اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

تختص الروضة بدورس العرفان، والعلوم الربانية، والدروس الأخلاقية
والتربوية , وعلم الباطن وعلم المكاشفات، سبل المسير لله تعالى والارتقاء الروحي للمتعطشين شوقاً إلى الله تعالى
تغلق الروضة ( ليلة و يوم الجمعة ) وذكرى استشهاد المعصومين(ع)

المشرف: المعلم

صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (تفاحة الجنة)
كل عام و أنتم بألف خير و عافية بمناسبة حلول شهر رجب الأصب


مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


أهلا" بطالبتنا المؤمنة (تفاحة الجنة) في رحاب النور المطلة على عالم كله نور من نور على نور ،، غاليتي تم الإطلاع على أحوالكم الروحية خلال هذا الدرس و هي و لله الحمد و المنة مُزادنة بالضراعة و الخشوع المحببين لدى المولى سبحانه ،، هنيئاً لكم هذا الجمال! أما بخصوص رؤية الوزغ في المنام فـ تدل على عدو حسود فاسق يدور حولكم و الله أعلم. لذلك عليكم بعد التوكل على الله تعالى و الإستعانة به و بـ صفوته محمد و آله الأطهار عليهم الصلاة و السلام أجمعين ، الإلتزام الشديد الشديد بالعلاج الروحي عند عودة سماحة السيد المبجل الطاهر الموسوي الفاطمي أعلى الله مراتبه و أدام ظله بالسلامة --->> تأكدي بإن في علاجات سماحته الشفاء بمشيئة الله تعالى و لا تملي أو تيأسي لطول فترة العلاج.

أما بخصوص مرضكم شافاكم الله و عافاكم و ألبسكم ثوب الصحة و العافية ،، فأعلمي يا نور العين إن نار الإبتلاء في حياة المؤمن تُخلص فؤاده من التعلق بكل أسباب المخلوقين المحتاجين بدورهم إلى القوي المتين و هو الذي بالبلاء يجتبي إليه من يشاء ، و في هذا الإجتباء يرتقي المعذَب الصابر إلى مقام المصطفين الأخيار. و بذلك تصبح حياة المؤمن نعيما لا يزول ، و سعادة لا تنقطع ، و جنة في فؤاده ترافقه أينما رحل ، لتكفكف دموعه و تضمد جراحه و تهدهد أحزانه.. فيغدو الألم في سبيل الله أملا ، و المحنة منحة ، و البلاء نعمة ، و في ذلك يصير رضوان الله تعالى أجمل عزاء و أعذب صبر و أرق سلوى. إجعلي كل مشكلة تقف أمامكِ دافعا" و حافزا" للمضي قُدما" و تذكري غاليتي بأنكِ ما دُمتِ مع الله فهو تعالى معكِ و ناصركِ لا محالة.

عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : ( لا يكون المؤمن مؤمنا حتى تكون فيه ثلاث صفات، أوخصال صفة من الله وصفة من نبيه وصفة من إمامه، أما التي من الله وهي أن لا يكشف سره إلا لمن أحبه، والتي من نبيه مدارات الناس والتي من إمامه الصبر على البلاء) فـ أصبري غاليتي و لا تفسحي المجال للجزع و الحزن بالتسلل إلى قلوبكم الطاهرة و التخلل إلى نفوسكم ،، و تذكري دائماً بأن المؤمن مبتلى ، لابد أن تمر عليه إبتلاءات كثيرة و عظيمة كأن يكون مبتلى بأهله و ماله و دينه و صحته ، هنا يجب على المؤمن الحق أن يُظهر المخزون الإيماني لديه ليجابه هذا الإبتلاء بصبر و رضى و شكر لله عندها سينال الجزاء الأوفى من الله تبارك و تعالى.

غاليتي ،، خلق الله سبحانه لكل داء دواء و لكل مشكلة علاج ،، لكن يختلف الحال من شخص لشخص إعتماداً على الثقة بالله تعالى و اليقين بإجابة الدعاء... نصيحتي لكم المواظبة على الأعمال النورانية التالية ،، تم العمل بها لمريض كان يعني من إلتهاب الكبد في مراحل متقدمة و بفضل الله تعالى و أهل بيت النبوة عليهم السلام و ببركة أبي الفضل العباس عليه السلام تم شفائه من المرض و زوال الإلتهاب خلال 10 أيام و لله الحمد و المنة على ما أنعم به و تفضل ،، الآن نحن ننتظر أن تبشرونا بخبر شفائكم القريب العاجل بحق محمد و آل محمد عليهم أفضل الصلاة و السلام فقط كوني على ثقة و يقين تام بذلك و ما خاب من تمسك بهم ..... أنصحكم المواظبة على :

الاستشفــاء بـطـيـن قـبـر الإمــام الـحـسـيـن عـليـه الـسلام

الفاطمي وأعمال تقرأ على ماء زمزم وماء قدم الأئمة عليه السلام

الفاطمي وأعمال تقرأ على التربة الحسينية بنية الشفاء والتداوي

خـتـم دعـــاء الـمـشـلـول لـقـضـاء الـحـوائــج

أما عند الشعور بضيق صدر انصحكم مباشرة بقراءة سورة الانشراح ( ألم نشرح ) 7 مرات تسبق وتختم بالصلاة على محمد وآل محمد. أسأل الله تعالى أن يُفرّج عنكم و يكرمكم بكرامة الشفاء التام عاجلا" قريبا" بحق الكفيل بحق العضيد بحق القمر.

------------------------------------------------------------------------------

غاليتي إليكِ هذه النصائح المباركة و التي فيها فاعلية كبيرة في صد كل عائق بمشيئة الله تعالى:
- ننصحكم بدفع صدقة ، و ما أجمل أن تكون نيابة عن إمامنا المفدى بقية الله الأعظم(عجل الله تعالى فرجه المقدس) إنه ليفرح كثيرا" إنكم تذكروه بشيء يسير مما تملكون بأبي و أمي و نفسي ترخص له الأرواح. كذلك ننصحكِ بالمداومة على ورد الحوقلة لدفع شياطين الجن ونيل العافية بإذن الله تعالى.

- من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية أو حرز أبو دجانة الأنصاري خاصة قبل النوم فلا تهملوا هذا الأمر لإنكم بحاجة له و هو يصب في مصلحتكم فلا تتهاونوا فيه.

- كما أنصح المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ
كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم

------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء
ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله
- كما انصحكم الإكثار من قول " أستغفر الله ذا الجلال والإكرام من جميع الذنوب والآثام " خلال شهر رجب ليكن وردك اليومي اعملي به قدر المستطاع
- كما انصحكم بالإكثار من التهليل ( لا اله الا الله ) حاولي ان يصل العدد الى 1000 مرة
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء العظيم خلال شهر رجب المبارك
(اَللّـهُمَّ اِنّي اَساَلُكَ صَبْرَ الشّاكِرينَ لَكَ، وَعَمَلَ الْخائِفينَ مِنْك، وَيَقينَ الْعابِدينَ لَكَ، اَللّـهُمَّ اَنْتَ الْعَلِيُّ الْعَظيمُ، وَاَنَا عَبْدُكَ الْبائِسُ الْفَقيرُ، اَنْتَ الْغَنِيُّ الْحَميدُ، وَاَنَا الْعَبْدُ الذَّليل، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ وَاْمْنُنْ بِغِناكَ عَلى فَقْري، وَبِحِلْمِكَ عَلى جَهْلي، وَبِقُوَّتِكَ عَلى ضَعْفي، يا قَوِيُّ يا عَزيزُ، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ الاْوصياءِ الْمَرْضِيِّينَ، وَاكْفِني ما اَهَمَّني مِنْ اَمْرِ الدُّنْيا وَالاخِرَةِ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ )

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

------------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في محطتكم الأولى في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى بستان عظيم لشهر عظيم (۩۞۩الـفـاطـمـي وبـستـان شـهـر رجـب الأصـب۩۞۩ ) للنهل من معينه القدسي الطاهر على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
زمرد الفردوس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1800
اشترك في: الاثنين مايو 07, 2012 12:52 am

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة زمرد الفردوس »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسال الله ان تكونوا بالف خير.. شهر مبارك وفقكم الله لطاعته ومرضاته
أضع بين أياديكم الكريمة أحوالي للدرس الاول بحمد الله

احوالي للدرس الفاطمي وزاد الآخرة (١)

اليوم الاول
القراءة:-
خشوع  وخضوع بدرجة بسيطة ولكن هناك حماس للبدء بالأعمال. شرود ذهني. ثقل بسيط جداً بساعد يدي الأيمن. ولما انتهيت حسيت احد يراقبني من ممر البيت فوضعت يدي على صدري أتلمس الحرز ولم اجده تذكرت اني استحميت ونسيت لبسه بعد الاستحمام فذهبت فورا للبسه.
الرؤى:- أضغاث أحلام 

احوالي في هذا اليوم: في الصباح كنت كثيرة التفكير وتأتي لي تخيلات سلبية. من ناحية العصبية كنت اهدء عصبية من كل مرة ولكن لم يخلى يومي تماماً منها (شويون صغنونه عصبت).


 اليوم الثاني
القراءة:- 
خشوع وخضوع بسيط وشرود ذهني كثير لسبب عدم توفر الخلوة بعدها توفرت الخلوة ولكن بقي تركيزي ضعيف. 

الرؤى:- حلمت أني كنت مع أمي وخالتي واختي في الاسواق وكان معنا خالي الشهيد رحمه الله. فنادنا وقال تعالن اجلسن هنا وجلسنا في الاسواق على طاولة دائرية وجلس هو يحدثنا وكان لاينظر لي وللاختي فقط للأمي وخالتي فقال هنا أنا مرتاح حياة الآخرة افضل بكثير من حياة الدنيا مرتاحين لامشاكل  لا قال هذا ولا قال ذاك فبدا يذم العراقيين وقال العراقيين على ساعة  يقلبون عليك ونفاق وكذا الخ... وهم من زمان هكذا فخالتي قالت له على كيفك عيني عباس ( لئننا عراقيين وهو ذمنا كثيرا) فانا ايدته وقلت صحيح خالي هم هكذا ليس لهم أمان على ساعة يخونوك هم هكذا من زمان من وقت الكوفيين الي خانوا اهل البيت ( ع)  لليوم نفسهم لم يتغيروا على ساعة ينكتوا فيك فقال لي صحيح يغدرون عفية زين تعرفين بهذه الامور عفية وكان يقول نحن خلصنا وارتاحينة وانقطع الحلم.
باقي الأحلام ليس لها معنى. 
 
احوالي لهذا اليوم: الحمدلله كنت هادئة ولم اعصب في هذا اليوم.

اليوم الثالث
القراءة:- خشوع وخضوع طيب وحب لله تعالى. 

الرؤى:- لاشيء

احوالي لهذا اليوم: كنت اشعر بالاكتئاب والكسل في النهار بسبب كثرة الجلوس في المنزل. ولكن في الليل كنت مرتاحة ونفسي تأمرني لاسعى فيما يرضي الله ولي رغبة بعمل الكثير من الخير. 
 
اليوم الرابع
القراءة:- فتور عبادي وشرود ذهني قليل

الرؤى:- لايوجد

اليوم الخامس
القراءة:- حضور الخشوع والخضوع وتدميع العين لفترة قصيرة جداً. شرود ذهني كثير. حدث معي ضيقة خفيفة في الصدر لفترة قصيرة.  

الرؤى:- لاشيء

اليوم السادس
القراءة:- خشوع وخضوع وبكاء قليل. تركيز جيد
الرؤى:- لايوجد

اليوم السابع
القراءة:- فتور عبادي ونعاس. تركيز غير جيد. 
 الرؤى:- أحلام كثيرة وبعضها من تدبير الشياطين. وحلمت أيضاً ان كلاب تركض ورائي وتمسك بي وارمي بها أرضا وباقي الحلم أضغاث أحلام.

جزاكم الله خير الجزاء ورزقكم خير الدارين... 
عن الامام الحجة المنتظر (عج): أكثروا الدعاء بتعجيل الفَرج فإنَّ ذلك فرجُكُم
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (زمرد الفردوس)
كل عام و أنتم بألف خير بمناسبة ولادة أمير المؤمنين و قائد الغر المحجلين علي ابن ابي طالب عليه السلام


مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله ،، إنطلاقتكم نحو الله أراها موفقة و طيبة. غاليتي ،، عليكِ أن تعلمي أنكِ بمسيركِ في هذا الطريق تعملين على صقل روحكِ الجميلة لتكون برّاقة بالنور و مشّعة بالإيمان يباهي بها الله تعالى ملائكته كونها تعكس صفاء الباطن و جمال الروح و عمق الإيمان. هنا يأتي الشيطان محاولا" تخريب هذا الجمال بإحباطكم المتواصل فـ يا ترى هل ستستسلم الموالية لهذه الهجمات الواهية؟!!
كُلي يقين بصلابة إيمانكم و قوتكم على المواجهة و الإنتصار في هذه المعركة المصيرية (معركة الخير و الشر ، معركة المؤمن و الشيطان) هي معركة أزلية توّعدنا فيها الشيطان بالنار و بشرّنا الله فيها بالجنة... و يبقى الخيار أمامنا أيهما نختار؟! أسأل الله تعالى أن يفيض عليكم أنوارا" من نور قدسه و رحمته الواسعة و رضوانه.

نور عيني إن العالم الأكبر قد انطوى فينا كـ بشر بغرائبه وعجائبه وأطواره المختلفة وقواه الكبيرة ، فعلينا أن نتفكر في كل ذلك حتى نتوصل إلى معرفة أنفسنا وما مدى قواها لمجاهدتها (مجاهدة النفس) والانتصار عليها و ترويضها وكبح جماحها. و الأهم من ذلك معرفة السبيل المدفون فينا للإنتصار على الهجمات الشيطانية المتهافتة علينا و التخلص من كل ما قد يعوق تطورنا الروحي بسلاسة!! ثقي بنفسكِ و تذكري بأن النفس الإنسانية تحمل الداء و الدواء في نفس الوقت فأبحثي في أعماقكِ عن الدواء لقتل الداء ، غاليتي أنا أراكِ ممن يملكون النية الصادقة والإرادة القوية للتقرب من الله تعالى ، إغتنمي فرصة ظهور بذرة الارادة في قلبكِ الطاهر و غذّيها لتنمّيها ، لكن يا ترى ما هو هذا الغذاء؟؟ إن غذاء الروح عزيزتي لا يمكن إستحصاله إلا من بستان الله ، بستان التطهر من الأدران و الخروج إلى عالم النور بالذكر و الطاعة فوالله ما يتقرب إلى الله تبارك وتعالى إلاّ بالطاعة .

\\\ بخصوص العصبية و سرعة الإنفعال فأنصحكم بالمواظبة على ورد ( ياحليم ) 88 مـرة عقب صلاة الفجر او في اي وقت يناسبكِ.\\\

------------------------------------------------------------------------------

غاليتي إليكِ هذه النصائح المباركة و التي فيها فاعلية كبيرة في صد كل عائق بمشيئة الله تعالى:
- ننصحكم بدفع صدقة ، و ما أجمل أن تكون نيابة عن إمامنا المفدى بقية الله الأعظم(عجل الله تعالى فرجه المقدس) إنه ليفرح كثيرا" إنكم تذكروه بشيء يسير مما تملكون بأبي و أمي و نفسي ترخص له الأرواح. كذلك ننصحكِ بالمداومة على ورد الحوقلة لدفع شياطين الجن ونيل العافية بإذن الله تعالى.

- من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية أو حرز أبو دجانة الأنصاري خاصة قبل النوم فلا تهملوا هذا الأمر لإنكم بحاجة له و هو يصب في مصلحتكم فلا تتهاونوا فيه.

- كما أنصح المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ
كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم

------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء
ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

- للتخلص من حالة الشرود الذهني و التشتت أنصحكم عقب صلاة الصبح بالمواظبة على هذا الورد ( اللطيف) 129 مرة.
- كما انصحكم الإكثار من قول " أستغفر الله ذا الجلال والإكرام من جميع الذنوب والآثام " خلال شهر رجب ليكن وردك اليومي اعملي به قدر المستطاع
- كما انصحكم بالإكثار من التهليل ( لا اله الا الله ) حاولي ان يصل العدد الى 1000 مرة
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء العظيم خلال شهر رجب المبارك
(اَللّـهُمَّ اِنّي اَساَلُكَ صَبْرَ الشّاكِرينَ لَكَ، وَعَمَلَ الْخائِفينَ مِنْك، وَيَقينَ الْعابِدينَ لَكَ، اَللّـهُمَّ اَنْتَ الْعَلِيُّ الْعَظيمُ، وَاَنَا عَبْدُكَ الْبائِسُ الْفَقيرُ، اَنْتَ الْغَنِيُّ الْحَميدُ، وَاَنَا الْعَبْدُ الذَّليل، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ وَاْمْنُنْ بِغِناكَ عَلى فَقْري، وَبِحِلْمِكَ عَلى جَهْلي، وَبِقُوَّتِكَ عَلى ضَعْفي، يا قَوِيُّ يا عَزيزُ، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ الاْوصياءِ الْمَرْضِيِّينَ، وَاكْفِني ما اَهَمَّني مِنْ اَمْرِ الدُّنْيا وَالاخِرَةِ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ )

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

------------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في محطتكم الأولى في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى بستان عظيم لشهر عظيم (۩۞۩الـفـاطـمـي وبـستـان شـهـر رجـب الأصـب۩۞۩ ) للنهل من معينه القدسي الطاهر على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
يامولاتي ياأم البنين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 5072
اشترك في: الأربعاء إبريل 04, 2012 3:48 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة يامولاتي ياأم البنين »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم
السلام عليكم كيف حالكم

احوالي في الدرس الاول :الفاطمي وزاد الاخرة

اليوم الاول:القراءة مع الحرمل:راحة نفسيا ودارة بالراس <يعني صداع>ولوعة واختلاجات في العين اليسرى وحكه بالوجه
الحلم:حلمت اني في الشقة كان في ناس يمارسون الجنس بس مااتذكر انا معاهم اولا كانه بعدين طلعت من الشقة
شفت يم العمارة خالي وخالتي وزوجها وثنتين من بناتها كانو واقفين كانه في مناسبه كانو مستانسين خالي وزوجها لابسين ثوب ورافعين الاكمام
قالى خالي فاتت تونا ماكلين رز ولحم وخوش طبخة والبنتين يكلموني بس ماافهم وش يقولون بعدين وبعدين رحت عنهم انا بدخل البيت اللى شفت
بيت جيرانه مفتوح الباب دخلت وكنت خايفة والتفت يمين ويساراللى شفت بتنوهم الكبيرة منسدحة والبنت الثانيه واقفة وماسكه اختها الصغير
امهم شافني قامت على حليها قالتي لي دخلي وفيه نسوان موجودين قالو لي دخلي بس انا مارديت عليهم بس طليت عليهم ومشيت
بعدين رحت العرس شفت الاطفال يسون حركات قبل ماتدخل العرس بعدين اخر شي صارو واقفين على الكراسي ورفقين يدهم ماسكين ورود
يحركونها يمين ويساربعدين دخلت العرس <انا اعرفها وهي مومتزوجة>كانت خايفة ومستحيه وكان في يدها ورد وفلوس وهي واقفة طاحو الفلوس لا حست
كان خمسات وريالات الا وحدة رقد على المنصه بسرعة وشالت فلوس وعطتها اياها بعدين انا طلعت شفت خالي ماسك ولد صغير كان ضايع وجلست

*******
اليوم الثاني:القراءة مع الحرمل:قبل ماابدأ كنت معصبه بس بدات ارتحت واجد كنت افكر واتشتت اشوي
الحلم:حلمت عندي موعداسنان كان مركبه لي تقويم اسنان كانه اثنين من اسناني طاحو مع تقويم واثنين مع اسناني طاحو بدون تقويم فوق وتحت كانه انا ماسكه اسناني ابي اربيهم
تحت الشمس وانا برميهم قل اخذ ضرس الحمار عطني ضرس الغزال وقالو الدكتور عندك 3 ايام موعد بس امي قال له اجلهم لان بروح مكه الا اشوي دخلت وحدة اختي
الكبيرة قامت بسرعة سلمت عليها كانها تعرفها وسلمت على امي وانا مستغربه منهم انهم بعرفونها وانا مااعرفها وهي واقفة تسولف مع ام كان سور طويل كان جالسه اختي الصغير
وثنتين من اصدقائها محدة يمين وحدة يسار قالت هالوحدة بروح اشوف مين اللى جالس هناك وانا رحت معاها ونفس الشي اول ماشافت اختي قامت سلمت عليها قلت لها
تصدقين الى الحين ماعرفتك ماردت علي كانت تكلم اختي بالاشارات تقول لها انا انخطبت اولا قالت لها اختي لا وقالت لها وانتي قالت انا محجوزة بعدين هالوحدة مشت
ضليت انا واقفة كان يم اختي ورقة كانت كاتبه كلام عن خطيبها ماتبغين اقراها انا شفتها وهي تسحب الورقة رديت عليها انا شفتها وخرت عنهم بعدين شفت عمي مع هالوحدة
جالسين ويمهم صنيه فيها فاكهه وحلا <في اشياء ثانيه بس مااتذكر>كانت امي تضحك ومستانسه وانا جالسه اطالهم بعدين هالوحدة قالت كلمه انا قمت اضحك بقوة وجلست

*******
اليوم الثالث:القراءة مع الحرمل:راحة نفسيا
الحلم:حلمت كانه تونا جايين من السفرواحنا بالسيارة بروح البيت اخترب السيارة وكان وقت متاخر اخوى نزل يدور واحد يساعده واهو يمشى ابتعد عنا اشوي
الا سيارة لفت صارت ورانا يوم شفتنا احنا مانمشي لفو الجهه الثاني مرو من جنبنا شافونا كلنا نسوان وقفو السيارة احنا خفنا بسرعة اتصلنا على اخوى وجا
قالو حق اخوي شفناهم نسوان وقفنا نساعدهم اخوي اشكرهم بعدين كانه في حفله في مسابقات الا طفي النور الا اسمع وحدة تصارخ يوم سالت وش فيها قالو
لي ضاع عليها شي بعدين وحدة تاشر علي تقول لها انه انا اخذته قامو يفتشوني كان في جيبي كيس حرمل داخله حرز على شكل عين الا طلعوه من الجيب
قالو لي ليه حاطته قلت بس وجلست

*******
اليوم الرابع:القراءة مع الحرمل:خشوع وراحة تامه
الحلم:مااتذكر

*******
اليوم الخامس:القراءة مع الحرمل:خشوع وراحة نفسيا
الحلم:حلمت انه في برعصي كبير في بيتنا وشكله يخوف وسريع في الحوش موجودكان كل مابغينه نقتله يحس فينا حتى لو مشينا بشويش سمعناه يتكلم قمنا نصارخ
جني جني ودخلنا داخل اليوم بسرعة الا شفنا برعصي صغير مثل العمي يمشي بطئ وكان ولد اختي الصغير واقف الا البرعصي الصغير يمر من تحت وداس عليه
مات البرعصي قلنا بغي الكبير بعدين مااتذكر وشو صار انه البرعصي الكبير مات اول ماقتلوه طلع من فمه صوت مخيف انا ذيك اللحظه انتبهت فتحت عيني
ونمت مرة ثانيه حلمت انه مسوين في بيتنا مولد وفيه بركه

********
اليوم السادس:القراءة مع الحرمل:راحة نفسيا وحكه واختلاجات
الحلم:حلمت انه ناس جايين اخطبوني بعدين مااتذكر الباقي

*******
اليوم السابع:القراءة مع الحرمل:راحة نفسيا وحكه بالوجه واختلاجات
الحلم :حلمت انه اكل تفاحة كانت حامضة بعدين تذكرت عندي تفاحة حلوة بس ماكلتها

*******
انتظر الدرس الثاني ،،،الله يعطيكم العافيه


طالبتنا الجليلة ..
نورعيني نرجوا منكم في المرات القادمة...ذكر حالتكم الروحية من ناحية الخشوع والخضوع أو الفتورالعبادي
لجمــــــيع الأيــــــام ..ليتسنى خدمتكم بصورة طيبة بمشيئة الله تعالى..
ربي يحفظكم ويرعاكم ويسدد للخيرخطاكم..
خادمتكم : حورالجنان
لبيك ياابا الاحرار
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (يامولاتي ياأم البنين)
نبارك لكم حلول شهر شعبان المبارك ، فـ كل عام وأنتم بألف خير


مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله ،، إن النفس مقبلة على العبادة بشكل يَسُر القلب و يبهجه! و بفضل الله تعالى بدأتم مشواركم الروحي بخطى ثابتة و عزيمة قوية ،، إني سعيدة بهذه الروح النيّرة و متفاءلة بكم خيراً إن شاء الله تعالى. لكن غاليتي أشعر و الله أعلم بأن قلبكم الطاهر أصبح مخزنا" لهمومٍ و الآم قد أتعبته و أنهكته!!

نور عيني أتعلمين ماذا قال ربّ العالمين بحقّنا كـ بشر حين قالت الملائكة:
(ربي أتجعل فيها من يُفسد فيها ويَسفِِك الدماء ، قال لهم: إني أعلم ما لا تعلمون؟ أي إنكم أيها الملائكة لا تعلمون شيئاً عن أسرار ربوبيتنا ، و لا تعلمون عن ألطافنا على العالمين. إنْ كانوا عصاة أعدناهم الى جادة الطاعة ، وإن كانوا بعيدين قرّبناهم ، وإن كانوا أذلة صيرناهم في كنفنا أعزّة مكرّمين. أنتم أيها الملائكة تنتظرون الى مافي ظاهر هذا الانسان من جفاء ، ونحن ننظر الى مافي باطنه من صفاء. تنظرون الى مافي جوارحهم من خلاف ، وننظر نحن الى مافي قلوبهم من وفاق!!)

إذن لماذا نجهد للإبتعاد عن ربنا الرؤوف الرحيم كلما قلّت بيننا المسافات؟؟ لماذا نذل أنفسنا بالشكوى لغيره؟؟ يقول المولى عزوجل : أيها الانسان! الى أين أنت ذاهب؟! ومن الذي تطلب وتريد؟! والى من تتجه في قضاء حاجتك؟! والى أي طبيب تحمل آلامك؟! الشفاء مني ، والإجابة مني ، الماء في ساقيتي ، الراحة في ساحتي ، الطرب في طلبي ، الأنس بجمالي ، السرور بالبقاء معي، الفرح في لقائي. غاليتي تمعني في هذه الكلمات جيدا" و تذكري بأن الدنيا ساعة فأجعليها طاعة و لا تدعي الحزن يطبع أثره على قلبكم و يوسمه بوسم المحزون ، وكلّي أموركِ إلى الله تبارك و تعالى و إلى أهل البيت (عليهم السلام) و هم معكِ و لن يتركوكِ فقط تحلي بالصبر ثم الصبر ثم الصبر لتتذوقي بعدها حلاوته و لذته. أموركِ طيبة إن شاء الله تعالى فقط أكثري من الدعاء و التوسل. أسأل الله تعالى أن يُبهج قلوبكم و يفرحها بـ نيل مُرداها عاجلا" قريبا" بحق محمد و آله الطيبين الطاهرين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

أنصحكِ غاليتي بالمواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ من ثم تشغيل اما حرز أبي دجانة أو الرقية الشرعية والإستماع لها حتى يغلبكم النوم كما يُفضّل تشغيلها في وسط الدار لتحصينكم مع إشعال البخور الفاطمي قبل الغروب بنصف ساعة ---> ولا تغفلي عن دفع الصدقة بنية دفع البلاء وقضاء الحوائج ومن الجميل أن تكون ايضا نيابة عن امام زمانك ارواحنا له الفداء

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد ( لا اِلـهَ إلاَّ اللهُ وَلا نَعْبُدُ إِلاّ اِيّاهُ مُخلِصينَ لَهُ الدّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ) خلال شهر شعبان المعظم ، ليكن وردك اليومي اعمل به قدر المستطاع.

- كما احثكم على مناجاة حبيب قلوب الصادقين بالمناجاة الشعبانية العظيمة طيلة الشهر قدر المستطاع :
*الـمنـاجـاة الـشـعـبـانـيــة*

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصدقة و الإستغفار و كثرة الصلاة على محمد و آل محمد. كما نحثكم على الصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : كما ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم.
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 04&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في أُولى محطاتكم في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى بستان عظيم لشهر عظيم (۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩) للنهل من معينه القدسي على بركة الله تعالى ، إن شهر شعبان المعظم شهر عظيم وشريف وهو شهر نبينا محمد صلى الله عليه وآله حيث قال: «شهر شعبان شهري رحم الله من أعانني على شهري». أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
المنتظر-22
فــاطــمــي
مشاركات: 67
اشترك في: الاثنين فبراير 28, 2011 12:28 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة المنتظر-22 »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشترك جديد وهذه احوالي
1- لا خشوع لدي ورغبة في ترك العبادة
2- وايضا في الصلاوات الواجبة ثقيلة علي
3- احلام مرعبة
4- رغبة في ترك القراءة والورود والاستغفار
5- لا يوجد ايام مرتبة بالعبادة يوم ابدا ويوم افوت


وشكرا على جهودكم وسأستمر وسأستمر حتى احقق ما اهدف اليه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الطالب الجليل المنتظر-22
اخي الكريم تم توجيهكم لدرس بستان شهر شعبان المعظم وليس للدرس الاول
هل قمت باعمال درس بستان شهر شعبان المعظم ان كان جوابكم نعم فنرجوا منكم فضلا لاامرا
ان تكتبوا احوالكم في صفحة الدرس نفسها

ربي ينير قلوبكم بحق محمد واله عليهم السلام
المنتظر-22 كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم لقد قمت بالاعمال




بسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحـيـم
اللـهـم صـلِِ على مـحــمــد و آل مــحــمــد
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الـلـه و بـركـاتـه

الـطـالـب الـجـلـيـل : المنتظر-22
نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ، زرقكم الله تعالى صيامه و قيامه و غمركم بوافر رحمته و رضوانه إنه هو الغفور الرحيم

طالبنا الجليل ،، أحوالكم لم تُدرج بالطريقة الصحيحة للأسف الشديد! يجب أن يكون بيان أحوالكم على النحو الآتي كي تنالوا المتابعة السليمة بمشيئة الله تعالى:
اليوم الأول
عند تأدية الأعمال : شعرت بـ (خشوع ، توجه ، راحة أو نفور ، ضيق ، الآم...).
المنام إن وجد : رأيت كذا و كذا....
و هكذا لكل أيام الدرس...نرجو أن تكون الصورة قد وضحت لجنابكم الكريم الآن. ربي يوفقكم لما يحب و يرضى




أخي المؤمن ،، لديكم عزيمة جميلة تجعلني أطمع منكم ببذل مزيد من الجهد للوصول إلى الهدف الأسمى الذي يصبو إليه جميع عشاق الله تعالى ألا و هو (رضا الله)!
هناك كلمة عميقة المعنى قالها الصديقون: الصدّيق من كان مع الله صادقاً ، ومع نفسه مجاهداً ، وفي القلب مشاهداً ، وفي الروح مُلاطِفاً. النفس بيت الأمانة ، والقلب حرم المشاهدة ، والروح حرم بيت اللطافة. تمّعن في كل حرف منها و حاول تطبيق المقولة مقطع مقطع على نفسك و لاحظ الفرق!! إن توكلت على الله تعالى و سلّمته زمام إمورك فـ ثق بإنك ستكون قرير العين في الدارين.


أما الآن فـ أنصحك التوقف عن الدروس و التوجه إلى بستان جميل من بساتين الفاطمي تجوّل في رحابه القدسية مدة 3 أيام إقطف من أزهاره النورانية و أستشفي من عبقه الطاهر و نترقب بعد هذه الأيام الثلاث أحوالكم المباركة في نفس صفحة الدرس على الرابط التالي:
الـفـاطـمـي وبـسـتـان إحيــاء الـقـلـب ودفـع الـهـم والـغـم

--------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\\\\ بخصوص الكوابيس فـ للتخلص منها ننصحكم بـ المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ ، كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم. \\\\\\

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء
- كما انصحكم بـ قراءة سورة النصر 7 مرات في الصلاة
- كما انصحكم بالمواظبة على ورد (طه * مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْءَانَ لِتَشْقَىٰ) 100 مرة بعد كل فريضة

- كما أنصحكم بالمواظبة على الذكر اليونسي (لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل ماشي جالس لسانك يلهج بهذا الذكر العظيم

- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة المناجاة الخمسة عشر المروية عن مولانا زين العابدين عليه السلام ـ عقب كل صلاة تقرأ مناجاة واحدة فقط

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : كما ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم.
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 04&start=0

--------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أريدك أن تكمل المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

ربي يوفقكم لما يحب و يرضى

((نـسـألـكـم الـدعـاء))
مـوالـيـة لـعـلـي


صورة العضو الرمزية
كرامة الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 2741
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 8:40 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة كرامة الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير...
اكتب اليوم عن احوال المؤمن الذي انضم الى المدرسة الفاطمية المباركة وقد بدأ بالدرس الاول مع التوصيات الكريمة وهو بانتظار الاسم المبارك الذي يختاره له المعلم الجليل...

الاحوال:
اليوم الاول: راحة واقبال على اداء الدرس الكريم مع خشوع وحضور القلب...
الاحلام: رأيت اشياء جميلة لكن لااتذكرها...

اليوم الثاني: اقبال ورغبة في اداء الاعمال المباركة...
الاحلام: لا اتذكر اني رأيت شيئا...

اليوم الثالث: بسبب العمل شعور بالاجهاد والتعب فلم يكن التوجه كاملا...
الاحلام: لااتذكر اني رأيت شيئا...

اليوم الرابع: بالرغم من التعب والبال المشغول لكن رغبة ملحة في التوجه لتأدية الاعمال المباركة...
الاحلام لا اتذكرها...

اليوم الخامس: خشوع وراحة وتوجه لاداء الاعمال...
الاحلام: لاتوجد

اليوم السادس: شعور بالتعب بسب العمل لكن الرغبة في التعبد كانت اقوى منه...
الاحلام: لااتذكرها

اليوم السابع: تعب بسبب الحر والعمل بالرغم من ذلك فقد وفقت لتأدية الاعمال في وقتها المناسب
الاحلام : لااتذكرها

بانتظار ردكم المبارك وفقكم الله لما يحبه ويرضاه...



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخت الجليلة كرامة الزهراء
تم توجيه الاخ الكريم لدرس بستان شهر شعبان المعظم وليس للدرس الاول
هل قام باعمال درس بستان شهر شعبان المعظم ان كان جوابكم نعم فنرجوا منكم فضلا لاامرا
ان تكتبوا احوالكم في صفحة الدرس نفسها

ربي ينير قلوبكم بحق محمد واله عليهم السلام
صورة
نتأمل يومك يالمهدي***وصوتك ننتظره
ياثارالزهرةالمظلومة***ياثـار الزهــــرة
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (كرامة الزهراء)
نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ، زرقكم الله تعالى صيامه و قيامه و غمركم بوافر رحمته و رضوانه إنه هو الغفور الرحيم


مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

\\\ إننا سعداء جداً بهذه الإشراقة الطاهرة لجنابكم المبارك دكتورتنا الجليلة و زادت سعادتنا أضعافاً بإنضمام أخيكم المبارك لركب المدرسة الفاطمية النوراء حيث قلّده سماحة المعلم الجليل أدام الله بركاته إسماً مباركاً هو (سبل السداد) ، نسأل الله تعالى أن يجعله فاتحة خير له و يرزقه بركاته. معلمنا الجليل يبلّغكم سلامه و تحياته و أشواقه. حفظكم ربي و رعاكم \\\

طالبنا الجليل (سبل السداد) ،، تمت متابعة أحوالك و ما شاء الله أحيّ في روحك الطاهرة هذا الحب الصادق لمناجاة الله تعالى و الإستئناس بلقائه ، أحيّ فيك رغبتك القوية و إرادتك الأقوى في التغلب على كل الصعاب طمعا" في نيل رشحات من مرتع القرب الإلهي ، ورد في المناجاة الشعبانية : ( إلهي هب لي قلباً يدنيه منك شوقه ، ولساناً يرفعه إليك صدقه ، ونظراً يقربه منك حقه ).

-- تابع مسيرك المقدس متزوداً بـ بالتوفيق‌ الإلهيّ والإمداد الرحمانيّ من لدن الله تعالى و الذي يكون للطوّافين‌ حول‌ كعبة‌ جلاله‌ معترفين بالتقصير في‌ عبادته‌ و هم ينادون‌: مَا عَبَدْنَاكَ حَقَّ عِبادَتِكَ ، و للمتحيرين في‌ وصف‌ جماله‌ قائلين‌: مَا عَرَفْنَاكَ حَقَّ مَعْرِفَتِكَ! --


--------------------------------------------------------------------------------------------------
ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقوم به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل وانت ماشي جالس

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : كما ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم.
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 04&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدك أن تكمل المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
,روح الله,
فــاطــمــي
مشاركات: 14
اشترك في: الجمعة أغسطس 17, 2012 3:39 am

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة ,روح الله, »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لأساتذتي الكرام ولأخواني طلاب المدرسة الفاطمية
انتهيت بحمد الله من الدرس الأول وهذه أحوالي
اليوم الأول: رغبة في أداء الدرس وهناك توجه وخشوع
اليوم الثاني: شعور بالخشوع
اليوم الثالث: شعور بالخشوع ويظهر نور أخضر وبعده غمامه على العين
اليوم الرابع: هناك توجه وظهور نور أخضر ولكن حصل انقطاع للخلوة
اليوم الخامس: شعور بالخشوع
اليوم السادس : شعور بالراحة
اليوم السابع : راحة وطمأنينة
بانتظار توجيهاتكم أساتذتي
وفقكم الله
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالب الجليل : (,روح الله,)

مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

ما شاء الله بدايتكم مبشرة بكل خير و لله الحمد ، إغترفتم من هذا المعين القدسي بشكل طيب و تقربتم للباري عزوجل بهذا الدرس الروحاني المبارك ، فتهيأت لكم أسباب الرحمة الإلهية والألطاف الملكوتية ، و الحمدلله تعالى رب العالمين أرى إن الروح لديكم متأججة بالنور كما أن لديك طاقات كبيرة بفضل الله تعالى ، إسعى جاهدا" لتطويرها.

طالبنا المؤمن ،، لديك إندفاعاً مباركا" و عشقاً لطلب المعبود الأزلي -جلّ شأنه- بشوق ورغبة. إستمر في سعيك المبارك هذا و إعلم إنك كلما إزدت قربا" من الله تعالى كلما غمرتك ألطافه و الآئه الجمة.
ليكن زادك في هذا السفر المقدس هو التقوى
و راحلتك محبّة الله
و سلاحك لدفع العدوّ هو التوجّه الى الله تعالى و ذكره.
إستعن به تعالى حتى تصل الى المنزل المقصود! ربي يحفظك و يوفقك في كل خطوة من خطواتك المباركة ، إحرص على الإجتهاد في مشوارك و نحن متابعون معك بإذن الله تعالى.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
- انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بعد صلاة الصبح بقراءة دعاء الإحتجاب "من الأدعية النافعة لنورانية القلب "
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم إني أسألك يامن احتجب بشعاع نوره عن نواظر خلقه , يامن تسربل بالجلال والعظمة وأشتهر بالتجبُّر في قدسه , يامن تعالى بالجلال والكبرياء في تفًّرد مجده , ويامن انقادت الأمور بأزمتها طوعا لأمره , يامن قامت السماوات والأرضون مجيبات لدعوته , يامن زيَّن السماء بالنجوم الطّالعة وجعلها هادية لخلقه , يامن أنار القمر المنير في سواد الليل والنهار بعظمته , يامن استوجب الشّكر بنشر سحائب نعمه , أسالك بمَعاقِد العزّ من عرشك , ومنتهى الرحّمة من كتابك , وبكل اسم هو لك سَّميت به نفسك , أو أستأثرت به في علم الغيب عندك , وبكل اسم هو لك أنزلته في كتابك أو أثبتَّه في قلوب الصافين الحافيّن حول عرشك , فتراجعت القلوب إلى الصدور عن البيان بإخلاص الوحدانيّة , وتحقيق الفردانية , مُقِرّة لك بالعبودية , وأنَّك أنت الله أنت الله أنت الله , لا إله إلا أنت .,أسألك بالأسماء التي تجلّيت بها للكليم , على الجبل العظيم , فلمّا بدا شعاعُ ُنورِ الحجُب من بهاء العظمة , خرَّت الجبال متَدكدِكة َّلعظمتك , وجلالك وهيبتك , وخوفا ً من سطوتك , راهبة ً منك , فلا إله إلا أنت , فلا إله إلا أنت . وأسألك بالاسم الذي فَتقتَ به رتق َ عظيم جفون ِ عيون ِ الناظرين , الَّذي به تدبير حكمتك , وشواهد حجج أنبيائك , يعرفونك بفطِن القلوب , وأنت في غوامض مُسَرَّات سريرات الغيوب , أسألك بعزّة ذلك الاسم أن تصلي على محمد وآل محمد , وأن تصرف عنّي , وعن أهل حُزانتي , وجميع المؤمنين والمؤمنات , وجميع الآفات والعاهات , والأعراض ِ والأمراض والخطايا والذنوب , والشك َّ والشّرك والكفر والشّقاق َ والنِّفاق , والضَّلالة والجهل , والمقت والغضب والعُسر والضِّيق وفساد الضّمير , وحلول النّقِمة , وشماتة الأعداء , وغلبة الرّجال , إنّك سميع الدعاء , لطيف لما تشاء وصل على محمّد وآل محمد يا أرحم الراحمين ))

- كما انصحكم بالمواظبة على ورد ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ) بعدد 30 مرة عقب كل صلاة

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( اللهم صل على محمد وآل محمد يانور ياقدوس ) تقوم به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل وانت ماشي جالس

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه الشريف) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

--------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في محطتكم الأولى في درب السير إلى الله و ننصحكم الآن بالتوجه إلى المحطة الثانية في هذا المسير بنفس الهمة و النشاط (الـدرس(2) :الـفاطـمـي والأمن من الوسواس ومن مايخاف ويحذر) ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
ameen123
فــاطــمــي
مشاركات: 39
اشترك في: الجمعة يوليو 20, 2012 6:24 am

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة ameen123 »

اليوم الأول :
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع راحة ( حكه في اليد اليسرا شعرت كانه شيئ يلامس يدي اليسرا عند ذكر يامنان و ياحنان اختفى بعد الانتهاء من الذكر
الأحلام : حلمت وكأني اقراء القرآن الكريم بكثر

اليوم الثاني:
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع راحة ( حكه في اليد اليسرا وفروة الرأس شعرت كانه شيئ يلامس يدي اليسرا)
الأحلام : لايوجد

اليوم الثالث:
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع راحة (شعرت كانه شي يلامس كلا رجلي وساقي عند حديث الكساء)
الأحلام :حلمت كأني انا الذي ادير الشركه التي اعمل بها وكأنه المدير العام وكافة المسؤلين تحت ادارتي بما فيهم المدير العام

اليوم الرابع:
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع راحة (شعرت كانه شي يلامس كلا رجلي وساقي عند حديث الكساء وذكر يامنان)
الأحلام :لا يوجد

اليوم الخامس:
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع شديد راحة (شعرت كانه شي يلامس كل جسدي عند حديث الكساء وذكر يامنان والزيارة)
الأحلام :في هذه الليه بعد الانتهاء مسن تأدية الدرس وقبل النوم رأسي على الوسادة طلبت من الله بحق زيارتي للامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ان يكشف لي ما المرض الذي تشكو منه زوجتي وحدث التالي في الحلم : حلمت بأن زوجتي تعبانه بشكل شديد واخذت اقراء عليها أية الكرسي سبع مرات وعند التكرار السابع اختذ تصرخ من الم في بطنها ووضعت يدي اليمنى على بطنها وانا اقراء اية الكرسي المباركه وفجئه شعرت بختناق شديد ورتفعت يدي بشكل لا ارادي وبقوه غريبه عن بطنها ومها حاولت ان اعيد يدي الى بطنها وانا اقراء اية الكرس بصوت عالي وبقليل من الاختناق لم استطع و فجئه وانا انظر الى عينيها تغير لون عينها الى اللون الاحمر وخرج ضوء احمر من عينيها شديد وشرر غريب واخذ تتكلم بصوت مختلف جدا وبشكل غريب وقالت انا الجني ابتعد عنها والا احرقتك فجئه خرجت مسرعا الى خارج الغرفة وذا بشقتي كلها تمطر وكان ليس عليها سقف والامطار تتساقط عليها من كل جانب ماعادا الغرف التي كنت فيها ووجد زوجتي خارج الغرفة مربوطه بحبال وسط المطر وامي و عمتي تسألاني هل في زوجتك مس من الجن , وكاني ابحث عن علاج لها في وسط جبال انا مع اخي وعمي ووجدنا شخص يقول ان علاجها القران الكريم سألتة اي سوره من القرآن الكريم اجابني لاكن لم افهم عليه , استيقظت من نومي مفزوع وبشعور آخر مرتاح رجعت الى النوم واكأني اكمل الحلم مره ثاني استيقظت مره ثانيه ورجعت كي انام واذا بي احلم كأني استكلم نفس الحلم الغريب .

في نفس اليوم عندما رجعت من خارج البيت في الظهر وضعت رأسي كي انام لا ما حاصل لي خلال ساعه ونصف وانا في نومي اسبح الله واكبر واقراء جزاء من زيارة سيدتي ومولاتي فاطمة الزهراء واقراء قران الكريم والتكبير والتهليل وكأني لم اكن نائم


اليوم السادس:
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع راحة (شعرت كانه شي يلامس كلا رجلي وساقي عند حديث الكساء وذكر يامنان)
الأحلام :لا يوجد

اليوم السابع:
أثناء الدرس: خشوع عبادي وخضوع راحة (شعرت كانه شي يلامس كلا رجلي وساقي عند حديث الكساء وذكر يامنان رايت انوار خاطفة بشكل سريع عند قراءة الزيارة )
الأحلام :لا يوجد
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالب الجليل : (ameen123)
-- إلقاء السلام قبل أبتداء الكلام ، أمر يحبه الله و رسوله فلا تغفلوا عنه يرحمكم الله! --


مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


فيما يخص أحوالكم لهذا الدرس المبارك فـ ما شاء الله لا قوة إلا بالله ،، أحوالكم تبهج القلب المحزون و تسر الفؤاد المكسور ، هي أحوال روح طاهرة تزينت بالإيمان فأزدان القلب بنوره ( وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ ). أخي المؤمن ،، حافظ على هذا المستوى الروحي الجميل و أجهد بشكل مكثف للإرتقاء به أكثر عبر الدروس القادمة بمشيئة الله تعالى ، و أعلم إنك أنت بيدك تصنع مصيرك في هذا المسير المقدس و المصير له طبعاً أنواع و أقسام ، لكنك أنت الذي تصنعه بذاتك ، لإنك هنا مهندس وجودك في هذه الحياة بشكل عام و في المدرسة بشكل خاص.

إن الإنسان هو الموجود الوحيد الذي شاء الله سبحانه أن يضع بيده قَلَمَ رسم صورته ، فأنت ترسم صورة نفسك كما تشاء ، فكن حذرا"! و اعرف كيف تتحرك إرادتك في الرسم. إسعى لرسم صورة روحية طاهرة يحبها الله و رسوله و آله الأطهار عليهم أفضل الصلاة و السلام.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
- انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بعد صلاة الصبح بقراءة دعاء الإحتجاب "من الأدعية النافعة لنورانية القلب "
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم إني أسألك يامن احتجب بشعاع نوره عن نواظر خلقه , يامن تسربل بالجلال والعظمة وأشتهر بالتجبُّر في قدسه , يامن تعالى بالجلال والكبرياء في تفًّرد مجده , ويامن انقادت الأمور بأزمتها طوعا لأمره , يامن قامت السماوات والأرضون مجيبات لدعوته , يامن زيَّن السماء بالنجوم الطّالعة وجعلها هادية لخلقه , يامن أنار القمر المنير في سواد الليل والنهار بعظمته , يامن استوجب الشّكر بنشر سحائب نعمه , أسالك بمَعاقِد العزّ من عرشك , ومنتهى الرحّمة من كتابك , وبكل اسم هو لك سَّميت به نفسك , أو أستأثرت به في علم الغيب عندك , وبكل اسم هو لك أنزلته في كتابك أو أثبتَّه في قلوب الصافين الحافيّن حول عرشك , فتراجعت القلوب إلى الصدور عن البيان بإخلاص الوحدانيّة , وتحقيق الفردانية , مُقِرّة لك بالعبودية , وأنَّك أنت الله أنت الله أنت الله , لا إله إلا أنت .,أسألك بالأسماء التي تجلّيت بها للكليم , على الجبل العظيم , فلمّا بدا شعاعُ ُنورِ الحجُب من بهاء العظمة , خرَّت الجبال متَدكدِكة َّلعظمتك , وجلالك وهيبتك , وخوفا ً من سطوتك , راهبة ً منك , فلا إله إلا أنت , فلا إله إلا أنت . وأسألك بالاسم الذي فَتقتَ به رتق َ عظيم جفون ِ عيون ِ الناظرين , الَّذي به تدبير حكمتك , وشواهد حجج أنبيائك , يعرفونك بفطِن القلوب , وأنت في غوامض مُسَرَّات سريرات الغيوب , أسألك بعزّة ذلك الاسم أن تصلي على محمد وآل محمد , وأن تصرف عنّي , وعن أهل حُزانتي , وجميع المؤمنين والمؤمنات , وجميع الآفات والعاهات , والأعراض ِ والأمراض والخطايا والذنوب , والشك َّ والشّرك والكفر والشّقاق َ والنِّفاق , والضَّلالة والجهل , والمقت والغضب والعُسر والضِّيق وفساد الضّمير , وحلول النّقِمة , وشماتة الأعداء , وغلبة الرّجال , إنّك سميع الدعاء , لطيف لما تشاء وصل على محمّد وآل محمد يا أرحم الراحمين ))

- كما انصحكم بالمواظبة على ورد ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ) بعدد 30 مرة عقب كل صلاة

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( اللهم صل على محمد وآل محمد يانور ياقدوس ) تقوم به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل وانت ماشي جالس

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه الشريف) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحكك الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في محطتكم الأولى في درب السير إلى الله و ننصحكم الآن بالتوجه إلى المحطة الثانية في هذا المسير بنفس الهمة و النشاط (الـدرس(2) :الـفاطـمـي والأمن من الوسواس ومن مايخاف ويحذر) ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
أبا محمد
فــاطــمــي
مشاركات: 1164
اشترك في: الأحد فبراير 22, 2009 3:11 am

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة أبا محمد »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السيد المعلم الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليكم احولنا بعد الاعمال المباركة

اليوم الاول
خضوع وقشعريرة واصبتني حالة من النعاس

اليوم الثاني
خضوع وخشوع وقشعريرة واقبال على العبادة والحمد لله

اليوم الثالث
خضوع وراحة واقبال عبادي

اليوم الرابع
فتور عبادي وتعب وارهاق

اليوم الخامس
خضوع وخشوع وراحه

اليوم السادس
خضوع وراحة مع غصه في الحلق
منام اتاتني امراة ممثله بصورة الشيطان والعياذ بالله وهي وسخه ونجسه اجلكم الله و اثناء طرق الباب للشرطة استيقظت وانا استعيذ بالله من الشيطان الرجيم

اليوم السابع
خضوع وراحه

احوال عامه : بعد اليوم الاخير انتابني ضيق وتعب بالصدر وفتور عبادي بعكس البدايه
حشركم الله مع محمد وال محمد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة العضو الرمزية
موالية لعلي
مشاركات: 4017
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:06 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة موالية لعلي »


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالب الجليل : (أبا محمد)

مرحبا" بعشاق الله في أولى محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز المحطة الأولى من محطات رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


حيّاكم الله و بيّاكم أخي الكريم أبا محمد ،، تمت متابعة احوالكم بفضل الله تعالى و ما شاء الله تزّودتم بـ أجمل زاد بإغترافكم النور من هذا الدرس المبارك و هذا هو زاد الروح و غذائها الأول (وتزودوا فأن خير الزاد التقوى) ، و أقصر الطرق إلى التقوى هي مناجاة الله تعالى ، الإمام أمير المؤمنين عليه السلام يقول "ركعة لي في دنياكم أحب إلي من الجنة وما فيها " نحن نعشق الجنة لأنها حور و ولدان و نعيم و قصور! لكن أمير المؤمنين عليه السلام يقول أن الأحب إلى نفسي بل مُبتغاي و مُناي هو لقاء الحبيب ، لقاء المعشوق -- >> لقاء الله. لنتأسى بهذه الشخصية الفذة و لنواصل مسيرنا العبادي بهذه الهمّة الجميلة و نحن متابعون معك بمشيئة الله تعالى و أترقب المزيد منك في الدرس الثاني لإن لديك المقومات الروحية المؤهلة و كلنا ثقة بك.

أما بخصوص التعب و الأوجاع التي تعاني منها فأنت بحاجة لإرادة قوية وعزيمة خصوصا" في هذه المرحلة العلاجية فـ فيها تطهير لروحكم وجسدكم من كل المدنسات الروحية والمعنوية ، لذلك ننصحكم بالإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي ، تتبعها بيقين تام و صبر جميل للتخلص من هذه الأعراض التي تعانيها و لنيل المأمول بإذن الله تعالى.

\\\ و من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

بخصوص الكوابيس فـ للتخلص منها ننصحكم بـ المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ ، كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
- انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما أنصحكم بالمواظبة كل صباح على قراءة هذه الإستعاذة
( أعيذ نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وأخواني في ديني , ومارزقني ربي , وخواتيم عملي , ومن يعنيني أمره , بالله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد , وبرب الفلق من شر ماخلق , ومن شر غاسق إذا وقب , ومن شر النفاثات في العقد , ومن شر حاسد إذا حسد , وبرب الناس , ملك الناس إله الناس , من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس )

- كما انصحكم بالمواظبة على ورد ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ) بعدد 30 مرة عقب كل صلاة

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقوم به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل وانت ماشي جالس

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه الشريف) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

----------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في محطتكم الأولى في درب السير إلى الله و ننصحكم الآن بالتوجه إلى المحطة الثانية في هذا المسير بنفس الهمة و النشاط (الـدرس(2) :الـفاطـمـي والأمن من الوسواس ومن مايخاف ويحذر) ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

أنا من سنين أنادي و الدمع يجري ، إلهي بفقد أبو اليمة إنكسر ظهري!

◈آه ... يـا زيـنـب◈
صورة العضو الرمزية
ماشيه لحيدر اشكيله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1447
اشترك في: السبت مايو 08, 2010 5:04 pm

Re: ۞الــدرس(1) الفـاطـمـي وزاد الآخــرة۞

مشاركة بواسطة ماشيه لحيدر اشكيله »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالك استاذي المعلم وكل الكادري الاشرافي الكريم
هذه احوال
[/color
]( عاشق الزهراء عليها السلام )
بين ايديكم


اليوم الاول =لايوجد اى شي

اليوم الثا ني--تنميل في القدمين مع خمول في الجسم اثنا الصباح مع بعض الحكه
==اليوم الثا الث= تنميل في القدمين مع خفقان ووخز متقطع في منتصف الصدر مع راحه نفسيه مع احساس بحرره في اليد اليسرا ا
=اليوم الرابع== تنميل في القدمين مع خشوع وبكا عند زيارت صاحب الزمان وفي المسا وخز في اسفل قدمي اليمنا مع بعض الدوران وختلال في المشي
== اليوم الخا مس=خشوع وراحه نفسيه لكن يوجد تنميل في القدمين ووخز اسفل القدمين==
اليوم السادس = راحه
اليوم السا بع=لا يو جد اى شى==



طالبتنا الجليلة...
..نرجوا منكم باالمرآت القادمة بمقدمة الاحوال ان توضحوا الحالة الروحية من ناحية الخضوع والخشوع أو الفتورعبادي,,ولاتكتفي ببيان الأعراض التي طرأت عليه من آلام وحكة وسواه لكل يوم دون ذكر (لايوجد اي شئ) .. ليتم متابعة احوالكم بصورة طيبة....
خادمتكم:نسيـم الرحمة

العودة إلى ”روضــة الـمـدرســة الـفـاطـمـيـة“