طارت معه في السماء فألتقطها الدفاع المدني ظانين إنهم هم الذين أخرجوها ولم يلحظوا أن الإمام أخرجها ثم أختفى الإمام عليه السلام.


اليوم التاسع:
أثناء القراءة التوجه العبادي والخشوع الكبيرين مع ألم في الكلية اليمنى و وخز و ألم في الجهة اليسرى من البطن.

الحلم: حلمت إني إشتريت حذاء بنفسجي اللون مصنوع من الحرير جميل جدا" لبسته و أنا فرحة به و أخذت أمشي به.
حلمت إني دخلت قصر كبير جدا" و قديم من القصور التي تطلع بالتلفاز أبوابه عظيمة و عندما أريد أن أدخل مع أهلي الى القصر فتحت أبوابه لوحدها و إذا بنا ندخل صالة كبييييرة وفي عدة أبواب ذهبنا الى الباب من الجهة الينى ففتح لوحده فدخلنا إلى مكان لم تر مثله عيني و كأنه الجنة و ليس في هذه الدنيا كله عصافير ملونة و زهور ملونة لم أرى مثلها في حياتي بحيرة مائها صافييييي أصفى من الصفاء منعكسة عليه أشعة الشمس الذهبية و إذا بالبحيرة تتلون بألوان مفرحة مبهجة فغطست إلى داخل هذه البحيرة و أخذت أسبح بداخلها في أعماقها و لم تكن عميقة لأرى الأسماك الملونة الرائعة الجمال تسبح بسلام والأزهار الملونة بألوان و أشكال و كذلك الأسماك ألوانها وأشكالها ليست من هذه الدنيا ونتيجة صفاء الماء يبين ألوان ما داخل البحيرة على سطحها!!!! بعدما أستمتعت و سحرت بجمال هذه القطعة من الطبيعة اللادنيوية عدت مرة أخرى الى الباب الذي فتح لوحده ودخلت الى الصالة الكبيرة مرة أخرى فسمعت إن الباب الذي على جهة اليسار يؤدي الى غرفة الجان و لكن لا يجوز دخولها من دون إرتداء حجاب الرأس(يعني نغطي رأسنا بالحجاب) فلبست حجابي و تملكني الفضول لأدخل وأرى أشكال الجان فوقفت أنا و أهلي أمام لأدخل الغرفة ففتح الباب لوحده ودخلنا غرفة فيها باب أخر يؤدي الى غرفة الجان عندها خفت و قلت لأهلي هيا لنخرج ففتح الباب الأخر و قال لي أهلي هيا ندخل فقلت لا أريد وخرجت من القصر و إذا بدرج رخامي أبيض يؤدي الى الباب الحديدي الرئيسي و قبل أن أنزل الدرج أخذ خفاش يذهب و يجيء أمامنا يطير بسرعة وكأنه لا يريدنا أن ننزل فنظرت إليه وهو يطير ثم توقف و هو في الهواء ونظر إلي فتحول إلى رجل أسمر ذو ملامح مسالم غاض البصر وقال إين تذهبون وحدكم في هذا الليل؟؟؟ أنا سأوصلكم و ركبنا في سيارة عجيبة و قال إلبسوا حجابكم وأقروؤا سورة الماعونحسب ما أتذكر و تأكد من سلامتنا و راحتنا بالسيارة وقال هل أتم مرتاحون فقلنا نعم و أوصلنا. عندها أدركت إن هذا القصر يبين جزء من عالم الجنة.
حلمت إني وجدت 5 أكمام قمصان بيضاء فقط أكمام مقصوصة بدون القمصان وكان بداخل الأكمام أشياء كنت أستخرجها وكان هناك أيضا" 9 أشياء أخرى لا أتذكرها للأسف!!

اليوم العاشر:
أثناء القراءة التوجه العبادي والخشوع الكبيرين مع ألم في مجرى الأذن اليسرى و ألم في الإصبع الذي بجانب إبهام الرجل اليمنى.

الحلم: حلمت إن هناك إحتفال في المأتم الذي أذهب إليه و كان شكله مختلف عن المأتم في الحقيقة حيث كان واسع جدا" و كان الوسادات لونها ذهبي و مطرزة بالخرز الكثيرة جدا" و الأحجار وكانت الخرز متدلية بشكل أنيق وكأنها سلاسل من الخرز متدلية من الوسادات وكنت ممسكة مبخرة يفوح منها البخور العطر و كنت أمر على النساء الحاضرات بالمأتم لأبخرهن وكانت النسوة تسألني عن جمالي وزينتي.
حلمت حلم أخر مولانا حيث قبل هذا الحلم بنفس الليلة وددت أن أسألكم قبل البدء بالإنضمام للمدرسة المباركة هل أغير إسمي أم لا؟ بعدها نمت و رأيت سماحتك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء غير ضوء شاشة الكمبيوتر التي أمامكم و رأيت وجهك السمح النوراني و كان شعرك حليق يعني مزين رأسك جديد و أخبرتني:" لا تغيري إسمك فإن إسمك مبارك و أنت مؤمنة موالية للعلي".

اليوم بعد صلاة الفجر حلمت إني في أرض مملؤة بالجنود الواقفون بشكل نظامي وكنت أجهز الجنود و أزودهم لا أتذكر بالسلاح أم الماء وقلت: "اليوم هو يوم الجمعة" حيث كنا جميعا" نترقب ظهور الإمام عجل الله فرجه بشوق ولهفة وهيبة منه عليه السلام.
حلمت أيضا" أني كنت في المأتم وطلبت مني إحدى النساء أن أجلب لها مسبحة كبيرة جدا" وحباتها كبيرة وهي من الخشب فذهبت الى مكان المسابح فلم أجد إلا مسابح خشبية صغيرة ومسابح من العاج الأبيض أو الصدف الأبيض حباتها كبيرة وقليلة فجأة صاحت العلوية التي تقرأ بالمأتم إسجدوا سجدة الإمام فسجدت و سجدت أنا على تربة مستطيلة و أخذت أدعو و أتوسل بالإمام و أعتقد كان المقصود الإمام زين العابدين عليه السلام.

سيدي الموقر كانت هذه أحوالي و أحلامي أثناء تأدية العمل الإيماني المبارك الذي تفضلت وتكرمت به علينا مشكورا", مولانا المبجل حفظكم الله و رعاكم في حلكم وترحالكم....أنا أعد الأيام لتمر بسرعة و ألتحق بالمدرسة النورانية المباركة" المدرسة الفاطمية" و أنا بإنتظار توجيهاتكم لي للبدء فيها و ماهي الخطوات التي يجب علي فعلها؟؟؟ أتمنى من كل قلبي أن تكون خطوة إلتحاقي بالمدرسة سببا" في أن أنال أدني مرتبات خدمة الإمام الحجة عجل الله فرجه!!!فالله ورسوله وآله عليهم السلام وأنتم أعلم بصدق نيتي و رجائي بتحقق هذه الأمنية و إن كان الدرب طويلا" للوصول الى هذه المرتبة ولكن ما دام في الروح نفس يجب أن يكون غذاء الروح مهدويا"....


جعلكم الله و إيانا مولانا الكريم من خدام الإمام الحجة عجل الله فرجه و أنصاره في الدنيا وممن ينالون شفاعته في الأخرة....متكرما" علينا و نحن لك شاكرون ننتظر كنز روحاني جديد من كنوز سماحتك الغزيرة لنغني به نفوسنا الفقيرة وذلك من خلال العمل القادم من سماحتكم و إن كنا عن الشكر لكم عاجزون ...ولكن أيادينا بالدعاء لكم دوما" رافعون....

حرسكم الله بعينه التي لا تنام....في حفظ الله وعنايته أستودعكم


أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126042
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: طلب علاج للزواج

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

[align=center]عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابنتي الكريمة يعز عليه أن أغلق موضوعك وطردك من روضة العلاج الروحي بالقران الكريم الى روضة المدرسة الفاطمية .. فانت بفضل الله تعالى لاتحتاجين الى علاج فأن درجات السمو الروحي اراها عليك بفضل الاعمال المباركة والروح النقية التي تسكن جنبكم فمن الان يغلق الموضوع وتفتحين موضوع جديد تحت عنوان متابعة احوالي في المدرسة الفاطمية فبعد كل درس تطرحين احوالك هنا وللسيد المعلم ايظا ربي يبارك بكم ويسدد خطاكم المباركة ويجعلكم منارا طيبا في سماء الاسلام والمسلمين[/align]
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

العودة إلى ”روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم“