اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

استفسار

روضة تختص بطرح الأسئلة من قبل المتعالجين والإجابة عليها

المشرف: تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
يا رقية أغيثيني
مشاركات: 7616
اشترك في: السبت إبريل 07, 2012 2:48 pm

استفسار

مشاركة بواسطة يا رقية أغيثيني »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي عدة استفسارات حيث إنني لم أضع أي مشكلة لدى سماحة السيد الفاطمي لأنني عضوة جديدة فأنتظر عودته لكي أطرح مشكلتي عليه .

س1 : لما يرجع سماحة السيد الفاطمي حفظه الله هل بإمكاني أكثر من مشكلة بمشاركة وحدة ؟

س2 : هالفترة قبل ما يرجع هل بإمكاننا مثلاً عمل إحدى الأعمال الموضوعه في الموقع إلى أن يرجع سماحة السيد الفاطمي حفظه الله ؟ بمعنى آخر هناك بعض الأخوات و الأخوة مثلاً يريدون حل مشكلتهم فيريدون الحصول على الوظيفة فسماحة السيد الفاطمي أعطى بعض الأخوة أو الأخوات بعض الأعمال و حصلت لهم كرامة فيها فهل بإمكان أحد آخر عمل نفس هذه الأعمال التي أعطاها سماحة السيد الفاطمي لناس آخرين أو إن الأعمال تختلف من شخص إلى آخر ؟

س3 : لما اتعالج عند سماحة الفاطمي و خلصت الأعمال و سماحة السيد الفاطمي حصلت لديه ظروف مثل الآن السفر فهل أعيد الأعمال مرة أخرى إلى أن يرجع أو إن هناك أعمال أعملها لما أنتهي من الأعمال التي اعطاني اياها سماحة السيد الفاطمي ؟

س4 : قرأت بعض الأدوات الي يحتاجونها الي يتعالجون و منها ملح البحر فهل تقصدون فيه الي عند الحواج ؟ أني سألت هذا السؤال فلو طلب مني سماحة السيد استخدم الملح إلا أني عارفه من قبل .

و سامحوني على الأسئله الكثيرة .

و شكراً لكم جميعاً و الله يجازيكم كل خير يارب .

و الله يحفظ الأب الروحي السيد الفاطمي يارب .
اللهم شافي والدي و ألبسهُ ثوب الصحة و العافية بحق مريض كربلاء
صورة العضو الرمزية
بريق العباس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9178
اشترك في: الأحد أغسطس 08, 2010 11:47 am
مكان: في عيون العباس (عليه السلام)

Re: استفسار

مشاركة بواسطة بريق العباس »

صورة
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نورعيني
-نعم تكتبين كل مشاكلك في مضاركة وحده مع نوعيه الحرز اذاعندك
-يمكنك اخذ اعمال والعمل بها من قسم حوائج السائلين مثل الاستغاثة الفاطمية
او اي عمل اخر يريحك من الاعمال ..
-تستمرين على عمل الاعمال الي ان تفتح الروضة
-ملح البحر هو الملح الخشن موجود حتى في اماكن غير العطار

تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد .. بحق محمد وآل محمد عليهم السلام

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
اللهم استنقذنا من الظلم بظهور الحجة ابن الحسن (عليه السلام )
وجعلنا من أنصاره وأعوانه بحق محمد وآل محمد
صورة
إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ
صورة العضو الرمزية
يا رقية أغيثيني
مشاركات: 7616
اشترك في: السبت إبريل 07, 2012 2:48 pm

Re: استفسار

مشاركة بواسطة يا رقية أغيثيني »

شكراً لكِ أختي بريق العباس على الإجابة ، لدي أسئله أخرى و سامحيني بتعبكم معي كوني عضوة جديدة و لم تكن لدي خليفة عن طبيعة روضة العلاج .

س1 : لما ننتهي من الأعمال التي أعطانا إياها الأب الروحي " السيد الفاطمي " و كتبنا أحوالنا في نهاية كل عمل أنتهينا منه و في هالفترة حصلت له ظروف مثل الآن مسافر و أخذنا أعمال أخرى هل هذه الأعمال الأخرى لما انسويها نكتب بعد أحوالنا أو بس الأعمال الي عطانا إياها السيد الفاطمي ؟

س2 : في كل عمل يعطينا إياه الأب الروحي أول نشغل البخور و بعدين نسوي الأعمال كذا صح ؟

س3 : من خلال متابعتي لقراءة بعض استفسارات الأخوات عن الإغتسال بغيت أعرف إذا أحنا بنغتسل نغتسل فقط بالماء الموجود غرشة الماء الي فيه كانت الورقة و ذاب حبر السورة هل هذا بكفي للإغتسال كله أو بكون ناقص ؟ و هل لازم يمس كل الجسم ؟ لأن أحس غرشة وحدة ربما ما تكفي خصوصاً إذا كان سعتها 0.5 لتر ، و كم السعة المناسبه للغرشة ؟

س4 : الأعمال الي نختارها بعدما يصير الأب الروحي مسافر تكون لازم قسم الفاطمي و العرفان و الفاطمي و حوائج السائلين فقط صح ؟

س5 : لما يرجع الأب الروحي بالسلامة بإذن الله تعالى و تفتحون روضة العلاج كيف نضع مشكلتنا ؟ هل نضعها مثل وضعنا لموضوع في أي قسم بمعنى آخر نضغط موضوع جديد و نكتب المشكلة ؟ أم سوف تكون لكل متعالجة لها صفحة بروحها ؟ لأن في إحدى ردودكم على أحد العضوات إن قلتون لها لما تنفنح روضة العلاج تكتب أحوالها في صفحتها .

س6 : هل روضة العلاج تكون مثل بقية الأقسام أم إن وضع المواضيع تكون في قسم خاص ؟ لأن الظاهر الآن في قسم روضة العلاج فقط الكرامات التي حدثت للمتعالجين و لا أرى مشكلات تم طرحها من قبل سفر الأب الروحي .

س7 : بالنسبة لكتابة السور بالزعفران و ماء الورد لو مثلاً أخذنا يوم واحد في كتابة السورة نعمل الأعمال يوم ثاني ؟ و هل لما ننتهي من كتابة السورة نحسب الأيام أخذناها في الكتابة و انسوي الأعمال على حسب الأيام الي انتهينا من كتابة السورة ؟ بمعنى آخر مثلاً أخذت يومين في كتابة السورة فأعمل الأعمال لمدة يومين أو إن المدة بتكون محددة من قبل الأب الروحي ؟

س8 : هل الأب الروحي حفظه الله لو وضعت له عدة مشاكل بيعطيني العلاج كله مع بعض أو لما أحصل حل لمشكلة وحدة يعطيني حل لمشكلة أخرى ؟

س9 : الأب الروحي حفظه الله تعالى كتب موضوع عن كيفية كتابة المعالجين أحوالهم فهو كتب هذا " نوصي البعض بحمل حرز ابي دجانه الانصاري مع سورة الدخان .لذا نرجو من الجميع حمل الحرز على الصدر في الليل والنهار واثناء النوم.في حال مخالفة ذلك .انتم تتحملون عاقبة الامور "

هل يعني نحمل الحرز بدون ما يقول لنا فنفهم منا و من نفسنا نحمله أو لازم هو يقول لنا ؟



و الله يجازيكم كل خير ، و في ميزان حسناتكم إن شاء الله .
اللهم شافي والدي و ألبسهُ ثوب الصحة و العافية بحق مريض كربلاء
صورة العضو الرمزية
بريق العباس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9178
اشترك في: الأحد أغسطس 08, 2010 11:47 am
مكان: في عيون العباس (عليه السلام)

Re: استفسار

مشاركة بواسطة بريق العباس »

صورة
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نورعيني
1- تكتبين احوالك للاعمال الي عطاك الفاطمي واذا سويتي اعمال ثانيه
تكتبين ملاحظة انك سويتيها فقط .. مو لازم تكتبين احوالك فيها ...

2- على حسب العمل البعض تتبخرين مرتين مره تبخرين نفسك والثانيه
تضعين البخور جنبك وانتي تعملين الاعمال ... وبعض الاعمال تكون بدون
بخور اثناء عمل الاعمال لكن تبخير نفسك مهم .. في جميع الاعمال ...

3- اهم شي انه يمسح كل الجسم .. نعم الاغتسال بالماء الي وضعتي الورقه
فيه وانمسح المكتوب في الورقه في الماء ...

4- لا مو شرط تقدرين تاخذين من المدرسة او اي عمل اخر ..

5- اذا عندك صفحة في روضة العلاج بالقران تضعين احوالك فيها ..
اما اذا ما عندك صفحة انتي عليك بفتح صفحة جديده تذكرين فيها المشكله ونوع
الحرز المحمول والسورة المكتوبه فقط ..

6- نعم مثل بقية الاقسام .. دخلي الروضة وراح ترين مواااضيع كثيرة فيها ..

7-المدة يحددها السيد حفظة الله

8-المشاكل كلها معا بعض والعلاجي كون لها كلها ...

9- اذا تبين تحملين الحرز من البدايه بدون ما يقول فخير
لانه في خطوات العلاج اكيد راح يطلب منك عمل الحرز ..


تمنياتي لك بالتوفيق والسداد .. بحق محمد وآل محمد عليهم السلام

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
اللهم استنقذنا من الظلم بظهور الحجة ابن الحسن (عليه السلام )
وجعلنا من أنصاره وأعوانه بحق محمد وآل محمد
صورة
إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ
صورة العضو الرمزية
يا رقية أغيثيني
مشاركات: 7616
اشترك في: السبت إبريل 07, 2012 2:48 pm

Re: استفسار

مشاركة بواسطة يا رقية أغيثيني »

أختي هل نقدر نحمل حرز أبي دجانه و نحن في الحمام أو في أشكال ؟

و كما قرأت عن الي كتبتوه في موضوع الحرز إن نكتب سورة الدخان و حرز أبي دجانه في ورقة و حدة فأريد أسألكِ نكتبه بالزعفران وماء الورد صح ؟ و ثاني سؤال بغيت أسألكِ أبغي حرز أبي دجانه لأني ما حصلته مكتوب فهل أجده عندكِ مكتوب ؟ و ثالث سؤال هل استطيع كتابة الحرز و سورة الدخان إذا لم يكفي هل أكتب من خلف الورقة أو لازم في ورقة أخرى ؟ و رابع سؤال أريد اتأكد من طريقة تحضير الزعفران و ماء الورد إن أنقع الزعفران في ماء الورد و بعدها اغليه قليل و بالنسبة لإضافة صبغ الطعام هل أضيفه بعد ما يبرد خليط الزعفران وماء الورد و اصفي منه الزعفران أو في وقت الغليان أضيف الصبغ ؟ و لما اصفي الزعفران وين اخلي الزعفران بعد ما اصفيه ؟

أختي هل هذا هو الحرز أبي دجانه الأنصاري ؟ لأن تحت الحرز السيد الفاطمي كاتب هذه الفقره تحت الحرز فهل أكتبها مع الحرز أو لا " ثم دفعه إلى أبي دجانة الأنصاري , فوضعه في وسط البيت فقال له أحرقتنا بالكتاب والذي قال لمحمد قم فانذر .قال فلما أصبح أبو دجانة جاء إلى النبي صلى الله عليه وآله أجمعين فقص القصة فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم : ارفع الكتاب وأحرزه فإن عاد فضعه في الدار فقال أبو دجانة الأنصاري : فوالله ما رأيت فزعة لأهلي ولا لأولادي , ولا عاد حتى قبض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم "

(( حــرز أبــي دجانــة الأنصاري ))

وهذ الحرز من الأحراز المشهورة المروية عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم لــدفع الجن و السحرة

فعن أبي دجانة الأنصاري أنه شكا إلى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم , فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله إني خرجت في بعض الليل فإذا طارق يطرق فمسست جلده فإذا هو جلد قنفذ , فالتفت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى علي بن أبي طالب عليه السلام فقال : اكتب حرزا لأبي دجانة الأنصاري ولمن بعده من أمتي من يخاف العوارض والتوابع , فقال علي عليه السلام : ما أكتب يا رسول ؟ فقال صلى الله عليه وآله وسلم : اكتب يا علي عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطر , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

و شكراً لكِ أختي الكريمة تعبتكِ معي .
اللهم شافي والدي و ألبسهُ ثوب الصحة و العافية بحق مريض كربلاء
صورة العضو الرمزية
بريق العباس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9178
اشترك في: الأحد أغسطس 08, 2010 11:47 am
مكان: في عيون العباس (عليه السلام)

Re: استفسار

مشاركة بواسطة بريق العباس »

صورة
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نورعيني
نعم يحمل وايضاً في العذر الشرعي .. ينزع فقط فترة الاستحمام ..
بعد الانتهاء يتم ارجاعه .. وانتي راح تغلفينه بلاصق وقماش وتعلقينه عليك ..
يعني ما تصيبه نجاسه ...

صح بماء الورد والزعفران ..
كيف ما حصلتيه مكتوب والي واضعته في المشاركه .!!!
تكتبين في روقة وحده من الخلف وتصغرين الخط .. واذا ما كفى تقدرين
في ورقة ثانيه ..

الصبغة تضيفينها قبل او بعد مافيه فرق ..
بعد التصفيه ترمين الخيوط ويبقى الحبر ..

الحرز يكتب من بسم الله الرحمن الرحيم

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد بحق محمد وآل محمد عليهم السلام

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
اللهم استنقذنا من الظلم بظهور الحجة ابن الحسن (عليه السلام )
وجعلنا من أنصاره وأعوانه بحق محمد وآل محمد
صورة
إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ
صورة العضو الرمزية
يا رقية أغيثيني
مشاركات: 7616
اشترك في: السبت إبريل 07, 2012 2:48 pm

Re: استفسار

مشاركة بواسطة يا رقية أغيثيني »

امسامحه أختي بالنسبة للحرز من قبل لم أجده لأني كنت على عجله في معرفة الأمور لكي يسهل عليي معرفته فيما بعد و بعدها بقليل و جدت حرز أبي دجانه الانصاري .

لدي اسئله أخرى :

س1 : أختي كتبتين لي إن أكتب الحرز من بسم الله الرحمن الرحيم لكن ما خبرتيني هل أضيف الفقرة هذه على الحرز أو لا ؟

س2 : بالنسبة للماء الي بنخلي فيه السورة هل نستخدم الماء العادي أو ماء الورد أو ماء الشرب ؟

س3 : وقت الإغتسال هل نجعل الماء يسري أم نجمعه ؟ و إذا جمعناه نسكبه في الحديقة ؟ لكن الي ما عندهم حديقة في البيت و أرضية منزلهم مافيها رمل شنو يسون بالماء ؟

س4 : عندما اغتسل بالماء الي كانت الورقة فيه هل استحم بعدها مرة ثانية بالماء العادي أو فقط اغتسل بهذا الماء الي كانت الورقة فيه ؟

س5 : هل يضر لو حملت حرز أبي دجانه الأنصاري لكني أنني لا أعلم إن كانت لدي تابعة أو سحر أو من هالقبيل فهل يضر لأم ماذا ؟

و سامحوني تعبتكم باسئلتي .

و شكراً جزيلاً لكم .
اللهم شافي والدي و ألبسهُ ثوب الصحة و العافية بحق مريض كربلاء
صورة العضو الرمزية
بريق العباس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9178
اشترك في: الأحد أغسطس 08, 2010 11:47 am
مكان: في عيون العباس (عليه السلام)

Re: استفسار

مشاركة بواسطة بريق العباس »

صورة
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نورعيني
الفقره هي قبل بسم الله الرحمن الرحيم اذا لا ..!
تستخدمين ماء زمزم واذا لا يتواجد يمكنك استخدام ماء عذب
تجمعينه وانتبهي اذا في الحمام اجلكم الله لا يذهب في المجاري ..
اذا ما تقدرين في حديقة يمكنك فوق سطح المنزل
يمكنك الاغتسال بالماء العادي لكن افضل بعد ان يجف الماء من جسمك تماماً ..
لا يضر حمل الحرز بالعكس فهوينفع ..

نتشرف بخدمتكم ..

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد .. بحق محمد وآل محمد عليهم السلام

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
اللهم استنقذنا من الظلم بظهور الحجة ابن الحسن (عليه السلام )
وجعلنا من أنصاره وأعوانه بحق محمد وآل محمد
صورة
إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ
صورة العضو الرمزية
يا رقية أغيثيني
مشاركات: 7616
اشترك في: السبت إبريل 07, 2012 2:48 pm

Re: استفسار

مشاركة بواسطة يا رقية أغيثيني »

شكراً لكِ أختي بس بغيت أسأل أنتي قلتين لي " اذا ما تقدرين في حديقة يمكنك فوق سطح المنزل " فبغيت أسأل احنا ماعندنا حديقة في بيتنا و سطح البيت أرضيته من أسمنت فهل تقصدين اسكبه على الأرضية مالت سطح البيت أو لا لأن أرضية سطح بيتنا من أسمنت ؟

و سؤال آخر بغيت أسأل أني بكره ناويه أكتب الحرز فهل عادي أكتبه في هالأوقات يعني أكتبه أي يوم أني أبغي أكتبه و بالنسبة للوقت عادي أي وقت أو لازم في النهار أو منتصف الليل يعني بس هذان الوقتان فقط أم عادي أكتبه أي وقت ؟
اللهم شافي والدي و ألبسهُ ثوب الصحة و العافية بحق مريض كربلاء
صورة العضو الرمزية
بريق العباس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9178
اشترك في: الأحد أغسطس 08, 2010 11:47 am
مكان: في عيون العباس (عليه السلام)

Re: استفسار

مشاركة بواسطة بريق العباس »

صورة
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين
وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نورعيني
عادي في سطح من اسمنت المهم يتعرض لشمس
اي وقت تكتبين الحرز مافيه وقت محدد

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد ... بحق محمد وآل محمد عليهم السلام

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم آل محمد
اللهم استنقذنا من الظلم بظهور الحجة ابن الحسن (عليه السلام )
وجعلنا من أنصاره وأعوانه بحق محمد وآل محمد
صورة
إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ

العودة إلى ”روضة الاستفسارات الخاصة بروضة العلاج“