﴿ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ﴾
منتديات سماحة السيد الفاطمي ــ العلاج الروحي بالقرآن الكريم
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

قال أمير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ... خالطو الناس مخالطة ان متم عليها بكو عليكم وان عشتم عليها حنو اليكم










                        



                                    

متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

لإبطال السحر , قطع التابعة وحرق الجن , علاج سقوط الحمل , فزع الأطفال , قلة الحظ والنصيب , للنصر والغلبة والنجاة من القوم الظالمين , وللشفاء من الأمراض والعلل بإذن الله تعالى .

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي, فاطمة حجة الله, دموعي زينبية

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الخميس إبريل 07, 2011 1:16 pm

تم الاطلاع على بيان احوالكم لكن من المؤسف لم ارى بيان احوالكم للقراءة والبخور لكل يوم والرؤى ان وجدت لكل يوم ..أنصح باعادة الاعمال كاملة ربي يبارك بكم
فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الاحد إبريل 24, 2011 11:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم والدي السيد؟؟ أتمنى أن تكونوا بخير؟؟
اليوم الأول:
أثناء الأعمال: أصابني وخز شديد في الرقبة وأحسست بشي يتحرك على رقبتي خلال الصلاة ولكن كنت على يقين بان هذه ألعايب من الشيطان كي يشغلني لم أحرك ساكنا كوني أمام جبار السموات. بعدها الشعور الراحة ولكن انابني بعدها نعاس شديد.
أثناء البخور: فرقعات جدا بسيطة وبعد البخور أحسست بألم في قدمي اليمنى ولكنه زال مع مرور الوقت.
الأحلام: رايت نفسي قبل صلاة الفجر قد ذهبت إلى خلف البيت حيث إن لدينا مزرعة وفي جانبهما مطبخ خارجي وكنت أجهز الفحم وكان كثيرا ووضعته عليه البخور الفاطمي وقمت بالتبخر. وبعدها جاءت أختاي وأخي الصغير – الذي يتعالج الان لدى سماحتكم – وأعطيته جزءا من الفحم وقلت له هذا ضعه في أمام البيت من الداخل وبخر به المكان كانتا أختاي منزعجتان وا أعلم السبب غير أن أخي قد لامهما لانهما أيقظتاه قبل موعد الأذان. بعدها سمعت واحدة من أخواتي تتكلم وهي جالسة في الحوض وكان كلامها كله فتنة تدبها وتدخلني بها ولكن ذهبت إليها وقلت لها كفاك فتنة وسكت عنها.
الحلم الآخر والدي رأيت نفسي جالسة في البيت مع الأهل وكنت أقول لهم لقد رأيت في المنام حلما وواجب على جميع أهل البحرين إخراج الصدقة عاجلا لئلا يقع مكروه لنا وقلت لهم الحلم رأيت فيه كلمة ليتصدقن مع العلم والدي بأن هناك رؤويا رأيتها قبلان استقظ للدرس واستقظت فزعة منها وكانت تتعلق بالبحرين إذ رأيت نفسي وأمي واخي وأختي في مكان جدا مرتفع في أعلى بنايات وبعض هذه البنايات عليها شعارات عن أحداث البحرين وفي الوقت ذاته كأننا كنا بأرض السعودية وبعدها رأيت أختي كأنها نزلت في مكان أشبه بالمنجم وكان ابيض اللون وكان معي أخي في الأعلى وكنت أوجهها وأقول لها ابدلي جهد أكثر وحكي كأنه تنقيب على الجدار وخرج لون يشبه لون الفضة فقلت لها ابحثي في هذه المكان وجعلت تنقب بقوة فخرج نورا وبعدها رايتها ازدادت فخرج من المكان الماسة كبيرة يشع من جانبها نورا وعندما رفعتها فرحت بها كثيرا وقلت هذه لي ولكن قلت في نفسي لا لهذه لأختي هي التي بحث ولأخي ايضا فهي لهما بعدها جاءت أمي وكأنها قالت لنا اتركوا كل شيء وحتى هذه الالماسة وكأنها قالت في حالة أخذها سوف يحدث مكروه خرجت أختي ووقفنا فجاء خبر بأنه سوف يحدث في البحرين زلزلالا مدمرا وأمي كانت جدا خائفة علينا وتقولنا تجمعوا هنا ولكني ارتديت احرام الصلاة وكان أبيض اللون وكنت سأبدأ الصلاة وقلت لهم قبلها في حالة حدث زلزال وصرت تحت الانقاض فإحرام الصلاة هذا كفني ادفنوني به دون حاة تغسلي واسيقظت على إثرها فزعة من نومي.

اليوم الثاني:
أثناء الأعمال: الشعور بالنعاس الشديد ولكن اتمتت الأعمال والحمدلله كما أحسست بتشتت كبيرة في المكاشفات بسبب النعاس. وألم في الوجه من الأمام وبالاخص بسبب الجيوب والصدغين مع حرارة في القدمين.
أثناء البخور: فرقعات أثناء البخور.
الأحلام: كنت عندما القيت نفسي على الفراش بسبب ألم الرأس والنعاس أتذكر العلاج الذي من منحتني اياه والدي العزيز في السابق وكنت اتداوى بالتربة الحسنينة وقد زالت حتى أجلكم الله التهابات الأبوال والترسبات التي ما تختفي حتى تعاودني لدي حتى حالة الصداع وثقل الراس التي أعاني منها بشدة. صرت بين النوم واليقظة فسمعت صوتا كصوت أخي يقول لي التداوي بتربة الامام الحسين عليه السلام وكانه يحثني عليه ثم رأيت بعدها الامام علي الهادي عليه السلام وقد وضع في كفي قطعة قماش صغيرة وبها قطعة صغيرة كأنها من الامام الحسين عليه السلام هذا ما عرفته دون ان افتحها ولا أتذكر ما قاله لي الامام عليه السلام كأنه قال لي حافظي عليها أو عليك بها لا أتذكر.
كما رأيت والدي أسير في حديقة المنزل كأني سكب الماء المقرئ عليه الرقية الشرعية ولكن بينما كنت كذلك شاهدت سحلية شكلها غريب وقبيح ليس كالسحالي العادية تسير بقرب فباعدتها ما لبثت ان شاهدت واحدة أخرى قد صعدت على ساقي وكنت اصرخ ولكن تمالكت نفسي وأزلتها من على ساقي وأسقطها أرضا.
كما رأيت والدي نفسي جالسة مع الاهل في الغرفة وكان يدور نقاش وسمعت أختي تقول كلاما لا أتذكر منه سوى إذا سمع صوت صياح الديك مع التكبير فأن ذلك ذلك يعني مصيبة سوف تحل على البحرين فزعت من كلامها فقلت لها نعم كانت هناك صياح لديك مع التكبير مع صوت الله أكبر سمعته البارحة وكأن وقت سماعي له كان في جوف الليل فقلت للجميع أخر الكل عليه ان يتصدق أهل البحرين عليهم ان يتصدقوا جميعا قلت للأهل قلت لكم في السابق اني رأيت رؤويا في المنام وقد تكرر بأنه على جميع أهل البحرين إخراج الصدقة لمنع حدوث المكروه. بعدها رأيت نفسي جالسة في البيت ومعي ابناء أخوتي وقد جاء أخي ومعه الكثير من الاطعمة لنا فقلت له لدينا الكثير والتي للتو اشتريناها.
كما رأيت نفسي اسير في سيارتي وكانت هذه السيارة مختلفة عن سيارتي الحالية ولكنها من نفس النوع مرسيدس وذات فئة وجودة عالية واسعة وكبيرة ووصلت إلى مكان به مواقف قليلة أردت ايقف السيارة في أحد المواقف وكانت الناس الواقفة أمام المبنى تنظر إلى السيارة إذ ن كل شيء فيها الكتروني ولكن قبل ان اقف جاءت ابنتي خالتي أحدهم اسمها زهراء والأخرى معصومة ولكن لم أرى وجهوهم ووقفتا معي وبعدها ركبا السيارة وملأ السيارة من رائحة البخور الزكية جدا بعدها سرنا معا واستوقفنا في الطريق أحد الزملاء في العمل الذي كت أمل به وأخذ يتعذر لي ويريد مني شيئا ولكن لم اكن اتحدث معه وإنما كان يتحدث مع المرأة التي تجلس معي في الامام وا تذكر من هي في الحقيقة وإنما امراة تلبس لباس أسود كأنها معصومة وليست بهي وكأنه يترجاها كي قبل المساعدة له وأقبل اعتذراه رغم ان هذا الشخص في الحقيقة لم يصدر منه أي شيء اتجاهي وانما في غاية الادب والأخلاق وأن له الاحترام والتقدير. بعدها سرنا ولكن هاتين المرأتين نزلتنا وتركتا في طعاما ورأيت في السيارة معي موزا وعصيرا واطعمة وعرفت ان هذه الأطعمة هي من قراءة مجالس حسينية وكنت أقول لماذا تركوها في السيارة لدي منها فهم نسوها هنا.

توقفت للعذر الشرعي

في هذه الفترة رأيت العديد من الأحلام بعضها استوقفني منها:

رأيت نفسي واقفة تحت السماء وكنت رافعة يدي وأقول يا علي فرأيت السماء قد انشقت وظهر منها نور.

رأيت نفسي وكأني جالسة في مكان أبيض كأنه الحمام في بيتنا وليس بالحمام في نفس الوقت وكان على الجدار عند الباب قد لصقت ورقة وكانت رسالة من الشيخ المهاجري لا أعلم ما بها ولكن جاء أختي بورقة أخرى ولصقتها تحت الأولى وكانت بها آية قرآنية فقلت لها لا يجوز لصقها هنا فبها آية قرآنية قمت لأنزعها فرأيت في الرسالة وكأنها موجه لي مكتوب بها اكتبي اسماء 60 أو 66 منطقة لا أتذكر العدد واحد من هذين الرقمين وضعيها تحت سجادة الصلاة وبعد الصلاة خذي ورقة وستعلمين من أين ستكون الصيحة الأولى استغربت من هذه الرسالة قلت في نفسي لماذا أعرف مكان الصيحة الأولى وما المقصود من هذا الفعل سألت في ليقظة عن هذا الحلم فقيل لي أسألي السيد الفاطمي أطال اله عمره فهذه أسرار لأصحاب الروحانيات العالية فما السر والدي في هذه الرؤويا؟؟

بعدها رأيت نفسي في ذات المكان ورأيت بيدي كتاب به كلام لا أتذكر من الكلام سوى بخ بخ بخ وكانت مكررة قرأها وكنت خائفة فرأيت أرواحا سبعة أو خمسة معمة في المنام مر طائف شيطاني في شكل مخيف حسبته أحد منهم ولكن ليس منهم عدما أراودا الحديث معي قال أحدهم أولا لابد وان تكون على وضوء فقال لي انهضي للطهارة وكنت في الحقيقة قد جهزت نفسي للاغتسال من العذر الشرعي بعد ان استيقظ من النوم. بعد مرور الوقت من النهوض والصلاة أردركت أن هؤلاء ظهروا في اليقظة وكانوا حول منامي لا اعلم والدي من هؤلاء وما قرأت؟؟؟؟؟
كما رأيت نفسي في صحبة أحد الموكلات الهنود وكانت معها ابنتها ذهبنا لأحد البرادت لشراء شيئا للأفطار في الطريق رأيت جامعة من فضة وبها شيء أخذته معي

اليوم الثالث:

أثناء الأعمال: أصابني ألم في كافة أنحاء الجسم وصداع وثقل في الرأس ونمت أثناء الصلاة على محمد وآل محمد ولم أكمل الأعمال فأدعدتها في النهار. وأحسس براحة وصداع ورغبة في النوم.
أثناء البخور: فرقعات البخور مع ألم في قدمي وبالأخص ازداد مع صلاة المغربوبعدها زال.وبعه عند صلاة المغرب تنيل شديد وفجائي في الكتف والجانب الأيسر.
الأحلام: رأيت في المرة الأعمال التي لم أكمل فيها الأعمال بين النوم واليقظة وكأن حشرة كبيرة سوداء كانت تسير بجانبي.
رأيت في الليل رؤويا ولكن لا اتذكرها جيدا رأيت نفسي كأني ذهبت إلى مديرة المدرسة الثانونية التي كنت بها وقلت لها أريد شهادتي فقالت لي لقد تأخرت كثيرا والآن سينقولني من هنا وكانت تقول لي انظري ونظرت فإذا بها تشير إلى علبتين من محارم الورق وقالت لي كنت هذا والان هذا وكان على كل منهما كلمة مكتوبة تعني الشيء الكثير ولكن لا اتذكرهما. بعدها دلتني على الطريقة التي أحصل فيها على شهادتي فذهبت إلىالمكان وكان أشبة بمركز شرطة وهناك شرطية ورأيت صديقة لي وجاءت برفقتي بعدها توجهنا مع الشرطية ودخلنا إلى طريق كانت به مظاهرات وأعمال شعب وهجوم على الشعب فقلت هل هذه الشرطية ستحميني بعدها تقدموا الاثنتان رغم ازياد الوضع سوء وإطلاق الرصاص مدوي فقلت لهم سأعود لن أذهب معكما وقلت في نفسي هما مذهبهما سني لن يتعرضا للأذى على عكسي فقالتا لي تعالي معهنا فقت لهما لا لكوني أخشي عندما أمشي معكما اتعرض إلى ضربة في ظهري فعدت إلى الطريق الذي قدمت منه ولكن الشغب وصلوا هناك وحاصروا مكان الخروج والدخول ورأيت هناك سلم ولكن هذه السلم ليس من شأنه ان يبعدني عن الأذى والاطلاق وبجانب هذا السلم سلم آخر وكام ضيقا ولا يكفي إلا لعبور شخص واحد ولكنه كان مغلقا بحديد فقلت في نفسي كيف الهرب الان؟؟ فرأيت وكأن شخص لابس ابيض مر كالخطف وكأنه أراد ان ينبهني في حالة إلى فتح السلم فصعدت عليه بسرعة كبيرة ولكن أحد هؤلاء الشغب رآني وركض خلفي وفي هذه الأثناء رأيت فتحة في الجدار ولكنها ليست بنافذة بعدها رأيت فجأة في يدي خيط أبيض غليظ وقلت يا علي ووقفت بجانب الفتحة وبعدها رددت ناد عليا مظهر العجائب فرأيت نفسي خارج هذا المكان والخيط الغليظ تشكل وعلى هئية معينة وأغلقت به الفتحة بشكل محكم لا أعلم كيف حصل ذلك؟؟ دخلت إلى مكان آخر وكان في طابق عالي ورأيت غرف صغيرة كأنها زنزانات وفي كل منها شخص ولكن عندما مررت على جانب رأيت شخصا مضطجع على فراش ولباسه أبيض ووجهه ابيض وشعره أسود ولكن لم أرى ملامحه جيدا عرفت في حينها إنه الامام المهدي عجل عليه السلام وكان يتقلب يمينا ويسارا ولم ينم لحظة واحدة ويحمل هما كبيرا جدا لا يوصف وكأن جزء من هذا الهم هو ما يحدث في البحرين. لا أعلم والدي في الحلم لم يكن يتحدث معي ولكن مجرد ان وقفت بجانب الغرفة التي هو بها أحسست بأنه يتحدث ويقول لي ذلك. وكان الوقت حينها ليلا وقبل أن يحن الاذان رأيت مولاي نهض بسرعة يتأهب بعدها جلست في الجارج جانبا وكأن شخصا من هؤلاء النواصب جاء من باب بعيد عنا يقول الأذان أذن ولكن اخي الصغير الذي يأخذ علاجا لديك والدي لحمايته من الاعتقال كان واقفا وقال له نعلم ذلك ورمى على رأسه شيئا كأنه زجاج وكسره عليه وصارت بينهما مشادة ولكن حينها كأننا انتهيا من الصلاة ورأيت أختي بجانبي ورأيت أكوابا بها شاي كان للافطار والاكواب غاية في الجمال وكنت ما زلت بجانب غرفة مولاي روحي فداه لم وسمعنا صوتا شجيا غاية في الروعة يقرأ الدعاء فقالت لي أخي مستغربة هذا الصوت لا أتذكر أية دعاء كان يقرأ فقلت في نفسي يا ليتك أختي تعلمين أن هذا هو صوت الامام روحي فداه وأن هذه الأكواب والشاي إنما هي منه عليه السلام نفطر منها.

اليوم الرابع:
اثناء الأعمال: الشعور بالراحة مع ألم في الصدر وحرارة في الأقدام.
أثناء البخور: فرقعات البخور وعند الصلاة أيضا تنميل فجائي في الجاني الايسر وبالأخص الكتف.
الأحلام: رأيت نفسي في مكان كأنه المدينة المنورة وكنت حينها في مكان أبيض ورغم حاجتي للخروج لإحضار أمر ما لا اتذكره إذ كنت أخدم الناس كنت خائفة لأن الوهابية يتربصون بالشيعة ولكن رأيت أن في المكان أشخاص من السنة وبعضهم من الوهابية وكانوا يقومون بالعمل والخدمة لي كأنهم مسخرين لي في ما أريده.

اليوم الخامس:
أثناء الأعمال: حرارة في بواطن الأقدام مستمرة إلى اليوم وارتفاع حرارة الجسم على الدوام والشعور بالضيق الشديد.
البخور: فرقعات البخور مع اشعور بالضيق وكأنه شيء على صدري وعدم القدرة على التنفس جيدا وعند صلاة المغرب ازياد الضيق مع تسارع في ضربات القلب.
الأحلام: لا أتذكر من الأحلام سوى كوني كنت أسير وعلى يمني ويساري ناس وكأنها تحرسني ووصلت إلى مكان والناس حزينة وجالسة على الأرض وكأن هذا المكان بقرب بيتنا القديم. فعندما وصلت نظرت إلى الأعلى فرأيت السماء صافية جدا بها اشكال ورسومات ولكن لا يدركها أية شخص. فقلت بصوت ما أجمل السماء وسبحان ربي وكنت أحدث بنفسي بقدرة الله فبدأت الناس تنظر إلى السماء. وكان السماء مقسمة إلى اقسام في وكلها صافية ولكن الجزء السفلي مما كنا نراه كان أخضر اللون في نهايته تدرج للألوان والجزء الوسطي منها كان شكله غريب صافي حدا وبه رسوم طيور فقلت لهم هذه شكلها طيور ولكن كنت أحسهم لا يدركون شكلها. توجهت بعدها وكأني دخلت البيت ما زلت اتفكر واحدث نفسي بقدرة الله سبحانه وتعالى.

اليوم السادس:
أثناء الأعمال: استمرار الضيق وبالأخص منذ ان يأتي وقت المغرب يزداد بشدة ولا أعلم السبب ويستمر حتى الأعمال وأثناءها يزول.
البخور: فرقعات البخور مع اشعور بالضيق وكأنه شيء على صدري وعدم القدرة على التنفس جيدا وعند صلاة المغرب ازياد الضيق مع تسارع في ضربات القلب.
الأحلام: رأيت نفسي في ساحة كبيرة هي حقيقة في النطقة التي نعيش بها ورأيت نفسي أحمل نقود وكانت هذه النقود هي خمس ذهبت إلى هذه الساحة وكنت أريد ان اسلم هذه النقود لشخص ولكن خشيت أن يتأخر على تسلمها. فحفرت لأدفنها لأني في داخل قرارة نفسي على يقين بأن هذا الشخص سيأتي ليأخذ النقود وهو يعلم المكان الذي سأضعه بها حفرت ولكن الأرض كان بها نوع من الصلابة تلفت يمينا وشمالا عساه يأتي قبل أن أخفيها ولكني رايت اثنان في أهلي وهما في الحقيقة من السادة واقفين على جانب ولم يتكلما ورأيت أخي قد جاء وكأنه يريد لن أعطيه النقود ولكني رفضت لأنها ليست من حقه. غطيت هذه النقود رغم خشيتي ان تظهر وتسرق ولكن ما ان رفعت رأسي حتى رأيت وكانه في هذه الساحة فتح لي في الجو مكان رأيت به كتبا كثيرة جدا ورأيت في الامام رفوف من الكتب وعليها كتاب رأيت مكتوبا في عنوانه الخمس فدخلت هذه المكتبة وكان اسمها مكتبة سيد مصطفى مع العلم والدي بأن الشخصين الذين كانا واقفين كان والدهما المرحوم سمه سيد مصطفى توجهت للكتب ولكن دخلت أكثر في هذه المكتبة ورأيت كتب تفسير القرآن وذهبت وأخذت أحدها لأقرأ به وعندما هممت أن أجلس على أحد الطاولات كان هناك شخص قبل ذهابنا للجلوس يرى ما نأخذ هذا الشخص أيضا في الحقيقة من السادة واسمه سيد جعفرالجمرى راى الكتاب ورأيت أثناءها أن لدي أيضا كتاب آخر ملكي وكت أحمله ولا أعلم كيف حصلت عليه. تغير بهدها المكان ورأيت أناس تعمل في المكان وتكسب مما تقوم به نقود قليلة سلمت عليهم رحبوا بي كما لو أعرفهم ويعرفونني كأنني عملت في السابق معهم بعدها رأيت أنفسنا جالسات في المكتبة ورأيت البعض منهم لابسات ساعات جميلة.
كما رايت والدي كأني في مكان به شاشة متحركة وبها الكير من الطلبات منها كشف عام وتفسير أحلام وغيرها ورأيت أحد زميلات العمل وكأنها تريد معرفة أمرا كأنه كشف في الوقت الذي أراها مآل ما سيحدث لها أمامي وكأنه شاشة فقلت هي لها حاجتين ولكن كلا الحاجتين لم تقضى لها وستخرج صفر اليدين منها.
كما رأيت ان المكتب الذي كنت أعمل به قبل تركي العمل قد اتصلوا لي على هاتف البيت ولكن امي هي من اجابتهم بأني في الحمام أعزكم الله بعدها رأيت نفسي في الغرفة ورأيت أن صاحب هذا المكتب موجود هناك ورأيت محامي آخر وهو – الان معتقل في ظل هذه الظروف لأنه يدافع عن المظلمين – جالسين ورأيت صاحب المكتب ينظر لي وكان غاضبا وكأنه يتهمنا بالكذب عندما اتصلوا على البيت بأننا كذبنا وبالأخص باني لا أريد الحديث معه ولكني قلت له فعلا في ذاك الوقت بالحمام أعزكم الله بعدها كانت هناك أوراق تطبع لي أخذتها بعض منها يخص العمل فأخذها من يدي غاضبا خرجت من المكان فرأيت أمي في حالة غضب علي وكأنها واقفة إلى صف هذا الشخص والكل ضدي رغم كوني لم افعل شيء فخرجت من البيت أبكي وقفت عند الباب وكنت أقول ماذا أفعل في كل مرة يقومون بعمل سحر لي ويهدمون كل شيء خطر في نفسي الشيخ لذي يتصل لي بين الفترة والأخرى وينصحني فقلت انظر ماذا يفعلون لي؟؟ بعدها دخلت البيت مرة أخرى وجلست في حالة حزن وأختي جالسة معي وهي تعلم بأني مظلومة ولكنها لا تستطيع التحدث خشية من أن يقفوا ضدها أيضا فظلت ساكتة.
رأيت نفسي بعدها في الطريق ورأيت المحامي المعتقل الان قد قال لي أريدك أن تعملي معي فهل أنت موافقة وسرنا معا ولم أجبه عندما اقتربنا من المنطقة الدبلوماسية كان على اليسار مواقف للسيارات ولكن حتى نذهب للعمل لابد من عبور شارعين فقال لي ما عليك سوى عبور هذين الشارعين فقلت له المشكلة بأني أعاني من ألم وتعب وبالأخص في الكلية ومشاكل المشي لمسافات يجعل الألم يعاودني.

اليوم السابع:
اثناء الأعمال: الخشوع وحرارة القدمين والكفين ما زالت وحكة في مناطق متفرقة من الجسم.
أثناء البخور: فرقعات البخور مع الشعور بالضيق والحرارة أيضا وبعد البخور عند صلاة المغرب استمرار الضيق والنفور حتى في الصلاة والتعب وتسارع ضربات القلب ولكن أخف من اليوم السابق.
الأحلام: رأيت نفسي جالسة في البيت ورأيت ورأيت أن أناس جاءوا ودخلوا لي الغرفة وقالوا لي وأخيرا وصلنا لك وكأنهم بدلوا جهدا للوصول لي وهدفهم الحصول على العلاج.
كما رأيت نفسي مع أخوتي جالسين مع والدي وكنت أقرأ دعاء وكان والدي لا يريد أحد غيري يقرأ الدعاء. وكان يردد الدعاء وبعدها كأن قام يقرأ الأعداد.
رأيت نفسي في هذا الحلم مشتت أحيانا أرى نفسي في البيت كأن هناك حلاوة وبعدها خرجنا كأننا بارض السعودية حلم لا أتذكره جيدا.

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الاحد إبريل 24, 2011 5:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
مبارك عليكم هذه النفحات الكريمة بفضل الله عز وجل وبشفاعة الرسول وال البيت عليهم السلام
اكملوا اعمالكم في المدرسة الفاطمية
ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى

(( العلاج مع السيد الفاطمي يتطلب الصبر واليقين ))

الـسـيـد الـفـاطـمـي

صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 76590
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » السبت مايو 07, 2011 7:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والدي العزيز كيف حالكم؟؟ أتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافية
عظم الله أجورنا وأجوركم في مصابنا بمولاتنا الزهراء عليه السلام
لقد عدت ابت إلى الدروس ووجهني المعلم حفظه الله واياكم إلى الدرس 13 تهذيب الروح
قبل ان أسرد أحوالي للدرس والدي أخبرك بأنه في اليوم الذي تلقيت فيه أجابتك على العلاج الأخير ذهبت لأحد المستشفيات لإجراء الفحوصات ومعرفة ما أعاني وكان ذهابي بتسديد بعد الفحوصات تبين ان ما أعاني ليس بسبب التهابات - أعزكم الله - في الأبوال وإنما وجود جفاف كبير في الجسم وهبوط في مستوى الطاقة (السكر) والضغط وهذا ما يسبب لي حرارة ومرض بشكل دائم اتبعت نصائح الطبيبة والان بصحتي تتحسن تدريجيا عن السابق وهذا كله ببركة الله وأهل البيت عليهم السلام وبركتك والدي إذ في العلاج الأخير كنت أبشر دائما بأني سأرزق بالشفاء والحمدلله رغم وجود الألم الذي على يقين بأنه سيزول مع اتباع النظام الغذائي والاكثار من شرب السوائل التي فعلا اتضايق منها لكونها تثقلني عن العبادة.
هذه المرة عند العودة إلى الدروس أقوم بالدرس في بداية الأمر على جزئين وذلك لعدم استطاعتي بسبب النقص في الطاقة ودوار الرأس.
حضور وأنوار
والرؤوى التي رأيتها خلال هذا الدرس هي كالآتي:
1- رأيت في المنام قبل ان اسيقظ للقيام بالدرس لأول يوم نفسي أسير في كربلاء المقدسة وكنت بموكب عزاء كبير وبينما كنت كذلك فإذا رجل يلبس ملابس كالقدماء عليه قطعة قماش كبيرة تغطي رأسه وتنحدر على الأكتاف والظهر ولا يرى من وجهه سوى لحيته وكانت مخلوطة بالشيب وكان يحمل على ذراعيه طفل رضيع ملفوف بقماش أبيض ولم أرى وجه هذا الرضيع لا اتذكر كأن على ملابس هذا الرجل ذرات الغبار ذكرتني بغبار كربلاء جاء لي من بين الناس ووقف يتحدث معي لا أتذكر من حديثه سوى سؤال في الآخر قال لي أين عزاء السعودية وكأنه خص بالذكر القطيف فقلت له عزاء السعودية القطيف خلفنا مباشرة وأدرت بوجهي إلى الخلف وأشرت له بعزاءهم. وانتبهت من نومي.

2- رأيت بعد الدرس نفسي في البيت وبالأخص في المزرعة التي تحيط المنزل وكانت أخي موجودة ولكن على مسافة مني ودار حديث بيننا على مسألة كأنها فقهية لا أتذكر حقيقة فقلت لها الحكم فغضبت وقالت لي ان ما تقولينه خطأ رغم كوني متأكدة وان الرأي الصحيح هو كذا فمشيت فإذا بي أرى رجل من رجال الدين معمم بعمامة سوداء ابيض الوجه عريض المنكبين في وجهه المهابة والوقار فقال لي ان ما تقولينه انت صحيح ولا عليك من أختك فقلت له سألت شيخا في صحن الامام الحسين عليه السلام فقال لي هذه الاجابة فقال لي من هذا الشيخ فقلت له لا أعلم ولكنه في صحن الامام عليه السلام فقال لي اذن من سألت هو الشيخ الحائري وبعدها كأنه قال لي بأن أختي تفسر الامور وفق ما تراه وقال لي سترين الان وأدار وجهه لها ونظر لها نظر حادة وكأنه ينظر إلى ما بداخلها ويرى ما في صدرها هذا ما عرفته وكأنه قال لي هذه نظرتي لها ستفسرها على محمل آخر.

3- رأيت نفسي في الغرفة في البيت وكنت أجمع الملح الأبيض الخشن. في ذات الوقت رأيت نفسي بعدها كاني أجمع تراب من تربة الحسين عليه السلام من الأرض.

4- رأيت نفسي في البيت وسمعت والدي كعادة في الحقيقة كثير النداء وذهبت أخواتي له ووقفن عنده ثم ذهبت إليه فرأيت والدي جالسا على الكرسي وفي زاوية الغرفة رجل كأنه توأمه جالسا على ماكينة موجودة في الغرفة فسألت من أحسسه والدي من إذن فيكم والدي فقال لي أنا وأشار للآخر فقال لي هذا لا يدعني أنام – في الحقيقة والدي لا ينام إلا قليلا هذه حالته من سنوات- بدأت أقرأ سورة وأكرر بالاخص الايات الأولى (يس والقرآن الحكيم ....) منها وكان هذا الشخص لا يحرك ساكنا ولكنه في النهاية ان نتيجة التكرار انزعج وكان بيدي شيئا اريد ان ارميه به ولكن قلت ان رميه زاد الأمر سوءا الان سأصبر بان الغضب على وجهه نتيجة قراءة سورة يس. بعدها رأيت نفسي اطلع على كتاب قديم كانه عرض لي ولا أعلم من من؟؟ فقلت لم يسعني الوقت لأكتب العلاج ونسيته فقالت لي أختي كتبت من هذا الكتاب فقلت لها أكتبيه لي لا اعلم بعدها عرفت بعدها أنه من ضمن العلاج ان منها آيات من سورتين هما الروم والعنكبوت ولقمان ولكن رايت ورقة بيضاء مكتوبا بها لقمان 56 ذهبت بعدها إلى والدي فرأيت هذا الشخص جالسا على فراش على الأرض وكان بيديه كتابا وريا او بنفسجي اللون لا اتذكر جيدا وكان على الغلاف صورة طلاسم فأخذت الكتاب وضربته به على راسه بعدها ذهبت إلى المطبخ لأقوم بعمل الحبر الروحاني وضعت الزعفران وعندما غلي مع ماء الورد كنت أرى لونه يتحول إلى الأزرق تارة ويعود إلى لونه الطبيعي تارة أخرى. بعدها رأيت نفسي اكتب الايات الحبر الروحاني في ورقة بيضاء وكان الحبر قاتما لدرجة انه يظهر بلون أسود ولكن مع الكتابة وكنت أضع يدي على الورقة طبع منها على يدي وكان لونه أصفر كلونه الطبيعي بعد ان انتهيت رأيت نفسي أكتب جواب على رسالة ارسلتها لي الأخت مظلومة يا زهراء وكتبت بها أسف لكتابتي لك في هذا الوقت المتأخر في الليل وكان الوقت الساعة العاشرة تقريبا ولكن لي استطيع ان انشر ما أعطينه إياه من أعمال (علاج لامر ما ) لتعم الفائدة للجميع. فبدأت أكتب رسالتي بالحبر الروحاني وقلت في بداية الرسالة حبيبتي مظلومة يا زهراء لا داعي للأسف ولا أتذكر الباقي.
5- رأيت نفسي في البيت وكنت قد صعدت السلم إلى الطابق الثاني او الثالث ورأيت من النافذة ان الناس تسير في الشوارع والبعض جالسا يتناول العشاء في سيارته رغم كون الوقت الواحدة ليلا ورأيت أيضا خالة زوجة اخي في بيتنا واختي المتزوجة في بيتنا وكانوا خارجين فقلت لماذا هم في بيتنا إلى هذا الوقت المتأخر والمنطقة ليست في أمان والقوات منتشرة ولكن الناس كان وضعها عاديا جدا بعدها رأيت نفسي على أحد استراحات السلم وكان بيدي قارورة ماء ورد فجلست على الأرض وصرت اتوضأ بماء الورد وكان أخي وأهلي في البيت ينظرون لي فقال أخي لأختي انظري تتوضأ بماء الورد. لقد جنت؟؟

6- كما رأيت ان جارنا قد داهمت قوات الشغب منزلهم ورأورا ان لديه مسدس فهربت قبل ان يقبضوا علي فرأيت نفسي في وزارة العدل ورأيت صديقي أنه نقلت إلى مكان آخر وكنت أقول لها لقد نقلت إلى سفينة أخرى فقالت لي هنا أفضل بعدها رأيت نفسي أمام المصاعد وبعدها رأيت سلالم كبيرة جدا وكان هناك اناس يجلسون على السلالم ولكن كل منهم بعيد عن الاخر وكأنهم ينتظروني ان اخلصهم من شيئ فركضت بسرعة كبيرة إلى كل منهم وكأني رأيت ضمنهم زوج أختي ورأيت بيدي أوراق بيضاء.

7- رأيت نفسي في مكان به طاولة وعليها اوسمة وكان هناك رجل جالس بالقرب منها وكان أخي علي وليس هو اقتربت من الطاولة وكان لي بها ثلاثة أوسمة واحد منها كبيرة وملفوف عليه الكثير من القلائد فقلت لي ثلاثة ماذا عن الرابع فقال لي لك ثلاثة وكأن الشكل الثالث صيغ بنموذجين فحملتهم وكأن مكتوبا عليهم تفوق ولكن رأيت الأوسط منهم مكتوب عليه تفوق زينبي. مشيت بهم وبعدها وضعتهم معي وكأن معي ابنة أخي فرأيت أحدهم وكأنها امراة – لم ارى سوى سواد - قد جاء وسرق اكبر الأوسمة والذي عليه القلائد وكأني صرخت عليه ان تعيده ولا أعلم من أعاده لي بعد ان أخذته بثوان قليلة وأخذت ارفع أحد القلادات الموجودة عليه.

8- رأيت نفسي أسير في مطقتنا مع شخص يلبس لباس القدماء وعلى رأسه غطاء كأنه كان ماروني اللون يعطي وجهه ولا يظهر منه إلا القيل ويتدلى على أكتافه وظهره ووصلنا قرب منزلنا فرأينا الشارع على جانب منه كله أواني فضية اللون وبعضها ذهبي أو نحاسي اللون وكان مصفوفة على الأرض. بعد أيام لا أعلم تذكرت هذا الحلم وجاء لي الهام بان هذا الشخص هو مولاي علي الأكبر عليه السلام.

9- رأيت أمرأة متشحة السواد جلسنا معا على الأرض واعطتني قدحين كان بهما شيء صافي كأنه ماء لا أتذكر هذا الحلم جيدا.

10- رأيت نفسي في العراق وبالأخص في أرض الكاظمية وكأننا في أحد الحسينيات. ولا أتذكر الباقي.

11- رأيت نفسي قد جرحت أصابعي بالسكين ولكني ضمتها بلصقات وأصبحت جيدة إلا إصبع منها يألمني ولكن انتهبت إلى كوني لم اغطه جيدا.مع العلم بأني في الحقيقة كثيرة الجرح لأصابعي وفي يدي اليمنى كا يقارب خمس جروح.

12- رأيت نفسي في المطبخ وكنت سأطبخ العشاء وقالت لي هذا اللحم جاهر ما عليه سوى تشكليه ووضعه في الفرن ولكني قمت بعمل خبز ولما جاءت أمي قالت لي هل انتهيت فتفاجأت عند فتح الفرن ان ما في الفرن خبزا فنظرت إليه من أسفل كي لا يحترق وكان البعض منه منتفخ واوشك ان يجهز أمي احسست ان أمي أخذت في خاطرها علي ولكن قلت لها الان سأقوم بعمل اللحم في الفرن فقالت لي بما انك صنعت خبزا فلا تقومي بعمل اللحم كاملا وإنما قليلا منه فقط.

13- رأيت نفسي في مكان وكان معي نساء ضمنهم معلمتي القرآن وكان من بين الحضور رجال أيضا وكأن أحدهم صاحب العمل الذي اعمل لديه ولكني لم أرى وجهه نهائيا وكان خلفي قالت معلمتي القرآن بأنه تفتخر بنا وأنها علمتنا القرآن وأخذت تشيد وتمدح في كلامها بعد قمنا لنصلي أتذكر كنت بين سجود وركوع الكل انتهى من صلاته وظللت أصلي أديت الفرض الأول وعندما ههممت لأصلي الثاني بطل وضؤئي فخرجت للحمام لأعيد الوضوء بعد الخروج من الحمام في ذهابي لاكمال الصلاة لا أتذكر من استوقفني وكان بيدي كتابين احدهما للتوسل بأهل البيت عليهم السلام والاخر لا أتذكر ما هو؟

14- رأيت امرأتين مؤمنتين في مطقتنا قد جاءتا إلى منزلنا وسلمتا على أمي عند الباب وقالت لهما أمي ادخلا ولكنهما قالتا لا فقالت لهما أمي ادخلا لتأكلا حلاوة سلامة ابني فقد تم الافراج عنه.

15- رأيت نفسي ارتدي سروالا أبيضا اللون وارتديت معه قميصا أبيضا أبيضا وارتديت إحرام الصلاة لأصلي فتذكرت ان ازرار القميص لم أغلقها فأغلقتها كاملة وبعدها بدات الصلاة.

16- رأيت نفسي قد اسيقظت من النوم وكنت أقرأ دعاء الفرج وبالأخص المقطع ( أولي الأمر الذين فرضت علينا طاعتهم) ولا أتذكر الحلم الذي كنت أحلمه.

17- رأيت نفسي قد ذهبت للمكتب الذي كنت أعمل به وسلمت عليهم رد صاحب العمل السلام ولكن ليس على طبيعته في الترحيب قالت لي السكرتيرة اتصلت بك مرات ولكن لا تردين كنت أريد رقمك الشخصي فأخذت قلما لتسجله على أحد الأكياس الموجودة لديها ولكن القلم كان لا يكتب ولا أتذكر بعدها اذا سجلته أم لا ؟؟ ورأيت السكرتيرة الأخرى في غرفة الاجتماعات جالسة بعدها ذهبت إلى مكتبي الذي كنت به لأراه فرأيت أن جميع الطاولات والادوات قد تغيرت إلى اللون الودري كما هي حاجيات الأطفال ورأيت عند الباب سلة كبيرة كلها وردي كأن بها أقلام او حلاوة كالتي يفرح بها الأطفال خرجت من المكتب إلى الصالة وكان صاحب العمل على غير عادته اتجاهي وعندما خرجت من المكان لحقتني زميلة لي ايضا في العمل وتركت صاحب العمل وجاءت لي عند المصعد وسلمت علي وقالت لي كيف حالك؟؟ هل انت بخير؟؟ فقلت لها الحمدلله رب العالمين وكنت حينها متعبة ولكنها كانت ممتلئة الوجه على غير عادتها وتسأل عني بالحاح!!

18- رأيت نفسي قد اسيقظت من النوم وكنت أكرر (لاإله إلا أنت سبحتنك إني كنت من الظالمين) و (اللهم صل على محمد وآل محمد ) ولا أتذكر الحلم.

19- رأيت المدرسة الفاطمية وكانها خزانة وبها الكثير من الجرار والقوارير الكثيرة جلست وقلت هذا يفترض ان توضع بهذا الترتيب وهذه كذا ولكن رأيت أختي الحبيبة تسبيحة الزهراء قد زعلت بسبب ذلك.

20- رأيت نفسي في البيت وان اخي قد عاد من الحبس إلينا وكان والدي مريض يتألم بشدة وكان الجميع ساكتين عنه ولا يذهبون له والبعض يقول انه في مرض الموت – أطال الله عمر والدي وحفظه وإياكم من كل سوء ومكروه- فذهبت لوالدي وجلست فقلت لن سبب ما يعانيه هو جفاف ويحتاج إلى شرب الماء وأعطيته قليلا من الماء ليشربه ولكن استفرغه فوضعت يدي على رأسه وقرأت ولكن لا أتذكر السورة التي كنت أقرأها وأعطيع الماء وأقول له لا بد ان تجلس هكذا كي ينزل الماء إلى جسدك.

21- رأيت نفسي مع امرأة من أهلي اسمها رقية وكنا نسير بسيارتي بعدها ذهبنا إلى المأتم وكان يقرأ هناك مولد احد الأطهار عليهم السلام ولا أعلم من بالتحديد وعندما دخلنا سلمت على الجميع و أعطونا المقسوم لنا من الطعام ولكن قبل ان أجلس تقدمت إلى الامام ورايت الزينة معلقة في المأتم ولكن كان من بينها زينة على شكل سفينة ولكن نهاية السفينة غير موجود فقلت في عقلي ان أهل البيت سفن النجاة وهذه الزينة قديمة وناقص في نهايتها. وكأني تمنيت في ذهني ان أضع زينة جديدة بدلا من الزينة الناقصة. رأيت نفسي في المكان لابسة أيضا ملابس وردية ورأيت أيضا امرأة لا أتذكر من أيضا تلبس الوردي.

22- رأيت أختاي العزيزتين على قلبي نبع الزهراء وأختي مظلومة يا زهراء جالستين معي وكنا نتحدث وكلاهما الحزن آخذ منهما ولكن مظلومة يا زهراء كانت أشد حزنا فجأة رأيت شاشة الكمبوتر أمامي ورأيت أبيات شعر في أهل البيت عليهم السلام ولاأتذكر منها شيء قد كتبتها عزيزتنا بدور الزهراء وكانت هذه الابيات في غاية البلاغة بعدها رأيت بيت شعر واحد ايضا كتبته هي وأسفله علامة استفهام ووضعت شرح ما تقصده اسفله ثم رأيته قد كتبت رسالة إلى الاخ علي البحراني تطلب منه الكشف واختيارعضوة من المنتدى ولا أعلم كأنه لمهمة في المنتدى المبارك بعدها سألت أختي نبع الزهراء من أي الدول أختي بدور الزهراء فقالت لي من العراق فقد تحدثت معها مرة عن طريق الهاتف وكانت لهجتها عراقية ثم سألت نبع الزهراء ومن أي الدول أنت؟ فقالت لي من البحرين. فرأيت أمامي روح أختي وغاليتي بدور الزهراء في العراق تسير من مأتم وحسنية إلى أخرى وكانت تخدم أهل البيت عليهم السلام ولا أعلم خطر لي انها تقرأ في المجالس الحسينية.

23- والدي العزيز هذا الأمر حدث معي خلال هذا الدرس وهي عندما أكون نائمة اشعر ان يوقظني كيف لا أعلم وافتح عيني وأكون حينها بين النوم واليقظة وأرى أمورا الأمر الذي الذي اراه فقط وأمروني بكتمانه بشدة وعدم البوح به. وحدث لي مرة أخرى هذا الأمر مرة أخرى أكون في نومي واسيقظ لا أعلم كيف وارى أمامي ورحي في.... لا أعرف كيف أصف الوضع.

والدي العزيز هل أحوالي الروحية الان بدأت في التحسن والتقدم أم ما زالت على حالها؟؟ هذا الأمر يقلقني جدا
والدي العزيز اترقب نصحكم وارشاداتكم القيمة.
أسأل الله تعالى وأهل البيت عليهم السلام قضاء حاجتكم في الدنيا والاخرة وحفظكم وأهلكم من كل سوء.

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الاحد مايو 08, 2011 4:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
كان من من الافضل عدم السؤال عن احوالكم ..لان هذا نكران لكل النفحات التي تتعرضون لها والله اعلم
مبارك عليكم هذه النفحات الكريمة بفضل الله عز وجل وبشفاعة الرسول وال البيت عليهم السلام
اكملوا اعمالكم في المدرسة الفاطمية
ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى

(( العلاج مع السيد الفاطمي يتطلب الصبر واليقين ))

الـسـيـد الـفـاطـمـي

صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 76590
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الخميس مايو 19, 2011 8:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبت الغالي والعزيز علي جدا، عظم الله أجركم في مصاب سيدتنا الطاهرة ام البنين عليها السلام
والدي توقفت عن دروس المدرسة بسبب العذر الشرعي ولكن حدث العديد من الأمور بعد عودتي هي تعب وصداع شبه مستمر ورغبة في النوم وألم بالأخص في أسفل الظهر. وعندما أقرأ حرز أبي دجانة أحس بالام يعرني في أسفل البطن ويمتد إلى الساقين ويزداد التعب عند الاستيقاظ من النوم مع وجود كوابيس وأحلام مزعجة ونومي متقطع واستقظ متصبب من العرق.
وضعت مشاركة للاستفسار في روضة الكشف لدي الأخ الجليل علي البحراني فقال لي هجود شيطاني ومحاولة لاضعافي من جديد.
البارحة والدي قمت بعدد من الأعمال وفي نومي رأيت حلما انزعجت منه وهو وجودي في البيت وعندما اردت النوم رأيت شيء على قدمي اردت الصراخ والفزع ونظرت فإذا به صفدع قبيح اللون رميته عني ولكن ما لبث ان عاد ولصق جالسا على أكتافي وضعته في حوض كان موجودا في الصالة وكان به ماء ويجلس عليه أيضا ضفدع ولكنه قفز من الماء أيضا باتجاهي وذهبت للنوم وعندما جلست على فراشي رأيت شيئا لا صقا في ظهري وبالأخص على الأكتاف أردت الصراخ وقلت لأختي أنظري ماذا يوجد تحت ملابس أدخلت يديها وأخرجته فإذا هو ذات الضفدع رميته من النافذة إلى الخارج ولكنه عاد لي مرة أخرى فقلت لأهلي الجالسين في الصالة خذوه دعوه يذهب لأخي وأوو يأخذوه أبناء أخي يلعبون به ولكنه لا يريد أحدا غيري من الحضور فكرت فمت بالقفز عاليا فرأيت يقفز باتجاهي أيضا وعلى علو أكثر مما أصل إليه.
اسيقظت وأحسست بألم في الأكتاف في ذات الموضع الذي رأيته في الحلم. كما أرى سحلية ايضا وأحلام تحوي كهنة ونمر أسود . أحلام مزعجة
والدي لا أريد لوضعي ان يتراجع بعد ان تقدمت والحمدلله. ما العلاج والدي السيد. فالألم بين ذهاب واياب؟؟
والدي يعز علي جدا مفارقة اسمي هذا ولو مؤقتا ولكن قد اضطر مؤقتا للعودة لاسمي السابق هزار فقط لايام لأن اسمي الحالي يعلم به أخي الذي له علاج لحمايته من حملة الاعتقالات ولا ارغب أن يعرف عن أحوالي هذه.
أسال الله تعالى أن يقضي حاجتكم والدي في الدنيا والاخرة بشفاعة محمد وآل محمد

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الجمعه مايو 20, 2011 6:28 pm


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
أنصح بهذه الاعمال لمدة 7 ليال متتالية وأنتم على طهارة ووضوء بأتجاه القبلة بعد صلاة العشاء
اللهم صل على محمد وال محمد واغثنا بحقك وبحقهم ياقدوس بعدد 7 مرات
سورة يس مرة واحدة .مع ورد فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا . إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا بعدد 14 مرة
سورة الجن مرة واحدة .مع ورد الفتاح بعدد 99 مرة
سورة الطارق مرة واحدة.مع ورد ياغياث المستغيثين أغثني بعدد 14مرة
سورة الرحمن مرة واحدة .مع ورد إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ بعدد 7 مرات
زيارة الامام علي عليه السلام.امين الله . مع صلاة الزيارة من ركعتين
ثم تنادي ياابا الغيث اغثني ياعلي ادركني بعدد 110 مرات
اللهم صل على محمد وال محمد وانصرنا بحقك وبحقهم يانور يانور يانور بعدد 7 مرات
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل.ثبت في كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من هذه الاعمال المباركة أخبرونا للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
حفظكم الله تعالى من سطوات الانس والجن مع شيعة محمد وال محمد ورزقكم الشفاء العاجل
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي

(( العلاج مع السيد الفاطمي يتطلب الصبر واليقين ))

الـسـيـد الـفـاطـمـي

صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 76590
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الاحد مايو 29, 2011 11:11 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والدي العزيز كيف حالكم؟؟ أتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافية
هذه والدي أحوالي خلال العلاج

اليوم الأول:
البخور: تعب وألم في أسفل البطن والظهر يمتد إلى الساقين.
القراءة: حرارة الجسم وألم الظهر والبطن والساقين والذراعين رغم الألم راحة نفسية وخشوع وبرودة تريح النفس مع الاستمرار في القراءة أشبة ببرودة المكيف تركزت على منطقة الذراعين وأعلى البطن رغم كون باقي جسمي حارا. حضور مبارك وأنوار وهناك من حملي أمانة إيصال السلام لكم والدي العزيز.
الأحلام: لا أتذكر أي شيء سوى كوني في مكان كله أبيض.

اليوم الثاني:
البخور: ألم وتعب في الجسم وفي الساق اليمنى خاصة حتى الصلوات اقوم بها جالسة.
القراءة: تعب عام وضيق في الصدر أنوار وحضور وهناك من يبلغك السلام أيضا في هذه الليلة.
الأحلام: رأيت نفسي في الغرفة وكنت مرتدية إحرام الصلاة أصلي ورأيت أحد المدرسات القدامي في المدسة الابتدائية واسمها عائشة تتكلم معي قبل الصلام ولا أتذكر باقي الحلم رغم طوله.
كما رأيت بأنك كتبت لي لا أعلم رسالة لا أتذكر صراحة كان أولها بسم الله الرحمن الرحيم خمس مرات ثم رأيت ولا أتذكر كأنها بسم الله الرحمن الرحيم كهيعص أو اللهم صل على محمد وآل محمد لا أتذكر ما يسبق الحروف المقطعة فتحت عيني وعدت مرة أخرى لأنام فوجدت اسطرا كثيرة تبدأ ببسم الله الرحمن الرحيم وخلفها الحروف المقطعة بالشكل التالي
بسم الله الرحمن الرحيم كهيعص
بسم الله الرحمن الرحيم ألم وهكذا إلى جميع الحروف.
في هذا اليوم عادت لي حالة الضيق الشديد بسبب تأييد حكم الاعدام لبعض الأشخاص بسبب النظام الظالم واستمرت حالى البكاء لدي عليهم وعلى الامهات وكنت اتذكر صبر مولاتي زينب عليها السلام وودت أن اكتب لكم والدي كي أحضى بعلاج اقوم به نيابة عنهم ولكن الروضة كانت مغلقة في وقتها واستمريت على الدعاء والتوسل بالفرج.
ملاحظة: في هذا اليوم ظهرت في جسمي انفاخ خشن جدا أشبه بالغدة وعند لمسها تؤلمني ولم تكن لدي الرغبة في عادة المركز الصحي بسبب موضها في جسمي وكنت على يقين بأنها ستزول ببركة الله وأهل البيت عليهم السلام وبركة السيد الفاطمي حفظك الله ورعاك وفعلا بدأت في التلاشي مع مرور الأيام.

اليوم الثالث
البخور: ألم في الظهر كاملا ويزاد في اسفله ويمتد إلى الساقين. مع نقصان حالة الضيق لدي. ألم في أسفل البطن ووخز شديد في الذراع الأيمن وصعوبة في صلاة المغرب حتى في الركوع والسجود.
القراءة: آلالام شديدة في أسفل البطن وتحديدا منظقة المثانة أعزكم الله وآلالام في الساقين والظهر والأكتاف وازداد الألم عند قراءة سورة الجن. أنوار حضور.
في اليوم التالي أصبت بحمى وآلالام شديدة أتعبتني كثيرا ولكن استمريت في قراءة الأذكار اليومية والزيارات رغم كوني على الفراش.
الأحلام: رأيت نفسي جالسة في الغرفة وكانوا بعض من اخواتي جالسات وزميلتي في عملي السابق وأخي كان موجودا وكنت اتحدث عن لها عن حملين وأقولهما لهما باعتباري رأيتها بهما وكنت في ذات الوقت أفسر الحلمين وأخي كان يسمع – مع العلم بأن اخي يفسر الأحلام في الحقيقة – وأشخص لها أحوالها من خلال الحلم قام أخي من مقامه وذهب بجانب أختي وقال بصوت عالي ما شاء الله ماشاء الله هناك دقة و براعة في التفسير وتشخيص دقيق حتى لما يعاني الشخص من خلال الحلم. في الحقيقة والدي منذ فترة أكثر من ستة شهور البعض يتصل لي من الصديقات والبعض في العمل ويسألوني عن تفسير الأحلام وكنت أفسر لهم الأحلام البعض يقول لي فعلا حدث ما رأينا وفق ما فسرته والبعض الحلم يكشف عن أمور في نفس الشخص أقولها واقدم النصح خلفها وفعلا كما هي تقع ويشكروني وإحدى الزميلات روت أحلامها وتفسيري للحلم لأخيها فقال لها هذه الانسان تجيد التفسير وأراد أن افسر لها حلما ولكن الشيخ الذي يتصل لي وينصحني بين فترة وأخرى عندما علم بتفسيري لزميل لنا في العمل قال لي رغم كوني مستغربة من قوله لا تفسري لرجل. أود ان أخبركم والدي بالكثير ولكن أمرتني بكتمان رغم كوني احتاج لتفسير أمور كثيرة أحس نفسي في حيرة.
الحلم آخر رأيت نفسي في اقود سيارتي ووصلت لمواقف السيارات فأوقفتها وعندما هممت بالنزول منها رأيت شخص جاء وركب مكان السائق وأعاد ايقاف السيارة رغم كوني أوقفتها بشكل صحيح بعدها رأيت هذا الشخص وكان رث الملابس وكأنه يحمل الجنسية السورية بيده مفاتيح سيارتي وكنت أقول له اعد لي المفاتيح ولكنه يرفض إعادتها فقلت له إذن لا تريد اعادتها اشترها بمبلغ ثلاثة آلالاف دينار وأعطني المبلغ الان وخذها فأخرج لي مبلغ لا أعلم ولكنه لا يساوي ولا حتى مائة دينار بعملتنا فقلت له أعد المفاتيح فرفض فقلن له سأصرخ للناس كلها حرامي وعندما هممت بالصراخ خاف وأعاد المفاتيح لي. عندها ذهبت لأركب السيارة فإذا شخص هو ممثل مصري في الحقيقة يلبس لباس خدم القصور بدلة سوداء ومعه أشخاص فتح الباب الخلفي للسيارة وأخذ منها شاحن جهاز الحاسوب المحمول فقلت له أعده مكانه فقال لي لا تسرقه أعده مكانه فقال لي ألا تعلمين أني اعلم في الديوان الملكي فقلت له وإن كنت تعمل فلا تسرقه ولا أعرف كيف أخذت الشاحن وصرت أركض به والشغب تلاحقني تريد أخذه ولكن جاءت جماعة أخرى من الشغب غير الأولى وأحاطت بي وكأن أخذهم من الجالية اليمنية فقال لا يعلمون أننا القدامى ولم افهم قصده وانتبهت من نومي.

اليوم الرابع:
البخور: تعب وارهاق في الجسم وآلالام متفرقة رغم ذلك أشعر براحة عن اليوم السابق.
القراءة: تنميل في الساق الأيسر كاملا وألم في المثانة أعزكم الله والأكتاف والظهر وحكة في الذراع الأيسر أيضا. خشوع وبكاء وأنوار وحضور مع سلام لكم والدي محمول بعبارة ( في القلب شجى وفي العين قدى ).
الأحلام: صحيت من النوم وكنت أتلوا الاية يسبح له ما في السموات والأرض.
رأيت نفسي أسير بسيارتي وكانت معي اختاي ذهبت إلى مكان غريب لأخذ أخي كأنه من العمل بعدها قلت لهم دعونا نركب الدراجة فإنها أخف في السير وقلت لأخي ان هنا في الخلف ولكن كانوا غير راضين سرنا دون أن أخي في الطريق وعرفت بعدها اني سلكت الطريق الخطأ وليس هذا الشارع الذي يوجد به أخي عدت إلى الطريق الصحيح فوجدت مباني تبنى نزلنا نريد العودة للبيت ولكن الطريق صعب دخلنا أحد المباني التي تبنى فطردتتنا المرأة رغم كوننا نريد العبور منها فقط. بعدها ذهبت لوحدي إلى أحد المباني وصعدت في الأعلى ورأيت رجلا عليه سيماء الصالحين ويلبس اللباس الخليجي الاماراتي تحديدا فقلت أخشى أن أسأله ويطردني كما فعلت المرأة السابقة سألته فرأيت يحمل طوبا ويبني وقال لي انظري وأشار إلى مبنى كبير جدا يبنى وقال لي اذهبي هناك وأشار لي تحديدا على المصعد فقلت في نفسي لماذا أشار إلى المصعد فهو لم يفهم سؤالي؟ وخرجت من المكان وذهبت مع أخوتي إلى منزل آخر وصعدنا في الأعلى فرأينا امراة وعندما دخلت رأيت الكثير من النعل القديمة الشكل وكان من بينها نعل أصفر ترددت كثيرا في لبسه فقلت المرأة لم تمانع من لبسي فقط لحين أصل إلى مكان الخروج من هذا المكان كله ولكني لم البسه بعدها رأتني هذه المرأة ووقفت قبالي رغم وجود اختاي واخي وانبهرت من شكلي رغم كوني لا أضع أي شيء في وجهي فقالت كل أدوات الجمال تكون من جانبها وعددت المكياج والمناكير .... فقالت الخ. بعدها ذهبنا لنعبر المكان الذي نوجد به فرأيت البحر في ظلمة فقلت كيف لنا ان نعبر المكان فجاء أخي بأداة صغيرة وبدأ أولا بنقل الأطفال الذي ظهروا معنا بعدها كنت انظر إلى البحر بعمق فرأيت في الأعماق أحد المذيعات أو الممثلات من البحرين تذيع في أحد البرامج ولكن الغريب في الأمر أن شعر هذه المرأة يتغير ويتشكل كل مرة على اذني حيوان ويناسب وجهها.

اليوم الخامس:
البخور: آلالام في الجسم وتعب عام ووخز في مناطق متفرقة
القراءة: تعب وارهاق عام في كل الجسم وبالأخص آلالام في الظهر والأكتاف وسفل البطن(المثانة) أعزكم الله أنوار وحضور مبارك.
الأحلام: في جوف الليل كنت أزور زيارة عاشوراء وعند تكرار السلام على مولاي الحسين عليه السلام غفت عيني صرت بين النوم واليقظة ورأيت نفسي لا زلت أسلم ومستمرة وسيطر علي النوم بعدها رأيت نفسي ختمت الزيارة بأحد مقاطع دعاء الندبة ولا أتذكر أي مقطع رغم كوني اسيقظت وكنت أقرأه.
نمت وأيضا اسيقظت من النوم وكنت اقرأ دعاء الندبة.

اليوم السادس:
البخور: فرقعة قوية وآلالام في الجسم وبالأخص الاكتاف واسفل الظهر يمتد إلى الساقين ووخز في انحاء متفرقة من الجسم.
القراءة: آلالام الجسم كما في البخور ومعها آلالام في أسفل البطن المثانة مع الشعور بضيق شديد في الصدر و أنوار وحضور.
الأحلام: رأيت نفسي عندما اسيقظت فجأة أقرأ دعاء لا أعرفه وكان روحي كان في الأعلى في بياض وهي تقرأ لا أتذكر من الدعاء سوى كما فرجت كرب سليمان بن داوود عليه السلام.
عدت للنوم مرة أخرى فجأة اسيقظت من النوم وكنت أقول البسملة خمس مرات والملك ثلاث مرات.
رأيت في المنام كأني في غرفة الطعام في بيتنا ورأيت ان الأطفال ينادوني أن احد قد جاء يريدني خرجت إلى الصالة فرأيت بنتي عمتي – التي تقوم هي وبناتها بعمل السحر لنا – وكانت معهم امرأة ضخمة الجثمة جدا لباسها خليع عرفت انه من جنسية لبنانية وقالت تريدني في استشارة قانونية قلت لها لقد تركت العمل ولكن لا بأس تفضلي دخلت وجلست وكان على الكرسي بجانبي وكان ابي موجودا افي الصالة ايصا جالسا قبالتنا ومعه اخي فذهبت هذه المرأة بقرب أبي وجلست على الأرض فقال أبي لماذا هذا اللباس الفاضح استري نفسك ولكن كلما حاولت لا فائدة بعدها قال لها أبي اريد سيجارة فأعطته سيجارة وكانت لديها ولاعو همت تريد اشعال السيجارة فذهبت وأخذت السيجارة وكسرتها فرأيتها كأنها اغتاظت وبلعت المادة السائلة التي في الولاعة فرمتها وخرج من فمها دخان.
كما رأيت نفسي في مكان كبير وبه سلم وعندما أردت صعود السلم رأيت أحد القضاة في البحرين منكس الرأس ويريد المرور فأفسحت له المكان ليطوف بعدها صعدت السلم ورأيت نفسي في غرفة ورأيت بيدي فستان وردي اللون ارتديته ورأيت انه لا يغطي ساقي كاملتين رأتني امرأتين اعرف واحدة منهما اسمها عزة استغربتا ولم تكن تصدقان ان ساقي بهذا البياض واحدة منهما أخذتها الغيرة وقالت لعل جسدها الباقي به سواد أو بقع عندها خجلت من رأيتهما ساقي فارتديت جلبابا كي لا يراني أحد بعدها خرجت إلى مكان شكله غريب كله طالبات والقليل من الطلبة دخلت وكأن أمرا حدث البعض ينظر لي بنظرة غريبة وكأني مرتكبة ذنبا تكلمت معي أحد النساء وكأن بها شيء اتجاهي فقلت لها لم أفعل شيء ذهبت وجلست كأنه لحل مسائل انتهيت واردت الخروج فرأيت امراة من السادة اسمها هاشمية وكان أيضا في ذات المكان ومتشوقة لي خرجنا من المكان وعندما اردت الذهاب للبيت كان الكل حذر والبعض كان يقول لا تسلكوا هذا الطريق الشغب قادمون.

اليوم السابع والأخير
البخور: آلالام في الجسم خصوصا الظهر والساقين والأكتاف مع صداع في الرأس وألم في الذراعين.
القراءة: استمرار الالم في الظهر والبطن والساقين وصداع وثقل في الأكتاف وفي الخاصرتين والشعور بضيق في الصدر والرغبة في الانتهاء من الأعمال بسرعة مع أنوار وحضور مبارك.
الأحلام:
اسيقظت في الليل للقيام بالدرس ولكن لم استطع بسبب شدة الألم في جسمي حتى نهوضي كان بشدة سبحت فقط وبعد الصلاة رمين بنفسي على الفراش فرأيت في المنام كأني احمل حلقين من لؤلؤ وخاتم لؤلؤ ايضا وكنت أقول صدق جدي – رحمه الله – قال لي انك ستحصلين على حلق لؤلؤ وخاتم لؤلؤ. رغم ان جدي متوفى منذ ما يزيد على عشر سنوات ولم يقل لي هذا الكلام في الحقيقة وكنت خلال المنام في البيت ولكن المكان كله ابيض.
عدت لأنام وفي نومي سمعت صوتا يقول كل هذا البيت الكبير بما فيه به لؤلؤتين فقط اللؤلؤة ... وقال اسمي وقال واللؤلؤة ..... وقال خلفها اسم والدتي واسيقظت من النوم على اثرها.
رأيت نفسي وكأني ما زلت أعمل محامية وكنت في قاعة المحكمة ورأيت القاضي وكان اسمه صلاح وكنت جالسة بالقرب منه في الصف الأول انتظر دوري انتهيت من أحد القضايا الموجودة لدي وبقيت الأخرى وكان قبلي الكثير من الناس ورأيت أحد الأشخاص الكبار في السن قد نهض لدوره وقام معه أحد الرجال الكبار الذين يعملون في المحكمة باعتبارها قضيته وان الاول يدافع عنه فقال للرجل المحامي شيئا لا اتذكره وقال للاخر وكان اسمه ابو محمود انتظر ستكون لكم مفاجأة أو رفعة لا اتذكر.
بعدها رأيت نفسي في المدرسة وليست بمدرسة فالعاملين بعضهم من المحكمة وبعضهم من المدرسة يعني من أماكن مختلفة وكان بيدي أوراق وهي عبارة عن نشاط ذهبت إلى الطابق العلوي كي اغلفها وعندها ذهبت إلى شخص اسمه حسين للتغليف وعندما بدأ ليغلف الأوراق التي عبارة عن نشاط لا أعلم ماذا قالوا له فقال لي اذهبي إلى الطابق الأرضي إلى المكتبة لا أتذكر جيدا فهناك سيغلف لك ذهبت إلى ذلك المكان فرأيت المكتبة مفتوحة ولكن لا أحد وسألت فقيل لي انتظري ورأيت امرأة أعرفها مرتدية حجاب اخضر سلمت علي واختفت وكأني من بعيد لمحت امرأة اعرفها وعندما اقتربت منها وجدت انها معلمتي القراءن وليست المرأة التي في ذهني وفي عينيها دموع وحزينة فقلت لها لم البكاء اجعلي البكاء لا يكون إلا لله رب العالمين ولا تحزني وكلام لا تذكره.
رأيت نفسي في مكان كبيرة ولا اتذكر كان لدي شيء في يدي بعدها وصلني اتصال على هاتفي من شخص كان يحبني وتقدم لخطبتي ولكن لم اوافق ولم ارفع الهاتف واعطيته اخي وكان هو يريد اخي ولكنه اتصل على هاتفي كأنه او هو شخص آخر يحذرنا من قوات الشغب لأنها قادمة في الطريق فغيرت المكان الذي كنت به ورأيت كيف يركضون خلف الشباب وبعدها رأيت نفسي في مكان آخر وكأني اقرأ دعاء او قران وجاء أحد القضاة واسمه مانه وجلس بجانبي.
كما عندما نمت ظهرا رأيت وكأننا في وقت خروج الدجال ولكني رغم وجوده أمامي لم ارى شكله ولا أوانه الذي معه فقط اسمع صوتهم يقولون اسمها ليس على اسم أهل البيت ولكنها امرأة مؤمنة ولا بد من قتلتها وصاروا يركضون خلفي وكنت اركض بسرعة وكان المكان الذي اركض فيه منزلنا وبالأخص المزرعة في حول البيت وعلى اثرها اسيقظت من النوم.
كما ان هناك أبت العزيز من يبلغكم سلامه
في هذا اليوم لا زالت الالام مستمرة حتى وقت الكتابة مع الشعور بالضيق وثقل وبالأخص وقت الصلاة اتعب كثيرا لا استطيع الصلاة واقفة فأصلي معظمها جالسة منذ ما يقارب الاسبوع وهذا وفكري كله مشوش ومشتت ومتعبة. اليوم أحس بتحسن لكن ما زالت بعض الالام موجودة
سأطرح احوالي خلال العذر الشرعي قبل العلاج مع أحوالي خلال درس الاستغاثة بأم النبين عليها السلام في القريب.
ما الخطوة القادمة من العلاج والدي العزيز
أشكركم والدي العزيز جزيل الشكر من كل قلبي
أسال الله تعالى قضاء حاجتكم في الدنيا والاخرة بشفاعة محمد وآل محمد عليهم السلام

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الاحد مايو 29, 2011 8:59 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الحمد لله تعالى رب العالمين تم الاطلاع على بيان احوالكم
اكملوا اعمالكم في المدرسة الفاطمية
ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى

(( العلاج مع السيد الفاطمي يتطلب الصبر واليقين ))

الـسـيـد الـفـاطـمـي

صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 76590
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الاربعاء يونيو 08, 2011 4:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والدي العزيز كيف حالكم؟؟ أتمنى ان تكونوا في اتم الصحة والعافية

هذه أحوالي خلال فترة العذر الشرعي والتي تأخرت في إدراجها بسبب العلاج وبعد الانتهاء حبذت ان أضعها مع الدرس دفعة واحدة وهذه جميعها كانت قبل العلاج الأخير.
وهذه هي الرؤوى
1- رايت نفسي أسير في بيت عمتي وبيتهم في وسطه مكشوف ليس به سقف ورأيت في السماء شخص في طائرة شكلها غريب ويقف فيها وفي يديه كأنه بندقية فركضت ومعي أخي إلى أسفل السلم نحتمي كي لا يطلق علينا وبعدها رأيت هذا الشخص الذي في الطائرة يتحدث مع أخي – رغم كون هذا الشخص قد رأيته في من قبل – بعدها رأيت نفسي في الاعلى كيف لا أعلم رأيت نفسي وقد تباعدت الغيوم وصلت السماء وركبت فيها فرأيت هناك رجلا جليلا منشغلا بشيء ما ورأيت امرأة شابة صغيرة في السن وكان لديها أوراقا كالجرائد وكانت تصفها ورأيت شخصا أيضا شابا كان على مقربة منها منشغلا توجهت وكان لي مكان خاص لي مثلهم في الأعلى وتوجهت إليه.

2- رأيت نفسي أسير في الطريق وبعدها رأيت والد صديقة لي من المذهب السني وهو يعمل في الحقيقة في التحقيقات الجنائية قد لحق بي يريد قتلي بمسدس كان بيده وركضت وهو يركض خلفي واختفى وبعدها رأيت نفسي أسير فإذا بي ارى صديقتي – ابنته – تركض خلفي تريد قتلي أيضا وركضت ولكن لا مفر ستقتلني من الخلف وفعلا اطلقت طلقتين أحدهما في الرقبة والأخرى لا أتذكر كأنها في الظهر وسقطت على الأرض وكأن روحي خرجت من جسدي الذي اصبح خفيفا فقلت لماذا الناس تخاف الموت فالموت جميل وكأني زجدت سعادة في الموت ولكن روحي عادت لي مرة أخرى ووجدت صديقتي على مسافة قريبة أخذت أعاتبها فقلت لها هذه الصداقة تقتليني وتتركيني هكذا وبعدها رق قلبها وأخذتني إلى المستشفى ورقدت هناك وجاءت لزيارتي امرأة جميلة جدا واسمها جهاد وتحكل في يديها حلاوة لي فقلت كيف عرفت بأني في المستشفى فلا أحد يعلم بذلك وما لبثت إلا ساعات وخرجت دون أية ألم أو أثر؟!


3- رأيت شخصا أعرفه زميلا كان في العمل وكأنه في موكب عزاء ولحيته كبيرة وكانوا وسمعت صوتا يقول لي ان هذا الشخص قد ارتكب جريمة الزنا كأنه قيل مع السكرتيرة. وفعلا في اليوم التالي كنت قد فتحت الايميل ووجدت رسالة منه هذا الشخص تحت عنوان اغيثوني وتبين ان هذ الشخص قد ارتكب هذ الذنب الجسيم ويريد المساعدة للخروج مما هو فيه.

4- رأيت أختي وأخي معي في مكتن مرتفع وكننا في البحر ورأينا الجيش ولكن لباسهم مختلف ولهم دبابات تشبة الكراكتر وكانوا في البحر والجيش يأكل حب عباد الشمس نزلت أختي إلى البحر وذهبت بالقرب منهم ولا أتذكر ما قالت لهم وفعلت فأخذوها وأدخلوها مكان مغلق لهم نية الاعتداء عليها- ربي يحفظنا واياه والمؤمنات والمؤمنون والمؤمنات - وسمعت صوت الباب وحينها اصرخ على أخي قم هيا لأختي ولكنه جالس يقرأ وساكت واردد عليه انت تعلم ماذا يفعلون وقال لي اعلم ولكن لا استطيع فعل شيء وبالأخص اني خرجت من السجن في هذه الفترة.


5- رأيت كأن ملك البحرين ... ورئيس الوزارء الظلام قد جاء إلينا وكنا نساء في مكان لا اعرفه وكان لابد لنا من السلام عليهم باليد وإلا العذاب والعقاب ولم اكن حينها البس قفازا فأدخلت يدي داخل العباءة ومددت يدي ولكن طرف اصبعي كأن لامس يده دون ان اقصد؟؟؟

6- رأيت امي سوف تسافر إلى المدينة وكنت سأذهب معها ولكني في فترة فقلت سيكون آخر يوم لي عند وصولي إلى المدينة فلا بأس من الذهاب سأتمكن من الزيارة ولكن أخشى ان يطول معي فترة العذر بسبب التعب؟؟ ووصلنا إلى المدينة وورأيت بعدها نفسي في صف وكان لدينا تمارين ولدينا شموع ملونة اشعلناها ولاأتذكر الباقي.


7- رأيت أختي قد جاءت بيتنا لتشتري مني شيبس وكنت أعطيها معه اوراق شرح وامتحانات عندما كنت في ايام الدراسة لبناتها ليستفيدوا منهم ولكن أوراق ميعنة احتفظت بها عندي وكانت تحت شرح لقصيدة الحسين عليه السلام فقلت سأدرسها لأن لدي امتحان بها وأخذت الأوراق لدي ؟؟؟ هذه الرؤويا والدي صار لها أثر لي إلى الان وبها امر ؟؟؟

8- رأيت صفحة علاج الأخ الفاضل سفير السلالة الهاشمية وكنت أبت العزيز قد وضعت العديد من الأسهم كل كلمة تشير إلى كلمة في ما كتبته من علاج وكنت تريد منه ان يدرك أمرا معينا من هذه الاسهم فرأيت سفير السلالة الهاشمية قد توجه الى غرفة الطعام في بيتنا وفتح الدرج ليأخذ منه ما يفك به هذه الأسهم ويصل للمطلوب نظرت إلى هذه الأسهم فرأيت في الجدار الذي أمامي قد ظهرت لي صورة الامام علي عليه السلام وفقلت عرفت كا يرمي اليه سماحة السيد من هذه الأسهم هذا ما تعني؟؟


9- رأيت نفسي اسير في مكان لا أعرفه وبه نقاط تفتيش ويريدون البطاقة وكنت أسير ولدي بطاقة اعطاني اياها شرطي لا أعرفه وقال لي فقط اريهم بطاقتي ويسمحون لك بالعبور وفعلا كنت اسير والبعض يستغرب من ذلك وفي خروجي من المكان لا أتذكر الأمر جيدا سوى رؤويتي ابن بنة أختي الصغير وجدته وكنت أقول لهم انه مريض بسبب هفة من الجآن وتوجهت بعدها إلى الطريق فرأيت مكتبة كتب كبيرة وأخذت بعض الكتب فإذا بها كلها طلاسم وكتب لها علاقة بالجآن وتوجهت للجانب الاخر من المكتبة فإذا بي ارفه كتاب لونه أحمر فتحته أيضا به تحضيرات وتعوذات تتعلق بالجآن أعذته إلى مكانه فلا علاقة لي بهذ الكتب.

10- رايت نفسي في صف وكان يجلس أحد القضاة واسمه سلمان وكنت في الصف وخلفي قاض اسمه محمد امان وامامي طالبة اسمها فاطمة وفي الوسط كان أيضا كأنه قاضي جاء دوري لأقرأ القصيدة ولكن كلما نظرت إلى الكتاب لأقرأ االقصيدة وجدت كلمات غريبة لا استطيع القراءة ويغمى علي حينها وافيق من اغمائي لوحدي وكأننا قلنا له هل تشرب الخمر لأن عينيه به علامات شرب الخمر- لا أتذكر الحلم جيدا - وبعدها سمعت حديث من القاضي يقول انه يشرب الخمر فهو معروف انه جده هارون الرشيد معروف بأنه يحتسي الخمر ويحب الخمر .... وكنت حينها وكنت اتحدث مع فاطمة وفي استنكار لوضعه ولا أتذكر باقي الحلم؟؟


11- رأيت نفسي وكأني في مدرج بجانبي الكثير من الناس وفي قبالتنا مدرج آخر وبه ناس من الحكام ومن جنسيات مختلفة نزل البعض من جانبنا وكانهم في مسابقة ولعب ومن بينهم امراة أعرفها وهي من السادة بعدها جاءت لي هذه المرأة وقالت لي انزلي العبي منا لنفرح فقلت لها لا أحب اللعب هكذا؟!! وكأننا أطفال ولكن نزلت لا للعب وقفت في الوسط ومن كان يلعب ذهب في مكانه وظهرت لي لوحات كبيرة كأن عددها اثنا عشر لا اتذكر وكل واحد تحمل عبارة ورسمة وكل مرة أحمل واحدة واريها الحضور واقرأ العبارة التي عليها - لا أتذكر العبارات - وآخر لوحة وضعتها على الأرض مع اللوحات وظللت أصرخ بصوت عال يا لثارات الحسين يا لثارات الحسين وضج الناس الذي في المدرج الذي كنت فيه بصوت هز الجميع يالثارات الحسين وكررها احتج الحكام والمسؤولين لما فعلت واختفيت فجأة من المكان وكأنهم يريدني إلى مكان عال ورأيت في الوقت الذي لا يراني شخصا وهو رئيس المعبد في مسلسل يوسف الصديق يريد الهرب من نافذة صغيرة جدا رغم ضخامة حجمه بعدها رأيت نفسي في مزرعة ورأيت امرأة بلباس خليع ومعها نمرا كأنها ترضع هذا النمر وسرت بعدها في الطريق لوحدي.

12- رأيت نفسي أسير في مكان كان النيابة أو وزارة العدل ورأيت أحد زميلات في الدراسو هي الان قاضية وكانت تستقبلني دون الاخرين بحفاوة ولا ترتضي بازعاجي ولا أتذكر باقي المنام.

13- وأخيرا رأيت في المنام المعلم الجليل قد قال لي كلام كثير لا أتذكره جيدا وقال لي ان موتي سيكون هكذا ورأيت نفسي قد ضربت في جبهتي والدم يسيل منها وقال لي كلام لا اذتكر منه سوى ان موتي كأن له صلة بالامام الحسين عليه السلام والامام المهدي عليه السلام عجل الله وان الطريقة التي ساموت بها محزنة ولكنها سعادة لي.

الدرس الاستغاثة بالسيدة الطاهرة أم البنين عليها السلام

هذه الرؤوى رأيتها عند أداء الاستغاثة قبل العلاج الأخير الذي منحته لي سماحتكم:
1- رأيت روضة الختمات القرآنية وكأنها في منطقة الديه في البحرين وكان الأعضاء صفا يسجلون اسمائهم وذهبت لأسجل اسمي وكأن كل شخص يسجل اسمه عند رقم حسب الترتيب فرأيت اسمي بجانب رقم لا أتذكر كأنه 33 وكأنها الايه 33 في سورة يس. بعدها رأيت أحد عضوات المنتدى وتحمل اسم لا أتذكره في المنام سوى ائنتمائي لعلي وكانت في غاية الحشمة ذهبت للاستماع لأحد المحاضرات التي تلقى تحت السماء ولا اتذكر عن ماذا تتحدث هذه المحاضرة.

2- رأيت نفسي أسير في طريق وكنت أحمل طفلة كأنها ابنة اختي ذاهبين لأبي الفضل العباس عليه السلام وفي الطريق رأيت أشجار ورأيت شجرة توت كبيرة وأخذت منه واحدة وكانت حمراء وكانت أختيي تقول لي تعالي هنا وكأنه شجرة أخرى لا أتذكر ما هو نوع الشجرة؟


3- رأيت نفسي في البيت وخرجت من الغرفة وابنة جيراننا موجودة في البيت مع أخيها الصغيرة و كانت أختي تدرس أخيها الصغير ولكن لا أتذكره ما تعلمه مررت عليها في الصالة وسلمت فقالت لي اشم رائحة استغربت قالت المكان له رائحة قوية وثقيلة فقلت لها رائحة عود فقالت لي نعم فقلت لها نعم رائحتي عود كوني اضع عطر العود فقالت نعم من أتيت شممت الرائحة فرائحته ثقيلة فقلت لها احب رائحته ولو كانت ثقيلة حتى في الصيف.

4- رأيت نفسي كرجل يلبس لباس رجال الدين وكنت اسير بالقرب من حرم النبي صلى الله عليه وآل وسلم ومتوجه للصلاة ووالمكان كله أبيض فرأيت بجانب الطريق شخص لم ارى ملامج وجهه وكأنه يبيع ولكن لم ارى أنه يبيع شيئا فقال لي يا ربي تنصر شعب البحرين فرفعت يدي إلى السماء عاليا فقلت يارب تنصرنا وربي يسمع منك الدعاء فقلت في نفسي بعد ان انزلت يدي ما فعلت لعله من النواصب ويريد الكيد بي لا أعلم قذف في قلبي حينها أن هذا الرجل يعرف جيدا ما في قلبي الان وخوفي انه من النواصب فقال لي تعالي معي وذهبت معه وقال لي انظري فنظرت إلى السماء والأفق وقال لي الفرق بيننا وبينهم انهم ينكرون هذا فرأيت حينها نورا قويا جدا من أبيضا في وسطه أخضر قد ظهرا من السماء وتوجه إلى وجهي وصحوت من النوم لأن هذا النوم احسست توجه لي حقا في الحقيقة.


5- رأيت نفسي في مع أخواتي وأخي في أحد مناطق البحرين وكنا واقفين ورأيت حينها أخي مع ابن خالتي واسمه صالح وقد اشترى أخي منه سيارة جديدة كانت لديه ولم يستخدمها لونها بيج وشديدة اللمعان وكنت اسمع ابن خالتي يتحدث مع امه بشأن الفائدة التي تلقاها من هذه الصفقة فقال لها بهذا المقدار كأنه قال الف دينار بعدها خرجنا من هذا المكان ورأيت نفسي أقود هذه السيارة إلى ان وصلنا أحد الصدليات واسمها صدلية الرازي لأشترى منها دواء؟؟

6- رأيت نفسي اغسل الأواني في البيت ولكن الغريب ان أكثر الأواني كانت شوكات من خشب وعندما انتهيت ووضعتها في سلة الأواني كنت اخشى من ان تصيبني !!


كنت أقوم بالاستغاثة في الأيام الأولى من العلاج ووضعت الروؤى مع العلاج وبعد الانتهاء من العلاج عدت لاكمالها فرأيت الرؤوى التالية:

7- استقظت من النوم وكنت أقرأ أجزاء من حدبث الكساء وبالأخص (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا..).

8- في الحقيقة كتن أبي يناديني وكنت حينها نائمة بعد اداء الدرس والصلاة فجرا مع التعقيب ولم استطع النهوض رغم كوني كنت احاول فرأيت اني ذهبت لوالدي فقلت له ماذا تريد فقال لي لم أناديك ناديت أختك فقلت لها ألم تقل اسمي... فقال لي بلى فقلت له هذه أنا... وفعلا اسيقظت من النوم وذهبت وحدث كما رأيت في المنام.


9- لا أتذكر من هذا المنام سوى أن المكان كله أبيض وكان شخص يقول لي تؤثرين على نفسك!

10- في الحقيقة كنت أريد أخذ استخارة عند الاخ الجليل علي البحراني وقلت عندما يفتح الروضة اكتب له ولم افكر في الأمر ونسيته فرأيت في المنام الأخ الجليل علي البحراني قد جاء لي وقال لي الخيرة نهي وليست بجيدة في اليوم التالي وعندما كان الوقت ملائما لأخذ الاستخارة قمت بها فرايت أن الأمر فعلا نهي وليس بمحمود واعدتها في وقت آخر وظهرت ذات النتيجة ايضا!!


11- رأيت ان لدي مكحلتين أحدهما أسود والآخر بني اللون وكأني اكتحلت من الأسود فرأيت المحكلة الأخرة كأنها مثقوبة أو مكسور جزء منها فقلت هذه المحكلة لا يهم لأن الكحل الذي بها ليس جودة وإنما مخلوط في الحقيقة لدي كحلا بذات الأوصاف الآخر منه مخلوط حقيقة.

12- رأيت نفسي كأني في أرض كأنها العراق ورأيت نفسي واقفة أمام مكتبة اسمها دار العصمة ولكن شكلها ليس مكتبة وإنما مأتم وكنت رافعة يدي إلى السماء ادعو الله وكنت متوجه إليها فرأيت على فوق الباب كما في تصاميم الأبواب الشكل النصف دائري أعلى الباب وكتب عليه ارتقاء بخط جميل وعلى جانبي الكلمة وردتين صغيرتين ووأسفل هذه الكلمة كانت هناك كلمة ولكن لم تظهر بعد رأتي أحد الزميلات فجاءت تدعو لها أيضا وبعدها رأيت رجلا يلبس الأبيض كاملا ولباس لباس العلماء خرج من الباب الآخر للماتم وجاء متوجها إلى الطريق الذي كنت أقف فيه وأدعو.


13- رأيت ان الأحداث في البحرين عادت أيضا إلى التصعيد وبالأخص في منطقة رأس رمان وسمعت من الناس أن أحد الشباب قد أصيب بطلق ناري في الرأس.

14- هذا المنام فقط كنت أسمع صوتا كان صوت رجلا من المنتدى ولا أعرف من يكون؟ قال لي ولا أتذكر كلامه جيدا سوى ابلغي اعتذراي وكأنه قال براءة الذمة للأعضاء وأخبريهم بأني سأغيب عن المنتدى لفترة بسبب ظروف أمر بها وكأنه قال لي هذه الظروف صحية وسأعود بعدها وأنت ستكونين مكاني تجيبن نيابة عني فلقد اختارتك مولاتي الزهراء عليها السلام نائبة لي !!!!


15- رأيت امراة تلبس السواد ولا أتذكرها جيدا قال لي لنها مرسلة من قبل سماحة السيد الفاطمي حفظه الباري ورعاه وقالت سماحة السيد الفاطمي يطلب منكم الكتابة بألوان أخرى؟؟ او بلون آخرى غير الأسود الذي تكتبين به لا أتذكر أي العبارتين فقلت ما أفعل لا أعرف كيف غير الألوان ولكن سأسأل احد العضوات كيف أغير اللون وستساعدني بالتأكيد؟

16- رأيت نفسي جالسة مع أخي في ديوانية الرجال بالمنزل وكنت ارتدري حينها سروال واسع فرأيت أخي يقول لي ماذا على السروال فرأيت رسمة كأنها رسمة جرادة او صرصور على أحد ساقي السروال ولا أتذكر ما إذا كان الأيمن أو الأيسر فقلت لأخي لا اعلم بها ولا أتذكر الباقي؟؟


17- رأيت نفسي جالسة ايضا في الديوانية ورأيت أختي أو امراة لا أتذكر تحمل تيجان وليست بتجان من قماش مقوى عندما توضع على الرأس يكون شكلها كشكل أفعى الكبرى – لا أعرف كيف أصفه – فقالت أختي هذه التيجان لا يلبسها إلا غير المسلمين والفئة الأغنية منهم فقط؟!!

18- هذا الحلم لا أتذكره أيضا جيدا غير اني مع أختي كأننا غسلنا سجادتين في البيت وكنا نفرشهما ووصلني بعدها اتصال من شخص يعمل في بنك HSBC وقال لي انه يريد معرفة اسماء الطلبة الذين معدلاتهم مرتفعة الذين أخبرتهم عنه وقلت له أيضا عني لأن معدلي مرتفع.


19- رأيت نفسي ذهبت للحمام للوضوء في الوقت الذي كانت أختي في الطبخ تناديني لأحضر لها أغراضا من الداخل ولم اذهب لها وكنت حينها اريد ان أصلي صلاة الليل (الشفع والوتر ) قبل فوات الوقت وذهبت لأصلي وتذكرت اني اسيقظت في الليل وصليت صلاة الليل ونمت لأنتظر صلاة الفجر.

20- اسيقظت من النوم وكنت حينها أقول الامام جعفر الصادق موسى الكاظم عليهما السلام كأني كنت أعدد الأئمة عليهم السلام.


21- رأيت نفسي جالسة في مكان به مقاعدج كأنه صف ورأيت تمرأة شديدة السمرة عريضة الجسم وتحمل شيئا في يديها وكانت تريد الكيد بي والنيل مني كأنها تعمل لصالح الحكومة ولكني خرجت من المكان ولم تلحقني في الأخير ومشيت في ممر كبير وكنت أقرأ لا اتذكر ما أقرأ هل دعاء أو ابيات حسينية بصوت جميل شجي وكنت أقول في نفسي كيف أصبح صوتي جميلا شجيا هكذا ورأيت من بعيد شخصا أو شخصين جالسين.

22- رأيت ان قماش أسودا على بعض البيوت في المنطقة تمت ازالته وكذلك كان هناك جنودا يزيلون السواد المعلق على مأتم النساء.


23- رأيت المعلم بعد وضع أحوالي قد عمل لي استفتاحين وفي كل منهما خرجت آية مكتوبة والكثير من الكلام ولكن لا أتذكر منه شيئا.

24- رأيت نفسي في مكان لا اعلم أين ورأيت كالبشت أو قماش ولم أكن أعلم ان شخصا موجودا تحت هذا القماش فاقتربت منه ورفعت القماش فإذا بي أرى شخصا ساجدا أدار لي وجهه بعد ان رفعت الغطاء ورأيت وجها جميلا سموحا ابتسم لي به لحية بيضاء ولكنها مخلوطة بلون كلون الحناء وسمعت صوتا من رجال خلفه يقولون لي أما تستحين رفعتي البشت فهذا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام فقلت لهم والله لم أكن اعلم ذلك ولا أعلم أن الامام علي عليه السلام تحت ساجدا والله يعلم ذلك ثم قلت ألا تعلمون أن الامام علي عليه السلام هو ظهري.


25- كنت في النوم أقرأ مقطعا من سورة الكهف وهذا المقطع هو ( مَا أَشْهَدتُّهُمْ خَلْقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلا خَلْقَ أَنفُسِهِمْ وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُم مَّوْبِقًا وَرَأَى الْمُجْرِمُونَ النَّارَ فَظَنُّوا أَنَّهُم مُّوَاقِعُوهَا وَلَمْ يَجِدُوا عَنْهَا مَصْرِفًا وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلا وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلاَّ أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلا وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلاَّ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا ) واسيقظت من ولا زلت أقرأ وتوقفت عن كلمة هزوا.

26- رأيت ان زوج ابنة جيراننا أو أخاها قد استشهد في الأحداث أيضا في البحرين وان من يذهب لهم يعطونه لؤلؤة فقلت لا بد من القيام بالواجب رغم كوني لا أخرج من البيت إلا نادرا لا يهم ما يقولونه كوني أعرف نفسي لن اذهب لأجل اللؤلؤ ولكن الواجب وبالأخص انه شهيد أيضا خرجت من البيت وتوجهت لمنزلهم فرأيت منزلهم مختلف عن الحقيقة واسعا ورأيت ابنة جيراننا واسمها ابتسام ومعها امرأة أخرى لا أعرفها لكن كأنها زوجة الشهيد وكانوا منذ ان وصلت يبتسمون لي ويقولون واخيرا جئتي وكأنهم ينتظرون قدومي وقبلتهم ووقلت لهم يعظم الله لكم الأجر ولكن المكان ليس به عزاء ولا أناس وقت ذهابي ووقفت معهم ولكن الأرض كان ملساء جدا وكل فترة انزلق قليلا وأقوم وبعدها جاء اناس آخرون يسلمون عليهم فقلت لهم بعدها ساستأذن وسلمت عليهم وكأنهم أعطوني شيئا لم أعرفه حينها وقلت لهم جعلها الله آخر أحزانكم خرجت من المكان وكان ابنهم مع آخر واقفا وعند خروجي أيضا انزلقت ولكن قمت بسرعة وكان ابنهم والاخر يضحكون سكت عنها وكانت معي ابنة أختي وعندها اردت العودة للبيت كنت في منطقة أخرى غير منطقتنا كيف ذلك؟؟ ولكن مشيت مع ابنة أختي وقلت لها هذه منطقتكم هيا سيري بسرعة لا تجلسي بسبب التعب نريد الوصول للبيت وفعلا عندما وصلت البيت وجدت ان زوجة الشهيد واخته أعطوني لؤلؤتين في دخولي بيتهم وخروجي واحدة كنت قد اخفيتها والأخرى بيدي شديد البياض وكأن في وسطها نور وكان مغلفة لئلا يصيبها شيء ومعها سلسلة إذا فتحت الغلاف وركبتهما تصبح معصما في يدي وكانت أختي تريد أحد اللؤلؤتين كونها اهدت لؤلؤة موجودة عندها لأحد ولكن لم أعطها لها وأخواتي مستغربات كيف يعطوني لؤلؤ في دخولي وخروجي والبعض لا يحصل على لؤلؤ والبعض يحصل على واحدة فقط.

27- رأيت نفسي أصلي في الغرفة وكنت اسبح بمسباح باي زهر – شاه مقصود- أخضر اللون.


28- رأيت نفسي في مكان قد تكون العراق وكان هناك أناس وكان رأس الحسين عليه السلام سيحضر ويوضع في طشت ولا أتذكر باقي الحلم سوى اسيقظت وفي عقلي وقلبي كلمة راس الحسين عليه السلام رأس الحسين عليهم السلام؟؟!

29- استيقظت من النوم أقرأ مقطعا أيضا من سورة الكهف من سورة الكهف وهذا المقطع هو (وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلا ).

30- رأيت نفسي في البيت مع أختي عند الطاولة وعليها قطع من القماش وفستان كان لأختي لبسته وكان تقول إنه لا يعجبها فقلت لها على العكس إنه جميل فقالت لي لم اقل للخياط أن يضع هذه الحلقة فقلت لها انا من أعطاه هذه الحلقة وهي كالحزام يغلق وقلت له ضعها في الفستان وقالت انها متضايقة منه الفستان فقلت لها على العكس فنظرت لها فإذا هي لم تلبسه بشكله الصحيح وقلت له هكذا ترتدينة ففرحت به لأنه كان جميلا جدا. بعدها نظرت الى قطع القماش فرأيت القطع بعضها عليها تشكيلات منها كالبقع الذهبية وغيرها فقلت ان الأولى ليس قماشها بجودة والأخرى بها بقع ذهبية تزينها ولكن ما ان اغسلها حتى تزول ويتغير القطعة والأخيرة كانت بيضاء اللون جميلة بها ورود صغيرة ونوعية القماش ممتازة فقلت سآخذ هذه لأخيطها لي.

31- رأيت نفسي في في البيت وكان الوقت ليلا وفجأة قام الشغب برش مسيلات الدموع إلى داخل منزلنا من نافذة غرفة أختي وغرفة أمي وأبي ركضت لأبي لئلا يصيبه شيء وأخي معي تغلق النوافذ ودخلت الحمام – أعزكم الله – لأغسل وجهي رغم كوني لم اختنق من مسيلا الدموع وذهبت لأبي لأحمله وقلت لأختي ترفعه معي ولكنها تغلق النوافذ ورأيت حينها علبه مسيلات الدموه ترش عند النافذة فحملت ابي لوحدي – كيف لا أعلم – وخرجت به صعودا إلى الطابق الثاني شقة أخي راني آخي الاخر فقال لي ماذا تريدن فقلت اريد أخي الاخر طرقت الباب وكنت أرى شقتهم من الداخل وكأنه شفاف وزجاج على رغم كونه خشب ورأيت زوجة أخي مستيقظة وتمشي في الشقة ولكنها لم تفتح الباب وذهبت لتنام فناديت على أخي وجاء بعدها لي ليفتح الباب؟ مع العلم والدي يتعالج لدى سماحتكم أبتي العزيز والامكان التي في المنام وضعت بها مسيلات الدموع هي أماكن اضع بها البخور بعد الانتهاء من التبخير!!

32- رأيت نفسي في أرض كأنها العراق ومعنا جماعة من الناس في ازدحام يريد الاطمئنان على أحد من أهله ولا أعلم كاني في حينها سمعت شخصا يقول لي لا تخافي بخير بعدها ذهبا كأننا في ساحة لانتظار الباص ورأيت نفسي ذهبت لأحضر حذائي القديم فجئت به ورميته فهو حذاء بالي قديم وكنت ارتدي حينها حذاء كأنه جديد سرنا في الباص ووصلنا على مقربة من المشهد ولا أعلم وقتها مشهد من كأنه الامام الرضا عليها السلام وقال لنا صاحب الباص ان علينا الانتظار ايضا لأنه سيذهب ويعود ولكني لم انتظره لا أتذكر الباقي جيدا كاني دخلت لأتوضأ وأصلي!!!

وهذه أحوالي خلال الاستغـــــــاثة الحسينية ليلة الخميس
قمت بدرس الاستغاثة الحسينية ليلة الخميس وأخبرك والدي بهذا الأمر رغم نصيحتك لي بالكتمان ولكني لا أعرف كيف أقوم بذلك وهو انه طلب مني ان أنذر نفسي في ليلة الخميس طوال عمري للامام الحسين عليه السلام ولا أعرف كيف أنذر فصيغة النذر العادية اعرفها ولكن كيف أقوم بها في هذا النذر؟؟؟؟؟ ساعدني والدي في هذا الأمر؟
رأيت في هذه الليلة الرؤوى التالية:
1- رأيت المنتدى وبالأخص جانب كلمة الرسائل المرسلة مكتوب كلمة هي محكم ونزلت للصفحات ولكن سرعان ما عدت فرأيت مكانها اسماء الله ( رحمن رحيم ) وبعدها رأيت نفسي كأني دخلت غرفتي ولكن شكلها مختلف عن الحقيقة غرفة جميلة توجهت إلى جانب السرير فرأيت العديد من الأغراض عبارة عن هدية من المعلم ولمحت وجوده في المكان ولكن أختفى فقلت كيف عرف المعلم بيتنا وكيف جاء بهذه الهدية لي وكيف أحضر الهدية ؟؟ فرأيت الهدية عبارة عن أدوات منها خلطة من البخور وضع في سلة وأغراض أخرى تحوي قطع ملونة وكأنه اراد لي تركبيها لا أعرف وكان معهم مجسم ملغف عبارة عن منطاد توجهت على جهازي اللاب توب ورفعت الشاشة فإذا بي أرى ورقتين من المعلم بهما أوراد مكتوبة ويريدني أن أقوم بها والغريب أن معلمي حفظه الله وإياكم طلب مني ان تقوم أمي أيضا بهذه الأعمال وكان على عدد الأوراد دوائر حمراء اللون وعديدة خطها المعلم عليها وكأنه يؤكد لي على الالتزام بالعدد دخل أخي الغرفة وهو يتعالج لدى سماحتكم –كيمياء المحبة – فقال لي من اين لك هذه الأغراض فقت له هذه هدية ولو عرفت من من لما صدقت ولكن لن أقول لك من اين؟؟

2- رأيت نفسي أقرأ في كتاب والموضوع الذي أقرأ فيه هو المفاضلة بين النوم بعد صلاة الفجر وقبل الشروق أو النوم ليلا؟؟


3- رأيت أن الأخت المشرفة تقوى قد تغير لون اسمها إلى لون الأعضاء اللون البني.

هذه هي أحوالي والدي العزيز آسفة جدا على الاطالة ولكن والدي ما اقوله وهو أختي التي لا أعرف ما افعل معها قصة لا اريد شرحها ولكنها اليوم تأتي لي وتقول لي ان لدي تابعة من الجآن وفلان من الناس يقول لك كذا وكما انهم يأخذون كشف بالقرآن دون أذني حتى والان يقولون لي افعلي كذا ؟؟ وعندما اتناقش معها لا تسمع غير صوته فقط وهي على حق واني على باطل رغم كونها تعلم ان ما اعانيه بين فترات هجمات شيطانية من أشخاص لها العلم بهم جيدا ومع ذلك اليوم تقول لي تابعة. قلت لها أنت تعلمين اني اتعالج لدة سماحة السيد الفاطمي وهو عرفاني كبير جدا وعلى ثقة بما يقوله كنا في الفترة الأخيرة أخذت كشف لدى أخي الجليل علي البحراني وبين لي انها هجمات ولا أستطيع فعل ما تريدينه انت لا ما يقولونه لك لاني على ثقة فقط وربي يعلم بكم. ما ان اتكلم كلمة لها علاقة الروحانية إلا اسكتتني أو صرخت كما منذ ليال في وجهي أمام أخواتي؟؟!! هي لا تستجيب للحديث والنقاش نهائيا ولا تسمع إلا ما يقال لها رغم ان الكلام من شخص هو يعاني اساسا وهو يسكنه احد الجآن. وتقول لي هذا بالقران كيف ذاك وهو دون أذن من صاحبه؟؟؟

آسفة جدا جدا والدي العزيز ولكن بعد الله وأهل البيت عليهم السلام لا اجد من يفهمني ويستوعب ما اعاني ويقبل ما اقوله سوى صدركم الذي شملني ولا زالت يغدق علينا بفضل الله والعترة عليهم السلام.
أسأل الله أن لا يحرمنا منكم ومن طلتكم علينا وأسال الله تعالى وأهل البيت عليهم السلام قضاء حاجتكم في الدنيا والاخرة

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الاربعاء يونيو 08, 2011 8:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة

عليكم بهذا الورد العظيم كل يوم وانتم على طهارة (( وهو من الاسرار الفاطمية المباركة.لقضاء الحوائج ))
ياغياث المستغيثين أغثني بـ فاطمة وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها أدركني بعدد 40 مرة مع طلب الحاجة
الحمد لله تعالى رب العالمين تم الاطلاع على بيان احوالكم
اكملوا اعمالكم في المدرسة الفاطمية
ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى

(( العلاج مع السيد الفاطمي يتطلب الصبر واليقين ))

الـسـيـد الـفـاطـمـي

صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 76590
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الجمعه يونيو 17, 2011 11:05 am


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
هذا العلاج المبارك ينفع لقطع التابعة وابطال السحر ويصيب الجن بالهلع والخوف وأيظا ينفع للشفاء من العلل والامراض الظاهرية والباطنية والحسد والله أعلم
أنصح بكتابة سورة الفاتحة 7 مرات بماء ورد وزعفران في ورقة واحدة وأنتم على طهارة ووضوء .. لغرض الاغتسال بها ..وتوضع في وعاء كبير يحتوي على نصفه ماء عذب وتترك ليلة واحدة. من ثم يغتسل بها قبل صلاة المغرب بنصف ساعة.بعد اضافة ماء حار أو دافىء للوعاء حسب رغبتكم والاسراع في الاغتسال والخروج من الحمام قبل اذان المغرب
يكرر هذا العمل لمدة خمسة أيام متتالية
يجمع ماء الاغتسال ويرش في مكان طاهر وتدفن الاوراق أو ترمى في ماء جاري بعد الانتهاء منها
كما أنصح بكتابة هذه الايات الشريفة بعدد 7 مرات من ثم توضع في غرشة ماء وتترك ليلة كاملة من ثم تستخرج الورقة من الغرشة في اليوم الثاني ويتم شرب الماء على الريق وبعد كل أغتسال لذا أنصح ان تكون كمية الماء 10 أقداح وتوضع بقدر حبة حمص من تربة الامام الحسين عليه السلام في الماء المبارك بشرط أن تكون التربة جديدة ولم يسجد عليها . وهي هذه الاية
وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افان مات أو قتل انقلبتم على اعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين
كما أنصح بقراءة هذه الاعمال المباركة كل يوم عصرا أو بعد صلاة العشاء أو قبل النوم
سورة الجن بعدد مرة واحدة
سورة يس بعدد مرة واحدة
زيارة قمر بني هاشم عليه السلام مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
كما أنصح بدفع صدقة بنية الشفاء والعافية والنجاة من القوم الظالمين قربة لله تعالى
بعد الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن احوالكم اثناء الاغتسال والشرب في الوقتين و القراءة والبخور
حفظكم الله تعالى من كيد الجن والانس ونصركم نصرا عزيزا مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الخميس يونيو 23, 2011 2:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
السلام عليكم والدي العزيز ورحمة الله وبركاته
أتمنى ان تكون بخير و في اتم الصحة والعافية
لقد قمت بالعلاج وهذه هي أحوالي خلاله:

اليوم الاول

الكتابة: ألم في الرسغ وأرياح تتحرك في أعلى وأسفل البطن
الاغتسال: آلالام أسفل الظهر وأيضا أسفل البطن مع دوار خفيف في الرأس زال سريعا.
الشرب: (صباحا ) ألم في الصدغين ورغبة في الاستفراغ وكثرة الادرار ورغم ذلك كنت أحس براحة داخلية.
(مساء) أحسست بضيق مع حرارة في داخل الجسم.
البخور الفاطمي: فرقعة قوية ووخز في مناطق متفرقة في الجسم وتنميل في الرأس مع الاحساس بالحرارة
القراءة: ألم أسفل الظهر تنميل في الرأس وأحسست بتيبس في الحلق وكأن بلعوم أصبح كالحجرة مع حضور وأنوار.
رؤى: رأيت نفسي في قسم الشكاوي في وزارة العدل وهناك البعض جالسا في انتظار ويتحدثون مع بعض رأيت أشخاص يتحدثون عن علاج وكأنه عن الحمل ورأيت أيضا معهم امرأة أعرفها تتحدث وتقول انها لم تنجب إلى الان واتبعت العلاج كاملا وكان يفترض بها على آخر الخطوات ان تسافر إلى لبنان لاتمام العلاج ولكن منعوا السفر الان إلى هناك وتقول للأشخاص الباقين ان اتبعتم العلاج سيكون أركم كما أمري تتوقفون عن العلاج والسبب ان الخطوة الاخيرة تكون في لبنان. وكنت حينها فقط منصته لما يقولون دون ان اتفوه بكلمة رغم ان في داخلي الاجابة.

رأيت كأننا مدعون إلى حفل زواج أحد الأقارب من أهلي في السعودية وامي كانت لا تستطيع الذهاب وقالت لاختاي ان تذهبا إلى السعودية للحضور وعندها كنت خارج البيت ما ان وصلت قالت لي امي اركبي في السيارة واذهبي مع اختك واختي الأخرى لم تذهب ركبيت السيارة وكانت من يقود السيارة هو أحد الأقارب السعوديين وراعي الحفل وكانت معه زوجته وهي ابنة عمتي ركبت السيارة وانطلق بالقيادة وكانت السيارة داخل البيت وعندما اراد الخروج من المكان بالسيارة كان يخدشها في الجدران دون اهتمام حتى يخرج وكنت اقول عندها لم احما كتب الأدعية ولباس الصلاة ولكني فتحت حقيبة يدي ورأيت مسباحا لي من الزهر أخضر اللون وجلست اسبح به. بعدها كأننا وصلنا إلى مكان وكنت لوحدي دونهم ونزلت وهو أشية بالبيوت القديمة الواسعة وجلست معه امرأتين لم ارها وبعدها رأيت الشيخ – الذي يتصل لي في الحقيقة بين الحين والاخر وينصحنى وهو من الروحانين ومنقطع منذ فترة طويلة عن الاتصال لي – رأيته بلباس أبيض قد جاء وجلس معنا يتحدث وكنت حينها متكئة ليس على الأرض وانما على قدمي وجلست بعدها على الأرض وكان بيدي مسباحا ابيض مكتوب على خرزاته اسمي الله ومحمد وكنت كأني اصلي على محمد وآل محمد أو الذكر اليونسي – لا أتذكر حقيقة – دار حديث لا اتذكره وبعدها قمت إلى غرفة كبيرة كانت بجانبنا وكأن هذه الغرفة غرفتي ولبست ملابس الصلاة البيضاء اللون وذهبت إلى الخارج اذ كانت هناك حنفية لاتوضأ وكانت الشيخ لا زال معي يراقبني فرأيت احرام الصلاة الأبيض موضوعا على حنفية الماء فقلت من وضعه هنا؟؟ حملته وكان في جزء يسير منه قد لامس المكان لانه قديم وأصابه غبار وقمت انظفه وبينما كنت كذلك رأيت اثنان من النواصي السلفيين قد دخلوا المكان وكانوا يقصدوني ويريدون ايذائي فقال لي الشيخ ادخلي وغيري ملابسك البيضاء وارتدي ملابس أخرى فكلما رأوك هؤلاء بهذه الملابس يزدادو غيضا وايذاء لي دخلت الغرفة وغيرت ملابس بسرعة وخرجت فرأيتهم كأنهم ارادوا ان يأخذوا شيئا لي ولكني اسرعت اليهم و اخذته بسرعة قد ان تمتد اليه أيديهم ولا أعلم ما كان هذا الشيء. مع العلم والدي بأني في الحقيقة ارتدي دائما خلال الصلاة والدرس وبعض الأعمال ملابس بيضاء كاملة.

رأيت في مكان اشبة يالصحراء في رماله ورأيت أشخاص من رأيتهم كانوا نساء رأيت واحدة منهم في صورة امرأة اسمها سارة وكانت تحمل راية وهذه الراية هي اسم العباس عليه السلام والأخرى كأنها تحمل راية باسم الامام الحسيت عليه السلام ولا اتذكر الباقي. هؤلاء واقفات في مكان منخفض عن الأرض اشبه بانحدار خفيف ولكن رأيتهم واضحة وهم يحملون الرايات و كانوا ينتظرون أمرا ما بعدها رايت نفسي على جواد ومعي شخصا أخرى لا أعرف من هذا الشخص لم اره ولكنه وكان معي على جواد آخر وصلنا إلى المكان الذي به الرايات وكانوا هؤلاء جالسات ينتظرون قدمنا نزلنا من الجوادين والجياد كيف تخنف واين ذهبت لا أعلم بعدها رأيت نفسي مع هذا الشخص الذي لا ارى سوى ملابسه البيضاء فقط نحمل راية عظيمة الحجم وكبيرة كأنها كيافطات العزاء ولكنها ليسن كذلك جانب من أبيض وهو الجانب الذي يسمكه الرجل والجانب الآخر أخضر وكنت أحمله وكانت مكتوبا في الجانب الذي أحمله صاحب الزمان وكلام في المقدمة بلون أحمر لا أتذكر ما هو ولكن كأن من ضمنه كلمة دم وكان يفترض ان تكون معنا امرأة اعرفها اسمها هيام لتحمل الراية كما انه لديها جزء من قطعة قماش لابد من وضعها كي يظهر جزء بسيط من الراية بشكل واضه فقلت في نفسي اين هي؟؟ لماذا لم تأتي وكنت التفت لعلها تصل ورأيت هذا الشخص ساكتا ويحمل الجانب الاخر من الراية ولباسه كما هو ابيضا وجالسا على مكان اشبه بالعتبة المرتفعة وكان منكس الرأس. واسيقظت على اثرها من المنام.

رأيت معلمتي القرآن قد جاءت إلى بيتنا وكنت أفكر في ان اهديها عطر العود كان موجودا لدي.

رأيت نفسي في الحمام وكان معي صابون كلما وضعت منه قليلا على الارض اصبح يتغير شكله ولونه وكأنه إلى أمواج من البحر ويهدأ ثم يعود إلى امواج جدا هادئة فقلت يقولون لي تستطيعين الكشف منها كيف ذلك. وهذه الاشكال لا أرى منها إلا أمواج. ثم رأيت زميل لنا في العمل سابقا وكانت تقول ان المقبرة قريبة من بيتهم وان صديقتها وهي ايضا زميلة في العمل سابقا عندما تذهب إلى المقبرة معها كانت تكتب كلمات في أوراق وهذه الكلمات هي كلمات لأحد الالعاب ولكن لا تذكرها وكانت ترمي بها على القبور فقلت لها لا يجوز ذلك فالقبور لها حرمة .. ولا أتذكر باقي الحديث.

رأيت نفسي في ساحة وكأني كنت أكتب أو أقرأ لا تذكر حقيقة وكان بعض الشباب مع الأطفال ومن ضمنهم شخص اعرفه وهو بان صديق ابي رحمه الله واخيه معه يلعبون الكرة ورمزا الكرة بجانبي ولكني رمين بهذه الكرة خارج الملعب وقلت لهم ليس وقت اللعب الان وكأن هناك أمر عليهم القيام به فذهبوا كأنهم معي امي إلا هذا الشخص وأخيه جاءوا لي فقال لي هذا الشخص وكان يحمل طبق من البسبوسة هل تستطيعين القيام ببحث لأخي وكان يمد لي الطبق قلت له نعم استطيع سأعاده في القيام به ولم اهتم بهذا الطبق وقلت له ضعه هناك.


اليوم الثاني

الكتابة: ألم في الرسغ وحكة خفيفة.
الاغتسال: آلالام أسفل الظهر ووخز في مناطق متفرقة.
الشرب: (صباحا ) أحسست بان راسي أصبح كالبالونة ومنفوخ من الداخل مع ألم وألم في أسفل البطن وحكة في اليد اليمنى مع الشعور بالضيق.
(مساء) الشعور بالراحة.
البخور الفاطمي: فرقعات البخور مع ألم في القدم اليمنى.
القراءة: وخز وحكة وحضور وأنوار.
رؤى: رأيت نفس في مكان لا أعرفه ورأيت ابنتي اختي تتجادلان على كتب فذهبت لهما وقلت لهما اعطياني هذه الكتب اخذتها ووضعتها في كأنه ملف وكان من ضمنها كتابا رفيعا عن الباقين فقلت لهما الان خذنا كأنه مسطرة واشيرا على على احدها وكانوا لا يرون من الكتب إلى الجزء العلوي من الكتاب فاشارت الأولى بالمسطرة على كتاب ولكن عندما سحبت المسطرة خرجت لها معها قلم ازرق اللون وهو من الاقلام القديمة فقلت لها لا تستائي على العكس هذا القلم من الأقلام ذات الجودة والجيدة.
رأيت نفسي كأني ذاهبة إلى وفاة أحد الأئمة ولا اتذكر اية امام ولا باقي الأحداث لا اتذكر باقي الاحلا رغم كثرتها.


اليوم الثالث

الكتابة: ألم في الرسغ ووخز.
الاغتسال: وخز في مناطق متفرقة مع حرارة في المعدة.
الشرب: (صباحا ) الشعور بالراحة وألم أسفل البطن.
(مساء) عند سكب الماء لا أعلم بسبب الصداع فاض الكأس وانسكب الماء على الأرض لا أعلم كيف حدث هذا مع ألم في الجانب الايمن من الفك والأسنان.
البخور الفاطمي: صداع في الراس وحرارة في الساقين وبالأخص الفخدين وألم في الجانب الايسر من الفك والأسنان.
القراءة: وخز خفيف وحضور وأنوار.
رؤى: عند النوم رأيت نفسي ولا أعلم كأن هذا الأمر حدث يقظة أو بين النوم واليقظة لا اتذكر صراحة كأن هاتفي النقال قد وصلني عليه اتصال او مسج وحملته في يدي ورأيت مكتوبا لي اسم داوود بخط كبير.

لا أتذكر هذا المنام جيدا كأني كنت اقرأ من كتاب ادعية كبير جدا ولكني لم اكن على الأرض.

كما لا اتذكر أيضا هذا المنام كأني مع أهل البيت عليهم السلام وبالأخص أبطال واقعة الطف وكان هناك امرا واسيقظت من النوم وفي قلبي علي الأكبر عليه السلام كأني في آخر المنام كنت واقفة معه.


اليوم الرابع

الكتابة: ألم في الرسغ.
الاغتسال: وخز في مناطق متفرقة مع حرارة في المعدة.
الشرب: (صباحا ) الشعور بالراحة وتنميل في الساقين.
(مساء) ألم أسفل البطن.
البخور الفاطمي: صداع في الراس وحرارة وتعب فرقعات البخور كانت بعض الشيء قوية.
القراءة: تشتت الفكر بشكل كبير جدا عدم المقدرة على التركيز في اي شيء وبكاء على هذا الحال وصداع أنوار وحضور والشعور بخفة في الجسم.
رؤى: كنت بعد صلاة الفجر اقرأ سورة الاخلاص فنمت مع القراءة فرأيت في المنام كأني اسمع الرقية الشرعية وكان أثناء سماعي لها أصوات مرتفع لنباح كلاب في رأسي وكنت اتألم من ذلك وفجأة توقفت الرقية الشرعية بسبب نفاذ البطارية وتوقف معها النباح وفي الحقيقة وقت هذا المنام كنت أحس بنباحهم في أذني وكنت اقلب رأسي لشدة الصوت.

رأيت نفسي في المدرسة القديمة ورأيت كأننا في صفوف الطابور وكان المدير هو الشخص الذي كنت أعمل لديه سابقا وفي وسط الطابور كان طاولة عليها بسكويت مشكل فقام هذا الشخص غير في تشكيل وضعية البسكويت ووضع جزء منها في الطرف ووضع من كان في الطرف في الأمام وكنت رغم كون صفنا بجانب السلم وفي مكان محجوب عن رؤوية ما يجري في وسط الطابور لكني كنت اراى ما يفعل!!

كأني رأيت نفسي مع أهل البيت واتحدث معهم ولكن لا اتذكر اي شيء.


اليوم الخامس
الكتابة: ألم في الرسغ والكتف الأيمن وصداع.
قبل ان اذكر الأحوال لا أعلم حالة النسيان وعدم التركيز تقتلني والدي العزيز فبعد كتابة الورقة ووضعها في الغرشة نسيت ان اضع عليها الماء ولم اتذكر هذا الأمر إلا في صباح اليوم الثاني عندما كنت اقرأ القرآن توقفت قليلا وتذكر وصرت ابحث عنها فرأيتها في المطبخ خارجا وضعت الماء ويقيت الورقة في الماء حتى وقت الاغتسال ما يقارب 12 ساعة.

الاغتسال: ألم أسفل الظهر وخز في مناطق متفرقة حرارة في الساقين.
الشرب: (صباحا ) ألم في الكتف الايمن وصداع بألم في الصدغين وألم اسفل البطن.
(مساء) ألم اسفل البطن وتنميل ووخز في مناطق متفرقة.
البخور الفاطمي: صداع في الراس وتنميل ووخز في مناطق متفرقة مع فرقعات متوسطة للبخور.
القراءة: تشتت الفكر بشكل كبير جدا عدم المقدرة على التركيز وخز في مناطق متفرقة بالأخص الجانب الايمن من الجسم وألم أسفل البطن والظهر وتنميل وحضور وأنوار.
رؤى: البارحة رأيت نفسي كأني اسبح لا أتذكر حقيقة ورأيت العديد من الوزغ وكان البعض يقترب مني والبعض الاخر شكله في الظهر كسرطان البحر وكنت خائفة منهم.
رأيت نفسي في البيت وكنت خارجة من الغرفة فرأيت أمامي صورة البحر وكانت السماء صافية وبها بعض الغيوم وأقواس قزح تملأ المكان وأمواج البحر كانت تتلاطم ولكن ليست بقوة ورأيت أشياء محطمة كأن من ضمنها سفينة ولكن شراعها سليما فعرفت انه كانت هناك عاصفة قوية هاج معها حتى البحر ودمرت الكثير من الممتلكات وبعدها ناديت اختاي فقلت لهما تعالا انظروا الجمال منظر في غاية الروعة انظروا إلى السماء.
رأيت نفسي في البيت ورأيت امرأة اعفها اسمها رقية وقد جاءت لي تحمل مجموعة من الكتب تعطيني اياهم وكان من بينها كأنه كتاب أدعية لا أتذكر حقيقة وقالت لي هذا الكتاب الذي تريدنه.

رأيت نفسي في البيت ورأيت ان ابناء عمتي – التي تقوم بعمل السحر لنا مع بناتها - قد جلسوا في الصالة ولكني كنت في الغرفة جالسة ولم اخرج للجلوس معهم كنت مشغولة بأمر ما بعدها رأيت أخواتي كأنهم جاوءا معي في الغرفة وبقوا هؤلاء لوحدهم بعدها رأيت واحد منهم وهي التي تقاربي في السن تريد الدخول للغرفة وتريدني تحديدا فقلت لها انتظري سآتي وأغلقت الباب وبعدها خرجت لهم ولكنهم خرجوا من البيت ذهبت عند باب الصالة فرأيت خارجا شيئا مسكوبا على الأرض ووضعت اصبعي لا أتأكد من كونه سحرا أم لا ففعلا تبين انه سحر وكأني جئت بملح البحر المقروء عليه كما في الكشكول وصرت مع اختي نغسل المكان وكنت اقول لاختي انتبهي الماء جزء من الماء يذهب للحمام.

رأيت نفسي بجانب البيت من الخارج ورأيت كأنه شيد جسرا بين بيتنا وبين بيت آخر ولكن هذا البيت ليس من بيوت الجيران وكأن الجسر يصل بيتنا وبيت آخر وكأنه من منطقة أخرى وقد بني أساسه وبقي وكان عمال من الهنود في الأسفل يبنون وكنت على الجسر لوحدي فقلت لهم لماذا لا تركبوا بدلا من المسافة التي تقطعونها في حمل الطابوق وغيرها ولكنهم سكتوا عني وكنت لوحدي على هذا الجسر وكأني واقفة في وسطه.

هذه هي أحوالي والدي العزيز، أحسست بتحسن عن السابق والحمد لله تعالى رب العالمين.
الان أعاني بالأخص من النسيان وعدم التركيز تشتت الفكر مع بعض الالام في الظهر الصداع والوخز ولكن أقل من السابق. وأحس أحيانا بالضيق الشديد والنفور من العبادة مع كثرة النوم وعدم الاسيقاظ ليلا إلا في وقت متأخر قرب صلاة الفجر. وتزداد هذه الأعراض عند زيارة عاشوراء أذ اقوم بها كل يوم مع العديد من الزيارات التي انسى منها كيف لا أعلم؟؟؟ أحس بأحد يريد ابعادي بالقوة بالأخص عن الزيارات.

والدي لا أعلم اود ايضا ان اخبركم بأمر بأن والدي يقول لي منذ فترة بأنه لا يتذكرني ولا حتى يتذكر انه قام بتربيتي وهو لم يعرف إلا هذه الفترة أحاول سرد الوقائع واذكره بأحداث ولكنه لا يتذكرني دون أخوتي وأخواتي ولا أعلم ما السبب وكأن في الأمر شيئا يخصني بالذات دون باقس البيت الكل يتعجب مع العلم بأنه يتذكر زوجات اخوتي رغم قصر فترة وجودهم معنا ويقول لي انت منذ متى تأتي لتسلمي علي؟؟؟؟ شيء مؤلم والدي ألا يتذكرني والدي دون الكل وكأني ممسوحة من ذاكرته بشكل تام والكل يستغرب من هذا الامر رغم كوني في السابق مدللة من والدي.
أحيانا اقون ببخور الرقية الشرعية في الصباح لتخفيف حدة الالم وبالأخص الصداع وألم البطن.

أشكركم والدي من كل قلبي وأسأل الله تعالى واهل البيت عليهم السلام قضاء حاجتكم في الدنيا والاخرة.

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي » الخميس يونيو 23, 2011 6:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الحمد لله تعالى رب العالمين تم الاطلاع على بيان احوالكم
اكملوا اعمالكم في المدرسة الفاطمية
ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى

(( العلاج مع السيد الفاطمي يتطلب الصبر واليقين ))

الـسـيـد الـفـاطـمـي

صورة العضو الشخصيه
الأب الـروحـي
 
مشاركات: 76590
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

رقم العضوية : 54

Re: متابعة أحوالنا في المدرسة الفاطمية

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الاحد يوليو 03, 2011 12:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف
السلام عليكم والدي العزيز ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم والدي؟ أتمنى ان تكونوا في عافية وخير؟
أبارك لكم شهر شعبان ومولد الأطهار عليهم أفضل الصلاة والسلام
أكتب لكم والدي في فترة العذر الشرعي مع درس شهر رجب الأصب

أولا: في فترة العذر الشرعي

1- رأيت نفسي جالسة أصلي في مكان أبيض كبير جدا وكان في الخلف على مسافة كبيرة رجلا يجلس على مكان مرتفع لباسه كله أبيض بعد انتهائي الصلاة توجه نحو وأخذني معه نمشي رأيت نفسي معه دخلنا البيت كأنه كان سماحتكم بعدها رأيت شاشة الكمبيوتر مفتوحة أمامي أقرأ بها كلاما كثيرا كتبه سماحتكم – حفظكم الله – ولا أتذكر من هذا الكلام سوى ان الله رزقك تمرا وحجة وعمرة لا أتذكر جيدا من كلمة حجة وقلت لي ان العمرة لن تكون الان بعدها رأيت هذا الشخص ولازال معي دخلنا غرفة والدي وكانت خالية جلس هو على السرير وكان ينظر لي ويراقب ما افعل في الوقت الذي كنت أضع سجادتي الصلاة وكأني اتأهب للصلاة بعدها قام ووقف عن الباب وتوجهت له فإذا به يسألني سؤال ويقول لي لماذا تريدن رجل دين لا أتذكر السؤال ولكن قلت له كنت اتمنى في حياتي أن يكون لي أب أو زوج مثلكم واليوم أجد نفسي سعيدة لأن الله تعالى استجاب لي دعوتي ورزقني أبا عرفانيا كبيرا ومد هذا الرجل يديه وهما مضموتين نحوي ووضعت يدي على يديه.

2- رأيت نفسي في مكان كبير وكله أبيض وكنت واقفة اتحدث مع امراة لا أعرفها حقيقة ورأيت سلما كبيرا وطويلا أبيض اللون ورأيت سماحة المعلم – حفظه الله واياكم – يصعد الدرجات وكان في الأعلى ويحمل حقيبة سوداء كحقيبة رجال الأعمال ولكن كانت ثقيلة عليه وأخذ يناديني بأن اذهب إليه وتوجهت إليه.

3- رأيت سماحتكم يتحدث ولا أعلم مع من ولكن كنت تقول ان الأخ الجليل علي البحراني حفظه الله وإياكم سوف يرزقه الله علما كثيرا.

4- رأيت نفسي في المنزل وسمعنا صراخ امرأة ما عرفت ان اسمها فتحية وتقول الطوفان قادم من البحر فصرنا في اضطراب ما نفعل وكنت مع أخواتي متوجهات نحو غرفتهم فقلت اي ورد نقوم به كي ننجو فسمعت تغريد الطيور بصوت عال وهي في أقفاصها بمزرعة البيت فقلت اسمعوا الورد الذي تردده الطيور وكانوا اخواتي يسمعون لي وكأني مجنون اتحدث معه بهذه الطريقة قلت لهم الطيور تردد ورد يا غياث المستغيثين أغثنا ونحن علينا بهذا الورد وهم يقولون هذا تغريد ولكني مصرة على انهم يقولون هذا الورد وكان الأمر واضحا لي واقول لهم اسمعوا ولكنهم لا يفطنون ما تقول الطيور بعدها اتضح ان هذه المرأة تصرخ لأنه قد سرق اللاب توب الذي لها وان أحد ابناء خالي هم المتهم بسرقته وكان في بيتنا ولا أتذكر باقي الحلم جيدا.

5- رأيت نفسي جالسة ولدي مسبح يحمل ألف خرزة وكنت أقرأ سورة الاخلاص.

6- رأيت نفسي في مكان لا اعرفه – لاأتذكر هذا الحلم جيدا – وكنت أسير متوجه إلى أخذ غذائي وكأنه كان من قراءة حسينية وبعدها رأيت فاطمة صديقتي مع أمها يريدون رقم هاتفي وعرفت انهم يريدون خطبتي لأحد اقربائهم واسمه رياض.


درس شهر رجب الأصب

1- رأيت نفسي على وكاننا على جسر الملك فهد وعند نقطة التفتيش في البحرين ورأيت زميلة لي اسمها منى ونادتني تريدني ان أقوم بعمل استخارة لها فقالت لي خذي لي استخارة ولم يكن موجودا إلا الحب فقمت بعمل استخارة لها بالحب لمرتين وفي كل مرة يكون الأمر لها نهي فقلت لها الاستخارة نهي ورأيت عليها الحزن.

2- رأيت في المنام ان العضوة كفوف عباسية حفظها الله واياكم قد كتبت إلى سماحتكم حلما لها وتريد تفسيرا له وان الحلم هو عبارة عن انها رأت مكان شعرها كله تين وتوت متشابك مع بعضه البعض ورأيت صورته في المنام فأجبتها ان الله تعالى سوف يرزقها علما أو رزقا -لا أتذكر واحد من هاتيت الكلمتين – عظيما ثم قلت لها لو كان عندي لأعطيتك.

3- في البداية رأيت نفسي عند النافذة وأخي يسألني نا إذا بعت سلعا وكأني كنت معه فتحنا محلا ثم رأيت نفسي في البيت وبالأخص في الغرفة وكنت أحمل اسم ( علي ) عاليا كالناس الفائزة التي ترفع يدها عاليا وكانت على الياء منها يتدلى كأنه مسباح أو عقد ابيض اللون.

4- رأيت نفسي قد خرجت من بيت خالي وعمتي التي تعمل السحر لنا ورأيت وهممت ان اركب سيارتي إذ كنت اوقفتها عند بيتهم باعتباري كنت لديهم ولكن رأيت سيارة أخي وكانت بيضاء اللون واسع وكبيرة نوعها مرسيدس ونوافذها بعضها محطم وتم لصقه والاثنتين الأخريين محطمتان فذهبت لأركبتها ركبت السيارة وقمت بتشغليها فجاءت لي امرأتين اعرفهما اسمهما ايمان وليلى وقالتا لي ان اوصلهما في طريقي ركبا معي وكانت السيارة بها شيء في القيادة وسألتني أحدهما ما بها فقلت أخي لم يصلح سيارته وصلت إلى جوف القرية التي نسكنها والناس جالسة في الطرق وساكتة لا صوت لها وكأنهم في مجلس عزاء ولكن لا أصوات قلت كيف اسير بها في وسط الزحام نزلت من السيارة وكأنها صارت شنطة بيدي ولكن سيرها طويل يصل تقريبا إلى الأرض أشبه بشنط اللاب توب ولكن كلما سرت بها تغير شكلها ووصلت إلى بيت معلمتي القرآن القديم ورأيت هناك بعض الأهل جالسون ورأى البعض الشنطة فإذا بها جميلة وغاية في الروعة واعجبوا بها وكان من جلد أصلي وتحمل ماركة مرسيدس وغالية الثمن بعدها رأيت نفسي أوزع بطاقات لا أعرف ما بها أتذكر انها خضراء اللون وكنت أقول إذا لم تكفي اخبروني سآتي بأخرين.

5- رأيت أخي الذي رأيت سيارته في الحلم الأعلى وكنت أقول له واشير له بيدي كأنه تأكيد ليس هناك وداء وعلاج للحسد أفضل من قراءة المعودتين وآية الكرسي سبع مرات. في الحقيقة والدي ارشدته إلى فعل الأمر وعرفت ما يعاني وأضفت لهما أمرا وفعلا قال انه احس بتحسن ووصله رزق أيضا والحمدلله.

6- رأيت ابنة أختي في المنام وكانت تقرأ حديث الكساء وكنت حينها أقوم بكي ملابس اخي كيمياء المحبة وأرشدها كلما انتهت من قراءة أمر إلى قراءة أمر آخر. وقمت بالمطلوب في الحقيقة وصارت ابنه أختي أكثر راحة كما انها صارت ترى في المنام رؤوى تتحق في اليوم التالي.

7- رأيت في المنام امرأة كلها بياض جاءت لي وقالت لي تقول لك الزهراء عليها السلام ولكن للأسف لا أتذكر شيئا مما قالت لي؟؟

8- رأيت نفسي واقفة في مكان ثم رأيت رجلا يلبس الأبيض يحمل شيئا متوجها نحوي وعندما اقترب عرفت إنه مولاي روحي فداه صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف وقام باعطائي كتابا كبيرا جدا أشبه بالمجلد – كأني عرفت إنه القرآن الكريم – وقال لي هذا لك وبعدها قام بتقبيلي على جبهتي.

9- رأيت نفسي أغسل الأواني في الحوض الذي يتصل بحديقة المنزل وموقعه خلف البيت فجاء أخي يحمل سلة كبيرة بها خوخ أحمر من نوع نكترين وكان يريد ان يعطيني منه فقلت له لا أريد الان لكوني اغسل الأواني وكان مع أخي كأن هيضع في سلال كي يعطي أخواتي المتزوجات أيضا. بعدها وعندما انتهيت من غسل الأواني رأيت ملك البحرين – ربي على كل ظالم متجبر –جالسا على الأرض خلف الحوض الذي كنت أغسل به وكانت الأرض كأرضيات القصور وبجواره جريدة وما عرفت إنه قد طرده عمه – الظالم رئيس الوزراء- من الحكم.

10- رأيت نفسي كنت أسير في المزرعة الكبيرة جدا التي منذ سنوات طويلة جدا اجدادي متكفلون بها ورأيت ثمر المانجو متساقط على الأرض وأحد القريبات تأخذ منه فأخذت كيسا وهممت أقول لأختي دعينا نجمعه فجمعت ما كان على الأرض بعدها انتقلت إلى الجانب الآخر ودخلت بستان جزء من المزرعة الكبيرة وكان هذا البستان في غاية الروعة ورأيت عالم دين يتحدث مع شخص وهذا العالم عليه وقار وكنت أريد الذهاب للتحدث إليه ولكن كان منشغلا بالحديث مع هذا الشاب وأخشى مقاطعة حديثهما وقفت انتظر في الوقت الذي كنت خجلة جدا من الذهاب إليه ثم بعدها رأيت جكعها من العلماء يدخلون هذا المكان وكل منهم يحمل مكنسة يدوية ينظف بها رغم كون البستان في غاية النظافة والجمال ازداد خجلي عندما رأيت جمع العلماء يدخل المكان وكانت معي طوال الوقت امرأى واقفة لا أتذكر من تكون؟؟ بعدها قلت سأذهب وأعود له دخلت بعدها في ممر ورأيت رجلا كأني أعرفه ولست أعرفه باسمع عبدالعال ثم التقيت امرأة لا أعلم كأنه قيل لي اشكريها باعتبار ان لها الفضل وكانت هذه المرأة شديدة البياض قبلتها في خذها ولكن أختي قالت لي لا عليك تقبيلها على رأسها ما فعلته عيب باعتبار المرأة أكبر سنا وعلي تقبيلها على رأسها ولا أتذكر باقي الحلم..

11- رأيت نفسي في أرض مصر وفي مدرج عليه عنوان ما عرفته هو أحد الجامعات وكنت بالصف ومعي طالبة وشابين أحدهما اسمر البشرة يرتدي بنطال وقميص والآخر يرتدي ثوبا أبيض اللون قيل لنا الان لا بد وان يدرس كل منكم في مجال معين أحدكم في الزراعة والاخر في الهندسة ولا أتذكر الباقي كنا مستغربين كيف لنا ان ندرس هذه التخصصات ورأيت بعدها مدرسة لي متوفيه رحمها الله واسمها فريدة مصرية الجنسية لديها اوراق وتم توزيع الأوراق علينا بهدها تحركنا من المدرج إلى مكان آخر في هذا الوقت عرفت ان الطالبة التي معي هي الأخت كفوف عباسية ثم طلب منا في هذا المكان أن نطبق الدراسة التي درسناها وهنا كلنا احس بارتباك كيف لنا هذا وإنه حان الوقت الذي لابد من أن نبدأ التطبيق كلنا في خشية والشخص لا أعرفه كان يقول ليبدأ أحدكم فقلت سبدأ متوكلة على الله فجاءت جماعة من الناس وبهم شخص بدأ بسؤالي في القرآن الكريم وكأنه في سورة الفاتحة العديد من الأسئلة وفي كل مرة كنت أجيب بسلاسة دونما خوف حتى كنت أصحح السؤال الذي يسأله ويحوي الايات القرآنية كنت أقول له تأكد من الاية واقرأها صحيحة قبل السؤال وأتذكر في اجابتي على أحد الأسئلة ما المقصود بأمه وابيه بهدها رأيت نفسي وكأنه علي النزول في قاع البحر ومعي شخص نزلت إلى القاع ورأيت حيوانا غريبا جدا له عينان كأن الشخص خاف وصعد ولكني قلت له لا تخف لا أتذر صراحة غير اني نزلت البحر وعلمته كيف حاربت هذا الحيوان بكل شجاعة وقطعته اربا دون خوف يذكر بعدها رأيت نفسي مع أناس لا أتذكرهم من عند شاطئ البحر وكان بيدي عصا النبي موسى عليه السلام فسمعت صوتا يقول ان الله أعطاك علم موسى عليه السلام وبعدها كأن البحر انفلق اليابسة ظهرت لي وكنت أتحدث لهؤلاء الناس حتى نعبر فسمعت صوتا مرة أخرى يقول لن الله تعالى جعل يدكم مباركة واعطاكم فيها علم موسى عليه السلام هذا معنى العبارة ولا أتذكرها حرفيا.

12- رأيت أيضا صديقتي فاطمة في مكان كله ناس ولا أتذكر الباقي.

13- رأيت أحد قريباتي واسما سكينة مع ابنتها اسمها منى جاءوا إلى بيتنا ودخلوا الغرفة التي كنت أجلس بها وكان لدي أوراق بها مربعات وداخلها أرقام ولا أتذكر الباقي وكانت سكينة تقول لي لا تجعلي أحد يراك حتى لا يحسدونك للعلم الذي كنت أدرس منه رغم كوني في البيت.

14- رأيت كأني في الحلم كنت أحبو كالأطفال ةاتخطى حواجز من كأنها من حديد فجأة رأوني الناس الذين حولي - المكان كان كله أبيض ولم أعرف الناس- أمشي وبعدها كأني اركض بخطوات كبيرة فسمعت صوتا يقول هذه كرامة من أمير المؤمنين عليه السلام.

15- رأيت أخي كيمياء المحبة جالسا معي وكان يمسك الدعاء الذي لي وبالأخص يمسك منه الأوراق التي تحمل دعاء الندبة ولكني عرفت ما في قلبه دون أن يتكلم بأن الدعاء طويل كيف لي أن أقرأه.

16- رأيت نفسي في الهند مع أخواتي وكنا نسير في السوق مررنا بمحلات عديدة ولا يوجد باعة تقف أمام السلع أخذت ترمس (دلة) من أحد المحلات ومشيت في السوق مررنا بأحد محلات الاكسسوارات ورأيت قلادات زرقاء بها رسم العين المعروف وقلادات أخرى جميلة فقلت أين أختي كي تأخذ منها ولكنها لا أعلم أين ذهبت بعدها عدت للمكان الذي أخذت منه ترمس (دلة) ووقفت في الصف كي ادفع ثمنها والغريب ان الواقف أمامي يحمل عملة البحرين من فئة العشرين دينار رغم كوننا في الهند بعدها انتقلت لمكان آخر وكانت لدي أوراق وكنت أريد الترجمة فقط لها ذهبت فرأيت شخصا يقوم بالترجمة مع الطباعة فقلت له اريد ترجمة فقال لي أقوم بعمل الترجمة والطباعة معا فقلت له أريد فقط الترجمة دون الطباعة ولا أعلم ان كنت رضيت بذلك وسلمته الأوراق من عدمه وسألني ان كنت أحمل الجنسية الهندية فأجبته بأني بحرينية ولكنه لم يفهم وحسبني الظاهر من الهنود بعدها توجهت وسرت في الطريق ورأيت هنود يبنون وكانت معهم نساء تبني أيضا والبعض منهم يرفعون البنائين منهم للأعلى وكان من يرفعها وكان يقول للمرأة أن تأخذ نفس عميق قبل أن يرفعهم إلى الأعلى لأن المسافة عالية بعدها دخلت مبنى وصعدت إلى الطابق العلوي منه وكأنه فصل دراسي به عدد قليل قد يكون خمسة أو أربع طلاب فقط وكان المدرس ابيض اللون ولباسه أبيض واسمه عباس وكان يقرأ لنا عن الامام الحسين عليه السلام وكنت أقوم في نفسي ما شاء الله هذا الرجل يجيد عدد كثير من اللغات.

17- رأيت كاننا نسير في السيارة بجانب أحد الدورات وكان المكان شديد الازدحام ورأيت كأنه لدينا في البحرين في هذا المكان بقعة بها تربة الامام الحسين عليها السلام والناس كانت تأخذ منها ثم رأيت نفسي ولا أتذكر الحلم جيدا كأننا في مكان واسع وهو مبنى وبه غرفة كبيرة جدا أشبه بقاعات الدراسة وفتحنا الأبواب والمكان كله كان ابيض ونور الشمس يدخل المكان دخلنا الغرف مع أختي وكنا نقول لقد دخل الغبار إليها بسبب الرياح التي حدثت والان تحتاج إلى تنظيف جيد. ولا أتذكر الباقي.

18- رأيت أخي المسجون إلى الآن وهو جالس في البيت على مقاعد الصالة وكان بقلبه هم ذهبت إليه في الصالة وأحمل ايسكريم اسمه المهرج مع شبيس كي يأكل منه ولكن رفض أكلهم فقلت له هذا الايسكريم مجانا وكان لك عصا ربحت بها ايسكريم وبعدها أخذه ليأكل منه هذه الرؤوية رأيتها بعد الاستغاثة الفاطمية إذ في هذه الليلة بسبب الصداع الشديد بسبب هبوط الضغط قمت بها دون الدرس.

19- رأيت نفسي وكأننا في مدرسة وكان بها طلاب كثيرين جدا وكلنا تم صفنا باعتبارنا من المتفوقين وكنت في أحد الصفوف وتمت المنادة علينا بالأسماء كانت أمامنا امرأة اسمها سارة وكانت متفوقة وعندما حان دورها ليتم تكريمها كانت المديرة التي تكرم تقول لها لابد ان امتحنك الان هل تعلمت كيف تجلسين أن تعاملين الأكبر لا أتذكر ما الأمر تحديدا ولكن المديرة لم تعطها شهادة التفوق وجاء دوري واعطتني شهادتين أحدهما تفوق والأخرى لا أتذكر هي تفوق ولكنها لشيء آخر بعدها سرت خارجة من المكان ولكن المكان كأنه جامعه وليس مدرسة وبعدها دخلت كأني في بستان ورأيت معي امرأتين أحدهما اسمها زهره وتحمل طفلا رضيعا والأخرى كأنها ليلى وأردنا الخروج ولكن المكان مغلق وذهبت لأحد المنافذ وفتحته بطريقة معينة ورأيت أن المكان ضيق وأخشى أن يصاب الطفل عند خروجه واخترت مكانا آخر لافتحه ولا أتذكر باقي الحلم.

20- رأيت نفسي أقشر تفاحة وقشرتها كاملة وامي تتحدث تريدني أن اشتري تفاحا وأمي تريد ان أشترى تفاحا كأنها تريد ان تحشي التفاح بحلاوة لا أتذكر الحلم جيدا.


هذه هي أحوالي والدي العزيز خلال الفترة الفائتة. والدي العزيز هناك أمور ازدادت لدي بشكل كبير عن السابق وخاصة عن الناس ورؤوية بواطنهم وغيرها من الأمور لا استطيع التفصيل والدي لانكم تأمرونا بالكتمان وفعلا تنكشق بواطنهم بعد ساعات وأحيانا أيام. وأمور كثيرة .....

أسأل الله تعالى وأهل البيت عليهم السلام قضاء حاجتكم في الدنيا والاخرة بشفاعة محمد وآل محمد عليه السلام

فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4147
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

السابقالتالي

العودة إلى روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: أزهار البنفسج, أسرار الأنتظار, أنوار المهدي و 105 زائر/زوار