اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني
إحراق بيت الزهراء"ع"
المشرفون: الفردوس المحمدي،تسبيحة الزهراء
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49873
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
إحراق بيت الزهراء"ع"
[font=Traditional Arabic][align=center]اللهم صل على فاطمة وأبيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك
إحراق بيتها ( عليها السلام )
أنّ القوم قد منعوا من نقل القضايا والحوادث ، وجزئيّات الاُمور ، وتفاصيل الوقائع ، أتتوقّعون أن ينقل لكم البخاري أنّ فلاناً وفلاناً وفلاناً أحرقوا دار الزهراء بأيديهما ؟! بهذا اللفظ تريدون ؟! لقد وجدتم البخاري ومسلماً وغيرهما يحرّفون الاحاديث التي ليس لها من الحسّاسيّة والاهميّة ولا عشر معشار ما لهذه المسألة. إنّ إحراق بيت الزهراء من الاُمور المسلّمة القطعيّة في أحاديثنا وكتبنا ، وعليه إجماع علمائنا ورواتنا ومؤلّفينا .
أمّا في كتب أهل السنّة ، فقد جاءت القضيّة على أشكال ، ولقد رتّبت القضايا والروايات والاخبار في المسألة ترتيباً ، حتّى لا يضيع عليكم الامر ولا يختلط ، وحتّى تكونوا على يقظة ممّا يفعلون في نقل مثل هذه القضايا والحوادث فإنّ القدر الذي ينقلونه أيضاً يتلاعبون به ، أمّا الذي لم ينقلوه ، أمّا الذي منعوا عنه ، أمّا الذي تركوه عمداً ، فذاك أمر آخر ، فالذي نقلوه كيف نقلوه ؟ وسأذكر لكم ما يتعلّق بهذه المسألة تحت عناوين :
1 ـ التهديد بالاحراق :
بعض الاخبار والروايات تقول بأنّ عمر بن الخطّاب قد هدّد بالاحراق ، فكان العنوان الاول التهديد ، وهذا ما تجدونه في كتاب المصنّف لابن أبي شيبة ، من مشايخ البخاري المتوفى سنة 235 هـ ، يروي هذه القضيّة بسنده عن زيد بن أسلم ، وزيد عن أبيه أسلم وهو مولى عمر ، يقول :
حين بويع لابي بكر بعد رسول الله ، كان علي والزبير يدخلان على فاطمة بنت رسول الله ، فيشاورونها ويرتجعون في أمرهم ، فلمّا بلغ ذلك عمر بن الخطّاب ، خرج حتّى دخل على فاطمة فقال : يا بنت رسول الله ، والله ما أحد أحبّ إلينا من أبيك ، وما من أحد أحبّ إلينا بعد أبيك منك ، وأيم الله ما ذاك بمانعي إنْ اجتمع هؤلاء
النفر عندك أن أمرتهم أن يحرّق عليهم البيت .
2 ـ المجيء بقبس أو بفتيلة :
وهناك عنوان آخر ، وهو « جاء بقبس » أو « جاء بفتيلة » هذا أيضاً أنقل لكم بعض مصادره :
روى البلاذري المتوفى سنة 224 في أنساب الاشراف بسنده : إنّ أبا بكر أرسل إلى علي يريد البيعة ، فلم يبايع ، فجاء عمر ومعه فتيلة ، فتلقّته فاطمة على الباب ، فقالت فاطمة : يابن الخطّاب ، أتراك محرّقاً عَلَيّ بابي ؟! قال : نعم ، وذلك أقوى فيما جاء به أبوك.
وفي العقد الفريد لابن عبد ربّه المتوفى سنة 328 : وأمّا علي والعباس والزبير ، فقعدوا في بيت فاطمة حتّى بعث إليهم أبو بكر
[ ولم يكن عمر هو الذي بادر ، بَعَثَ أبو بكر عمر بن الخطّاب ] ليخرجوا من بيت فاطمة وقال له : إنْ أبوا فقاتلهم ، فأقبل بقبس من نار على أنْ يضرم عليهم الدار ، فلقيته فاطمة فقالت : يابن الخطّاب ، أجئت لتحرق دارنا ؟ قال : نعم ، أو تدخلوا ما دخلت فيه الاُمّة .
3 ـ إحضار الحَطَب ليحرّق الدار
وهذا هو العنوان الثالث ، ففي رواية بعض المؤرّخين : أحضر الحَطَب ليحرّق عليهم الدار ، وهذا في تاريخ المسعودي ( مروج الذهب ) وعنه ابن أبي الحديد في شرح النهج عن عروة بن الزبير ، إنّه كان يعذر أخاه عبدالله في حصر بني هاشم في الشِعب ، وجمعه الحطب ليحرّقهم ، قال عروة في مقام العذر والاعتذار لاخيه عبدالله ابن الزبير : بأنّ عمر أحضر الحطب ليحرّق الدار على من تخلّف عن البيعة لابي بكر .
« أحضر الحطب » هذا ما يقوله عروة بن الزبير ، وأولئك يقولون « جاء بشيء من نار » فالحطب حاضر ، والنار أيضاً جاء بها ، أتريدون أنْ يصرّحوا بأنّه وضع النار على الحطب ، يعني إذا لم يصرّحوا بهذه الكلمة ولن يصرّحوا ! نبقى في شك أو نشكّك في هذا الخبر ، الخبر الذي قطع به أئمّتنا ، وأجمع عليه علماؤنا وطائفتنا ؟!!
4 ـ المجيء للاحراق :
وهذه عبارة أُخرى : إنّ عمر جاء إلى بيت علي ليحرّقه أو ليحْرقه.
وبهذه العبارة تجدون الخبر في كتاب روضة المناظر في أخبار الاوائل والاواخر لابن الشحنة المؤرخ المتوفى سنة 882 هـ ، وكتابه مطبوع على هامش بعض طبعات الكامل لابن الاثير ـ وهو تاريخ معتبر ـ يقول : إنّ عمر جاء إلى بيت علي ليحرّقه على من فيه فلقيته فاطمة فقال : أُدخلوا فيما دخلت فيه الاُمّة.
هذا ، وفي كتاب لصاحب الغارات إبراهيم بن محمّد الثقفي ، في أخبار السقيفة ، يروي عن أحمد بن عمرو البجلي ، عن أحمد ابن حبيب العامري ، عن حمران بن أعين ، عن أبي عبدالله جعفر بن محمّد ( عليهما السلام ) قال : « والله ما بايع علي حتّى رأى الدخان قد دخل بيته ».
أولئك كانوا يتجنبون التصريح بهذه الكلمة ، صرّحوا « بالحطب » صرّحوا « بالنار » صرّحوا « بالقبس » صرّحوا « بالفتيلة » صرّحوا بكذا وكذا ، إلا أنّهم يتجنّبون التصريح بكلمة إنّه وضع النار على الحطب ، وتريدون أنْ يصرّحوا بهذه الكلمة ؟ أما كانوا عقلاء ؟ أما كانوا يريدون أن يبقوا أحياء ؟ إنّ ظروفهم ما كانت تسمح لهم لانْ يرووا أكثر من هذا ، ومن جهة أُخرى ، كانوا يعلمون بأنّ القرّاء لكتبهم والذين تبلغهم رواياتهم سوف يفهمون من هذا الذي يقولون أكثر ممّا يقولون ، ويستشمّون من هذا الذي يذكرون الاُمور الاُخرى التي لا يذكرون ، أتريدون أنْ يقولوا بأنّ ذلك وقع بالفعل ويصرّحوا به تمام التصريح ، حتّى إذا لم تجدوا التصريح الصريح والتنصيص الكامل تشكّون أو تشكّكون ، هذا والله لعجيب !
كتاب « مظلوميّة الزهراء ( عليها السلام ) » للمؤلف « السيّد علي الحسيني الميلاني »[/align][/font]
إحراق بيتها ( عليها السلام )
أنّ القوم قد منعوا من نقل القضايا والحوادث ، وجزئيّات الاُمور ، وتفاصيل الوقائع ، أتتوقّعون أن ينقل لكم البخاري أنّ فلاناً وفلاناً وفلاناً أحرقوا دار الزهراء بأيديهما ؟! بهذا اللفظ تريدون ؟! لقد وجدتم البخاري ومسلماً وغيرهما يحرّفون الاحاديث التي ليس لها من الحسّاسيّة والاهميّة ولا عشر معشار ما لهذه المسألة. إنّ إحراق بيت الزهراء من الاُمور المسلّمة القطعيّة في أحاديثنا وكتبنا ، وعليه إجماع علمائنا ورواتنا ومؤلّفينا .
أمّا في كتب أهل السنّة ، فقد جاءت القضيّة على أشكال ، ولقد رتّبت القضايا والروايات والاخبار في المسألة ترتيباً ، حتّى لا يضيع عليكم الامر ولا يختلط ، وحتّى تكونوا على يقظة ممّا يفعلون في نقل مثل هذه القضايا والحوادث فإنّ القدر الذي ينقلونه أيضاً يتلاعبون به ، أمّا الذي لم ينقلوه ، أمّا الذي منعوا عنه ، أمّا الذي تركوه عمداً ، فذاك أمر آخر ، فالذي نقلوه كيف نقلوه ؟ وسأذكر لكم ما يتعلّق بهذه المسألة تحت عناوين :
1 ـ التهديد بالاحراق :
بعض الاخبار والروايات تقول بأنّ عمر بن الخطّاب قد هدّد بالاحراق ، فكان العنوان الاول التهديد ، وهذا ما تجدونه في كتاب المصنّف لابن أبي شيبة ، من مشايخ البخاري المتوفى سنة 235 هـ ، يروي هذه القضيّة بسنده عن زيد بن أسلم ، وزيد عن أبيه أسلم وهو مولى عمر ، يقول :
حين بويع لابي بكر بعد رسول الله ، كان علي والزبير يدخلان على فاطمة بنت رسول الله ، فيشاورونها ويرتجعون في أمرهم ، فلمّا بلغ ذلك عمر بن الخطّاب ، خرج حتّى دخل على فاطمة فقال : يا بنت رسول الله ، والله ما أحد أحبّ إلينا من أبيك ، وما من أحد أحبّ إلينا بعد أبيك منك ، وأيم الله ما ذاك بمانعي إنْ اجتمع هؤلاء
النفر عندك أن أمرتهم أن يحرّق عليهم البيت .
2 ـ المجيء بقبس أو بفتيلة :
وهناك عنوان آخر ، وهو « جاء بقبس » أو « جاء بفتيلة » هذا أيضاً أنقل لكم بعض مصادره :
روى البلاذري المتوفى سنة 224 في أنساب الاشراف بسنده : إنّ أبا بكر أرسل إلى علي يريد البيعة ، فلم يبايع ، فجاء عمر ومعه فتيلة ، فتلقّته فاطمة على الباب ، فقالت فاطمة : يابن الخطّاب ، أتراك محرّقاً عَلَيّ بابي ؟! قال : نعم ، وذلك أقوى فيما جاء به أبوك.
وفي العقد الفريد لابن عبد ربّه المتوفى سنة 328 : وأمّا علي والعباس والزبير ، فقعدوا في بيت فاطمة حتّى بعث إليهم أبو بكر
[ ولم يكن عمر هو الذي بادر ، بَعَثَ أبو بكر عمر بن الخطّاب ] ليخرجوا من بيت فاطمة وقال له : إنْ أبوا فقاتلهم ، فأقبل بقبس من نار على أنْ يضرم عليهم الدار ، فلقيته فاطمة فقالت : يابن الخطّاب ، أجئت لتحرق دارنا ؟ قال : نعم ، أو تدخلوا ما دخلت فيه الاُمّة .
3 ـ إحضار الحَطَب ليحرّق الدار
وهذا هو العنوان الثالث ، ففي رواية بعض المؤرّخين : أحضر الحَطَب ليحرّق عليهم الدار ، وهذا في تاريخ المسعودي ( مروج الذهب ) وعنه ابن أبي الحديد في شرح النهج عن عروة بن الزبير ، إنّه كان يعذر أخاه عبدالله في حصر بني هاشم في الشِعب ، وجمعه الحطب ليحرّقهم ، قال عروة في مقام العذر والاعتذار لاخيه عبدالله ابن الزبير : بأنّ عمر أحضر الحطب ليحرّق الدار على من تخلّف عن البيعة لابي بكر .
« أحضر الحطب » هذا ما يقوله عروة بن الزبير ، وأولئك يقولون « جاء بشيء من نار » فالحطب حاضر ، والنار أيضاً جاء بها ، أتريدون أنْ يصرّحوا بأنّه وضع النار على الحطب ، يعني إذا لم يصرّحوا بهذه الكلمة ولن يصرّحوا ! نبقى في شك أو نشكّك في هذا الخبر ، الخبر الذي قطع به أئمّتنا ، وأجمع عليه علماؤنا وطائفتنا ؟!!
4 ـ المجيء للاحراق :
وهذه عبارة أُخرى : إنّ عمر جاء إلى بيت علي ليحرّقه أو ليحْرقه.
وبهذه العبارة تجدون الخبر في كتاب روضة المناظر في أخبار الاوائل والاواخر لابن الشحنة المؤرخ المتوفى سنة 882 هـ ، وكتابه مطبوع على هامش بعض طبعات الكامل لابن الاثير ـ وهو تاريخ معتبر ـ يقول : إنّ عمر جاء إلى بيت علي ليحرّقه على من فيه فلقيته فاطمة فقال : أُدخلوا فيما دخلت فيه الاُمّة.
هذا ، وفي كتاب لصاحب الغارات إبراهيم بن محمّد الثقفي ، في أخبار السقيفة ، يروي عن أحمد بن عمرو البجلي ، عن أحمد ابن حبيب العامري ، عن حمران بن أعين ، عن أبي عبدالله جعفر بن محمّد ( عليهما السلام ) قال : « والله ما بايع علي حتّى رأى الدخان قد دخل بيته ».
أولئك كانوا يتجنبون التصريح بهذه الكلمة ، صرّحوا « بالحطب » صرّحوا « بالنار » صرّحوا « بالقبس » صرّحوا « بالفتيلة » صرّحوا بكذا وكذا ، إلا أنّهم يتجنّبون التصريح بكلمة إنّه وضع النار على الحطب ، وتريدون أنْ يصرّحوا بهذه الكلمة ؟ أما كانوا عقلاء ؟ أما كانوا يريدون أن يبقوا أحياء ؟ إنّ ظروفهم ما كانت تسمح لهم لانْ يرووا أكثر من هذا ، ومن جهة أُخرى ، كانوا يعلمون بأنّ القرّاء لكتبهم والذين تبلغهم رواياتهم سوف يفهمون من هذا الذي يقولون أكثر ممّا يقولون ، ويستشمّون من هذا الذي يذكرون الاُمور الاُخرى التي لا يذكرون ، أتريدون أنْ يقولوا بأنّ ذلك وقع بالفعل ويصرّحوا به تمام التصريح ، حتّى إذا لم تجدوا التصريح الصريح والتنصيص الكامل تشكّون أو تشكّكون ، هذا والله لعجيب !
كتاب « مظلوميّة الزهراء ( عليها السلام ) » للمؤلف « السيّد علي الحسيني الميلاني »[/align][/font]
يقينا كله خير
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 4200
- اشترك في: الاثنين يوليو 28, 2008 9:55 pm
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
سلمت يداك على المشاركة
جعلها البارئ في ميزان حسناتك إن شاء الله
الله يعطيكِ ألف عافية يارب
نسألكم الدعاء
اللهم صلِ على الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
سلمت يداك على المشاركة
جعلها البارئ في ميزان حسناتك إن شاء الله
الله يعطيكِ ألف عافية يارب
نسألكم الدعاء
اين الطالب بدم المقتول بكربلاء بريق الزهراء | ||
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 7676
- اشترك في: الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:00 am
- مكان: في رحاب الزهراء "ع"
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
[align=center][font=Andalus]بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليكِ يامولاتي فاطمة بنت خير البشر
السلام عليكِ وعلى روحك وبدنك الضعيف
طرح يبين مظلومية الزهراء الذي كلما تكرر
وكأنها قضية حدثت لتو
سلمت يداكِ انوارفاطمة الزهراءوأنارالله دربك
اللهم صل على محمد وال محمد[/font][/align]
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليكِ يامولاتي فاطمة بنت خير البشر
السلام عليكِ وعلى روحك وبدنك الضعيف
طرح يبين مظلومية الزهراء الذي كلما تكرر
وكأنها قضية حدثت لتو
سلمت يداكِ انوارفاطمة الزهراءوأنارالله دربك
اللهم صل على محمد وال محمد[/font][/align]
في باطن كل إنسان إضاءة صغيره تسمى ضمير
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49873
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
[font=Traditional Arabic][align=center]اللهم صل على فاطمة وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عــدد مـــا أحاط بــــهِ علمك
تشرفت بمروركمـــا .. واسعدني ردكمـــا تحياتي لكمــــا
أختاي بريق و شجرة
لعن الله قاتليك و ضاربيك و ظالميك و غاصبي حقك يا فاطمة الزهراء يا عصمة الله الكبرى[/align][/font]
تشرفت بمروركمـــا .. واسعدني ردكمـــا تحياتي لكمــــا
أختاي بريق و شجرة
لعن الله قاتليك و ضاربيك و ظالميك و غاصبي حقك يا فاطمة الزهراء يا عصمة الله الكبرى[/align][/font]
يقينا كله خير
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 7244
- اشترك في: الخميس يناير 01, 2009 3:47 am
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليك يا مكسورة الضلعين
السلام عليك يا ام الحسنين
السلام عليك يا قرة عين الرسول
لعن الله ظالميك من الاولين والاخرين والتابعين لهم على ذلك
بارك الله بكم اختي الكريمة
انشاء الله في ميزان اعمالكم
رزقنا الله واياكم شفاعة الزهراء(ع) يوم الحساب
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليك يا مكسورة الضلعين
السلام عليك يا ام الحسنين
السلام عليك يا قرة عين الرسول
لعن الله ظالميك من الاولين والاخرين والتابعين لهم على ذلك
بارك الله بكم اختي الكريمة
انشاء الله في ميزان اعمالكم
رزقنا الله واياكم شفاعة الزهراء(ع) يوم الحساب
تحياتي
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49873
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
[font=MS Dialog][align=center]اللهم صل على فاطمة وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عــدد مـــا أحاط بــــهِ علمك
اسعدني مرورك اختي احزان الزهراء
لعن الله قاتليك و ضاربيك و ظالميك و غاصبي حقك يا فاطمة الزهراء يا عصمة الله الكبرى[/align][/font]
اسعدني مرورك اختي احزان الزهراء
لعن الله قاتليك و ضاربيك و ظالميك و غاصبي حقك يا فاطمة الزهراء يا عصمة الله الكبرى[/align][/font]
يقينا كله خير
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
لكن الكتب ومصادر أهل السنة تنقل وعلى لسان صحاحهم أن عمر رفس فاطمة الزهراء
عليها السلام حتى أسقطت جنينها وأنه أمر بإحراق الدار لإجبار الإمام علي بن أبي طالب
على الخروج ومبايعة الخليفة , كما أن الطائفة الأخرى لا تعمد إلى الإعتراف بالنسخ
القديمة لكتب البخاري فهي كثيرة وعديدة وذلك تحاشياً للوقوع والإصطدام بالأحاديث
التي نقلها والتي تقرُّ بمظلومية أهل البيت عليهم السلام لاسيما قضية الزهراء عليها السلام
وذلك ما يضعهم في موقع المسائلة والمحاسبة والتأنيب
روى البخاري في صحيحه
((حدثنا أبو الوليد حدثنا ابن عيينة عن عمرو بن دينار عن ابن أبي مليكة عن المسور بن مخرمة رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه[وآله] قال :" فاطمة بضعة مني فمن أغضبها أغضبني"))
روى البخاري في صحيحه
<< فغضبت فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فهجرت أبا بكر فلم تزل مهاجرته حتى توفيت >>
إبن حجر - لسان الميزان - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 268 )
[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
- ....... روى عنه الحاكم وقال رافضي غير ثقة وقال محمد بن أحمد بن حماد الكوفي الحافظ بعد أن أرخ موته كان مستقيم الامر عامة دهره ثم في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب حضرته ورجل يقرأ عليه إن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن .
لعن الله ظالميكم يا آل بيت محمد (ص)
مظلومة يا زهراء[/align]
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
لكن الكتب ومصادر أهل السنة تنقل وعلى لسان صحاحهم أن عمر رفس فاطمة الزهراء
عليها السلام حتى أسقطت جنينها وأنه أمر بإحراق الدار لإجبار الإمام علي بن أبي طالب
على الخروج ومبايعة الخليفة , كما أن الطائفة الأخرى لا تعمد إلى الإعتراف بالنسخ
القديمة لكتب البخاري فهي كثيرة وعديدة وذلك تحاشياً للوقوع والإصطدام بالأحاديث
التي نقلها والتي تقرُّ بمظلومية أهل البيت عليهم السلام لاسيما قضية الزهراء عليها السلام
وذلك ما يضعهم في موقع المسائلة والمحاسبة والتأنيب
روى البخاري في صحيحه
((حدثنا أبو الوليد حدثنا ابن عيينة عن عمرو بن دينار عن ابن أبي مليكة عن المسور بن مخرمة رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه[وآله] قال :" فاطمة بضعة مني فمن أغضبها أغضبني"))
روى البخاري في صحيحه
<< فغضبت فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فهجرت أبا بكر فلم تزل مهاجرته حتى توفيت >>
إبن حجر - لسان الميزان - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 268 )
[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]
- ....... روى عنه الحاكم وقال رافضي غير ثقة وقال محمد بن أحمد بن حماد الكوفي الحافظ بعد أن أرخ موته كان مستقيم الامر عامة دهره ثم في آخر أيامه كان أكثر ما يقرأ عليه المثالب حضرته ورجل يقرأ عليه إن عمر رفس فاطمة حتى أسقطت بمحسن .
لعن الله ظالميكم يا آل بيت محمد (ص)
مظلومة يا زهراء[/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 7122
- اشترك في: الخميس يونيو 12, 2008 11:16 am
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
[align=center]
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف وارحمنا بهم يا كريم
ملعون من شب الحطب على باب بيت النبي
لعنة الله وملائكته ورسله وأنبياؤه على من تجرأ بحرق دار فاطمة بنت نبي الأمة وشفيعها
لعن الله ظلميك يا مولاتي يافاطمة الزهراء
راية هدى الزهراء
[/align]
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف وارحمنا بهم يا كريم
ملعون من شب الحطب على باب بيت النبي
لعنة الله وملائكته ورسله وأنبياؤه على من تجرأ بحرق دار فاطمة بنت نبي الأمة وشفيعها
لعن الله ظلميك يا مولاتي يافاطمة الزهراء
راية هدى الزهراء
[/align]
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49873
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
Re: إحراق بيت الزهراء"ع"
[font=Courier New][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
جزاكم الله خيرا على المرور
لعن الله قاتليك و ضاربيك وظالميك وغاصبي حقك يا فاطمة الزهراء يا عصمة الله الكبرى [/align][/font]
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
جزاكم الله خيرا على المرور
لعن الله قاتليك و ضاربيك وظالميك وغاصبي حقك يا فاطمة الزهراء يا عصمة الله الكبرى [/align][/font]
يقينا كله خير