اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

تختص الروضة بدورس العرفان، والعلوم الربانية، والدروس الأخلاقية
والتربوية , وعلم الباطن وعلم المكاشفات، سبل المسير لله تعالى والارتقاء الروحي للمتعطشين شوقاً إلى الله تعالى
تغلق الروضة ( ليلة و يوم الجمعة ) وذكرى استشهاد المعصومين(ع)

المشرف: المعلم

صورة العضو الرمزية
المعلم
مدير المـدرسـة الفاطمية
مشاركات: 8087
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

Re: مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام

مشاركة بواسطة المعلم »

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج ولي الله
جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور
صورة العضو الرمزية
مولاتي فاطمة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 2201
اشترك في: الخميس أكتوبر 08, 2009 11:09 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة مولاتي فاطمة »


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم يا كريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بالخير والبركة والسرور ونسأل الله ان تكونوا بألف خير وبصحة

اليكم احوالنا بالاستغاثة المباركة قمنا بها 3 ايام كما نصحتمونا .. نسـأل الله ان يتقبله منا بأحسن قبول


اليوم الأول :

نعاس خفيف/الم بالاسنان
خشوع وخضوع وبكاء مع شعور بالراحة/حرحشة بالحلق وسعال
شعور بشيء يتحرك بالظهر

الحلم :

انني بالمدرسة ووجدت نفسي بغرفة كأنها غرفة بمنزل وكانت شبه مظلمة وبها اضاءة خفيفة وهذه الغرفة بها غرفتين وبكلتا الغرفتين يوجد نساء وانا كنت اجلس على كرسي ووجدتني نفسي قد غفوت ثم صحوت من غفوتي فتذكرت ان لدي اختبار بالنحو فخرجت من الغرفة مسرعة فوجدت ساحة المدرسة لا يوجد بها احد فوجدت اختي الكبرى فأخبرتها عما حصل معي وانني يجب ان اقوم بتقديم الاختبار فقالت لي ان لا اقدمه الآن فلقد تأخر الوقت فقلت لها يجب ان اقدمه فلا اريد ان ارسب بالمادة فأخذت انظر للساعة بيدي فوجدتها ال8 والنص وان قدمت على الاختبار فلن يكون لدي متسع من الوقت للاجابات فأخذت انظر للفصول فلمحت احد الفصول يوجد به فتيات مازلنا يكتبن الاجابات وكأن هناك متسع من الوقت ثم عدت الى الغرفة التي كنت بها لآخذ اغراضي فوجدت 3 عبايات اخذتهم واحدة لي والأخرتين لاادري لما اخذتهم معي ثم لاحظت ان ساحة المدرسة امتلأت بالعديد من الناس وكأنه وقت الخروج من المدرسة فتذكرت اخي واختي الاصغر مني فوجدت اختي وسألتها عن اخي وانني لن اخرج من المكان بدونه فناديت عليه فإذا به يخبرني انه هنا فاطمأننت ثم تذكرت ان اعيد احد العبائتين فتوجهت للغرفة لأعيدهم هذا ما اتذكره والله اعلم


اليوم الثاني :

صداع/نعاس خفيف
خشوع وخضوع وبكاء وشعور بالراحة /هبوب تيار بارد على اليدين/حرحشة وسعال

اليوم الثالث :

حرحشة وسعال/الم بالاسنان ونعاس شديد
شعور بالراحة وخشوع


وصلى الله على محمد وآل محمد

وحفظكم الله من كل مكروه وسوء ورزقكم خير الدارين بحق محمد وآل محمد الأطهار
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (مولاتي فاطمة)

مرحبا" بإشراقة عشاق الله في رحاب البتولة الطاهرة والصديقة المعصومة والبرة التقية سليلة المصطفى و حليلة المرتضى و ام الائمة النجباء سيدة نساء العالمين مولاتنا الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات ربي و سلامه عليها ، و هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي للإغتراف من فيض أنوار الوديعة المحمدية.

ما شاء الله لا قوة إلا بالله ،، أحوالكم تبهج القلب المحزون و تسر الفؤاد المكسور ، لإنها أحوال روح طاهرة تزينت بالإيمان فأزدان القلب بنوره ( وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ ). غاليتي ،، حافظي على هذا المستوى الروحي الجميل و أجهدي بشكل مكثف للإرتقاء به أكثر. إعلمي إنكِ بيدكِ تصنعي مصيركِ في هذا المسير المقدس ، المصير له طبعاً أنواع و أقسام ، لكنكِ أنتِ التي تصنعي ذاتكِ ، فـ أنتِ هنا مهندسة وجودكِ في هذه الحياة بشكل عام و في المدرسة بشكل خاص. لإن الإنسان هو الموجود الوحيد الذي شاء الله سبحانه أن يضع بيده قَلَمَ رسم صورته ، فأنتِ ترسمين صورة نفسكِ كما تشائين، فكوني حذرة واعرفي كيف تتحرك إرادتكِ في الرسم. إسعي لرسم صورة روحية طاهرة يحبها الله و رسوله و آله الأطهار عليهم أفضل الصلاة و السلام.

\\\ أنصحكم بالمواظبة على الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى. \\\

-------------------------------------------------------------------
كما أرجو منكِ غاليتي الإلتزام بالنصائح التي دفعها لكم سماحة الموّجه الربانيّ الجليل (المعلم) في الدرس(15)الإسبوع الثاني.الطاقات الروحية في علم المكاشفات.
-------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

-------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى(الدرس (16) : الإسبوع الثالث0الطاقات الروحية في علم المكاشفات)على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
فاطمة شجرة مباركة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 3580
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 1:41 pm
مكان: عند باب الله ،،

Re: ۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة فاطمة شجرة مباركة »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلِّ على فاطمـة وأبيهـا وبعلهـا وبنيهـا والسـر المستودع فيهـا بعدد ما أحاط به علمك واحصاه كتابك
والعن من ظلمها وغصب حقها وتجرأ على مقامها والعن من آذى نبيك فيهـا..


أتمننا الدرس بفضل الله تعالى ونسأله أن يتقبل منّا هذا القليل بأحسن قبوله ويعفو عن الكثير.. وهذه أحوالنا المتواضعة :

الليلة الأولى:
هواء بارد، هدوء واستقرار، توجه وإقبال، كنت أتمنى تفاعل أكثر.. بعد صلاة الصبح تعرضت للأذى من العوارض وشعرت باهتزاز كاكهرباء تسري في بدني لفترة شعرت أن روحي ستخرج، ولله الحمد على كل حال.. خلال النهار أشعر بالهدوء والسكينة، والله أعلم.

الليلة الثانية:
هواء بارد، توجه وإقبال، أرى كالرذاذ المنتشر بالجو، أثناء صلاة الليل ضباب كثيف وأزرق وغمام قاتم يحوم أمامي.. خلال النهار أشعر بتحسن وهدوء.

الليلة الثالثة:
نسمات باردة، هدوء وسكينة، خطوط لامعة وذرات مضيئة على الشاشة، هواء بارد منعش.. في النهار أشعر بتشتت وصعوبة في التركيز، وعند الصلاة روائح طيبة وارتياح. اختلاجات قوية مزعجة بالعين اليمنى استمرت طوال اليوم..

الليلة الرابعة:
هواء بارد، خطوط لامعة وذرات، شعرت بنعاس وتعب شديد، عند صلاة الليل ضباب قاتم يميل للزرقة ورذاذ كثيف، عند أداء الصوات نسمات بارد وهدوء طول اليوم ولكن اختلاجات العين لا تزال تزعجني بين فينة وأخرى بالليل والنهار.

الليلة الخامسة:
هواء بارد ، تعب ونعاس شديد ، لا أدري كيف أكملت الدرس !!!

الليلة السادسة:
هواء بارد ونسمات لطيفة، ذرات وخطوط لامعة على الشاشة، راحة نفسي، بمنتصف الدرس أصابني نعاس وتعب فتوقفت وأكملت الأعمال فيما بعد، بعد الفجر رأيت بمخيلتي صورة قبة الصخرة بالقدس الشريف لاحت أماي بوضوح ثم كتابات مثل علي ولي الله واسم الإمام علي عليه السلام.. (كان هذا صبيحة يوم عيد الأضحى).

الحلم: رأيت زوجة أخي تعطيني طفل رضيع جميل جداً وإسمه حسن (وكنت متعجبة لأنها بالواقع أجرت عملية وتم استئصال رحمها ولا يمكنها الإنجاب !!!) فأخذته وكان حجمه مليان بعض الشيء وبقي في حضني مدة ثم أطعمته وكان يأكل وأعطيت أوراق بها كتابات فأكلها !!! ثم جاءت أختي ورأت الطفل فقالت لي كم هو جميل هذا الطفل وكانت زوجة أخي مسرورة والكل سعيد حتى الطفل..

الليلة السابعة:
سهولة في أداء الدرس، إقبال وتوجه، هواء بارد قوي، ذرات وخطوط لامعة، عند صلاة الليل أرى الرذاذ والضباب الكثيف الأزرق، في النهار إقبال وتوجه وراحة.

الليلة الثامنة:
هدوء وسكينة، أديت الدرس بسهولة، هواء قوي، يتشتت ذهني أحياناً وأركز أحياناً، ذرات لامعة صغيرة، أثناء صلاة الليل لازلت أرى نفس الضباب الأزرق.
أثناء الصلاة لاحت لي صورة العارف الراحل آية الله الشيخ تقي بهجت طيب الله ثراه وهو جالس أمامي وكأنه يصلي والله أعلم، ثم اختفت بسرعة..

الليلة التاسعة:
شعور بهدوء وراحة، هواء بارد، ذرات وخطوط لامعة، أشعر بحرارة أحياناً على اليدين، عند صلاة الليل توجه وإقبال وغمام قاتم أزرق يحوم امامي..

الحلم: بعد صلاة الصبح، رأيت نفسي أتوجه لمنزل قديم بعض الشيء ومتواصع جداً وكان في بالي أن هذا منزل سماحة السيد المعلم حفظه الله !! وكأنه سيقام مجلساً حسينياً فيه فذهبت لخضور المجلس، وعند الباب رأيت امرأتين عليهن عباءات فاطمية وكانتا تتحدثان لفتت نظري احداهن وكانت لاتزال شابة حسنة المنظر مشرقة ووجهها يشع بالنور وعندما اقتربت منهن هي أيضاً التفتت لي وكأنها تريد أن تقول لي شيئاً ولكني استحيت ولم أبادرهن بالحديث وكان في بالي أيضاً أنها حرم سماحة السيد المعلم الجليلة، دخلت المنزل وكانت هناك بعض النساء مستلقيات على الأرض كبيرات في السن يبدوا عليهن التعب أو المرض، فجلست في غرفة صغيرة وكان معي حاسبة صغيرة خاصة بالتسبيح ، وبعد قليل جاء سماحة السيد المعلم وكان يبدوا شاباً أيضاً ويرتدي السواد ويحمل طفلين (توأم) هما ولداه على ذراعيه وهما بعمر السنة والنصف أو السنتين تقريباً وكانا جميلين جداً وجوههم كفلقة قمر مضيء.. وكان يقبل أحدهما ويدعبهما وأنزلهما بلطف وطلب منهما الدخول ولكن أحدهما رجع راكضاً نحو المعلم وهو يضك ويناديه (بابا) أي لا يريد أن يفارق والده... ثم أني خرجت من المنزل ونسيت حاسبتي الخاصة بالتسبيح فتذكرتها ورجعت ثانية لأخذ أغراضي !!!!

الليلة العاشرة:
هدوء وسكينة، أرى بعض الدخان مع رائحة طيبة، هواء بارد قليلاً، بعض التشتت والشرود بين الحين والآخر..

هذا والله تعالى أعلم وأستغفر الله من الزيادة والنقصان..

بارك الله فيكم وشكر سعيكم وحفظكم من كل سوء..
دمتم برعاية الله مسددين منصورين،

نلتمس منكم صالح الدعوات لمرضانا وأسرانا والمظلومين المعذبين تحت أيدي الطغاة الجبارين..
طالبتكم المقصرة / فاطمة شجرة مباركة..
صورة
صورة العضو الرمزية
المعلم
مدير المـدرسـة الفاطمية
مشاركات: 8087
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة المعلم »

بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الطالبة الجليلة : فاطمة شجرة مباركة
هنيئا لكم التوفيق الإلهي للإغتراف من معين هذا الزاد العظيم ربي يتقبل منكم هذا القليل بأحسن قبول ويرزقكم بعلم الباطن ويكرمكم بكرامة تحقيق المراد ويفرح قلبكم مع قلوب شيعة امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه
وماشاء الله تعالى هناك تحسن جدا واضح في احوالكم فهنيئا لكم هذا التقدم والإرتقاء المبارك وبما حضيتم به من حضور رحماني مبارك يحيط بكم وبما اغدق عليكم من نفحات نورية بفضل الجواد الكريم عليكم تحنن منه ورحمة وبشفاعة من الرسول الأعظم وعترته الأطهار صلوات الله وسلامه عليهم 0 لنسجد لهذا المنعم المتفضل علينا سجدة الشاكرين الحامدين (لئن شكرتم لأزيدنكم) ولنواصل مسيرنا في رحلتنا القدسية بهدوء وسكينة وتركيز بيقين وبصبر جميل فأحوالكم ولله الحمد تبهج القلب وتسر الخاطر فحافظي يابنتي على مستواك الطيب بـِ {{ تقوى الله تعالى في جميع المعاملات مع الإكثار من ذكره عز وجل أناء الليل واطراف النهار فذكره يجلو قلب المؤمن ويربطه بخالقه ويُبعده عن الغفلة اسعى لأن تكون ممن يباهي به رب العزة والجلال ملائكته كما احثكم بدفع الصدقة والصيام ماستطعتم اليه سبيلا والإكثار من تلاوة القرءان و الإجتهاد اكثر بالمداومة على مراقبة النفس الأمارة بالسوء والسعي بجد واجتهاد لتهذيبها وترويضها حتى تصل الى درجات الطاعة والفضيلة فترتقي بنا سلم التائبين وتسمو بنا للحشر مع الرسول والعترة صلوات الله وسلامه عليهم ربي يبارك فيكم ويرزقكم بعلم الباطن ويجعلكم منارا في سماء الاسلام والمسلمين}}

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى۞ الإستغاثة الحسنية المباركة۞ لنطرق باب كريم أهل البيت صلوات الله وسلامه عليه وعلى عترته الطاهرين نتوسل الى حبيب قلوب الصادقين بمقامه العظيم نقدمه بين يدي حوائجنا بخضوع وخشوع وتذلل بين يدي الرب الجليل لمدة 10 ايام مع مواكبة الإرشادات اليومية على بركة الله تعالى

* الإرشادات اليومية المباركة ننهل من معينها قدر المستطاع *

ـ انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع قراءة مناجاة المُحبيـن

ـ كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم بالمواظبة على هذا الذكر المبارك (الحَمْدُ للهِ الَّذِي جَعَلَ كَمالَ دِينِهِ وَتَمامَ نِعْمَتِهِ بِولايَةِ أَمِيرِ المُؤْمِنِينَ عَلِيّ بْنِ أَبِي طالِبٍ عَلَيْهِ السَّلامُ) 100 مرة عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم

ـ كما انصحكم بالمواظبة عقب كل صلاة على هذا المقطع من دعاء أبي عبد الله الحسين صلوات الله وسلامه عليه {{إلهي أنتَ الذي أشرقتَ الأنوارَ في قلوب أوليائك، حتى عرفوك ووحّدوك أنتَ المؤنس لهم، حيث أوحشتهم العوالم وأنت الذي هديتَهم، حيث استبانت لهم المعالم يا مَنْ أذاقَ أحبّاءه حلاوةَ المؤانَسة فقاموا بين يديه متملّقين ويا من ألبسَ أولياءه ملابسَ هيبته فقاموا بين يديه مستغفرين ألهي اطلبْني، حتى أصلَ إليك واجذبني بمَنّك، حتى أقبِلَ عليك }} --> مرة واحدة

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( لا إله إلا الله ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة -- لسانك وقلبك يلهج بهذا الذكر

كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

كما انصحكم قبل تأدية العبادة في مكان خلوتكم العمل بموضوع
كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=12&t=24165&start=0

انصحكم بالمحافظة على هذه النصائح المباركة للوصول الى ينابيع الرحمة الإلهية
ننصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان
تأدية صلاة الليل والمراقبة الشديدة للنفس الأمارة بالسوء ومحاسبتها
الصمت باب من ابواب الحكمة لا نتحدث الا فيما يرضي الله عز وجل و كظم الغيظ والعفو عند المقدرة من سيماء الصالحين المتقين

نلتمسكم الدعاءفي خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}
جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور
صورة العضو الرمزية
ولائي محمدي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 383
اشترك في: الجمعة إبريل 16, 2010 4:46 am

Re: ۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة ولائي محمدي »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
متباركين بعيد الولاية عيد الله الاكبر
__________
معلمي الجليل نصحتني بالقيام بالاستغاثة الفاطمية عند انتهائي من الدرس الثالث عشر وهذه احوالي للاستغاثة المباركة
اليوم الاول..
خشوع وتوجه والم في الخاصرة اليسرى وفي العضد الايسر
توقفت ليومين بسبب ظروف صعبة مرت على وبعدها دخلت في العذر الشرعي وبعد الانتهاء منه بيومين اكملت اليومين المتبقية
........
اليوم الثاني..
خشوع وتوجه وتحرك شعلة الشمعة المخصصة لمولاتي فاطمة الزهراء وصدرت منها صوت فرقعة وشرار بسيط
واحسست اثناء الاستغاثة بالم في الصدر من اليسار وفي الخاصرة اليمنى
الحلم..
رأيت اني امشي وسط منطقتنا والوقت ليل وهناك اناس مسلحون وانا خائفة واسرعت الى بيت احد اقاربي ووجدت عندهم قريبة لي
قالت لي ان والدك عند موته كان يتألم وله انين ويؤشر بيده اما امي عند موتها كانت مرتاحة وانا انكرت كلامها وكنت مستائة منما تقول
بعد ذلك ارادت الخروج واخبرتها بوجود اناس مسلحين بالخارج وقد تتعرض للخطر لو خرجت
ايضا رأيت اني اشرب شئ ما واحسست بشئ دخل فمي ولفظته بسرعة لاني احسست انها ذبابة وكانت بالفعل ذبابة
........
اليوم الثالث ..
توجه وخشوع والم في الكتف الايمن
________________
نسألكم الدعاء بالفرج وقضاء الحوائج
يامولاتي يافاطمة الزهراء أغيثيني
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (ولائي محمدي)

مرحبا" بإشراقة عشاق الله في رحاب البتولة الطاهرة والصديقة المعصومة والبرة التقية سليلة المصطفى و حليلة المرتضى و ام الائمة النجباء سيدة نساء العالمين مولاتنا الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات ربي و سلامه عليها ، و هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي للإغتراف من فيض أنوار الوديعة المحمدية.

الحمدلله تعالى رب العالمين ،، أحوالكم الطيبة تبهج القلب و تسر الخاطر ، هنيئا" لكِ غاليتي هذه الثمار الإيمانية اليانعة التي أراكِ تقطفيها يوما" بعد يوم نظير جدكم و إجتهادكم. واظبي عزيزتي على التفوق في هذا المسير المبارك لإنه وسيلة مهمة من الوسائل التي ترفع عنكِ الحجب ، و تقربكِ إلى الله زلفى. و إعلمي غاليتي إنه كلما زاد تذلل العبد أمام معبوده كلما زادت روحانيته في العبادة وكانت روح العبادة أقوى ، حتى إذا تمكن العبد بنصرة الله تعالى و أوليائه الأطهار (عليهم السلام) من الوصول إلى حقيقة العبودية و كُنهها فإنه يجد حينئذ لمحة من سر العبادة ، كما جاء في المناجاة الشعبانية ( إلهي هب لي كمال الانقطاع إليك ، و أنر أبصار قلوبنا بضياء نظرها إليك حتى تخرق أبصار القلوب حجب النور فتصل إلى معدن العظمة و تصير أرواحنا معلقة بعز قدسك ). مسددين لكل خير و صلاح

-------------------------------------------------------------------

\\\ أنصحكم بالمواظبة على الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى. \\\

-------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم بالمواظبة على هذا الذكر المبارك (الحَمْدُ للهِ الَّذِي جَعَلَ كَمالَ دِينِهِ وَتَمامَ نِعْمَتِهِ بِولايَةِ أَمِيرِ المُؤْمِنِينَ عَلِيّ بْنِ أَبِي طالِبٍ عَلَيْهِ السَّلامُ) 100 مرة عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم

ـ كما انصحكم بالمواظبة عقب كل صلاة على هذا المقطع من دعاء أبي عبد الله الحسين صلوات الله وسلامه عليه {{إلهي أنتَ الذي أشرقتَ الأنوارَ في قلوب أوليائك، حتى عرفوك ووحّدوك أنتَ المؤنس لهم، حيث أوحشتهم العوالم وأنت الذي هديتَهم، حيث استبانت لهم المعالم يا مَنْ أذاقَ أحبّاءه حلاوةَ المؤانَسة فقاموا بين يديه متملّقين ويا من ألبسَ أولياءه ملابسَ هيبته فقاموا بين يديه مستغفرين ألهي اطلبْني، حتى أصلَ إليك واجذبني بمَنّك، حتى أقبِلَ عليك }} --> مرة واحدة

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( لا إله إلا الله ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة -- لسانك وقلبك يلهج بهذا الذكر

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

-------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

-------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى(الدرس (14) الأسبوع الأول . الطاقات الروحانية في علم المكاشفات)على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
فاطمة سر القرآن
فـاطـمـيـة
مشاركات: 6491
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

۩ مـحـطـة (5) الإسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة فاطمة سر القرآن »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلمي العزيز، نائبتنا العزيز موالية لعلي ، الكادر الاشرافي
اتمنى ان تكونوا في خير وعافية

معلمي العزيز لقد قمت بهذا الاستغاثة بناء على توجيهات سماحة السيد الفاطمي حفظه الله واياكم من كل سوء ومكروه

الـسـيـد الـفـاطـمـي كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الحمد لله تعالى رب العالمين ... تم الاطلاع على بيان احوالكم .. بفضل الله تعالى وشفاعة الرسول وال البيت عليهم السلام .. انصح التوجه للقيام بالاستغاثة بفاطمة الزهراء عليها السلام ..



وهذه أحوالي خلال الاستغاثة

اليوم الأول

أثناء الدرس: خضوع وخشوع واندماج وبكاء مع حضور كثيف وأنوار رغم كوني كنت مصابة بالحمى ولكن استعمت كثيرا كثيرا بالقيام بها وشعرت بلباس العافية عندما قمت بها وكأني غير مريضة.
الرؤوى: قبل ان انهض للقيام بالاستغاثة رأيت نفسي فقط أردد أم البنين والسيد زينب عليها السلام لا أتذكر ما كنت ارى نهائيا.

كما رأيت رؤويا بها قنينات ماء صافي ولا أتذكر من الحلم أي شيء أيضا.

رأيت أيضا رؤويا لا أتذكرها جيدا رأيت أخوات العزيزات من طاقم المنتدى وبالأخص الأخت الحجة المنتظر وعشقي الأبدي هو الله وكأنه ناصرة الزهراء ولا أتذكر باقي الأخوات كان لكل منا خارطة غير ملونة وكأنها كانت خارطة الخليج أو العالم ورأيت الأخت الحجة المنتظر كانت تلون خارطتها بسرعة إذ لونت باللون الأصفر المنبسطات والصحاري وبالبني الجبال وكذلك الأخوات كانوا يلونون بسرعة وكنت حينها أسير وخارطتي كنها موجودة في البيت فقلت ما شاء الله سوشك البعض على اكمال تلوينها أما أنا ما زلت ألون في البداية وبالأخص في المناطق الجبلية وكنت الون جزء منها واتوقف فترة لأكمل بعدها التلوين ولا اعلم كان هناك أمر يخصني أيضا ولكن كأنه لاقى اعتراض من البعض بعدها رأيت نفسي كأن بشاطئ البحر والوضع يوحي بوجود عاصفة قد انتهت ورأيت شخصا أعرفه في الحقيقة مرمي على الأرض والدماء تخرج منه فقمت بمساعدته على الوقوف وأمسكت به ومشيت معه كأني سأعالجه مما هو فيه ؟؟؟!!!

رأيت نفسي في البيت وقد جاءت امرأتين يطلبان مساعدة فهما فقيرتان لم ارهما وانما سمعت اختي فذهبت لخرانتي واخرجت اغراضي لأضع لهم مبلغا فقامت أختي المتزوجة وقالت انها ستعطي واحدة وانا سأعطي الأخرى فقمت بتجهيز كيسين كبيرين ووضعت بهما الكثير من الشبيس إذا امتلأ كل منهما وعندما كنت اهم بالخروج لهما فقالت لي اختي ستتبرعين بالمال فقالت لا هي ظنت ان المال ليقوموا بسفرة مولاي علي الأكبر عليه السلام فأعادت المال ولم تسلمه للصدقة فعدت إلى خزاني مرة أخرى وكنت كلما فتحت في أغراض وجدت مالا كثيرا وكنت استغرب من أين لي هذا المال بعدها وضعت في منديلين المال وكل منهما يحوي مبلغ مساوي للآخر وحملت الطعام لأعطيتهما ولا أتذكر الباقي ....

كما رأيت أيضا نفسي في باص وكان هذا الباص يسير وبه نساء وأطفال وعندما وصلنا عند ساحة كبيرة قرب المأتم وقف الباص ونزل الجميع ولكن بعض الأطفال نسوا حقائبهم وأغراضهم فصرت أجمعهم وعندما نزلت أعطيتهم أياها وبعدها لا أتذكر سوى اني رأيت مولاي الخضر عليه السلام واقف في الهواء وكانت بجانب المكان الذي يقف به ماء كأنه كالبركة وفي المكان رجال على مسافة بعيدة قليلا منه وكأنه هناك نساء وأطفال لا أتذكر ولكن كانت روحي كأنها طير أطير إلى الخضر عليه السلام وآخذ فمي ماء واذهب به وهكذا وكان مولاي الخضر يتحدث لا أتذكر من حديثه سوى كلمات رجل صالح وهي صالحة وان من يقوم بما تقوم به الان أو من يصل على هذا الماء لابد لها من رجل صالح ....لا أتذكر الحديث جيدا بصراحة سوى هذه الكلمات المقطعة


اليوم الثاني

أثناء الدرس: خضوع وخشوع واندماج وبكاء مع حضور كثيف وأنوار صادف هذا اليوم يوم الأربعين واستيقظت للأسف متأخرة عن موعد كل يوم فأكمل الاستغاثة بعد صلاة الفجر.
عندما اسيقظت كنت أعاني من دوار شديد بالرأس بسبب الجيوب الأنفية إذ امسك الاشياء وأمشي وأشعر بصعوبة بسبب شدة الداور وبالأخص في االسجود واالحركة ولكن سبحان الله تعالى طلبت من مولاتي تسيير أمر ذهابي على المأتم في هذا اليوم لأنه يوم عظيم ولا أريد ان يفوتني وفعلا ذهبت سيرا على القدم ولم اشعر بحالة الداور خلال سيري كأني كنت كاذبة. كما اني كنت لا اشم بسبب الضغط على الجيوب ولكن عندما انتهيت من الاستغاثة شعرت بتحسن وبدأت أشم روائح عطرة جدا وصارت ملازمة لي وحتى عندما ذهبت لأنام قليلا كان مكان الفراش والأغطية كلها يعم بهذه الروائح...

الروؤى: رأيت قبل ان استغرق في النوم انه قد تم اخراج دودة كبيرة قبيحة الشكل من اذن أختي – كانت أختي في الحقيقة قد قالت لي قبل ان انام كلمة لا أحبذ ذكرها رغم كوني لم أفعل بها شيء.

رأيت نفسي في مكان ورأيت البعض يقول لي لابد من التحضير لأنه يتوجب علي ان القي الدروس أو المحاضرة كأنه قالوا ثلاث مرات في اليوم لا أتذكر تفاجأت فذهبت بكتبي وبدأت أحضر والغريب كنت ارى نفسي اكتب بحبر الزعفران في اناء أبيض اللون ولا أتذكر ما كنت اكتب وبعدها اضفت عليه الماء وأعطيت صديقتي لتشرب كأن به شفاء لها ولكنها رفضت وأخذت فقط جرعة قليلة وكانت مستاءة فأخذت الماء ووضعته في قنينة زجاج ولا أتذكر الباقي في الحقيقة هذه الصديقة متضايقة مني بسبب أمر قمت به وفي هذا الأمر طاعة لله تعالى وتحلل من ذنب كان علي وكنت أجهل هذا الأمر فتضايقت جدا لاعتذاري من صاحبة الشأن رغم ان الأمر لا يخصها واقول لنفسي إذا كانت هذه الصداقة ستبعدني عن ربي وتجعلني ارتكب الاثام فليس صعبا ان اتخلى عنها ما دام بها رضا الـــــلـــــــه وأهل البيت عليهم السلام عني.


اليوم الثالث

أثناء القراءة: خضوع وخشوع وبكاء مع حضور كثيف وأنوار وراوئح عطرة
الرؤوى: رأيت ابن خالتي يقول لي بان جدته أي عمتي – التي تعمل لنا السحر – صرفت النظر في هذا الوقت عن أخوتي والان وضعت بنظرها علي ومتوجه لي لا أتذكر الباقي ...

رأيت نفسي أقول لأخي ان يذهب لادارة المرور ويستخرج لاصق عندما يوضع على السيارة يستطيع ان يوقفها في اي مكان دون ادنى مخالفة من ادارة المرور نفسها بعدها رأيت أختي المتزوجة في بيتها وكانت فرحة جدا وتقول لي اخذنا مكتبة جديدة وفتحت حقيبتها لترويني اياها فرأيت كالحقيبة البلاستيكية تفتح بشكل غريب استغربت من كونها مكتبة ولكني كنت فرحة لها كثيرا...

رأيت أيضا رؤويا مشوشة كانت بها بنت عمتي التي تعمل السحر وفي المنام ماء وحناء وكانت أختي معها لا أتذكر المنام ...

رأيت سيدتي ومولاتي رقية عليها السلام وكانت تتحدث معي فترة من الوقت وللأسف لا اتذكر من كلامها شيء سوى كلام لااتذكره جيدا كأنها قالت لي اخبري سماحة السيد الفاطمي حفظه الله تعالى والأعضاء لا أتذكر بصراحة جيدا

كما رأيت منام به عدد من الأعضاء ولا اتذكر سوى العضوة مظلومة يا زهراء ولا أتذكر ما الأمر الذي يخصها.

كما رأيت الشخص الذي يتصل لي واتجاهل اتصاله انه ارسل رسالة قال لي فيها بأني رفعت الضغط لديه بسبب ما أفعل...

أحلام كثيرة متداخلة لا أتذكرها...

هذا المنام لا اـذكر لأي يوم إذ تذكره اثناء النهار رأيت أحد الزميلات في العمل سابقا كأنها وضعت صورتها في الجريدة وأنها تكتب شعرا تمدح فيه الملك والحكومة ولكني لم اره والمرة الأخرى رايت صورتها في الجريدة وكانت الصورة كبيرة وتلبس ملابس ملونة وعلى وجهها مكياج والعينين كذلك مملؤتان المسكرة ولكن الغريب انه لايوجد شعرا وإنما الغريب يوجد كتابة على منطقة الرقبة ولا أتذكر هذه الكتابة وملابسها بأسفل الصدر بها حلقات متدلية وكأني امسكتها لأراها رغم كونها صورة ولكنها تحدثت لي لا المس هذه الحلقات ولا أتذكر باقي الحديث.....

معلمي العزيز، خلال القيام بهذه الاستغاثة أسرار كثير تكشف وأمور عديدة ولكن هناك امر مما كنا نتلقاه لا استطيع ن اتلقاه بالصور الكاملة إذ أحس بأن الأمر يحتاج إلى طاقة روحية اضافية وطاقة كبيرة تزيل الحجب لتظهر لنا.........

أشكركم والدي الغالي من كل قلبي وأسأل الله تعالى ان يحفظكم وأهلكم من كل سوء ومكروه وأيقض حوائجكم بحق محمد وآل محمد عليهم السلام
[/align]



لـبـيـك يـا حـسـيـن
بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الطالبة الجليلة : فاطمة سر القرآن
هنيئا لكم التوفيق الإلهي للإغتراف من معين هذا الزاد العظيم ربي يتقبل منكم هذا القليل بأحسن قبول ويرزقكم بعلم الباطن ويكرمكم بكرامة تحقيق المراد ويفرح قلبكم مع قلوب شيعة امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه
تـم بفضل الله تعالى الإطلاع على بيان أحوالكم الآن نرجوا منكم مراجعة رد المعلم في محطة الإستغاثة الحسنية المباركة والعمل بما هو مطلوب قدر المستطاع على بركة الله تعالى
أوصي نفسي وأوصيك ببذل المزيد من الجد والإجتهاد للمحافظة على هذه الوصايا للوصول إلى ينابيع الرحمة الإلهية بمشيئة الله تعالى ---> {{ تقوى الله تعالى في جميع المعاملات مع الإكثار من ذكره عز وجل أناء الليل واطراف النهار فذكره يجلو قلب المؤمن ويربطه بخالقه ويُبعده عن الغفلة اسعى لأن تكون ممن يباهي به رب العزة والجلال ملائكته كما احثكم بدفع الصدقة والصيام ماستطعتم اليه سبيلا والإكثار من تلاوة القرءان و الإجتهاد اكثر بالمداومة على مراقبة النفس الأمارة بالسوء والسعي بجد واجتهاد لتهذيبها وترويضها حتى تصل الى درجات الطاعة والفضيلة فترتقي بنا سلم التائبين وتسمو بنا للحشر مع الرسول والعترة صلوات الله وسلامه عليهم ربي يبارك فيكم ويرزقكم بعلم الباطن ويجعلكم منارا في سماء الاسلام والمسلمين}}

قلدناكم الزيارة ونلتمسكم الدعاء في المجالس الحسينية لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


لـبـيـك يـا حُـسـيـن

...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}
اللهم اسقِ قلوبنا بذكرك حتى تروى، واشبع أرواحنا بطاعتك حتى تقوى
صورة العضو الرمزية
مُنـاجـاة الحُــسـين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 32
اشترك في: الخميس ديسمبر 01, 2011 10:10 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة مُنـاجـاة الحُــسـين »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قمت بالدرس هدية لمحمد وال محمد بمناسبة تتويج الامام المهدي عليه السلام
اليوم الأول:راحه خشوع -انوار-ضباب ابيض

اليوم الثاني- تشتت- عدم رغبه بالقيام بالدرس-انوار-ضباب
المنام"
رايت ان هناك عالم جليل اتى وعلمني عن كيفية اداء الصلاة وبعدها أمرني أن اطبقها امامه واستيقظت من النوم وانا اقرا الايه -{مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا}

اليوم الثالث-خشوع - انوار - ضباب - صداع بالراس تعب
المنام"
كاني اطير وهناك معلم لي يوجهني الى الطريق وكأنني اطير بسرعة شديده والتقط انواراً في طريقي وذلك الاستاذ يرشدني اليها ولكن فجأه توقفت وصار سيري بطيء لان هذا الاستاذ انشغل عني بطلبةٍ آخرين وصرت وحدي متحيره
وتبينت لي شخصية المشرفه روحي زينبيه وكأنني اعرفها واقعاً والله اعلم
ورأيت أنني جالسه في غرفه على سجادتي وقلت في نفسي : سأقرأ سورة الزلزله لكي ابعدهم عني وبدات قرائتها فشعرت بتيار هواء شديد وضغط والم على جسدي ولم استطع تحريك شفتي ولا التنفس فاكملت قراءة السوةه في قلبي وانا اقول في نفسي هذا لن يوقفني لحظتها اختفوا وعادت الأمور طبيعيه واكملت اعمالي -
إلهي تركت الخلق طراً في هواك وأيتمت العيال لكي أراك
فلو قطعتني في الحب إربا لما مال الفؤاد إلى سواك
صورة العضو الرمزية
المعلم
مدير المـدرسـة الفاطمية
مشاركات: 8087
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة المعلم »

بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الطالبة الجليلة :مُنـاجـاة الحُــسـين
وهنيئا لكم التوفيق الإلهي للإغتراف من معين هذا الزاد العظيم 0وهنيئا لكم هذه العلاقة الطيبة بسيدة نساء العالمين وذريتها صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين 0 تقبل الباري منكم هذا القليل بأحسن قبول ورزقكم بعلم الباطن ويكرمكم بكرامة تحقيق المراد وأفرح قلبكم مع قلوب شيعة امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه
أما بخصوص أحوالكم هناك ارتقاء في العبادات وقبول للأعمال الصالحة والله أعلم 0لنسجد للمنعم المتفضل سجدة الشاكرين الحامدين على ما أنعم وتفضل به علينا (لئن شكرتم لأزيدنكم)
ولنكمل الآن دروسنا من حيث توقفنا على بركة الله تعالى مع بذل الجهد للمحافظة على هذه الوصايا حتى نصل الى ينابيع الرحمة الإلهية ---> {{ أوصي نفسي وأوصيكم بـ تقوى الله تعالى في جميع المعاملات مع الإكثار من ذكره عز وجل أناء الليل واطراف النهار فذكره يجلو قلب المؤمن ويربطه بخالقه ويُبعده عن الغفلة اسعى لأن تكون ممن يباهي به رب العزة والجلال ملائكته كما احثكم بدفع الصدقة والصيام ماستطعتم اليه سبيلا والإكثار من تلاوة القرءان و الإجتهاد اكثر بالمداومة على مراقبة النفس الأمارة بالسوء والسعي بجد واجتهاد لتهذيبها وترويضها حتى تصل الى درجات الطاعة والفضيلة فترتقي بنا سلم التائبين وتسمو بنا للحشر مع الرسول والعترة صلوات الله وسلامه عليهم ربي يبارك فيكم ويرزقكم بعلم الباطن ويجعلكم منارا في سماء الاسلام والمسلمين}}

نلتمسكم الدعاء في خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}
جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور
صورة العضو الرمزية
وردة الزهراء
مـشـرفـة
مشاركات: 22948
اشترك في: الاثنين مايو 31, 2010 7:36 pm
مكان: الروح موطنها الحسين

۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة وردة الزهراء »

بِـسْـمِ اللّهِ الـرَّحْـمـنِ الـرَّحِـيـمِ
اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ الاْوصياءِ الْمَرْضِيِّينَ، وَاكْفِني ما اَهَمَّني مِنْ اَمْرِ الدُّنْيا وَالاخِرَةِ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



سماحة المعلم الفاضل وغااالية قلبي موالية لعلي الاكادر الاشرافي نتمنى لكم دوام الصحة والعافية

عظم الله اجورنا واجوركم بستشهاد سيدة النساء فاطمة الزهرآء عليها افضل الصلاة والسلام

اديت هذه الاستغاثة لمدة 3ايام باالذكرى الاليمة لشهادة الزهراء عليها السلام..وهذه احوالي
اليوم الاول
توجه وخشوع والروح خفيفة وراحة محاولةً للتغلب على تعبي الصحي –تذكر لمصاب سيدة الكون وبكاء وتوسل - اختلاجات – قشعريرة-حركات بالغرفه-نقط لامعه بشدة على الصفحات-خفقان-تثاؤب
الرؤى
رؤية لااتذكر تفصيلها جيداً...كأني بمكان شعرت انها بحسينية اسمها بالحقيقه(حسينية المنتظر)...وكانت الاجواء روحانية والمكان شبه مظلم وهناك أمراءة بكامل حجابها جالسة على اريكه وان اسفل منها وهي تسألني ولااتذكر باالضبط سؤالها فأجبتها انه لدي قلادة عبارة عن خيط والقلب من الاحجار الكريمة ومنقوش عليه صورة لأمام من الائمة عليهم السلام وايضا اشياء اخرى نسيتها..فقالت لي هذه القلادة ثمينة جدا ..عليكي ان تلبسيها وتتوجهي الى الله وتكوني بخلوة وترددي ورد او سورة من القران ..
لااتذكر للأسف وبعدد معين..وعندها سوفي ينكشف لكي امر وتسمعين صوت يخبرك بذلك..وهناك ايضا أمراءة اخرى
جالسة على الارض اجلستني بقربها وشعرت انها تودني وقالت لي ايضا كلام لااتذكره
وشعرت ان هتان المرأتان لهم هيبة وليسوا اشخاص عاديين والله اعلم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
توجه وخشوع واقبال شديدوشعور بالراحة والانس-نقط لامعه بالصفحات ورؤية وميض نور- بعض القشعريرة – حركات بالغرفة وكأني لمحت طيفا والله اعلم-شعور بنعاس بمنتصف الاعمل وتثاؤب وحاولت التغلب عليه بفضل الله
الرؤى
1-هذه الرؤية لااتذكر تفاصيلها جيداً,,وهذا ماتذكره..كأني بمنزل كبير وفخم لااعرفه حقيقةً برفقه اخوتي واخواني ووكانت والدتي رحمها الله موجودة,,وحدثت امور لااتذكرهاعندها خرجنا جميعنا من المنزل بستثناء والدتي المرحومة وهناك رجل ذو ثوب ابيض اللون لااتذكرمن يكون بقيا بالمنزل ..وركبنا السيارة وكانت والدتي واقفه بباب المنزل وتوصيني بشئ للأسف لااتذكر مضمون الحديث .. ..
2-حلمت كأنه فاتني اختبار مادتين بالمدرسة لعدم علمي بانه يوجد لدي اختبار وتضايقت كثيرا لذلك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الثالث
توجه وخشوع وراحة وتوسل بنكسار ودموع عندها رأيت وميض نور امامي–رؤية نقط لامعه بالصفحات ونور على ورقه الاستغاثة -وحركات باالغرفه وكأنه ايضا ضباب والله اعلم-قشعريرة شديدة-اختلاجات-خفقان خفيف

1-مابين الييقظة والمنام بعد صلام الفجرسمعت صوت يحدثني,,
ويقول هذا الرجل اذا امرريديه على الطعام فاحت رائحة الطعام,,فوقع بقلبي ان الرجل المقصودهو(( امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ))وقلت بنفسي ان الامام اذا مشى على الارض الجرداء اخضرت تحت قدميه...ولم افهم معنى ذلك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بارك الله بكم و اثقــــــل موازين حسناتكم حفظكم الله تعالى رعاكم وأعلى شأنكم و رفع درجــــاتكم بحق محمد و آل محمد
دمتم برعاية الزهراء ....و نسألكم الدعاء
يَــ الطـبـعـک كريــم و مــا تــرد حايــر ..
يــاأباالفضل
صورة العضو الرمزية
المعلم
مدير المـدرسـة الفاطمية
مشاركات: 8087
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة المعلم »

بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
عظم الله تعالى أجوركم ؛ بذكرى مصاب سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء صلوات الله وسلامه عليها ؛ وأحسن لكم العزاء
الطالبة الجليلة : وردة الزهراء
هنيئا لكم التوفيق الإلهي للإغتراف من معين هذا الزاد العظيم ربي يتقبل منكم هذا القليل بأحسن قبول ويرزقكم بعلم الباطن ويكرمكم بكرامة تحقيق المراد ويفرح قلبكم مع قلوب شيعة امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه
الحمد لله تعالى أرى أحوالكم العبادية في ارتقاء جميل مع الارتقاء في عالم المكاشفات بالخصوص من خلال الرؤى الكريمة بفضل الله تعالى وشفاعة الرسول الأعظم وعترته الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم ؛هنيئا لكم هذا الإرتقاء وبما حضيتم به لنهوي ساجدين لحبيب قلوب الصادقين سجدة الحامدين الشاكرين فـ بالشكر تزداد النعم ولنواصل مسيرنا القدسي مع مواكبة الإرشادات السابقة قدر المستطاع على بركة الله تعالى مع والمحافظة على هذه الوصايا لتزداد روحنا تألقا وصعودا بمشيئة الله تعالى ---> {{ أوصي نفسي وأوصيكم بـ تقوى الله تعالى في جميع المعاملات مع الإكثار من ذكره عز وجل أناء الليل واطراف النهار فذكره يجلو قلب المؤمن ويربطه بخالقه ويُبعده عن الغفلة اسعى لأن تكون ممن يباهي به رب العزة والجلال ملائكته كما احثكم بدفع الصدقة والصيام ماستطعتم اليه سبيلا والإكثار من تلاوة القرءان و الإجتهاد اكثر بالمداومة على مراقبة النفس الأمارة بالسوء والسعي بجد واجتهاد لتهذيبها وترويضها حتى تصل الى درجات الطاعة والفضيلة فترتقي بنا سلم التائبين وتسمو بنا للحشر مع الرسول والعترة صلوات الله وسلامه عليهم ربي يبارك فيكم ويرزقكم بعلم الباطن ويجعلكم منارا في سماء الاسلام والمسلمين}}
نلتمسكم الدعاء في خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}
جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور
صورة العضو الرمزية
جنة البقيع
فـاطـمـيـة
مشاركات: 19884
اشترك في: الاثنين يونيو 29, 2009 8:47 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة جنة البقيع »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

معلمي العزيز الكادر الاشرافي الجليل
ماجورين ومثابين في مصاب سيدة نساء العالمين ام أبيها فاطمة الزهراء عليها السلام
اديت هذه الاستغاثة المباركة ليوم واحد فقط وهو يوم وفاة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام
احوالي اثناء الاستغاثة توجة وخضوع راحة وطمئنينه تنميل بالرجلين والم بالكتف الآيمن ..
الحلم لاشئ ..

ربِّ اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم إنك أنت الأعز الأجل الأكرم
صورة
السلام عليك ياسيدي ياحسين
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (جنة البقيع)

مرحبا" بإشراقة عشاق الله في رحاب البتولة الطاهرة والصديقة المعصومة والبرة التقية سليلة المصطفى و حليلة المرتضى و ام الائمة النجباء سيدة نساء العالمين مولاتنا الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات ربي و سلامه عليها ، و هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي للإغتراف من فيض أنوار الوديعة المحمدية.

الحمدلله رب العالمين الذي أكرمكم بتوفيقه و تسديده للنهل من معين هذه المحطة المباركة ليوم واحد بهذا الجمال فـ حمدا" لله و شكرا. نور عيني ،، أتلمس لديكم قوة إيمان فأججي نورها لتسمو بكِ إلى ساحة جمال الروح ، وتزيح عن قلبكِ ظلمة الحزن و الهم و الغموم. آمل منكِ أن تستشعري قدرتها الباهرة ، وتنهلي من عطائها الحياتيّ. ربي يوفقكم لمرضاته و يسددكم بنوره و رحمته.

-------------------------------------------------------------------

\\\ أنصحكم بالمواظبة على الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى. \\\

-------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما انصحكم عقب صلاة الصبح بالمواظبة على هذا الورد (يابار ياوصول )100 مرة
من ثم قراءة هذا الدعاء العظيم
((اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم * الحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله * اعتصمت بالله * اللهم إني أسألك بأحبائك محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي ومحمد وجعفر وموسى وعلي ومحمد وعلي والحسن والخلف الصالح المنتظر أن تصلي عليهم وأن تدخل السرر في قلوبهم الكريمة وأن تزيل همومهم وأن تعافيني * صل على محمد وآله وعلى جميع أنبيائك ورسلك * ماشاء الله لا قوة إلا بالله))

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (ياغياث المستغيثين أغثني بمقام فاطمة الزهراء أدركني) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة -- لسانك وقلبك يلهج بهذا الذكر

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

-------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

-------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
فاطمة سراج حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 553
اشترك في: الثلاثاء يناير 20, 2009 1:13 pm

Re: ۩ مـحـطـة (5) الاسـتـغاثـة بـالـسيـدة الـزهراءعليها السلام ۩

مشاركة بواسطة فاطمة سراج حياتي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله اجري واجوركم بمصاب سيدتي فاطمة ام البنين عليها السلام
ابي المعلم الفاضل ومعلمتي الفاضلة موالية لعلي لكم مني جزيل الشكر والامتنان اطال الله في اعماركم ورزقكم تحقيق المراد بحق محمد واله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الليلة الاولى :
خشوع وخضوع وبكاء تثاؤب شعور بالراحة
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثانية :
خشوع وخضوع راحة بكاء وتثاؤب
الاحلام:
حلمت اني رجعت من زيارة احد الأئمة عليهم افضل التحية والسلام واتوا اهلي لسلام علي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الثالثة : خشوع وخضوع وبكاء تثاؤب
الاحلام :
لا اتذكرها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الرابعة :
خشوع وخضوع توجه لله اكثر تثاؤب
الاحلام :
حلمت اني رايت سفرة عليها طعام وجلسنا نأكل منها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الليلة الخامسة :
خشوع وخضوع راحة تامة شعور جميل واود ان لا اريد اقوم من الاعمال تثاؤب
قلق عند النوم وعدم استقرار
الاحلام :
لا اتذكر اني حلمت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ملاحظة : اشتكي من صداع تقريبا يوميا من شهر ونصف تقريبا لكن لم يخطر على بالي ان اذكر هذا الامر الا الان ولا اعرف لماذا غاب عني ان اذكره لسماحتكم
’’’’’’’’’’’’’’
اما الان فاني اواصل مشواري في درس 14

العودة إلى ”روضــة الـمـدرســة الـفـاطـمـيـة“