﴿ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ﴾
منتديات سماحة السيد الفاطمي ــ العلاج الروحي بالقرآن الكريم
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ... البركة في وسط الطعام فكلوا من حافاته ولا تأكلوا من وسطه











                





الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

السيد الفاطمي واستغاثات عظيمة بالنبي الأكرم وآله الأطهار صلوات الله عليهم للتقرب لله تعالى ، نيل المـراد , وكشف الكرب ودفع الهم والغم .

المشرفون: تسبيحة الزهراء, الحاجة زهراء

الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الاحد إبريل 17, 2011 7:02 am

اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي الكرام ,


اليوم نخوض بمشيئة الله تعالى رب العالمين بدرس روحي جديد وهو من الدروس المباركة .
الاستغاثة بكفيل النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وهو أبو طالب عبد مناف والد الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام و هو درس فيه تذرف الدموع , ويتفطر فيه قلب الموالي المفجوع بمصاب سيد البطحاء. هلموا معي نستنشق العبير المحمدي العلوي الفاطمي من هذا الدرس المبارك , ونغترف معاً من معين الرحمة الربانية فيوضاتٍ عظيمةً تنفعنا في جميع المواقف والمواطن.وهذا الدرس المبارك نافع جداً لقضاء الحوائج, ورفع الشأن, والمقام, وغفران الذنوب, وستر العيوب, وكشف الكروب, والنصر, والغلبة, والهيبة, والقبول, وللرزق بالولد الصالح ,والزواج, ونجاة المسجون, ونافع جداً لنيل لطائف الرحمن الرحيم والله أعلم .
**************
لكن علينا أولاً معرفة هذا العبد المؤمن العابد المحامي الناصر لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم في أول دعوته الكريمة الذي اتهم من قبل الجاهلين والحاقدين على حجج الله تعالى , فهو عم الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم ووالد أمير المؤمنين علي عليه السلام وهو عبد مناف بن عبد المطلب بن هاشم المكنى بأبي طالب عليه السلام. ونستدل بعالم كبير من علماء السنة ماذا يقول في حق أبي طالب عليه السلام بالرغم من أن الشيعة تمتلك الكثير والكثير من الأدلة القطعية في إيمان هذا العبد الصالح, لكن تعالوا لنطلع على اليسير من الأدلة فلعلّ من كذّب وافترى على هذا العبد الصالح من الأحياء يصحح موقفه قبل أن يدركه الموت فيكون من النادمين .

قال ابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة : ج14 , 83 ,84 ، ط" دار إحياء التراث العربي" : ولم أستجز أن أقعد عن تعظيم أبي طالب ، فإني أعلم أنه لولاه لما قامت للإسلام دعامة ، وأعلم أن حقه واجب على كل مسلم في الدنيا إلى أن تقوم الساعة ، فكتبت :

ولولا أبو طالب وابـنـه * لما مثل الدين شخصا فقامــا
فذاك بمكة آوى وحـامـى * وهذا بيثرب جس الحمامــــا

تكفل عبد منــــاف بأمــــر * وأودى فكان علي تمامـــــــا
فقل في ثبير مضى بعد ما * قضى ما قضاه وأبقى شماما

فلله ذا فاتحا للهــــــــــدى * ولله ذا للمعالي ختامـــــــــــا
وما ضر مجد أبي طالــب * جهول لغا أو بصير تعامـــــى‏
كما لا يضر إياة الصبــاح * من ظن ضوء النهار الظلامـا

(1) روى ابن ابي الحديد في شرح ‏نهج ‏البلاغة : ج14/67 ط دار احياء الكتب العربية روى حديثاً سنده إلى أمير المؤمنين (ع) أنه قال: قال رسول الله (ص): قال لي جبرائيل: إن الله مشفّعك في ستة : بطنٍ حملتك آمنة بنت وهب ، وصلبٍ أنزلك عبد الله بن عبد المطلب ، وحجرٍ كفلك : أبي طالب ، وبيتٍ آواك عبد المطلب وأخٍ كان لك في الجاهلية قيل : يا رسول الله وما كان فعله ؟ قال : كان سخياً يطعم الطعام ويجود بالنوال , وثديٍ أرضعتك حليمة السعدية بنت أبي ذؤيب .
وروى في صفحة 68 عن الإمام محمد بن علي الباقر (ع) قال : لو وضع إيمان أبي طالب في كفة ميزان وإيمان هذا الخلق في الكفة الأخرى لرجح إيمانه ثم قال: ألم تعلموا أن أمير المؤمنين علياً عليه السلام كان يأمر أن يحج عن عبد الله وأبيه أبي طالب في حياته ثم أوصى في وصيته بالحج عنهم ؟
وقال في صفحة 69 : وروي أن علي بن الحسين (ع) سئل عن هذا ــ أي عن إيمان ابي طالب ــ فقال : وا عجباً ! إن الله تعالى نهى رسوله أن يقرَّ مسلمة على نكاح كافر وقد كانت فاطمة بنت أسد من السابقات إلى الإسلام ولم تزل تحت أبي طالب حتى مات ، أي إذا كان أبو طالب غيرَ مؤمنٍ لفرّق رسول الله بينه وبين زوجته فاطمة بنت أسد حينما أسلمت .

أبو طالب عليه السلام حينما سمع ابن أخيه يقول : إن الله أنبأني واستنبأني ، وأمرني بإظهار أمري ، فما عندك يا عم ؟
أيّده وأعلن نصرته له بقوله : اخرجْ يا بن أخي ! فإنك الرفيعُ كعباً ، والمنيعُ حزباً ، والأعلى أباً ، والله لا يسلقك لسان إلا سلقته ألسن حداد ، واجتذبه سيوف حداد ، والله لنذللن لك العرب ذل البهم لحاضنها .
ثم أنشأ قائلاً :

والله لن يصلوا إليـــك بجمعـهــم * حتى أوسد فــي التــراب دفينـــا
فانفذ لأمرك ما عليـــك مخـــافـــة * وابشرْ بذاك وقرْ منــك عيونا
ودعوتني وزعمت أنك ناصحي * فلقد صـدقت وكنــــت قدماً أمينا
وعرضت دينا قد علمـــت بأنـــه * من خيـر أديـــان البـــريــة دينــا
لولا الملامــة أو حــذاري سبــه * لوجدتنــي سمحــا بذاك مبـــــينـا

ذكر هذا الشعر ابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة : ج 14 / 55 ط. إحياء الكتب العربية ، ونقله سبط ابن الجوزي في التذكرة : 18 ، ط. بيروت ، وتجده في ديوان أبي طالب أيضا.
ولو راجعتم ديوانه ، وما نقله ابن أبي الحديد في شرح نهج البلاغة ، لوجدتم أشعاراً أخرى صريحةً في تصديق النبي (ص) ، وفي إعلان نصرته والذبِّ عنه .


وقال أبو الحديد في صفحة 70 : وقد روي عن أبي عبد الله جعفر بن محمد (ع) أن رسول الله (ص) قال : إن أصحاب الكهف أسروا الإيمان وأظهروا الكفر، فآتاهم الله أجرهم مرتين وإن أبا طالب أسر الإيمان وأظهر الشرك فآتاه الله أجره مرتين . قال : وفي الحديث المشهور: أن جبرائيل (ع) قال للنبي(ص) ليلة مات أبو طالب : اخرج منها ــ أي مكة ــ فقد مات ناصرك .

فليسمع القاصي والداني إن سيد البطحاء عاش مؤمناً ومات محتسباً صابراً شهيداً في شعب سمي باسمه المبارك شعب أبي طالب عليه السلام إخواني وأخواتي الكرام اعملوا بهذا الدرس المبارك ؛ فهذا الدرس رمحٌ في قلب أعداء الدين والناصبة..أما الآن فعلينا البدءُ في هذا الدرس المبارك على بركة الله تعالى رب العالمين .


أنصح بهذه الاستغاثة المباركة بخضوع وخشوع وأنتم على طهارة ووضوء مع إشعال البخور والشموع باسم الرسول وآل البيت عليهم السلام وهذه الأعمال نافعة جداً لقضاء الحوائج , ورفع الشأن والمقام , وغفران الذنوب وستر العيوب, وكشف الكروب, والنصر, والغلبة, والهيبة, والقبول, ولنجاة المسجون, ولشفاء المرضى, ونيل الولد الصالح, وللزواج, ونافع جداً لنيل لطائف الرحمن الرحيم والله أعلم .
~~~~~~~~~~~~~~~~

أنصح العمل بهذه الاستغاثة الكريمة لمدة 7 أيام متتالية كما ,يجوز العمل بهذا الدرس 3 أيام متتالية, أو مرة واحدة, أو كل أسبوع مرة واحدة, أو كل شهر مرة واحدة, باستطاعتكم القيام بهذا الدرس عند الشدائد والمحن أو عند الرخاء والله أعلم .

** ملاحظة مهمة **
البخور المستخدم مع القراءة هو (( الجاوي أو لبان الذكر أو العود الكمبودي ))

( توكلنا على الله تعالى رب العالمين )
(( أعوذ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم ))
(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
اللهم صل على محمد وآل محمد

صلاة من ركعتين يُهدى ثوابها لسيد البطحاء عبد مناف بن عبد المطلب عليهم السلام قربة لله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد 100مرة
سورة الفاتحة بعدد مرة واحدة
سورة يــس بعدد مرة واحدة
حديث الكساء اليماني بعدد مرة واحدة
********
(( ثـم ترفـع يديـك ))
(( أهدي ثواب هذه الأعمال المباركة لسيد البطحاء عبد مناف بن عبد المطلب عليه السلام قربة لله تعالى رب العالمين.اللهم إني أسألك بحقك وبحق محمد وآل محمد صلواتك عليهم أجمعين أن تتقبلها مني بالقبول الحسن ولا تجعله آخر العهد مني ))
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم

يا مَنْ تُحَلُّ بِهِ عُقَدُ الْمَكارِهِ، وَيا مَنْ يُفْثَأُ بِهِ حَدُّ الشَّدائِدِ، وَيا مَنْ يُلْتَمَسُ مِنْهُ الَمخْرَجُ إِلى رَوْحِ الْفَرَجِ، ذَلَّتْ لِقُدْرَتِكَ الصِّعابُ، وَتَسَبَّبَتْ بِلُطْفِكَ الأَسْبابُ، وَجَرى بِقُدْرَتِكَ الْقَضاءُ، وَمَضَتْ عَلى إِرادَتِكَ الأَشْياءُ، فَهِيَ بِمَشِيَّتِكَ دُونَ قَوْلِكَ مُؤْتَمِرَةٌ، وَبِإِرادَتِكَ دُونَ نَهْيِكَ مُنْزَجِرَةٌ، أَنْتَ الْمَدْعُوُّ لِلْمُهِمَّاتِ، وأَنْتَ الْمَفْزَعُ المُلِمّاتِ، لا يَنْدَفِعُ مِنْها إِلاّ ما دَفَعْتَ، وَلا يَنْكَشِفُ مِنْها إِلاَّ ما كَشَفْتَ، وَقَدْ نَزَلَ بي يا رَبِّ ما قَدْ تَكأَّدَني ثِقْلُهُ، وَألَمَّ بي ما قَدْ بَهَظَني حَمْلُهُ، وَبِقُدْرَتِكَ أَوْرَدْتَهُ عَلَيَّ، وَبِسُلْطانِكَ وَجَّهْتَهُ إِلَيَّ، فَلا مُصْدِرَ لِما أَوْرَدْتَ، وَلا صارِفَ لِما وَجَّهْتَ، وَلا فاتِحَ لِما أَغْلَقْتَ، وَلا مُغْلِقَ لِما فَتَحْتَ، وَلا مُيَسِّرَ لِما عَسَّرْتَ، وَلا ناصِرَ لِمَنْ خَذَلْتَ، فَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وآلِهِ، وَافْتَحْ لي يا رَبِّ بابَ الْفَرَجِ بِطَولِكَ، وَاكْسِرْ عَنّي سُلْطانَ الْهَمِّ بِحَوْلِكَ، وَأَنِلْنِي حُسْنَ النَّظَرِ فِيـما شَكَوْتُ، وَأَذِقْني حَلاوَةَ الصُّنْعِ فِيـما سَألْتُ ، وَهَبْ لي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمةً وَفَرجاً هَنيئاً، وَاجْعَلْ لي مِنْ عِنْدِكَ مَخْرَجاً وَحِيّاً، وَلا تَشْغَلْني بِالاهتِمامِ عَنْ تَعاهُدِ فُرُوضِكَ، وَاسْتِعْمالِ سُنَّتِكَ فَقَدْ ضِقْتُ لِما نَزَلَ بي يا رَبِّ ذَرْعاً، وامْتَلأتُ بِحَمْلِ ما حَدَثَ عَليَّ هَمّاً، وأَنْتَ الْقادِرُ عَلى كَشْفِ ما مُنِيتُ بِهِ، وَدَفْعِ ما وَقَعْتُ فيهِ، فاَفْعَلْ بي ذلِكَ وَإِنْ لَمْ أَسْتَوْجِبْهُ مِنْكَ، يا ذَا الْعَرْشِ الْعَظيمِ، وَذَا الْمَنِّ الْكَريمِ، فَأَنْتَ قادِرٌ يا أَرْحَمَ الرّاحِمينَ، آمينَ رَبَّ الْعالَمينَ .
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

(( الاسـتـغـاثــة بـسـيـد الـبـطـحـــاء ))

يا غياث المستغيثين أغثني بنور وجهك الكريم أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ سيد البطحاء أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ وَارِثِ الْكَعْبَةِ بَعْدَ تَأسِيْسِهَا أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~
يا غياث المستغيثين أغثني بـ كَافِلِ رَسُوْلِك الكريم أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ حَافِظِ دِيْنِك العظيم أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~
يا غياث المستغيثين أغثني بـ عَمِّ الْمُصْطَفٰى أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ أبي الْمُرْتَضٰى عبد مناف أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~
يا غياث المستغيثين أغثني بـ وَالِدِ الْأئِمَّةِ أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ شَرَفِ الْوُجُوْدِ أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~
يا غياث المستغيثين أغثني بـ حَارِسِ النَّبِيِّ الْمَوْعُوْدِ أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~
يا غياث المستغيثين أغثني بـ الصابر المجاهد أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ سفينة النجاة أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~

يا غياث المستغيثين أغثني بـ حجتك على خلقك أبي طالب أدركني
بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ مؤمن قريش أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~
يا غياث المستغيثين أغثني بـ سرّك العظيم أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
يا غياث المستغيثين أغثني بـ شفاعة سيدنا و مولانا أبي طالب أدركني بعدد 3 أو 5 مـرات
~~~~~~~~~

(( زيــارة سيد البطحاء أبي طالب عليه السلام ))

نويت أن أزور سيد البطحاء أبي طالب عليه السلام أصالة عن نفسي ونيابة عن والدي ووالد والدي ونيابة عن أهلي وذريتي ونيابة عن المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات ومن التمسني الزيارة والدعاء قربة لله تعالى رب العالمين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين


اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا سَيِّدَ الْبَطْحَاءِ وَابْنَ رَئِيْسِهَا اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا وَارِثَ الْكَعْبَةِ بَعْدَ تَأسِيْسِهَا اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا كَافِلَ رَسُوْلِ اللهِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا حَافِظَ دِيْنِ اللهِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا عَمَّ الْمُصْطَفٰى اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا أبَا الْمُرْتَضٰى اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا وَالِدَ الْأئِمَّةِ الْهُدٰى كَفَاكَ بِمَا أوْلاَكَ اللهُ شَرَفًا وَنَسَبًا وَحَسْبُكَ بِمَا أعْطَاكَ اللهُ عِزًّا وَحَسَبًا اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا شَرَفَ الْوُجُوْدِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا وَلِيَّ الْمَعْبُوْدِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا حَارِسَ النَّبِيِّ الْمَوْعُوْدِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا مَنْ رُزِقَ وَلَدٌ هُوَ خَيْرُ مَوْلُوْدٍ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا مَنْ خُصِّصَ بِالْوَلَدِ الزَّكِيِّ الطَّاهِرِ الْمُطَهَّرِ الْعَلِيِّ اشْتُقَّ اسْمُهُ مِنَ الْعَلِيِّ هَنِيْئًا لَّكَ ثُمَّ هَنِيْئًا لَّكَ مِنْ وَّلَدٍ هُوَ الْمُرْتَضٰى مِنْ رَسُوْلٍ وَّأخُو الرَّسُوْلِ وَزَوْجُ الْبَتُوْلِ وَسَيْفُ اللهِ الْمَسْلُوْلُ هَنِيْئًا لَّكَ ثُمَّ هَنِيْئًا لَّكَ مِنْ ولَدٍ هُوَ مِنْ مُّحَمَّدٍ الْمُصْطَفٰى بِمَنْزِلَةِ هَارُوْنَ مِنْ مُوْسٰى هَنِيْئًا لَّكَ مِنْ ولَدٍ هُوَ شَرِيْكُ النُّبُوَّةِ وَالْمَخْصُوْصُ بِالْأخُوَّةِ وَكَاشِفُ الْغُمَّةِ وَإمَامُ الْأمَّةِ وَأبُوْ الْأئِمَّةِ هَنِيْئًا لَّكَ مِنْ ولَدٍ هُوَ قَسِيْمُ الْجَنَّةِ وَالنَّارِ وَنِعْمَةُ اللهِ عَلَى الْأبْرَارِ وَنَقِمَةُ اللهِ عَلَى الْفُجَّارِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ وَعَلَيْهِ وَعَلَيْهِمْ أجْمَعِيْنَ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُه .
~~~~~~~~~~~~~~~~
من ثم اطلب قضاء حوائج إمامك وإمامنا المنتظر المهدي والخضر أبي محمد عليهم السلام عجل الله تعالى فرجه الشريف المبارك وجعلنا الله تعالى وإياكم من خلص أنصارهم وأعوانهم المقربين ..مع حاجتك وحوائج المؤمنين المؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .
~~~~~~~~~~~~~~~~
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّـُهمّ كُـنْ لِوَلِيّــكَ الحُجّـةِ بنِ الحَسَن صَلواتُـكَ عليهِ وَعَلَى آبائِـه في هَـذِه السّـاعَة وَفي كُـلّ سَاعَـةً وليـاً وحَافِظَـاً وقائـداً وناصِراً ودليـلاً وعينـاً حتـى تُسْكِنَـهُ أرضَـكَ طَوعـاً وتُمَتِّعـهُ فيهـا طويـلاً بـِرَحْمَتِـكَ يا أرحـَمَ الرّاحِـمينْ .
~~~~~~~~~~~~~~~~
بسم الله الرحمن الرحيم { أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوء } بعدد 7 أو 14 أو 21 مرة
~~~~~~~~~~~~~~~~
يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا حنان يا منان يا كريم يا رحيم أسألك بحقك وبحق سيدنا ومولانا ونبينا أبي القاسم محمد صلى الله عليه وآله وسلم و رهطه الأخيار وبحق سيد البطحاء عبد مناف بن عبد المطلب عليهم السلام , لي ولمن زرت نيابة عنهم من المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات أن تنزل علينا كل خير أحاط به علمك , وتكشف عنا كل شر أحاط به علمك, وتوسع علينا في أرزاقنا , وتقضي حوائجنا, وتعمي أبصار الظالمين عنا من الجن والإنس, وتحسن عاقبتنا , وتشافي مرضانا من كل علة وداء وبلاء وتشافينا, وترحم أمواتنا وترحمنا يوم اللحاق بهم إنك أنت أرحم الراحمين .
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
~~~~~~~~~~~~~~~~
تقبل الله تعالى منا ومنكم صالح الأعمال بالقبول الحسن ولا جعله الله تعالى آخر العهد منا لزيارة أوليائه رغبة في ثوابه .
سادتي الكرام ,
ألتمسكم الزيارة والدعاء للسيد الفقير لرحمة الله تعالى , و
أرجو من الله تعالى أن أكون وفقت لخدمتكم بهذا الدرس الروحي العظيم , ولنا لقاء عن قريب في درس عبادي جديد بمشيئة الله تعالى رب العالمين .
~~~~~~~~~~~~~~~~
حفظكم الله تعالى من سطوات الجن والإنس مع شيعة محمد وآل محمد
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خادم الإمام المنتظر المهدي عليه السلام
الفقير لله تعالى
السيد أبـو الحسن الفاطمي الموسـوي

إشكال شرعي لمن يقوم بنقل هذا الموضوع إلى مواقع أخرى من دون ذكر العنوان الحقيقي للموضوع مع ذكر صاحب وكاتب الموضوع
منتديات سماحة السيد الفاطمي

إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

الـسـيـد الـفـاطـمـي صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 120683
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة بريق العباس » الاحد إبريل 17, 2011 4:42 pm

صورة
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
أعظم لكم الاجر بذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين
فاطمة الزهراء عليها السلام ..

الله يعطيك العافيه
الله لا يحرمنا منك يااارب
رزقكم الله بكل حرف خطته يداااك المباركتان روضة من ريااض الجنه ...

قضى الله حوائجك ويسر أمورك بحق محمد وآلم محمد
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد


اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
اللهم استنقذنا من الظلم بظهور الحجة ابن الحسن (عليه السلام )
وجعلنا من أنصاره وأعوانه بحق محمد وآل محمد
صورة

إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ

بريق العباس صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 9155
اشترك في: الاحد أغسطس 08, 2010 11:47 am

رقم العضوية : 14020
مكان: في عيون العباس (عليه السلام)

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة نور بقية السلالة الهاشمية » الاحد إبريل 17, 2011 8:22 pm

صورة

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
عظم الله أجورنا وأجوركم بشهادة سيدة نساء العالمين الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله ألف خير سماحة السيد على الدرس العظيم المبارك وزادكم علماً ونورا وفي ميزان أعمالكم
حفظكم الله ورعاكم وقضى حوائجكم ويسر أموركم
موفقين لكل خير

﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. ولا حَولْ ولاقُوة الا بالله العلي العظيم )

نور بقية السلالة الهاشمية صورة العضو الشخصيه
الـمـديـر الـعـام
 
مشاركات: 65453
اشترك في: الخميس أغسطس 21, 2008 9:08 am

رقم العضوية : 162

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة راية الزهراء » الخميس إبريل 21, 2011 4:38 pm

صورة
صورة
صورة
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف وارحمنا بهم يا كريم
اغياث المستغيثين أغثني بـ شَرَفَ الْوُجُوْدِ أبي طالب أدركني

•·.·´¯`·.·• والدنا العزيز سماحة السيد الفاطمي حفظك الله•·.·´¯`·.·•

نفحة عظيمة تقشعر لها الأبدان دمت في توفيق وسداد رب العالمين
بارك الله في جهودكم وشكر سعيكم وانار قلبكم بنور وجهه الكريم
جزاكم الله خير الجزاء وتقبل منكم هذا القليل بأحسن قبول
نسأل الله لكم الموفقية والسداد بجاه محمد وآل محمد

لعن الله ظالميك يامولاتي يافاطمة الزهراء
لا تنسى ترشيح المنتدى
راية هدى الزهراء
صورة

راية الزهراء صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 7122
اشترك في: الخميس يونيو 12, 2008 11:16 am

رقم العضوية : 104

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة صرخة الزهراء » الجمعه إبريل 22, 2011 2:32 pm

بسم رب الزهراء عليها السلام
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام على بديعة الوصف والمنظرالسلام على من نرتجيها ليوم الفزع الأكبر
الاب الروحاني السيد الفاطمي وفقكم الله تعالى لكل مايحب ويرضى
دمتم بحب ورعاية الزهراء



اللهم أدخلني في كل خير أدخلت فيه محمدا وآل محمد
وأخرجني من كل سوء أخرجت منه محمدا وآل محمد

صرخة الزهراء صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 23718
اشترك في: الاربعاء ديسمبر 10, 2008 4:13 am

رقم العضوية : 757
مكان: في مملكة الزهراء

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة فاطمة هبة الله » الاحد إبريل 24, 2011 5:17 pm

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
ياغياث المستغيثين أغثني بـ سرك العظيم أبي طالب أدركني
سلمت يمناك وجزاك الله خير الجزاء والدي سماحة السيد الفاطمي أعلى الله مقامك
اسأل الله تعالى أن يحفظك ويطول في عمرك المبارك ويرزقك دوام الصحة والعافية ويبعد عنك كل مكروه مع عائلتك الجليلة
ويديمك ذخراً لشيعة أمير المؤمنين عليه السلام ولا يحرمنا من عطاياك العظيمة المباركة
دمت في حفظ الله ورعااااايته



(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))



فاطمة هبة الله صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 39539
اشترك في: الاربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am

رقم العضوية : 1688

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة الحجة المنتظر » الثلاثاء مايو 10, 2011 4:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

جزاك الله خير الجزاء سماحة الأب الروحي السيد الفاطمي الجليل
على هذه الأعمال المباركة في ميزان حسناتك إن شاء الله تعالى
الله يحفظك ويطول في عمرك المبارك
و يديم عليك الصحة والعافية و يبعد عنك كل مكروه
دمتم برعاية الله تعالى

(فالله خير حافظ وهو أرحم الراحمين)

الحجة المنتظر صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 26457
اشترك في: الخميس إبريل 15, 2010 2:14 am

رقم العضوية : 10263
مكان: صاحب العصر والزمان

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة دماء الزهراء » الخميس مايو 12, 2011 2:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله الف خير سيدنا الفاضل

والله يعطيك طولة العمر و الصحة والعافية

دمت فوق رؤوسنا


اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

يقول الإمام الصادق(ع)"العامل بالظّلم والرَّاضي به والمعين له شركاء ثلاثتهم"

دماء الزهراء صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 43141
اشترك في: الخميس يناير 07, 2010 9:08 pm

رقم العضوية : 7265

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة ferdaws » الاحد مايو 15, 2011 6:58 pm

رحم الله والديك سيدنا
ferdaws صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 384
اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 10:40 am

رقم العضوية : 998

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة بنت التقى » الاحد مايو 22, 2011 11:53 am

الهى بحق الزهراءوأبيها وبعلها وبنيها
والسر المستودع فيها اقضى حوائج المؤمنين
وحاجة السيد الأب الروحى العطوف الذى جعله الله للمؤمنين
ذخرا من العلم والفيوضات الساميه
دمت لنا ولا حرمنا الله هذة الفيوضات القيمه
ونسالكم الدعاء
بنت التقى صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 143
اشترك في: الخميس مارس 24, 2011 8:01 am

رقم العضوية : 19930

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة نور المغيب » الاثنين مايو 23, 2011 1:08 pm

الله يعطيك العافية ولعن الله أعداء الدين من الاولين والآخرين
نور المغيب صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 757
اشترك في: الاثنين إبريل 11, 2011 1:05 pm

رقم العضوية : 20455

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة شجرة النبوة » السبت فبراير 18, 2012 7:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا لكم سيدنا الكريم على هذه الأعمال المباركة جعلكم ذخرا لنا وحفظكم من كل سوء

شجرة النبوة صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 5492
اشترك في: الاثنين يناير 04, 2010 12:04 am

رقم العضوية : 7179

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة أم فاطمة البتول » السبت أغسطس 04, 2012 9:42 pm

صورة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
يعطيك الف عافية يارب
سلمت الانامل الطيبة
اللهم اطلبني حتى اصل اليك
ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطانا

صورة
..

اخذ روحي ونظرعيني لبو السجاد وديني يسجلني
عبير اترابه اشتمه واريد بدفتر الخدمة يسجلني

أم فاطمة البتول صورة العضو الشخصيه
 
مشاركات: 12197
اشترك في: الاحد أكتوبر 12, 2008 12:45 am

رقم العضوية : 338

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة شمعة الولايه » الاربعاء نوفمبر 14, 2012 11:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية ابتي
جعله الله في ميزان حسناتك
حفظك الله ورعاك واطال الله في عمركم المبارك ولا حرمنا الله دروسكم النافعة

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين




لايوم كيومك يااباعبدالله الحسين
شمعة الولايه صورة العضو الشخصيه
 
مشاركات: 5588
اشترك في: الاثنين سبتمبر 07, 2009 4:02 am

رقم العضوية : 4252

Re: الاسـتـغـاثــة الــطــالـبـــيـــة الـمــبـاركــــة

مشاركةبواسطة شجرة الاراك » الجمعه يونيو 07, 2013 12:32 am

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم الف عافيه ولك اجل الحترام والتقديرابتي
جعله الله تعالى في ميزان حسناتكم
والشكر الجزيل على الاعمال الرائعة جزاكم عنا كل خيرانه سميع مجيب
قضى الله حوائجكم مع جميع المؤمنين والمؤمنات

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
شجرة الاراك صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 2225
اشترك في: الخميس أغسطس 30, 2012 7:00 am

رقم العضوية : 36333

التالي

العودة إلى روضــة الـفـاطـمـي وحـوائـج الـسـائـلـيـن

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: Bot و 1 زائر