اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
بصدق لا ارغب بغلق مرحلتم بسبب التاخير الطويل المهم احاول هذا ولكن لااعدك

يوجد ملاحظات اسفل العلاج كتبت بخط كبير نرجو منكم الاطلاع عليها وكتابة احوالكم بعد الانتهاء من العلاج بصورة صحيحة . حتى لا نضطر اسفين لغلق العلاج بسبب سوء كتابة احوالكم أو التاخير
أنصح بقراءة الرقية الشرعية ( الصغرى ) ثبت الموضوع في روضة الفاطمي والشفاء بالقران الكريم
وأنتم على طهارة ووضوء قبل اذان المغرب بساعتين أو في الوقت المناسب لكم
الاعمال لمدة 5 أيام فقط
بعد الانتهاء من الاعمال لجميع الايام أخبرونا عن احوالكم اثناء القراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
أنصح بدفع صدقة بنية الشفاء قبل القيام بالاعمال قربة لله تعالى رب العالمين
ملاحظات مهمة قبل كتابة احوالكم للقراءة وبخور الحرمل. اذا لم يكتب يغلق العلاج
ذكر احوالكم للقراءة يكون حسب درجة الخشوع والفتور العبادي وماتشعرون به من صداع ونحول او راحة وروحانية كبيرة .. او سرحان او وسوسة او تقلب بين الخشوع والفتور العبادي او ضيق الصدر او حكة في الجسد او الراس او اوجاع البطن والظهر والقدمين واليدين او الشعور بالملل والكثير من الاعراض
اعراض بخور الحرمل .. خمول أو صداع أو أوجاع متفرقة أو راحة أو شعور بالضيق والتعب وعدم الراحة أو تسارع في دقات القلب او ضيق في التنفس او شعور بالخوف او الاطمئنان أو فرقعات شديدة مصاحبة لبعض الاوجاع المتفرقة اختلاجات محددة او متفرقة او رائحة كريهة او رائحة طيبة تصدر من البخور او تثاؤب او حكة محددة في منطقة من الجسم او متفرقة او نغزات متفرقة او ضيق في التنقس مع العديد من الاعراض والله اعلم
للنساء اي تاخير في اول علاج لكم معنا تحت حجة العذر الشرعي . امر مرفوض. عليكم بفتح موضوع بعد الطهر
في حال الاستمر في العلاج معنا وحصل العذر الشرعي ومدته الطويلة لاكثر من ستة ايام يجب العمل باعمال ايقاف النزيف في اليوم الثالث من العذر. وهو متوفرة في روضة الفاطمي والعرفان وكتابة ذلك لنا في موضوعكم تم العمل باعمال ايقاف النزيف حتى لايغلق علاجكم
اي سؤال يوضع في روضة الاستفسارات الخاصة بالعلاج
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(((سيدي انا متواجده في العراق اريد اعمال خاصه بالعراق. ..)))*

اليوم اﻻول
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه متضايقه فرقعه وتطاير بخور وسوسه
القراءه...تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء بروحانيه
.......
اليوم الثاني
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه راحه خفيفه اختلاج في الظهر تطاير بخور
القراءه. ..تراوحت بين فتور عبادي وخشوع صعوبه في النطق وسوسه نفور
.....
اليوم الثالث
القراءه في كربلاء ..تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
.....
اليوم الرابع
القراءه في كربلاء... تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء على اﻻمام الحسين والعباس عليهم السلام شعور بالبكاء بروحانيه وسوسه

.....
اليوم الخامس
القراءه في كربلا..
تراوحت بين فتور عبادي وخشوع صعوبه تنفس ضيقه

ملاحظه ... اليوم الخامس
بعد القراءه شعرت بضيق وتقيئت
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
لستم بحاجة للعمل بالبخور في الاماكن المقدسة
أنصح العمل بموضوع الاستغاثة بـمالك الملك ذو الجلال والاكرام. لمدة 7 أيام فقط .ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين
.مع طلب حوائجكم بعد الانتهاء بخضوع وخشوع
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء البخور والقراءة .وايظا عند عمل الحرمل.دون اي دمج في بيان احوالكم. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم اﻻول
القراءه في كربلاء...تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء بروحانيه
........
اليوم الثاني
القراءه في كربلاء. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
.......
اليوم الثالث
القراءه في النجف الاشرف...تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء على اﻻمام المهدي المنتظر ع
(بعد اﻻنتهاء من القراءه شعور بالبكاء بروحانيه)

اليوم الرابع.
القراءه في النجف الاشرف. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
....
اليوم الخامس
القراءه في النجف الاشرف. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع كبير
.......
اليوم السادس
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع كبير شعوربالبكاء بروحانيه
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه مع راحه اختلاج عضد ءاليد اليسرى فرقعه بخور قويه
.....
اليوم السابع.
القراءه ولبان الذكر. .
تراوحت بين فتور عبادي وخشوع بكاء بروحانيه
الفاطمي والحرمل. ..
عدم راحه فرقعه بخور
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
هذا العلاج نافع جدا لدفع ضرر الجن والانس, ونافع للفتح والقبول ودفع شر الحاسدين بمشيئة الله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي وابطال السحر لمدة ثلاثة ايام فقط .ثبت في كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم اثناء الكتابة و الاغتسال والشرب والقراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء وقضاء الحوائج ودفع البلاء قربة لله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
لايوجد مصطلح اثناء البخور لم يحدث شيءأو كلمة عادي اما خمول أو صداع أو أوجاع متفرقة أو راحة أو شعور بالضيق وعدم الراحة أو تسارع في دقات القلب أو فرقعات شديدة مصاحبة لبعض الاوجاع المتفرقة وهكذا
لايوجد مصطلح أثناء القراءة لم أشعر بشيء . يكتب حالة الخشوع والخضوع والبكاء من خشية الله والراحة نفسية اثناء اداء الاعمال.اوالخمول والفتور العبادي .. أو ضيق في الصدر ..أو صداع ..أو أوجاع متفرقة .. أو اختلاجات متفرقة.. او سرعة في دقات القلب
لايوجد مصطلح لم اشعر بشيء أثناء شرب الماء .. اما راحة أو نحول أو صداع أو مغص أو تغير طعم الماء أو اسهال أو ارتواء أو شعور بالعطش وطلب المزيد من شرب الماء أو خروج حرارة من الفم والكثير من الاعراض وكذلك اعراض الاغتسال تكون متشابهة والله أعلم
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

............
اعراض الكتابه
الورقه1. .متضايقه الم في اليد حراره في بطن الرجل حراره غي بعض اجزاء الجسم
الورقه2..تقريبا متضايقه
الورقه3..متضايقه شعور بالشجار
ماء الشرب متوفر من قبل
........
اليوم اﻻول
اﻻغتسال.
.عدم راحه متضايقه
ماء الشرب.
.حراره في الجسم والرقبه
الفاطمي والحرمل. .
عدم راحه فرقعه بخور اختلاج اليد
القراءه. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
........
اليوم الثاني
اﻻغتسال..
متضايقه ومنبسطه
ماء الشرب..
حراره في العضدين ومفصل اليد واسفل المفصل لليدين تخدر اليد
الفاطمي والحرمل. .
عدم راحه رائحه البخور طيبه
القراءه..
تراوحت بين فتور عبادي وخشوع وسوسه حراره في بطن الرجل اليمنى
......
اليوم الثالث
اﻻغتسال.
.متضايقه وسوسه
ماء الشرب.
.حراره في الساق والفخذ صعوبه حركه الرجلين

الفاطمي والحرمل. .
عدم راحه فرقعه وتطاير بخور
القراءه.
تراوحت بين فتور عبادي وخشوع قليل نفور وسوسه
.
............
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
أنصح العمل بموضوع الاستغاثة بأم البنين عليها السلام . لمدة 7 ايام فقط .ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين
عليكم بطلب حوائجكم بعد الانتهاء بخضوع وخشوع
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء البخور والقراءة .وايظا عند عمل الحرمل.دون اي دمج في بيان احوالكم. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء والعافية ودفع شر الجن والانس قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التأخير لعذر شرعي
9 اياااام مع القيام بأعمال وقف النزيف
من 7 ابريل الى 15 ابريل

اليوم اﻻول
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء بروحانيه وسوسه
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه بخور وسوسه
......
اليوم الثاني
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه بخور وسوسه
.......
اليوم الثالث
القراءه ولبان الذكر. .فتور عبادي وخشوع متضايقه
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه تطاير بخور
......
اليوم الرابع
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع بكاء على اهل البيت عليهم السلام وبكاء بروحانيه
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه وتطاير بخور
......
اليوم الخامس
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي بكاء على اهل البيت عليهم السلام
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه بخور قويه وتطاير بخور وسوسه الم في البطن
.......
اليوم السادس
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع بكاء على اهل البيت عليهم السلام شد في ركبة الرجل
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه فرقعه وتطاير بخور
.......
اليوم السابع
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع نفور راحه شعور بالنعاس
الفاطمي والحرمل. ..راحه وعدم راحه فرقعه بخور
...
ملاحظه وانا في العذر الشرعي 1حلمت اني في النجف الاشرف
2 حلمت بأحد اﻻقارب تعرضت الى اعاقه وطلبت مني امراءه ان امسح عليها قائله انتي اتيتي من العراق امسحي عليها ومسحت عليها وشفيت...

.........
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
اسمعيني جيدا انت لاتستحقين التواجد في هذه المرحلة بسبب التأخير وبسبب تجاهل الرد على الكرامة رقم 11 من الان لايوجد تنبيه ليس لديكم عذر مطلقا قبل وضع احوالكم راجعي الكرامات هذه اخر مساعدة مني اليكم ملفكم سييء جدا

هذا العلاج لقضاء الحوائج بفضل الله تعالى رب العالمين وبشفاعة الرسول محمد واله الاطهار عليهم السلام

أنصح العمل بموضوع (الاستغاثة بــ الامام محمد الباقر عليه السلام) لمدة 4 ايام فقط.ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين

بعد الانتهاء من الاستغاثة الاولى حسب المدة المقررة عليكم المباشرة بالاستغاثة الثانية

أنصح العمل بموضوع (الاستغاثة بــ بالامام علي الهادي عليه السلام ) لمدة 4 ايام فقط .ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين

عليكم بطلب حوائجكم بعد الانتهاء من الاستغاثة
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء البخور والقراءة .وايظا عند عمل الحرمل.دون اي دمج في بيان احوالكم. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
اليوم اﻻول
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه بخور وسوسه
....
اليوم الثاني
القراءه ولبان الذكر. ..مابين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء بروحانيه
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه بخور قويه وتطاير بخور
......
اليوم الثالث
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع تنمل الرجل الم في الرجل
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه تطايربخور وسوسه
....
اليوم الرابع
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه فرقعه بخورقويه وخفيفه
....
اليوم الخامس
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع حراره في الوجه
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه مع راحه فرقعه بخور قويه وتطاير بخور
.....
اليوم السادس
القراءه ولبان الذكر. ..مابين فتور عبادي وخشوع راحه خمول
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه راحه خفيفه فرقعه بخور قويه وتطاير بخور
.....
اليون السابع
القراءه ولبان الذكر. ..مابين فتور عبادي وخشوع نفور
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه تطاير بخور
اﻻحلام. ..حلمت اني سجلت احد المشائخ بالجوال في احد الحضرات بالعراق وهو يقرء لطميه رائعه
2..حلمت بوالدي اخبرني سيكون سفري مع اختي الى العراق
...
اليوم الثامن
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع وسوسه
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه مع راحه بشكل خفيف فرقعه بخور وتطاير بخور وسوسه
....
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة

الان ارسلكم لجدي المظلوم المسموم الغريب جواد الائمة الامام محمد بن علي عليه السلام
أنصح العمل بموضوع دعوة الاستغاثة الجوادية. لمدة 7 أيام فقط.ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين
عليكم بطلب حوائجكم بعد الانتهاء بخضوع وخشوع
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء البخور والقراءة .وايظا عند عمل الحرمل.دون اي دمج في بيان احوالكم. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التأخير لعذر شرعي
من 1 مايو الى8 مايو
مدة العذر 8 ايااام مع القيام بأعمال وقف النزيف
...
اليوم اﻻول
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه فرقعه بخور
......
اليوم الثاني
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه متضايقه تطاير بخور وسوسه
......
اليوم الثالث
القراءه ولبان الذكر. ..تراوحت بين فتور عبادي وخشوع تشتت ذهن خفيف
الفاطمي والحرمل. .

عدم راحه متضايقه تطاير بخور
......
اليوم الرابع
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع وسوسه
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه فرقعه بخور قويه وسوسه
....
اليوم الخامس
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع نفور
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه فرقعه بخور قويه وسوسه اختلاج اليد
......
اليوم السادس
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه فرقعه بخور رائحة البخور طيبه وكريهه
اليوم السابع
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع شعور بالنعاس
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه ومتضايقه
اﻻحلام ... على مااتذكر حلمت اني في حضرة اﻻمام الحسين انا واختي ومررت بالقرب من الضريح ورأيت احد اﻻقارب وسلمت عليها وتفاجئت برؤيتي فقلت لها تسجلت مرة اخرى(لزيارة الحسين)
......
ملاحظه .. على مااتذكر وانا في العذر الشرعي حلمت اني في ايران عند اﻻمام الرضا ع
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
تأخير في أداء العلاج بسبب العذر والتقارب الكبير بين العذرين أي تأخر اخر تغلق المرحلة على الفور بسبب الخلل الكبير...الإجابة على الرؤى امر محزن فعلا ان تكرر يغلق العلاج على الفور. ساعدتكم كثيرا اما بعد الان سوف ارفع يدي

الان ارسلكم لجدي المعذب بقعر السجون الغريب المسموم راهب بني هاشم الامام موسى بن جعفر عليه السلام
أنصح العمل بموضوع دعوة الاستغاثة الكاظمية. لمدة 8 أيام فقط.ثبت في روضة الفاطمي وحوائج السائلين
عليكم بطلب حوائجكم بعد الانتهاء بخضوع وخشوع
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء البخور والقراءة .وايظا عند عمل الحرمل.دون اي دمج في بيان احوالكم. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
شاعرة الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1648
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:03 am

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة شاعرة الحسين »

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم اﻻول
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه و متضايقه
......
اليوم الثاني
القراءه ولبان الذكر. ..تراوحت بين فتور عبادي وخشوع متضايقه
الفاطمي والحرمل. .راحه ومنبسطه فرقعه وتطاير بخور
.....
اليوم الثالث
القراءه ولبان الذكر. ..تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالنعاس
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه مع راحه اختلاج اليدين وفخذ الرجل
.........
اليوم الرابع
القراءه ولبان الذكر. ..تراوحت بين فتور عبادي وخشوع شعور بالبكاء بروحانيه وشعور بالبكاء على اﻻمام الكاظم عليه السلام الم في الرقبه
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه تطاير بخور وسوسه
..........
اليوم الخامس
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع الم في الرقبه
الفاطمي والحرمل. .عدم راحه متضايقه
......
اليوم السادس
القراءه ولبان الذكر. .تراوحت بين فتور عبادي وخشوع
الفاطمي والحرمل. راحه و.عدم راحه متضايقه رائحه البخور طيبه
.....
اليوم السابع
القراءه ولبان الذكر. .مابين فتور عبادي وخشوع الم رقبه ثقل في الرأس
الفاطمي والحرمل. ..عدم راحه متضايقه فرقعه وتطاير بخور
......
كم حاولوا قتل الحســــين بذاتي
أوما دروا أن الحســين حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126666
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: المرحلة الثانية : السحر -التقرب لله-الكوابيس-التابعه

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
تم التنبيه بغلق العلاج بسبب سوء الرد على الكرامات احتراما لشخصكم الكريم لدينا لم اغلق المرحلة هذه اخر فرصة لكم لدينا

أنصح بهذه الاستغاثة المباركة لمدة 8 ايام متتالية بخضوع وخشوع وأنتم على طهارة ووضوء مع إشعال البخور والشموع باسم الرسول وآل البيت عليهم السلام وهذه الأعمال نافعة جداً لقضاء الحوائج ورفع الشأن والمقام، وغفران الذنوب، وستر العيوب، وكشف الكروب، والنصر والغلبة، والهيبة والقبول، ولنجاة المسجون، ولشفاء المرضى، ونيل الولد الصالح، وللزواج وقطع التابعة ودفع ضرر الجن والإنس، ونافعة جداً لنيل لطائف الرحمن الرحيم والله أعلم .
~~~~~~~~~~~~~~~~

** ملاحظة مهمة **
البخور المستخدم مع القراءة هو (( الجاوي أو لبان الذكر أو العود الكمبودي ))

اللهم صل على محمد وآل محمد بعدد مرة 7 مرات
سورة الفاتحة بعدد مرة واحدة
سورة الإخلاص بعدد 3 مرات

صلاة ركعتين يهدى ثوابهما لسادتنا وقادتنا الإمام أبي عبد الله الحسين والإمام علي السجاد ومولانا أبي الفضل العباس ومولانا علي الأكبر ومولانا بقية الله في أرضه المنتظر المهدي (عليهم السلام) قربة لله تعالى

(( ثـم ترفـع يديك ))

(( أهدي ثواب هذه الأعمال المباركة لسيدنا مولانا الإمام الحسين والإمام علي بن الحسين , ومولانا أبي الفضل العباس ومولانا علي الأكبر ومولانا بقية الله في أرضه الإمام المنتظر المهدي (عليهم السلام) قربة لله تعالى رب العالمين.اللهم إني أسألك بحقك وبحق محمد وآل محمد صلواتك عليهم أجمعين أن تتقبلها مني بالقبول الحسن ولا تجعله آخر العهد مني ))

~~~~~~~~~~~~~~~~

يا غياث المستغيثين أغثني بنور وجهك الكريم أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني يا أرحم الراحمين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ محمد وآل محمد أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بقتيل العبرات أبي عبدالله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ غريب كربلاء أبي عبد الله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ذبيح كربلاء أبي عبد الله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بمن قضى نحبه عطشانَ أبي عبدالله الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بخامس أصحاب الكساء الحسين بن علي أدركني بعدد مرة واحدة


يا غياث المستغيثين أغثني بتاج البكّائين علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ سيّد الساجدين علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ زين العابدين علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ أسير كربلاء علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بالزاهد العابد علي بن الحسين أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بـ قمر بني هاشم أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ صاحب لواء كربلاء أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ كاشف الكرب عن أخيه الحسين أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ساقي عطاشا كربلاء أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ من قضى نحبه عطشانَ أبي الفضل العباس أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بـ العابد الزاهد علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ الصابر المجاهد علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ شهيد طف كربلاء علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ من قضى نحبه عطشانَ علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ المقطع جسده إرباً في سبيلك علي الأكبر أدركني بعدد مرة واحدة

يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الْمُعْجِزاتِ الْمَوْجُودَةِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الدَّلائِلِ الْمَشْهُودَةِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الصـِّراطِ الْمُسْتَقيمِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ النَّبَأِ الْعَظيمِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الآياتِ وَالْبَيِّناتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الدَّلائِلِ الظّاهِراتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الْبَراهينِ الْواضِحاتِ الْباهِراتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ الْحُجَجِ الْبالِغاتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ طه وَالْـمُحْكَماتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة
يا غياث المستغيثين أغثني بـ ابْنِ يس وَالذّارِياتِ الإمام المنتظر المهدي أدركني بعدد مرة واحدة

اللهم العن مبغضي محمد وآل محمد من الأولين والآخرين بعدد 3 مرات
اللهم العن مبغضي محمد وآل محمد ومن رضي بفعلهم من الأولين والآخرين بعدد 3 مرات

~~~~~~~~~~~~~~~~

(( دعــــــــــــــــــــاء الــــنـــــدبـــــــــــــــــــــــة ))

اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم

اَلْحَمْدُ لِلهِ رَبِّ الْعالَمِينَ وَصَلَّى اللهُ عَلى سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ نَبِيِّهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ تَسْلِيماً، اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ عَلى ما جَرى بِهِ قَضاؤُكَ فِي أَوْلِيائِكَ الَّذِينَ اسْتَخْلَصْتَهُمْ لِنَفْسِكَ وَدِينِكَ، إِذِ اخْتَرْتَ لَهُمْ جَزِيلَ ما عِنْدَكَ مِنَ النَّعِيمِ الْمُقِيمِ الَّذِي لا زَوالَ لَهُ وَلاَ اضْمِحْلالَ، بَعْدَ أَنْ شَرَطْتَ عَلَيْهِمُ الزُّهْدَ في دَرَجاتِ هذِهِ الدُّنْيَا الدَّنِيَّةِ وَزُخْرُفِها وَزِبْرِجِها، فَشَرَطُوا لَكَ ذلِكَ وَعَلِمْتَ مِنْهُمُ الْوَفاءَ بِهِ فَقَبِلْتَهُمْ وَقَرَّبْتَهُمْ، وَقَدَّمْتَ لَهُمُ الذِّكْرَ الْعَلِيَّ وَالثَّناءَ الْجَلِيَّ، وَأَهْبَطْتَ عَلَيْهِمْ مَلائِكَتَكَ وَكَرَّمْتَهُمْ بِوَحْيِكَ، وَرَفَدْتَهُمْ بِعِلْمِكَ، وَجَعَلْتَهُمُ الذَّرِيعَةَ إِلَيْكَ وَالْوَسِيلَةَ إِلى رِضْوانِكَ، فَبَعْضٌ أَسْكَنْتَهُ جَنَّتَكَ إِلى أَنْ أَخْرَجْتَهُ مِنْها، وَبَعْضٌ حَمَلْتَهُ في فُلْكِكَ وَنَجَّيْتَهُ وَمَنْ آمَنَ مَعَهُ مِنَ الْهَلَكَةِ بِرَحْمَتِكَ، وَبَعْضٌ اتَّخَذْتَهُ لِنَفْسِكَ خَلِيلاً وَسَأَلَكَ لِسانَ صِدْقٍ فِي الآخِرِينَ فَأَجَبْتَهُ وَجَعَلْتَ ذلِكَ عَلِيّاً، وَبَعْضٌ كَلَّمْتَهُ مِنْ شَجَـرَةٍ تَكْليماً وَجَعَلْتَ لَهُ مِنْ أَخيهِ رِدْءاً وَوَزيراً، وَبَعْضٌ أَوْلَدْتَهُ مِنْ غَيْرِ أَبٍ وَآتَيْتَهُ الْبَيِّناتِ وَأَيَّدْتَهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ، وَكُلٌّ شَرَعْتَ لَهُ شَريعَةً، وَنَهَجْتَ لَهُ مِنْهاجاً، وَتَخَيَّرْتَ لَهُ أَوْصِياءَ، مُسْتَحْفِظاً بَعْدَ مُسْتَحْفِظٍ مِنْ مُدَّةٍ إِلى مُدَّةٍ، إِقامَةً لِدينِكَ، وَحُجَّةً عَلى عِبادِكَ، وَلِئَلّا يَزُولَ الْحَقُّ عَنْ مَقَرِّهِ وَيَغْلِبَ الْباطِلُ عَلى أَهْلِهِ، وَلا يَقُولَ أَحَدٌ لَوْلا أَرْسَلْتَ إِلَيْنا رَسُولاً مُنْذِراً وَأَقَمْتَ لَنا عَلَماً هادِياً فَنَتَّبِـعَ آياتِكَ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَذِلَّ وَنَخْزى، إِلى أَنِ انْتَهَيْتَ بالأمْرِ إِلى حَبيبِكَ وَنَجيبِكَ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، فَكانَ كَمَا انْتَجَبْتَهُ سَيِّدَ مَنْ خَلَقْتَهُ، وَصَفْوَةَ مَنِ اصْطَفَيْتَهُ، وَأَفْضَلَ مَنِ اجْتَبَيْتَهُ، وَأَكْرَمَ مَنِ اعْتَمَدْتَهُ، قَدَّمْتَهُ عَلى أَنْبِيائِكَ، وَبَعَثْتَهُ إِلَى الثَّقَلَيْنِ مِنْ عِبادِكَ، وَأَوْطَأتَهُ مَشارِقَكَ وَمَغارِبَكَ، وَسَخَّرْتَ لَهُ الْبُراقَ، وَعَرَجْتَ (به) بِرُوْحِهِ إِلى سَمائِكَ، وَأَوْدَعْتَهُ عِلْمَ ما كانَ وَما يَكُونُ إِلَى انْقِضاءِ خَلْقِكَ، ثُمَّ نَصَرْتَهُ بِالرُّعْبِ، وَحَفَفْتَهُ بِجَبْرَائيلَ وَمِيكائِيلَ وَالْمُسَوِّمِينَ مِنْ مَلائِكَتِكَ وَوَعَدْتَهُ أَنْ تُظْهِرَ دينَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ، وَذلِكَ بَعْدَ أَنْ بَوَّأتَهُ مُبَوَّأَ صِدْقٍ مِنْ أَهْلِهِ، وَجَعَلْتَ لَهُ وَلَهُمْ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبارَكاً وَهُدىً لِلْعالَمِينَ، فيهِ آياتٌ بَيِّناتٌ مَقامُ إِبْراهِيمَ وَمَنْ دَخَلَهُ كانَ آمِناً، وَقُلْتَ: « إِنَّمَا يُرِيدُ اللهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً» ثُمَّ جَعَلْتَ أَجْرَ مُحَمَّدٍ صَلَواتُكَ عَلَيْهِ وَآلِهِ مَوَدَّتَهُمْ في كِتابِكَ فَقُلْتَ: « قُلْ لاَ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلاَّ الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى » وَقُلْتَ: « قُلْ مَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ فَهُوَ لَكُمْ » وَقُلْتَ:« قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِلاَّ مَن شَاء أَن يَتَّخِذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلا»، فَكانُوا هُمُ السَّبِيلَ إِلَيْكَ وَالْمَسْلَكَ إِلى رِضْوانِكَ، فَلَمَّا انْقَضَتْ أَيّامُهُ أَقامَ وَلِيَّهُ عَلِيَّ بْنَ أَبي طالِبٍ صَلَواتُكَ عَلَيْهِما وَآلِهِما هادِياً، إِذْ كانَ هُوَ الْمُنْذِرَ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هادٍ، فَقالَ وَالْمَلأُ أَمامَهُ: مَنْ كُنْتُ مَوْلاهُ فَعَلِيٌّ مَوْلاهُ اَللّـهُمَّ والِ مَنْ والاهُ وَعادِ مَنْ عاداهُ وَانْصُرْ مَنْ نَصَرَهُ وَاخْذُلْ مَنْ خَذَلَهُ، وَقالَ: مَنْ كُنْتُ أَنَا نَبِيَّهُ فَعَلِيٌّ أَميرُهُ، وَقالَ: أَنَا وَعَلِيٌّ مِنْ شَجَرَةٍ واحِدَةٍ وَسائِرُ النَّاسِ مِنْ شَجَرٍ شَتّى، وَأَحَلَّهُ مَحَلَّ هارُونَ مِنْ مُوسى، فَقال لَهُ: أَنْتَ مِنّي بِمَنْزِلَةِ هارُونَ مِنْ مُوسى إِلّا أَنَّهُ لا نَبِيَّ بَعْدي، وَزَوَّجَهُ ابْنَتَهُ سَيِّدَةَ نِساءِ الْعالَمِينَ، وَأَحَلَّ لَهُ مِنْ مَسْجِدِهِ ما حَلَّ لَهُ، وَسَدَّ الأَبْوابَ إِلاَّ بابَهُ، ثُمَّ أَوْدَعَهُ عِلْمَهُ وَحِكْمَتَهُ فَقالَ: أَنـَا مَدينَةُ الْعِلْمِ وَعَلِيٌّ بابُها، فَمَنْ أَرادَ الْمَدِينَةَ وَالْحِكْمَةَ فَلْيَأَتِها مِنْ بابِها، ثُمَّ قالَ: أَنْتَ أَخِي وَوَصِيّي وَوارِثِي، لَحْمُكَ مِنْ لَحْمِي وَدَمُكَ مِنْ دَمِي وَسِلْمُكَ سِلْمِي وَحَرْبُكَ حَرْبِي وَالإيمانُ مُخالِطٌ لَحْمَكَ وَدَمَكَ كَما خالَطَ لَحْمي وَدَمي، وَأَنْتَ غَداً عَلَى الْحَوْضِ خَليفَتِي وَأَنْتَ تَقْضِي دَيْنِي وَتُنْجِزُ عِداتي وَشِيعَتُكَ عَلى مَنابِرَ مِنْ نُورٍ مُبْيَضَّةً وُجُوهُهُمْ حَوْلِي فِي الْجَنَّةِ وَهُمْ جِيرانِي، وَلَوْلا أَنْتَ يا عَلِيُّ لَمْ يُعْرَفِ الْمُؤْمِنُونَ بَعْدِي، وَكانَ بَعْدَهُ هُدىً مِنَ الضَّلالِ وَنُوراً مِنَ الْعَمى، وَحَبْلَ اللهِ الْمَتِينَ وَصِراطَهُ الْمُسْتَقِيمَ، لا يُسْبَقُ بِقَرابَةٍ في رَحِمٍ وَلا بِسابِقَةٍ في دينٍ، وَلا يُلْحَقُ في مَنْقَبَةٍ مِنْ مَناقِبِهِ، يَحْذُو حَذْوَ الرَّسُولِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِما وَآلِهِما، وَيُقاتِلُ عَلَى التَّأْوِيلِ وَلا تَأخُذُهُ فِي اللهِ لَوْمَةُ لائِمٍ، قَدْ وَتَرَ فيهِ صَنادِيدَ الْعَرَبِ وَقَتَلَ أَبْطالَهُمْ وَناوَشَ (ناهش) ذُؤْبانَهُمْ، فَأَوْدَعَ قُلُوبَهُمْ أَحْقاداً بَدْرِيَّةً وَخَيْبَرِيَّةً وَحُنَيْنِيَّةً وَغَيْرَهُنَّ، فَأَضَبَّتْ عَلى عَداوَتِهِ وَأَكَبَّتْ عَلى مُنابَذَتِهِ، حَتّى قَتَلَ النّاكِثِينَ وَالْقاسِطِينَ وَالْمارِقِينَ، وَلَمَّا قَضى نَحْبَهُ وَقَتَلَهُ أَشْقَى الآخِرينَ يَتْبَعُ أَشْقَى الأَوَّلِينَ، لَمْ يُمْتَثَلْ أَمْرُ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي الْهادِينَ بَعْدَ الْهادِينَ، وَالأَمَّةُ مُصِرَّةٌ عَلى مَقْتِهِ مُجْتَمِعَةٌ عَلى قَطيعَةِ رَحِمِهِ وَإِقْصاءِ وُلْدِهِ إِلَّا الْقَلِيلَ مِمَّنْ وَفى لِرِعايَةِ الْحَقِّ فِيهِمْ، فَقُتِلَ مَنْ قُتِلَ، وَسُبِيَ مَنْ سُبِيَ وَأُقْصِيَ مَنْ أُقْصِيَ وَجَرَى الْقَضاءُ لَهُمْ بِما يُرْجَى لَهُ حُسْنُ الْمَثُوبَةِ، إِذْ كانَتِ الأَرْضُ لِلهِ يُورِثُها مَنْ يَشاءُ مِنْ عِبادِهِ وَالْعاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ، وَسُبْحانَ رَبِّنا إِنْ كانَ وَعْدُ رَبِّنا لَمَفْعُولاً، وَلَنْ يُخْلِفَ اللهُ وَعْدَهُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.
فَعَلَى الأطائِبِ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ وَعَلِيٍّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِما وَآلِهِما فَلْيَبْكِ الْباكُونَ، وَإِيَّاهُمْ فَلْيَنْدُبِ النَّادِبُونَ، وَلِمِثْلِهِمْ فَلْتَذْرِفِ (فَلْتًدرِ) الدُّمُوعُ ، وَلْيَصْرُخِ الصَّارِخُونَ ، وَيَضِجَّ الضَّاجُّونَ، وَيَعِـجَّ الْعاجُّوَن، أَيْنَ الْحَسَنُ أَيْنَ الْحُسَيْنُ أَيْنَ أَبْناءُ الْحُسَيْنِ، صالِحٌ بَعْدَ صالِـحٍ ، وَصادِقٌ بَعْدَ صادِقٍ، أَيْنَ السَّبِيلُ بَعْدَ السَّبِيلِ ، أَيْنَ الْخِيَرَةُ بَعْدَ الْخِيَرَةِ، أَيْنَ الشُّمُوسُ الطَّالِعَةُ، أَيْنَ الأَقْمارُ الْمُنيرَةُ ، أَيْنَ الأَنْجُمُ الزّاهِرَةُ ، أَيْنَ أَعْلامُ الدِّينِ وَقَواعِدُ الْعِلْمِ، أَيْنَ بَقِيَّةُ اللهِ الَّتي لا تَخْلُو مِنَ الْعِتْرَةِ الْهادِيـَةِ ، أَيْنَ الْمُعَدُّ لِقَطْعِ دابِرِ الظَّلَمَةِ، أَيْنَ الْمُنْتَظَرُ لإِقامَةِ الأَمْتِ وَالْعِوَجِ، أَيْنَ الْمُرْتَجى لإِزالَةِ الْجَوْرِ وَالْعُدْوانِ ، أَيْنَ الْمُدَّخَرُ لِتَجْدِيدِ الْفَرآئِضِ وَالسُّنَنِ، أَيْنَ الْمُتَخَيَّرُ لإِعادَةِ الْمِلَّةِ وَالشَّريعَةِ، أَيْنَ الْمُؤَمَّلُ لإِحْياءِ الْكِتابِ وَحُدُودِهِ، أَيْنَ مُحْيي مَعالِمِ الدِّينِ وَأَهْلِهِ، أَيْنَ قاصِمُ شَوْكَةِ الْمُعْتَدِينَ، أَيْنَ هادِمُ أَبْنِيَةِ الشِّرْكِ وَالنِّفاقِ، أَيْنَ مُبيدُ أَهْلِ الْفُسُوقِ وَالْعِصْيانِ وَالطُّغْيانِ، أَيْنَ حاصِدُ فُرُوعِ الْغَيِّ وَالشِّقاقِ (النِفاقِ)، أَيْنَ طامِسُ آثارِ الزَّيْغِ وَالأَهْواءِ، أَيْنَ قاطِعُ حَبائِلِ الْكِذْبِ (الكَذِبِ) وَالافْتِراءِ، أَيْنَ مُبِيدُ الْعُتاةِ وَالْمَرَدَةِ ، أَيْنَ مُسْتَأصِلُ أَهْلِ الْعِنادِ وَالتَّضْلِيلِ وَالإِلْحادِ، أَيْنَ مُعِزُّ الأَوْلِياءِ وَمُذِلُّ الأَعْداءِ، أَيْنَ جامِعُ الْكَلِمَةِ (الكَلِمِ) عَلَى التَّقْوى، أَيْنَ بابُ اللهِ الَّذِي مِنْهُ يُؤْتى، أَيْنَ وَجْهُ اللهِ الَّذِي إِلَيْهِ يَتَوَجَّهُ الأَوْلِياءُ، أَيْنَ السَّبَبُ الْمُتَّصِلُ بَيْنَ الأَرْضِ وَالسَّماءِ ، أَيْنَ صاحِبُ يَوْمِ الْفَتْحِ وَناشِرُ رايَةِ الْهُدى، أَيْنَ مُؤَلِّفُ شَمْلِ الصَّلاحِ وَالرِّضا، أَيْنَ الطّالِبُ بِذُحُولِ الأَنْبِياءِ وَأَبْناءِ الأَنْبِياءِ، أَيْنَ الطّالِبُ (المُطالِبُ) بِدَمِ الْمَقْتُولِ بِكَرْبَلاءَ، أَيْنَ الْمَنْصُورُ عَلى مَنِ اعْتَدى عَلَيْهِ وَافْتَرى، أيْنَ الْمُضْطَرُّ الَّذِي يُجابُ إِذا دَعَا أَيْنَ صَدْرُ الْخَلائِقِ ذُو الْبِرِّ وَالتَّقْوى، أَيْنَ ابْنُ النَّبِيِّ الْمُصْطَفى، وَابْنُ عَلِيٍّ الْمُرْتَضى ، وَابْنُ خَديجَةَ الْغَرّاءِ، وَابْنُ فاطِمَةَ الْكُبْرى، بِأَبِي أَنْتَ وَأُميِّ وَنَفْسِي لَكَ الْوِقاءُ وَ الْحِمى، يَا بْنَ السَّادَةِ الْمُقَرَّبِينَ، يَا بْنَ النُّجَباءِ الأَكْرَمِينَ، يَا بْنَ الْهُداةِ الْمَهْدِيِّينَ (المُهْتَدينَ)، يَا بْنَ الْخِيَرَةِ الْمُهَذَّبينَ، يَا بْنَ الْغَطارِفَةِ الأَنْجَبِينَ ، يَا بْنَ الأَطائِبِ الْمُطَهَّرينَ (المُتَطَهْريِنَ)، يَا بْنَ الْخَضارِمَةِ الْمُنْتَجَبِينَ، يَا بْنَ الْقَماقِمَةِ الأَكْرَمينَ (الأكْبَرينَ)، يَا بْنَ الْبُدُورِ الْمُنِيرَةِ، يَا بْنَ السُّرُجِ الْمُضيئَةِ ، يَا بْنَ الشُّهُبِ الثّاقِبَةِ ، يَا بْنَ الأنْجُمِ الزَّاهِرَةِ ، يَا بْنَ السُّبُلِ الْواضِحَةِ ، يَا بْنَ الأَعْلامِ اللَّائِحَةِ، يَا بْنَ الْعُلُومِ الْكامِلَةِ ، يَا بْنَ السُّنَنِ الْمَشْهُورَةِ ، يَا بْنَ الْمَعالِمِ الْمَأثُورَةِ ، يَا بْنَ الْمُعْجِزاتِ الْمَوْجُودَةِ، يَا بْنَ الدَّلائِلِ الْمَشْهُودَةِ (المَشْهُورَةِ)، يَا بْنَ الصِّراطِ الْمُسْتَقِيمِ، يَا بْنَ النَّبَإِ الْعَظيمِ، يَا بْنَ مَنْ هُوَ في أُمِّ الْكِتابِ لَدَى اللهِ عَلِيٌّ حَكيمٌ، يَا بْنَ الآياتِ وَ الْبَيِّناتِ، يَا بْنَ الدَّلائِلِ الظّاهِراتِ، يَا بْنَ الْبَراهِينِ الْواضِحاتِ الْباهِراتِ، يَا بْنَ الْحُجَجِ الْبالِغاتِ، يَا بْنَ النِّعَمِ السَّابِغاتِ، يَا بْنَ طه وَالْـمُحْكَماتِ، يَا بْنَ يس وَالذّارِياتِ ، يَا بْنَ الطُّورِ وَالْعادِياتِ ، يَا بْنَ مَنْ دَنا فَتَدَلَّى فَكانَ قابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنى دُنُوّاً وَاقْتِراباً مِنَ الْعَلِيِّ الأَعْلى، لَيْتَ شِعْري أَيْنَ اسْتَقَرَّتْ بِكَ النَّوى، بَلْ أَيُّ أَرْضٍ تُقِلُّكَ أَوْ ثَرى، أَبِرَضْوى أَوْ غَيْرِها أَمْ ذِي طُوى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ أَرَى الْخَلْقَ وَلا تُرى وَلا أَسْمَعُ لَكَ حَسِيساً وَلا نَجْوى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ (لا تُحِيطَ بِيَ دُونكَ) تُحيطَ بِكَ دُونِيَ الْبَلْوى وَلا يَنالُكَ مِنّي ضَجِيجٌ وَلا شَكْوى ، بِنَفْسِي أَنْتَ مِنْ مُغَيَّبٍ لَمْ يَخْلُ مِنّا، بِنَفْسِي أَنْتَ مِنْ نازِحٍ ما نَزَحَ (يَنْزِحُ) عَنّا، بِنَفْسِي أَنْتَ أُمْنِيَّةُ شائِقٍ يَتَمَنّى، مِنْ مُؤْمِن وَمُؤْمِنَةٍ ذَكَرا فَحَنَّا، بِنَفْسِي أَنْتَ مِنْ عَقيدِ عِزٍّ لا يُسامى، بِنَفْسي أَنْتَ مِنْ أَثِيلِ مَجْدٍ لا يُجارى، بِنَفْسي أَنْتَ مِنْ تِلادِ نِعَمٍ لا تُضاهى، بِنَفْسي أَنْتَ مِنْ نَصيفِ شَرَفٍ لا يُساوى، إِلى مَتى أَحارُ فِيكَ يا مَوْلايَ وَإِلى مَتي، وَأَيَّ خِطابٍ أَصِفُ فِيكَ وَأَيَّ نَجْوى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ أُجابَ دُونَكَ وَأُناغى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ أَبْكِيَكَ وَيَخْذُلَكَ الْوَرى، عَزيزٌ عَلَيَّ أَنْ يَجْرِيَ عَلَيْكَ دُونَهُمْ ما جَرى، هَلْ مِنْ مُعينٍ فَأُطِيلَ مَعَهُ الْعَوِيلَ وَالْبُكاءَ، هَلْ مِنْ جَزُوعٍ فَأُساعِدَ جَزَعَهُ إِذا خَلا، هَلْ قَذِيَتْ عَيْنٌ فَساعَدَتْها عَيْني عَلَى الْقَذى، هَلْ إِلَيْكَ يَا بْنَ أَحْمَدَ سَبِيلٌ فَتُلْقى، هَلْ يَتَّصِلُ يَوْمُنا مِنْكَ بِعِدَةٍ فَنَحْظى، مَتى نَرِدُ مَناهِلَكَ الرَّوِيَّةَ فَنَرْوى، مَتى نَنْتَقِعُ مِنْ عَذْبِ مائِكَ فَقَدْ طالَ الصَّدى، مَتى نُغادِيكَ وَنُراوِحُكَ فَنُقِرَّ عَيْناً (فَتَقُرُ عُيُوننا)، مَتى تَرانا وَنَراكَ وَقَدْ نَشَرْتَ لِواءَ النَّصْرِ تُرى ، أَتَرانا نَحُفُّ بِكَ وَأَنْتَ تَؤُمُّ الْمَلأَ وَقَدْ مَلأْتَ الأَرْضَ عَدْلاً وَأَذَقْتَ أَعْداءَكَ هَواناً وَعِقاباً ، وَأَبَرْتَ الْعُتاةَ وَجَحَدَةَ الْحَقِّ، وَقَطَعْتَ دابِرَ الْمُتَكَبِّرينَ، وَاجْتَثَثْتَ أُصُولَ الظّالِمِينَ، وَنَحْنُ نَقُولُ الْحَمْدُ لِلهِ رَبِّ الْعالَمِينَ .
اَللّـهُمَّ أَنْتَ كَشّافُ الكُرَبِ وَالْبَلْوى، وَإِلَيْكَ أَسْتَعْدِى فَعِنْدَكَ الْعَدْوى، وَأَنْتَ رَبُّ الآخِرَةِ وَالدُّنْيا (الأُولى) ، فَأَغِثْ يا غِياثَ الْمُسْتَغِيثينَ عُبَيْدَكَ الْمُبْتَلى، وَأَرِهِ سَيِّدَهُ يا شَدِيدَ الْقُوى، وَأَزِلْ عَنْهُ بِهِ الأسى وَالْجَوى، وَبَرِّدْ غَلِيلَهُ يا مَنْ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوى، وَمَنْ إِلَيْهِ الرُّجْعى وَالْمُنْتَهى.اَللّـهُمَّ وَنَحْنُ عَبيدُكَ التَّائِقُونَ (الشَّائِقُون) إِلى وَلِيِّكَ الْمُذَكِّرِ بِكَ وَبِنَبِيِّكَ، خَلَقْتَهُ لَنا عِصْمَةً وَمَلاذاً، وَأَقَمْتَهُ لَنا قِواماً وَمَعَاذاً، وَجَعَلْتَهُ لِلْمُؤْمِنِينَ مِنّا إِماماً، فَبَلِّغْهُ مِنَّا تَحِيَّةً وَسَلاماً، وَزِدْنا بِذلِكَ يا رَبِّ إِكْراماً، وَاجْعَلْ مُسْتَقَرَّهُ لَنا مُسْتَقَرّاً وَمُقاماً، وَأَتْمِمْ نِعْمَتَكَ بِتَقْدِيمِكَ إِيّاهُ أَمامَنا حَتّى تُورِدَنا جِنانَكَ (جَنّاتِكَ) وَمُرافَقَةَ الشُّهَداءِ مِنْ خُلَصائِكَ.
اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ جَدِّهِ وَرَسُولِكَ السَّيِّدِ الأَكْبَرِ، وَعَلى أَبيهِ السَّيِّدِ الأَصْغَرِ، وَجَدَّتِهِ الصِّدّيقَةِ الْكُبْرى فاطِمَةَ بِنْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وسَلَّمَ، وَعَلى مَنِ اصْطَفَيْتَ مِنْ آبائِهِ الْبَرَرَةِ، وَعَلَيْهِ أَفْضَلَ وَأَكْمَلَ وَأَتَمَّ وَأَدْوَمَ وَأَكْثَرَ وَأَوْفَرَ ما صَلَّيْتَ عَلى أَحَدٍ مِنْ أَصْفِيائِكَ وَخِيَرَتِكَ مِنْ خَلْقِكَ، وَصَلِّ عَلَيْهِ صَلاةً لا غايَةَ لِعَدَدِها وَلا نِهايَةَ لِمَدَدِها وَلا نَفادَ لأَمَدِها.اَللّـهُمَّ وَأَقِمْ بِهِ الْحَقَّ وَأَدْحِضْ بِهِ الْباطِلَ وَأَدِلْ بِهِ أَوْلِياءَكَ وَأَذْلِلْ بِهِ أَعْداءَكَ وَصِلِ اللّهُمَّ بَيْنَنا وَبَيْنَهُ وُصْلَةً تُؤَدِّى إِلى مُرافَقَةِ سَلَفِهِ، وَاجْعَلْنا مِمَّنْ يَأْخُذُ بِحُجْزَتِهِمْ، وَيَمْكُثُ في ظِلِّهِمْ، وَأَعِنّا عَلى تَأدِيَةِ حُقُوقِهِ إِلَيْهِ، وَالاجْتِهادِ فِي طاعَتِهِ، وَاجْتِنابِ مَعْصِيَتِهِ، وَامْنُنْ عَلَيْنا بِرِضاهُ، وَهَبْ لَنا رَأْفَتَهُ وَرَحْمَتَهُ وَدُعاءَهُ وَخَيْرَهُ ما نَنالُ بِهِ سَعَةً مِنْ رَحْمَتِكَ وَفَوْزاً عِنْدَكَ، وَاجْعَلْ صَلاتَنا بِهِ مَقبُولَةً، وَذُنُوبَنا بِهِ مَغْفُورَةً، وَدُعاءَنا بِهِ مُسْتَجاباً وَاجْعَلْ أَرْزاقَنا بِهِ مَبْسُوطَةً، وَهُمُومَنا بِهِ مَكْفِيَّةً، وَحَوائِجَنا بِهِ مَقْضِيَّةً، وَأَقْبِلْ إِلَيْنا بِوَجْهِكَ الْكَريمِ وَاقْبَلْ تَقَرُّبَنا إِلَيْكَ، وَانْظُرْ إِلَيْنا نَظْرَةً رَحيمَةً نَسْتَكْمِلُ بِهَا الْكَرامَةَ عِنْدَكَ، ثُمَّ لا تَصْرِفْها عَنَّا بِجُودِكَ، وَاسْقِنا مِنْ حَوْضِ جَدِّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ بِكَأْسِهِ وَبِيَدِهِ رَيّاً رَوِيّاً هَنيئاً سائِغاً لا ظَمَأ بَعْدَهُ يا أَرْحَمَ الرّاحِمِين.

~~~~~~~~~~~~~~~~
من ثم اطلب قضاء حوائج إمامك وإمامنا المنتظر المهدي عليه السلام عجل الله تعالى فرجه الشريف المبارك وجعلنا الله تعالى وإياكم من خلص أنصاره وأعوانه المقربين مع حاجتك وحوائج المؤمنين المؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .
~~~~~~~~~~~~~~~~
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهُم كُنْ لِوليُّك الحُجةِ بن الحسن صلَواتُك عليهِ وعلى آبائِه في هذه الساعة وفي كلِ ساعة ولياً وحافِظْا وقائِداً وناصراً ودليلاً وعَيّنا حتى تُسكِنَهُ أرضَك طوعا وتُمتِعهُ فيها طويلاً برحمتِك يا أرحمَ الراحِمين .
وصلى الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم أثناء القراءة .وايظا عند عمل الحرمل.. للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء ودفع البلاء قربة لله تعالى
حفظكم الله تعالى من سطوات الجن والإنس مع شيعة محمد وآل محمد
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الإمام المنتظر المهدي عليه السلام
الفقير لله تعالى
السيد أبو الحسن الفاطمي الموسوي
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

العودة إلى ”روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم“