اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

متابعة احوالي في المدرسة

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ابي السيد الحنون ؟ اطال الله في عمركم ورزقكم من علمة وفضلة
اتقدم بأحر التعازي لصاحب العصر والزمان والائمة عليهم السلام والى جميع المراجع ولكم ابي بمصاب سيدي الامام جعفر الصادق

ابي لقد انتهيت من درس (9) الفاطمي وأعمال تسر قلوب المتعطشين شوقا الى الله وهذة احوالي بين ايديكم الكريمتين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الاولى : البخور تفرقع بقوة
عند الاعمال : خشوع وتوجه بكاء شعرت بأختلاج في كتفي من يدي اليسار واختلاج في بطن رجلي اليمين ووخز شرود الذهن عند صلاة الليل
الاحلام :
حلمت أني واهلي وجماعة كبيرة وقوف للعزاء لمصيبة الامام الحسين سلام الله علية وعبد الله الرضيع بعد ذلك تفرق الجمع اخذت أختي تبحث عن حذائها وانا كذلك وجدت اختي حذائها وانا كذلك ولكن لما مسكتة بيدي تحول الى جوالين وليس حذاء وكنا خائفين من جماعة وحلمت اني مع أخواتي وصديقتي اتصلت اخت صديقتي بي قلت لها لماذا لم تأتي معنا وكأن صديقتي اللي هي اختها اتصلت بالجوال الاخر ولما رفعتة اريد اكلمها وقعت من فوق تل من الرمال الى اسفل جاءت اختي لي قالت مابكي قلت لها اني حامل وكانت لا تريد ان احد يعلم اني حامل
..............................................................

الليلة الثانية :
البخور عادي ولكن الدخان كثيف راحة عن البخور
الاعمال : خشوع وخضوع وبكاء افضل من الليلة السابقة شعرت بتنميل على الاكتاف ووخز في ساق رجلي اليمنى والم خفيف في بطن رجلي
الاحلام :
حلمت اني ذهبت الى امرأة تفصل عباءات لكي تعمل لي عباءة ولما دخلنا بيتها طلبت اختي عباءتها ترددت انا وقلت في نفسي لن اتسرع وافصل لي عباءة سوف انتظر اختي وزوجة اخي لكي ارى عباءاتهم من ثم أتي وافصل لي دخل زوج المرأة الى البيت قلت لأختي تحجبي وقد كانت من غير حجاب لكنة رءاها قلت لها حرام عليج ثم انة دخل غرفة واغلق الباب ثم رايت ان في يدي شاش جلست الف صدر اختي برقبتها ثم قلت لها ما بكي قالت مبتلييه باستحاضة ثم ان اختي الاخرى قالت لي اذا فرغتي اريد منكي ان تكتبي لصديقتي الاستقاثة الفاطمية قلت لها لن اكتبها قومي انتي بكتابتها قالت لها اختي انا عندي مكتوبة اعطيك اياها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الثالثة :
خشوع وتوجه وبكاء لكن اقل من الليلة السابقة شعرت بوخز في بعض مناطق جسمي والم خفيف في ظهري
الاحلام :
حلمت اني قلت لأخواني كل بيت علية شي يحضره لكي نعمل احتفال على ما اتذكر قال احد اخواني انا علي حديث الكساء وسوف اوزع ريالات وحلمت اني رايت حمامة لأخي وكانت مكسورة رجلها اخرجها من القفص وجعلت تمشي في الارض ثم اتى شي لا اتذكره حيوان وخفت عليها منة امسكت الحمامة بيدي واعطيتها اخي وادخلها في القفص
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الرابعة :
البخور : فرقعة بسيطة
الاعمال : خشوع وتوحه بكاء شعرت بألم خفيف في ظهري وبطني
الاحلام :لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الخامسة :
البخور عادي شعور بالراحة
الاعمال : خشوع وخضوع وبكاء لكن ابليس الرجيم شغلني بوسوسته علية لعنة الله شعرت بتنميل على الاكتاف ووخز في اصابع رجلي تثاءب بسيط الم في ظهري وبطني مثل الم الدورة لكنة اخفيف
الاحلام :
حلمت اني في المطبخ اعمل شاي وإذا بأمي تنادي ابي القطط دخلت في الغرفة وتعني غرفتها خرجت من المطبخ لكي انظر واذا بقطتين تتعاركا ثم ان واحدة منهم اتت مسرعة لي عضتني فجعلت انادي ابي لكي يخلصني انتبهت من النوم فزعة ومن شدة الاختلاج الذي في جنبي في خاصرتي اليسرى مسكت مكانة وقد كان اقوى من المرات السابقة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة السادسة :
البخور فرقعة بسيطة
الاعمال : خشوع وخضوع وتوجه وبكاء والم في ظهري وبطني والم في يدي اليسرى خفيف
الاحلام :
حلمت اني واخواني في مكان مثل الغرفة القديمة وكانهم يغسلون هذه الغرفة رايت في هذا المكان نمل كثير قلت لهم رشوة بالمبيد الحشري وكان هناك حشرة مثل النملة او اكبر منها بقليل تمشي وتخط خلفها خط بلون البني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة السابعة :
البخور تفرقع
الاعمال: خشوع وبكاء لكن ليس التوجه الذي اريدة
الاحلام :حلمت اني اقشر باذنجان هذا ما تذكرته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الثامنة :\\ البخور عادي الدخان كثيف
الاعمال : خشوع وتوجه وبكاء
الاحلام :
على ما اتذكر اني رايت اخي سيذهب للمسجد او للحسينية واردت ان اذهب معه قالت اختي انا ايضا سأذهب معكم ثم رايت اني بقرب حسينية سلمت على واحدة اعرفها ثم دخلت الحسينية واذا هي زحمة واصبحت انا في الاخير ثم رايت نفسي بجنب القارئة وكان في يدها دفتر وطلبت مني ان اقرأ فقرأت معها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة التاسعة :

قبل الاعمال ألم في ظهري
عند الاعمال : خشوع وخضوع وتوجه وبكاء اخر الاعمال زاد الم ظهري اختصرت صلاة الليل على الشفع والوتر بسبب الالم وعند الصلاة شعرت بضيق خفيف في النفس
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة العاشرة :
البخور تفرقع
الاعمال: خشوع وخضوع وبكاء اختصرت الصلاة لاني تعبة
الاحلام :
حلمت ان صديقتي اتصلت وقالت لي كم عددكم قلت لها 11 وسؤالها لكي تعطيني وشاح او شريط من الحسين او بأسم الحسين لااتذكر بالضبط بعدها قلت ان عددنا 10 وليس 11 قلت سوف اعطي الزائدة لشخص ما
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الحادية عشر :
الاعمال : شرود في الذهن
الاحلام : لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الثانية عشر:
التوجه ليس بالشكل المطلوب في نهاية الاعمال شعرت بالنعاس
الاحلام / لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الثالثة عشر :
البخور تفرقع بقوة
الاعمال: فتور عبادي نعاس
الاحلام :
حلمت ان اختي ذهبت لمحل للذهب واختارت قلادة نفس التي عليها قلت لها لماذا اخترتي نفس التي عليك قالت انا اريدها وكأني شعرت انها تريدها لي لكن هذي القلادة اجمل من التي عليها
وحلمت اني في الشارع وفية ناس كثيرون وكأني ذاهبة للزيارة الامام الرضا علية السلام تكلمت مع فتيات وكانوا من بلاد اخرى قلت لهم عن سفراتي وهم ايضا تحدثوا عن سفراتهم قلت لهم اني اول سفرة لي كانت للأمام الرضا وطلبت منة سلام الله علية ان ازو الامام الحسين سلام الله علية وكانت في الاربعين وزرته مرتين وقلت لهم سوف اطلب منة سلام الله علية هذه السنة ايضا زيارة للأمام الحسين في الاربعين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الرابعة عشر :
البخور تفرقع
الاعمال : توجه لكن ليس بالشكل المطلوب الم خفيف في ظهري وتنميل على الاكتاف وظهري
الاحلام : الذي اتذكرة حلمت بحزم من البقدونس والطماطم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ملاحظة :
الاسبوع الاول كان نوع ما جيد من ناحية التوجه اما الاسبوع الثاني اشعر بفتور او شي من الملل او شي غير لا اعرف بعض الايام شعرت بألم في مفاصلي واحيانا اشعر بتعب في عينيي مثل الحول اوشي اخر لا اعرف ان اصفة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دمتم في حفظ الله
ابي بحاجة ماسة لدعائكم
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
واجوركم اجل واعظم ربي يبارك بكم
الحمد لله تعالى رب العالمين...تم الاطلاع على بيان احوالكم بفضل الله تعالى
الان أنصح العودة للدروس ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى مسددين
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابارك لكم مولد غريب طوس وشمس الشموس علي بن موسى الرضا علية السلام وكل عام وانتم بخير
كيف حالكم ابي السيد ؟ رزقكم الله من كنوز الامام علي علية السلام وقضى حوائجكم
لقد ارشدني ابي المعلم الى درس الفاطمي وبستان صلاة الليل وتسبيحة فاطمة الزهراء عليها السلام وهذة احوالي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و
الليلة الاولى :
خشوع وخضوع وتوجه وبكاء شعرت بالخجل من الله سبحانة ومن امامي صاحب العصر والزمان علية افضل السلام
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
خشوع وخضوع وبكاء من بداية الاعمال لكن ما زلت اشعر بأني بعيده عن الله او انه سبحانه غير راضي عني والامام روحي له الفداء مع انه يحصل الخشوع وانكسار القلب والتوجه افضل مما كنت علية وشعرت بالراحة
الاحلام :
حلمت اني مع مجموعة من الناس وكانوا كثيرين جدا وكأني في مدرسة ونادوا علي بأسمي ثلاث مرات تقريبا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
خشوع وخضوع وبكاء من بداية الاعمال شعور بالراحة ولله الحمد
عند النوم : وخز قوي في صدري جهة اليمين
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة :
خشوع وتوجه لكنة اقل من الليالي السابقة بسبب التعب الجسمي
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الخامسة :
الخشوع والتوجه اقل وشرود في الذهن
الاحلام :
حلمت اني ذهبت للمستشفى لكي اخلع سني ثم اني رايت نفسي في البيت ورأيت ان سني الاخير جهة اليمنى قد سقط وكان متكسر ورأيت في يدي قطعة من الذهب وكأنها من السن الذي سقط
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
وكل عام وانتم بالف خير وصحة وعافية مع اسرتك الكريمة ربي يبارك بكم
الحمد لله تعالى رب العالمين...تم الاطلاع على بيان احوالكم بفضل الله تعالى
الان أنصح العودة للدروس ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى مسددين
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال والدي الحنون السيد الفاطمي ؟
اطال الله في عمركم ابي وقضى حوائجكم ورزقكم سعادة الدارين
لقد قمت بأمر من ابي المعلم بالاستغاثة الرضوية لمدة 3 ايام وهذة احوالي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الاولى :
خشوع وخضوع وبكاء من بداية الاعمال شعرت بوخز في بطن رجلي اليمنى والم في سني الاخير من الجهة اليسرى
الاحلام :
حلمت كأني ومجموعة من الاخوات ذهبنا الى مكان ما وكأني رأيت بيت او حسينية فيها مجلس عزاء لأحد الاشخاص قلت لهم دعونا ندخل ونعظم لهم الاجر ونقرئ قران بدل من وقفتنا في السوق ولم اسمع منهم جواب ثم ان وقفنا على بائع عطور وضع في يدي شيء من العطر شممته واعجبني رائحته قلت نأخذ منه وبقية الاحلام لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الثانية :
خشوع وتوجه وبكاء وتثاؤب
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الثالثة :
خشوع وبكاء توجه وخضوع في اخر الاعمال شعرت بحكة في انفي وحكة وراى اذني اليمنى تنميل خفيف حرحشة في حلقي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حلمت هذا الحلم لكن لا اتذكر في أي يوم ,,, حلمت اني رايت جارتنا في بيتنا وذهبت مسرعة لأمي اقول لها ان جا رتنا المكفوفة ( عمياء ) جاءت هنا وفي نفس الوقت كنت خائفة انها تكون من الجن في صورة جارتنا ذهبت امي لها وانا انادي امي امي هل ترينها مثل انا ما رايتها وامي تقول لي نعم ورددت السؤال على امي امي هل هي حقا جارتنا هل ترينها قالت نعم هنا اطمئن قلبي انها جا رتنا وليس جن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابي اني بحاجة لدعائكم ان ارجع في دروسي بنفس الهمة والنشاط والتوجة ابي اشعر ومنذ فترة افتقر لذالك علما انة يحصل لي التوجة والخشوع والبكاء لكن لا اعرف ماذا يحصل لي اشعر وكاني بعيدة عن الله في نفس الوقت الذي اشعر بالتوجه والخشوع له هل ياترى من ابليس الرجيم ان انه هناك ذنب غفلت عنة لا ادري دائما احاول ان ابحث عن السبب اناجي ربي واقول له سبحانة ياربي اغفر لي الذنوب التى سبب لي ذلك الشعور ابي اني بحاجة ماسة لدعائكم لهذا الحال ابي كرما وليس امرا اريد من سماحتكم ان تبلغوا عني السلام لمولاي الحجة ابن الحسن روحي لمقدمة الفداء وان احضى بدعائة لي ايضا
ابي اتقدم لكم بالعذر منكم لأطالتي عليكم وشكرا
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
انصح بورد يانور بعدد 256 مرة بعد صلاة الصبح وقبل النوم وانت على سريرك
الحمد لله تعالى رب العالمين...تم الاطلاع على بيان احوالكم بفضل الله تعالى
الان أنصح العودة للدروس ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى مسددين
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطال الله في عمركم ابي السيد الفاطمي وامدكم بالصحة والعافية وقضى حوائكم للدنيا والاخرة
لقد انتهيت من درس (10) الفاطمي وتجلي الحقائق الربانية امام السالكين وهذة احوالي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الاولى :
البخور / تفرقع بقوة
الاعمال/ في بداية الاعمال توجه وبكاء وما ان وصلت الى ورد يا حكيم شعرت بتثاؤب ونعاس شديد قل التوجه اكملت بقية الاعمال لكن دون توجه من شدة النعاس لم استطيع ان اصلي صلاة الليل تنميل على الاكتاف
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
نويت ان اعمل نصف الاعمال بعد صلاة العشاء والنصف الاخر في منتصف الليل لكن عندما بدئت الاعمال حصل التوجه والخشوع وبكاء من بداية الاعمال وكان بالشكل الذي اريدة ولله الحمد حتى اني اكملت الاعمال كاملة شعرت بأني قريبة من الله شعرت باختلاج والم في بعض مناطق جسمي
الاحلام :
حلمت ان عندي ورقة فيها مشهد تمثيلي للحسينية وسوف اقوم بة لما ذهبت للبنات في الحسينية قلت لهم عنة قلت اني خائفة لأن هذه المرة الاولى لي قلت لهم هنيئا لكم قالت واحدة هناك انتي هنيئا لكم لأنكم تلطمون على صدوركم وانتبهت من النوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
عند الاعمال /توجه وخشوع وبكاء لكن شعرت بنعاس من البداية لما انتهيت من ذكر الصلاة على محمد وال محمد قمت وجددت الوضوء ثم جلست مرة اخرى جعلت ابكي بين الحين والاخر جعلت ابكي بحرقة وشعرت ان الله لا يريدني اكملت الاعمال بتوجة
الاحلام :
حلمت ان واحد من اخواني او اخواتي ماسكين علم كبير للعباس ثم انة تحول للإمام الحجة عليهم السلام وكأني والتي معي ركضنا لكي نحلق في الهواء ولكي يتباركون الناس بهذا العلم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة :
بكاء وتوجه وخشوع ولذة في العبادة من بداية الاعمال شعرت اني قريبة نوعا ما من الله سبحانه ومن إمامي الحجة ابن الحسن علية افضل الصلاة والسلام عند ورد (نادي علي ) ما شعرت إلا وانا قد وصلت الى العدد 118 بدل من 110 سهوا مني شعور جميل وراحة هذه الليلة
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الخامسة :
همة واستعداد لتأدية الاعمال
عند بداية الاعمال خشوع وتوجه وبكاء وما ان وصلت الى دعاء المشلول حتى انتابني فتور عبادي والدمعة قلة وما ان انتهيت من الدعاء وبداءة بالأوراد فتور شديد واشعر بأني اعمل الاعمال مجرد لقلقة لسان لم استشعرها مثل الليلة السابقة عند ورد (نادي علي ) رجعت الدمعة ولكن بشكل قليل وطول الاعمال وانا اتحسر واقول ما الذي انتابني لماذا لا اشعر بلذة العبادة
الاحلام :
حلمت ان اصابع يدي اليسرى البنصر والوسطى والسبابة كا منهم انفتح منة ثقب وخرج من اصبع الوسطى (سرو ) قمت وغسلت يدي وعقمتها وحلمت كأني في مدرسة وكنت (محصورة ) أي اريد اخل الحمام اعزكم الله لكي اتبول وكانوا قد اغلقوا جميع الحمامات طلبت من واحدة هناك كانت مسؤوله قلت لها افتحي لي الحمام اريد ان ادخل ولم تعترض فرحت ودخلت وقضيت الحاجة وخرجت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة السادسة :
بداية الاعمال خشوع وتوجه وبكاء وما ان وصلت الى دعاء المشلول شعرت بالفتور وملل وشعرت بتنميل على الاكتاف بعد الدعاء وبداية الاوراد شعرت بنعاس الى نهاية الاعمال
الاحلام :
حلمت كأني داخلة في امتحان لكن لم تسلم لي الورقة لان بقية اوراقي لم تكتمل وكانة ناقص رقم من رقم الجوال المنسوب لي وبعد جهد اكتملت الاجراءات وبقية الاحلام لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة السابعة :
عند الاعمال خشوع وخضوع وبكاء افضل من الليلة السابقة تنميل خفيف على الاكتاف
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثامنة :
عند الاعمال فتور ونعاس تثاؤب تنميل على الاكتاف وساوس شيطانية بأن اترك الاعمال واقوم هذه الليلة ولا اكمل لكن اصررت على عملها لم اصلي هذه الليلة صلاة الليل
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة التاسعة :
عند الاعمال / قبل البدء بالاعمال وسواس بان آآجل الاعمال هذه الليلة لكن لعنة ابليس وقمت للأعمال لكن دون توجه ويفتقر الخشوع وعند الاوراد نعاس وبالخصوص ورد (ياحكيم ) نعاس شديد تثاؤب تنميل على الاكتاف ملل عدم استغرار في جلستي للأعمال عند النوم شعرت ان جسمي كله مرهق وتعب وشعرت ببرودة والم في مفاصلي
الاحلام :
حلمت احلام كثيرة والذي اتذكرة فقط اني دخلت الحمام أعزكم الله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة العاشرة :
هذه الليلة غيرت وقت الاعمال لعل النعاس والفتور يذهب عني عملت الاعمال بعد صلاة العشاء لكن دون فائدة ما ان بدئت حتى نهيت الاعمال الى ورد ( يا عليم ) وقطعت الاعمال بسبب النعاس اكملت الاعمال الساعة العاشرة لكن قبل البدء قرات الاية الخاصة لدفع النعاس على الماء ووضعتها بجانبي حتى اذا اتاني النعاس لكن الحمد لله اكملت الاعمال ولم اشعر بنعاس لكن دون توجه وخشوع
الاحلام
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الحادية عشر :
لم يتغير شي عملت الاعمال لكن يفتقد الخشوع والتوجه
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية عشر :
عند الاعمال خشوع نوعا ما تنميل على الاكتاف ووخز في بطن رجلي وشد على الرقبة مع كتفي الايسر
الاحلام :
حلمت اني رايت صواني رز مطبوخ ولا اتذكر الباقي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة عشر :
عند الاعمال / افتقد التوجه والخشوع وتنميل على الاكتاف ووخز في رجلي
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة عشر :
عند الاعمال خشوع وخضوع وتوجه وبكاء ولله الحمد عند ورد (ياحكيم ) تثاؤب
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الخامسة عشر :
عملت الاعمال دون توجه وما ان وصلت ورد ( يا حكيم ) شعرت بالنعاس وشرب الماء المقري علية الايه لدفع النعاس لكن دون فائدة اكلمت الى ورد يا باعث وقطع الاعمال من شدة النعاس اكملت الاعمال بعد ان نمت اكملتها قبل صلاة الفجر
الاحلام الا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابي السيد الفاطمي يوم غد الاثنين سوف اذهب الى بيت الله الحرام للحج اسألكم براءة الذمة والدعاء لي بالتوفيق والسداد ولن انساكم من خالص دعائي
ابنتكم فاطمة سراج حياتي
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الحمد لله تعالى رب العالمين...تم الاطلاع على بيان احوالكم بفضل الله تعالى
انصح بالاستغاثة المحمدية والاستغاثة بائمة البقيع والاستغاثة بام البنين عليهم السلام في المدينة والاستغاثة الجلالية في مكة .. دون الحاجة للعمل بالبخور والمدة حسب استطاعتكم وان كان يوم واحد لكل استغاثة ..اسال الله تعالى بحقه وبحق محمد وال محمد صلوات الله تعالى عليهم اجمعين...ان يسدد خطاكم لاداء مناسك الحج كما يحب ويرضى التمسكم الدعاء
الان أنصح العودة للدروس ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى مسددين
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجوركم بمصاب سيد شباب اهل الجنة الحسين ابن علي عليهما السلام
كيف حالكم ابي السيد الفاطمي لن تذهبوي عن فكري طيلة هذة الايام وادعوا لكم
ابي تقبل مني ثواب الاعمال التي عملتها هذة الفترة واني اهديتها لأهل البيت ولكم ولموتاكم راجية من الله القبول
ابي لقد انتهيت من الدرس (11) الفاطمي وطلب العفو يامحسن اتاك المسي وهذة احوالي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الاولى :
عند الاعمال / توجه وخشوع وبكاء عند السورة شرود في الذهن نوعا ما تثاؤب من بداية الاعمال شعرت بثقل على الاكتاف
الاحلام :
حلمت كأني في الشارع وكان ممتلئ من الناس وكأنه مهرجان ورايت فيل كبير ولاخر صغير اردت ان اصورة بالجوال قلت في نفسي ان الليلة اول لليلة من المحرم المفروض الناس يتجهون للحسينيات للعزاء والمصاب لكنهم مشغولين بهذا المهرجان ثم رايت نفسي في مكان للتعليم وكانوا يعلمون الناس سورة الفاتحة وكاني اصبحت من المعلمين وجاءت لي اثنتان قروء علي السورة واخذت اصحح لهم الخطا الذي عليهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
عند الاعمال / راحة وطمأنينة وخشوع توجه بكاء اشعر اني اقرب من الله والامام الحجة روحي له الفداء شعرت عند ذكر ورد (سبحان الله والحمد لله ..... ) وخز قوي في ابهام رجلي اليمنى ووخز في بطن رجلي اليسرى
الاحلام :
حلمت كأني واخواتي دخلنا البحر وقفت لأني لا اعرف السباحة وكان اخي معنا لما دخلنا ووصلنا الماء الى منتصفنا التفت على اخواتي ورايتهم عراة وحلمت ان عندي خبز زعتر وفلافل وحلمت ان جماعة تطاردني انا واخواتي وحلمت اني في مكان وكان عند سيدتي زينب عليها السلام وكنا في السكن وقد حان وقت السفر قلت لهم سأغتسل لزيارة الوداع ثم قلت لهم لماذا لم تخبرونا عن وقت السفر من قبل وكان في بطن رجلي مثل اللزقة أي حاجز يمنع الغسل قلت في نفسي الحمد لله اني رايتة قبل الاغتسال ورايت عندي ثلاث (قبات ) من الخيوط وبثلاث الوان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
عند الاعمال / خشوع وخضوع وبكاء اشعر اني قريبة من الله سبحانة والامام الحجة علية السلام
الحلام :
حلمت اني في باص فية مجموعة من الحجاج وكانوا من بلاد اخرى غير بلدي ثم ريت نفسي ان اسد تقريبا يطاردني وانا اختبئ من مكان الى اخر وكان هذا المكان عبارة حشائش مثل الادغال اختبأت وولم ارى شي بعدها من الظلمة فتحت عيني واذا بي ارى لبؤه وعيالها خرجت من شدة الخوف وكان في مكان بالقرب منها وكانة مصنع فية خبز ذهبت لكي اخضر لها ولعيالها خبز اخذت في يدي من هذا المكان بالخفية واذا صاحب هذا المكان يطاردني وقد اطلق النار لكن لم يصيبوني انما اصاب شخص اخر واتنهبت من النوم خائفة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة :
عند الاعمال / راحة وخشوع وتوجه وبكاء وهذة الليلة شعرت ان رائحة البخور غير كل مرة اشعر ان رائحته مثل حرق سعف النخيل
الاحلام :
حلمت كاني في الحج وفي ( منى ) ذهبت انا واختي الى الحمام أعزكم الله ودخلت انا اولا قضيت الحاجة ورايت في الحمام ملابس لي قلت هذا من السنة الماضية وكان المكان زحمة وخرجت وسلمت على اناس اعرفهم وحلمت اني صائمة جاء اخي وعنده ماء ورد فتحت كفي وصب فيه ماء ورد اخذته ومسحت به راسي بعدها قلت انه لا يجوز لي لاني صائمة وصومي هذا واجب ليس مستحب قال اخي لا يضر بصحة الصوم قمت ورسلت رساله للشيخ لكي اتاكد قال الشيخ بطل الصوم وكان اخي تندم على ذلك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الخامسة :
عند الاعمال : توجه راحة وخشوع
الاحلام : لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة السادسة :
عند الاعمال / توجه وخشوع وراحة بكاء تثاؤب
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة السابعة :
عند الاعمال / توجه وخشوع وبكاء في لحظة من اللحظات شعرت بالخوف قليلا
الاحلام :
حلمت اني حامل وقد جاءني الطلق دخلت الحمام أعزكم الله قضيت الحاجة ورايت نزل مع البول دم واوساخ تطهرت وخرجت ولم اشعر بعدها باي الم قلت لأمي لن اذهب الى المستشفى فقد زال الالم قالت امي دعينا نذهب لكي اتطمن عليك وحلمت اني اجهز اغراضي لكي اذهب للعمرة ثم ان صديقتي اتصلت بي وقالت هل تأخذيني معك قلت لها نعم ومن خلال المكالمة جعلت تبكي قلت لها لماذا البكاء قالت كآنكي استثقلت ذهابي معك قلت لها لا لماذا تقولين هكذا قالت شعرت به قلت لها انتي تعرفين ان التعبير يخونني وتعرفين اني اتمنى ان اسافر معك للزيارة ولو لمرة واحدة وحلمت اني او شخص غيري لا اتذكر بالضبط اود ان اشتري غزال فدلوني على البيت كان هذا البيت فخم لما وصلت وسألت قالوا لي تقريبا انه بيع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثامنة :
عند الاعمال / خشوع وخضوع وبكاء
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة التاسعة :
خضوع وبكاء وتوجه
الاحلام :
حلمت كاني في كنيسة للمسيح او شي من ذلك لكني ومن معي ذهبنا الى مكان هناك خاص للسجادات والترب اخذنا منهم لكي نصلي وحلمت اني رايت حيوانات بشكال غريبة لكني لم اخف منها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة العاشرة :
عند الاعمال / خشوع وخضوع وبكاء اشعر براحة واطمئنان
الاحلام :
حلمت اني ابكي من شي ضايقني والطم على خذي لان ما احد فهمني وحلمت كاني في الحسينية وكانوا يوزعون اعلام لكني نسيت هل اخذت منهم ام لا وحلمت اني اجتمعت مع صديقاتي وحلمت اني رايت دورات مياة أعزكم الله ودخلت واحدة منها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اسألكم الدعاء
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
واجوركم اجل واعظم ربي يبارك بكم .والحمد لله تعالى على سلامتكم وتقبل الله تعالى اعمالكم بالقبول الحسن.. اشكر الله تعالى والرسول وال البيت عليهم السلام واشكركم من قلبي لهذه الهدية المباركة اسال الله تعالى ان يقضي حوائجكم ويرحم امواتكم بحقه وبحق محمد وال محمد صلوات الله تعالى عليهم اجمعين
هذا العلاج نافع جدا لدفع ضرر الجن والانس, ونافع للفتح والقبول ودفع شر الحاسدين بمشيئة الله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي وابطال السحر لمدة يومين.ثبت في كشكول الفاطمي
بعد الانتهاء من الاعمال أخبرونا عن أحوالكم اثناء الكتابة و الاغتسال والشرب والقراءة والبخور لكل يوم
للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين وبخدمتكم
أنصح بدفع صدقة قبل القيام بالاعمال بنية الشفاء وقضاء الحوائج ودفع البلاء قربة لله تعالى
أنصح العمل بموضوع الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل قبل اذان المغرب أو في الوقت المناسب لكم... وفي حال الصيام يكون البخور بعد الافطار. ثبت في روضة كشكول الفاطمي
لايوجد مصطلح اثناء البخور لم يحدث شيءأو كلمة عادي اما خمول أو صداع أو أوجاع متفرقة أو راحة أو شعور بالضيق وعدم الراحة أو تسارع في دقات القلب أو فرقعات شديدة مصاحبة لبعض الاوجاع المتفرقة وهكذا
لايوجد مصطلح أثناء القراءة لم أشعر بشيء ..اما خمول وفتور عبادي .. أو ضيق في الصدر ..أو صداع ..أو أوجاع متفرقة .. أو خشوع وخضوع وبكاء من خشية الله وراحة نفسية.او اختلاجات متفرقة.. او سرعة في دقات القلب
لايوجد مصطلح لم اشعر بشيء أثناء شرب الماء .. اما راحة أو نحول أو صداع أو مغص أو تغير طعم الماء أو اسهال أو ارتواء أو شعور بالعطش وطلب المزيد من شرب الماء أو خروج حرارة من الفم والكثير من الاعراض وكذلك اعراض الاغتسال تكون متشابهة والله أعلم
حفظكم الله تعالى من كيد وسطوات الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل اللهم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمكم الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ابي انا اللتي اشكر الله واهل البيت على الهدية اللتي اهدوني ايها وهي منتد سماحتكم فبفضل هذا الدروس وتوجيهاتكم اصبحت افضل حالا من قبل اشكرك ابي السيد من قلبي الله يقضي حوائجكم ويرفع مراتبكم بحق محمد وال محمد
هذة احوالي اثناء العلاج
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند كتابة الورقة اول لليلة :
شعرت في بعض اللحظات ملل لكن اكملت الكتابة مع صعوبة القلم
الاحلام ليلتها :
حلمت اني رايت كلب أعزكم الله مسك مصحف بفمه كان على الارض وكان المصحف شكله قديم وممزق نوعا ماء وكنت انا في سيارة مكشوفة ومعي تقريبا جماعة لا اتذكر بالضبط وانا انظر لم يرضيني الوضع قلت في نفسي ان الكلب سينجس المصحف بلعابة ثم ما ان اكملت ذلك الا بلكلب يرمي المصحف من فمه الى السيارة التي انا بها ولا اتذكر الباقي
وحلمت ان عندي مناسبة تخصني جاءت زوجة اخي لي بهداية وكانت هدايا بسيطة جدا وقدمتها لي وهي خجلة اخذتني بحضنها وقبلتني وبكت انا بكيت قلت لها لا تخجلي وقلت في نفسي انتي الوحيدة من قدرني واتى لي بهدية وبقية الاحلام لا اتذكرها
عند الاغتسال:/ راحة وطمأنينة
عند البخور الفاطمي / راحة وتسارع في نبضات القلب ورائحتة مثل حريق سعف النخيل لا اعلم هل هو من تغير الفحم ام لا عند تبخير غرفة النوم فرقعة بسيطة كان في اصبع يدي جرح بسيط من اليوم الذي قبل هذا العلاج عندما انتهيت من البخور رايته نزف
عند شرب الماء / راحة واشعر بصعوبة بلع الماء بعدها كثر التجشؤ بعدها قمت بتدوين احوالي شعرت عندها بوخز في يدي اليمنى من جهة اصبع الابهام
عند الاعمال / عند نهاية سورة يس ومنت اقرئها بصوت مسموع شعرت ان صوتي مزعجني عند سورة الجن بداتا تثاؤب لكن بصعوبة أي مرج ان افتح فمي عند ورد ياغياث المستغيثين جعلت اتثاؤب عادي وبكثرة اسمر الى نهاية الاعمال شعرت بنعاس بسيط
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند كتابة الورقة الليلة الثانية :
راحة تامة والقلم ساعدني هذه الليلة كثيرا وسعادة وانشراح الصدر وقمت بعدها بصلاة الليلة وكانت من اروع ما يكون والسعادة لا تفارقني
الاحلام لا اتذكرها
,,,,,,,,,,
عند الاغتسال / راحة عند الغسل
البخور الفاطمي / راحة واشعر ان رائحته اخف من اليوم السابق والدخان كثيف
شرب الماء / مستساغ وراحة بعدها كثر التجشؤ
عند الاعمال / خشوع وراحة عند سورة الرحمن والذكر الذي بعدها بدا التثاؤب
الاحلام /
حلمت اني اقطع بصل وزوجة اخي بجانبي وبعد صلاة الصبح حلمت ايضا ان اقطع بصل ورايت جزء منة تلف وبقية الاحلام لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الحمد لله تعالى رب العالمين...تم الاطلاع على بيان احوالكم بفضل الله تعالى.. والشكر لله تعالى ولشفاعة الرسول وال البيت عليهم السلام في حقكم وليس للعبد الفقير من فضل عليكم او على اي مخلوق
الان أنصح العودة للدروس ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى مسددين
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال ابي السيد الفاطمي ؟ امد الله في عمركم ورزقكم سعادة الدارين
ابي هذا احوالي في المحطتين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
۞الـدرس تقـرب لله تعالى بأسـيـرة كربـلاء زينب الحـوراء۞
الليلة الاولى :
عند الاعمال/ خشوع وخضوع وبكاء واشعر ان هذه الليلة من افضل الليالي صليت صلاة الليل بكل اريحية وخشوع وخاطبت إمامي الحجة بن الحسن بكل سهولة ودون أي قيد
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
عند الاعمال / خشوع وتوجه وبكاء وتثاؤب
الاحلام :
حلمت اني اقطع بصل وزوجة اخي الى جانبي وبعد صلاة الصبح ايضا حلمت اني اقطع بصل وكان جزء منه قد تلف قالت اختي لا ليس بتالف
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
عند الاعمال / خشوع وخضوع وبكاء وتوجه
الاحلام :
حلمت اني واخواتي قد خرجنا الى من البيت متوجهين الى مكان ما وقد نسيت حذائي أعزكم الله رجعت للبيت لكي البسة قلت لأخواتي تقدموا انتم وسألحق بكم لبست الحذاء وخرجت واذا بي ارى برجال كثيرون وقد كان وقت الصلاة ونساء ايضا متجهين للمسجد وكانوا الرجال يتذمرون من وجود النساء المهم اني دخلت الى هذا المسجد ثم دخلت الى مكان مثل الغرفة وكان الجدران ملبسة بقماش اخضر قد كتب علية كتابات وكل قطعة غير الثانية ثم ذهبت الى مكان للوضوء وكان المكان جميل جدا كان مكشوف وفية زرع وكانه جبال ايضا لكن لا اتذكر هل توضئت ام لا خرجت واذا بواحدة توزع ساعات هدية اخذت منها واحدة ورايت اني اكلت رز مطبوخ مع لحم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة :
عند الاعمال / خشوع وخضوع وبكاء
الاحلام :
حلمت عصرا اني رايت في رقبتي وصدري حب مثل حب الشباب بشكل كبير ومخيف راته اختي قالت لا تخافي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الخامسة :
عند الاعمال / خشوع وتوجه راحة وحكة في رجلي اليسرى كتبت عليها 110 ياعلي
الاحلام :
حلمت اني اتوضا وحلمت اني ذهبت للزيارة تقريبا الى امامي علي بن موسى الرضا وغيرها من الاحلام التي لا اتذكرها وحلمت اني رايت امراة اعرفها وهي في الواقع ميتة الله يرحم الجميع اخذتني وقبلتني وضمتني الى صدرها قالت لي انتي دخلتي قلبي قلت لها في اذنها ادعي لي في صلاتك بقضاء حاجتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة السادسة :
عند الاعمال / خشوع وخضوع وتوجة وبكاء
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

۩ مـحـطـة الإسـتـغـاثـة الـسـجـاديـة الـمـبـاركـة ۩

الليلة الاولى :
عند الاعمال / توجه وخشوع وبكاء حكة في اغلب مناطق جسمي وبالخصوص كتفي اليمين بعد ان اكملت الاعمال اكتشفت اني لم اعمل بكامل الاستقاثة لان اختي هي التى كتبت الدرس
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
عند الاعمال / خشوع وخضوع توجه وبكاء بعد الاعمال صداع
الاحلام :
حلمت اني اطبخ في قدر كبير وكان هذا الطبخ لحم لمجلس حسيني لا اتذكر لمن وعند الثالثة فجرا تقريبا مجرد ان فتحت عيني واذا ارى ضوء تبادر في ذهني وحسيت ان هذا الحجة ابن الحسن روحي فداه فتحت عيني وجعلت ادقق اذا هو ضوء من النافذة والله اعلم وحلمت انه نزل مطر وخر سقف غرفتنا وامتلت الغرفة كلها مطر ورايت ان فرشنا الذي ننام علية امتلاء مطر وغبار
في هذا اليوم واليومين السابقين اختلاجات كثيرة في اغلب من مناطق من جسمي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
عند الاعمال / خشوع وتوجه وبكاء بعد الاعمال صداع
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة والخامسة :
خشوع وتوجه لكنة اقل
الاحلام :
لا اتذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ملاحظة : المحطات السابقة لهاتين المحطتين كانت من ضمن الدرس 11 والعلاج ولم ادرجهم
دمتم برعاية صاحب العصر والزمان
دعواتكم لن
صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 128722
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الحمد لله تعالى رب العالمين...تم الاطلاع على بيان احوالكم بفضل الله تعالى..الان أنصح العودة للدروس ربي يبارك بكم
دمتم برعاية الله تعالى مسددين
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: متابعة احوالي في المدرسة

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجوركم بمصاب سيدي ومولاي الحسن الزكي
كيف حال ابي السيد الفاطمي ؟ اطال الله في عمركم ورزقكم سعادة الدارين
هذة الحوالي خلال المحطتين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
۩مـحـطـة الإسـتـغـاثـة بالـسـيـدة رقـيـة ۩
اليوم الاول :
عملت الاعمال بعد صلاة الظهر عند الاعمال / خشوع وتوجه وبكاء في نفس اليوم في الليلة عملت الاعمال بدل من ان اعملها بالنهار
الليلة الثانية :
خشوع وبكاء وتوجه وتثاؤب
الاحلام
حلمت ان أخي عنده فار أعزكم الله قد اتي به إلي لكي يخيفني به رماه علي خفت منه وجعلت اهرب من غرفة الى اخرى كان لون الفار اسود صفير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
خشوع وخضوع وبكاء
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة :
خشوع وخضوع توجه وبكاء
الاحلام
حلمت اني واخواتي نصلي جماعة ثم اني التفت واذا بهم قد اكملوا الصلاة فرادة قلت في نفسي لماذا عدلوا من جماعة الى فرادة ثم اني لا اتذكر هل اكملت هذه الصلاة ام لا ولم تكن هذه الصلاة صلاة فريضة كانت عبارة عن ركعتين قمت لكي اصلي جاءت زوجة اخي وكنت قد فتحت مصحف او كتيب دعاء لا اتذكر بالضبط وانا في حال الصلاة دفعتني زوجة اخي وسقط على الارض فجعلت ابكي قالت لي زعلتي مني قلت لها لا انا كنت اصلي كلما اردت ان اصلي هذه الصلاة لا استطيع وجعلت ابكي راني ابي قال لي مابك قلت اريد اصلي هذه الصلاة لكن لا استطيع قال قولي ( اللهم اشف صدر الحسين ) مر اخي وكان عندة رطب قال ابي خذي وكليها وقولي ما قلت لكي وستستطيعين اخذت واحد وكانت بسر اخذ ابي لي اثنتين وكانت رطب ( أي متمرة ) نزع النواة واعطاني اياها اكلتها وانا ابكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

۩ مـحـطـة الإستـغـاثـة الـحـسـنـيــة الـمـبـاركـة ۩

الليلة الاولى :
عملت الاعمال لكن دون أي توجه لا اعلم يمكن لاني عملتها من الكمبيوتر أي لم اكتبها
الاحلام :
حلمت ان عندي سبحه اسبح بها قال اخي قولي ( اللهم صل على علي بن موسى الرضا المرتضى ) 300 مرة وفعلت ما قال اخي لي وحلمت ان صديقتي اتت بسروال قالت تعالي لكي اريكي وكان فية مثل خمسة خطوط قالت هذا للإمام الحسن علية السلام وهذا لكذا وكذا وجعلت تعدد لي لمن لكن نسيت الاربعة الباقية لمن قلت لها اشتري انا لي قالت بيكون احسن لوكان من صديقتك وتعني بذلك نفسها وحلمت كانا في سفر وجالسة ارتب اغراض اختي في الشنطة لما انتهيت قمت وجعلت ارتب اغراضي وحلمت ان جماعة اعطتني ماكينة خياطة وجاءت واحدة وقالت لي انتي من تخيطين الاحذية أعزكم الله قلت لها لا قلت في نفسي اذا كان هذا الكلام صحيح لن اعمل هذه اهانة لي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
خشوع وخضوع وبكاء
الاحلام :
حلمت اني رايت كتاكيت واردت ان ابيعها قلت اختي لا تبيعيها قلت ابيع كل مالدي لكي احصل ولو على لقمة من مضيف الامام الحسين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة :
عملت الاعمال لكن لم اشعر بخشوع ولا توجه
الاحلام
حلمت اني سلمت على نساء كبيرات في السن وقبلت راسهن وكانوا فرحين من ذلك ورايت واحد منهم متوفاة في الحقيقة وحلمت اني صعدت في مصعد كهربائي وكان في يدي برتقال وقد تساقط على الارض فلتقطه وصعدت ورايت نفسي من المصعد الى بلاد وكأنها الصين ورايت اطفال يأكلون بسكوت قلت لن اكل منه لانه فيه دهن الخنزير أعزكم الله وحلمت حلم لا اجرى على كتابتة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دمتم برعاية الله

العودة إلى ”روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم“