اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

تختص الروضة بدورس العرفان، والعلوم الربانية، والدروس الأخلاقية
والتربوية , وعلم الباطن وعلم المكاشفات، سبل المسير لله تعالى والارتقاء الروحي للمتعطشين شوقاً إلى الله تعالى
تغلق الروضة ( ليلة و يوم الجمعة ) وذكرى استشهاد المعصومين(ع)

المشرف: المعلم

صورة العضو الرمزية
يا مولاتي أغيثيني
فـاطـمـيـة
مشاركات: 92
اشترك في: الخميس فبراير 24, 2011 2:05 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة يا مولاتي أغيثيني »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم يا كريم

كل عام وأنتم بخير

هذه أحوالي عند القيام بهذا الدرس المبارك

الليلة الأولى:
راحة وتوجه ولكن شرود بين الفينة والأخرى

الليلة الثانية:
قرأت الدعاء متابعة مع السيد نصرات قشقاش جعلني صوته الشجي أتعمق في معاني الدعاء/توجه وراحه وبكاء شوقاً الى مولاي المنتظر

الليلة الثالثة:
قرأته بسرعة لضيق الوقت فلم أشعر بالتوجه

الليلة الرابعة:
راحة وتوجه وخشوع.
رأيت كأنني في غرفة مع أخي وكانت السماء تمطر بشدة مع الرعد والبرق والاجواء كانت مظلمة ومخيفة في الأثناء سمعنا طرق على النافذة فشعرنا بخوف شديد فلما رفعنا الستار رأينا أخونا الأكبر يريد الدخول من النافذة

الليلة الخامسة:
راحة وتوجه وخشوع وبكاء

الليلة السادسة:
راحة وتوجه وخشوع

الليلة السابعة:
راحةوتوجه وخشوع وبكاء

الليلة الثامنة:
راحة وتوجه

الليلة التاسعة:
راحة وتوجه وخشوع .

الليلة العاشرة:
راحة وتوجه وخشوع وبكاء .

نسألكم الدعاء








بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (يا مولاتي أغيثيني)
نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ، زرقكم الله تعالى صيامه و قيامه و غمركم بوافر رحمته و رضوانه إنه هو الغفور الرحيم


مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله ، أنتم تخطّون نتائج باهرة في إخلاء الباطن من‌ جميع‌ النوايا و الرغبات‌ ، و إجلاء الذهن من‌ جميع‌ غبار الاغيارعندما تكونوا في رحاب الله تعالى لـ يتجلّى فيكم هذا الجمال النوراني بفضل الله تعالى!(أَفَمَن‌ شَرَحَ اللَهُ صَدْرَهُ للإسْلَامِ فَهُوَ عَلَی‌ نُورٍ مِّن‌ رَّبِّه) . إرتقاء الروح إلى هذه الدرجة الطيبة لهو نعمة تفّضل بها عليكم الحنّان المنّان نتيجة سعيكم الدؤوب في مواصلة مشوار العشق الإلهي. و مع إصراركم و عزيمتكم أخذت النفس تتربى روحياً و أخلاقياً و تسمو و تترفع عن العلائق المادية لتناجي الله تعالى بـ روح شفافة رافعة عنها الكلفة و الحجب المانعة من الوصول إليه ﴿والذين جاهدوا فينا لنهديهم سبلنا﴾،، فـ هنيئاً هنيئاً هنيئاً لكم غاليتي هذا الجمال! أما الآن فـ آمل منكِ عزيزتي الحفاظ على هذه الروح الطيبة كي تلتذي بمناجاة الله تعالى و يأنس القلب بقربه ، واظبي بين الفينة و الأخرى على تطهير النفس من درن الدنيا كي تلتحقي بقافلة الأبرار(إن الأبرار لفي نعيم) ، ﴿وأمَّا من خاف مقام ربّه ونهى النفس عن الهوى فإنَّ الجنَّة هي المأوى﴾.

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
اللهم صلِ على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك
[/align]
صورة العضو الرمزية
فاطمة سر القرآن
فـاطـمـيـة
مشاركات: 6492
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة سر القرآن »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلمي العزيز، النائبة الغالية ،؟ الكادر الاشرافي اتمنى ان تكونوا في خير وعافية
وكل عام وانتم بألف خير بمناسبة حلول الشهر المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركة تحت قيادة مولاي روحي فداه عليه السلام وعجل الله فرجه الشريف


هذه هي أحوالي



اليوم الأول
أثناء القراءة: خضوع وخشوع حضور وأنوار
الرؤوى : لا أتذكر



اليوم الثاني
أثناء القراءة: خضوع وخشوع أنوار أجواء جميلة
الرؤوى: رأيت أن الأخت فدك فاطمة الزهراء قد وجهها سماحة السيد الفاطمي لي وقال لها توجهي لفاطمة سر القرآن وبعدها رأيت مكتوب في الهواء موضوع من فدك فاطمة الزهراء لا احلل الدخول سوى لفاطمة سر القرآن. بعدها رأيت نفسي في مكان كبير وبه بركة سباحة وهناك قمنا بتنظيف كأنها نافورة ماء سوداء اللون وكأنها تخص الأستاذة القدير موالية لعلي وكان عليها غبار فصرت انظف وكانت معي واحدة من الأعضاء كأنها سحاب الحكمة.



اليوم الثالث
أثناء القراءة: خضوع وخشوع حضور وأنوار
الرؤوى: لاأتذكر



اليوم الرابع
أثناء القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار
الرؤوى:رأيت نفسي جالسة في مكان كله أبيض ولكني أرى الأشياء ورأيت نفسي واقفة على مسافة قريبة مني وصرت أتحدث لها.
رأيت أمور كثيرةتخص المنتدى ولكن نسيتها كلها.


اليوم الخامس
أثناء القراءة: تعب وارهاق
الرؤوى:لا أتذكر سوى الظهر قبل ان استغرق في نوم عميق رأيت نفسي أمسك محدد الشفاة وأضع لي منه في شفتي السفلى ونهضت من النوم بسرعة إذ لم اعتد ولا مرة في حياتي ان امسك شيء من أدوات المكياج نهائيا ولا أضعه لي. بعدها أدركت المقصد.




اليوم السادس
لم أقم بالدرس في النهار قمت بجزء منه
الرؤوى: رأيت نفسي قبل ان استغرق في النوم وكنت في مكان أبيض ورأيت بيتا من الشعر مكتوي في حب الله تعالى ونهضت من النوم وكنت أردد أقررت اني احبك أقررت أني أحبك.

في هذه الليلة والليالي الثلاث السابقة لها دائما ارى نفسي في مكان فقط ارواح في مكان عالي كأنه في الفضاء وكانت روح الأخ فاطمة سراج الدين تأتي لي حتى في مكان تواجدي وكأنها تود ان تتحدث لي عن أمر ما وكذلك رأيت روح الأح روحي قلبي الزهراء والباقي لا أتذكرهم



اليوم السابع
أثناء القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار
الرؤوى: رأيت كأني في صف بالمدرسة ورأيت زميلة لي أيام دراسة الجامعة وكانت تشكو من حرارة الأقدام فقلت لها إذا لم تكن لديك الأمراض فإن منشأ هذه الحرارة هي بسبب ارتفاع الحموضة في المعدة فهي تسبب حرارة الأقدام ثم رأيت زميلة أخرى دخلت وكان ترتدي عباءة سوداء وحزينة سلمت عليها وكأنها في داخلها تعاتبي على انقطاعي عنها بعدها رأيت نفسي اسير في المدرسة ورأيت مدرسة درستني في المرحلة الاعدادية فهممت أسلم عليها واقبلها وقلت لها هل تعرفيني فقالت لي نعم فيكف انساك فقلت لها إلى الان تحملين هذ الأمر في قلبك وتحقدين بسببه ومن ثم سرت عنها. فعلا في الحقيقة كان هناك موقف ونحن كنا أصحاب حق ولكن يدو ان الأمر وبعد مضي أكثر من 10 سنوات إلى الان هذه المعلمة لم تنساه ولها عتاب عليه.

رأيت نفسي قبل ان استغرق في نوم عميق اتحدث عن حب الله تعالى ولكن لم أتذكر ما كنت اقوله.



اليوم الثامن
أثناء القراءة: خضوع وخشوع حضور وأنوار مع تشتت
الرؤوى:رأيت كأن الأخ متى الملتقى يا مولاي بعث لي رسالة والغريبكنت أرى بدلا من كلمة الرسائل الواردة حرف الأف بالانجليزي وكأن رقم خمسة ومن ثم رقم واحد لا أتذكر بصراحة.
رأيت رؤويا تتعلق بفساتين وملابس واخرجوا لي ملابس سدواء ولكني رفضت ارتداءها واخذت ملابس جميلة كأنها وردية اللون وكان هناك شخص لا يرديني ان ارتديها.



اليوم التاسع
أثناء القراءة: لم أقم بالدرس بسبب تعب وارهاق أحسه يدب في جسدي وقمت بجزء منه في النهار
الرؤوى:رأيت نفسي صرت في يقظة ونوم كنت ارى واسمع ولكني كنت نائمة وكانه شخص جعلني في هذا الوضع الغريب لأني كنت حتى مفتوحة العينين وبعدها رأيت مسجد كبير جدا وعليها الكثير من القبب والأعلام ترفرف من الأعلى والجنود مولاي عليه السلام أمام المسجد ورأيت مولاي روحي فداه يقول ليكلام كثيرا ولكن ما اتذكر منه سوى ان دولة الامام قد اقتربت والباقي كله نسيته.
بعدها رأيت الامام عليه السلام مرة أخرى يقول لي قولي للناس ان يتقوا الله تعالى . وللأسف نسيت الباقي وهذا فقط ما اتذكره.



اليوم العاشر
أثناء القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار مع قليل من التشتت
الرؤوى: رأيت أيضا مولاي عليه السلام يتحدث لي ويقول لي أمورا ولكن للأسف نسيتها.



اليوم الحادي عشر
أثناء القراءة:خضوع وخشوع حضور وأنوار
الرؤوى:رؤوية تتعلق بالأخت روحي زينبية ولكن لا تذكرها
رؤوية لا اتذكر لأي ليلة كأن سماحة السيد الفاطمي حفظة الله تعالى وكان عليه لباس أبيض لم ارى وجهه جيدا وفي ذات الوقت ليس هو اعطاني كتاب صغير يخص الكشف وبعدها قال لي انت ستبرعين في علاج الناس والكشف أمر جانبي وقال الأخ الجليل علي البحراني سيكون بارعا جدا في مسألة الكشف وأن هذا الأمر سينتقل منه إلى ذرية بإذن الله تعالى.



اليوم الثاني عشر
أثناء القراءة: تعب وتشتت وأحس بخمول
الرؤوى: رأيت ظهرا ولا أتذكر الأمر جيدا شخصا يقول لي انهضي الشيخ هو المتصل. فعلا كان يصلني رقم غريب ولكوني لا اجيد على الأرقام الغريبة تركت الأمر وتكرر الأتصال وتركته ايضا وفي العصر أخبرتني اختي انه هو المتصل اخبرها بان تخبرني بأنه المتصل.

أيضا رؤوية بها الأخ الجليل علي البحراني وبعض الأعضاء وسماحة السيد الفاطمي حفظه الله تعالى وسألت الأخ علي البحراني سؤال لا أتذكره بعدها صرت أمشي واتذكر بيدي ملابس جديدة لا أتذكر الباقي جيدا




معلمي العزيز، هذه الفترة أرى ان احساسي يزداد بشكل غريب جدا عن السابق وحتى عندما افتح القرآن أحيانا اتلقى الاجابة بصوت فلقد وضعت كشف عند الأخ علي البحراني وقمت بعد ان وضعته بالكشف بالقرآن عن السبب وكان مثل الكلام الذي وضعه الأخ علي البحراني. وكذلك الأصوات يزداد سماعي لها أحيانا كأزيز النحل وأحيانا واضحة اميز مااسمع وهذا يتكرر في كل ليلة ولكن لم اذكره في كل يوم بالأعلى وأحيانا عندما أجرب ان افتح القرآن للكشف أحس كضغط وليس بضغط على أذني وكأن سمعي مشوش وأحيانا يرافقه كأزيز النحل.

هذا ما دونته واتذكره من أحوالي لكوني جدا انسى حتى الرؤوى بمجرد رفع رأسي انسى منها الكثير الكثير
قصرت كثيرا كثيرا بهذا الدرس العظيم بسبب التعب والارهاق الذي احس به



انتظر توجيهاتكم النورانية المباركة

أسال الله بحقه وبحق أهل البيت عليهم السلام قضاء حوائجكم في الدنيا والاخرة













بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (فاطمة سر القرآن)
نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ، زرقكم الله تعالى صيامه و قيامه و غمركم بوافر رحمته و رضوانه إنه هو الغفور الرحيم


مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

سلامٌ ملؤه الرحمة و كله بركة ، سلامٌ يفوح بشذى المحبة و ندى المودة. أهلا" بجمال إشراقتكم و رزانتها مولاتي الطاهرة (فاطمة سر القرآن).

و ما شاء الله تبارك الله أحوالكم تبهج القلب المحزون و تسره ، قلبكم الطاهر يسبح في أمواج بحر من‌ الشوق‌ و في‌ كيانه‌ تتوقّد نيران‌ العشق‌ و لا يعلم‌ هذا البركان‌ المتفجّر في‌ أعماقكم أحد سوى الله‌ تبارك و تعالى! عشق‌ الله‌ و عبادة‌ الحقّ و التوجّه‌ إلی‌ الحضرة‌ المقدّسة‌ قد أفاض عليكم تلك النفحات النورانية المباركة و الرؤى الطيبة التي نلتموها بفضل الله تعالى و بشفاعة من أهل البيت عليهم السلام و التي تبين مدى إنصهار الروح لديكم و ذوبانها في مناجاة الباري جلّ في علاه. غالية قلبي ،، حافظي على هذا المستوى الروحي الجميل لترتقي أكثر فعالم طلب الله فيه الكثير و مانلتيه ما هو إلا ذرة في محيط واسع مفتوح أمامكم فأسبحوا في غمراته و مع التقدم بالدروس ستتفح عين قلبكم الطاهر أكثر فأكثر لتبصروا ما لا يبصره الأخرون و تسمعوا ما لا يسمعون ، كل ذلك يتأتي بالإخلاص و اليقين و عدم الرياء ، قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) : (مامن عبد إلا وفي وجهه عينان يبصر بهما أمر الدنيا، وعينان في قلبه يبصر بهما أمر الآخرة ، فإذا أراد بعبد خيراً فتح عينيه اللتين في قلبه، فأبصر بهما ما وعده بالغيب، فآمن بالغيب على الغيب)---- دمتِ بعناية الله تعالى و رعايته

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : للتغلب على الأوجاع والآلام والصداع والدوخة و التخلص منها ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخين عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشربين منه وتمسحين الوجه وتمسحين منطقة الالم وتستخدمينه كلما احتجتم لذلك.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
اللهم اسقِ قلوبنا بذكرك حتى تروى، واشبع أرواحنا بطاعتك حتى تقوى
صورة العضو الرمزية
نورالقلوب
فـاطـمـيـة
مشاركات: 271
اشترك في: السبت ديسمبر 24, 2011 11:25 am
مكان: البحرين-المنامه

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نورالقلوب »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
كل عام وانتوا بخير الحمدلله الذي بلغنا شهره الكريم
مبارك عليكم شهر رمضان






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و كل عام و أنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، زرقكم الله تعالى صيامه و قيامه و غمركم بوافر رحمته و رضوانه إنه هو الغفور الرحيم ، نسأل الله تعالى بحق هذا الشهر الفضيل أن يُبهج قلوبكم و يفرحها بـ نيل مُرداها عاجلا" قريبا".

مـوالـيـة لـعـلـي
صورة العضو الرمزية
أنوار فاطمة الزهراء
المدير الإداري
مشاركات: 49834
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
الجنس: فاطمية

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة أنوار فاطمة الزهراء »

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكادر الجليل
نبارك لكم حلول شهر الله اعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات

ملاحظة : داومت على قراءة المناجاة والصلوات طوال الشهر


اليوم الأول :
خشوع وخضوع كبيرين مع راحة نفسية ونشاط كبير
اليوم الثاني :
خشوع وخضوع كبيرين مع راحة نفسية ونشاط كبير
اليوم الثالث:
خشوع وخضوع كبيرين وراحة نفسية
قبل وقت الدرس صحيت من نومي وكان جسمي يؤلمني وبه حرارة عالية وأحك بشكل قوي وتفاجأت بسقوطي بشكل عنيف من السرير مما أخافني كثيرا
اليوم الرابع :
خشوع وخضوع مع راحة نفسية
اليوم الخامس:
خشوع وخضوع ونشاط كبير لأداء الدرس
اليوم السادس:
خشوع وخضوع مع بعض التعب
نومي لم يكن جيدا كان جسمي يؤلمني وحكة وظهرت لي حبوب كثيرة بشكل غريب عند سؤالي لعلي البحراني اخبرني انه اذية جن
اليوم السابع :
خشوع وخضوع وراحة نفسية كبيرة
اليوم الثامن:
خشوع وخضوع مع الآم بالجسم
اليوم التاسع:
خشوع وخضوع مع بعض الآلآم
اليوم العاشر:
تعب والآم متفرقة بجسمي لكن قمت بالأعمال جميعها
اليوم الحادي عشر:
شعرت بتعب كبير اثناء قيامي به
اليوم الثاني عشر:
تعب بسيط سرعان ما زال
اليوم الثالث عشر:
خشوع وخضوع مع نشاط كبير لأدائه
اليوم الرابع عشر:
صحيت من نومي وانا أتألم من جسمي وبه تنميل وحكة وحرارة غريبة بكل مكان قرأت حتى سورة الزلزلة بصوت مرتفع ولكن كان الهجوم اقوى
وقمت بعمل الدرس وانا متعبة جدا
اليوم الخامس عشر:
لم استطع النوم بشكل غريب من الوخز
قمت باداء الدرس بشكل أفضل من الأمس
اليوم السادس عشر:
لم استطع القيام لصلاة الليل لشدة ما عانيته من الوخز والحكة بجسمي بشكل شديد وأقوى من كل ليلة
قمت فقط بقراءة دعاء الندبة والصلوات مع شعوري بالآم بجسمي




صورة
اللـــهــم صلً علــى الحسين ســـيــد الـشــهداء وآلــه
الــسـلام علــيــكــم ورحمـــة الله وبــركــاتــــة

الطالب الجليلة "انورا فاطمة الزهراء "
الحمد والشكر للباري عز وجل الذي منً علينا بنعمة الولاية لنبيه وآل نبيه صلوات الله عليهم أجمعين فجعلهم أعلام الدين وقواعد العلم والحمد الله الذي منا علينا من بينهم بسفينة النجاة ومصباح الهدى الحسين ( علية السلام )الذي أمرنا بتعظيم أمره نتيجة لعظمة حقه .

ماشاء الله تبارك الله ،، نرى بروحكم طاقة كامنه متعطشه للذكر والتسبيح بصدق الإيمان ،ومن ثم أن عبادة الله وذكره هي الوسيله لتحريك الطاقات الكامنه في النفس الانسانية ،،بأن نتحكم بكل حواسنا وننمي العقل والذاكرة وملكات التفكير التي لنا‏ بالله لا تشغلي نفسكِ بمتاعب الدنيا الفانيه المشتته فـ هذه العوبه شيطانيه يسعى جاهداً لتشتيتكم ...لمراده !! أنصحكم بالإكثار من السجود بين يدي الباري جل فــ سجودكِ للباري عزوجل والتذلل إلية فهي كسر لظهر الشيطان وأرغاماً لإنفة.
(جاهد نفسك على طاعة الله مجاهدة العدو عدوه) لا تدعي سبيلاً لتلك النفس الأمارة بالسوء كي تبعدكِ عما أنتِ عليه من جمال روحي و إيماني إتفقنا حبيبتي ؟؟
ودعينا نرسم لهذه اللنفس جهاداً تتحدى به الطغاة ووسواسه الشيطان وأهوائه الباطله ...فالنتزود من كربلاء الحسين لعلنا نرتشف من معين عطائها الدروس والعبر لتنير درب الظلمات التي تعاصرنا فالقد رسمو لنا أنصار الحسين بجهادهم وجهدهم، وكذلك بدمائهم الزكية خط الرسالة التي تتحدى الطغاة المستكبرين في الأرض،
الحرثار على نفسه وهواه و قتل نفسه الأمارة بالسوء في لحظة واحدة وقتل نفسه الأمارة بالسوء ومخادعة النفس المتثاقلة في طريق الهدى..
فالحر يعلمنا كيف ثار .. النفس المطمئنة على النفس الامارة بالسوء
ونحن في شهر القيام والعباده ،، اجتهدي في مكابدة هوى النفس فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام


-انصحكم بـ التقرب إلى السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات ربي عليها بـ المواظبة على حضور المجالس الحسينية فهذه المجالس لها أثر كبير في قضاء الحوائج وتفريج الاحزان وابعاد المصائب وايضا لعل في قلبكم حاجة وقضاؤها عند أبي عبدالله الحسين علية السلام


ولنواصل المسير في رحلتنا القدسية بنفس الهمة والحماس على بركة الله تعالى ،
** الآن ننصحكم بمراجعة موضوع (( توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك )) تجدينه ضمن المواضيع المثبته تعملين بما هو مطلوب حسب المستطاع على بركة الله تعالى ** ... اجتهدي في مكابدة هوى النفس
فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام

أكثروا من الدعاء لولي الله الأعظم (عجل الله فرجة الشريف ) فهو بحاجة إلى دعاء شيعته ...
،،((إنّ الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة))
نسأل الله التلبية و العصمة، وأن يكتبنا من أنصار أبي عبدالله الحسين وجند حفيده المنتظر القائم عجل الله فرجه الشريف
ولا يحرمنا من السير في طريق الإمام الحسين
دم الحسين
صورة
يقينا كله خير
صورة العضو الرمزية
فاطمة نور الأكوان
مشاركات: 1083
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 18, 2009 5:43 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة نور الأكوان »

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبارك لكم حلول شهر الله شهر الطاعة والغفران

اليوم الأول :
حزن وضيق وشعور بالندم وطلب التوبة من الذنوب
اليوم الثاني :
ندم على الذنوب وحزن وخشوع
اليوم الثالث:
خشوع وخضوع وحزن وصداع
اليوم الرابع :
خشوع وخضوع مع راحة واطمئنان والم بالعين اليمنى
اليوم الخامس:
راحة وهدوءوصداع ودوار
اليوم السادس:
خشوع وخضوع راحة وهدوء
اليوم السابع :
راحة واطمئنان
اليوم الثامن:
خمول وفتور عبادي
اليوم التاسع:
خشوع وراحة
اليوم العاشر:
خشوع وراحة واطمئنان
اليوم الحادي عشر:
خشوع وراحةواطمئنان وهدوء
اتى العذر الشرعي وبعد الطهر اكملت
اليوم الثاني عشر:
خشوع وخضوع وبكاء وطلب من الله العفو والغفران
اليوم الثالث عشر:
خشوع وخضوع وبكاء وصداع خفيف
اليوم الرابع عشر:
خشوع وخضوع وصداع
اليوم الخامس عشر:
فتور عبادي وحزن وصداع
اليوم السادس عشر:
خشوع وخضوع وبكاء وندم على الذنوب
اليوم السابع عشر:
خشوع وخضوع وبكاء وندم على عمر افنيتة بالمعاصي
اليوم الثامن عشر:
راحة واطمئنان
اليوم التاسع عشر:
راحة وهدوء
اليوم العشرون
راحة وهدوء واطمئنان
اليوم الحادي والعشرون
فتور عبادي وخمول وتعب
اليوم الثاني والعشرون
راحة وهدوء واطمئنان
جزاكم الله خيرا

صورة
اللـــهــم صلً علــى الحسين ســـيــد الـشــهداء وآلــه
الــسـلام علــيــكــم ورحمـــة الله وبــركــاتــــة

الطالبة الجليلة " العراقية "
الحمد والشكر للباري عز وجل الذي منً علينا بنعمة الولاية لنبيه وآل نبيه صلوات الله عليهم أجمعين فجعلهم أعلام الدين وقواعد العلم والحمد الله الذي منا علينا من بينهم بسفينة النجاة ومصباح الهدى الحسين ( علية السلام )الذي أمرنا بتعظيم أمره نتيجة لعظمة حقه .

بالنسبة لأحوالكم الروحية ..فـ ماشاء الله تبارك الله ، كم هو جميل محراب العبادة في خلوة المحبوب ولذة المناجاة والاحساس والشعور دائماً بالتقصير نحو الخالق تعالى مهما كثرت العبادة وطالة المناجاة
والأجمل من ذالك تلك الزينه التي نعدها لمحراب عبادتنا ..من دموع وخشوع وبكاء وسجود وتفكر وتأمل ..
ونجمل جلوسنا بذكر الامام الحسين علية السلام والبكاء علية وعلى سبي نسائه وأهل بيته
فلولا الحسين لما كانت الصلاة اليوم ولا الصيام ولاحج ، لأنه بني أمية عليهم لعـــــائن الله
كانوا على وشك القضاء على الدين، ولكن الحسين سلام الله عليه حفظه وأقامه وأقامه بدمه ودماء أهل بيته عليهم السلام
فـ نلعن قتلته وظالميه ونحيه بالسلام عليه ونشكره على تضحيته من أجلنا،ولنبكي علية فالبكاء يجعلنا نتفاعل مع أهداف تضحيتة الكبرى وكيف أن نحول دموعنا الى صوت الحسين !
فالحسين يعلمنا كيف ثار على الطغيان .. الخيرعلى الشر .. النفس المطمئنة على النفس الأمارة بالسوء
فهذا درس لتغيير السلوك وتهذيب النفس وزادنا الذي نتقوى به في طريق الهدى .

فـ عن الإمام الحسين سلام الله عليه قال: «أتيت يوماً جدّي رسول الله صلى الله عليه وآله، فرأيت أُبَيّ بن كعب جالساً عنده، فقال جدّي: مرحباً بك
يا زين السماوات والأرض! فقال أُبيّ: يا رسول الله! وهل أحد سواك زين السماوات والأرض؟ فقال النبي صلّى الله عليه وآله يا أُبَي بن كعب والذى بعثني بالحقّ نبياً، إنّ الحسين بن علي في السماوات أعظم مما هو في الأرض،
واسمه مكتوب عن يمين العرش: إن الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة»

فالله عز وجل زين السماوات والارض بـ الحسين ... فماذا أعددنا في محرابنا العبادي للحسين ؟
فالحسين علية السلام لا زال ينادينا كل يوم و عند كل صلاة ودعاء (( الا من ناصر ينصرني ..؟))
الم يقتل من أجل الصلاة ؟

ولنواصل المسير في رحلتنا القدسية بنفس الهمة والحماس على بركة الله تعالى ،
** الآن ننصحكم بمراجعة موضوع (( توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك )) تجدينه ضمن المواضيع المثبته تعملين بما هو مطلوب حسب المستطاع على بركة الله تعالى ** ... اجتهدي في مكابدة هوى النفس
فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام

أكثروا من الدعاء لولي الله الأعظم (عجل الله فرجة الشريف ) فهو بحاجة إلى دعاء شيعته ...
،،((إنّ الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة))
نسأل الله التلبية و العصمة، وأن يكتبنا من أنصار أبي عبدالله الحسين وجند حفيده المنتظر القائم عجل الله فرجه الشريف
ولا يحرمنا من السير في طريق الإمام الحسين
دم الحسين
صورة
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
صورة العضو الرمزية
زهرة البراري
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1530
اشترك في: الأحد أكتوبر 03, 2010 7:28 am
الجنس: فاطمية

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة زهرة البراري »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
كل عام وانتم بخير اعضاء المنتدى بحلول شهر رمضان
اخواني وخواتي في المدرسة انا اكتب لكم حالتي وانا خجلة من الجميع اسجل انظمامي للمدرسة وادخل اما متأخرة او لاانجز شيئ وان انجزت ليس بتلك الانجاز وانا ارغب بالانظمام ابتدئت الايام الاولى بحماس وبعدين شعرت بتعب وصدى عن الاعمال ورغبة في التراجع ولكن ان شاء الله المرات هذه افضل وأسالكم الدعاء فانا بحاجة للدعااء


الاعمال
اليوم الاول : شعور بخشوع وراحة ورغبة في الاعمال

اليوم الثاني : شعور براحة وخشوع وفجأة شعرت بضيق وتثاقل


اليوم الثالث: شعور بخشوع وراحة وبعدين اصبحت اتثاقل وارغب بالترك

اليوم الرابع: شعور بخشوع وراحة

اما بقية الايام ماقدرت اكمل وبعدها جانئن العذر الشرعي











بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (زهرة البراري)
نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك ، زرقكم الله تعالى صيامه و قيامه و غمركم بوافر رحمته و رضوانه إنه هو الغفور الرحيم


مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


تمت متابعة احوالكم بفضل الله تعالى ،، و فيها إستقرار طيب و مجاهدة جميلة لإستكمال مسيركم المبارك في هذا الدرب النوراني الزاهر برضا الله و رحمته. أُخيتي ،، إشطبي كل تلك التهيؤات و الوساوس (لم أنجز شيئاً) ، (أنا متأخرة)! هذه العبارات تجركِ بعيدا" عن النور الذي أوشكتِ على الإنغماس بجماله و دفئه!! خاطبي إبليس اللعين كلما وسوس لكِ بهذه الكلمات : أيها اللعين إن كنت الآن تتوعدني و تسوّل لي ، و تحاول أن تجرني في غفلاتي فأنت واهم و لا تستطيع ذلك. أتعلم لما؟ لإنك لا تقدر أن تمنعني من الإستغفار ، و لا تمنع ربي الكريم من أن يغفر لي ... فـ مُت بغيظك !!!
ورد عن الإمام الصادق عليه السلام إنه قال: "لا يكون المؤمن مؤمناً حتّى يكون خائفاً راجياً، ولا يكون خائفاً راجياً حتّى يكون عاملاً لما يخاف ويرجو". ثقي بأنكِ نلتِ نعمة عظيمة من الله تعالى تتمثل بإنضمامكِ لركب المدرسة الفاطمية المباركة و هذا توفيق إلهي لا يناله إلا من كان ذو حظٍ عظيم ، ثبتي خطاكِ في هذا المسير متوكلة على الله تعالى و كلما شعرتم بـ ضيقة الصدر ضعوا يدكم اليمنى على صدركم ثم إقرئوا سورة الشرح 7 مرات بصوت مسموع فإن الحزن والضيقة تزول بإذن الله والله اعلم.


خطواتكم جميلة في طريق السلوك‌ و المجاهدة‌ ، و بالمواظبة في هذا الطريق ستولد في داخلكم تلك النفس‌ المضيئة‌ النورانيّة‌ الصافية‌ من‌ الأغلال‌ و الشوائب‌ لإنه لاَ يوجَدُ عِندَ اللَهِ إلاّ الخَيْرُ. وَ أَمّا الشُّرورُ وَالقَبائِحُ وَالظُّلُماتُ فَإنَّما هِيَ مِنْ أَنْفُسِنا.

||| ملاحظة |||
نور العين ،، أحبذ لكم عند الشعور بنفور أو تثاقل من العبادة أن تخبرونا على الفور في صفحة التساؤلات كي نقوم بتقييم حالتكم و تقديم العلاج المناسب للحفاظ على روحكم الطاهرة متوقدة بنور الإيمان بمشيئة الله تعالى. نحن هنا لخدمتكم فلا تترددوا بطلب المساعدة


-------------------------------------------------------------------------

\\\ أنصحكِ غاليتي بالمواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ من ثم تشغيل اما حرز أبي دجانة أو الرقية الشرعية والإستماع لها حتى يغلبكم النوم كما يُفضّل تشغيلها في وسط الدار لتحصينكم مع إشعال البخور الفاطمي قبل الغروب بنصف ساعة ---> ولا تغفلي عن دفع الصدقة بنية دفع البلاء وقضاء الحوائج ومن الجميل أن تكون ايضا نيابة عن امام زمانك ارواحنا له الفداء \\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
نور غريب طوس
فـاطـمـيـة
مشاركات: 694
اشترك في: الأحد نوفمبر 01, 2009 9:26 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نور غريب طوس »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه مبارك عليكم الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك بلغكم الله واياكم والمؤمنين والمؤمنات صيامه وقيامه بحقه وحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين .

........................

هذه احوالي لعشرة ايام

اليوم الأول
خضوع وخشوع وبكاء وشعرت باني اقر بذنوبي وخوف ورهبه من الله وبعد ماأنتهيت من التسبيحات شعرت بحالة تعب وثقل وزغلله في العيون
الحلم - حلمت كأن أمرأه توفيت وأن لاأعرف هذي المراة لكن خلاتي يقلون لي انه تعرفني وتحبني كثير وهي اليوم توفت ودفنت وأسمها ام علي وواجب على ان اذهب الى قبرها ةأسلم عليها فذهبت ولاقيت ثلاث قبور جنب بعض وأن كنت خائفه لاكن عندما وضعت يدي على قبرها وسلمت عليه شعرت باأرتياح وفجأ رايت ارض واسعه وكبيرة وكانت رطبه وشرحه

اليوم الثاني
عند بداية القراءة شعرت بسعادة كلما تضايقت وتثاوبت وثقل في النفس وتعب في القراءة
الحلم - حلمت حلم طويل لاكن لااتذكر منه الى هاذ المقطع من الحلم كأن زوجي وكأن ماهو كان مبتسم
وأعطاني خاتم فص مثل لبزورق او رصاصه وكان يبرق وجذاب وجميل ولبسته وأن مبسوطه وكان يقول لي
زوجي هاذ الخاتم حفض ويجعلني مسروره

اليوم الثالث
شعرت بتعب وشعرت بالبكاء وضيقه في القلب وتقرب من الله وحب العبادة واحب ان أقرا بل ملل وأريد ان أقرأ المزيد ولاكن التعب ينهكني وتثاوب ونعاس شديد

اليوم الرابع
خضوع وخشوع وراحة وطمئنيه وشعرت بكره الدنيا وشعرت بتعب في الجسم كله وعندما انتهيت من القراءة شعرت بوجود احد في الغرفه لاكن لاأرى بس اشعر بوجوده وكنت اشعر بخضوع وخشوع لاكن بعد ربع ساعه اختفى هذا الشعور
عند الحلم حلمت كأني جاني هواء لطيف وجميل ومثل النسيم شعرت بهي وكانت وحده من أخواتي شرسه
وقالت جات عوافير فقلت أن لا مافيه في هواء حلو وكنت مبتسمه

اليوم الخامس
شعوري باراحه وتقرب من الله وقلبي يبعد عن حب الدنيا وطمعها وينفتح حب العبادة مع ضيق في التنفس دقه قويه قي القلب

اليوم السادس
خضوع وخشوع وراحة والحمد لله توفقت بإقامة مجلس قراءه بسفرة ام البنين سلام الله عليه طالما تمنين ان اقوم به

اليوم السابع
شعرت ببرودة في جسمي وخضوع وخشوع وبكاء وعند التسبيح شعرت بنوم وصداع

اليوم الثامن
شعرت بخضوع وخشوع وهدوء وصفاء في الروح والتقرب الى الله والتوضيح معاني الكلمات المكتوبه في الملجات الشعبانية وعندما انتهيت من القراءة والتسبيحات شعرت بان أقرأ زيارة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف
وشعرت بخضوع وخشوع قوي وقشعريره وبكاء قوى وأنكسار في القلب
عند الحلم - حلمت قدام بيت جدتي وانا ساكنةا فيه كان في شخص يبيع فواكه رايت عنده موز وتفاح اخضريلمع وشكل جميل فقلت الابني اذهب بسرعة واشتر لي هذا التفاح قبل ان يخلص ثم اشتراه واعطاني اياه وكنت فرحه فيه ولما اخذت صندوق التفاح رايت مثل التعبان ولما اخذت واحده فاكلت منها كان طعمها لذيذ

الحلم الثاني كان رجل جاء يشتكي على ابنااي وبن اختي الثالث ويقول النهم سرقوا دراجه فكنت انا من دهشه مستحيل يسرقون وانا كنت في حيره كيف اخلص ابنااي من هذا الضلم وخاصه انا ابوهم كان ظدهم وفجاه تحول الاب بالتمسك مع ابنائه وانا كنت اقول متوسله باسيدي الامام الحجة سلام الله عليه لم يتخله عني ولم يسجن ابناءي

اليوم التاسع
خضوع وخشوع وراحه وهدوء وعند الانتهاء شممت رااحه مثل الورد والزعفران وتزكي النفس وكنت ارى انوار ساطعه

اليوم العاشر
خضوع خشوع وراحه
عند الحلم - حلمت اني بين قوم معروف عنهم انكروا الطيبه ويقدمون كل مايملكون من الطيبات وكنت انا معهم نعمل واجبات من الاكل يحتوي على الرز واللحم الطازج كن نذبح الذبيح ونعمل به الاكل وكان هذا الاكل مراد او نذور وكان يقدم عن عشاء وكنت انا مبسوطه وكنت مع زوجي وابني الكبير وهم بينهم تفريقه لكن في الحلم كان الاب يخاف على الابن وكان يسالني عنه ويطلب مني تقديم الطعام له

.....................

قضى الله حوائجكم ويسر اموركم ووفقكم الله لكل خير وحفظكم الله من كل شر مع اسرتكم المباركه دمتم بحفظ الرحمن الرحيم



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : نورت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
بسم الله ماشاء الله بداية موفقة بفضل الله تعالى؛ أحوالكم غاية في الروعة والجمال،فهي تعكس روحكم المتعلقة بالله تعالى وقلبكم المحب للأذكار،لديكم القابلية للإرتقاء بروحكم الطاهرة إلى مراتب عليا بمشيئة الله،بجدكم واجتهادكم في طلب مرضاة الله تعالى،بصون القلب والجوارح عما حرم الله ترتقي أرواحنا وتسمو إليه جل وعلا...

مبارك عليكم ماحظيتم به من الطاف إلهية في هذا البستان العظيم بستان شهر شعبان، أريد منكم ان تكملوا بنفس الهمة والنشاط فشهررمضان محطة عظيمة جدا للتزود للآخرة بالعبادات والأذكار,,كما أن التوجيه القادم أشبه بحديقة غناء تتنقلون من زهرة إلى زهرة وكل زهرة يفوح شذاها من جنان الخلد فسارعوا إلى العمل بها...

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.
- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
فاطمة جنة علي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9771
اشترك في: الثلاثاء إبريل 12, 2011 7:41 am
مكان: عراق اهل البيت ع والمقدسات ((مركز دوله الامام المهدي عج ))

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة جنة علي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه مبارك عليكم الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك بلغكم الله واياكم والمؤمنين والمؤمنات صيامه وقيامه بحقه وحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
اليوم الاول
راحة خفة وتكون صور للاامام الحسين ع اه اه اه اه اه والمهدي عج وصورة لااشجار ومياة وصورة للسيد الصدر وهو يتكا على يدية ونقاط مضيئة
اليوم الثاني
راحة ونقاط مضيئة
اليوم الثالث
راحة اقتصرت فقط على صلاة الليل ودعاء الحزين
وحلمت لم اتذكره بلظبط
اليوم الرابع
راحة
وحلمت


كانما صاعدين في سيارة ذاهبين للزيارة المراقد المقدسة ومن ثم نزلنا نشتري واشتريت ملزمة لمادة الفيزياء ورائيت استاذتي ايضا
اليوم الخامس
نقاط مضيئة في البداية ضيق قليل وعند دعاء الندبة راحة
وحلمت

كانما رايت جيراننا وهي حاملة مجموعة من السجادات وساعدتها في حمل السجادات الصلاة وعندما اوصلتها الى بيتهم كانما بنت من عندهم تعرفت علي ودعتني الى حضور مجلس حسيني سوف يقام عندهم

اليوم السادس
راحة ووجع وطقطة بالاذن ونقاط مضيئة


وحلمت
كانما انا وامي وابي في حسينية وذهبت اجلب تربة من احد الرفوف وكانت الرفوف مملؤة بصور شخص وهذا الشخص كان يصلي في الحسينية وينظر الي لكني لم اكترث له واخذت التربة وصليت بعدها كانما خرجنا وكان الشارع ضيق جدا وخرجنا بصعوبة وجدت جيراننا وسلمت عليها بعد ذلك كانما اسالها على بناتها وهن صديقاتي فاشارت الي وقالت هن هنالك ورائيتهن وسلمت عليهن من بعيد وانا قلت لها لما لم يقفن بلقرب من بابكم فنظرت وجدت ان بابهم يوجد حوله مجموعة كبيرة من الرجال ومشيت واتحدث في نفسي واقول ---ان الله له حكمة ان قطع علاقتي بهن لانهن من غير طائفة ---وكانما امشي انا ونساء اخريات وكان صعب جدا المشيء في الطريق وكان عالي وكنت امشي واساعد احدى النساء معي لانها وجدت صعوبة في صعود الشارع وانا اساعدها قمت اصرخ على بعض الحاضرين لماذا لم يساعدوها

وتقبلوا خالص شكرنا ودعواتنا
نسالكم الدعاء



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : افتخاري انتمائي لعلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
اهلا وسهلا بطالبتنا المجدة المجتهدة،ماأجمل أن نفتح نوافذ قلوبنا لينفذ فيها نور الله ويسري من القلب إلى كل الجوارح فتحيى بذكر الله تعالى وتغدو أرواحناهائمة في حبه جل وعلا ترتع في بساتين رحمته في كل حين..
وماأجمل ان نربط حبال العشق للمعبود بحبال الولاء للمعصومين عليهم السلام ونركب في سفينة النجاة ولاية آل محمد عليهم السلام واقتفاء آثارهم في كل ميادين الحياة فنفوز بسعادة الدارين...

** همسة في أذنكم :
نرجوا في المرات القادمة عدم الإكتفاء بكلمة راحة بل بيان أحوالكم الروحية من ناحية الخضوع والخشوع ليتسنى لنا خدمتكم بصورة طيبة...

مبارك عليكم ماحظيتم به من الطاف إلهية في هذا البستان العظيم بستان شهر شعبان، أريد منكم ان تكملوا بنفس الهمة والنشاط فشهررمضان محطة عظيمة جدا للتزود للآخرة بالعبادات والأذكار,,كما أن التوجيه القادم أشبه بحديقة غناء تتنقلون من زهرة إلى زهرة وكل زهرة يفوح شذاها من جنان الخلد فسارعوا إلى العمل بها...

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالإرشادات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة
ان ماأردت الفوز بالعلياء والمكارم فاسجد وقل بفاطم بفاطم بفاطم
صورة العضو الرمزية
الزهراء سلاح المتقين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 287
اشترك في: السبت مايو 08, 2010 10:32 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة الزهراء سلاح المتقين »

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نبارك لكم احبتي حلول شهر رمضان المبارك
وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة والله يتقبل

اعمال شهر شعبان مع تكرر ورد يا عليم 1000 مرة بعد صلاة الصبح كما نصحني السيد الفاطمي دام ظلة لمدة 7 ايام

اليوم الاول
راحة كبيرة وتوجه بخشوع وخضوع
الاحلام
رايت انا والدي رحمة الله عليه قد عاد الى الحياة مرة اخرى وكان اخوتي يجهزون ويرتبون مكانه وضعوا له سرير ابيض كنت انا في المنام مستاه بعض الشي وفي الوقت فرحة لانة عاد لانه امي سوف تبقى معه ولن تشعر بالوحدة كانة شعرت بالطمأنينة وان الله استجاب دعائي ( حيث كنت في الواقع ارجو من الله ان لا تبقى امي وحيدة فهي تشعر بذلك وتصبح تعاتبانا ان لم نكون معها )) في نفس المنام رايت انه قد بني لنا مطبخ جديد جدارنه واثاثه بلون الابيض خزانة اللاواني كانت هدية لكن لا ادري من من هي جميع الاواني .
اثناء قراءة جزء القران الكريم شم رائحة عطرة طيبة اكثر من مرة .
اليوم التالي كانت قراءة متفرقة لم تكن بشكل متواصل
اليوم الثاني
توجه بخشوع وخضوع
الاحلام
رأيت انا قطة تخرج من مطبخا

اليوم الثالث
توجه بخشوع وخضوع واقبال على الاعمال راحة نفسية كبيرة
اليوم الرابع
توجه قليل مع نفور من الاعمال وفتور
الاحلام
رايت انا احدا ابناء اخي كان يؤذي ابن اختي لدرجة انه كان يترك له جروح وكدمات في جسمة عندما رايت كيف كان يعذب ابن اختي الصغير صرت ابكي ,, اخذت ابن اختي منه وخلصته من الضرب كان جسم الصغير به جروح وكدمات حمراء غضبت لذلك بعد ذلك تحول ابن اختي وصار مثل الخشبه وبه ثقوب وفتحات تُرى من الجانبين بكيت على حاله كثيراً قلت ابن اختي قد مات وانتهى وجدت نفسي بعدها تريد قراءة سورة الفاتحة عليها سبعين مرة بدئت بالقراءة حدثت احداث وامور في المنام مشوشه عندي لا اذكرها لكني اتذكر اني وجدت ابن اختي قد فتح الباب ودخل فرحت كثيراً .
اليوم الخامس
فتور ونفور من الاعمال
الاحلام
ما اتذكرة اني كنت في وسط مجموعة من النساء الإيرانيات وكنا في مكان كبير به عدة غرف لا اتذكر اني قد دخلت احدى الغرف كان يوجد نساء كثيرات وضعت بركة من الطعام وهم جالسين يأكلون اذكر اني اكلت تفاحة واحدة واخذت الثانية كي اكلها وجدتها فاسدة وتركتها .
اليوم السادس
فتور ونفور من الاعمال



اليوم السابع
توجه بخشوع وخضوع واقبال على الاعمال
اليوم الثامن
توجه بخشوع وخضوع واقبال على الاعمال راحة نفسية كبيرة

اليوم التاسع
توجه بخشوع وخضوع واقبال على الاعمال راحة نفسية كبيرة
اليوم العاشر
خشوع وخضوع وبكاء وراحة كبيرة

ملاحظة : احيانا وانا اصلي صلوات القضاء ارى انوار بيضاء تخطف من امامي واحيانا ارى ضباب ابيض .
اليوم الحادي عشر
توجه وتركيز مشتت وفتور عبادي
اليوم الثاني عشر
توجه وتركيز وخشوع
اليوم الثالث عشر
خمول بالجسم تركيز اقل
الاحلام
رايت انه في المنتدى قد فُتحت روضة خاصة لـمشرفة ناصرة الدين محمد وآله مخصصة للكشف
اليوم
الرابع عشر
توجه وخشوع
الاحلام
رايت اني كنت وفتاة اخرى جالستين مع بعض كانت تلك الفتاة تسال كانها كانت معلمة كانت تسال عن حروف القلقلة في احكام التجويد في القران اجبته بانها مجموعة في كلمة قطب جد وصارت تذكر لي كل حرف كي اعطيها مثال عليه .
اليوم الخامس عشر
تركيز وتوجه بخشوع
اليوم السادس عشر
توجه وخشوع
اثناء النوم تعرضت اذية من الشياطين وانا نائمة في نفس وضعي في المنام احدا يضربني في ظهري بقوة وتعرضت لهجوم واذية اخرى
اليوم السابع عشر
توجه وخشوع وراحة نفسية كبيرة
اليوم الثامن عشر
لم اقم بالاعمال فقط اكتفيت بالصلوات على محمد خمسمائة مرة وقراءة سورة التوحيد الف مرة
كذلك الحال في المنام اذية من الشياطين مع اني قرئت قبل النوم اية الكرسي 7 مرات ودعاء كيف تصيب الشياطين بالهلع جلسن من النوم متضايقة ونفسيتي متعبة .
اليوم التاسع عشر
توجه بخشوع وخضوع وبكاء وندم
الاحلام
رايت اني انا و والداتي في بيت لا اعرفه كنا نتجول في اركان المنزل نظرت الى احدى الغرف كانت مغلقة بها احدى الثقوب كانت مظلمة وانا انظر اليها من خلال الثقوب كنت خائفة من الظلام الذي بها انرت الانوار واصبحت مضاءة صرت اتجول بعدها مررت على هذا الغرفة وجدت انه بها احد يتحرك من خلال الثقوب التي اصبحت نافذة دققت النظر واذا بها فتاة قلت الى امي انظري بالداخل جنية لا اذكر ماقالت بعدها وجدت كاني نائمة في احدى الغرف وكنت اقرا آية الكرسي بصعوبة حيث كنت اقراها ويختفي صوتي لكني اصر على قرائتها الى هم فيها خالدون كنت قد كررتها اكثر من مرة تقريباً خمس مرات ,, بعدها وجدت ثلاث اخرين غير تلك التي راينا في الغرفة كانوا يحاولون اذيتنا اذكر كانت بينهم امرة كبيرة وشريرة (( في الحقيقة انه هذا الايام كثرث المشاكل في بيتنا وخاصة بيني وبين والداتي دائما في نزاع وتعارض حتى هذا اليوم الذي ندمت فيه ) فرايت هذا المنام بعدها وجدت نفسي اني ذاهبة الى العمرة وكنت جالسة مع شخص كان خاشعاً بصوته في قراءة الدعاء كنت جالسة بجانبة وملتصقة به وصرت في حالة خشوع وبكاء وتوجه نحو الله تعالى بدعائة وانا رافعة يدي وادعوا وانا كذلك جاءت امراة ايرانية ووضعت في يدي ريال واحد ضننا منها اني اتسول كان معي في اليد الاخرى ايضاً ريالات اخذت هذا الريال ووضعته مع الاخرين .
اليوم العشرون
توجه بخشوع ودعاء وتوسل وبكاء وراحة كبيرة
الاحلام
رأيت زميلتي المتوفية رحمة الله عليها كنا في مدرستنا القديمة كنت انا وهي و واحدة من اقربائها كانت تتحدث معي بفرح وهي تكلمني كان واضحاً عليها السعادة كانت تتحدث اللغة الفارسية سالتها منذُ متى تعلمتي اللغة قالت لي من ايام الدراسة في ابتدائي ونحن نسير في فناء المدرسة اللذين حولي كانوا ينظرون الي يعتقدون اني جننت وصرت اتكلم بمفردي عندما استشعرت هذا الشعور منهم قلت يعني اني انا فقط التي ارى زمليتي , صار وقت الدرس دخلنا الصف ودخلت معي كانت حصة الرسم ذكرت المعلمة امرً لا اتذكره بالضبط انه من لم تحضر امرً تقوم وتخرج لـ اكمال ذاك الامر ثم تعاود تكملة لوحتها قكت انا وتلك الفتاة المتوفية حيث ذكرت اسمها قلت انا في نفسي هذي البت ميتة كيف تنادي على اسمها قبل ان اخرج كنت ممسكة بريشة الرسم اكمل لوحتي كانت بلون الاحمر وبداخلها اللون البرتقالي
اليوم الواحد والعشرون
توجه بخشوع ودعاء وتوسل وبكاء وراحة كبيرة


صورة
اللـــهــم صلً علــى الحسين ســـيــد الـشــهداء وآلــه
الــسـلام علــيــكــم ورحمـــة الله وبــركــاتــــة

الطالبة الجليلة " الزهراء سلاح المتقين "
الحمد والشكر للباري عز وجل الذي منً علينا بنعمة الولاية لنبيه وآل نبيه صلوات الله عليهم أجمعين فجعلهم أعلام الدين وقواعد العلم والحمد الله الذي منا علينا من بينهم بسفينة النجاة ومصباح الهدى الحسين ( علية السلام )الذي أمرنا بتعظيم أمره نتيجة لعظمة حقه .

ماشاء الله تبارك الله ،، لقد أودع الله في البشر فطرة طاهرة نقية أنها ( فطرة الحب )وهي من أهم الروابط التي تربطنا بخالقنا ( الحب ) فـ الحب يزيد بأعلان وينقص بالكتمان , فـ الروح وتظل تبحث عن حبيب لها لتخبرة عن مدى حبها له الذي يحركها حرارة الشوق بذكــره وذكر مايتعلق به وذكر رسولة وآله الطيبين وعدم الصبر على فراقه والبعد عنه،
فداوي التمزقات التي نهكتها سحائب الشيطان بالطاعة والصلاح والخير في حب الله ،، فسقي قلبك بالقرآن ،، وأشغلي نفسكِ بالله ،، فكل شيء هذه الدنيا الفانيه سيترككِ وتتركينه الا الله ،، فليكن قلبكِ صدفة تحمل لؤلؤة لاتحمل سوى حب الله ،،فالرحمة الله تحضنكِ
ونحن نقف على شهر الله خير الشهور!!وايامه ولياليه وساعاته خير الايام والليالي والساعات،، فماذا أعددتي لـ لله ؟! ،، واي دموع سوف تتزينين بها ؟؟ دموع التوبة ,,دموع الشوق والخضوع وكيف سنرسم طريقاً بعدم عصيان الله ؟؟،، فماهي البذور التي سنثتمرها ؟ هل نمرّ بهذا الشهر ونخرج دون ثمار ؟ اليس هذا هو عين الحرمان؟!!

فالحسين كان يلهج لسانه في ذكر حبيبه ومناجاته والخيول سيوف الطغاة تلهم جسدة الطاهر وهو ملتهف في حب الله
ولنواصل المسير في رحلتنا القدسية بنفس الهمة والحماس على بركة الله تعالى ، ** الآن ننصحكم بمراجعة موضوع (( توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك )) تجدينه ضمن المواضيع المثبته تعملين بما هو مطلوب حسب المستطاع على بركة الله تعالى **
... اجتهدي في مكابدة هوى النفس
فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام

أكثروا من الدعاء لولي الله الأعظم (عجل الله فرجة الشريف ) فهو بحاجة إلى دعاء شيعته ...
،،((إنّ الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة))
نسأل الله التلبية و العصمة، وأن يكتبنا من أنصار أبي عبدالله الحسين وجند حفيده المنتظر القائم عجل الله فرجه الشريف
ولا يحرمنا من السير في طريق الإمام الحسين
دم الحسين
صورة
رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين
صورة العضو الرمزية
ناصرة الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 26879
اشترك في: الجمعة أكتوبر 24, 2008 1:16 am
مكان: بين الرياحين

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة ناصرة الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
سماحة المعلم الجليل.. الأستاذة الجليلة موالية لعلي.. كادر المدرسة الفاطمية المباركة الأجلاء...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تفضلوا أحوال الدرس..

1- توجه عبادي وبكاء
2- توجه عبادي وبكاء
3- توجه عبادي بسيط
4- توجه عبادي بسيط
*** الحلم: رأيت كأني مع أخواتي ذاهبين لزيارة الإمام الجواد (عليه السلام) فرأتنا امرأة فأعطتني كيس به الكثير من الخبز وعند دخولنا لمنطقة التفتيش لم يقبلوا أن يدخلونا فقلت إنه خبز بركة سنقوم بتوزيعه بدايةً لم يقبل أن ندخل ثم قبل وسمح لنا بالدخول ثم ذهبنا للفندق وكان مزدحماً فوجدنا غرفتنا وكانت مناسبة

5- خشوع وبكاء/ تنميل بالأقدام
6- توجه عبادي بسيط جداً
7- توجه عبادي بسيط
*** الحلم: رأيت كأني جالسة في منطاد يطير بالسماء وكان مرتفعاً جداً ورأيت منطاد آخر ولكن كان أرتفاعه أقل
8- توجه عبادي
9- خشوع وبكاء
10- فتور عبادي

11- توجه عبادي بسيط
12- فتور عبادي
13- توجه عبادي/ تنميل بالأقدام
14- توجه عبادي
الحلم: رأيت كأني في مكان جميل وبه جبال كأني موجودة أمشي به بالسيارة وأيضاً أراه عبر شاشة اللابتوب وكنت أستطيع تغيير ألوان المكان فكان يوجد نباتات خضراء وزرقاء فكنت أستطيع أن أغير من شدة توهج ألوان النباتات وكنت أسمع موسيقى من الطبيعة الماء
15- خشوع وبكاء/ طنين بالأذن

ربي يساعدكم ويعطيكم الصحة والعافية ويرزقكم قضاء الحوائج ببركات شهر رمضان المبارك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
صورة
اللـــهــم صلً علــى الحسين ســـيــد الـشــهداء وآلــه
الــسـلام علــيــكــم ورحمـــة الله وبــركــاتــــة

الطالبة الجليلة ناصرة الزهراء "
الحمد والشكر للباري عز وجل الذي منً علينا بنعمة الولاية لنبيه وآل نبيه صلوات الله عليهم أجمعين فجعلهم أعلام الدين وقواعد العلم والحمد الله الذي منا علينا من بينهم بسفينة النجاة ومصباح الهدى الحسين ( علية السلام )الذي أمرنا بتعظيم أمره نتيجة لعظمة حقه .

ماشاء الله الحمد لله،، سحائب الشيطان بدأت تتلاشى شيئاً فـ شيئاً ،، نتيجة الصلاح والخير في حب الله ،، فانشغلي في حب الله وعبادة الله وذكره ،،وتحكمي بكل حواسكِ وعقلكِ وملكات التفكير في الله ,, تزيني له بالركوع والسجود والدموع فـ نحن نقف على شهر الله خير الشهور!!وايامه ولياليه وساعاته خير الايام والليالي والساعات،، فماذا أعددتي لـ لله ؟! ،، واي دموع سوف تتزينين بها ؟؟ دموع التوبة ,,دموع الشوق والخضوع وكيف سنرسم طريقاً بعدم عصيان الله ؟؟،، فماهي البذور التي سنثتمرها ؟ هل نمرّ بهذا الشهر ونخرج دون ثمار ؟ اليس هذا هو عين الحرمان؟!!
,, فالحسين كان يلهج لسانه في ذكر حبيبه ومناجاته والخيول سيوف الطغاة تلهم جسدة الطاهر وهو ملتهف في حب الله

فــ لنواصل المسير في رحلتنا القدسية بنفس الهمة والحماس على بركة الله تعالى ، ** الآن ننصحكم بمراجعة موضوع (( توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك )) تجدينه ضمن المواضيع المثبته تعملين بما هو مطلوب حسب المستطاع على بركة الله تعالى ** ...
اجتهدي في مكابدة هوى النفس
فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام

أكثروا من الدعاء لولي الله الأعظم (عجل الله فرجة الشريف ) فهو بحاجة إلى دعاء شيعته ...
،،((إنّ الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة))
نسأل الله التلبية و العصمة، وأن يكتبنا من أنصار أبي عبدالله الحسين وجند حفيده المنتظر القائم عجل الله فرجه الشريف
ولا يحرمنا من السير في طريق الإمام الحسين
دم الحسين
صورة
صورة العضو الرمزية
عشقي ولائي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 101
اشترك في: الأربعاء يونيو 30, 2010 9:48 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة عشقي ولائي »

بسم الله ا لرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أحوالي خلال هذه الفتره استاذي المعلم ولا أنسى أن أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله
عليكم بالخير والعافية وجعل لياليه بركة واستغفار :

اليوم الأول :
القراءة مع الخشوع
النوم : راحة ولا احلام

اليوم الثاني :
خشوع وبكاء وحب للتقرب بالاعمال
النوم : هادي ولا احلام

اليوم الثالث:
خشوع لكن ليس كالايام السابقة
النوم : متقلب

اليوم الرابع :
احساس بالفتور عبادي
النوم : هادي

اليوم الخامس:
القراءة مع خشوع وخضوع
النوم : متقلب ولا احلام

اليوم السادس:
خشوع عبادي واقبال
النوم : هادي

اليوم السابع :
فتور عبادي مع القراءة السريعة
النوم : متقلب

اليوم الثامن:
قر اءة خشوع وخضوع
النوم : بدون أي حلم يذكر

اليوم التاسع:
خشوع وخضوع
النوم : لا أتذكرالاحلام

اليوم العاشر:
فتور عبادي واضح مع الحرص على جلب الخشوع
النوم : هادي بدون حلم

وشكرا لكم وبارك الله فيكم



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : عشقي ولائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...
تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
ماأجمل خلوة العبد بين يدي محبوبه الأزلي رب العباد، وماأجمل مانعده لها من خضوع وخشوع،وبكاء ودموع تلك الدموع التي يحبها الله سبحانه وتعالى،،لأن مبعثها القلب العارف بالله فيبكي من خشيته جل وعلا...
لكن هذا القلب يتقلب بين لحظة وأخرى،خشوع حينا وفتورحينا آخر،أحوالكم تحمل تفاوتا كبيرا بين يوم وآخر،حالتكم الروحية غيرمستقرة والسبب والله أعلم عدم انتظامكم في القيام بالدروس،،والقلب إذا تعود على الأذكاروالعبادة عندما تمرعليه فترة من الإنقطاع أوعدم الأنتظام قد يصاب بالفتورالعبادي فتقومين بالأعمال دون أن تستشعري لذة القرب من الله وحلاوة الأذكارعلى لسانك،،كما أن الإنشغال بامور الدنيا تلهي القلب عن ذكرالله فنؤدي الدرس على عجل لئلا تفوتنا تلك الأمور وهذا سبب آخر يبعدنا عن الله جل وعلا...
علينا ان نتهيأ لتلك الخلوة ونفرغ قلبنا وفكرنا من المشاغل والأفكار،لنجلس بين يدي الحق بكل أدب،نتوجه إليه بكل حواسنا نسمع صوته عبرآيات الذكر الحكيم، ونرى عظمته من خلال التفكر في ملكوت السماوات والأرض،ونشرب من معين الولاية الطاهر عبر التوسل بالأئمة الميامين عليهم السلام عندئذ يفتح الله علينا أبواب رحمته ويحيطنا بعنايته...


لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.
- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
فاطمة المهضومة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 128
اشترك في: الجمعة سبتمبر 30, 2011 7:21 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة المهضومة »

اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشرفي المدرسة.. اتمنى ان تكونوا جميعا بخير
انتهيت من اعمال شهر شعبان/ لمدة 22 يوم

يوم 1/ خشوع وراحه

الرؤيا / كنت في بيت اختي وكان حموات اختي يعالجو الناس في غرفة وعباءتهم في الخارج
قلت في بالي ليش يعالجو في البيت وماعندهم تصريح قمت ادور عباءتي ماشفتها من بين الموجودين
وقالت زوجة اخي هذه لك قلت لها لا عباءتي سادة مافيها زخارف قمت بخرج برجع البيت
شفت قطه رجعت دخلت شفت امي تغسل مواعين قلت لها خلصي علشان بروح البيت كل دخلت القطه
داخل بيتهم تدور حول الصالة قلت الى حمي اختي افتح لهم باب المجلس علشان يخرجوا برا ثم رأيت
طفلين دخلو من نافذه صغيرة في الصالة وكانوا اشكالهم غريبين وبعدها كنت في مكان مع اختي دخلت
ابنتها وكانت لابسه ثوب قصير جدآ مع سروال شفاف جدآ قالت لها امها ويش لابسه قالت اني حره
البس اللي ابيه..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 2/ راحه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 3/ خشوع وراحه
الرؤيا / كنت امشي مع ابن اختي وقلت له لحظه بس قبل مااطلع بدخل بصلي ركعتين طواف النساء
وقال لي لاتتأخري دخلت بصلي ومن العجلة تبهدلت 3مرات أقرأ النية وابدأ بالقراءه واعيدها وكانت
امي واختي موجودين سالت امي ردت لي اختي وقالت لي اقرأي سورة الكوثر والأخلاص اسهل لك
قمت صليت وقرأت النية وقرأت سورة الكوثرمع سورة الأخلاص .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 4 /خشوع وراحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 5 / خشوع وراحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 6/ خشوع وراحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 7/ راحة نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 8/ راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 9/ راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 10 / راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 11 / راحه نفسيه
الرؤيا / كنت مع اختي في مكان عند خروجنا لقينا زراعه وبها كلاب وخفت منهم
وقلنا اليهم يحرسوهم علشان نقدر نطلع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 12/ راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
13/ راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 14/ راحه
الرؤيا / كنت طالعين مع خالي والجهال مكان الإلعاب بالصدفه اتو ناس كثير من النساء وقالوا
هم حملة من الممرضات يضربوا ابر قمنا صفينا طابور وخلفي وحدة اعرفها وقالت لي انتو
ماتنشافو الى في المناسبات قلت لها احنا صرنا حتى المناسبات مانحب نطلع الحين بالصدفة
طالعين وحظنا اتوه ممرضات ضربوني ابرا في ورك الإيسر وقالت اللي خلص يطلع في الخارج
قمت خرجت مالقيت احد رجعت نفس مادخلت استغربت ان المكان تغير وشفت رجل مع
بناته جنب باب بيتهم قلت لهم عن اني ضايعه البنات تضايقو شكلهم خايفين على ابوهم وقلت
الى زوجته تعالي معي توصلوني قالو ادخلي دخلت كانت امي موجود وهي ماكانت معنا
اساسآ وقلت في نفسي اشوى معي امي وقلت لها مايحتاج يوصلونا المكان يودونا على
طول البيت انتظرنا في بيتهم جاب الأب لهم غذاء وتغذى مع زوجته بالصدفه دخل واحد
وفتح الباب وكان ملامح وجه وجسمه وشكله اخي وقلت له حسين جيت اشوى جيت لنا قال اطلعوا
اخوك الثاني بوصلكم امي خرجت اول وحده بقيت اني اشكرهم على ضيافتهم واحنا كنا في امانتهم
وقلت لهم تعالو زورونا وبيتنا قريب من هذا المحل وهذا المحل وخرجت عندما خرجت كان باب
الرئيسي مسافة درت حول بيتهم فتحت الباب ماشفت سيارة وكانت الدنيا ظلام في الليل رجعت بدخل
لهم لقيت المكان تغير عبرت على مكان سوق وقمت امشي بالخوف لقيت وحدة اعرفها وقلت لها توصليني
واللي تبغي انا موافقه قالت ابغي الف ريال قلت عادي اهم شي توصليني قالت امزح معاك انتظري
انتظرها في بيت نزل رجل قال لي احد مسوي لك شي قلت له لا جيب لي تربة الإمام الحسين احلف
بها اني ضايعه وهذه المشكلة اللي حصلت لي اني رحت مكان واضيع..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 15/ راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
16 / راحه نفسيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 17 /راحه نفسيه

الرؤيا / كنت خرجت من البيت بذهب الى المسجد اصلي صلاة جعفر الطيار
وعند ذهابي في الطريق التقيت بنساء تقريبآ كانو ثنتين وسالوني قلت لهم اني بروح المسجد
اصلي صلاة جعفر الطياروردت وحدة منهم وقالت المسجد الحين مابصلو في النهار
قلت اجل بصليها بوحدي...
جلست وصليت صلاة جعفراخر يوم جمعة من شهر شعبان .. بنية تعجيل الفرج وغفران الذنوب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 18/ راحه نفسيه
الرؤيا / اذكر منها كنت في مكان غير بيتنا ودقو الباب وفتحته
ودخل اخوي وقال بان ناس يعتبو علينا قلت له احنا مارجعنا البلد مازلنا في السفر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 19/ راحه نفسيه
الرؤيا / كنت ابكي بكاء كثير وعندما سالوني ليش قلت لهم امي ماتحبني تفرق بين اولادها
تحب ناس وناس..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 20/ راحه نفسيه
الرؤيا / كنت بدخل دورة المياه فتحت الباب شفته مليان اكياس ثياب الى زوجة اخوي
وبناتها الصغار يسبحون ومزحوم من الاغراض لهم قلت لهم ليش امك بتغسل ملابس
الشتوية والحين صيف سالفة نظيفين وبتغسلهم واذا جاء الشتاء بتغسلهم
بعدين كنت في صالة زواج بنت اختي متغيره وقالت امها لان تبي تدخل بجوالها الكاميرا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 21/ راحه نفسيه
الرؤيا / كنت في مكان واحد يسال اسئلة مثل المسابقة جاوبت مرتين على سؤالين
ويطلع الجواب صح كان الجواب اعداد وبعدين شعرت بهواء تطير بس رجايلي
وحسيت بالخوف وبعدها كنا مجتمعين كان يوم العيد جاءت اختي واعطت اخوي
حرز ملفوف بفلوس وقالت هذا عن الحسد قال ويش هذه الجلده اللي لونها اسود
قلت له هذا جلده وبداخلها الحرز ... وبعدين عطت خالي نفسه وكنت جالسه جنبه
وضعهم في جيبه شفته ملفوف معاه 100 ريال
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم 22/ راحه نفسيه
الرؤيا/ كنت ذاهبه البقاله مع اختي ودخلنا شفت اكياس تمر ولكنهم مأكول منهم مافي واحد جديد
انتظرنا صاحب البقاله ولم يأتي ثم خرجنا ورأيت اختي الثانيه وقالت ابغي تشترو لي بس بعدين
اذا رجعت البيت وكانت نظراتها في عبايتي استغربت لش هكذا نظراتها التفت خلفي من جهة
الكتف شفتها فيها لون ابيض متسخه بينما كنت امشي رأيت اخوي ومشيت معاه علشان بنرجع
البيت كانه اخترب ازرار القميص اللي كنت لابسته مايتسكر قمت المه وامسكه باايدي مع العبايه ...
كل شفت امراءه كبيره في السن وكانها شكلها مريضه تقول الى اخوي وانت اول مرة بطنك مو طالع
اتقربنا قريب البيت رأيت قطتين صغار دخلت من تحت الباب بيتنا وهو كان مغلق وقلت الى
اخوي شوف القطط دخلت البيت ثم رأيت من بعيد حيوان كبير جدأ وقلت في نفسي اخاف يتهجم
علينا واني القميص اللي لابستنا مافي ازرار اخاف يبين جسمي ويشوفوني الناس ذهبت مكان
أخرى خوفا من الحيوان لانه حسيته بيتقرب منا ماشفت الى تسكر القميص من نفسه كامل
وطرت مثل الطائرة ارتفعت الى السماء وقمت اردد اللهم صل على محمد وال محمد
مرات كثيرة واخر شي عندما وصلت الى السماء قلت يازهراء اشفعي لي عند الله ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قمت بالأعمال والنصائح والإرشادات اليومية...مبارك عليكم شهر الكريم

أشكركم جزيل الشكر وبانتظار توصياتكم الكريمة...ونسألكم الدعاء











بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (فاطمة المهضومة)
عظّم الله أجوركم بذكرى رحيل كفيل النبي و والد الوصي ، سيد البطحاء وأبو الأئمة النجباء سيدنا ومولانا أبو طالب (عليه السلام)


مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله ،، أحوالكم الروحية في تحسن و إرتقاء طيب بفضل الله تعالى و بشفاعة العترة الطاهرة المطهرة (صلوات ربي و سلامه عليهم أجمعين) ، كل ذلك باعثه الإرادة الذي قذفها الحق جلّ و علا في قلبكم الطاهر الذي أصبح يحترق شوقاً في طلب القرب منه و يشع رحمة و رضا و إيمان. نور العين أوصيكم بـ الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مستعينين بالصبر الجميل.

إستمري غاليتي بمشواركِ المقدس في رحاب هذه المدرسة المباركة بهذه الروحانية الجميلة و أجعلي كل درسٍ من دروسها المباركة سلّماً يعرج بكِ الى معارج الكمال فالسفر طويل و الزاد قليل. دمتم مسددين بعناية الله تعالى

-------------------------------------------------------------------------

\\\ أنصحكِ غاليتي بالمواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ من ثم تشغيل اما حرز أبي دجانة أو الرقية الشرعية والإستماع لها حتى يغلبكم النوم كما يُفضّل تشغيلها في وسط الدار لتحصينكم مع إشعال البخور الفاطمي قبل الغروب بنصف ساعة ---> ولا تغفلي عن دفع الصدقة بنية دفع البلاء وقضاء الحوائج ومن الجميل أن تكون ايضا نيابة عن امام زمانك ارواحنا له الفداء \\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
الحاجة زهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 19030
اشترك في: الجمعة ديسمبر 16, 2011 4:43 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة الحاجة زهراء »

السَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَ رَحْمَةُ اللهِ وَ بَرَكَاْتُهْ
بِسْمِّ اللهِ الرَّحْمَانِ الرَّحِيْمِ
الَّلَهُمَّ صَلِّ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ الطَّيِّبِيْنَ الطَّاْهِرِيْنَ
{ إِلَىْ مَتَىْ أَحَارُ فِيْكَ يَاْ مَوْلَاْيْ وَ إِلَىْ مَتَىْ وَ أَيُّ خِطَاْبُ أَصِفُ فِيْكَ وَ أيُّ نجْوَىْ }
_________________

اليوم الاول: توجه بكاء وخضوع , بكاء عند دعاء الندبة .
المنام:لايوجد

اليوم الثاني : توجه خضوع وبكاء لفضل الله ولذكر الامام المهدي عليه السلام.
المنام: لا اتذكر

اليوم الثالث: توجه خضوع وبكاء , بكاء على ذنب اغترفتة منذ يومين.
المنام: لا اتذكر سوى اني اطهو كفتة لحم أتت امرأة من عائلي و أخذت واحدة والاخرى بقت في الجدر

اليوم الرابع : توجه خضوع وبكاء
المنام : لا يوجد

اليوم الخامس : حالتي بين التوجه والبكاء وبين التشتت والافكار
المنام : لايوجد

اليوم السادس : توجه بكاء وخضوع وصداع والآم بعد الاعمال مباشرة.
المنام: لايوجد

اليوم السابع : عدم اقبال واندماج , شعور بقسوة شديدة في القلب اتجاه الله واهل البيت عليهم السلام , بكاء لقسوة قلبي , بكاء عند دعاء الندبة.
المنام: ما اتذكره اني كنت نائمة و(اعطاني السيد الفاطمي او قرأت من المنتدى لا اتذكر حقيقة) استغاثتين بهم اوراد احدهما كانت استغاثة بالامام الباقر عليه السلام والاخرى لا اتذكرها ولكن كانت الزيارة لكلا الامامين عليهما السلام متشابهة فقلت اني ساكتب ما رأيت حتى اخبر السيد الفاطمي فبدأت بالكتابة .

اليوم الثامن: راحه واطمئنان لكن شعرت بقسوة في القلب اتجاه الله واهل البيت عليهم السلام.
المنام: لااتذكرة جيدا

اليوم التاسع : توجه خضوع وبكاء وشوق وعشق ورضا وتوكل وتسليم لله عزوجل , بكاء شوقا وعشقا ورغبة بالمزيد من حب الله واهل البيت عليهم السلام وأمل بأن يرزقني الله خدمتهم , شوق لزيارة حسين بن روح رضوان الله عليه
المنام: لا اتذكر

اليوم العاشر: توجه خضوع وبكاء
المنام : لا يوجد

اليوم الحادي عشر : شرود وتشتت وأفكار , فترة بسيطة من التوجه والراحة.
المنام : لا يوجد

اليوم الثاني عشر : توجه وبكاء , وسوة وافكار.
المنام : لا اتذكر سوى اني اخذت موقف من والدتي فزعلت منها وحاولت ان تراضيني ولكني بقيت على موقفي.

اليوم الثالث عشر: توجه خضوع وبكاء لمصاب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسيدة الزهراء والحوراء والامام الحسين عليهما السلام , راحة ورغبة بمزيد من العشق لله وأهل البيت عليهم السلام.
المنام : لا اتذكر

اليوم الرابع عشر: توجه خضوع وبكاء لفضل الله ومصاب اهل البيت عليهم السلام وشوق لزيارتهم
المنام: لا اتذكر

اليوم الخامس عشر : توجه خضوع وبكاء لمصاب النبي صلى الله عليه وآله وسلم والحسين عليه السلام, شعور بالراحة .
المنام: ما اتذكرة ان حرزي الذي احمله تبلل بالماء فنزعتة وكتبت غيره ثم ذهبت للاستحمام وقد نسيت ان اخلع الحرز ولم انتبه الا بعد الانتهاء فتبلل الحرز الثاني بالماء فذهبت لاتاكد من الحرز الاول ان كان تبلل فنزعت القماش وفتحته فكان جزء منه قد ذاب وتداخل فذهبت لأخبر اخواتي بذلك فأتت اختي بحرز وغلفته بقطعة قماش وقصدير ولكن ليس بالكامل فكان وكأنه موضوع في علبة صغيرة .

اليوم السادس عشر : توجه خضوع وبكاء , أفكار
المنام : لا يوجد

اليوم السابع عشر: توجه خضوع وبكاء ,أفكار
المنام : لايوجد

اليوم اثامن عشر : توجه خضوع وبكاء , أفكار
لا اتذكر

اليوم التاسع عشر : توجه خضوع وبكاء مع قليل من الشرود , وسوسة
المنام : لا اتذكر ولكنه كان غير مريح
_________

الْغَــــــــــــــوْثٌ الْغَــــــــــــــــوْثُ الْغَــــــــــــــــــوْث
إِلَهِيْ بِحَقِّ فَاْطِمَةٍ وَ أَبِيْهَاْ وَ بَعْلِهَاْ وَبَنِيْهَاْ وَ السِّرِ الْمُسْتَوْدَعِ فِيْهَاْ قَرِّبْنِيْ إِلَيْكَ وَ اقْبَلْنِيْ .



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : دموعي زينبية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
مرحبا بهذه الروح العاشقة لمولاها،الهائمة في حب محمد وآل محمد عليهم السلام،غاليتي لقد منحك الله قلبا طاهرا يسكن بين حناياه حب الخالق جل وعلا،فيفيض هذا الحب على الروح سكينة وطمأنينة ونورا في الوجه،،هذا النور الذي يغيض أعداء الله (الشيطان وأعوانه)لأنه يجعله يحترق فيسعى جاهدا لسلب هذا النور منكم،بصدكم عن ذكر الله بكثرة الأفكار وحديث النفس لتغدو خلوتكم بالله فارغة من المعنى الحقيقي للإتصال به جل وعلا...
علينا أن نحارب هذا العدو اللدود ونستعيذ بالله من شره ومكره ونحصن أنفسنا من وسوسته الشيطانية،،علينا أن نراقب انفسنا جيدا ونجاهدها،علينا ان نستغفرمن ذنوبنا ونتوب منها ،عندئذ نستطيع أن ننعم بالراحة بقرب الله جل وعلا حيث لامنغصات ولاعوائق...

مبارك عليكم ماحظيتم به من الطاف إلهية في هذا البستان العظيم بستان شهر شعبان، أريد منكم ان تكملوا بنفس الهمة والنشاط فشهررمضان محطة عظيمة جدا للتزود للآخرة بالعبادات والأذكار,,كما أن التوجيه القادم أشبه بحديقة غناء تتنقلون من زهرة إلى زهرة وكل زهرة يفوح شذاها من جنان الخلد فسارعوا إلى العمل بها...

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين.
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة،حاولي أن يصل العدد إلى 1000مرة (هذا الورد لايترك لأهميته بالنسبة لك)..

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم :
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.
- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء

نور فاطمة الصديقة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 116
اشترك في: الأحد مايو 06, 2012 6:25 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نور فاطمة الصديقة »





۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الاول :خشوع وخضوع . اديت بعض الاعمال
اليوم الثاني: خشوع ورغبة وخضوع
اليوم الثالث : خشوع وخضوع
اليوم الرابع:خشوع عند الاداء . مقدار الاعمال اقل من امس بسبب الانشغال
اليوم الخامس: تعب جسدي خمول وقلة في التركيز والخشوع
اليوم السادس :اقل اعمال وخشوع قليل
اليوم السابع:شوق ورغبة وخشوع
اليوم الثامن :خشوع قليل
اليوم التاسع : رغبة وشوق وخشوع
اليوم العاشر : توجه جيد وخشوع
انقطعت عدة ايام عن كتابة الاحوال
اليوم العشرون رغبة وشوق وخشوع وانسجام في العبادة
اليوم الواحد والعشرون : فتور وتضايق نفسي وعدم الراحة
اليوم الثاني والعشرون :فتور اكثر في النهار اما الليل خشوع وخضوع وحضور في القلب عند الاداء
اليوم الثالث والعشرون : خشوع وخضوع وتوجه جيد في العبادة
اليوم الرابع والعشرون : توجه عبادي جيد وخشوع وانسجام
اليوم الخامس والعشرون : غثيان قليل وفتور
اليوم السادس والعشرون : خشوع وحضوع
اليوم السابع والعشرون :خشوع وخضوع
اليوم الثامن والعشرون : فتور وخمول
اليوم التاسع والعشرون : تناوب الحالة بين الفتور والاقبال العبادي والخشوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (نور فاطمة الصديقة)
عظّم الله أجوركم بذكرى رحيل كفيل النبي و والد الوصي ، سيد البطحاء وأبو الأئمة النجباء سيدنا ومولانا أبو طالب (عليه السلام)


مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


تمت متابعة أحوالكم و هي في تقدم و تطور جميل جداً بفضله تعالى و ما شاء الله الرحيم الرحمن الذي أفاض عليكم بهذا الإستشعار الجميل لمضمون هذا الدرس المبارك حتى دخلتِ عالم التأمل و الإحساس بالعبودية بين يديه سبحانه و تعالى ، أرجو من الله أن يثبت أقدامكِ ويزيدكِ من حلاوة ما تلقينه...

سبحان من لو سجدنا بالعيون له على شباك الشوك والمحمي من الإبر
لم نبلغ العشر من معشار نعمته ولو العشير ولاعشرا مـن العشــر
هو الرفيع فلا الأبصار تدركـه سبحانه من ملـك نافــذ القــدر
سبحان من هو أنسي إن خلوت به في جوف ليل وفي الظلماء والسحر
أنت الحبيب وأنت الحب يا أملي من لي سواك ومن أرجـــوه ياذخري

هنيئاً لكِ غاليتي إغداقات المولى الكريم و ألطافه التي شملتكم ،، عليكِ السجود شكراً لله تعالى. أنا متفائلة بكِ و لدي ثقة كبيرة بأنه ستكون خطواتكِ القادمة خلال هذا المسير المباركة خطوات مميزة بعون الله تعالى لكن عليكِ فقط أن تثقي بـ نفسك و تُحسني الظن بالله. مسددين لكل خير و صلاح

أنصحكم بهذا الورد المبارك : (طه* مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى ) 100مرة عقب كل صلاة

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) :
للتغلب على الأوجاع والآلام والصداع والدوخة و التخلص منها ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخين عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشربين منه وتمسحين الوجه وتمسحين منطقة الالم وتستخدمينه كلما احتجتم لذلك.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
صرخات الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 312
اشترك في: الخميس أغسطس 27, 2009 6:22 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة صرخات الحسين »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،

تحية معطرة بالخير والبركات أزفها لكم مع حلول شهر رمضان العظيم، نسأل الله سبحانة وتعالى أن تكون فيه أنفاسنا تسبيح وأن يوفقنا الله لما فيه الخير والصلاح بتهذيب نفوسنا والرقي بها شاكرة لكم سعيكم معنا لهذا الاصلاح ومثمنه لكم جهودكم الكريمة.
أما أحوالي خلال الدرس " الفاطمي وبستان شهر شعبان العظيم"، فهي كالتالي:

اليوم الأول:
صلاة ركعتين شكر لله+ مناجاة الشاكرين، فيها راحة نفسية واطمئنان، قرأت ثلاث صفحات من القرآن الكريم وفيها انشراح نفسي، ورد لا اله الا الله ... 40 مرة، الصلاة على النبي الاكتفاء بالعدد المذكور دون زيادة موزعة خلال اليوم500، المناجاة الشعبانية روحانية واقبال شديد ودموع.
الرؤى: النوم عميق ولله الحمد، الحلم لا أذكره جيدا حيث يتصف بالتشويش، فقط أذكر منه اني رأيت بعض الشعيرات يمكن ثلاث او اربع متفرقات على ذراعي وقد كانت الشعيرات يتصفن بالطول وهناك شعرة منهن جزء من اصبع يد مع أظفر وفوقها أربعة أصابع ذات حجم صغير.
في موقف آخر رأيت ابنه خالتي متزوجة رجل متزوج مع انها في الحقيقة متزوجة غير متزوج، وكان في الحلم شكله مختلف وكان قادم ليوصلها مكان ما وكنت أريد الرجوع أيضاً الى بيتنا الذي يقرب بيتهم وكدت أطلب منهم توصيلي لكني خجلت ورجعت دون أن أطلب منهم ذلك.
كذلك رأيت انني مع مجموعة كبيرة من الافراد ( بنات )، نركب سلالم متحركة، نريد الوصول الى مكان في بناية كبيرة جداً ومرتفعة ذات طوابق دون أن نصل الى ما نريد، ثم رجعنا لمعلمة كأنها علمتنا سابقاً وأردنا منها أن تساعدنا لكنها أبت وبينت لنا ان المفترض أن نجد غيرها وأن نعتمد على آخرين في حين لم نفهم الفكرة الذي أرادت ايصاله لنا بالبحث عن معلمة اخرى عوضا عنها.

اليوم الثاني:
قرأت 5 صفحات من القرآن الكريم، 50 مرة ورد " لا اله الا الله ...، وفيهم حزن وبكاء لا ارادي، المناجاة الشعبانية فيها دموع وخجل من الله تعالى وتوكل وراحة نفسية، الصلاة على النبي 200 مرة، دعاء الندبة اطمئنان نفسي ولله الحمد، الصلاه ركعتين مع مناجاة الشاكرين فيها اقبال عبادي.
الرؤى: رأيت نفسي مع اختي سنسافر للسياحة، ثم رأيت قطعة زولية خضراء تستخدم لنمشي عليها اي هي الوسيلة التي ستوصلنا الى مكان السفر، وكل ناس بالحملة يأخذون منها قطعة ويضعونها في حقيبة سفرهم المتوسطة الحجم، فقطعنا لنا قطعة ووضعناها في حقيبة ورحت اترقب حتى وصول حقيبتنا وانتشالها.
ثم رأيت اننا مع هؤلاء الافراد الملتحقين بالحملة، في مكان مكشوف تحت السماء وكأنما ننتظر شيء واذا بالسماء ترعد ويتغير الجو بشكل مهيب وتساقط قطع الثلج دائري الشكل بحجم العملة تقريبا على رؤوسنا ولم يكن مؤلماً، لكن النساء واعتقد ان هناك رجالا ايضا لا اذكر جيدا راحو يجرون هلعاً للاختباء، حتى لا يقع عليهم وكنت امشي خلفهم ولم اخاف الا من المنظر المهيب وليس من الثلج حيث لم يكن مؤلماً وكنت مستغربة من خوفهم مع القليل ممن بقي بمعيتي نسير في هدوء وتساءلت في نفسي ان الامر لا يستدعي كل هذا الخوف.
ثم رحت اتلفت لارى اختي، فلم ارها قريبة منا، انما بعيدة بمسافة كبيرة تقريبا غير انه بإمكاني رؤيتها، وكان خلفها جبلاً وفوقه بركان ثائر وقد بدء كي يثور فخفنا وادركنا الخطر ومن انه لابد من اختباءنا من هذا الخطر المحدق، بعدها دخلت الى مكان مثل المغارة او شيء مقسم تقسيمات على شكل مربعات وكلما اردت الدخول الى مكان بغية الاختباء كان صغيرا جدا بحيث لا يسع الا ان احبو فيه فقط، وشعرت بوحدة شديدة فأختي لا أعلم مصيرها والناس الذين معي لم أراهم وبقيت وحدي.

اليوم الثالث:
راحة نفسية واقبال عبادي وطمأنينة داخليه، قرأت ورد لا اله الا الله ... 200 مرة، ودعاء الندبة فيه تفاوت بين الخضوع تارة وتارة فتور، المناجاة الشعبانية توكل ويقين بسماع الله لي واجابته، صلاة الركعتين ومناجاة الشاكرين طمأنينة، الصلاة على النبي 500 مرة، صفحتين من القرآن الكريم.
الرؤى: لا تذكر.

اليوم الرابع:
قرأت ورد لا اله ... 60 مرة فقط، وفيه راحة نفسية، اقبال في الصلاة ركعتين ومناجاة الشاكرين مع راحة نفسية وروحانية، وكذلك المناجاة الشعبانية اقبال واحساس بالسعادة لذكر الله مع دموع، الصلاه على النبي 500 مرة، مع احساس باقبال وحماس نحو الاعمال العبادية، دعاء الندبة حزن وتفكير بالحال نظرا لتأثري بكلام سمعته، وتارة يكون طمأنينة وتارة حزن.

الرؤى: لا تذكر، النوم بصعوبة رغم التعب وحزن ودموع وتفكير، عند حلول وقت صلاة الصبح رغبه قوية في النوم وصعوبة استيقاظ لكني تمكنت من القيام ولله الحمد، بعد الصلاة صعوبة في عودة النوم.

اليوم الخامس:
ورد لا اله الا الله ... 50 مرة، الصلاة على النبي 500 مرة، المناجاة الشعبانية راحة مع توارد بعض الافكار الحزينة والمحبطة، بشكل عام النفسية والمعنويات بحال متراجعة وحزن لصعوبة قضاء بعض الحوائج، واحيانا مهما جاهدتها اجد ذلك اكبر من طاقتي، في الصلاة ركعتين شكر لله تعالى ومناجاة الشاكرين راحة وانشراح، في دعاء الندبة راحة نفسية وخضوع مع نفس متقطع وهذا ما يضايقني، تثاؤوب بسبب ضيق النفس، قرأت 4 صفحات من القرآن الكريم تقريبا.

الرؤى: لا تذكر.

اليوم السادس:

اقبال عبادي وانشراح وطمأنينة واستقرار داخلي، غالبية الاعمال من المناجاتين ودعاء الندبة والصلوات والاوراد راحة نفسية واستلذاذ بالقراءة والحضور، ورد لا اله الله .... قرأته 50 مرة، والصلاة على النبي 500 مرة.

الرؤى: النوم جيد بداية ثم استيقاظ مفاجيء وصعوبة عودة النوم حتى بعد صلاة الصبح مع أرق واحساس بعدم الحاجة للنوم احيانا.
حلمت بعدها اني مع اختي في سيارتها تقودها في بلد العراق واوقفتها بمكان قريب من بناية قيد الانشاء فيها مواد بناء وحديد مجهز من اجل البناء فيها، فغيرت رأيها بأن تبعد موقع السيارة عن هذا المكان الى الشارع المقابل، وعندما وصلنا الى الشارع المقابل وجدنا ان هناك سيارات كثيرة وزحام شديد فنصحتها بالعودة المكان السابق رغم ان المكانين غير مناسبين، فهمت بالرجوع الى المكان السابق ونحن في حال تردد وقد قلت لها في حيرة ان كنت تريدين العودة بالسيارة الى مكانها السابق فافعلي ما تريدين، غير انها توقفت عند البناية واوقفت السيارة.
ثم رأيت في موقف آخر بنفس الأجواء اني ادخل معها الى مكان كبير مغلق للتصليح وطلبت منهم اصلاح ساعتي، فقام من يقوم باصلاحها بأخذ الساعة الى الورشة لاصلاحها وكان يبدوا على الرجل التعب وعاد بها بعد مدة ليست بالقصيرة وهي تالفة حيث السير الذي حواليها تالف، وكنا قد تكلمنا قليلا معه من وراء النافذة بمزح بسيط من اجل استلطاف المكان وازاحة الخوف عنا والارتباك قليلا غير انهم فسروا الامر بشكل مختلف وراح مع اصحاب له بداخل الورشة، يمزحون اكثر ويضحكون،و عندما رأينا حال الساعة بهذا المنظر اعطيناها اياها دون ان نتكلم وبضيق من تصرفهم في داخلنا وابتعدنا عن المكان نهم المسير ولم يحاول استيقافنا ابدا، كانت الورشة بالداخل عكس الخارج حيث بدت افضل حالا وشكلها مرتب وواسع وكأنها غرفة نوم وليست ورشة.

اليوم السابع:
قرأت دعاء الندبة وفيه فتور، بسبب الحالة الصحية حيث عانيت من المرض ووجع بالبطن ومغص شديد لعدة ايام ادى الى تراجع الحال بعض الاحيان، المناجاة الشعبانية راحة واطمئنان، سرعة التعب، ورد لا اله الا الله 70 مرة.
الرؤى: لا توجد.

تركت يوما نتيجة المرض وعدم الاستقرار.

اليوم الثامن:
راحة نفسية وانشراح وروحانية بشكل عام، قرأت ثلاث صفحات من القرآن الكريم فقط، لم اقم بقراءة المناجاة الشعبانية وكذلك وردي لا اله الا الله والصلاة على النبي، دعاء الندبه قمت بقراءته. وذلك نظرا للحالة الصحية التي كنت امر بها.
الرؤى: لا توجد.

اليوم التاسع:
نظراً لتحسن الحال الصحية فقد كنت في حالة اقبال وراحة نفسية وانشراح كبيرين، وفي المناجاة استقرار واطمئنان، قمت بقراءة ورد لا اله الا الله ... 70 مرة فقط، واعتراني فيه حزن وبكاء مفاجيء.
الرؤى: لا تذكر.

اليوم العاشر:

قمت تقريبا بقراءة كافة الاعمال الموكلة ماعدا القرآن الكريم وفيها راحة نفسية ولله الحمد، الصلاه على النبي 500 مرة وفيها استحثاث للنفس على المتابعة، لا اله الا الله 100 مرة فقط، في دعاء الندبة احسست بطمأنينة داخلية وسكون مريح لقلبي.

الرؤى: حلمت ان هناك رجلا كأنما اعرفه يريد التقرب مني وهو معجب بي ويبدوا من هيئته انه انسان التقيت به سابقاً، ربما احد من تقدم لي بغرض الخطبه في يوم من الايام لا اذكر جيدا، ثم رأيت طفلا يلاحقني ويطلب مني اسم بريد الكتروني لكني لم اوافق وهربت منه مسرعة وأحث الخطى، وأمامي نساء ورجال يمشون بنفس الاتجاه فرحت اتمشى بسرعة بينهم واتنقل من مكان لمكان بينهم حتى أشوش رؤية الطفل لي فلا يتمكن من متابعتي وملاحظتي.
وفي موقف آخررأيت ان زوجة اخي ستسافر الى العمرة وانني مع اختي سنسافر معها وكانت العمرة شعبانية وسعرها جيد يتصف بالرخص نوعا ما، البقية لا أذكره لكن اذكر فقط اني كنت سعيدة بالسفر ومناسبة السعر.

اليوم الحادي عشر:

في دعاء الندبة والصلاة فتور بسيط رغم ان هناك سكون وطمأنينة قلبية، قرأت الصلاة على النبي 500 مرة، لا اله الا الله 229، في المناجاتين والصلاة راحة وانشراح مع مدافعة غازات اكرمكم الله، تثاؤوب قرأت ثلاث صفحات من القرآن الكريم.
الرؤى: لا توجد، النوم بعمق وراحة.

اليوم الثاني عشر:

غالبية الاعمال بشكل عام فيها راحة نفسية وانشراح وحضور وروحانية ولله الحمد، قرأت الصلاة على النبي 500 مرة، لا اله الا الله 107 مرة، لم اقم بقراءة القرآن الكريم.
الرؤى لا توجد.

اليوم الثالث عشر:

ورد الصلاة على النبي 500 مرة، لا اله الا الله 200 مرة، في دعاء الندبة والصلاة سكون نفسي احيانا اسرع بالقراءة واحيانا فتور، في المناجاتين راحة نفسية وانشراح وفتور بسيط كما اني كنت اشعر كمن اقوم بعمل واجب لا بحضور نفسي وقلبي. وشعرت بدوار.

توقفت يوم بسبب السفر.

اليوم الرابع عشر:

بعض الاعمال فيها فتور بسيط مع تشتت في الذهن وبعضها الآخر سكون وهدوء داخلي مع رغبة في النعاس، بعد الانتهاء مباشرة نعاس ونوم مباشر ربما بسبب التعب الجسمي نتيجة السفر. قرأت 500 مرة الصلاة على النبي، لا اله الا الله 100 مرة.
الرؤى: لاتوجد، النوم عميق ولله الحمد، بعد الصلاة بصعوبة ثم نوم عميق ولله الحمد.

اليوم الخامس عشر:

قرأت صفحتين من القرآن الكريم، والمناجاة الشعبانية وفيهما راحة نفسية واطمئنان داخلي، الصلاة على النبي 520، لا اله الا الله 100 مرة، دعاء الندبة والصلاة راحة وطمأنينة ولله الحمد.

الرؤى: غير واضحة ومشوشة، جوها مزعج وكئيب، كأني امشي بمكان ومعي اخواتي وشخوص لا اعرفهم ثم اضعتهم، وفي موقف آخر رأيت ان حمام السباحة بمنزلنا ممتلأ بالماء وقد طفح فيه، وكانت هناك أغلااض شخصية وقعت بكل مكان حتى بالمنفذ الذي ينزل منه الماء الى المجرى.

اليوم السادس عشر:

قرأت 4 صفحات من القرآن الكريم، في المناجاة الشعبانية راحة وانشراح نفسي وطمأنينة، مناجاة الشاكرين والصلاة راحة، فتوربسيط احيانا اخرى، تثاقل بالجسم، لا اله الا الله 200 مرة قرأتها، الصلاة على النبي 500 مرة، في دعاء الندبة فتور بسيط مع راحة داخلية ونفسية.

الرؤى: رأيت اختي مع مجموعة من البنات يجلسون على كراسي متراصة من بعضها، وكانو يقومون بأعمتال غريبة وغير واقعية، ويقولون انها تتحقق، ثم رأيتهم يقومون بالتجربة وهم مستأنسين، فأحبت اختي ان تجرب الامر، بينما رحت انظر اليهم بشيء من الخوف من النتيجة، غير مصدقة بشكل تام وبدون اطمئنان، وذلك خوفا على اختي، وكان فحوى العمل انهم يفعلون شيئا او يقرأون شيئا لا اذكر بالضبط، ثم تختفي من يقرأ عليهاوتتحول الى فراشة تطير بالسماء، وكانت بالحلم
هي اختي من قرأ عليها فاختفت وطارت بالسماء ما يدل على انها تنتقل الى العالم الثاني ثم يأخذون بعدها بكأس فيه ماء ويسارعون بالذهاب الى مكان ما من اجل وضعه لشيء لم افهمه ولم اعرف طريقة استخدامة، فقط فهمت انه لا بد ان يسارعو بالماء واستخدامة حتى تعود اختي الى الحياة حيث ان التأخير ليس بصالحها فقد تفقد حياتها بصدق ولا يمكن رجوعها الى الحياة.
بعدها ذهبت الى مكان فوجدت اخت اخرى لي جالسة على الارض ترتدي البالطو والشيلة السوداء وبدى وجهها حزين وباك ودموعها تنهمر بصمت فاستفسرت منها عن اختي التي قاموا بعمل القراءة لها، فقالت لي الله يرحمها فقد دفنوها بمقبرة ...، لا اذكر اسمها بالحلم، فلم اصدق ورحت ابكي بحرقة واصرخ واضرب على وجهي ورأسي، ونقمت حينها بتجربة النساء على التلاعب بحياة الناس وحياة اختي.
وفي موقف آخر رأيت اني بمكان آخر فيه رجال وهناك نساء وكانت هناك مسابقة عليها جائزة كبيرة للغناء، فأبديت طلبي بالغناء وقمت به فبدى جميلا ولكن غير متزن لأني لاول مرة اغني وبدى انه سيتحسن افضل بالمحاولة ثانيا.

اليوم السابع عشر:

في دعاء الندبة سكون نفسي مع فتور بسيط وفي الاوراد طمأنينة واقبال، في الصلاة على النبي 500 مرة ةلا اله الله 100 مرة راحة، في المناجاتين راحة نفسية وطمأنينة داخلية مع فتور بسيط، قرأت 3 صفحات من القرآن الكريم. بعض الايام كنت اضيف على الاوراد بعدد لا اقوم بحسابة فلا اذكره لذلك لم اقم باضافته.

أود أن أوضح انني عملت كشفا من اجل معرفتي ان كنت بحاجة للعلاج الروحي ام لا، فأشار علي الاستاذ الجليل علي البحراني حفظة الله واثابة اني بحاجة للعلاج الروحي، الا اني أشعر براحة نفسية اكبر بالانتساب للمدرسة الروحية، فالالتزام من ناحية الوقت في أداء الدروس مرنة واستخدام البخور غير الزامي والتواصل أجده أقرب لقلبي مع احترامي الشديد وتثميني لجهود السيد الفاطمي معي خلال مرحلة علاجي معه حفظة الله واثابه واجزاه خير الجزاء عنا.
فهل يمكن اضافة بعض الاعمال البسيطة من اجل العلاج الروحي مع الدروس الفاطمية هنا، دون عمل تقسيم واندماجي هنا وهناك، حيث يعمل ذلك تشويش وجهد أكبر علي؟

ختاما اشكركم جزيل الشكر على اهتمامكم وما تبذلونه لنا من جهود تشكرون عليها،و فقكم الله في الدنيا والآخرة وقضى حوائجكم واثابكم الثواب العظيم.


طالبتنا العزيزة نرجوا منكم في المرات القادمة كتابة أحوالكم على النحو التالي لكل يوم:
اليوم الأول : ((هنا تكتبين ماشعرتم به أثناء تأدية الدرس بصورة عامة ))---> إما خضوع أو خشوع أو بكاء أو انسجام مع العبادة أو توجه بسيط أو فتور في العبادة أو آلام أو تنميل أو وخز أو اختلاجات الخ .... وهكذا دون تفصيل لفقرات الدرس
ربي يبارك بكم
خادمتكم نسيــم الرحمة









بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (يا رب)
عظّم الله أجوركم بذكرى رحيل كفيل النبي و والد الوصي ، سيد البطحاء وأبو الأئمة النجباء سيدنا ومولانا أبو طالب (عليه السلام)


مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

حيّاكم الله غاليتي ،، فيما يخص أحوالكم الروحية فالحمدلله تعالى رب العالمين هي طيبة تنبع عن ترقي روحكم الطاهرة و شفافيتها ، تعجبني خطواتكم المتزنة و روحكم الصلبة! حفظكم ربي و بارك بكم. نور العين ،، أمام هذا الجمال أرى جبال حزن شامخة تتربع على قممها هموم ثقيلة! غاليتي ،، أُحذركِ من الوقوع في الشراك الشيطانية التي لا ينفك اللعين عن نصبها أمام المحبين المقبلين على الله تعالى بكل جوارحهم ، قد يوسوس لكِ بأوهام و تهيؤات تجعل الحزن و اليأس يتسلل إلى قلوبكم الطاهرة. ثقي إنه ما دام قلبكِ مقبلا" على الله فإن الله تعالى يفرح بكِ و يناديكِ: إليّ إليّ أمتي الصالحة ، بل حتى إنه جلّ و علا يتقرب إليكِ خطوات أمام كل خطوة تسعيها إليه!! عن أمير المؤمنين عليه السلام : ( عليكم بصدق الإخلاص وحسن اليقين ، فإنهما أفضل عبادة المقربين). إذن لا بدَّ لنا من الاستمرار في مراقبة إيماننا و صيانته ، وأن لا نسمح بدخول الحزن و آفاته إلى حرم قلوبنا أبداً. نعم قد تمر على الإنسان ظروف تعتصر قلبه و فكره و روحه ، لو نظرنا بعين القلب لها لفرحنا بها لإنها ما جُعلت إلا للسمو بنا و لتنقية قلوبنا و تطهير أرواحنا ، هي إختبار من الله تعالى لإيمان العبد فهل يُقدّم الطالب ورقة الإجابة بيضاء و يرجو النجاح الباهر؟!!

طيبي فاهكِ بترديد الصلوات و لا أريد أن أرى الإحباط يتسلل إلى قلبكم الطاهر لإن مصدره الشيطان اللعين الذي يريد أن يشغلك بالحزن كي يبعدكِ عن لذة و سعادة مناجاة الباري جل و علا ، أما فيما يخص العلاج فـ المدرسة الفاطمية ليست مخصصة للعلاج و لا نستطيع مخالفة الأوامر بهذا الشأن. لكن خذيها نصيحة من الأقل موالية لعلي : ( العلاج الروحي جدا" مهم و ضروري لكم و هو طريق أوجده الله تعالى في حياتكم لمساعدتكم على التخلص من كل ما يعوق مسيركم و يقف حاجزا" أمام إكمال حياتكم بسلاسة و يُسر فـ لما تقطعي هذا الطريق على نفسكِ؟؟!! هو سبيل تطهير الروح و تجريدها من كل العوالق التي تمنع سموها إلى مراتب عليا بالإضافة إلى إنه باب قضاء حاجات دنيوية و آخروية فلا تغلقي على نفسك هذا الباب! ورد في كتاب أسوة العارفين لآية الله العظمى بهجت قُدس سره انه يقول ( يجب إن يكون الهدف في حياتنا أن نصل إلى آخر درجة من القرب الإلهي وإلا فسوف نندم بعد أن نرى غيرنا قد وصلوا إلى مقامات رفيعة وتأخرنا نحن عن الوصول إلى هدفنا ))

كلما شعرتِ بتكالب الهموم و الآحزان على قلبكِ الطاهر باشري فوراً بـ قراءة حديث الكساء المبارك ،، عندها ستلاحظين الفرق!

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) :
للتغلب على الأوجاع والآلام والصداع والدوخة و التخلص منها ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخين عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشربين منه وتمسحين الوجه وتمسحين منطقة الالم وتستخدمينه كلما احتجتم لذلك.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

العودة إلى ”روضــة الـمـدرســة الـفـاطـمـيـة“