بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
من نماذج نصب شرخ الاسلام وبغضه لعلي ع:
-قال ابن تيمية في منهاقه 4/42 فان الناس متنازعون في أول من اسلم.فقيل أبو بكر أول من اسلم.فهو اسبق إسلاما من علي. وقيل إن عليا اسلم قبله.لكن علي كان صغيرا وإسلام الصبي فيه نزاع بين العلماء .
-وقال أيضا في منهاقه 4/218-219 وعلي يثبت له حكم الكفر و الإيمان وهو دون البلوغ .والصبي المولود بين أبوين كافرين يجري عليه حكم الكفر في الدنيا باتفاق المسلمين.وإذا اسلم قبل البلوغ على قولين للعلماء.بخلاف البالغ فانه يصيرمسلما باتفاق المسلمين.وكان إسلام الثلاثة مخرجا لهم من الكفر على قولين مشهورين و مذهب الشافعي إن إسلام الصبي غير مخرج له من الكفر .
-وقال في منهاقه ج 2 ص 202 :"إن عليا إنما قاتل الناس علي طاعته لا التوحيد .على كان مريدا للعلو في الأرض و الفساد و هدا حال فرعون والله تعالي يقول.تلك الدار الآخرة نجعلها للدين لا يريدون علوا في الأرض. ولا فسادا و العاقبة للمتقين"؟
-علي يخطط لاذية فاطمة . قال في كتاب منهاق السنة ج2 ص 171 .وعلي رضي الله عنه كان قصده إن يتزوج عليها (على فاطمة)، فله في أذاها غرض.
-قال في منهاقه ج7 ص 237: وقد أنزل الله تعالى في علي يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون لما صلى فقرا وخلط
اقول:
اذا كان هذا حال من تربى في بيت الرسول فكيف بالذي تربى في بيت كافر مشرك ابا عن جد يصنع الاصنام من التمر واذا جاع اكلها.
خلط الله عقلك يابن تيميه ولعنك انت ومن جرى مجراك
عجيب ان لا نرى من اضفى على ابن تيميه لقب شيخ الاسلام و من اعطاه منزلة فوق النبيين ان لا يردوا على ما قاله في حق علي عليه السلام .
و لقد اثبت السيد كمال الحيدري حفظه الله بما لا يدع مجالا للشك ان ابن تيميه اما جاهل او كذاب اشر او ناصبي لعين او الثلاثه مجتمعين و كل ذلك اثبته حفظه الله من كتب اكابر علماء السنه.
منقول
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
من نماذج نصب شرخ الاسلام وبغضه لعلي ع:
-قال ابن تيمية في منهاقه 4/42 فان الناس متنازعون في أول من اسلم.فقيل أبو بكر أول من اسلم.فهو اسبق إسلاما من علي. وقيل إن عليا اسلم قبله.لكن علي كان صغيرا وإسلام الصبي فيه نزاع بين العلماء .
-وقال أيضا في منهاقه 4/218-219 وعلي يثبت له حكم الكفر و الإيمان وهو دون البلوغ .والصبي المولود بين أبوين كافرين يجري عليه حكم الكفر في الدنيا باتفاق المسلمين.وإذا اسلم قبل البلوغ على قولين للعلماء.بخلاف البالغ فانه يصيرمسلما باتفاق المسلمين.وكان إسلام الثلاثة مخرجا لهم من الكفر على قولين مشهورين و مذهب الشافعي إن إسلام الصبي غير مخرج له من الكفر .
-وقال في منهاقه ج 2 ص 202 :"إن عليا إنما قاتل الناس علي طاعته لا التوحيد .على كان مريدا للعلو في الأرض و الفساد و هدا حال فرعون والله تعالي يقول.تلك الدار الآخرة نجعلها للدين لا يريدون علوا في الأرض. ولا فسادا و العاقبة للمتقين"؟
-علي يخطط لاذية فاطمة . قال في كتاب منهاق السنة ج2 ص 171 .وعلي رضي الله عنه كان قصده إن يتزوج عليها (على فاطمة)، فله في أذاها غرض.
-قال في منهاقه ج7 ص 237: وقد أنزل الله تعالى في علي يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون لما صلى فقرا وخلط
اقول:
اذا كان هذا حال من تربى في بيت الرسول فكيف بالذي تربى في بيت كافر مشرك ابا عن جد يصنع الاصنام من التمر واذا جاع اكلها.
خلط الله عقلك يابن تيميه ولعنك انت ومن جرى مجراك
عجيب ان لا نرى من اضفى على ابن تيميه لقب شيخ الاسلام و من اعطاه منزلة فوق النبيين ان لا يردوا على ما قاله في حق علي عليه السلام .
و لقد اثبت السيد كمال الحيدري حفظه الله بما لا يدع مجالا للشك ان ابن تيميه اما جاهل او كذاب اشر او ناصبي لعين او الثلاثه مجتمعين و كل ذلك اثبته حفظه الله من كتب اكابر علماء السنه.
منقول