اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

تختص الروضة بدورس العرفان، والعلوم الربانية، والدروس الأخلاقية
والتربوية , وعلم الباطن وعلم المكاشفات، سبل المسير لله تعالى والارتقاء الروحي للمتعطشين شوقاً إلى الله تعالى
تغلق الروضة ( ليلة و يوم الجمعة ) وذكرى استشهاد المعصومين(ع)

المشرف: المعلم

صورة العضو الرمزية
مثابرة للحق
فـاطـمـيـة
مشاركات: 254
اشترك في: الثلاثاء يناير 17, 2012 6:33 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة مثابرة للحق »

السلام عليكم :::::
مبارك حلول شهر رمضان ....
اليوم الأول:عدم توجه وفتور عبادي وحكة في لكتفين
اليوم الثاني:خشوع وتوجه وراحة
اليوم الثالث : خشوع وتوجه عبادي وراحة
اليوم الرابع:خشوع ووتوجه عبادي
اليوم الخامس: توجه عبادي وخشوع وخضوع
اليوم السادس:فتور عبادي وعدم راحة
اليوم السابع :خشوع مع عدم تركيز في بعض الأحيان وضيق في الصدر
اليوم الثامن : توجه وخشوع وخضوع
اليوم التاسع : عدم راحة وضيق في الصدر وفتور عبادي
اليوم العاشر : توجه وخشوع وخضوع
اليوم 11:توجه عبادي وخشوع وخضوع
اليوم 12: فتور عبادي وعدم توجه
اليوم 13: توجه عبادي وخشوع وخضوع
ليوم 14 : توجه عبادي وحشوع
اليوم 15: توجه عبادي وخشوع
احاول في مسيرتي في شهر رمضان ان اصل روحيا بمالم استطع ان اصل اليه في الشهور الماضية,, فحاولت ان انظم وقتي ولكن اريد دعاء او عمل ليشملني الله بنفحة من نفحاته توففقني لهذه الأعمال..
ولكم جزيل الشكر











بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (مثابرة للحق)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

الحمدلله تعالى رب العالمين أحوالكم في حالة تصاعدية جميلة ،، لكني أراكِ مهمومة محزونة بعض الشيء!! نور العين أوصيكِ و أوصي نفسي اولا" بالصبر الجميل ... لا تستسلمي أمام أي حاجز يُنصب أمامكِ لعرقلتكِ عن المسير إلى الله!! الطريق طويل و هناك حواجز أكثر علينا أن نتحلى بالصبر و نتزود بالإيمان لإجتيازها جميعا" للوصول إلى لذة العبادة و الأنس بالمعبود ، لـ نستمر في المسير إلى الحبيب جل و علا فما إن عظم الخالق في نفسك يصغر ما دونه في عينك.

نور عيني أتعلمين ماذا قال ربّ العالمين بحقّنا كـ بشر حين قالت الملائكة:
(ربي أتجعل فيها من يُفسد فيها ويَسفِِك الدماء ، قال تعالى لهم: إني أعلم مالا تعلمون. أي إنكم أيها الملائكة لا تعلمون شيئاً عن أسرار ربوبيتنا ، ولا تعلمون عن ألطافنا على العالمين. إنْ كانوا عصاة أعدناهم الى جادة الطاعة ، وإن كانوا بعيدين قرّبناهم ، وإن كانوا أذلة صيرناهم في كنفنا أعزّة مكرّمين. أنتم أيها الملائكة تنتظرون الى مافي ظاهر هذا الانسان من جفاء ، ونحن ننظر الى مافي باطنه من صفاء. تنظرون الى مافي جوارحهم من خلاف ، وننظر نحن الى مافي قلوبهم من وفاق!!)

إذن لماذا نجهد للإبتعاد عن ربنا الرؤوف الرحيم كلما قلّت بيننا المسافات؟؟ لماذا نذل أنفسنا بالشكوى لغيره؟؟ يقول المولى عزوجل : أيها الانسان! الى أين أنت ذاهب؟! ومن الذي تطلب وتريد؟! والى من تتجه في قضاء حاجتك؟! والى أي طبيب تحمل آلامك؟! الشفاء مني ، والإجابة مني ، الماء في ساقيتي ، الراحة في ساحتي ، الطرب في طلبي ، الأنس بجمالي ، السرور بالبقاء معي، الفرح في لقائي. غاليتي تمعني في هذه الكلمات جيدا" و تذكري بأن الدنيا ساعة فأجعليها طاعة و لا تدعي الحزن يطبع أثره على قلبكم و يوسمه بوسم المحزون ، وكلّي أموركِ إلى الله تبارك و تعالى و إلى أهل البيت (عليهم السلام) و هم معكِ و لن يتركوكِ. أموركِ طيبة إن شاء الله تعالى فقط أكثري من الدعاء و التوسل بأن يبدل الله سوء حالكِ بـ حُسن حاله.

بخصوص ضيقة الصدر:: ضعي يدكِ اليمنى على صدركِ ثم إقرئي سورة الشرح 7 مرات بصوت مسموع فإن الحزن والضيقة تزول بإذن الله والله اعلم.

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
أم فاطمة البتول
مشاركات: 12220
اشترك في: الأحد أكتوبر 12, 2008 12:45 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة أم فاطمة البتول »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ؟
مبارك عليكم شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير ان شاء الله تعالى ..

اليوم الاول / سكون ، انشراح ، في الركعة الاولى من صلاة الشكر شعرت بوجودي ابتي السيد الفاطمي يقف خلف كتفي الايمن وقال لي لاتنسي صلاة الفجر ..( حقيقة انني اغتسلت مبكرة فاخرت الغسل من باب الاحتياط فلم اصل الفجر للتاكد )صراحة شككت في نفسي و قلت قد يكون هذا لان الصلاة اصلا كانت ببالي ولكنه في الركعة الثانية قال لي : حن معكِ ولن نتركك .
شعرت فجاة بخوف وتعب عام بجسدي فلم استطع القراءة ولكني واصلت ، تنميل بالاقدام ، حرارة تنبعث من جسدي ،
الاحلام / رايت ثلاث رؤى تختص بالمدرسة الفاطمية في هذا اليوم لكني لااذكرها وكلها كانت في نفس الوقت حيث انني كنت انتر وقت صلاة الظهر وكانت الساعة الحادية عشرة والربع فغفيت وحلمت بالمدرسة الفاطمية ثم صحوت ولازالات الساعة 11 وربع ثم غفيت ورايت حلما ايضا يختص بالمدرسة الفاطمية وكانت لازالت الساعة الحادية عشرة والربع ,اول مااستيقض اذكر جزءا من الحلم ثم انساه مباشرة خاصة اتنني لم ادونهم .

اليوم الثاني / راحة ، انشراح ، الم بالظهر ، اثناء السجود في الصلاة اسمع اصواتا لكني لااميزها بدت وكانها اصوات بكاء ، انتهيت من الست ركعات في نافلة الليل فسالت الله تعالى ان لم يكن تقبلها مني فاليتقبل الركعتين التاليتين ، صليتهما بخشوع وبعد الانتهاء جائني امر ان انتظري فلم اقم لركعتي الشفع فاخذت المسبحة واحذت اصلي على رسول الله واله (ص) فاتاني امر ان اسجدي فانت بحاجة الى سجدة فسجدت . فقالوا لي : لابد ان تنسي كل شي لابيت ولا زوج ولاحتى المدرسة الفاطمية والمعلمين ، الله فقط لاتصلي الا الله فقط .
صليت بخشوع وشعرت كان قلبي شيخرج من جسدي وتنميل بالساق الايسر ثم دوخة وثقل بالجفون ، بعد الانتهاء من الصلاة وصلني برودكاست في جوالي فاحببت ان اطلع عليه فاتاني امر بان لا افتحه ولكني فتحته فشعرت بتراجع روحي .. ( دائما حينما لاالبي الاوامر التي تاتيني يصيبني تراجع روحي ) ، بدات اشعر تارة بالانشراح وتارة بالخمول ثم اصابني خمول شديد ، الم بالجانب الايمن من الظهر ، بكاء ، شعور بالضيق ، تعبت كثيرا حتى انني نمت بعد الاعمال واستيقضت لصلاة الفجر وحينما كنت اتوضئ جائني الصوت ان لاتنسي مااخبرناك به فعرفت انها صلاة الفجر التي فاتتني .
الاحلام / رايت روضة العلاج الروحي وكان الاخ جار الزهراء وخادمها قد وضع ردا من اجل علاج احدى قريباته ولكني لااذكر تفاصيل الحلم .

اليوم التالي لم اؤد الاعمال لاني كنت خارجا .

اليوم الثالث / كانت الغرفة التي اؤدي فيها الاعمال مقفولة فدخلتها بشكل مفاجئ وانا على عجلة من امري واول ما فتحت الباب سمعت صوتا قويا وكان صوت ماء يسكب ثم اختفى بعد ان اشعلت النور تقريبا ، فسمعت صوت شي يلقى على الارض بقوة دون ان يتحرك اي غرض بالغرفة ,
اما عن احوالي اثناء الاعمال :
ثقل بالجفون ، حرارة بالعيون ، صداع ، انشراح ، سمعت صوت صفحة تنقلب في االغرفة مع انه لايوجد كراس سوى الكراس الذي اكتب فيه احوالي ، الم بالظهر ، اختلاج في اصبع الرجل اليسرى ، اختلاج في باطن الساق الايسر ، شعور بالضيق ، الم اسفل الكتف الايسر ، حرارة سط الظهر ، لم يكن هناك توجه عالي .

اليوم الرابع / تنميل بالاقدام ، شعور بالضيق ، لم يكن هناك توجه عالي ، راحة ، رائحة غريبة كرائحة الغنم
الاحلام / رايت عدة احلام تختص بالمدرسة الفاطمية لكني لا اذكرها .
ايضا رايت ايضا رايت ان عندي اختبارات ولكني لم اذاكر شيئا وكنت افكر كيف لي ان اذاكر كتابا كاملا في يوم واحد وقد اخذت اول مادة اعتقد كانت قواعد او نحو كي اذاكر فذاكرت جزءا كبيرا منه ثم لااذكر بقية الحلم .

اليوم الخامس / كنت اشعر بالادبار فاخرت الاعمال ولكن ما ان وقفت على سجادتي حتى شعرت بالتوجه والخشوع ، صداع ، خضوع ، بكاء ، وخز بالصدر الايسر .

اليوم السادس / اديت الاعمل بشكل سريع لاني كنت خارجا
سكون ، انوار ، حرارة بالعيون ، حرارة وسط الظهر ، صداع

انقطعت يومين او ثلاثة بسبب سوء حالتي الصحية .
اليوم الاخير / الم اسفل الكتف الايمن ، خشوع ، الم وسط الظهر ، بكاء .
الاحلام / رايت انني وزوجي كنا نسير بالسيارة في طريق طويل وزراعي .
ثم ذهبت الى بيت اهلي ودخلت مجلس النساء واول مافتحت الباب وجدت اخي جالسا وشخص غريب بالاضافة الى اشخاص من اهلي لم اراهم جيدا لاني ماان رايت هذا الشخص الغريب حتى اغالقت الباب وخرجت ولكنهم كانوا جميعا في احسن هيئة . فعرقت من اخواتي انه شخصا جاء لخطب اختي الصغرى .. وكانوا يتحدثون ان هذا الشخص مراسلا او مذيعا في قناة وهو يهتم بجزء يختص بالجن والسحرة فرايت الساحر كيف يلقي بنفسه على الارض في غابة ويقوم بطقوس معينة ونداءات فتاتي الشياطين حوله كالدائرة مستجيبة لامره .
بقية الاحلام لااذكرها .
ولكنني استيقضت مرة فرايت مكتوبا من نور كلاما ودققت فيه فكان مكتوب ( الله ) على مراية الدولاب .

هذه هي احوال الفقيرة لله تعالى ..
معلمي لقد قصرت كثيرا في شهر شعبان واخشى ان يؤثر هذا علي في شهر الله تعالى .. ارجو ان ترشدني الى ذكر او ورد او اعمال معينة اقوم بها للتوفيق في هذا الشهر المبارك لاني لااريد ان اكون فيه من المقصرين فهذه فرصتي المتبقية ..
شكرا لكم .. جزاكم الله تعالى كل خيرااا ..






بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الطالبة الجليلة :نقاء الزهراء البتول
هنيئا لكم التوفيق الإلهي للإغتراف من معين هذا الزاد العظيم ربي يتقبل منكم هذا القليل بأحسن قبول ويرزقكم بعلم الباطن ويكرمكم بكرامة تحقيق المراد ويفرح قلبكم مع قلوب شيعة امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه
وماشاء الله تعالى أحوالكم وأموركم تدل على الارتقاء العبادي كما أن الروح الطاهرة تغدق بالنفحات الكريمة ومكاشفات السمع في اليقظة أيضاً في حال ارتقاء مستمر بفضل الله تعالى وبشفاعة الرسول الأعظم وعترته الأطهار صلوات الله وسلامه عليهم 0 أما بخصوص مخالفة الأوامر التي تتلقينها فأمر غير محبذ مطلقا !! عليكم الإصغاء والطاعة والله اعلم 0 اما بخصوص غرفة العبادة لا تترك من ناحية التبخير وتشغيل الرقية الشرعية وحرز ابي دجانة وسورة البقرة تارة في الليل وتارة في النهار مع وضع ملح البحر في اركانها كلما نفذ ربي يحفظكم من سطوات الجن والإنس أجمعين بحقه وبحق محمد وآله الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين...
لـ نهوي ساجدين للمنعم المتفضل علينا سجدة الشاكرين الحامدين اذْ جعلنا في محظ عنايته (لئن شكرتم لأزيدنكم )ولنحافظ على هذه الوصايا المباركة ---> {{ أوصي نفسي وأوصيكم بـ تقوى الله تعالى في جميع المعاملات مع الإكثار من ذكره عز وجل أناء الليل واطراف النهار فذكره يجلو قلب المؤمن ويربطه بخالقه ويُبعده عن الغفلة اسعى لأن تكون ممن يباهي به رب العزة والجلال ملائكته كما احثكم بدفع الصدقة والصيام ماستطعتم اليه سبيلا والإكثار من تلاوة القرءان و الإجتهاد اكثر بالمداومة على مراقبة النفس الأمارة بالسوء والسعي بجد واجتهاد لتهذيبها وترويضها حتى تصل الى درجات الطاعة والفضيلة فترتقي بنا سلم التائبين وتسمو بنا للحشر مع الرسول والعترة صلوات الله وسلامه عليهم ربي يبارك فيكم ويرزقكم بعلم الباطن ويجعلكم منارا في سماء الاسلام والمسلمين}}

*لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى البساتين الروحية التي تم ادراجها في موضوع توجيه وارشاد المعلم لشهر رمضان المبارك ---> تجدينه ضمن المواضيع المثبته ( باشري بالدروس حسب تاريخ التحاقك بـ برنامج شهر رمضان ) *

* الإرشادات اليومية *
المعلم يحثكم على مواكبة هذه الإرشادات اليومية مع محطات الدروس خلال شهر رمضان المبارك قدر المستطاع

ـ انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم 0 اللهم صل على محمد وآل محمد
{{اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ }}.

ـ كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

* روي انّ زين العابدين (عليه السلام) كان اذا دخل شهر رمضان لا يتكلّم إلاّ بالدّعاء والتّسبيح والاستغفار والتّكبير *
لذا ننصحكم الإكثار في هذا الشهر من الدعاء والصلاة والاستغفار
كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( لا إله إلا الله ) تقومون به اين كنتم ليلا ونهارا وانتم تعملون ماشون جالسون

ـ كما أحثكم بالمواظبة على قراءة أدعية السَحَر كدعاء البهاء ؛ ياعدتي ؛ وبقية الأدعية تجدونها في كتاب مفتاح الجنان .. نقلدكم الزيارة ونلتمسكم الدعاء لنا ولسماحة الأب الروحي أعلى الله مقامه وجميع المؤمنين والمؤمنات

ـ نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

نلتمسكم الدعاء في خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}
اخذ روحي ونظرعيني لبو السجاد وديني يسجلني
عبير اترابه اشتمه واريد بدفتر الخدمة يسجلني
صورة العضو الرمزية
صفاء المشاعر
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1020
اشترك في: الخميس فبراير 10, 2011 9:37 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة صفاء المشاعر »

اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مبارك لكم قدوم شهر رمضان شهر المغفره
نسألكم الدعاء



اليوم الاول

توجه وخضوع وخشوع شعرت بحراره في جسمي


اليوم الثاني

بلبدايه خضوع وخشوع بعدها تحول الى فتور وأحسست بحراره في جسمي والم بصدري


اليوم الثالث

توجه وخضوع وأحسست الم برأس او ثقل مع تنمل قدمي اليمين

الحلم

حلمت بإني في درس تفسير القرأن الكريم ففتحت القرأن لا أعلم أي سوره فكأنه احدهم يدرسنا التفسير
فكنت اقول ( هذا السلطان لم يذكر في القرأن الا من أجل زوجته فقط) ثم أخذت القلم الرصاص ووضعت خط على كلمة السلطان الموجوده في الآيه
وكتبت فوقها ( سعاده) وكأنه تفسيرها سعاده ولكن وانا اكتبها كأني أكتبها فوق جبين امرأه وليس قرأن!



اليوم الرابع

فتور عبادي وتملل

الحلم

كأني واقفه بجانب مأتم نساء مع مجموعه من النساء أنتظر وكأنه ننتظر باص ثم رأيت أثنتين أعرفهم من ايام الدراسه يأكلون في فطيره وكنت أكل منها معهم وكان مذاقها لذيذ وكنت اطلب منهم الوصفه



اليوم الخامس

توجه ورغبه وكان هناك قليل من السرحان

اليوم السادس

توجه وخضوع

اليوم السابع

خضوع وخشوع


الحلم

حلمت بإنه أبي أتى بأكل كثير وحلويات وكأنه للتوزيع لمولد لا أعلم مولد من ولكن كان إحساسي وكأنه مولد روحي له الفداء الامام المهدي وكان يوجد ايظاً مع الاغراض براد ماء جديد

وثم انتقلت لمكان اخر وكأنه بيتنا القديم وكأنت أختي تعمل العطورات تأخذ العطر وتعمل منه خلطات فعطيتها عطورات وقلت لها اعملي لي
فعملت كميه من العطورات وذهبت انا لآختار من بينها



اليوم الثامن

خضوع وخشوع مع نغزات في جسمي وحراره

اليوم التاسع

توجه وكان يوجد سرحان


الحلم

حلمت بإني انضر الى انفي في المرأة ورأيت خشمي من الداخل وكأنه قطعه بيضاء وكأنها شحم خرجت من انفي جهة اليمين ثم نضرت الى داخل انفي جهة انفي اليسار فرأيت نفس القطعه او الشحمه موجوده فقلت لن ازيلها سوف تسقط لوحدها


اليوم العاشر

توجه وخضوع ولكن هناك سرحان


اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : صفاء المشاعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...
تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
بسم الله ماشاء الله أحوالكم تسرالقلب الحزين،إنها نتيجة العمل الجاد والمتواصل على صعيد تهذيب وتطهيرروحكم،نتيجة العمل بصبر وإخلاص ويقين،هناك دلائل واضحة على أنكم بدأتم تقطفون ثمارالعلاج الروحي وثمارانتسابكم للمدرسة الفاطمية المباركة هنيئا لكم تلك البركات والبشارات ولكم عند الله المزيد إن قابلتم تلك النعم بالشكرلمن وفقك وسددك ونوردربك ذلك الله رب العالمين ((إن النعمة موصولة بالشكر والشكر متعلق بالمزيد ... و لن ينقطع المزيد من الله حتى ينقطع الشكر من العبد ))...
هنيئا لكم ماحظيتم به من الألطاف الإلهية والعطايا الربانية ونحن نطمع بالمزيد من هذه الأحوال النيرة في دروسكم القادمة...

لكن ياحبيبتي حذار من الشيطان الرجيم الذي يحاول صدكم عن مواصلة المسير وعرقلة طريقكم حسدا وبغضا للمؤمنين من بني آدم على ماآتاهم الله من فضله،حذارمن النفس الأمارة بالسوء أن تشغلنا عن ذكرالله بالأفكاروالمشاغل الدنيوية،علينا أن نفرغ قلبنا لذكرالله تعالى ونقبل عليه بكياننا كله،فحضورالقلب مطلب هام لإستجابة الدعاء وقبول الأعمال،،وهانحن في شهرالخيروالبركة شهررمضان المبارك شهرالله الكريم فالله الله في شهر رمضان!
قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم : (( أيّها الناس إنّه قد أقبل إليكم شهر الله بالبركة والرحمة و المغفرة، شهر هو عند الله أفضل الشهور، و أيّامه أفضل الأيّام، و لياليه أفضل اللّيالي، و ساعاته أفضل السّاعات، هو شهر دعيتم فيه إلى ضيافة الله، و جعلتم فيه من أهل كرامة الله، أنفاسكم فيه تسبيح، و نومكم فيه عبادة، و عملكم فيه مقبول، و دعاؤكم فيه مستجاب. فسلوا الله ربّكم بنيّات صادقة، و قلوب طاهرة أن يوفّقكم لصيامه، و تلاوة كتابه، فانَّ الشقيَّ من حرم غفران الله في هذا الشهر العظيم ))...

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة
- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.
- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

- انصحكم بالمواظبة (اللطيف) بعدد 129 عقب كل صلاة واجبة ---> اعملي به بيقين طيب وبصبر جميل للخلاص من الشرود الذهني وقلة التركيزالذي تعانين منه.

_ولا تغفلي عن دفع الصدقة بنية دفع البلاء وقضاء الحوائج،ولوبالتصدق بالماء فإن لذلك أجراعظيما عند الله سبحانه وتعالى..


*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم...
خادمتكم :
الراية الخضراء
يارب يسر اموري وفرج همي وأقضي حوائجي
و أشـــرح صـــدري ♥.
صورة العضو الرمزية
محبة الرضيع
فـاطـمـيـة
مشاركات: 10
اشترك في: السبت يوليو 07, 2012 12:42 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة محبة الرضيع »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
لقد انهيت الأعمال لشهر شعبان ومتباركين بالشهر الفضيل
اليوم الأول:
في الليل دوار شديد جدا في رأسي وتعب أما أثناء العبادة فشعرت بالخشوع
الأحلام كثيرة ولا اتذكرها
اليوم الثاني :
كان يومي أحسست بمغص في بطني وشعور بحزن وشعور بالبكاء وعند أداء العبادة شعرت بإنسداد في أذني اليمنى أثناء قراءتي للقرآن الكريم وعند أدائي لصلاة الليل شعرت بالخوف يمكن لأن اللمبة قد انطفأت واشتعلت بسرعة ولكن بشكل عام اثناء العبادة خشوع
الأحلام كثيرة ولا اتذكرها
اليوم الثالث:
خشوع والم في البطن
اللأحلام لا اتذكرها

اليوم الرابع:
انتفاخ وألم في البطن
حلمت في الظهر أنني عند الإمام الحسين عليه السلام مع ابني الأكبر وبنت أختي الصغرى التي تكفلت برعايتها الى ان تأتي أمها من سفرها من العراق وايران نعم وكأني أكتشفت طريق سهل للوصول الى الإمام الحسين عليه السلام طريق هادئ وغير زحمة.
اليوم الخامس
خشوع وبكاء عند قرائتي لدعاء الندبة والأمور طبيعية في هذا اليوم
اليوم السادس:
اليوم طبيعي وخشوع اثناء العبادة ولا اتذكر الأحلام
اليوم السابع:
اليوم طبيعي وخشوع اثناء العبادة ولا اتذكر الأحلام
اليوم الثامن:
اليوم طبيعي والأحلام قلت
اليوم التاسع:
اليوم طبيعي والأحلام قليلة
اليوم العاشر:
خشوع اثناء العبادة وعند قرائتي لدعاء الندبة جاءني الم في فكي الأعلى من اسناني والأحلام قد خفت كثييييرا


وصلى الله على محمد وآله وأسألكم الدعاء والآن الى اي محطة انتقل؟

غاليتي طالبتنا الجليلة لا يوجد مصطلح ( اليوم طبيعي ) اما شعرتُ براحة وانسجام مع العبادة أو توجه و واقبال عبادي أو فتور عبادي نفور ، تشتت في الذهن ، عدم التركيز في القراءة ، ضيق ، حكة أو أوجاع متفرقة بالجسد هكذا لكل الايام ...
ربي يبارك بكم ويزيدكم من نوره
خادمتكم:نسيـــم الرحمة







بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (محبة الرضيع)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله تبارك الله ،،، بداية جدا" رائعة بفضله تعالى ، تشرفنا بكِ سالكة مؤمنة معنا في درب عشاق الله تعالى. و الحمد له كما ينبغي لجلال وجهه الذي و فقكم لمعايشة لحظات مباركة إرتوت فيها روحكم الطاهرة من المنهل الرائق والنبع الاَصيل الذي ضمن لكم معرفة الحق من الباطل وحقق لكم أقرب الطرق التي تؤمّن الوصول إلى خير الدنيا والآخرة ، إنه منهل النبوة و نبع المعصومين عليهم السلام و الذي يتجلى في قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :« من أراد التوكل على الله فليحب أهل بيتي ، ومن أراد الحكمة فليحبّ أهل بيتي ، فوالله ما أحبّهم أحدٌ إلاّ ربح الدنيا والآخرة ». نور عيني خطوتكم الأولى موّفقة ، تابعي المسير على هذا المنوال و لا تتخبطي حتى تصلي إلى عالم النور و أعلمي أن ما أنت فيه من جمال روحٍ و قلب لن يقف الشيطان ساكتا" يتفرج على روعته بل يحاول تخريبه فلا تفسحي له المجال أبدا". غاليتي لا تقلقي من هذه الألام التي تعانيها فهي جيدة لكم و غير مضرة لإنها دلالة على تخلصكم من الآثار الشيطانية العالقة بروحكم الطاهرة. سيري في درب العشق و حلقي مع العشاق لتنعمي بعناية و لطف رب الأرباب.

-------------------------------------------------------------------------

\\\ أنصحكِ غاليتي بالمواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ من ثم تشغيل اما حرز أبي دجانة أو الرقية الشرعية والإستماع لها حتى يغلبكم النوم كما يُفضّل تشغيلها في وسط الدار لتحصينكم ---> ولا تغفلي عن دفع الصدقة بنية دفع البلاء وقضاء الحوائج ومن الجميل أن تكون ايضا نيابة عن امام زمانك ارواحنا له الفداء \\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : للتغلب على الأوجاع والآلام والصداع والدوخة و التخلص منها ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخين عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشربين منه وتمسحين الوجه وتمسحين منطقة الالم وتستخدمينه كلما احتجتم لذلك.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
نور الزهراء 222
فـاطـمـيـة
مشاركات: 137
اشترك في: الأحد مايو 09, 2010 10:41 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نور الزهراء 222 »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد واَلِ محمد
وكال عام وأنتم بألفٍ خير ومبارك عليكم الشهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكيف هي أحوالكم:إيليكم احوالي خلال شهر شعبان المبارك:
اليوم الأول:
أثناء القراءة/خشوع وراحة تفاؤل– أحياناً اشعرضعف بالجسم.
أثناء النوم/لم اشعر بشى أثناء النوم.
الحلم /لاشي.
اليو م الثاني:
أثناء القراءة/خشوع وراحة –تفاؤل.
أثناء النوم/ لم اشعر بشى أثناء النوم.
الحلم / لاشى.
اليوم الثالث:
أثناء القراءة/ خشوع وراحة – تفاؤل.
أثناء النوم/ لم اشعر بشى أثناء النوم.
الحلم / لاشي.
اليوم الرابع:
أثناء القراءة/خشوع وراحة – صداع خفيف.
أثناء النوم/مضطرب بعض الشى.
الحلم/ رأيتُ حلماً وكأنا ( عندي مقابله أو للقاء مع أحد الأشخا ص وذلك لحصولي على وضيفة او دراسة لأتذكر وهذا المكان انا في اللواقع درستُ فيه السنوات الماضية وعند ا المقابله كنتُ أشعر بالإرتباك خوفاً بأنني لاستطيع الإجابة على الأسئلة لكني قمتُ بالإجابة عليه وفي نص الحوار قام الشخص نفسه الذي يسألني بأطعامي بيدهُ ملعقه من العدس شعرتُ بالدهشة وفي نفس الوقت بالخجل وهو يكمل معي الحوار وكان يوجد أيضاً بعض الأشخاص المهم كان عندا هذا الشخص كيس بهي قطعتان وهو الزي المدرسي لونه بني وعليه مربعات حوالي المربعات لون أخضر والبعض أزرق ثم قال لي هاتين القطعتين أساسً إلى بنات خالتكِ التوئم (فاطمة وزهراء) وهم الأن يوجد عندهم غيرهم ,فسألني هل تريدنهم فقلت له عاد ي لايوجد عندي إشكال فاعطاني تلك القطعتين.)

اليوم الخامس :
أثناء القراءة/ خشوع وراحة –تفاؤل- أيضاً شعرتُ بحكه مع وخزبيدي اليمنى استمربضع ثواني.
أثناء النوم/ لم اشعر بشى عندا النوم.
الحلم /لاشي.
اليوم السادس:
أثناء القراءة/ خشوع وراحة – تفاؤل – ألم خفيف بالجسم.
أثناء النوم/ إضطراب- وتفكير مستمر.
الحلم/لاشي.
اليوم السابع:
أثناء القراءة/خشوع وراحة – تفاؤل .
أثناء النوم/ لم أشعر بشئ أثناء النوم.
الحلم/ لاشي.
اليوم الثامن:
أثناء القراءة/خشوع وراحة – تفاؤل.
أثناء النوم// لم أشعر بشئ أثناء النوم.
الحلم/ لاشي.
اليوم التاسع:
أثناء القراءة/خشوع وراحة – تفاؤل.
أثناء النوم// لم أشعر بشئ أثناء النوم.
الحلم/ لاشي.
اليوم العاشر:
أثناء القراءة/خشوع وراحة – تفاؤل.
أثناء النوم// لم أشعر بشئ أثناء النوم.
الحلم/ لاشي.
اليوم الحادي عشر:
أثناء القراءة/ خشوع وراحة –أحياناً فتور عبادي – أيضا أشعر بضعف بالجسم.
أثناء النوم// لم أشعر بشئ أثناء النوم.
الحلم/ لاشي.
هذا كل ماشعرتُ به
ماذا ترونا من خلال أحوالنا وبماذا ترشيدوني؟
أسأل الله العافية لي ولكم وجزاكم الله خيرا الجزاء.

طالبتنا الجليلة :
لاحاجة لذكر أحوالكم أثناء النوم،يكتفى بعرض الرؤى والأحلام فقط.
(الكادرالإشرافي للمدرسة الفاطمية المباركة)
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : نور الزهراء 222
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...
تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
أحوالكم تبشربكل الخيربفضل الله تعالى،فأنتم على الدرب الصحيح عرفتم الله فاتجهتم إليه بقلوبكم وأرواحكم ترجون قربه ورضاه،وحق لمن يسعى هذا المسعى الطيب أن يدنيه الباري من قربه ويكتنفه برحمته،ورد في الحديث القدسي : (أن من تقرّب إليّ شبراً أتقرّب إليه ذراعاً). فإذا كان هو سبحانه يدنو إلى من دنا منه،فكيف بمن أقبل إليه،و قرع بابه يوماً بعد يوم!!
افتحي قلبك وسمعك وبصرك وكل حواسك لينفذ فيها نورالله سبحانه،لتري الله متجليا في قلبك اسمعي صوت الحق بقراءة آيات الذكرالحكيم،واستشعري لذيذ مناجاته في جوف الليل المظلم،فالعاشقون يستوحشون من الدنيا وأهلها،ويستأنسون بالليل رغم ظلمته لكي يختلوا بحبيب قلوبهم،يسبحونه ويقدسونه،يحمدونه ويشكرونه،يتوبون إليه ويستغفرونه، رجاء رحمته وخوفا من عذابه...

مبارك عليكم ماحظيتم به من الطاف إلهية في هذا البستان العظيم بستان شهر شعبان، أريد منكم ان تكملوا بنفس الهمة والنشاط فشهررمضان محطة عظيمة جدا للتزود للآخرة بالعبادات والأذكار,,كما أن التوجيه القادم أشبه بحديقة غناء تتنقلون من زهرة إلى زهرة وكل زهرة يفوح شذاها من جنان الخلد فسارعوا إلى العمل بها ...

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة
- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.
- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
نصيرة أهل البيت
فـاطـمـيـة
مشاركات: 522
اشترك في: الاثنين يونيو 21, 2010 7:25 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نصيرة أهل البيت »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
وكل عام وانتم بالف خير
هذه احوالى
اليوم الاول :تشتت في الذهن وتفكير في الماضي
الحلم:لااتذكر
اليوم الثاني :شعور بخشوع وطمأنينة
الحلم: حلمت كأني احد من اخواتي عاملين حفلة وجاؤ عيال خالتي ومعهم بضاعة وكأني دخلت المطبخ لاساعد اختي وكانت معها بنت اختي وعند دخولى اختفت بنت اختي من المطبخ وباقي الحلم لااتذكره
اليوم الثالث:شعور بالراحة عند اداء الاعمال
الحلم لااتذكره
اليوم الرابع:شعور بالضيق والبكاء (نسيت صلاة الهدية للنبي واله)
الحلم: كاني في زانزانة سجن وكانت كبيرة وجأت اختي لزيارتي ومن ثم ذهبت وكاني بعد فترة جاء احد الاطفال لى كزيارة ايضا وطلب مني فتح الزانزنه والخروج وبالفعل كان الباب مفتوح ولايوجد عليه حراس لكن قلت له باني لااستطيع الخروج لاني ان محكوم على بالحبس بتهمة السرقة
ثم انتقل الحلم الى اني احد معارف امي كانت عماله قراءة حسينية وكانت هناك مجموعة من النساء وقد سالتها اذا كان لديها بضاعة للبيع ام لا فاصبحت تماطل ثم قالت لى لا وكاني ذهبت مع ابنها الكبير الى اعلى السطح وكاني جالسين وكانت معنا مجموعة من الناس وكاني جات سيارة وخرج منه رجل وتشجار مع شخص شاب وقام بضربه بشكل مبرح ونحن خفنا ونزلنا الى تحت من باب اخر وكاننا لانعرف شئ مما حدث فوق ورايت اختي ومرت اخي ثم كاني ذهبت الى الوحد ه للمدرسة ورجعت وقالت اختي لابد ان يعطوك ورقة اجازة لان المدرسة لن تفتح الا بعد 10 ايام فقالت اختي الاخري انه ليس بالضروري هذه الورقة الى هنا انتهي الحلم
اليوم الخامس:للأسف لم اؤدي جميع الاعمال وكنت اشعر بالضيق الشديد ولم احلم بشئ
اليوم السادس:شعرت بالراحة عند اداء الاعمال
الحلم:حلمت باني ذهبت الى المدينه لوحدي وكان سينطلق الباص بالعوده الى مدينتي وكاني رايت زوج اختي الكبري او احد يشبهه وكان هناك غرض يقول بان احد يجب بان لاياخذه ولكن هناك احد النساء اخذته فلحقت به واخذته منه وارجعته وركبنا الباص وكان جميعآ فتيات ماعدا سائق الباص وقامت احدي الفتيات بالغناء والرقص وكانه كانت ليس من مذهبنا وكاني وصلت لمدنيتي وباقي الحلم لااتذكره بالضبط
اليوم السابع: للأسف لم اؤدي جميع الاعمال وكنت اشعر بالضيق الشديد ولم احلم بشئ
اليوم الثامن:الحمد لله وفقت للقيام بالاعمال وشعرت بالراحة
الحلم:لااتذكره
اليوم التاسع:لم اقوم بالاعمال بسبب ظروف نفسية
حلمت بان اخي ذهب بي الى مستشفي وكان الوقت لليل وقال انزلى ليجنب السيارة ودخلت المستشفي وسالت اين غرفة النساء فقالوا في الأعلى وذهبت هناك وانتظرت ثم رايت واحده اعرفة ورايته تعابه جدا فحتظنها وقامت بالبكاء والباقي لااتذكره
اليوم العاشر:الحمد لله وفقت لأداء الأعمال وشعرت بالراحة ولحلم لااتذكره
مع جزيل الشكر والامتنان.


بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (Lonely Girl)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ..... نور عيني ،، أراكِ تعانين إضطرابا" و تشتتا" في الأفكار و هذا شيء لا أحب ان أراه فيكِ!! إعلمي غاليتي إن طريق الصعود والكمال لا بد من أن تتخلله المعاناة (جسدية كانت أم نفسية) ، وكلّما كان الطريق أصعب كان الوصول إلى الكمال أسرع ، هذه المعاناة كالإمتحان الذي لا بد منه لإجتياز المرحلة التي نحن فيها إلى مرحلة أعلى ، لا نتذمر منه بل ندعو الله تعالى أن يعيننا على إجتيازه وهذا معنى قول أمير المؤمنين عليّ عليه السلام :«لا يَقُولَنَّ أَحَدُكُمْ اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْفِتْنَةِ لأَنَّهُ لَيْسَ أَحَدٌ إِلا وَ هُوَ مُشْتَمِلٌ عَلَى فِتْنَةٍ وَ لَكِنْ مَنِ اسْتَعَاذَ فَلْيَسْتَعِذْ مِنْ مُضِلاتِ الفتن».

أخيرا" دعي هذه الكلمات الوهاجة ترّن في مسامعكِ و لتكن تأسيس لمرحلة الرضا المطلق فحينما يكون التسليم بالبلاء والرضا به هناك فقط يكون رفعا ً لدرجة الإنسان كما الخلود لأبي عبدالله الحسين سلام الله عليه حين قتل أخوته وأصحابه وحين صوب السهم لرضيعه بأبي وأمي و نفسي رفع كفيه للسماء مخاطبا ًالله جل وعلا (( إلهي إن كان هذا يرضيك فخذ منا حتى ترضى)) ، فما هي مصائبنا أمام مصائب اهل بيت النبوة سلام الله عليهم وما هي إبتلاءاتنا أمام عظيم إبتلاءاتهم وما هو صبرنا أمام صبرهم الأعظم؟؟!!

قال سيد العارفين وليث الموحدين الأمام علي بن أبي طالب عليهما السلام : (( سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري .. ساصبر حتى ينظر الرحمن في أمري ... ساصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر ))...غاليتي إغرفي صبرا" من بحر صبر ساداتنا الأطهار آل بيت النبوة ، ذلك البحر الذي لا ينضب بل يفيض على مر الزمن.

** أسأل الله تعالى أن يُبهج قلوبكم و يفرحها بـ نيل مُرداها عاجلا" قريبا" بحق علي و بسر علي و بمقام علي عليه السلام. **

بخصوص ضيقة الصدر:: ضعي يدكِ اليمنى على صدركِ ثم إقرئي سورة الشرح 7 مرات بصوت مسموع فإن الحزن والضيقة تزول بإذن الله والله اعلم.

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
غربة زينب
فـاطـمـيـة
مشاركات: 158
اشترك في: الثلاثاء إبريل 06, 2010 7:09 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة غربة زينب »

بسم الله الرحمن الرحيم
رب صل على محمد و آله
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

اليوم الأول : أثناء البرنامج الروحاني .. ارتباك في تأدية صلاة الليل و نسيان و عدم تركيز .. و حكة شديدة خاصة في القدم . . خوف شديد  .. خاصة حال السجود .. مع رؤية طيف على يميني أثناء تأدية الصلاة .. ثم سماع صرخة قوية في الغرفة التي أقوم بتأدية البرنامج فيها .. و عند الصلاة على محمد و آله رأيت الطيف عن يميني مرة أخرى فصرخت و قلت إن كنتم جنا فلن أتوقف و بدل من إخافتي رددوا معي الصلوات .. و كلما رأيت الذي سرعان ما يختفي شعرت بقشعريرة شديدة .. 

الرؤية :  مجموعة أحلام لا أستيطيع تذكرها أو إعادة تجميعها ..

في النهار : عصبية شديدة و رغبة في الشجار .. بل كان محاولة مني للاشتباك مع أي شخص .. 
 و لم تذهب هذه الحالة الا حينما قرأت الرقية الشرعية الصغرى .. حينها هدأت نفسي ..

اليوم الثاني :

أثناء تأدية البرنامج العبادي .. هدوء .. اطمئنان و خشوع .. مع ألم و حرارة في فم المعدة .. و بعد ان انتهيت شعرت بنعاس شديد و لم استطع قراءة القرآن فنمت و عند صلاة الفجر استيقظت على حلم هو أني أقف في بوابة منزلنا المؤدية للشارع فلمحت شابين على باب منزل جيراننا في الليل فخفت أن تغلق بوابة منزلنا علي و أنا في الشارع و بالفعل أغلق الباب و كان معي ثلاثة مفاتيح ففتحته بسرعة جدا و دخلت منزلنا و بعد ذلك لا أتذكر شيئا سوى استيقاظي فزعة جدا على رؤية شخص شاب طويل جدا يرتدي ثوبا ابيضا من شدة طوله كان أكثر ارتفاعا من شباك الحمام الذي ينظر إلي منه في منتصف الليل.. فنظرت من الشباك و أنا خائفة منه و أسبه و أحقره فاهتز و تمايل و كاد يقع من السلم الذي كان يرتقيه و أنا كنت أتمايل معه خوفا من سقوطه بالفعل و موته .. لأنني اعتقدت و هو يتمايل أنه أخي لذلك خفت عليه كي لا يصيبه مكروها و بعد ذلك سقط  واقفا دون أن يصيبه مكروها و كان حزينا جدا .. و حينما تقابل وجهي مع وجهه من الشباك أيقنت أنه ليس أخي و يريد أن يحتال علي و يستعطفني فجلست من النوم فزعة و صليت صلاة الفجر و أنا خائفة جدا و جلست برهة بعد الصلاة على السجادة مترددة في معاودة النوم .. 
فنمت و رأيت في المنام أن معي مبيدا حشريا أبخه  في أمكنة عديدة و غرف شبه خالية من الاثاث  فرأيت مجموعة  عديد ة من الصراصير الكبيرة قد ماتت متفرقة  و مبعثرة في أماكن عدة .. في النهار  : كنت هادئة لكن ما زلت أشعر بالنعاس .. 

اليوم الثالث : خشوع و خضوع في البرنامج و عند اقتراب أذان الفجر غالبني النعاس فنمت و لم استيقظ لصلاة الفجر في وقتها ..
في النهار : هدوء .. و اطمئنان مع شعور بالنعاس ..
الرؤى : لا. أتذكر منه شيئا فقط في بداية النوم كنت أرى نفسي أسقط من سلم  و أستيقظ فزعة .. و قد تكرر معي الأمر مرتين متقاربتين في الزمن ..

اليوم الرابع : خشوع و خضوع أثناء البرنامج العبادي .. و في نهايته يغالبني النعاس فلا استيقظ لصلاة الفجر 
الرؤى : لا أتذكرها .. 
في النهار : هدوء و طمأنينة 

اليوم الخامس : خشوع و خضوع .. و في هذا اليوم  أديت صلاة الفجر في وقتها

الرؤى : لا أتذكرها ..   لكنني كنت أستيقظ على شخص يفتح الباب و يدخل ، و حينما أرفع رأسي لرؤية من الداخل ، أرى الباب مغلقا و لم يكن أحدا معي بالغرفة و هكذا ..

في النهار : هدوء و طمأنية مع نعاس شديد و نوم   

اليوم السادس : هدوء  و نعاس

الرؤى لا أتذكرها

طمأنينة و خشوع

عذرا لا استطيع الاكمال بسبب العذر الشرعي 

دمتم في حفظ الباري
صورة
اللـــهــم صلً علــى الحسين ســـيــد الـشــهداء وآلــه
الــسـلام علــيــكــم ورحمـــة الله وبــركــاتــــة

الطالبة الجليلة " غربة زينب "
الحمد والشكر للباري عز وجل الذي منً علينا بنعمة الولاية لنبيه وآل نبيه صلوات الله عليهم أجمعين فجعلهم أعلام الدين وقواعد العلم والحمد الله الذي منا علينا من بينهم بسفينة النجاة ومصباح الهدى الحسين ( علية السلام )الذي أمرنا بتعظيم أمره نتيجة لعظمة حقه .

تمت متابعة أحوالكم ،، غاليتي انتم انكم تملكون طاقة روحية كامنة ،، بحاجة الى تحريك ،، وذكر الله هي الاداه للتحريك الطاقة لتغدوا مشتعلة ،، فـ عندما نتوجه الى الله سبحانه وتعالى نكون في محضره وفي حصنه ،، فالبعض ينشغل بالله وبذكره فـ يخشع وتدمع عيناه شوقاً إليه ،،والبعض ينشغل بما يبث الشيطان الرجيم من أمور دنيويه ،، فـ يغلق ويشعر بملل ،، فهذه مكائد الشيطان الرجيم كي يبعدنا عن الله ,فهل ننوه لمراده ؟؟!
غاليتي ، عليكم بذل مزيدا من الجهد لقطع حديث النفس واستحضار الروح،فـ هاقد دعيتم الى ضيافة الله ،، تنفتح الرحمة الإلهيه لعبادة وان الشياطين والمردة يرسفون في الأغلال والقيود ،،شهر الله خير الشهور!!وايامه ولياليه وساعاته خير الايام والليالي والساعات،، فماذا أعددتي لـ لله ؟! ،،، واي دموع سوف تتزينين بها ؟؟ دموع التوبة،،دموع الشوق والخضوع وكيف سنرسم طريقاً بعدم عصيان الله ؟؟،، فماهي البذور التي سنثتمرها ؟ هل نمرّ بهذا الشهر ونخرج دون ثمار ؟ اليس هذا هو عين الحرمان؟!!

,, فالحسين كان يلهج لسانه في ذكر حبيبه ومناجاته والخيول سيوف الطغاة تلهم جسدة الطاهر وهو ملتهف في حب الله,, فالحسين كان يلهج لسانه في ذكر حبيبه ومناجاته والخيول سيوف الطغاة تلهم جسدة الطاهر وهو ملتهف في حب الله ...

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
)) ** توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك )) تجدينه ضمن المواضيع المثبته تعملين بما هو مطلوب حسب المستطاع على بركة الله تعالى **


مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
- انصحكم بإلاتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي ---->> لا تهملي هذا الأمر فهو مهم جداً لكِ و الله أعلم.
- كما انصح بالمواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ

-كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم
ـ انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم 0 اللهم صل على محمد وآل محمد
{{اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ }}.

ـ كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 8&t=124031

* روي انّ زين العابدين (عليه السلام) كان اذا دخل شهر رمضان لا يتكلّم إلاّ بالدّعاء والتّسبيح والاستغفار والتّكبير *
لذا ننصحكم الإكثار في هذا الشهر من الدعاء والصلاة والاستغفار
كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( لا إله إلا الله ) تقومون به اين كنتم ليلا ونهارا وانتم تعملون ماشون جالسون

ـ كما أحثكم بالمواظبة على قراءة أدعية السَحَر كدعاء البهاء ؛ ياعدتي ؛ وبقية الأدعية تجدونها في كتاب مفتاح الجنان .. نقلدكم الزيارة ونلتمسكم الدعاء لنا ولسماحة الأب الروحي أعلى الله مقامه وجميع المؤمنين والمؤمنات

ـ كما انصحكم دوما بتشغيل الرقية الشرعية أو حرز أبي دجانة الأنصاري والإستماع لها حتى يغلبكم النوم

ـ عند الشعور بالتعب والإرهاق والآلام اثناء تأدية الأعمال سواء للعلاج او الدرس انصحكم دوما بقراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم النفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معكم في خلوتكم سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة يتم الشرب منه ومسح الوجه و منطقة الالم ويكرر استخدامه عند الحاجة

ـ أما عند الشعور بالتنميل او الحكة او القرصات " الوخز " ننصحكم الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوجع او الحكة او التمنيل وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى



اجتهدي في مكابدة هوى النفس فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام

أكثروا من الدعاء لولي الله الأعظم (عجل الله فرجة الشريف ) فهو بحاجة إلى دعاء شيعته ...
،،((إنّ الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة))
نسأل الله التلبية و العصمة، وأن يكتبنا من أنصار أبي عبدالله الحسين وجند حفيده المنتظر القائم عجل الله فرجه الشريف
ولا يحرمنا من السير في طريق الإمام الحسين
دم الحسين
صورة
صورة العضو الرمزية
احزان ال محمد
فـاطـمـيـة
مشاركات: 114
اشترك في: الأحد يوليو 24, 2011 10:06 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة احزان ال محمد »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف لم اقم الا بيوم واحد فقط بسبب انشغالي ودخولي دورة دينيه لتعلم الفقه
وهذه الاحوال في اليوم الذي قمت به
خضوع وراحه والاحساس بابر في البطن والخاصره من الجانب الايمن والقدم اليمنى
انار الله دروبكم لكل خير ووفقكم وحفظكم من كل شر

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : أحزان آل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...
تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
الحمد لله الذي لم يحرمكم بركة بستان شهرشعبان ،يوم واحد فقط لكن ثقي أن اجرهذا اليوم وبركاته مدخرة لكم يوم الحساب،فالرب كريم ودود غفورشكور..
ومن جوده وكرمه أن اصطفى لنا شهررمضان من بين شهورالسنة وجعله شهره المبارك فرمضان هو شهرالله،،شهريدعونا فيه لنكون ضيوفا على مائدة جوده وكرمه،صائمين بالنهارقائمين بين يديه بالليل فيكسونا من نوره،فلنسارع إلى إعمارأيامه ولياليه بالعبادات والطاعات ليسجلنا عنده من الذاكرين الله كثيرا والذاكرات من الذين يحبهم ويصطفيهم ويباهي بهم ملائكته المقربين..

غاليتي ..
لازلتم بحاجة للعلاج الروحي،أشد على ايديكم المباركة أن تواصلوا علاجكم بصبرويقين،اسأل الله سبحانه أن يلبسكم ثوب الصحة والعافية ويفرج عنكم عاجلا كلمح البصر..

لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

-عند الشعور بالتنميل او الحكة او القرصات " الوخز " ننصحكم الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوجع او الحكة او التمنيل وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى
*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
فاطمة هبة الله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 39518
اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة هبة الله »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية
أحوالي عند تأدية الدرس المبارك :
1-خشوع وخضوع وتوجه * بكاء * هيبة ورهبة للمكان وراحة وانشراح بالصدر .
2- خشوع وخضوع وتوجه *حرارة شديدة بالجسم .
3-خشوع وخضوع وتوجه * بكاء وحزن شديد * خطفات سريعة * راحة وانشراح بالصدر .
4-خشوع وخضوع وتوجه * بكاء * أجواء روحانية جميلة جدااا .
5-خشوع وخضوع وتوجه * راحة وانشراح بالصدر .
6-خشوع وخضوع وتوجه * بكاء * انشراح بالصدر * أجواء روحانية مهيبة .
7-خشوع وخضوع وتوجه * خطفات سريعة * أصوات أنين * أجواء روحانية جميلة ولله الحمد .
8-خشوع وخضوع وتوجه *حزن وأنكسار قلب * راحة وانشراح بالصدر .
9-خشوع وخضوع وتوجه * راحة وانشراح بالصدر .
10-خشوع وخضوع وتوجه * بكاء * راحة وانشراح كبير بالصدر .
11-خشوع وخضوع وتوجه * حرارة شديدة بالجسم * خفة ونشاط وانشراح كبير بالصدر .
12-خشوع وخضوع وتوجه * أنوار * حزن وأنكسار بالقلب * حرارة شديدة بالجسم * أجواء روحانية جميلة ولله الحمد .
13-خشوع وتوجه * مع آلام شديدة بالمعدة .
14-خشوع وتوجه * تعب وأرهاق بسبب المرض .
15-خشوع وخضوع وتوجه * راحة .
16-خشوع وتوجه * صداع .
17-خشوع وتوجه * صداع * آلام في المعدة .
هذا ماجرى عليً والله أعلم
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام

مـــــــدد يـــــــــا صـــــــــاحــب الــــزمـــــــــــان

الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ












بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (فاطمة حجة الله)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


سيدتي المباركة (فاطمة حجة الله) ،، تنوّرنا بجمال إطلالتكم المباركة!

ما شاء الله الحنّان المنّان الذي تفضل عليكم بهذا الإرتقاء الروحي الجميل و بفضله تعالى مع إصراركم و عزيمتكم أخذت النفس تتربى روحياً و أخلاقياً و تسمو و تترفع عن العلائق المادية لتناجي الله تعالى بـ روح شفافة رافعة عنها الكلفة و الحجب المانعة من الوصول إليه ﴿والذين جاهدوا فينا لنهديهم سبلنا﴾،، حقيقة أنا مسرورة لجمال روحكِ و جمال روحانيتكِ!! أنتِ ترتقين مسالك العروج بالروح نحو عالم النور بـ صورة فائقة الروعة. أتحفينا بالمزيد و لا تنسي تحصين نفسكِ صباحا" و مساءا" و الله خير حافظا" و هو أرحم الراحمين.

أما الآن فـ آمل منكِ عزيزتي الحفاظ على هذه الروح الطيبة كي تتلذذي بمناجاة الله تعالى و يأنس القلب بقربه ، واظبي بين الفينة و الأخرى على تطهير النفس من درن الدنيا كي تلتحقي بقافلة الأبرار(إن الأبرار لفي نعيم) ، ﴿وأمَّا من خاف مقام ربّه ونهى النفس عن الهوى فإنَّ الجنَّة هي المأوى﴾....جمعنا الله و إياكم على الهدى ، و التقوى ، و الصراط المستقيم.

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : للتغلب على الأوجاع والآلام والصداع والدوخة و التخلص منها ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخين عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشربين منه وتمسح الوجه وتمسحين منطقة الالم وتستخدمينه كلما احتجتِ لذلك.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))


صورة العضو الرمزية
ماشيه لحيدر اشكيله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1447
اشترك في: السبت مايو 08, 2010 5:04 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة ماشيه لحيدر اشكيله »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلى على محمد واله محمد وعجل فرجهم

اليوم الاول
عند القراء خشوع وبكاء وراحه
اليوم التاني
عند القراء خشوع وبكاء ورايت ماء يتحرك بالقرب مني تم رايت نور على اجدار الغرافه
اليوم التالت
عند القراء خشوع وقليل من البكاء
الحلم لاتدكر
اليوم الخامس
عند القراء خشوع وبكاء
اليوم السادس
عند القراء راحه
اليوم السابع
عند القراء خشوع وبكاء واحسست بوجود الامام المهدي عليه السلام بقرب مني
اليوم الثامن
عند القراء لايوجد شي فقط براحه
اليوم التاسع
عند القراء راحه
اليوم العاشر
خشوع وبكاء تم رايت الامام المهدي عليه السلام وكان حول اشخاص











بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (ماشيه لحيدر اشكيله)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله ،، لديكم إنجذاب مبارك لمناجاة الحضرة الإلهية المقدسة و المثول بهذه الأريحية بين يدي العزيز الجبار ، أزهر بـ توّهج الأنوار الإلهية في قلبك الطاهر و عرّج بروحك فوق السماوات إلى عالم الصفاء المطلق ، فـ هنيئا" لكم هذه الروح الطاهرة!! عن‌ الإمام‌ الصادق‌ علیه‌ السلام‌ : (إنَّ مَعْرِفَةَ اللَهِ أُنْسٌ مِنْ كُلِّ وَحْشَةٍ، وَصَاحِبٌ مِنْ كُلِّ وَحْدَةٍ، وَنُورٌ مِنْ كُلِّ ظُلْمَةٍ، وَقُوَّةٌ مِنْ كُلِّ ضَعْفٍ، وَشِفَاءٌ مِنْ كُلِّ سُقْمٍ) ـ نسأل الله تعالى أن يجعلنا و إياكم و جميع المؤمنين و المؤمنات من العارفين العاملين الفائزين ، اللهم آمين.

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركِ المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.
((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
نظرة يامهدي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 2558
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 4:12 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نظرة يامهدي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
متباركين بحلول شهر شعبان اعادة الله عليكم بالصحه والعافيه

هذه احوالي

اليوم الاول
خشوع وبكاء ونقط مضيئه و شيء خاطف اسود يمر من امامي


اليوم التاني
اقبال جيد راحه

اليوم الثالت
اقبال متوسط ورااااحه

اليوم الرابع
اقبال جيد وراااحه

توقفت بسبب العذر الشرعي
اليوم الخامس
راااحه وطمئنينة


اليوم السادس
خشوع وراااحه والم قوي بالاكتاف والرقبة ونور خاطف يمر من الجنب

اليوم السابع
خشوع وراااحه وطمئنينه والم في الكتف والثدي الايسر

اليوم الثامن
خشوع وخضوع وراااحه ونقط مضيئه على صفحه الكتاب

اليوم الثامن
راااحه ونقط مضيئه

اليوم التاسع
راااحه وطمئنينه

اليوم العاشر
خشوع وراااحه وطمئنينه مع وجود نقط مضيئه



صورة
اللـــهــم صلً علــى الحسين ســـيــد الـشــهداء وآلــه
الــسـلام علــيــكــم ورحمـــة الله وبــركــاتــــة

الطالبة الجليلة ريحانة الزهراء135 "
الحمد والشكر للباري عز وجل الذي منً علينا بنعمة الولاية لنبيه وآل نبيه صلوات الله عليهم أجمعين فجعلهم أعلام الدين وقواعد العلم والحمد الله الذي منا علينا من بينهم بسفينة النجاة ومصباح الهدى الحسين ( علية السلام )الذي أمرنا بتعظيم أمره نتيجة لعظمة حقه .

بالنسبة لأحوالكم الطيبة فـ ماشاء الله ماشاء الله
فــ الروح تأنس في خلوة المحبوب وهـــذا يدل على الشوق والانس بمناجاة الخالق والرغبة الاكيدة في الاســـــتمرار في عبادته بلا انقطاع بدون ملل كل ذلك حُباً وتعظيماً . هنيئاً لكم غاليتي هذا التوفيق الإلهي والنقاء الروحي ، أسجدي لله شكراً على ما أنعم و تفضل به عليكم ،وانما الآلام والاختلاجات امر طبيعي يصب في استجابتكم للاذكار المباركة وتخلصكم من هذه الاعراض يكون بصورة تدريجية التي فيها تطهير لروحكم وجسدكم من كل المدنسات الروحية والمعنوية .

فـ هاقد دعيتم الى ضيافة الله ،،تنفتح الرحمة الإلهيه لعبادة وان الشياطين والمردة يرسفون في الأغلال والقيود ،،شهر الله خير الشهور!!وايامه ولياليه وساعاته خير الايام والليالي والساعات،، فماذا أعددتي لـ لله ؟! ,,, واي دموع سوف تتزينين بها ؟؟ دموع التوبة،،دموع الشوق والخضوع وكيف سنرسم طريقاً بعدم عصيان الله ؟؟،، فماهي البذور التي سنثتمرها ؟ هل نمرّ بهذا الشهر ونخرج دون ثمار ؟ اليس هذا هو عين الحرمان؟!!

,, فالحسين كان يلهج لسانه في ذكر حبيبه ومناجاته والخيول سيوف الطغاة تلهم جسدة الطاهر وهو ملتهف في حب الله

فــ لنواصل المسير في رحلتنا القدسية بنفس الهمة والحماس على بركة الله تعالى ، ** الآن ننصحكم بمراجعة موضوع (( توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك )) تجدينه ضمن المواضيع المثبته تعملين بما هو مطلوب حسب المستطاع على بركة الله تعالى ** ...
اجتهدي في مكابدة هوى النفس
فــ موسم شهر رمضان كـ الرياح الموسمية الدافعة للسفينة الى الأمام

أكثروا من الدعاء لولي الله الأعظم (عجل الله فرجة الشريف ) فهو بحاجة إلى دعاء شيعته ...
،،((إنّ الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة))
نسأل الله التلبية و العصمة، وأن يكتبنا من أنصار أبي عبدالله الحسين وجند حفيده المنتظر القائم عجل الله فرجه الشريف
ولا يحرمنا من السير في طريق الإمام الحسين
دم الحسين
صورة
يــــــــــــــاعلي بيك أحتمـــيت
صورة العضو الرمزية
نظرة يامهدي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 2558
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 4:12 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة نظرة يامهدي »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذه احوالي ( تفاحة الجنة)
اليوم الاول
خشوع وبكاء متوسط
الحم لااتذكره

اليوم التاني
خشوع متوسط تجشا وغثيان ورايت خيال امامي
وعند الاستيقاظ من النوم الم بالكتف
الحلم يوجد ولكن لااتذكر

اليوم الثالت
خشوع وبكاء شديد غثيان
الم بالاكتاف بعد فتره والم بالراس
الحلم يوجد ولكن لااتذكر
ملاحظه
اثناء النوم اشعر وكأن الروح تخرج مني تجعلني استيقط بخوف

اليوم الرابع
خشوع وبكاء شديد وغثيان


اليوم الخامس
ا عند قراءة التحصين حكه بالاذن مع رااحه

اليوم السادس
خشوع قليل الم بالاكتاف والراس

اليوم السابع
خشوع وبكاء شديد والم بالراس
وبعد الانتهاء الم قوي باليد اليمني


اليوم الثامن
لايوجد اقبال وبعد الانتهاء الم باليد وخروج حرارة من اذني



اليوم التاسع
خشوع وبكاء شديد

اليوم العاشر
خشوع وبكاء شديد


بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : تفاحة الجنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر شعبان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...
تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى..
حياكم المولى وبياكم،مرحبا بهذه الروح الطاهرة العاشقة لمولاها،قد سكن حبه قلبها وملك فكرها وكيانها كله،فأصبحت تخاطبه عن مشاهدة فالله يتجلى للقلوب الطاهرة،ورد فيماأوحى الله إلى موسى بن عمران عليه السلام : ( يا بن عمران!.. هب لي من قلبك الخشوع ، ومن بدنك الخضوع ، ومن عينيك الدموع في ظُلَم الليل، وادعني فإنك تجدني قريبا مجيبا ).
هنيئا لكم تلك اللحظات الجميلة التي قضيتموهافي رحاب الحق جل وعلا تستأنسون بذكره،وتبكون من خشيته بدموع صادقة حارقة،تلك الدموع التي يحبها سبحانه،إنها دموع التوبة،دموع الخوف منه جل وعلا،قال عزمن قائل (إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم وإذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا وعلى ربهم يتوكلون).
غاليتي...
مهما طال الإنتظار،ستشرق شمس الفرج على قلوبكم الطاهرة،وكل لحظة تعب والم عشتموها بسبب معاناتكم مع المرض،وكل لحظة قضيموها في تأدية العلاج أورحاب المدرسة الفاطمية المباركة ستبقى لكم ذخرا إلى يوم الحساب،،فواصلي المسير ربي يبارك بكم ويكفيكم شرالجن والإنس من أعدائكم ويفرج عنكم عاجلا كلمح البصر..


لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
توجيه وارشاد المعلم للطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك
و العمل بالمحطات الموجودة فيه حسب المستطاع على بركة الله تعالى ،ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

ـ كما أنصح المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ من ثم تشغيل الرقية الشرعية أو حرز أبي دجانة والإستماع له حتى يغلبكم النوم...

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
يــــــــــــــاعلي بيك أحتمـــيت
صورة العضو الرمزية
ماشيه لحيدر اشكيله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1447
اشترك في: السبت مايو 08, 2010 5:04 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة ماشيه لحيدر اشكيله »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
(
عاشق الزهراء)
هذه احوالي اعرضها بين ايدكم ولاول مره اشارك معكم في هذه
الاعمال العبادية الروحانيه

اليوم الاول
خشوع وراحه نفسيه وبكا وقليل من الحكه

اليوم التاني
خشوع وراحه نفسيه اوقليل من الحكه

اليوم التالث
راحه نفسيه واطمنان

اليوم الرابع
خمول ونقباط فى القلب عند الدرس وتعب شديد

اليوم الخامس
خشوع وبكاء وراحه نفسيه

اليوم السادس

خشوع وبكاءقليل وحكه

اليوم السابع
نعاس شديد وبدون اطمنان وقراة بسرعة

اليوم الثامن
خشوع وراحه نفسيه وفى المساء خمول شديد

اليوم التاسع
خشوع وراحه نفسيه

اليوم العاشر
خشوع وراحه
انتظر توجيهاتكم لي










بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالب الجليل : (عاشق الزهراء)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر شعبان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ما شاء الله لا قوة إلا بالله ،،، كم و كم يُسعدني و يبهج قلبي أن أرى فيك طالبنا الجليل هذا الإصرار الذي تبرّهن فيه لنفسك و للجميع بأنك أهل لإن تكون ضمن كتيبة (عشاق الله) الذين يحدو بهم الشوق لملاقاة الله تعالى عبر باقات هذه الدروس العرفانية التي تحلّق بطُلابها إلى رحاب جلال الله تعالى و نوره ، لا يكبح جماحهم شي! أخي الجليل ،، إننا فخورون بجمال خطوتك الأولى و إندفاعك نحو المعشوق الأزلي بهذه الروعة ، واظب على التقدم بقوة في هذه الرحاب الطاهرة حتى تقصر المسافة بينك و بين كعبة العشق العظيم.

قال‌ الله‌ تعالى : (سَنُرِيهِمْ ءَايَاتِنَا فِي‌ الاْفَاقِ وَفِي‌ أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ و عَلَی‌ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ.) قيل‌: يعني‌ سأُكحّلُ عين‌ بصيرة العُشّاق بنور توفيقي‌ و هدايتي‌ لِيُشاهدوني‌ في‌ مظاهِري‌ الآفَاقِيَّةِ وَ الاَنْفُسيَّةِ مُشاهَدَةَ عَيَانٍ ؛ حَتَّي‌ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ لَيْسَ فِي‌ الآفَاقِ وَ لاَ فِي‌ الاَنفُسِ إلاَّ أَنَا وَ صِفَاتِي‌ وَ أَسْمَائِي‌ ، وَ أَنَا الاَوَّلُ وَ الآخِرُ وَ الظَّاهِرُ وَ البَاطِنُ. فـ هنيئاً لكم هداية الله و توفيقه و نسأله تعالى أن يديم ذلك عليكم.

همسة للعُشاق الهائمين في حب الله تعالى !!
في‌ حديث‌ النبي‌ شعيب‌ علی‌ نبيّنا وآله‌ وعلیه‌ السلام‌، حيث‌ قال‌: لا أشكو من‌ خوف‌ النار ولا من‌ حبّ الجنّة‌ ولكنّي‌ أشكو من‌ البُعد عنك‌ ، فها أنذا أصبر حتّي‌ أنعم‌ بلقائك‌!

-------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

-------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إله إلا الله) تقوم به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل وانت ماشي جالس

- كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
((اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ)).

- كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

-------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعمل به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص التنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحكك الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) :
للتغلب على الأوجاع والآلام والصداع والدوخة و التخلص منها ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

-----------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بعد الإطلاع على هذا الموضوع على الرابط التالي : (توجيه وارشاد المعلم لطلبة الأجلاء خلال شهر رمضان المبارك) و العمل بالإرشادات الموجودة فيه على بركة الله تعالى ، أريدك أن تكمل المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
زهرة فاطمة الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 209
اشترك في: السبت أغسطس 20, 2011 3:47 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة زهرة فاطمة الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
انا طالبة جديدة في عالم هذه المدرسة الجميلة اسأل الله الرضا لي ولكم
وهذه احوالي:

اليوم الأول: خشوع وبكاء عند دعاء الندبة الم خفيف في يدي بالخصوص في الساعد الأيمن وبكاء عند صلاة الليل وتفكير عندما كنت مخطوبة
اليوم الثاني: خشوع وعند صلاة الليل بكاء وشممت رائحة لكن لا ادري رائحة عطرة ام خبيثة وكان يومي طبيعي ودائما عند العبادة أتدكر مرارة ذلك الرجل عندما كنت مخطوبة
اليوم الثالث: خشوع لله في تلك الليلة اتصلت امرأة كانت تريد ان تخطبني لأخاها ولكن عندما عرفت بأني فسخت الخطبة من قبل ترددت وقالت سأتصل عليكم في وقت آخر وستؤكد التقدم لي وبكاء في صلاة الليل
اليوم الرابع: خشوع لله تعالى وتفكير ونعس وبكاء عند صلاة الليل
اليوم الخامس: خشوع لله وبكاء عند صلاة الليل وتفكير وحزن يمكن لأني تذكرت بان كثير من الناس يأتون للخطبة وعندما يعرفون أني قد فسخت الخطبة من قبل يغيرون رأيهم وانا ماذا افعل الرجل قد آذاني وكذب علي الى ان فسخت الخطبة
اليوم السادس: خشوع لله وبكاء عند صلاة الليل في هدا اليوم عند الفجر تلقيت رسالة من فتاة أخرى تريدني لأخاها وكانت تكلمني عن طريق الرسائل فهي أيضاً تريدني حتى تخطبني لأخاها ولكن يبدو عليها التردد لأنني قد فسخت الخطبة من قبل وآنا لا ادري الى متى سأبقى هكذا اتذوق المرارة كل يوم بالتفكير والحسرة فأنا انتظر الفرج والإذن من الله
اليوم السابع: خشوع لله وبكاء عند صلاة الليل ولكن في هذا اليوم قد سبب لي والدي الحزن لأنه أمرني بالطبخ ولكنه في النهاية بدل ان يشعرني بالسعادة قام بتوبيخي لان الطبق لم يعجبه وكل مرة هكذا
اليوم الثامن : لم اعمل كل الأعمال
اليوم التاسع: لم اعمل الأعمال
اليوم العاشر: لم اعمل الأعمال

وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين ونسألكم الدعاء
الآن اي مرحلة اتوجه





بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الطالبة الجليلة :الميرزاوية
هنيئا لكم التوفيق الإلهي للإغتراف من معين هذا الزاد العظيم ربي يتقبل منكم هذا القليل بأحسن قبول ويرزقكم بعلم الباطن ويكرمكم بكرامة تحقيق المراد ويفرح قلبكم مع قلوب شيعة امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه
وماشاء الله تعالى بداية انطلاقكم بالمسير نحو الكمال قد غمرت قلوبنا سعادة وبهجة استمري بمواصلة المسير لإرتواء الروح الطاهرة من معين الكوثر القدسي فهي مازالت عطشى وامامها كأسا فيه لذة لشاربين 0 ابذلي يابنتي جهدك بالتركيز واستحضار القلب أثناء الإغتراف من هذا المعين الذي لا ينضب جردي قلبك عن كل مايصرفك عن حبيب قلوب الصادقين (ظلم خطيبك السابق؛ المتقدمين للخطبة ؛ غضب الوالد الجليل وغيرها من هموم الدنيا الفانية) إذْ لا يليق بنا مناجاة الحبيب باللسان والقلب منصرف عنه !!
فرغي قلبك للعبادة بهدوء وسكينة وتركيز بيقين وبصبر جميل ليملأ غنى كما روي عن مولانا الإمام الصادق صلوات الله وسلامه عليه : {{ في التوراة مكتوب: يا ابن آدم تفرغ لعبادتي املأ قلبك غنى، ولا أكلك إلى طلبك، وعليّ أن أسد فاقتك وأملأ قلبك خوفاً مني. وإن لا تفرّغ لعبادتي أملأ قلبك شغلاً بالدنيا ثم لا أسد فاقتك و أكِلُك إلى طلبك }}
واعلمي يابنتي بأن شم التفاح قبل أكله وأكل العنب يطرد الهموم والأفكار المقلقة كما يقول مولانا الإمام الباقر صلوات الله وسلامه عليه {{ إذا أردت أكل التفاح فشمه ثم كله؛ فإنك إذا فعلت ذلك أخرج من جسدك كل داء وغائلة ويُسكن ما يوجد من قبل الأرواح كلها }}
وعن مولانا الإمام الصادق صلوات الله عليه أنه قال {{ :شكا نبي من الأنبياء إلى الله تعالى الغم ، فأمره بأكل العنب }}
وفي لفظ ---> {{أن نوحاً شكا إلى الله الغم فأوحى إليه أن كل العنب}}
لـ نهوي ساجدين للمنعم المتفضل علينا سجدة الشاكرين الحامدين اذْ جعلنا في محظ عنايته (لئن شكرتم لأزيدنكم )ولنحافظ على هذه الوصايا المباركة ---> {{ أوصي نفسي وأوصيكم بـ تقوى الله تعالى في جميع المعاملات مع الإكثار من ذكره عز وجل أناء الليل واطراف النهار فذكره يجلو قلب المؤمن ويربطه بخالقه ويُبعده عن الغفلة اسعى لأن تكون ممن يباهي به رب العزة والجلال ملائكته كما احثكم بدفع الصدقة والصيام ماستطعتم اليه سبيلا والإكثار من تلاوة القرءان و الإجتهاد اكثر بالمداومة على مراقبة النفس الأمارة بالسوء والسعي بجد واجتهاد لتهذيبها وترويضها حتى تصل الى درجات الطاعة والفضيلة فترتقي بنا سلم التائبين وتسمو بنا للحشر مع الرسول والعترة صلوات الله وسلامه عليهم ربي يبارك فيكم ويرزقكم بعلم الباطن ويجعلكم منارا في سماء الاسلام والمسلمين}}

*لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى البساتين الروحية التي تم ادراجها في موضوع توجيه وارشاد المعلم لشهر رمضان المبارك ---> تجدينه ضمن المواضيع المثبته ( باشري بالدروس حسب تاريخ التحاقك بـ برنامج شهر رمضان ) *

* الإرشادات اليومية *
المعلم يحثكم على مواكبة هذه الإرشادات اليومية مع محطات الدروس خلال شهر رمضان المبارك قدر المستطاع

ـ انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء المبارك عقب صلاة الصبح أو في الوقت المناسب لكم
بسم الله الرحمن الرحيم 0 اللهم صل على محمد وآل محمد
{{اَللّـهُمَّ اِنّي بِكَ وَمِنْكَ اَطْلُبُ حاجَتي، وَمَنْ طَلَبَ حاجَةً اِليَ النّاسِ فَاِنّي لا اَطْلُبُ حاجَتي إلاّ مِنْكَ وَحْدَكَ لا شَريكَ لَكَ، وَاَساَلُكَ بِفَضْلِكَ وَرِضْوانِكَ اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وأهْلِ بَيْتِهِ، وَاَنْ تَجْعَلَ لي في عامي هذ اِلى بَيْتِكَ الْحَرامِ سَبيلاً حِجَّةً مَبْرُورَةً مُتَقبَّلَةً زاكِيَةً خالِصَةً، لَكَ تَقَرُّ بِها عَيْني، وَتَرْفَعُ بِها دَرَجَتي، وَتَرْزُقَني اَنْ اَغُضَّ بَصَري، وَاَنْ اَحْفَظَ فرْجي، وَاَنْ اَكُفَّ بِها عَنْ جَميعِ مَحارِمَكَ، حَتّى لايَكُونَ شَيءٌ آثَرَ عِنْدي مِنْ طاعَتِكَ وَخَشْيَتِكَ، وَالْعَمَلِ بِما اَحْبَبْتَ، وَالتَّرْكِ لِما كَرِهْتَ وَنَهَيْتَ عَنْهُ، وَاجْعَلْ ذلِكَ في يُسْر ويسار عافِيَة وَما اَنْعَمْتَ بِهِ عَلَيَّ، وَاَساَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ وَفاتي قَتْلاً في سَبيلِكَ، تَحْتَ رايَةِ نَبِيِّكَ مَعَ اَوْلِيائِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تَقْتُلَ بي اَعْداءَكَ وَاَعْداءَ رَسُولِكَ، وَاَسْاَلُكَ اَنْ تُكْرِمَني بِهَوانِ مَنْ شِئْتَ مِنْ خَلْقِكَ، وَلا تُهِنّي بِكَرامَةِ اَحَد مِنْ اَوْلِياءِكَ اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي مَعَ الرَّسُولِ سَبيلاً، حَسْبِيَ اللهُ ما شاءَ اللهُ }}.

ـ كما انصحكم لغفران الذنوب بالمداومة قدر المستطاع على قراءة الأدعية القصار المخصص قراءتها في شهر رمضان بعد كل فريضة ---> تجدون موضوع التعقيبات في روضة شهر رمضان المبارك.. اضغط هنا -->http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=138&t=124031

* روي انّ زين العابدين (عليه السلام) كان اذا دخل شهر رمضان لا يتكلّم إلاّ بالدّعاء والتّسبيح والاستغفار والتّكبير *
لذا ننصحكم الإكثار في هذا الشهر من الدعاء والصلاة والاستغفار
كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( لا إله إلا الله ) تقومون به اين كنتم ليلا ونهارا وانتم تعملون ماشون جالسون

ـ كما أحثكم بالمواظبة على قراءة أدعية السَحَر كدعاء البهاء ؛ ياعدتي ؛ وبقية الأدعية تجدونها في كتاب مفتاح الجنان .. نقلدكم الزيارة ونلتمسكم الدعاء لنا ولسماحة الأب الروحي أعلى الله مقامه وجميع المؤمنين والمؤمنات

ـ نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

نلتمسكم الدعاء في خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}
اني اريد امانا ياابن فاطمة مستمسكا بك من طارق الزمن
صورة العضو الرمزية
المعلم
مدير المـدرسـة الفاطمية
مشاركات: 8095
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شهـر شـعـبــان الـمُـعـظـم ۩۞۩

مشاركة بواسطة المعلم »

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج ولي الله
جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

العودة إلى ”روضــة الـمـدرســة الـفـاطـمـيـة“