اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

مساعده

روضة تختص بطرح الأسئلة من قبل المتعالجين والإجابة عليها

المشرف: تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
نور المهدي دربي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس أغسطس 31, 2017 11:46 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة نور المهدي دربي »

السلام عليكم والرحمه
اليوم الثاني الحمدالله انتهيت من الشراب
والاغتسال والقراءه والبخور
لكن عندي مشكله
في ورد ياللطيف وورد ياغياث المستغثين
شككت في العدد مادري هل اعمالتها فقط ٤٠ او
اكثر من ٤٠
علماً انا ان الورد ٤١ فقط لكن مشككه انا بالعدد
هل عملي صحيح ام اعيد القراءه
صورة العضو الرمزية
نور المهدي دربي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس أغسطس 31, 2017 11:46 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة نور المهدي دربي »

http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f ... 3#p2110933
هذا رابط علاجي
انا مشككه بالعدد بالورد هو الصح اما عملت اكثر او اقل
صورة العضو الرمزية
تسبيحة الزهراء
مـشـرفـة
مشاركات: 24750
اشترك في: الأحد يونيو 01, 2008 1:33 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة تسبيحة الزهراء »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المرات القادمة عليكم بالتركيز اكثر
اكمل القراءه مسيرة علاجكم مع التركيز ..
(اللهم أفرغ علينا صبرًا و ثبت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين)
صورة العضو الرمزية
نور المهدي دربي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس أغسطس 31, 2017 11:46 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة نور المهدي دربي »

السلام عليكم
اختي ماء الاغتسال انا اضعه بجيك
وعند الاغتسال اضيف عليه ماء من الحنفيه ساخن
واغتسل به لاني لو سخنت الماء مايكفيني قليل
هل عملي صحيح
صورة العضو الرمزية
الحاجة زهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 19030
اشترك في: الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:43 am

Re: مساعده

مشاركة بواسطة الحاجة زهراء »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا بأس أن يضاف لماء الوعاء ماء حار أو دافئ لغرض الاغتسال لكن على الماء ان يكون ماء زمزم او عذب فان تعذر من الحنفية

صورة العضو الرمزية
نور المهدي دربي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس أغسطس 31, 2017 11:46 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة نور المهدي دربي »

اختي استفسار اليوم عندي مأتم حسيني واني اخدم بالمأتم
ويتعذر علي قبل نص ساعه او ساعه من الاذن اني اغتسل
هل يصح اني اغتسل قبل ساعتين من الاذن مثلاً الساعه ٤ العصر
صورة العضو الرمزية
تسبيحة الزهراء
مـشـرفـة
مشاركات: 24750
اشترك في: الأحد يونيو 01, 2008 1:33 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة تسبيحة الزهراء »

صورة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج نور الوجود
الغائب الموجود الإمام المقدس المهدي عليه السلام عج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(إلهي!.. رضا بقضائك، وتسليما لأمرك؛ لا معبود لي سواك )


أختي الفاطمية ؛ حياكم الله تعالى رب العالمين.


يمكنكم الاغتسال في الوقت المناسب اليكم .


أسأله تعالى أن يتقبل منكم هذا السير وأن يجعله عملاً صالحاً تقر به العيون
ودعوة مستجابة تسكن إليها القلوب
وصلى الله عخلى محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
دمتم برعاية الإمام المهدي المنتظر عليه السلام عج

خادمة العترة الطاهرة
تسبيحة الزهراء
(اللهم أفرغ علينا صبرًا و ثبت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين)
صورة العضو الرمزية
نور المهدي دربي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس أغسطس 31, 2017 11:46 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة نور المهدي دربي »

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم
انا عملت حرز ابي دجانه باللون الاحمر لم اكتب اسمي واسم امي
استفسار خيه في الحرز وأعيذ صاحب كتابي هل ضروري
اكتب فلانه بنت فلانه
صورة العضو الرمزية
نور المهدي دربي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 141
اشترك في: الخميس أغسطس 31, 2017 11:46 pm

Re: مساعده

مشاركة بواسطة نور المهدي دربي »

صورة العضو الرمزية
الحاجة زهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 19030
اشترك في: الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:43 am

Re: مساعده

مشاركة بواسطة الحاجة زهراء »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار

عزيزتي هذا الحرز كاملا لديكم طريقتين لعمله اما كتابته بحبر الزعفران (طريقة تحضيرة مثبت بالكشكول الفاطمي) او طباعته من الكمبيوتر باللون الاحمر بخط صغير يمكن قراءته والحرز يحمل على الصدر ليل نهار لا يخلع مطلقا الاعند الاستحمال وبعد الاستحمام يعلق مرة اخرى ..ان طبعته او كتبتيه كما هو عملكم صحيح

بسم الله الرحمن الرحيم
اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ * فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ . لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ *إِنَّ رَبِّي عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ .إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ *وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ * وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ * إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*
إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ * إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ * وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ * ذُو الْعَرْشِ الْمَجِيدُ *فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ * هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْجُنُودِ * فِرْعَوْنَ وَثَمُودَ * بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي تَكْذِيبٍ *وَاللَّهُ مِن وَرَائِهِم مُّحِيطٌ * بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ * فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ *
بسم الله الرحمن الرحيم
حم . وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ . إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ . فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ . أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ. رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ . لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الأَوَّلِينَ . بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ. فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ. يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ. رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ . أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ. ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ. إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ. يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ . وَلَقَدْ فَتَنَّا قَبْلَهُمْ قَوْمَ فِرْعَوْنَ وَجَاءَهُمْ رَسُولٌ كَرِيمٌ . أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ. وَأَنْ لّا تَعْلُوا عَلَى اللَّهِ إِنِّي آتِيكُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ. وَإِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُمْ أَن تَرْجُمُونِ. وَإِنْ لَّمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ. فَدَعَا رَبَّهُ أَنَّ هَؤُلاء قَوْمٌ مُّجْرِمُونَ. فَأَسْرِ بِعِبَادِي لَيْلا إِنَّكُم مُّتَّبَعُونَ. وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْوًا إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ. كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ. وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ. وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ. كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ. فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ . وَلَقَدْ نَجَّيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنَ الْعَذَابِ الْمُهِينِ. مِن فِرْعَوْنَ إِنَّهُ كَانَ عَالِيًا مِّنَ الْمُسْرِفِينَ. وَلَقَدِ اخْتَرْنَاهُمْ عَلَى عِلْمٍ عَلَى الْعَالَمِينَ. وَآتَيْنَاهُم مِّنَ الآيَاتِ مَا فِيهِ بَلاء مُّبِينٌ. إِنَّ هَؤُلاء لَيَقُولُونَ. إِنْ هِيَ إِلاَّ مَوْتَتُنَا الأُولَى وَمَا نَحْنُ بِمُنشَرِينَ. فَأْتُوا بِآبَائِنَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ. أَهُمْ خَيْرٌ أَمْ قَوْمُ تُبَّعٍ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ أَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ. وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ . مَا خَلَقْنَاهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لا يَعْلَمُونَ . إِنَّ يَوْمَ الْفَصْلِ مِيقَاتُهُمْ أَجْمَعِينَ. يَوْمَ لا يُغْنِي مَوْلًى عَن مَّوْلًى شَيْئًا وَلا هُمْ يُنصَرُونَ. إِلاَّ مَن رَّحِمَ اللَّهُ إِنَّهُ هُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ . إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّومِ. طَعَامُ الأَثِيمِ. كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُونِ. كَغَلْيِ الْحَمِيمِ . خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاء الْجَحِيمِ . ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ . ذُقْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ . إِنَّ هَذَا مَا كُنتُم بِهِ تَمْتَرُونَ . إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي مَقَامٍ أَمِينٍ . فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ . يَلْبَسُونَ مِن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَقَابِلِينَ . كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ . يَدْعُونَ فِيهَا بِكُلِّ فَاكِهَةٍ آمِنِينَ . لا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلاَّ الْمَوْتَةَ الأُولَى وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ . فَضْلا مِّن رَّبِّكَ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ . فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ . فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ . صدق الله العلي العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.
ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله
ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ

العودة إلى ”روضة الاستفسارات الخاصة بروضة العلاج“