اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

تختص الروضة بدورس العرفان، والعلوم الربانية، والدروس الأخلاقية
والتربوية , وعلم الباطن وعلم المكاشفات، سبل المسير لله تعالى والارتقاء الروحي للمتعطشين شوقاً إلى الله تعالى
تغلق الروضة ( ليلة و يوم الجمعة ) وذكرى استشهاد المعصومين(ع)

المشرف: المعلم

صورة العضو الرمزية
صبر فاطمة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1355
اشترك في: الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:19 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة صبر فاطمة »

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اللهم صلى على محمد وآل محمد ..

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته..
كل عام و انتم بخير ... عيد مبارك
اعمآل شهر رمضان المباركـ..

اليوم الأول/ الاستغاثه الطالبيه :


خشوع وخضوع وبكاء , توتر , الم في القدم اليسرى ,حكه , تثاؤب شديد , الم في الكف اليسرى , الم في الحنجرة, وخز وقشعرير , تجشؤ , الم في الخاصره .

اليوم الثاني / الاستغاثه بالسيدة خديجه عليهآ السلام :


خشوع وخضوع وبكاء بحرقه وتفجع ولطم على السيده عليها السلام , ضيق وملل , توتر شديد , الم في الرقبه , تنميل في الكتف الايسر , اختلاج في العين اليمنى , صداع مع تنميل , الم في القدم اليسرى , وخز وحكه , بلغم , تجشؤ .
الرؤيآ : رأيت بأني في مكان مكشوف أكنس الغبار ثم بدأ يتساقط المطر وقمت برفع يدي الى اعلى و كنت اجمع ماء المطر و اشربه بكفي
كان الحلم جميل جداً , لكن عندما فتحت الباب الرئيسي وجدت حيوان خارج المنزل لونه اسود و يشبه النمر جالس على الارض .


اليوم الثالث/ الاستغاثه بالسيده خديجه عليهآ السلام :


خشوع وخضوع وبكاء بحرقه , توتر , ضيق وملل , بلغم , تجشؤ , الم في الكفين , الم اسفل البطن , الم في اليد اليسرى , الم في القدم اليسرى , تثاؤب شديد .

اليوم الرابع / الاستغاثه بالسيده خديجه عليهآ السلام :


خشوع وخضوع وبكاء بحرقه ولطم وتفجع على السيده عليها السلام , الم في الخاصره , حكه , الم ي الاذن اليمنى , توتر شديد , ضيق وملل , الم في القدم اليسرى ,تثاؤب وصداع , تنميل في الرأس, تجشؤ , الم في الكتف الايسر .
الرؤيآ : رأيت اني اتسلق و اهرب من مكان الى مكان .


اليوم الخامس / الاستغاثه الحسنيه :


خشوع وخضوع وبكاء ,كحه وصداع ,الم في الخاصره , الم في الكف اليسرى , حكه وتثاؤب , اختلاج في العين اليمنى , تجشؤ وضيق وملل , الم في القدم اليسرى , تنميل في الكتف اليسرى مع الم .

اليوم السادس / الاستغاثه الحسنيه :


خشوع وخضوع وبكاء , تجشؤ , حكه في الحاجبين , توتر وضيق وملل , اختلاج في العينين , الم في كافة الجسم , الم في الكفين,الم في القدم اليسرى .

اليوم السابع / الاستغاثه الحسنيه :


خشوع خضوع وبكاء بحرقه والحاح في الدعاء وتذلل ,ضيق وملل , توتر وتجشؤ , تثاؤب , حكه وبلغم , كحه , قشعريره.

اليوم الثامن/ الاستغاثه الحسنيه :


خشوع و خضوع وبكاء بحرقه , تجشؤ , حكه , الم اسفل البطن , تثاؤب , بلغم , الم في الكف اليسرى والقدم اليسرى, قشعريره .
الرؤيآ: رأيت اني اغسل درج بالماء وكان يضخ بقوة .

اليوم التاسع / الاستغاثه الحسنيه :


خشوع وخضوع وبكاء بحرقه , ضيق وملل , حكه , تجشؤ , قشعريره , الم في الكفين والقدم اليسرى , تجشؤ تثاؤب .

اليوم العاشر / الاستغاثه الحيدريه :


خشوع وخضوع وبكاء , حكه في الوجه , تثاؤب , الم في البطن , تجشؤ وتوتر وملل, الم في الاذن اليمنى .

اليوم الحادي عشر / الاستغاثه الحيدريه :


خشوع وخضوع وبكاء وشعور باليتم ,توتر وضيق وملل وتثاؤب شديد, تنميل في الكتف الايسر مع الم , الم حاد اسفل الظهر مع الخاصره , حكه وبلغم , الم في اليد اليمنى , الم في الكف اليسرى , الم في القلب , تجشؤ , الم في الكفين , الم في الاذن اليمنى

اليوم الثاني عشر / الاستغاثه الحيدريه :


خشوع وخضوع وبكاء بحرقه ولطم على الامام عليه السلام وعندما شكوت له حالي جائت في ذهني هذهي الابيات ( سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري واصبر حتى يأذن الله في امري) , تثاؤب شديد ,الم في الكتف الايمن , تجشؤ , تنميل في الرأس , توتر ملل ووخز وبلغم , الم في الكف اليسرى والقدم اليسرى , تنميل في الكتف الاسر , كحه , الم في الاسنان .
الرؤيآ: رأيت اني ذهبت الى بيت صديقتي ام علي وكان يوجد زرع جميل جدا لكن لونه اصفر واخضر فاتح وملمسه ناعم جدا مثل الفراء ثم اخذت منه ووضعت على يدي واعطتني ام علي زجاجات عطر لكي ابيعاها بدل المبلغ الذي استلفته مني وفي الواقع لم تستلف مني أي مبلغ .
الرؤيآ 2: رأيت انني مررت مع اخي وربما زوجي على منزل مضاء بالمصابيح وكآنه منزل فرح فقالت امرأه انهآ اضاعت مبلغ خمسة الاف اخذتهم من امرأه امانه وقلت لها انذري اذا حصلتي على المبلغ انت تعطي طلاب العلوم الدينيه ثم بحثت عنه فوجدته فقمت بالزغاريد اكثر من مره من الفرح .

اليوم الثالث عشر / تهدمت والله اركان الهدى :


خشوع وخضوع وبكاء خفيف , ضيق وملل , تثاؤب , وتجشؤ , حكه و دوخه , الم في اليد اليسرى , توتر وتعب , الم في الكتف الايسر واليد اليمنى .
الرؤيآ: رأيت اني اتعارك مع امرأه من الجن فكانت صغيرة الحجم قلت لها من سلطك علي قالت اسم امرأه اعرفهآ لكن اعرف انها تكذب ثم اتلفت جهاز التسجيل الي اشغل عليه الرقيه الشرعيه كان كابوس مزعج ثم اردت ان امسكها لكن طارت على عصى ثم بعد ذلك رأيت اني امشي في طريق به رمل فوجدت جبل وصعدت عليه وانا اقول ابيات في حق ابي الفضل العباس عليه السلام لكن للأسف لا اتذكرها .

اليوم الرابع عشر / اعمال شهر رمضان :


الجزء الاول : خشوع وخضوع وبكاء بحرقه , ملل وتوتر وخز , الم في القدم اليسرى , الم اليد اليسرى , تجشؤ , حراره في الصدر والبطن , حكه , بلغم , الم في الاسنان , تأوه ,الم في الكفين , الم في البطن والظهر والخاصره , الم في الكتف مع التنميل .
بعد اداء الاعمال اصابني الم حاد جدا في البطن وبعدهآ اسهال حاد .
الجزء الثاني :
خشوع وخضوع وبكاء بحرقه ولطم وتفجع على سيد الشهداء عليه السلام , وخز وتجشؤ , تنميل في الكتف , الم في البطن والرقبه تثاؤب , الم في اليدين , الم اسفل الظهر مع الخاصره .

اليوم الخامس عشر / اعمال شهر رمضان :


الجزء الاول : خشوع خضوع وبكاء بحرقه ودعاء وتوسل ورجاء , تنميل في الكتف , صداع ,تثاؤب , تجشؤ ,حكه وملل ووخز تنميل في الرأس اختلاج في العين اليسرى .
للأسف لم استطع بالقيام بالجزء الثاني
هذا ما وفقني الله اليه

ملاحظه /
في شهر رمضان رجعت لي الكوابيس وبكثره

جزاكم الله خير الجزاء
والسلام عليكم ورحمةة الله وبركاته









بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (صبر فاطمة)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

تمت متابعة احوالكم بفضل الله تعالى و ما شاء الله هي متألقة بذلكم الخشوع و الخضوع و إستحضار البكاء في رحاب و جلال الحضرة القدسية ، ورد عن الإمام الباقر (عليه السلام) : "ما من قطرة أحب إلى الله عز وجل من قطرتين: قطرة دم في سبيل الله، وقطرة دمعة في سواد الليل لا يريد بها عبد إلا الله عز وجل".

إعلمي نور عيني ،، إنه كلّما رقّ القلب كلّما كان مهيئاً لإستقبال ذخائر الرحمة الاِلهية و تحقق قصده في الاستجابة ، قال الاِمام الصادق (عليه السلام) : «إذا اقشعرجلدك، ودمعت عينك ، ووجل قلبك ، فدونك دونك ، فقد قصد قصدك » إنشغلي عن هموم الدنيا بالآخرة و تناسي مشاغلك الدنيوية و كوني ساعية للفوز الأكبر و الأثمن!! رويّ إنه وقع الحريق والنار في بيت الإمام زين العابدين (عليه السلام)، وكان ساجدا في صلاته، فجعلوا يقولون له: يا ابن رسول الله، يا ابن رسول الله، النار النار، فما رفع رأسه من سجود حتى أطفئت، فقيل له: ما الذي ألهاك عنها، فقال: «نار الآخرة»

\\\\\\ نور عيني ،، بخصوص الكوابيس فـ للتخلص منها ننصحكم بـ المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ ، كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم. كما أحبذ لكم مواصلة مشواركم الروحي بالتوجه إلى الدرس الثامن و كتابة سورة مريم و جعلها تحت الوسادة ، هذا و القرار يبقى لكم. \\\\\\

---------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مع سماحة السيد الفاطمي أطال الله بعمره الشريف و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : اما بخصوص التنميل و الوخز و الحكة التي تلازمكِ فننصحكم بالكتابة بسبابة يدكم اليمنى رقم ( 110 ) أو ( علي ) على مكان الحكة فإنها ستزول مباشرة بإذن الله الواحد الأحد.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بالتوجه إلى (۞الـدرس(8) الفـاطـمـي وأعمـال روحيـة لنيـل نفحـات نوريـة۞)تعملين به بالمدة المطلوبة على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
المعلم
مدير المـدرسـة الفاطمية
مشاركات: 8095
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة المعلم »

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج ولي الله
جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور
صورة العضو الرمزية
فاطمة رحمة للعالمين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 80
اشترك في: الاثنين مايو 14, 2012 1:58 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة رحمة للعالمين »

سم لله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد


.....@الاستغاثة الحسنية @.....

اليوم الاول :-
حماس وتوجه .. واثناء طلب حاجتي بكاء
كلما اتذكر ان اريد قرب من الله ابكي
حلم
لا اذكره بالضبط
حلمت اني في بيت اهل زوجي افعل الغائط في غرفة من الغرف وبها مرحاض اعزكم الله وانا احاول ان استر عورتي .. بترمس الماء
اهل زوجي ينظرون الي وهم يأكلون ولكن لا اتذكر ما يأكلون
خرجت من المنزل لاتفقد زوجي .. ولكن لم اره وصرت امشيء لاذهب بيت اهل ابي .. ورأيت بنت خالي ورحت معاها وركبت معاها السيارة لا اعلم كيف رايت سيارة مع انها ما كان في اصل الحلم عندها سيارة .. ومشيت معها وكانت تسرع .. بسيارة وكانت السيارة دائما ينحرف عن مسارة وتحاول على قدر ما تستطيع ان تسيطر على السيارة .. ودائما اقولها لا تسرعي .. ثم قالت انا احاول الحق ثم اصطدمت ثم احترقت اطارات السيارة ثم انحرفت عن المسار وقالت لنخرج من السيارة احنا الحين بنصدم .. وطلعنا في الوقت المناسب وانصدمت السيارة وصار حريق ..



اليوم الثاني
اسهال عند الشروع في الاعمال
تثاؤب عن الصلاة على محمد وآله
وعنك قراءة القرآن نشاط
حلم
حلمت بأني استحم في الحمام وارى احمرار في المثانه .. وعند التركيز لاحظت ان لدي ورم محمر .. وايقنت ان لدي حب (بثرة ) مبالغ فيها وكبيرة
وتألمني جدا
اليوم الثالث
تثاقل واشعر بتعب والارهاق
فأجبرت نفسي ان اعمل هذه الاعمال
تثاؤب عن الصلاة على محمد وآل محمد نعاس اريد النوم تعب ارهاق
وعند قراءة سورة المؤمنون نشاط
عند الصلاة اتثاقل كأنها هم على قلبي اريد ان اصلي ولا اريد ان اصلي

حلم
رأيت اني كأن في السيارة مع زوجي تقريبا نسير مع بعض والطريق ما نعرفه في الحقيقة رحنا حق وحده .. يقولوا انها تعرف ترسم وتعلم الرسم .. بس الحقيقة انا ما اعرفها .. اما بقيت الحلم ما اعرفة لانه مخربط هذا في ذا

اليوم الرابع
اثناء الاعمال عن الصلاة على محمد تثاؤب بدون نعاس عند قراءة القرآن .. انتباه ..
عند الاستغاثة تثاؤب ونعاس
الم في الفخذ الايسر وعند الانتهاء من الاعمال . الم في الابط الايس والثدي الايسر .. و الخاصرة اليسرى

حلم
حلمت ان مغمي علي ..

اليوم الخامس
اثناء الاعمال ليس هناك توجة كبير
عند الانتهاء اختلاج في الاذن اليمنى طول اليوم
حلم
لا اتذكره

اليوم السادس
اثناء الاعمال
ليس هناك توجه .. نعاس شديد . اريد النوم
حلم
لا يوجد تقريا .. وعطش شديد اثناء النوم ولا استطيع تحريك اليدي اليسرى





.........@الاستغاثة الحيدرية @........

اليوم الاول
اختلاج في الاذن اليسرى
الحلم لا اتذكر
اليوم الثاني
بكاء اثناء الاستماع الى دعاء .. الم في الرجل اليسرى


التوقف اثناء العذر الشرعي


......@ بستان شهر رمضان @.......


اليوم الاخير من شهر رمضان

الم شديد .. اثناء الاعمال في الفخذ الايسر لا استطيع تحريكها

اثناء قراه الادعية توقف الالم

الاحلام

لا اتذكرها ..


ملاحظة :

اليوم المغرب .. سأتوجه لرسول الاعظم .. عليه السلام ..



اما البخور لم استخدم لاني اعمل هذه الاعمال في الصباح بعد اذان الفجر
اثناء قراءة القرآن والاستماع اليه .. الم في الفخذين بالكاد وقفت



طالبتنا العزيزة نرجوا منكم في المرات القادمة كتابة أحوالكم على النحو التالي لكل يوم:
اليوم الأول : (( تكتبين ماشعرتم به أثناء تأدية الدرس بصورة عامة ))---> إما خضوع أو خشوع أو بكاء أو انسجام مع العبادة أو توجه بسيط أو فتور في العبادة أو آلام أو تنميل أو وخز أو اختلاجات الخ .... وهكذا دون تفصيل لفقرات الدرس
ربي يبارك بكم
خادمتكم نسيــم الرحمة



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : فاطمة رحمة للعالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيدالفطرالسعيد ،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات،وجعل الله أيامكم ولياليكم كلها أعيادا بذكره وطاعته..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر رمضان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

هذه أول إطلالة لكم علينا منذ فترة طويلة مبارك عليكم هذا الإسم الجميل وحياكم الله تعالى،يسعدنا ويشرفنا أن نكون بخدمتكم...
تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ..
لاشك أن تأديتكم لهذه الأعمال العبادية تُعد من ضمن التوفيق الإلهي فهي من الألطاف الإلهية التي يغدقها الباري عزوجل على عبده فيرتع في بساتين رحمته ويحصد منها ثمارا تعد زادا ليوم لاينفع فيه مال ولابنون إلا من اتى الله بقلب سليم..

أتعلمين غاليتي أن شوقكم واندفاعكم للقرب من الحق جل وعلا ليس أعظم من حبه سبحانه لكم إذ من عليكم وفتح عليكم أبواب رحمته وأعادكم إلى المسيرفي دروب السالكين...

عندماينوي المسافرعلى السفرفإنه غالبا يختارالمسيرليلا وهذه حقيقة لأن المسافات تطوى ليلا؛كذلك المسافرإلى الله توقيت انطلاقته يكون ليلا لما لقيام الليل من آثار مميزة كما يخبرنا عنها سيد العارفين أمير المؤمنين علي بن ابي طالب صلوات الله وسلامه عليه{{ قيام الليل مصحة البدن و رضى الرب و تمسك بأخلاق النبيين و تعرض لرحمته }}.
وقد سئل مولانا الامام زين العابدين وسيد المتهجدين علي بن الحسين صلوات الله وسلامه {{ مابال المتهجدين بالليل من احسن وجها ؟ قال: لأنهم خلوا بربهم فكساهم الله من نوره }} .
إن اخلص العبد وجد واجتهد في طاعة ربه نهاراً وقام للعبادة ليلا فإن ذلك يرفع مقام صاحبه عاليا عند حبيب قلوب الصادقين ((المقـام المحمود)) كما يقول عز وجل في محكم كتابه العزيز {{وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَّكَ عَسَى أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَّحْمُودًا }}..ربي يجعلكم ممن يصطفيهم لدينه ويرزقكم نظرة من مولانا صاحب العصروالزمان...

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة وحرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مع سماحة السيد الفاطمي أطال الله بعمره الشريف و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\



لنمضي في رحلتنا القدسية متوجهين الى بستان عظيم تروحون فيه تجددون فيه نشاطكم قبل إكمال المسير:
۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان إحيـاء الـقـلب ودفع الـهم والـغم۩۞۩
مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- ((قراءة سورة النصر 7 مرات في الصلاة))

ـ كما انصحكم بالمواظبة على ورد ( لا اله الا الله ) بعدد 99 مرة عقب صلاة الصبح من ثم قراءة هذا الذكر مرة واحدة ---> {{اللهمّ إني اعتذر إليك من ذنوبي ، واستغفرك وأتوب إليك ، فأعني على طاعتك ، ووفقني لما أوجبت عليَّ من كلِّ ما يرضيك ، فانّي لم أرَ أحداً بلغ شيئاً من طاعتك إلاّ بنعمتك عليه قبل طاعتك ، فأنعم عليَّ بنعمة أنال بها رضوانك والجنة }} ثمّ تسأل بعد ذلك حاجتك ؛؛ وورد ( الحي القيوم ) بعدد 99 عقب صلاة المغرب - او في اي وقت يناسبكم

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة المناجاة الخمسة عشر المروية عن مولانا زين العابدين عليه السلام ـ عقب كل صلاة تقرأين مناجاة واحدة فقط

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة <--- هذا الورد لا يترك لأهميته بالنسبة لكم والله اعلم

ـ نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

*******************
كما أهديكم هذه النصائح الثمينة من كنوزسماحة السيد الفاطمي حفظه الله :
**عند الشعوربالتنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.
**بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.
**كما انصحكم بهذا العمل المبارك عند الشعور بالنعاس
(تعوذ لدفع النعاس )
قراءة الآية المباركة " وَلَمَّا جَاءَ مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ " على قدح من الماء ثم ينفخ عليه بذكر البسملة والصلوات بعدها يتم مسح الرأس مع الوجه والذراعين وسيزول النعاس بإذن الله تعالى.

**************
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**************

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
ناصرة الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 26879
اشترك في: الجمعة أكتوبر 24, 2008 1:16 am
مكان: بين الرياحين

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة ناصرة الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
سماحة المعلم الجليل.. الأستاذة الجليلة موالية لعلي.. كادر المدرسة الفاطمية المباركة الأجلاء...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والله يتقبل أعمالكم بأحسن القبول

تفضلوا الأحوال..

محطة الاستغاثة الطالبية المباركة


4- خشوع وبكاء/ تنميل بالأقدام
الحلم: رأيت كأني في مكان به أعمال صيانة وبناء وكنت أصعد الدرج والعمال يعملون بالمكان وكان رجل واقف أحسست بأنه يريد أن يوقعني على الدرج وعندما وصلت للأعلى قالوا بأن هنا مقام للعباس (ع) أو أولاد مسلم
5- خشوع وبكاء/ خطوط مضيئة
6- خشوع وبكاء/ تنميل بالأقدام
7- خشوع/ تنميل بالأقدام

محطة الاستغاثة بالسيدة خديجة المباركة


8- فتور عبادي وبكاء
9- خشوع وخضوع وبكاء/ نقاط مضيئة
10- خشوع وخضوع وبكاء

محطة الاستغاثة الحسنية المباركة


11- فتور عبادي
12- توجه عبادي
13- خشوع وبكاء
14- خشوع وبكاء/ نقاط مضيئة
15- توجه عبادي بسيط
16- خشوع وبكاء/ تنميل بالأقدام/ خطوط مضيئة

محطة الاستغاثة الحيدرية المباركة

17- فتور عبادي
18- توجه عبادي بسيط
19- خشوع

درس تهدمت والله أركان الهدى

20- توجه عبادي/ بكاء
الحلم: رأيت رجال جالسين بصف وكانوا لابسين شماغ أحمر وعلى وجههم نقاب وكان المدرس يشرح ويعلمهم على عمليات إرهابية ، كانوا جميعهم إرهابيين ثم أتت لي فتاة مخالفة للمذهب الشيعي وغرست في يدي وقدمي إبرة فذهبت لأشتكي عليها فوجدت نائبة المديرة من نفس مذهبها فقلت كيف ستنصرني وهي ليست على مذهبي ولكنها وبخت الفتاة
21- خشوع وبكاء

درس لا فتى إلا علي ولا سيف إلا ذو الفقار
22- توجه عبادي

الفاطمي وليلة القدر المباركة
23- خشوع وبكاء

درس محطة شهر رمضان المبارك

24- خشوع وبكاء
*** رأيت إرهابيين يلحقوننا ويطلقون النار فخرجنا نجري وكان الوقت ليلاً
*** رأيت كأني أريد أن أنام فوجدت حيوانات صغيرة ربما عددها 8-10 على السرير ومنهم فأر وكل واحد منهم بلون مختلف فخفت و اشمأزيت وقمت من السرير وفوراً صحوت من نومي وقمت من السرير!
25- توجه عبادي وتعب
26- توجه عبادي بسيط وتشتت/ صداع
27- خشوع وخضوع وبكاء / تنميل بالأقدام/ نقاط مضيئة
28- خشوع وبكاء
29- خشوع وبكاء/ حزن كبير لانتهاء الشهر الكريم
30- خشوع وبكاء

ربي يساعدكم ويعطيكم الصحة والعافية ويرزقكم قضاء الحوائج
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : ناصرة الزهراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيدالفطرالسعيد ،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات،وجعل الله أيامكم ولياليكم كلها أعيادا بذكره وطاعته..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر رمضان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ...
سبحان الله إن لروحكم إطلالة خاصة يميزها الهدوء والصفاء والنقاء،انسانة مثابرة بمعنى الكلمة تعشق الجمال الرباني تبحث عنه في كل ماتراه من حولها،فتزاد روحها تألقا كلما تقدمت خطوة في المسير،ويزداد قلبها لهفة وتعلقا بمعشوقها الأزلي رب العالمين...
غاليتي :
إن من تملك روحا كروحكم الطاهرة وقلبا كقلبكم السليم فهذا مبعث لحسد الحاسدين وأذية الشياطين فاحرصي على تحصين نفسكم وبيتكم جيدا بالرقية الشرعية والتعويذات،وإشعال البخورالفاطمي عندالغروب بركته كافة ارجاء المنزل ،وربي يحفظكم ويرعاكم ويسدد للخيرخطاكم..


لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :۞الدرس(26) دعــاء الـتـوســل والإسـتـغــاثـة الـفـاطـمـيــة۞ للنهل من معين هذا الزاد العظيم حسب المدة المطلوبة ،
مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.
ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل.
- ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم : وهي قراءة سورة الزلزلة 7مرات بصوت مسموع وأنت توزعين نظراتك يمينا وشمالا...

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
الصفح المنير
فـاطـمـيـة
مشاركات: 263
اشترك في: الأحد يونيو 12, 2011 6:17 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة الصفح المنير »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله أعمالكم وكل عام وأنتم بألف خير

كانت هذه نتائج أعمالي المباركة لشهر رمضان المبارك حسب ماتم توجيه الطلبة

اليوم الأول لبستان شهر رمضان راحة واقبال وألم قليل في القدم

حلمت أني مع نساء كان عندهم زواج من فترة قريبة وكانت ملابسهم وأغراضهم المتعلقة باحياء ليلة الزواج في غرفة مغلقة ثم فُتحت وقامت كل واحدة تبحث عن فستانها وحذائها فقالت امرأة أريد حذائي وحذائها يلبس في فترة الشتاء ثم رأيت حذاء لونه أسود وبني لواحدة كان يتكسر لقطع صغيرة وتقول صاحبة هذا لبسته أم سيد حسن لا أعلم من هي ثم رأيت أخي عنده علبة زجاجية يريد أن يرميها عليّ فكان اخواني ينهوه عن فعله ثم بعد فترة قال أنه يمزح

اليوم الثاني: راحة وتوجه واقبال وألم قليل في اليد

اليوم الثالث: راحة واقبال

الاستغاثة الطالبية
اليوم الرابع: راحة وتوجه واقبال وألم في الركبة

اليوم الخامس: راحة وتوجه ثم انقطعت بسبب العذر الشرعي

وبعد العذر الشرعي أكملت

الاستغاثة بالسيدة خديجة
اليوم العاشر: راحة وتوجه واقبال

الاستغاثة الحسنية
اليوم الحادي عشر: راحة وخشوع قليل
اليوم الثاني عشر: راحة
اليوم الثالث عشر: حرارة في القدم وراحة وتوجه
اليوم الرابع عشر: راحة وتوجه واقبال
اليوم الخامس عشر: شرود ذهني
اليوم السادس عشر: راحة واقبال
حلمت أني في مدرسة ورأيت قطط وكنت أتشاجر معهم

الاستغاثة الحيدرية
اليوم السابع عشر: توجه واقبال وراحة
اليوم الثامن عشر: راحة واقبال وحرارة في القدم
اليوم التاسع عشر: راحة وتوجه وفي النهاية ألم في الصدر

حلمت أني في فندق في مكة المكرمة وهناك ناس يلبسون ملابس الاحرام ينتظروا حجز الغرف وأخي الصغير قال لي أن عنده مفتاح غرفة من قبل كذا يوم والظاهر انه كان ذهب للعمرة قبل أيام وكان في نفس الفندق ركبنا الدرج وكان على الدرج قطع خشبية خفيفة لا أدري لماذا وخفت أن أكسرها فكنت أركب وانا قلقة ثم توقفت في منتصف المسافة وقلت لو ركبت المصعد افضل واحترت هل أكمل مع الصعوبة الموجودة أم أنزل وأيضاً النزول فيه صعوبة ثم وجدت نفسي في الطابق الثاني وفي غرفة داخلها باب آخر يطل على غرفة فتحت الباب بالمفتاح الموجود وانتبهت أنها غرفة فأغلقتها بسرعة فناداني اخي قال لي تعالي هذه هي الغرفة ففتحت الباب وكان في الغرفة الأولى نافذة واسعة تطل على بحر وكان ناس يدخلوا من النافذة ويذهبوا للغرف البقية

التقرب لله بأمير المؤمنين عليه السلام

اليوم العشرون: راحة وخشوع واقبال
اليوم الواحد والعشرون: توجه وخشوع وراحة

درس لا فتى إلا علي لا سيف إلا ذو الفقار

اليوم الثاني والعشرون: راحة وخشوع قليل

الفاطمي وبستان ليالي القدر المباركة

ليلة القدر: راحة وخشوع وفي النهاية ألم في اصبع القدم

حلمت أن في يدي حناء وفيه اشكال غريبة

الفاطمي وبستان شهر رمضان المبارك
اليوم الرابع والعشرون: راحة واقبال

حلمت أني في منزلنا وأسمع أصوات نساء اعرفهم يقرؤون على مصاب أربعين الإمام الحسين عليه السلام والتفت الصوت يأتي من دورة المياه
اليوم الخامس والعشرون: راحة وتوجه وخشوع

اليوم السادس والعشرون: راحة وتوجه
اليوم السابع والعشرون: راحة وخشوع
اليوم الثامن والعشرون: راحة وتوجه ثم انقطعت بسبب العذر الشرعي

شكراً لمتابعتكم









بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (الصفح المنير)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

ما شاء الله ما شاء الله....
هناك نضج في قواكم الذاتية و سعي رائع في التقرّب من مقام العبودية أثمر بهذا التواصل الروحي الذي يصعد عبره عشق المخلوق لـ تنزل رحمة الخالق! نور عيني ،، تابعي هذا القفز المتواصل للوصول الى قمة جبل قاف الذي لا يستحقّه كل طير، لابد أن يكون ذلك الطير قد تحرر من إنشداده بما ينّشد إليه الناس العاديون لـ يحلّق في فضاء القدس اللامتناهي و هذه القدرة على التحرر و التحليق و الوصول الى قمم الكمال إنما هو شرف ناله الانسان دون غيره من سائر الموجودات. يقول في ذلك سيد العابدين عليه السلام في دعاء السحر: (و إن الراحل إليك قريب المسافة ، و إنك لا تحتجب عن خلقك إلا أن تحجبهم الآمال دونك ، أو تحجبهم الأعمال السيئة).

أبهجتي قلبي بجمال تلك الروح التي لا أرى بينها و بين الصفاء أي حاجز! تابعي على هذا المنوال المبارك و نحن بإنتظار مزيداً من الجمال ،، فـ أنتم بإشراقتكم المنيرة لا تنثرون إلا نوراً.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مع سماحة السيد الفاطمي أطال الله بعمره الشريف و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بالتوجه إلى (الدرس (21) الفاطمي وبين سورة يس والإمام المهدي عليه السلام )تعملين به بالمدة المطلوبة على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
مواسية الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 67
اشترك في: الخميس يوليو 16, 2009 11:54 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة مواسية الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
أنهت الوالدة الأعمال المباركة
أعمال شهر رمضان
اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثالث:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

..............................

الاستغاثة الطالبية :

اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثالث:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الرابع :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

......................................

الاستغاثة بالسيدة خديجة

اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثالث:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم
..................................

الاستغاثة الحسنية :
اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثالث:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الرابع :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الخامس :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم السادس :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم
.....................................
الاستغاثة الحيدرية
اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثالث:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

....................................
تقرب إلى الله بأمير المؤمنين عليه السلام

اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

...................................
۞ درس〖لا فتى إلا علي لا سيف إلا ذو الفقار〗۞

اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

............................
۩۞۩الـفـاطـمـي و بـسـتـان لـيـالي الـقـدر

اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

......................
الـفـاطـمـي و بـسـتـــان شهـر رمضان المُبـارك

اليوم الأول :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثاني :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الثالث:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم الرابع :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم
اليوم الخامس :
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم السادس:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

اليوم السابع:
خشوع وتنميل في الرجلين وألم في الجسم

جزاكم الله ألف خير على جهودكم












بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (مواسية الزهراء)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

ما شاء الله أحوال الوالدة الجليلة طيبة بفضل الله تعالى و بشفاعة الرسول الأعظم و آله الأطهار (صلوات ربي و سلامه عليهم أجمعين). الحمدلله تعالى رب العالمين الذي سددها و وفقها للإغتراف من محطات برنامج شهر رمضان المبارك و هذه نعمة عظيمة لا يُلّقها إلا ذو حظ عظيم ، فـ عليها السجود لله شكراً و حمداً. فـ لتستمر السيدة الوالدة الجليلة بمشوارها المقدس في رحاب هذه المدرسة المباركة بهذه الروحانية الجميلة و لتجعل كل درسٍ من دروسها المباركة سلّماً يعرج بها الى معارج الكمال فالسفر طويل و الزاد قليل. دعواتنا الخالصة لها بدوام التسديد و الموفقية

---------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : اما بخصوص التنميل و الوخز و الحكة التي تلازمكِ فننصحكم بالكتابة بسبابة يدكم اليمنى رقم ( 110 ) أو ( علي ) على مكان الحكة فإنها ستزول مباشرة بإذن الله الواحد الأحد.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بالتوجه إلى (۞الدرس (22) : الفـاطـمـي و سـورة القـيـامـة الـمـبـاركـة ۞)تعملين به بالمدة المطلوبة على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة العضو الرمزية
مؤمنة صآبرة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 278
اشترك في: الثلاثاء مارس 23, 2010 10:03 am
مكان: في حمى آلرحمن

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة مؤمنة صآبرة »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللَّهمَّ صلِّ على محمد وآلِ محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير..عيد فطر مبارك عليكم جميعاً

لم يتسنى لي القيام بالأعمال من بداية الشهر
وبدأت بها في اليوم السابع من رمضان والحمدلله على التوفيق
وكانت هكذا

اليوم الأول (السابع من رمضان) :
الاستغاثة الطالبية :
راااحة وانشراح الصدر وخشوع وخضوع وحضور القلب مع طمأنينة شديدة

الحلم :
حلمت أني وصديقتي كنا ذاهبين إلى السوق ودخلنا محل للذهب
وأستبدلنا الفضة التي معنا بالذهب وأشترينا قطع ذهب جديدة..وأصلحنا بعض قطع ذهب كانت عندنا .

أنقطعت بسبب العذر الشرعي
بعد الطهر

اليوم 15 الاستغاثة الحسنية :
خشوع وخضوع وحضور القلب وراحة واطمئنان وانشراح بالصدر وبرودة بالقلب
شعور باكتظاظ الغرفه وازدحامها وكأن بالضباب يملئ المكان ورؤية بريق ولمعات كثيرة من حولي

الحلم :
ما بين اليقظة والمنام كنت مستلقية فقط على الفراش وأحس بتعب بسيط ودوخة (كان قرابة أذان المغرب) .. فجأة أحسست بكتمة في صدري وضيق تنفس وثقل يثبتني
فحاولت رفع رأسي ولم أستطع فقمت بمناداة أمي وأختي بصوت عال فلم يسمعوني..فجأة شعرت بأن هناك من رفع اللحاف ودخل بالفراش وكنت سألتفت
لكن أحسست بشخص مسسكني وضمني وقال بصوت مخيف تعالي وكان يعصرني وانفاسه شديييدة الحرارة ..كانت يدي اليمين متحررة فكنت احاول ابعاده عني كنت كلما مسكت جلده يتمطط ويعود إلى مكانه وكأن به مرسوماً بالدخان وعليه ملاءة سوداء ووجهه مخيف كالجمجمه
وكان يبتسم بخبث شديد بدأت بقراءة الفاتحة والمعوذات والخمس آيات الأولى من سورة يس ورددت آية سلاماً قولاً من ربً رحيم كثيراً لكن صوتي لم يكن يخرج فقط تحريك لساني وفمي
وعندما بدأت بقراءة سورة الاخلاص عصرني بششششدة فأحسست بأنها بدأت بالتأثير فيه فأستمريت بقرائتها وقرآت آية الكرسي لآخرها حتى بدأ بالاختنااق وتركني واستطعت النهوض من فراشي وركضت لخارج غرفتي وأنا أشعر بأرهاق شديد وآلم في كتفي الإيمن ويدي اليمنى
فنظرت إلى الساعه إذ بوقت الأذان قد دخل وكانت أمي خارجة من المطبخ فرأت حالتي فمسحت علي وقرأت الآيات وهدأت نفسي
وإلى الآن أشعر بالآلم الشديد في يدي

اليوم 16 الاستغاثة الحسنية :
خشوع وخضوع وحضور القلب وراحة شديدة واطمئنان
هبوب نسمات من الهواء البارد ناحية وجهي وصدري وانشراح الصدر

اليوم 17 الاستغاثة الحيدرية :
خشوع وخضوع وحضور القلب وراحة شديدة واطمئنان وانشراح بالصدر وبكاء
هبوب نسمات باردة اتجاه وجهي وصدري وبين اصابع يدي ورؤية لمعات وبريق من حولي

الحلم :
حلمت بأني أحمل طفل عمره شهور على كتفي وقد تقيء علي كثيراً وتقيأت من بعده بشيء بسيط .

ملاحظة :
إلى اليوم أشعر بالآلم في كتفي ويدي اليمنى وأواجه صعوبة بسيطة في رفع الاشياء وتحريكها بسبب الآلم

اليوم 18 الاستغاثة الحيدرية :
خشوع وخضوع وحضور القلب مع راحه شديدة واطمئنان وبكاء شديد

ملاحظة :
خف آلم يدي اليمنى في هذا اليوم كثيراً ولكني أحس بتعب خفيف على أكتافي


اليوم 19 الاستغاثة الحيدرية :
خشوع وخضوع وحضور القلب واطمئنان وراحة وانشراح الصدر وتنميل بالقدم اليسرى وعند كتابة 110 على الموضع تلاشى التنميل

اليوم 20 التقرب إلى الله بأمير المؤمنين :
خشوع وخضوع وحضور القلب واطمئنان وراحة وانشراح عميق بالصدر وبكاء وحزن وكثرت التنهد
رؤيت نجوم كثيرة ولمعات وبريق ورؤية مثل الضباب او الدخان الخفيف امامي

اليوم 21 التقرب إلى الله بأمير المؤمنين :
لم استطع اليوم القيام بكامل الأعمال وذلك لتعبي وارهاقي
فأكتفيت بصلاة زيارة امير المؤمنين وقراءة الزيارة ودعاء يا اسمع السامعين وقراءة سورة الانسان مرة واحدة وورد المصور وياعلي

خشوع وخضوع وحضور القلب وراحة شديدة وانشراح الصدر مع كثرت التنهد براحة

اليوم 22 لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار :
خشوع وخضوع وحضور القلب وراحة كبيرة مع قليل من التعب من جراء النعاس والعمل طول اليوم
انشراح الصدر واطمئنان

الحلم :
حلمت بأني وأمي واخواتي ورجل اختي واولاد اختي نطوف حول الكعبة ومن ثم ارادو اخراج من بالحرم المكي
فكانوا يطردو الناس .. وكان بالكعبة شقوق كالابواب من تحت فزحفت انا وامي واهلي لداخل الكعبة وخرجنا من الجهة الاخرى من الكعبة
ولم يدخل احد معنا ولا بعدنا ولا قبلنا.. ولا اذكر بقية تفاصيل الحلم

ملاحظة :
في هذا اليوم تقريبا بعد الفطور بساعة ونصف ...أتى أخي الكبير فرآني جالسة على الكنبة بالصالة وكنت مشغولة في شيء...أتى ناحيتي وطلب أن يمسك يدي فأعطيته اياها فبدأ بتدليكها
فأستغربت وقلت له بأني لم أطلب منه هذا...فقال إلا يوجد ثقل على أكتافك ؟ وبالتحديد الكتف الإيمن ...قلت بلى ولكن كيف عرفت وانا لم اخبر أحد...ابتسم وهز اكتافه
وأكمل تدليك يدي.....والحمدلله تعالى تلاشى الثقل الذي أحس به على أكتافي من ذلك اليوم .

اليوم 23 اعمال ليالي القدر :
اشعلت الشموع والبخور وبدأت اولاً بأعمال ليلة القدر من غسل وصدقة ودعاء
وثم قمت بإداء الأعمال التي دفعتموها لنا...والحمدلله على هذا التوفيق .. لم أحيي ليلة القدر كما هذه السنة في حياتي من راحة وخشوع وخضوع وانشراح

وهذه احوالي
خشوع وخضوع وحضور القلب ورااحة شديييدة واطمئنان وانشراح الصدر وبكاء

من بعد صلاة الفجر مباشرة احسست بتعب مفاجئ ووهن بجسمي وارتفعت حرارتي قليلاً ولم استطع النوم الا بصعوبة من جراء التعب


اليوم 24 أعمال شهر رمضان :
لم استطع القيام بأي عمل في هذا اليوم من جراء التعب فلم تنخفض حرارتي وازداد تعبي وبقيت مستلقية طيلة اليوم واكتفيت بالصلوات الواجبة وترديد الصلوات المحمدية فقط

الحلم :
كنت كثيراً ما اغفو من التعب واحلم بأحلام كثيرة متداخله ببعضها
1\واغلبها كنت أرى نفسي بدون ملابس وأمشي كأن الأمر عادي بلا احراج من الآخرين
وأيضاً رأيت تفاصيل في جسمي مختلفة تماماً عن الواقع لكن بشيء حسن وليس سيء وكان جسمي سميناً قليلاً

2\وحلمت بأن أمي أعطتني طفل رضيع (ولد) عمره في الشهور لا أعلم ولد من يكون..
قالت لي خذيه وأرضعيه فأستنكرت وقلت كيف أرضعه وأنا بنت عذراء ولست متزوجة ولا أعرف من أبويه وأصرت علي بأن أخذه
فأخذته مكرهة غير راضية ودخلت لغرفة كي أرضعه... وقد در اللبن بغزارة وكنت على استغراب من هذا الأمر..وقد ارتضع مني من الجهتين ثم أعدته لوالدتي.

اليوم 25 أعمال شهر رمضان :
الحمدلله رب العالمين اختفت الحرارة وزال التعب في هذا اليوم واستطعت القيام بالاعمال

خشوع وخضوع وحضور القلب والكثييير من الرااااحة وانشراح الصدر
عند قرائتي لزيارة الناحية المقدسة وعند مصرع الحسين عليه السلام ذرفت عيوني بغزارة حتى اصبحت لا ارى شيء من الكتابة وتراءت لي مشاهد بسيطة
فرأيت نور قوي وساطع تشكل على شكل كف العباس عليه السلام وتراءت لي خطوط مثل السيل كأنها انهار ماء او دماء لا اعلم ثم بدأت بالتلاشئ شيئاً فشيئ فانشرح صدري وتنهدت بعمق واكملت الزيارة وانا في اشتيااق لزيارته
اسأل الله بأن يرزقني العود عليه عما قريب

الحلم :
كان ملخبط ولا اذكر منه الكثير .. كأن بي جالسة بالصالة مع والدتي هي على كنبة وأنا بالكنبة المقابلة....
وكنت اتأمل فيها بسرحاان طووويل وأحدث نفسي وكأني خائفه من رحيل والدتي أو مرضها أو أن أفقدها كما فقدت والدي رحمه الله وكأني أنظر إليها النظرة الأخيرة ولآخر مرة وأشياء كثيرة لا اذكرها
ثم كأن المشهد أنتقل ليوم العيد ورأيت أهلي وأخواني وأخواتي مجتمعين وكأن بشيء سيء قد حدث وأصبح فيه كلام ومشاجرة بسيطة بينهم
فكانت أمي تشتكي منهم عندي وأنها تعبت من مشاكلهم وإلى متى الضغينة وحتى بالعيد لا يتصالحون وكان يبدو عليها التعب
ثم كأني دخلت لغرفتي لأتناول دواء تنظيم الدورة وكأن بالقرص لم يبقى فيه سوى 7 حبات ( وفي الواقع أنا أتناوله وعند اقتراب يوم العيد بالفعل لن يتبقى فيه إلا سبع حبات )
ولا أذكرما حدث بعدها لكني جلست من النوم وأنا أحس بتعب وأشعر بالضيق ..

اليوم 26 أعمال شهر رمضان :
خشوع وخضوع وراحة وانشراح الصدر واطمئنان
رؤية الكثير من الأنوار والبريق وضباب خفيف وعلى جنبي رأيت كأن الغرفة من حولي مكتظه ومليئة مثل وكأن يغشيها الضباب أو بعض العتمة مع النور
وعند ترديدي لورد يا غياث المستغيثين رأيت ضوء ساااطع وقوي على ظاهر كف يدي اليسرى فعندما نظرت إليها وجدت بأن بها رسوم تتشكل مثل البقع بيضاء وبنية وحمراء وبدأت بالتشكل على أشكال لكني لم أفهمها
ولم أعرف ما هي فصرفت النظر عنها فعاد مرى أخرى الضوء عليها فنظرت فرأيت كأن الجلد ينتفخ في موضع وينخفض في موضع آخر وتتشكل أشكال لم أفهمها
فقمت بالمسح عليها بيدي اليمين وأنا اذكر الصلاة على محمد فتلاشت وأكملت الورد وبقية الأعمال بنفس الخشوع والهدوء والراحة

اليوم 27 أعمال شهر رمضان :
لم اكمل كل الأعمال بسبب الأرهاق أكتفيت بالأوراد والسور ودعاء ابي حمزة الثمالي ودعاء الفرج

خشوع وراحة واطمئنان وانشراح الصدر

الحلم :
حلمت بحلم ملخبط لكنه كان مفزع كثيراً وبعد استيقاظي منه .. رأيت كف يد ماسكة غطاء اللحاف فظننت بأنها يدي
فعدت لأغمض عيني إذ بي أدرك بأن يداي تحت الغطاء وليست فوقه ففتحت عيني إذ بها يد آدمي ضخمه وبها شعر كثير ففزعت وازحت الغطاء بسرعه وانا اصرخ بـ لا اله الا الله
فأختفت على الفور وضل اثرها البسيط على اللحاف...قمت وخرجت من الغرفه حتى هدأت نفسي بالصلوات المحمدية
وكانت الساعه 1 والنصف ظهراً ..

اليوم 28 أعمال شهر رمضان :
خشوع وخضوع وراحة واطمئنان وانشراح الصدر ..هبوب نسمات باردة لطيفة ورؤية نجمات وبريق وضباب خفيف
عند ترديدي لورد يا غياث المستغيثين أغثني رأيت ضوء على ظاهر يدّي فنظرت فرأيتها تتشكل على وجوه وكلمات غير مفهومه بالبداية ثم أصبحت بها نقط حمراء
ورأيت كتابات عديدة لم أستطع فهم إلا القليل منها فالبقية غير واضحه .. ( باليد اليمنى>بسم الله-نون-حسن أو حسين-عبدالله-يس-مباركة -عبس) ( باليد اليسرى>مريم-33-لا-عسر-يسر-عبدالله-حسين-لبلوغ امركم وكانت معها كلمة لكني لم استطع قرائتها )
ثم بدأ جلد يدي بالانتفاخ بلون احمر وابيض وبها هذه الكلمات واضحة و3 رؤوس أشخاص بها نور ...صرفت نظري عنها .. فوجدت على سجادة الصلاة نور قوي وساطع وتشكل بهذا النور الله محمد حسين حسن علي مرتبة بشكل دائري ورأيت ايضاً نفس الكلمات التي بيدي
واكملت بقية الأعمال بهدوء وراااحة اكثر وبرودة بالصدر وانشراح

ملاحظة :
لدي صديقة عزيزة على قلبي قد سافرت إلى العراق منذ 3 أيام ولم أسمع عنها خبراً يطمئنني على وصولها بالسلامة وكنت قلقة عليها لأنها ذاهبه عن طريق البر
وفي المنام رأيت بأنها قد أتصلت ووصلت بالسلامة عند الحسين عليه السلام...
وبالفعل في الليل قد اتصلت وطمأنتني عليها وبأنها عند الإمام الحسين عليه السلام

-وأيضاً حلمت بوالدي المتوفي كان يشرح لي شيئاً ويخبرني بأشياء ستحدث وكان يدافع عن أحد لكني لا اذكر أي تفصيل ولا أي كلمة مما قال للأسف فور جلوسي من النوم تلاشى كل شيء
- وحلمت بمشاكل عديدة بالبيت بين أهلي .. واستيقظت بضيق شديد من هذا الأمر...فـ أحوال من بمنزلي سيئه من ناحية صفاء النفوس

اليوم 29 أعمال شهر رمضان :
خشوع وخضوع وحضور القلب وانشراح الصدر واطمئنان وراحة كبيرة..وبكاء على الحسين واشتياق لزيارته
هبوب نسمات باردة لطيفة وضباب خفيف كثير ورؤيت بريق ونجمات وشعور بأزدحام الغرفة وكثرت الأنوار من حولي

ملاحظة :
1\ أول اسبوع من رمضان اتصلت واحدة من معارفنا لتخطبني لأبن أختها
لكني من بعد سماع كلامها وإلحاحها نفرت من الموضوع لأنها كانت تلزمني بالموافقة بحجة انه لن يأتيني نصيب بعده ولن ألقى الأفضل
وأني في سن مناسب للزواج ومن بعد هذا السن لن يتقدم لي أحد وبأني يتيمة الأب ولا يحق لي التفكر والتأمل الطويلين .. فلهذا رفضت الأمر كله .. لأني لا أحب هذا الكلام ولا ارتاح له لأن كل شيء قسمة ونصيب الرزق على الله وليس على عبده
ولا زلت صغيرة فلم يتجاوز عمري ال21 فكيف يتوقف نصيبي ما دام الله حياً باقٍ جل جلاله وما علاقة يتمي بزواجي ! ... وكم أحسست بإرتياح لعدم موافقتي لأني ألتمست فيها التعويل على أمور فانية لا اساس لها من الصحة ... والحمدلله رب العالمين وأعوذ به من اساءة الظن

2\ وفقني الله وأستطعت حضور سفرة صلوات محمدية للإمام الحجة عجل الله تعالى فرجه الشريف

3\ أشتركت في ختمات مباركة في روضة الختمات والحمدلله رب العالمين على التوفيق
4\ قرأت حلال المشاكل لـ 5 ليال جمعة متتالية والحمدلله تعالى على التوفيق وسأستمر ان شاء الله على قرأته كل ليلة جمعة
5\ أتممت ختمة قرآنية لصاحب العصر والزمان أرواحنا فداه
6\ في العشر الأواخر من الشهر لاحظت كثرت التثاؤب بدون نعاس وأيضاً خفقان بالقلب قبل النوم

والحمدلله تعالى رب العالمين على توفيقه طيلة الشهر الفضيل وحفظه ونعمه ومننه وألطافه بي
أريد نصيحة تنصحوني بها من بعد أذنكم بخصوص الصمت ووقت الكلام...ففي بعض المواقف التي أرى فيها ما يبغض الله او قول يحث على فعل شيء محرم أو مكروه وخاصة في مواطن الشك والريبة من حدود الله وأوليائه والأحكام المفروضة من قبل أشخاص عزيزين
خصوصاً من هم في مثل سني..لا استطيع كبت مشاعري واشعر بغضب بسيط لكني اكتم غضبي وألتزم الصمت ... لكني احاول ان اجعل هذا الشخص يرتدع عن العمل واصحح له المعلومة والحكم الصحيح من باب النصيحة والتنويه والحذر من الوقوع في المهالك
(خاصة حين يكون الأمر طعناً أو شكاً في اليقين ومكانة أهل البيت سلام الله عليهم ومكانة المراجع )
وبالرغم أني أتبع أسلوب اللين لكني لقيت اذى بالكلام وعدم قبول واتهام بالبطلان مما اثر في نفسي وسبب لي الضيق ودخلت في نوبة بكاء مريرة بمفردي ... فعزمت بأن لا ابذل نصح لأياً كان حتى لو وجدته على خطأ
لكني أخاف بأن أكون كالشيطان الأخرس ... فأرشدوني لهذا الأمر...وأعلم بأن الصمت حكمة فأريد الوسيلة الأفضل له لأتباعه ..

رزقكم الله خير الدارين وأنعم علينا وعليكم بغفران الذنوب وستر العيوب والحفظ من أذى شياطين الجن والأنس أجمعين

اللَّهمَّ صلِّ على محمد وآلِ محمد




بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : مؤمنة صابرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيدالفطرالسعيد ،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات،وجعل الله أيامكم ولياليكم كلها أعيادا بذكره وطاعته..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر رمضان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ...

بسم الله ماشاء الله ،أحوالكم غاية في الجمال،لقد عرفتم الله فسعيتم إلى مواطن تعبده وطاعته خاضعين خاشعين،تزينون لحظات خلوتكم بحبيب قلوبكم بتلك الدموع الطاهرة فتزدان روحكم وتتألق كلما تقدمت خطوة في رحاب قربه ومعرفته جل وعلا...
كما أن هناك أكثرمن إشارة تدل على إرتقاء روحي كبير وحضورجمع من الملائكة وخدام السور والآيات معكم يسبحون ويقدسون فهنيئا هنيئا لكم هذا الإخلاص وهذا الصفاء وهذا الإرتقاء،فتوجوا تلك النعم بالشكر فلكم عند الله المزيد..قال تعالى ((وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ )).
حبيبتي ...
بالنسبة لطلبك النصيحة بشأن الصمت ووقت الكلام :
قال جل وعلا (وقولوا للناس حسنا).
علينا أن نتخلق بالحلم وسعة الصدرمع الآخرين، وعندمانشعربأنهم بحاجة إلى نصيحة أو إرشاد فعلينا :
أولا :أن نتفهم طبيعة الشخص الموجود أمامنا هل هو شخص حساس،شخص عنيد، ام شخص طبيعي..
ثانيا : أختار الكلام المناسب للشخص بحسب عقليته ،نخاطب الناس على قدرعقولهم.
ثالثا : نختارالوقت المناسب للكلام،يعني لاأنصح شخصا حساسا على الملأ بل يكفي ان أكلمه على انفراد،أو ابعث له برسالة لطيفة على جواله ..
وعندما تشعرين أن الظروف غيرمهيأة للكلام فاصمتي،ويكفي أن تنكري المنكربقلبك، بنظراتك وأجركم على الله تعالى..

ملاحظة :
اهتموا بالتحصين جيدا،،وإياكم والنوم قبل الغروب فإنه من الأوقات التي يكره فيها النوم لأن الجن والشياطين تنشرفي مثل هذا الوقت،وعليكم بالبخورالفاطمي..

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مع سماحة السيد الفاطمي أطال الله بعمره الشريف و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\


لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
۞الـدرس(2)الـفاطـمـي والأمن من الوسواس ومما يخاف ويحذر۞
مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

- كما انصحكم بعد صلاة الصبح بقراءة دعاء الإحتجاب "من الأدعية النافعة لنورانية القلب "
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم إني أسألك يامن احتجب بشعاع نوره عن نواظر خلقه , يامن تسربل بالجلال والعظمة وأشتهر بالتجبُّر في قدسه , يامن تعالى بالجلال والكبرياء في تفًّرد مجده , ويامن انقادت الأمور بأزمتها طوعا لأمره , يامن قامت السماوات والأرضون مجيبات لدعوته , يامن زيَّن السماء بالنجوم الطّالعة وجعلها هادية لخلقه , يامن أنار القمر المنير في سواد الليل والنهار بعظمته , يامن استوجب الشّكر بنشر سحائب نعمه , أسالك بمَعاقِد العزّ من عرشك , ومنتهى الرحّمة من كتابك , وبكل اسم هو لك سَّميت به نفسك , أو أستأثرت به في علم الغيب عندك , وبكل اسم هو لك أنزلته في كتابك أو أثبتَّه في قلوب الصافين الحافيّن حول عرشك , فتراجعت القلوب إلى الصدور عن البيان بإخلاص الوحدانيّة , وتحقيق الفردانية , مُقِرّة لك بالعبودية , وأنَّك أنت الله أنت الله أنت الله , لا إله إلا أنت .,أسألك بالأسماء التي تجلّيت بها للكليم , على الجبل العظيم , فلمّا بدا شعاعُ ُنورِ الحجُب من بهاء العظمة , خرَّت الجبال متَدكدِكة َّلعظمتك , وجلالك وهيبتك , وخوفا ً من سطوتك , راهبة ً منك , فلا إله إلا أنت , فلا إله إلا أنت . وأسألك بالاسم الذي فَتقتَ به رتق َ عظيم جفون ِ عيون ِ الناظرين , الَّذي به تدبير حكمتك , وشواهد حجج أنبيائك , يعرفونك بفطِن القلوب , وأنت في غوامض مُسَرَّات سريرات الغيوب , أسألك بعزّة ذلك الاسم أن تصلي على محمد وآل محمد , وأن تصرف عنّي , وعن أهل حُزانتي , وجميع المؤمنين والمؤمنات , وجميع الآفات والعاهات , والأعراض ِ والأمراض والخطايا والذنوب , والشك َّ والشّرك والكفر والشّقاق َ والنِّفاق , والضَّلالة والجهل , والمقت والغضب والعُسر والضِّيق وفساد الضّمير , وحلول النّقِمة , وشماتة الأعداء , وغلبة الرّجال , إنّك سميع الدعاء , لطيف لما تشاء وصل على محمّد وآل محمد يا أرحم الراحمين ))

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر.

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (يانور ياقدوس) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة...

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا ..
- قراءة سورة البروج قبل النوم ..
*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
اللهم لا ترفعني في الناس درجةٌ إلا حططتني عند نفسي بقدرها
::
مولاتي{زينب}أنتي قلادة صبر أرتديها..~
صورة العضو الرمزية
سمو الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 4971
اشترك في: السبت فبراير 13, 2010 7:43 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة سمو الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وصل على على الحجة المهدي عجل الله فرجه الشريف
السلام عليكم

كيف حالكم معلمي الجليل واخت الغاليه مواليه العلي ؟
كل عام وانتم بخير والله يعود علينا وعليكم الشهر رمضان بالخيرات والافراح والسرور والله يغير حالنا الي أحسن الحال ولاجعله الله لكم ولنا أخر العهد في صيامه وقيامه ..

والان تفضلوا أحوالي ..

الـفـاطـمـي و بـسـتـــان شهـر رمضان المُبـارك۩۞۩
عملت بيها فقط اليوم واحد .. خشوع والراحة

۩محطة الإستغاثة الطالبية المباركة ۩
اليوم الأول..خشوع وحكه بالعين الايسر واصوات في بطني
اليوم الثاني ..خشوع والحزن وحكه بالانف واختلاج خفيف بالساق الايسر
اليوم الثالث..خشوع والحزن وبكاء والالم بركبه اليمنى
اليوم الرابع ..خشوع والحزن وبكاء وحكه بالخد الايمن وجانب الفم الايسر

۩محطة الإستغاثة بالسيدة خديجة المباركة۩ تجدونها في روضة حوائج السائلين
اليوم الاول..خشوع واختلاج خفيف بالجفن الاسفل من العين الايمن
اليوم الثاني ..خشوع وبكاء والحزن
اليوم الثالث..فشرود ذهني وفتور عبادي وحكه بالبطن جهه الايمن والحزن

۩محطة الإستغاثة الحسنية المباركة۩
اليوم الاول..خضوع والحزن وحكه بالراس والجفن الاعلى من العين الايسر واختلاج بالساق الايسر والالم في أسفل البطن
اليوم الثاني ..شرود ذهني وفتور عبادي وقهر وكابه وحكه بالانف واختلتج بالساق الايمن
اليوم الثالث ..فتور عبادي وحكه بالانف الارق والتعب جسدي
..

۩محطة الإستغاثة الحيدرية المباركة ۩
اليوم الاول..خشوع وتجشهت وحكه بالبطن جهه الايمن واختلاج خفيف بالساق الايمن والفخد الايسر

والان توقفت بسبب العذر الشرعي والاسف الشديد لم أوفق الي قيام بالاعمال الليالي القدر 19 و21 ..

۩الـفـاطـمـي و بـسـتـان لـيـالي الـقـدر الـمـبـاركـــة۩۞۩
اللليله 23 الليله واحدة خشوع وحكه من الخلف الاذن المنى وفي الاذن اليسرى واختلاج خفيف بالساق الايمن وتنميل بالقدم الايسر

الـفـاطـمـي و بـسـتـــان شهـر رمضان المُبـارك۩۞۩
لم أقم بالاعمال ..

ملاحظه ..
في هذا الـ شهر مزاجي متقلب ومتعكر تاره اكون عصبيه ومقهوره بسبب الظلم يلي اراه وحولي ولااستطيع ان اتكلم وتاره اكون حزينه وكئيبه بسبب باني محرومه من الدنيا واراى الظالمه التي ظلمتني فرحانه ومرتاحه نفسياً وجسدياً واني ومازالت حوائجي المتعسره وعندي خوف ع مستقبلي المجهول ومتشائمه جدااا

وصل الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
دمتم برعايه الباري وسدد خطاكم
اسالكم الدعاء والزياره بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمه الله ويركاته








بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (سمو الزهراء)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

حيّاكم الله و بيّاكم غالية قلبي ،،،، تمت متابعة أحوالكم و الإطلاع عليها بفضل الله تعالى. روحكِ جميلة و فيك طاقات طيبة لكني أرى قلباً ينزف من جروح شظايا الحزن و الهم! لم كل هذا أيتها الحبيبة؟؟ داوي جراحكِ بالصبر و التوكل على الله تعالى و سترين أنهما نِعم البلسم لكل الجروح و لهذا جاء تأكيد القرآن الكريم على الصبر: (فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لا يُوقِنُونَ) ، (فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلاً، إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا، وَنَرَاهُ قَرِيبًا). لإنكِ بصبركِ هذا تطوين الطريق الحقيقي للحياة ، و تنالين درجات الكمال في كل خطوة من مسيركِ ، فـ عليكِ بتلقي كل شدائد الحياة بصدر رحب ، و بلذّة!! نعم نور عيني ، لتنعمي بأجر الصبر و لذته بعد حين. الآن أرجو منكِ متابعة ردنا عليكم في صفحة التساؤلات على الرابط التالي :
http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f ... 8#p1538928

و العمل بالإرشادات و التوجيهات التي تم دفعها لكم قدر المستطاع. أسأل الله تعالى أن يُبهج قلوبكم و يفرحها بـ نيل مُرداها عاجلا" قريبا" بحق الزهراء و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مع سماحة السيد الفاطمي أطال الله بعمره الشريف و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

---------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : اما بخصوص التنميل و الوخز و الحكة التي تلازمكِ فننصحكم بالكتابة بسبابة يدكم اليمنى رقم ( 110 ) أو ( علي ) على مكان الحكة فإنها ستزول مباشرة بإذن الله الواحد الأحد.

(الجوهرة الفاطمية الثالثة) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ، سُبْحانَكَ وَبِحَمْدِكَ ظَلَمْتُ نَفْسِي، وَتَجَرَّأْتُ بِجَهْلِي،
صورة العضو الرمزية
بسمة الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 468
اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 10:21 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة بسمة الزهراء »

السلام عليكم معلمي معلماتي
وكل عام وأنتم بخير
انتيهت من الأعمال
اليوم الأول "
القراءه " خشوع ونبض القدمين
الأخلام " حلمت ان اختي تبكي لوفاة ابنتها وكنت ابكي معها واقول لها من طلاقي وحزني وحلمت ان والدي اصبحت لحيته بيضاء وكان دخل شقة بيت اهلي اطفال كثيرون لكني طردتهم وحلمت ان اناس اتصلوا ليخطبوني من والدتي ومن عائله نعرفها ويقولون لامي انها مطلقه يعني المفروض توافق على ابننا وابنهم كانه معاق ولا يصلح لي كزوج
اليوم الثاني "
القراءه " خشوع ونبض القدمين
الأحلام " حلمت ان صديقاتي اتو لزيارتي في شقة بيت اهلي وحلمت اني اكلت وانا صائمه لاني كنت جائغه فتذكرت اني صائمه وقلت علي ان اعيد صيام هذا اليوم وحلمت اني ذهبت لمجلس كانه مجلس بيت اهلي وكان في والدي مع رجلان لا اعرفهم وكان احدهم جميل جدا وراني فقلت لعله يعجب بي ويخطبني
ملاحظه " في هذه الليله وكانت ليلة ضربة امير المؤمنين فذهبت للحسينيه ومان ان دخلت الحسينيه حتى اتاني صداع وربما كان بسبب ضرس العقل ولم يهدا الصداع الا في الصباح

اليوم الثالث "
القراءه " خشوع ونبض القدمين وتنميل القدم اليسرى
الأحلام " حلمت أن نعامه تحمل على ظهرها شيء وفي داخله اسد وهذا الأحد دخل بيت جدي القديم
وحلمت اننا في حسينية وكانت اختي تبكي على ابنتها التي توفت لانها رات فتاة تذكرها بابتنها وكانه دخل في الحسينيه ضب ودخل من البلكونه وكان يمشي بسرعه وانا خفت منه وابتعدت عنه
ملاحظه " الليله صاحبني صداع لكنه خف اثناء صلاة الليل
اليوم الرابع "
القراءه " خشوع ونبض القدمين
الأحلام " حلمت ان ملايه اسمها ام علي وكانها معلمه لنا في مدرسه ليس فيها الا طلاب قليلون وبقية الطالبات غائبات وكاني اعطيتها ورقه وكتبت عليها 2وفاصله ورقم آخر وكانت تتمتم بعض الاذكار
وحلمت ان اقاربي مجتمعون في بيت جدي وكاني لمحت زوجي السابق وهو يلبس بنطلون وقميص وكاني لبست عباءه مكتوب عليها البحرين وخلعتها لانها لم تكن عبائتي وكنت ابحث عن عبائتي

ملاحظه اليوم اصابني صداع
اليوم الخامس "
القراءه " خشوع ونبض القدمين
الأحلام " حلمت ان والدي كلم ابن عمي لاتزوجه وهو متزوج وانا رافضه لهذا الشيء ولا اريد ان تعلم زوجته بذالك وحلمت ان اخي يسمع لطميه او شعر ما يذكره بابنة اختي المتوفاة ورايت زوجي يضع راسه علي وانا اقبل عنقه

اليوم السادس"
القراءه " خشوع ونبض القدمين
الاحلام " حلمت اني ذهبت لمدرستي ولم اوقع على سجل الحضور وتذكرت وكنت حينها البس حجابي وكان حجابي اسود ومزخرف وناعم جدا وكان علي قبعه تحت الحجاب فذهب مسرعه لاوقع على الحضور وانا علي القبعه ورايت زميلتي فسلمت عليها وكان وجهها به حبوب ومكتأبه وحلمت اني انوي الذهاب للعراق ليومين مع حمله انا وأختي

اليوم السابع "
القراءه " خشوع وخضوع وبكاء وتنميل القدم اليسرى ونبض القدمين
الأحلام " حلمت ان موجهتي واسمها افراح انها تقول ان امها عملت لها حرز لكي تجذب كل شيء تريده وهي تريدني لذلك صرت انا ضمن طالباتها
وحلمت اني واخي ذهبنا لمسجد الامام الحسين وراينا جموع الناس امام المسجد
اليوم الثامن"
القراءه " خشوع ونبض القدمين وضيقه شديده
اليوم التاسع "
القراءه " خشوع ونبض القدمين و راحه نفسيه كبيره
الأحلام " حلمت اني في مدرستي وكنت احل محل زميلاتي وكانو هناك طالبات يدخلون المدرسه وكان ابن اختي او ابن اخر يكشف عن عورته وانا اغطيه

اليوم العاشر"
القراءه " خشوع ونبض القدمين
الأحلام " حلمت في العصر أن فتاة مؤمنه لا اعرفها كلمتني عن شاب معروف لدى اهلي لزواج به وكنت آكل ربما عشائي على الارض فكنت اكلمها بكل صراحه حتى لا يتم خداعي والشاب الذي كلمتني عنه مناسب جدا



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : بسمة الزهراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيدالفطرالسعيد ،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات،وجعل الله أيامكم ولياليكم كلها أعيادا بذكره وطاعته..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر رمضان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ...
لاشك أن تأديتكم لهذه الأعمال العبادية تُعد من ضمن التوفيق الإلهي فهي من الألطاف الإلهية التي يغدقها الباري عزوجل على عبده فيرتع في بساتين رحمته ويحصد منها ثمارا تعد زادا ليوم لاينفع فيه مال ولابنون إلا من اتى الله بقلب سليم..

هناك تراجع بسيط في أحوالكم الروحية لكننا على ثقة ويقين أنكم بعزيمتكم الصادقة وسعيكم الحثيث لطلب مرضاة الله تعالى ستتداركون هذا التراجع..
حبيبتي...
إن القلب ليبحث دائما عن الراحة ،والراحة في أمرين : طاعة الرب وخلو القلب من الهموم وآثارالذنوب ،فلنفرغ قلبنا من مشاغل الدنيا وهمومها ولنسارع إلى رضا الله بإحياء ليالينا بالعبادة والطاعة ففيها حياة القلوب...
أتعلمين أن البيت الذي يرقأ فيه القرآن تراه الملائكة من السماء كالنجوم الساطعة من شدة النورالذي يخرج منه.

ملاحظة :
بخصوص الصداع الذي تعانون منه،فننصحكم العمل بهذا الموضوع :
عــلاج الـصــداع والـشـقــيـقـة بـفـضـل الله تـعـالـى


أما الآن فأكملوا مسيركم القدسي على بركة الله تعالى من حيث توقفتم قبل محطات الأشهرالخاصة :
مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء من كتاب الله الكريم.

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل.

*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
أم فاطمة البتول
مشاركات: 12220
اشترك في: الأحد أكتوبر 12, 2008 12:45 am

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة أم فاطمة البتول »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم حلول شهر رمضان المبارك ..

الفاطمي وبستان شهر رمضان المبارك

اليوم الاول / الم بالجانب الايسر من الراس ، الم بالجانب الايمن من الظهر ، ثقل شديد بالجفون وحرارة بالعيون ، ثم زالت الاعراض ولله الحمد فشعرت بالنشاط والانشراح ، سكون ،
للاسف لم استطع اكمال الاعمال بسبب بعض الظروف ..
الاحلام / في هذا اليوم اضطررنا للنوم في الصالة لان مكيف الغرفة كان حارا .. استمعت الى الرقية قبل النوم لانني منذ مدة لم استمع اليها .. واستيقضت مرة ورايت شيئا كاكارة البيضاء اخترق الجدار الذي امامي واختفى ، ثم نمت واستيقضت مرة اخرى ورايت بجانبي مدفئة واستغربت وقلت في نفسي مدفئة ؟! فاخذت تتحرك حتى وصلت للجدار واختفت .
سيدي كنت ارى خيالات كثيرة ولكنها اختفت لا اعلم سبب عودتها لي هذا اليوم ..
رايت احلام كثيرة لكني لا اذكرها لاني لم ادونها فورا .. اذكر فقط انني حلمت ان زوجة خالي تشتكي من الم في اسنانها فنظر خالي في اسنانها وحدد مكان الالم وكانت الرحى الاخيرة او التي تسبقها تتحرك .. ثم حركت انا رحاتي قبل الاخيرة بلساني لانها كانت تؤلمني فاخذت تتحرك حتى انكسرت ولم يبقى منها سوى الجزء الاسفل فقط .. فخفت ان يكون العصب قد انكشف فيسبب لي الاما حادة .


اليوم الثاني / سكون ، خشوع وخضوع ـ ضيق بالضدر ، الم الظهر ، بكاء ،
انقطعت عن الاعمال بسبب اتصال اختي واثناء محادثتها سمعت صوت اواني تسقط على ارض المطبخ فذهبت ولم ار شيئا غير عادي .
دوار قوي ،
الاحلام / رايت حلما يخص الاخ علي البحراني لكني لااذكر تفاصيله .
ايضا بقية الاحلام لااذكرها .

اليوم الثالث / شعور بالضيق ، نعاس شديد مع حرارة بالعيون ، الم وتنميل بالقدم الايسر ، لم يكن هناك توجه ، الم بالظهر ، كانت هناك شمعة وفجاة شع ضوءها في المكان بقوة ، تنميل وحرارة بباطن القدم الايمن ، انكسار ، بكاء ، سكون ، ضباب ، سيل كهرباء برجلي اليسرى ، وخز .
الاحلام / لااذكرها
اذكر اخر حلم فقط ، كانني نظرت الى القفص الذي يحتوي على بلبولين عندنا بالبيت فكان فيه بطيخ (رقي – جح ) وكأن زوجي وضع رقية مقسومة نصفين داخل القفص وقد اكل البلبولان جزء كبير منها . وانا مستغربة واقول في نفسي لماذا وضعها كلها ؟ فرايت قسم بسيط منها وكأنه خربان فقلت قد يكون هذا هو السبب .
في هذا اليوم كنت كئيبة جدا وبدون أي سبب ..




الاستغاثة
الاول / سكون ، اختلاج بالجفن الاعلى من العين اليسرى ، اشعر ببرودة على ظهري وكان هناك ماءا يسكب عليه ، الم بالكتف الايمن ، اختلاج بالاصبع الاوسطى من اليد اليمنى ، انشراح ، احساس بالنشاط مع اني طول اليوم كنت مرهقة وتعبة ،
الاحلام / رايت انني دخلت المدرسة الفاطمية وكانت الاخت موالية لعلي تكتب ردا لي في صفحة شهر شعبان المعظم وكنت ارى الكتابة تسطر امامي ولكني لا اذكر ماكتبت .

الثاني
احرت الاعمال لاني كنت اشعر بفتور عبادي
سكون ، خفقان بالقلب ، تثاؤب ، حرارة بالعيون ،

الاحلام / رايت انني تخاصمت مع والدتي وعلا صوتي لكني لااذكر تفاصيل الحلم او السبب
رايت ا نني كنت امشي في صالة منزلنا جنب دورة المياة وكنت سادخل ولكنني غيرت رايي ثم عدت ودخلت وماان دخلت حتى اخذ ينزل مني دم العذر الشرعي وكان يتدفق بقوة شديدة على ارض الحمام وعلى مسافة بعيدة مني ..


الثالث / كنت خارج المنزل
صحيت على صوت المنبه قبل اذان الظهر بعشر دقائق حيث اوقته للصلاة واول مافتحت عيوني قلت لنفسي يجب ان اخذ الجوال لانظر في البودكاست الذي وصلني لانه يحتوي على اعمال عديدة يجب ان اقوم بها فاستثقلت ذلك لطول الاعمال فغفيت وصحيت وقمت للصلاة ، فاخذت افكر اذا ماكان هذا البرودكاست حقيقة ام حلم فنظرت في جوالي فلم اجده ( يظهر انني حلمت ان هناك برودكاست وصلني على الجوالي ويحتوي على اعمال طويلة متنوعة لقضاء حوائج عديدة ) وحينما صحيت كنت اضنه واقعا . بعد الصلاة نمت مرة اخرى فحلمت انني اخذت جوالي فرايت فيه نفس البرودكاست فقلت في نفسي اذا هو حقيقة وليس بحلم وطول فترة الحلم كنت اكرر الاذكار الموجودة وكنت اصحى واغفو وانا اكررها او انها تتكرر في داخلي لااعرف بالضط كنت بين النوم واليقضة وحفظتها من كثر تكرارها ولكن اخر مرة صحيت نسيتها اذكر فقط ا ن اول ذكر كان صلاة الفاتحة ثلاث مرات وسورة التوحيد ثلاثا بعدها العديد من الاعمال واخرها توجد استغاثات بالامام علي عليه السلام .
رايت ايضا انني وضعت بيضة على الارض كي اكسرها للجن ( فقد جرت العادة لدينا حين نصاب باذية من الجن نكصر بيضة بقدمنا دون ان نذكر عليها اسم الله تعالى ) وحين وضعت قدمي عليها كي اكسرها ذكرت البسلمة فلم اكسرها تكرر الامر مرتان ثم وضعت قدمي دون ان اذكر البسملة لكني لااذكر ان كنت كسرتها ام لا .

الرابع / خضوع ، رجفان بالقلب ، سكون ، الم بالظهر ، بكاء ،
الاحلام / رايت ا نني في الشارع والتقيت بالشيخ الذي كان يعالجني سابقا ، ولكن شكله كان مختلفا عن الواقع فقد كان شابا في بدايةالعشرينات من عمره واخذنا نتحدث مع بعض ولكن لااذكر الحديث ثم سرت الى مكان اخر فاخذنا نتحدث من بعيد هو في مكانه وانا في مكاني ولكننا نسمع اصوات بعضنا فاشار الي انه سوف يعلمني طريقة الكشف او الاستخارة فرايت صورته على جدار وهو يحدثني بدت كصورة البروجكتر وكنت ارى اصابع يده وكل اصبع به كتابة اعتقد مكتوب اسم الاصبع مع رسومات لااذكرها وهو يشرح لي الطريقة ولكني لااذكر كلامه .
رايت ايضا انني دخلت في مكان في بيت اهلي وكنت منحصرة بالبول كثيرا وارغب في دخول دورة المياة وكان هناك العديد من دورات المياة في نفس المكان وكان يقف ابن اختي وفي يده معجون الحلاقة والفرشاة يريد ان يحلق ذقنه وخالي ايضا واقف لغرض الدخول فاخبرتهم انني اريد الحمام ضروري فقالوا لي كيف ونحن نحتاجه ايضا فاخبرتهم بان الامر ضروري ثم دخلت الحمام ولكني لااذكر ان كنت تبولت ( اجلكم الله ) ام لا ..



الاستغاثة بالسيدة خديجة ع
اثناء تجهيزي للاعمال سمعت صوت قراءة كنت اضنه جوالي لكنه لم يكون هو ، هذا الامر يتكرر كثيرا لدي ولكن الصوت لايكون مفهوما اما هذه المرة فقد كان الصوت اقوى ولكني لم اميز الكلام ..
شعرت بعدها بضيق في صدري ..
رجفان بالقلب ، سكون ، شعور بالحزن ، صداع ، الم بالجانب الايمن من الظهر ، بكاء ، خضوع ، اختلاج بجفن العين اليسرى الاعلى ، اختلاج بالفخذ الايمن ، حكة بالقدم الايسر .
الاحلام / رايت ا نني في بلد لااعرفه وكان هناك اشخاص او وحوش لااذكر بالضبط يلاحقونني وكنت اهرب منهم واتسلق او امشي على الجدران ليس على الارض ولككني كنت امشي بسهولة كبيرة وكانني على الارض ثم جاء شخص لااذكر من هو فانقذني منهم .
ثم توقفت بسبب العذر الشرعي




الاستغاثة الحيدرية /

اليوم الاول / لااعرف لما شعرت بالخوف مع اني كنت قبلها اؤدي العلاج واعمال ليلة القدر ولم اشعر بالخوف
رائحة طيبة ، صوت قراءة ، اختلاج اسفل الصدر الايسر ، الم قوي بوسط الصدر ، الم اسفل اكتف الايمن ، تنميل بالاقدام ، الم بباطن اكف الايسر ، وخزات بالظهر والصدر الايمن ، ضباب ، نورا ،
الاحلام / رايت انني بالمنتدى وكان هناك موضوع ، لااعلم ان كنت انا من كتبه او كنت ارد عليه لااذكر تفاصيل الحلم بالضبط ولكن كانت هناك الاخت فاطمة سر القران وكنت اتناقش معها او كانت ترد على الموضوع لااذكر شيئا من الموضوع سوى انه تم ذكر سورة الانشراح فيه فقط .
ايضا رايت ا نني في المنزل وكان مختلفا عن الواقع وكان عندي ثعبان كبير الحجم وكذلك سلحفاة كبيرة الحجم ا ايضا وحيوان ثالث لااذكره اضنه كان طائرا ، وكان زوجي احضرهم لنا . وجاء اهلي لمنزلنا لكن لااذكر تفاصيل الحلم . اذكر في نهايته ان زوجة خالي وابنتها التي هي زوجة اخي حضروا عندي وكانتا مهمومتين او متعبتين بسبب عصبية خالي وعنفه معهم وكانتا متزينتين باللباس والمكياج ، حصل امر بعد ذلك لكني لااذكره .
ايضا رايت ا نني اكلت قطعة من الكيك ثم تذكرت انني صائمة فقلت في نفسي كيف اكلها وانا صائمة ؟ وهل حينما اكلتها كنت ناسية ام لا ؟ واخذت افكر انني حينما وضعتها في فمي كنت ناسية ولكني بعد ذلك تذكرت فكيف اكلتها ؟ فاخذت ارمي ماتبقى منها من فمي .



درس تهدمت والله اركان الهدى /
اليوم الاول / الم بالظهر ، اختلاج بباطن ركبة الرجل اليمني ، برودة بباطن القدم الايسر ، رائحة طيبة جدا كانت قوية جدااا ، خشوع وخضوع ، اختلاج بباطن الساق الايسر ، بكاء ،
الاحلام / لااذكر الاحلام لاني لم ادونها ، اذكر فقط منها ان لدينا حصان حجمه صغير بمنزلنا وكنا نضعه في غرفة المستودع ، وكانت هناك اخواتي وابناتهن وكان الكل يستطيع ركوبه سواي . ثم نظرت اليه في الغرفة ورايته قد زين نفسه حيث وضع بعض الثياب على ظهره وراسه .
اليوم الثاني لم اقم باداء الاعمال بسبب العلاج



الفاطمي وبستان ليلة القدر
نورا ازرق ، ضباب ، الم بالظهر ، بكاء ، شعرت بوجود السيدة الزهراء عليها السلام ، اختلاج بالفخذ الايمن ، صوت قراءة بين حين واخر ولكني لاافهمه ،
الاحلام / رايت ان الاخت انوار الرسالة كانت من ضمن الفتيات اللاتي سجلن في الاعتكاف معنا .
رايت ا نني اغسل شعري وكنت ممسكة بسطل يحتوي على ماء او على شي اخر لااذكر وكببته كله على شعري لاغسله .
ثم نمت مرة اخرى وحلمت انني ايضا اغسل شعري وكنت اقول في نفسي لقد تحقق الحلم الذي رايته وها انا ذا اغسل شعري .
رايت نفسي ايضا متوضئة وحينما وصلت للرجلين كي امسحهما وجدت كفي جافين من الماء فاحترت كيف امسحهما فمسحتهما بيدي لعله تكون هناك رطوبة فتصل الى قدمي .
رايت ايضا انني عروسا اضنني مرتدية فستان زفافا وكنت في استوديو للتصوير وهناك عرائس كثيبر

سيدي / في هذه الايام كنت اشم دائما رائحة طيبة جداااا كرائحة المسك وكانت قوية جدا وتنبعث من لباس الصلاة وكنت استغرب ذلك خاصة انني منذ بداية شهر رمضان تقريبا اصبحت لااعطر لباس الصلاة نسيانا مني وحينما اردت ان اذهب للاعتكاف استشكل علي الامر فقمت بغسله ولم تزل الرائحة فغسلته مرة اخرى ولم تختف فرجوت الله تعالى ان تختفي خشية ان يبطل اعتكافي فاختفت . كذلك التربة التي اسجد عليها استخدمت تربة جديدة خلال شهر رمضان وبعد استخدامها بيوم او يومين ظهرت بها رائحة طيبة جداا ولكنها مختلفة عت رائحة اللباس وكنت اود ان اخذها معي للمسجد فاستبدلتها باخرى جديدة .


الفاطمي وشهر رمضان

اديت الاعمال يوما واحدا حينما كنت بالمسجد فقط
خضوع ، خفقان بالقلب ، ضباب كثيف ، الم بالظهر ، وخز بالصدر الايسر ، سمعت صوتا ياديني باسمي من خلفي والتفت فلم ارى احدا ، برودة بباطن القدم الايسر ، اختلاج بجانب الظهر الايمن ، اختلاج بالورك ايمن ، اختلاج بنهاية الساق ايمن ، اختلاج بالكتف، اثناء قراءة الزيارة شعرت بداخلي انها مروية عن الامام صاحب الزمان وحينما قرات بداية روايتها وجدتها كذلك ، بكاء .
في النهار اثناء قراءة الادعية النهارية وحينما وصلت الى ( وعنده مفاتح الغيب ...) اتاني امر قوي بداخلي ان اكرر هذه الاية كثيرا كثيرا في كل وقت بخضوع وتوجه وتركيز . فقد كنت اكرر منذ ليلة الوفاة ورد وقع بقلبي وهو ( يانور الانوار نور قلبي بنور معرفتك ) وكان يتكرر بقلبي ثم اصبحت اكرره كثيرا بلساني .
فاتاني امر ان اتوقف عن هذا الذكر واكرر هذه الاية . والحمد لله تعالى استفدت كثيرا من تكرار هذه الاية حيث انني اصبحت استطيع ان اميز بقلبي بعض الشبهات التي اقع فيها كما نصحتني الاخت الراية الخضراء وقد كنت سابقا لااستطيع ذلك . وايضا سابقا كنت اردد بعض الاذكار مثل الاستغفار تلقائيا وبكثرة احيانا لمدة يوم او اكثر ولم اكن اعرف ان سبب ذلك هو صدور ذنب مني وبعد الذكر اصبحت اعرف ان سبب تكرار الاستغفار هو صدور ذنب ولكني لم اكن اعرف ماهو هذا الذنب ولكن بعد تكرار الاية اصبحت اعرف الذنب حيث يقع بقلبي اول ما اذكر الاستغفار بلساني والحمد لله .
الاحلام / رايت ان هناك بابا بالمسجد وكان يطل على غرفة بها مسبحا ، وكانت المعتكفات يدخلن من الباب واحدة تلو الاخرى على هيئة جماعات ثلاث خلف بعض ثم فراغ ثم اثنتان وهكذا ولكني لااذكر تفاصيل الحلم .

للاسف في الايام الاخيرة لم استطع ان اؤدي الاعمال بسبب كثرة انشغالاتي بالمنزل ..
هذه هي احوالي سيدي .. شكرا لكم
جزاكم الله تعالى عنا خير الجزاااء .. نسالكم الدعاء ..



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : نقاء الزهراء البتول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيدالفطرالسعيد ،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات،وجعل الله أيامكم ولياليكم كلها أعيادا بذكره وطاعته..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر رمضان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ...
تحية إجلال وإكبارلهذه الروح المتألقة على الدوام،المتعطرة بعطرالولاء والمتترسة بدرع الصبرعلى البلاء ربي يجعلكم من صفوة عبيده الأتقياء السائرين على نهج أولياء الله الكرام وأبوابه العظام محمد وآله الغرالميامين...
ماشاء الله تعالى لاتزال الروح تغدق بالفيوضات الإلهية (وماكان عطاء ربك محظورا)،وهذه ثمرة الإخلاص والصدق مع الله ،مبارك عليكم هذا الإرتقاء الروحي وهنيئا هنيئا لكم تلك العطايا الهنية من الرب الرؤوف الرحيم،توجوا تلك النعم بتاج الشكرفإن الله يحب الشاكرين الذاكرين...
******
بخصوص ماتشعرون به من الآلام الشديدة وكثرة الإختلاجات فهي ليست مضرة لكم بل على العكس إنها تخلصكم من الآثارالناجمة عن الشياطين،وستخف بمرورالوقت كلماتقدمتم في العلاج،فاصبري قليلا لتسعدي كثيرافماأعده الله للصابرين من أجروثواب كفيل بأن ينسيهم مرارة الحياة وآلامها..
عندما تشعرين بالضيق ننصحكم بقراءة سورة الانشراح ( ألم نشرح ) 7 مرات تسبق وتختم بالصلاة على محمد وآل محمد عليهم فتزول الضيقة بإذن الله تعالى..

غاليتي ...
لقد انتهت محطات الأشهرالخاصة،وأشعرأن لديكم الحماس والشجاعة لمواصلة المسيرفي دروب السالكين ،لذا ننصحكم بإكمال رحلتكم القدسية بالتوجه إلى :
۞درس(15)الأسبوع الثاني من الطاقات الروحانية في علم المكاشفات۞
مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :

-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

ـ ـ كما أنصحكم عقب صلاة الصبح بالمواظبة على هذا الورد ( يالله ياعليم ) 110 مرات من ثم قراءة هذا الدعاء مرة واحدة ( اللهم ياعالم الخفيات رفيع الدرجات ذا العرش يلقي الروح على من يشاء من عباده ، غافر الذنب قابل التوب شديد العقاب ذا الطول لا إله إلا أنت )..

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا

- ننصحكم بالمواظبة على قراءة سورة البروج قبل النوم للحفظ،وبعدها الإستماع للرقية الشرعية إلى ان يغلبكم النعاس لتحصينكم من الجن وأذيتهم بإذن الله تعالى
****************
كما أهديكم هذه النصائح الثمينة من كنوزسماحة السيد الفاطمي حفظه الله :
**عند الشعوربالتنميل و الوخز و الحكة فـ ننصحككِ الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوخز وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى.
**بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

**************
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
*************

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
اخذ روحي ونظرعيني لبو السجاد وديني يسجلني
عبير اترابه اشتمه واريد بدفتر الخدمة يسجلني
صورة العضو الرمزية
فاطمة جنة علي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9771
اشترك في: الثلاثاء إبريل 12, 2011 7:41 am
مكان: عراق اهل البيت ع والمقدسات ((مركز دوله الامام المهدي عج ))

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة جنة علي »

الفاطمي وبستان شهر رمضان
قمت بالعمال من اليوم الثاني
اليوم الثاني
راحة وحاله تشبه حالة التقيؤ وخروج سائل بكمية كبيرة
وعند ورد لافتى الاعلي لاسيف الا ذو الفقار راحة وخشوع وبكاء وتكون صورة لاامام علي علية السلام وهو حامل سيفة
ولم اكمل الاعمال وصلت لزيارة الناحية المقدسة ولم يعسفني الوقت
وحلمت
كانما جالسة بحضرة شخصين لااعرفهم وانا اروي احاديث عن الرسول صلى الله عليه واله وسلم والامام علي عليه السلام

اليوم الثالث
راحة وخفة بلجسم كله ماعدا الراس فية طقطقة ووجع بالاذن وعند ورد الواحد وورد لافتى الاعلي لاسيف الاذوالفقار راحة وخفة بلجسم كبيرة
ولم اكمل الاعمال كلها

الاستغاثة الطالبية
راحة وخفة بلجسم وبكاء ونقاط مضيئة
وحلمت احدى المشرفات كانما عادت الى عملها

اليوم الخامس لم اعمله
وليوم السادس ايضا لم اعمله

اليوم السابع
الحمدلله خضوع مع تشتت قليل ونقاط مضيئة تختفي وتظهر
وكرامة شفاء من الاوجاع بلعن اعداء الزهراء عليها السلام وتردديد اسمها والامام علي عليهما السلام

الاستغاثة بلسيدة خديجة عليها السلام
اليوم الاول
خضوع مع ضيق واهتزاز بنهاية الراس

كانما احدى معارفي عرفت انها عندها علاج روحي
اليوم الثاني
ضيق وتشتت وخضوع في النهاية عند الزيارة وذكر الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف
وحلمت
كانما مدير مدرسة يوكل لي اعمال وكانما اجلب اثاث لمدرسة وكانما لااريد ان زميلات معي بلمدرسة ان يعرفن اني لي مسؤلية واجلب اثاث للمدرسة وجلبوا الاثاث وكانما هنالك ازدحام عندما يدخلوا الاثاث وكنت اضع حاجز حتى اكون قريبة مع العمال الذين يدخلون الاثاث وكان معهم احد اقربائي واسمه علي
وكانما نعمل وليمة كبيرة جدا للااقربائنا وكانت امي غير راضية على ذلك وكانت عمتي هي المسؤلة على الوليمة
اليوم الثالث
وخشوع وخضوع ونقاط مضيئة وتذكر لمولاتي السيدة نرجس عليها السلام
وكانت عندي مشكلة في هذا اليوم والحمدلله بعد ترديدي لااوراد الاستغا ثة بلسيدة خديجة الكبرى عليها السلام انحلت بعد دقائق
كانما امشي في الشارع القريب من بيتنا واقرا القران بصوت جميل وتجويد جيد وكنت متعجبة من نفسي ولكن انتبهت الى نفسي اني قرات اية من سورة التوحيد خطا ولم يكن احد في الشارع ولكني احسست ان احد ورائي ظهر بعد ذلك انه احد معارفنا واسمه علي ودخلنا الى بيتنا وانا اتكلم مع نفسي واقول الان
الناس يقولون انا كنت معه لكني اني رائيته في نهاية الطريق وقريب البيت ودخلنا وكانما هنالك عرض علي ان اعمل في الحسينية لكن امي رفضت ذلك بعدذلك كانما اختي تريد ان تلبس قلادة من الذهب كبيرة جدا ومنقوش عليها اسم علي وهي تعرضها علينا قلت لها لمن هذة القلادة قالت لزوجة اخي قلت لها انا اعتقدت انها تعود لعمتي لان لها نفسها لكن بحجم اقل بعد ذلك كانما دخل علينا فجاة مجموعة من اقاربنا بحجة انهم جاءوا يسالوا على جدتي --وجدتي بلحقيقة ميتة---وكنا خائفين منهم وكانت حتى جدتي منزعجة من زيارتهم بعد ذلك كانما نصحت اختي ان تحتفظ بلقلادات حتى لايضيعوا بعدها كانما اختي قالت لي ان قلادة لها وقعت في المجاري -اجلكم الله - وقامت عمتي تبحث ولكني قمت ابحث عليها في ارجاء البيت واستغيث بالسيدة خديجة الكبرى عليها السلام ولم اتذكر بعد ذلك ماذا حدث
وحلمت كانما ذاهبين لبيت اختي ورحبوا بنا وتجول معنا زوج اختي وكانه يبحث لي عن علاج وشاهدنا منزل وقال هذا الذي كنا ننوي ان نغير بيتنا فيه ولكننا لم نوافق برايئة واختي ايضا لم توافقه وقمنا نصعد سلالم ونزل سلالم ورايئنا بعض اقربائنا وسلموا علينا واراد زوج اختي ان يوصلهم لكنهم رفضوا بعد ذلك كانما جاء خبر موت احد اقربائنا وبداو بلعزاء وكانما اتى ابي وكان شبة عاري ويسلم على النساء وتعرفنا على بعض النساء

الاستغاثة الحسنية
اليوم الاول
خضوع مع ضيق قليل ما ان وصلت الى نهاية الصلاة على الحسن والحسين عليهما السلام حتى تكونت امامي ورة للاامام الحسين عليه السلام وهومحزوز النحر اه اه اه بكاء وخشوع ونقاط مضيئة
تو قفت للعذر الشرعي

ثم اكملت
الاستغاثة الجيدرية
اليوم الاول
طقطقة بلراس ووحالة مثل حالة التقيؤ خروج سائل
من فمي وضيق
اليوم الثاني

طقطقة بلراس ووحالة مثل حالة التقيؤ خروج سائل
خشوع وخفة بلجسم ونقاط مضيئة وتذكر لمولاتي السيدة زينب ع والطفل الرضيع
وبكاء ويتردد على مسامعي كلمات قتل علي المرتضىوصور لمقتل الرضيع ع
حلمت كانما اشعل شمعتين
حلمت كانما حائط البيت فية حفر وابي يريد اصلاحة
وعندنا عمتي
وحلمت كانما انا عند بيت جدي وجموعة من الاشخاص ينظرون الي
وكانما خالتي تطلب مني جهازي وقمت اريد افتح لها الجهاز وادخل كلمة السر
وحلمت كانما امي تتحدث الى زوجة اخي وتخبرها على تسجيلي في المنتدى
واسمي فيه وتقول امي لي لاتغيري لقبك الى علي ترجمان القران او علي القران الناطق -وفي الحقيقة
انا كنت افكر في تغير لقبي لهذين الاسميين
لم اقم بليوم الباقي

الدرس التقرب لله بامير المؤمنين تهدمت والله اركان الهدى
اليوم الاول
حزن وبكاء وحالة مثل حالة التقيؤ وخروج سائل من فمي ابيض وثقل في اليد اليسرى ونقط مضيئة

الدرس 41
لم اقم بالدرس كله وبسبب انقطاع النت لم انقل الدرس بلصورة الصحيحة ووجدت اني ناقلته خلط حيث عدد مرات قراءة سورة القدر ناقلتها 11040
لذلك لم استطع تكمله الدرس
وعدما قمت بلجزء الاول ضوء كبير للشمعة ونقاط مضيئة وشرود في النهاية وحالة مثل حالة التقيؤ وخروج سائل بكمية كبيرة واهتزاز بنهاية الراس
وحلمت
كانما اعمل الدرس وكانما عند الحضرة العلوية وكانما اعمل الدرس وكانما شخص يعلمني كيف اقوم بلدرس ولكن بترتيب غير الترتيب الذي ةوضعة السيد الفاطمي حفظة الله

الفاطمي واعمال ليله القدر
خشوع ونقاط مضيئة واهتزاز بنهاية الراس
ولم استطع القيام باعمال الفاطمي وبستان شهر رمضان المبارك



وصل الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
دمتم برعايه الباري وسدد خطاكم
اسالكم الدعاء والزياره بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمه الله ويركاته











بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (افتخاري انتمائي لعلي)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ، هي جيدة لكني لستُ أرى ذلك الإقبال المتوهج بذكر الله و الشوق إلى مناجاته و الذي إعتدنا أن نراه في أحوالكِ!! عزيزة قلبي ،، إن المؤمن الصادق كـ قطعة الذهب التي لا يُعرف ما إذا كانت ذهباً أو مطلية بالذهب حتى ( تُحك ) فيُكشف ما تحت القشر ، فإما أن يكون ذهباً من قشره الى لبه ، وإما أن يكون قشره فقط ذهباً. و كذلك حال المؤمن بقوة الصبر و شدة الإبتلاء يختبر صدق و قوة إيمانه و أنتم اهل للإيمان إن شاء الله تعالى. ثقي برحمة الله تعالى و هو سبحانه مع الصابرين ، كوني أهلاً للصبر كي تنعمي بعطائه!

عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : ( لا يكون المؤمن مؤمنا حتى تكون فيه ثلاث صفات، أوخصال صفة من الله وصفة من نبيه وصفة من إمامه، أما التي من الله وهي أن لا يكشف سره إلا لمن أحبه، والتي من نبيه مدارات الناس والتي من إمامه الصبر على البلاء) فـ أصبري يا نور عيني و لا تستعجلي الخير لإنه لا يُدرك إلا بالصبر و التسليم الكامل لإرادة الله تعالى. ربي ييسر أموركم و يسهل دروبكم و يكرمكم بكرامة تحقيق المراد و نيل المأمول بحق علي و بسر علي و بمقام علي عليه السلام.

-- لن ننساكم من الدعاء بمشيئة الله تعالى و عليه سبحانه الإجابة --

---------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) : بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة بالتوجه إلى (۞الـدرس (13) الـفــاطـمــي وتـهــذيــب الـــروح۞)تعملين به بالمدة المطلوبة على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
صورة
ان ماأردت الفوز بالعلياء والمكارم فاسجد وقل بفاطم بفاطم بفاطم
صورة العضو الرمزية
المنتظر-22
فــاطــمــي
مشاركات: 67
اشترك في: الاثنين فبراير 28, 2011 12:28 pm

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة المنتظر-22 »

اللهم صلي على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد بداة العمل من اليوم الحادي عشر وحتى اليوم 29 ويوجد ايام ايضا لم اعمل بهم
اليوم 11
تركيز رغبة في عمل الدرس لكن تفكير اثناء عمل الدرس
الاحلام : احلام مرعبة كاني اسقط من فوق لكن لم اموت
اليوم 12
نفس الحال الاحلام لا اذكر
اليوم 13
لم اكمل الاعمال لاني جاني النوم اثناء تادية الاعمال
الاحلام احتلمت
اليوم 14
شعور بالراحة مع الاعمال
الاحلام لا اذكر
اليوم 15
لا تركيز في نهاية الاعمال شعور بالبكاء
الاحلام لا اكر جيدا
اليوم 16
لا تركيز وتفكير
احلام لا اذكر
اليوم 17
تركيز قليل واستعجال في تادية الاعمال وفي انهاء العمل
احلام كانه مدرسي الي يدرسني وجد عندي طعام داخل الفصل وضربني بالعصا ضرب انا مع صديقي
اليوم 18
رغبة في عمل الاعمال احلام لا اذكر
اليوم 19
تفكير في دعاء التوسل
وخشوع قليل في بقية الاعمال الاحلام احلام مرعبة كانه رجل مجرم حابسني انا مع مجموعة شباب في سجن وكل كل اشوي يقتل واحد منا ولمين جاء دوري قتلني وقطع رقبتي ورماني مكان القتله الميتين وفترة قصيرة جلست من مماتي ولم اموت وجاني رجل شايب خارج المجموعة لا اعرفه ولا يعرفني وسئلته وقلت له انا ميت وجلست وقالي الله كتب لك عمر طويل تزوج وتجيب اعيال وعطاني شي غريب ملفوف بقماش على ما اعتقد داخله اشياء قالي هذا الشي هو الي يقتل الوحش هذا الي اذكره
اليوم 20
خشوع وبكاء اثناء ادرس وتفكير قليل
الاحلام : كاني خطرت بيت جدي ويفكروني اعيال خالي باني بسرق البيت ولكني انا خطرت لعمل سيئ واعيال خالي قاموا يلحقوني وقفزت انا من الدور الثاني وسقطت في الشارع الازفلت على بطني وقمت ولم يحدث لي شي
21 لم اعمل
22 لم اعمل
23 ليلة القدر
خشوع وشعور بالبكاء وتفكير قليل
احلام لا اذكر
24 : لم اعمل
25 لم اعمل
26 لم اعمل
27 لم اعمل
28
لم اعمل
29 لا يوجد تركيز خشوع قليل في نهاية العمل
احلام لا اذكر



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

طالبنا الجليل ،، أحوالكم لم تُدرج بالطريقة الصحيحة للأسف الشديد (تم تنبيهكم لهذه النقطة مسبقاً و لا أرى إستجابة منكم )! أُكرر عليكم أخي الكريم ... يجب أن يكون بيان أحوالكم على النحو الآتي كي تنالوا المتابعة السليمة بمشيئة الله تعالى:
اليوم الأول
عند تأدية الأعمال : شعرت بـ (خشوع ، توجه ، راحة أو نفور ، ضيق ، الآم...).
المنام إن وجد : رأيت كذا و كذا....
و هكذا لكل أيام الدرس...نرجو أن تكون الصورة قد وضحت لجنابكم الكريم الآن. ربي يوفقكم لما يحب و يرضى و نتشرف بخدمتكم يا عشاق الله.

مـوالـيـة لـعـلـي













بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالب الجليل : (المنتظر-22)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

تمت متابعة أحوالكم بفضل الله تعالى ، و حقيقة أسعدني أن أرى التحسن الطفيف فيها عن الدرس السابق .. فالحمد و الشكر لله تبارك وتعالى. أخي الكريم ، عندما نجتهد في ترويض النفس و كبح جماحها فـ أنوار رحمة الباري تعالى ستشرق على قلوبنا و لطائفه الجزيلة ستتساقط علينا مدررا ، و هذا مدلول حكمة أحد العرفاء حين قال : بيت‌ القلب‌ ليس‌ مكاناً لاجتماع‌ الغرباء والاضداد ، فإذا طردتَ الشيطان‌ من‌ قلبك‌ (وهو رمز الاوهام‌ الساذجة‌ والشهوات‌ الباطلة‌) فستدخل‌ ملائكة‌ السكون‌ والخير إليه‌ لتنيرهُ بنور الحقّ.

ورد في‌ الدعاء المنسوب‌ إلی أمير المؤمنين‌ عليه‌ السلام :
اللَهُمَّ نَوِّرْ ظَاهِرِي‌ بِطَاعَتِكَ ، وَبَاطِنِي‌ بِمَحَبَّتِكَ، وَقَلْبِي‌ بِمُشَاهَدَتِكَ، وَرُوحِي‌ بِمَعْرِفَتِكَ، وَسِرِّي‌ بِاسْتِقْلاَلِ اتِّصَالِ حَضْرَتِكَ يَا ذَا الجَلاَلِ وَالإكْرَامِ.

ليكن مشوارك في المدرسة الفاطمية تحت سقف هذه الحكمة كي تنال ألطاف الباري تعالى.

أما الآن فـ أنصحك التوقف عن الدروس و التوجه إلى بستان جميل من بساتين الفاطمي تجوّل في رحابه القدسية مدة 3 أيام إقطف من أزهاره النورانية و أستشفي من عبقه الطاهر و نترقب بعد هذه الأيام الثلاث أحوالكم المباركة في نفس صفحة الدرس على الرابط التالي:
الـفـاطـمـي وبـسـتـان إحيــاء الـقـلـب ودفـع الـهـم والـغـم

--------------------------------------------------------------------------------------------------

\\\\\\ بخصوص الكوابيس فـ للتخلص منها ننصحكم بـ المواظبة على قراءة سورة البروج مرة واحدة قبل النوم للحفظ ، كما أنصح بكتابة سورة الجاثية والدخان بماء الورد والزعفران في ورقة بيضاء وجعلها في كيس نايلون وتوضع تحت الوسادة لكفاية كل طارق من الجن والله أعلم. \\\\\\

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء
ـ كما انصحكم بالمواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجد موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله

- كما انصحكم بالمواظبة على ورد (طه * مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْءَانَ لِتَشْقَىٰ) 100 مرة بعد كل فريضة

- كما أنصحكم بالمواظبة على الذكر اليونسي (لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل ماشي جالس لسانك يلهج بهذا الذكر العظيم

- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة المناجاة الخمسة عشر المروية عن مولانا زين العابدين عليه السلام ـ عقب كل صلاة تقرأ مناجاة واحدة فقط

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل مع المواظبة على الإغتراف من الأعمال و الأدعية المذكورة في كتابي مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

كما أهديك هذه الجوهرة الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتك على إكمال مشوارك المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية) : كما ننصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين قبل مباشرة الدرس في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم.
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 04&start=0

--------------------------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب السير إلى الله ، أريدك أن تكمل المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي


صورة العضو الرمزية
فاطمة سر القرآن
فـاطـمـيـة
مشاركات: 6491
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة سر القرآن »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلمي العزيز، النائبة الغالية ، الكادر الاشرافي كل عام وانتم بالف خير

هذه هي أحوالي


بستان شهر رمضان المبارك

اليوم الأول

القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار
الرؤوى: لاأتذكر

*********************************************

اليوم الثاني

القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار وشعرت خلال الدرس بنعاس شديد ونمت قليلا
الرؤوى: لا اتذكر

*********************************************

اليوم الثالث

القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار وشعرت وأيضا خلال الدرس بنعاس شديد ونمت قليلا
الرؤوى: أتذكر فقط كأننا كنا ذاهبين إلى مكان بالسعودية ووصلنا لبناء كبير كأنه بيت لأحد أميرات السعوية وقبل ان ادخل كنت اقول لمن معي في هذا المبنى سرداب لتحت الأرض وفعلا عندما دخلنا رأيت هذا السرداب.

رؤوية لا أتذكر لاي يوم منهم رأيت وكنت اقرا الدعاء غفوت فرأيت ان شخصا أعطاني حجر كريم يريد ان افحصه له وعندما اعطاني اياها رأيت أحد الجآن تلحق بي وكأن هذا الحجر سكنا لها ولكني لم اعرها أهمية ووضعت الحجر في ماء الورد وفتحت عيني على إثرها...


********************************************

الاستغاثة الطالبية

اليوم الأول

القراءة: خضوع وخشوع ووبكاء مع حضور وأنوار
الرؤوى: لاأتذكر


*********************************************
اليوم الثاني
القراءة: خضوع وخشوع مع حضور وأنوار شعرت خلال الدرس بقليل من النعاس.
الرؤوى: فقط اتذكر ان الرؤوية تتعلق بالأخت روحي زينبية ولا أتذكر الباقي؟

*********************************************

اليوم الثالث

القراءة: خضوع وخشوع مع حضور وأنوار لا أعلم كيف غفوت دون إرادة ودون ان اشعر بنعاس قبلها فرأيت روحي في الأعلى ورأيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومعه أمير المؤمنين عليه السلام فقال لي الرسول صلى الله عليه وآله وسلم انت ستكونين من ..... وكنت مستغربة فرأيت أمير المؤمنين عليه السلام ينظر لي ويبتسم.
الرؤوى: لاأتذكر


*********************************************
توقفت للعذر الشرعي
وخلاله كنت أرى رؤوى غريبة تكشف لي أمور حصلت منذ سنوات وأمور حالية
*********************************************

الاستغاثة الحسنية

أدركت يوم واحد منها فق ولله تعالى الحمد

اليوم الأول

القراءة: خضوع وخشوع مع حضور وأنوار شعرت بنعاس وتشتت بسببه
الرؤوى: رأيت أستاذي في الجامعة وقد توفي في الحقيقة وكان ينظر لي ويبتسم فعرفت انه في هذه الفترة بحال افضل في البرزخ ، دائما اراه بين فترة وأخرى يزورني في المنام دون باقي الطلبة.

كما رأيت واحد من زميلات العمل سابقا وكان أمر خطبتها به تعسر في الحقيقة تقول لي انها انخطبت

والرؤوى الأخرى كانت ملخبطة كثيرا بها امور تتعلق بالمنتدى.

*********************************************

الاستغاثة الحيدرية

اليوم الأول

القراءة: خضوع وخشوع وبكاء مع حضور وأنوار
الرؤوى: رأيت نفسي أسير في مكان ورأيت الأخ الجليل علي البحراني جالسا عن باب بيتهم فسلمت عليه ولا أتذكر ان رد السلام ام لا فقلت له علي كيف حال والدكم – قبل ان انام كنت عملت صلوات لاشتراكي في ختمه لشفائه – فصمت ثم قال وهو منكس الرأس حزين الحمدلله فرأيت خزانة وقمت بأخذ لباس المرحلة الاعدادية ولبسته على ملابسي التي كنت اترديها وكانت كلها بيضاء اللون ومن ثم وعند اغلاقي الساحب لمنتصفه جاء الأخ الجليل علي البحراني وقال لي استدري فاستدرت وقام باغلاقه كاملا وبينما هو يغلقه قمت بترتيب الحزام الذي ارتديه وبعدها امسك به وظل يرتبه وكان بجانب الخصرين شيئين يلمعان كأنهما جوهرتين وعندما بقي فقط ربط الحجزام جاء رجال يزورون والد الأخ علي البحراني فقال لي سأذهب لهم ومن ثم اعود وكان ضمنهم رجال طوال القامة هذا ما اتذكره من المنام الأول.

رايت نفسي خارجة من البيت والوقت ليلا وكنت ذاهبة لأحد أماكن درس القرآن لأنه قيل لي ولا اعام من قال لي ان شفائي من الحرارة التي اعاني منها في الحقيقة في الرجلين والكفين في ذهابي لمجلس قرآن فذهبت ورأيت أخي وهناك جمع من النساء ولكني لم ادخل لأنه مجلس مجتمعون فيه على الكلام ولم احبذ الدخول للجلوس معهم فسلمت على صاحبة المجلس وخرجت فصارت الحرارة تخف تدريجيا من كفي وصرت امشي والغريب كأني اقطع مسافة طويلة ووصلت لمكان رأيت في الشارع كالبيوت من الكارتون ويجلس داخلها شخص واحد وكانوا يقرأون القرآن ورأيت ضمن هؤلاء آية الله السيد خمنائي دام ظله الوراف وكان قد انتهى من القراءة وأخذ البيت الذي يجلس فيه وطواه ومشى وبعدها قدمت في السير ورأيت حشد كبير من الناس مجتمعون في مكان وكأنه سيحدث أمر بينهم وبين قوات الشغب وفغيرت طريقي إلى بيت أحد من أهلي واسمه خليفة ودخلت احتمي فيه لأن هناك جماعة أخرى ايضا عند بيتنا فتعذر علي الذهاب للبيت ورأيت في البيت الذي دخلته حليب وكأن لي تصرفا فيه فأعطيت ابنة اختي وكانت قد دخلت تحتمي ايضا من هذا الحليب.

رأيت حلما طويل به شراء من سوبر ماركت وبعدها رايت معلمتي وهي متوفية في الحقيقة وكانت تصلي وكنت اصلي أيضا فرأيتها صلت الركعة الأولى واهدتها للامام الحسن عليه السلام رغم كونها سنية المذهب والأخرى نسيت لمن ...؟ وأيضا قمت اهدي ما اصليه لأهل البيت عليهم السلام مع العلم بأني دائما ازور نيابة عن كل من دروست على أيديهم سواء الاحياء أو الأموات منهم.


*********************************************

اليوم الثاني

القراءة: خضوع وخشوع مع حضور وأنوار شعرت بنعاس في نهاية الأعمال.
الرؤوى: لا اعلم كيف في نهاية الدرس عندما شعرت بنعاس اغمضت عيني لثواني وفتحتها فرأيت نفسي اقرأ الاية (( لو أنزلنا هذا القرآن على جبل ....)) وأدركت حينها المعزى والمعنى.

رأيت نفسي أمام حبوب كثيرة مصفوفة على الأرض وكل مجموعة كان لها لون واحد فقلت الاختلاف بينها لا يكمن فقط في اللون وانما في التكوين الداخلي الذي لا يدرك إلا بالفحص الدقيق فرأيت بعدها نفسي امام مجهر وكنت افحصها جيدا.

رأيت أختي الغالية نبع الزهراء وكان لديها طفل ولكن هذا الطفل كان داخل مغلف من شفاف ومحكم الغلق فذهبت لهذا الطفل وقطعت جانب من المغلف فقلت لها تريدن للطفل ان يموت؟!! لقد فتحت جانبا منه كي يتنفس الطفل ولا يموت.


*********************************************

اليوم الثالث

القراءة: خضوع وخشوع وبكاء مع حضور وأنوار
الرؤوى: رأيت روؤيا تتعلق بالمنتدى وكان بها الأخ علي البحراني والأعضاء وفي المكان ازدحام كبير ولا أـتذكر الباقي

رأيت أختي نبع الزهراء وكنت واقفة معها وكأننا بروضة العلاج بالقرآن الكريم ومن ثم رأيت كأن سماحة السيد الفاطمي قال اذهبي وقفي في الصف ورأيت مواضيع مغلقة ولكن رأيت بعدها نفسي واقفة امام سماحة السيد حفظه الله تعالى وكان قد أخبرني كيف لا أعلم كأنه حديث بالقلب بيننا بأن لا اترك دعاء الندبة وان لم استطع قراءه كاملا فلا اترك المقطع الذي يخص مولاي روحي فداه عليه السلام ولا اترك دعاء آخر وقع بقلبي عندما صحوت انه دعاء المشلول وبعدها رأيت نفسي جلست على ركبتي وجسدي الباقي في هيئة مستقيمة ويدي مرفوعتين إلى الأعلى وفي وسط كفي جزء من دعاء الندبة وكنت اقرأه والدعاء الآخر وضعته تحت ابطي. قبلها كنت في هذا اليوم قد تركت قراءة دعاء الندبة واكتفيت فقط بالزيارة وذلك لكوني اود قراءة أكبر قدر من القرآن الكريم فرأيت هذه الرؤوية في المنام.


لا أتذكر من المنام سوى ان اختي تناديني وذهبت لها فرأيت بابا يفتح وكان شخص يطلق عليه آية الله ةلا اتذكر اسمه وكان بيده نور وكأنه يجمل اسم الله الأعظم ورأيت بعدها رؤويا أخرى بها أمير المؤمنين عليه السلام ورأيت نفسي بعدها صرت بين نوم ويقظة وكنت اقول هذه الرؤوى تحوي أسرار عظيمة هذه الرؤوى تحوي أسرار عظيمة ولا أتذكر ما فيها...


*********************************************

درس تهدمت والله أركان الهدى


اليوم الأول

القراءة: خضوع وخشوع وبكاء مع حضور وأنوار
الرؤوى:هذه الروؤيا غريبة رأيت نفسي في مكان وكنت أسير مع مجموعة من النساء ضمنهم أختي والباقي لا اتذكر منهم سوى امرأة واحدة دخلنا مكان وعندما اردت ان اكمل سيري نزلت على التراب واختي غضبت مني وقالت لي بأن سأوسخ ملابسها نتيجة نزولي رغم كونها كانت تسير على التراب مع الباقي بعدها تقدمت النساء وصرت وراءهم وكان خلفي امرأتين فقط وصرت كلما سرت انزل وآخذ حفنة من التراب والقيها في الأعلى وتنزل وتنزل على الأرض وتنكشف منها مجوهرات وأحجار ملونة الشكل ولكن لم يكن امرها يهمني بعدها استلقيت جانبا على الأرض ورفعت كفي إلى الأعلى وكأن روحي هي تتحرك وصار كل جسدي كله في حالة دعاء وعشت حالة روحي لفت نظر الباقيين فعادوا لي وأخذوا ينظرون لي باستغراب وبعدها رأيت نفسي جلست على حصير على الأرض وتقدمت امرأتين من النساء وجلستا أمامي وكنت طوال الوقت صامت ووفهمت المرأتين اني وددت ان تصرفا فقامتا من مقامهما ولكني ضربت على الأرض بمكان واحدة منهما فقط وفقالوا لها الباقي كأنا تريدك أنت وليست تلك المرأة فعادت وجلست مكانها فنظرت لها ومددت يدي لها فأخرجت من ملابسها كتابا موجودا وكأنها عرفت بأني اعرف أمر هذا الكتاب ولابد من تسليمه لي فأخذته وأعطيته رجلا كان يقف بجانبي وكأنه يخدمني وعندما قرأ الكتاب وبصراحة لا اتذكر ما فيه فقال لي بعدها لابد ان ابارك للامام الحجة عجل الله فرجه الشريف ولابد من تهنئة الامام عليه السلام فأعطيته الأذن بالانصراف للامام عليه السلام وكأني في حينها كنت من الناس القريبة جدا من الامام عليه السلام وكنت اخدمه ومن ثم رأيت في وجه المرأة ( أعرفها في الحقيقة ) الدهشة مع باقي النساء ورأيت بأن هذه المرأة لاترى إلا ظاهر الامور وكانت أمامها طبقة من الضباب فأخذت يدي ووضعتها على وجهها وصرت امسحه عليه مرات عديدة كي ترى بعين البصيرة ورأيت الضباب يتلاشى ولمعان وجهها يظهر وكنت أردد مع المسح اسم مولاتي خديجة عليها السلام والنساء الباقي صرن في تعجب أكبر من السابق.


رأيت ان أشخاص ضمن فئة أعرفها ولكن نسيتهم بعد ان صحوت من النوم يلبسون ملابس طير الديك ويظهر كل منهم في صورة ديك كبير الحجم ولكن وضعنا لهم اقفاصا في غرفة وادخلناهم داخل الأقفاص وأغلقناها.

رأيت خالتي وكنت في كبينات وكانت تفكر في أين سنجلس عندما نصل إلى أرض منى باعتبارها مناسك حج فقلت لها لا تخافي ستجدين مكانا أفضل حتى من هذا المكان الذي اخروجونا منه عدوان الله فاطمئنت.

رأيت اناس جاؤوا لبيتنا وكان يعطوننا عيدية.


*********************************************

اليوم الثاني

القراءة: خضوع وخشوع وبكاء مع حضور وأنوار
الرؤوى: رأيت نفسي وكأني وضعت موضوع في روضة الختماات وكان الختم غريب وهو ختم صلوات محمدية لتسع من خدام الحمزة عم النبي صلى الله عليه وآله وسلم وكان اسماءهم كلها تحتوي على حرفي الصاد والغين كان كأنه ضمنها ايم صغير وصاغر وصغيرون وهكذا كانت الأسماء ورأيت الأخت الغالية جنة البقيع كأنها تشاركني في الصلوات واهداءها لهم وبعدها رأيت أختي تقول لي قرأت في أحد المنتديات عن هؤلاء الخدام التسعة وان التوسل بهم نافع جدا ويليه قضاء حوائج فقلت لها لم أقرأ عنهم في اي منتديات وإنما اتبع الالهام الذي يقذفه الله تعالى بقلبي واقوم به.

رأيت رؤوى لا اتذكر سوى ان حقائق تكشف لي عن صداقات وكنت خلال الحلم في دهشة كبيرة جدا.

رأيت ابنة أختي في بيتنا وكأنه سمعنا خبر وفاة أحد من أقاربها وذهبت لها وحضنتها وقلت لها عظم الله لك الأجر ولكن لم اجدها تبكي.


*********************************************

درس لافتى إلا علي لا سيف إلا ذو الفقار


القراءة: خضوع وخشوع مع حضور وأنوار وبعدها فجأة أصابني نعاس شديد مع صداع وغفوت خلالها ثلاث نرات وفاضطررت للاستراحة ثلث ساعة ومن ثم عدت للدرس وأكملته بخضوع وخشوع وبكاء وحضور وأنوار
الرؤوى: خلال الغفوات الثلاث رأيت نفسي في كل مرة استيقظ كنت اقول أمر المرة الأولى كنت أقرأ دعوة ناد عليا مظهر العجائب والمرة الثانية الاية ( يا معشر الجن والانس ان استطعتم ....) والمرة الأخير كنت اقول تلفح وجوههم النار ولا اتذكر في كل مرة ما كنت ارى.

رأيت نفسي مع اخاي في سيارة احداهما ومع ابنة أختي الأخرى وعندما رأت اختي في الطريق دبابات الجيش وقوات الشغب في حالة تأهب وكانه سيحدث أمرا اسرعت بالسيارة وعند المنتحى لدخول المنطقة وقع لنا حادث كلنا خرجنا بسلام منه ولكني أكثر واحدة اصبت ببعض الرضوض وسقطت مني نظارتي الطبية وصرت اود استخارجها من المكان الذي سقطت به فجاء أحد قوات الشغب ومعه أيضا امرأة منهم لاخراج نظارتي واخروجها ولبستها لم يصبها شيء بعدها عدنا للبيت فسمعت خبرا ان الرجل الذي كان سوف يخرج نظارتي سقط في الأسفل ومات وكنت مستغربة لأن المكان ليس عميق بعدها رأيت اختي تقول كل مرة ارى جبرائيل يأتي لي في المنام يحدث لي حادث خشن ولكن انجو منه والناس تحسدني ولا أعلم لماذا؟ في الحقيقة أختي حدثت لها حادثين أحدهما بليغا في السابق والحمدلله تعالى نجاها الله تعالى منهما.

رأيت نفسي أقرأ القرآن وكنت اثناء القرءة أحمل حلاوة مصاص وكأني انتهيت من أكل بعضها ولكن في يدي الكثير منها وكأني كلما قرأت في القرآن آكل منها رغم كوني لا اضعها في فمي.

أحلاما بها مذيعة أو ممثلة كانت الحلم مشوشا وكانت مصابة بمرض السرطان اجارنا الله واياكم منه ورغم ذلك كانت تذيع..

*********************************************

الفاطمي وبستان ليلة القدر

أثناء القراءة: خضوع وخشوع وبكاء حضور وأنوار
كما قمت في هذه الليلة بدرس التوسل بفاطمة الزهرا لقضاء الحوائج العظيمة والأعمال وفقني الله تعالى لاحياءها والعبادة فيها وقمنا ايضا بسفرة مولاي الخضر عليه السلام بنية تعجيل الفرج ونصرة الشعوب المظلومة والافراج عن المعذبون في السجون .....إلخ

الرؤوى: بين النوم واليقظة لا تذكر سوى كنت واقفة في صيدلية وكنت اقوم اسم الدواء للمختص ورأيت شخصا آخر جاء وطلب دواء أيضا وكان يتحدث مع المختص لغة غريبة جدا وغير مفهومة فقلت ما هذه اللغة ولكن الأغرب كنت قد تحدثت بها ايضا مع المختص وصحوت من النوم.

*********************************************

بستان شهر رمضان المبارك

اليوم الأول

القراءة: تششت كبير وقد يكون بسبب عدم الراحة الجسدية والتعب وحضور وأنوار
الرؤوى: رأيت نفسي في البيت وكأني افتح القرآن للكشف لمرأة اعرفها ولكن نسيت من تكون وصرت اقول لها ان تحميلن في داخلك سرا واكملت كلامي وعليها علامات استفهام غريبة كيف عرفت هذه الأمور الدقيقة في حياتها بمجرد فتحت القرآن فقط دون حتى ان اقرأ وفي الأخير كنت سأقول لها الان ستبكين وقبل ان اقول ذلك رأيتها فعلا بكت. وبعدها طلبت مني زوجة اخي ان افتح لها القرآن أيضا وقمت بذلك واستغربت من الكلام الذي قلته لها فهو حقيقة. في الحقيقة منذ فترة لسيت قصيرة كنت عملت لها فتح بالقرآن هي ومجوعة من النساء في شأن يخصهم جميعا وعندما قلت لهم ما سيحدث حدث فعلا بكامله وذهبوا لشخص آخر وحتى هذا الشخص استغرب وسأل من قال لكم كل هذا ولكن زوجة أخي تعرف طبعي وتحفظت على الأمر كله لئلا ينتشر الأمر والان أغلب الاحيان إذا استفتحت بالقرآن لي في أمر يهمني فعلا اجد الجواب الشافي وعندما الجأ للاستخارة تكون مطابقة للاستفتاح ولكن الأخير مع تفصيل للحدث.

كما رأيت نفسي في ضيافة عائلة الأخت الغالية موالية لعلي وكانت والدتها تعد لي طعاما وكان شكل البطاطس بهيئة ورود جميلة وشكلها كان لذيذا.

كما رأيت نفسي في السعودية وعندا اردت العودة للبحرين كانت الباصات كلها ممتلئة بالناس وكنت اقول للسائق جدوا لي مكانا وساعدوني في الصعود للباص لأنه كان مرتفعا وبعدها صار الباص كأنه ينقلب لكثرة الناس فيه بعدها رأيت هنودا وكانوا قد ركبوا على ناقة بعدها رايت فرسا لي وكأني سأعود عليها وصرت كأني أخذت الناس الذي في الباص وجعلتهم على ظهر الفرس وصرت امسك لجام الفرس وامشي على الأرض وكان على الفرس امتعة وكنت اسمع صوتا يقرأ نعي عن ابي الفضل العباس عليه السلام ومن ثم سقط شيء من على الفرس كأنه فك لهيكل عظمي لا اتذكر جيدا!!!

رأيت نفسي في مبنى كأنه مسجد وكان الامام الحجة عجل الله فرجه الشريف جالسا فيه يقرأ القرآن وكنت أقول لشخص لقد ارسل لي الامام يريدني في أمر ما أو قلت لها ارسلني لكم الامام في أمر ما لا اتذكر واسيقظت من النوم


*********************************************
اليوم الثاني

القراءة: خشوع اعقبه تشتت مع نعاس وحضور وأنوار
الرؤوى: رأيت نفسي في مكان به قراءة عن مولاتي الزهراء عليها السلام وكنا نردد يا وجيهة عند الله اشفعي لنا عند الله ومن ثم صرنا نررد بالزهراء بالزهراء عليها السلام

رأيت نفسي في ساحة كبيرة وكأن بها مرجان للأطفال وكنت مشرفة عليه وصرت اتوجه للأطفال واغسل ايديهم بعد الطعام مع وجوههم وواحدة منهم قالت ان في يدها خط اصفر تريد مسحه فقط مررت باصبعي أو بشيء لدي واختفى وصرت امشي في الهواء والأطفال مستغربين وكأني انتقل من مكان لاخر وكل مكان يحوي اطفال من بلد وذهبت بعدا لطاولة لاعداد العاب للأطفال فوجدت اناس وكانوا طوال القامة يخدمون بناء على أمري عرفت بعدها انهم من الجآن رغم كوني وددت العاب أخرى ولكن قلت لابأس بما يفعلونه من العاب للأطفال... ولا أتذكر الباقي.

*********************************************

اليوم الثالث

القراءة: خضوع وخشوع وحضور وأنوار مع قليل من التشتت
الرؤوى: صرت بين النوم واليقظة فسمعت هاتفا يقول لي انت ستكونين ملجأ للناس تجيبين على اسئلتهم هذا ما معنى الهاتف وليس حرفيا.
رأيت نفسي في اجتماع وقبل الاجتماع اخذت من الغرف لوحين معلقين على الحائط وكأن الالواح تحوي على اسماء الله الحسنى ولا اتذكر الباقي جيدا.

*********************************************

اليوم الرابع

القراءة: خشوع وخضوع وحضور وأنوار
الؤوى: رأيت نفسي والاخين فاطمة شجرة مباركة والأخ علي البحراني قد خرجنا من مكان تعلم القرآن متوجهين لمنازلنا فوصلت فاطمة شجرة مباركة بيتهم ودخلت وبعدها قلت للأخ علي بيتنا قريب في هذا المنحنى فذهبت وبعدها رأيت علي قد توجه لبيتهم وفي مقطع آخر رأيته ركب سيارة سوداء اللون كانت قديمة وكأنه بها صدأ في الخلف وانطلق بها مسرعا.

*********************************************

اليوم الخامس

القراءة: خشوع اعقبه تشتت مع نعاس وحضور وأنوار
الرؤوى: رأيت أختي تقول ان الشيخ قد اتصل لها وصار يتحدث عني ولكني لم اهتم لما قال ولم اسألها ما قال وكأن الأمر لا يعنيني

رأيت نفسي غفوت أثناء الدرس فرأيت ملكا نزل من السماء قال لي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يبلغك السلام ويخبرني ببشارة لي ومتى ستقع.

*********************************************

اليوم السادس

القراءة: خشوع وخشوع وحضور وأنوار شعرت بالنعاس
الرؤوى: رأيت نفسي بين النوم واليقظة وكأن صفحة المنتدى أمامي ورأيت أحد علاجات سماحة السيد الفاطمي حفظه الله تعالى وكان عليها تذكيرا لي بعلاج موجود لدي وهو تحصين ومعه إضافة ولكن عندما صحوت نسيت الاضافة .

رأيت رؤويا تتعلق بالأخوات بريق العباس وسحاب الحكمة ولكن نسيتها.

رأيت نفسي اسيقظت من النوم وكنت اقول مقطع من دعاء الندبة وجري القضاء لهم بما يرجى له حسن المثوبة ......

ملاحظة : درس شهر رمضان كنت لا استطيع اكمال بسبب التعب الذي كان يصيبني وبالأخص كنت أقوم بالاغتسال وفق نصائح سماحة السيد الفاطمي لي في السابق وأشعر بالارهاق والتعب

*********************************************


معلمي العزيز، هذه هي احوالي وهناك رؤوى خاصة لم استطع ذكرها وهناك روؤى نسيتها.
انتظر توجيهاتكم النورانية المباركة

ريبي يحفظكم من كل سوء ومكروه









بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (فاطمة سر القرآن)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).

حيَاكم الله أيتها العزيزة!! أقف أمام ينبوع أحوالكم المتدفق كمالاً و جمالاً فـ تبتهج سرائري مما ارى ،،، هنيئاً لروحكم النقية فيوضات‌ ربّ العزّة‌ جلّ و علا الذي أفاض عليكم الخير العظيم في‌ قبال‌ العمل‌ الصغير ، فالجزاء الإلهي ليس على العمل فقط! قال تعالى : " لَهُم‌ مَّا يَشَآءُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ"

فـ الله سبحانه و تعالى يجزل على عباده المخلصين من‌ الكرامات‌ الإلهيّة‌ فوق‌ ما تتعلّق‌ به‌ الإرادة‌ و المشيئة‌ ، و أعلی‌ من‌ مستوى التصوّر ، و أعلی‌ مستوى من‌ فضاء تحليق‌ طائر إختيارهم‌ و إرادتهم‌. فالحمدلله من كريم ما أكرمه!

للحفاظ على هذه المنزلة الطيبة التي أراكم ترتعون في رحاب جنانها عليكم دوماً بمخالفة الهوى و مجاهدة العدو الأول اللدود (الشيطان عليه لعائن الله) ، رويّ عن أحد العارفين رضوان‌ الله‌ علیه‌ أنه قال : «حينما صرت‌ كهلاً رأيت‌ الشيطان‌ في‌ الخلسة‌، وكنّا واقفينِ علی‌ جبل‌، فوضعت‌ يدي‌ علی‌ لحيتي‌ وقلت‌ له‌ : ها قد أصبحتُ كهلاً وبلغني‌ الكبر، فهلاّ تتركني‌ وتذرني‌ وحيداً. فأشار إلیَّ بأن‌ انظر إلی‌ جانبي‌، وعندما نظرتُ رأيت‌ وادياً عميقاً جدّاً يبهت‌ العقل‌ من‌ شدّة‌ الرعب‌ ويأخذ بمجامع‌ الإنسان‌، ثمّ قال‌ لي‌ : أنا ليس‌ في‌ قلبي‌ أيّ رحمة‌ ومروءة‌ وعطف‌، وأنت‌ لوعَلِقتَ في‌ حبالي‌ سوف‌ يكون‌ مكانك‌ في‌ هذا الوادي‌ الذي‌ تراه‌ الآن‌». دمتِ محفوفة بالعناية الإلهية المباركة

--- لا تنسونا من دعواتكم الطاهرة ربي يبارك بكم ---

------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم عقب صلاة الصبح بالمواظبة على هذا الورد ( يالله ياعليم ) 110 مرات من ثم قراءة هذا الدعاء مرة واحدة ( اللهم ياعالم الخفيات رفيع الدرجات ذا العرش يلقي الروح على من يشاء من عباده ، غافر الذنب قابل التوب شديد العقاب ذا الطول لا إله إلا أنت )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( اللهم صل على محمد وآل محمد يانـور ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة -- لسانك وقلبك يلهج بهذا الذكر

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

------------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) :كما انصحكم بهذا العمل المبارك (تعوذ لدفع النعاس )
قراءة الآية المباركة " وَلَمَّا جَاءَ مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ " على قدح من الماء ثم ينفخ عليه بذكر البسملة والصلوات بعدها يتم مسح الرأس مع الوجه والذراعين وسيزول النعاس بإذن الله تعالى

------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى (۞الـدرس ( 24 ) الـفــاطـمـي وســورة الــقـلـم الـمـبـاركــة۞) للنهل من معينه القدسي الطاهر على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي
اللهم اسقِ قلوبنا بذكرك حتى تروى، واشبع أرواحنا بطاعتك حتى تقوى
صورة العضو الرمزية
درر البتول
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1205
اشترك في: الخميس يونيو 17, 2010 12:43 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة درر البتول »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
عيدكم مبااارك


دمعة الزهراء
درس التقرب الى الله باأمير المؤمنين عليه السلام"
اليوم الاول قليل من الخشوع اقبال وتوجه تركيز ومن ثم شرود ذهني
االيوم الثاني "فتور عباادي لايوجد خشوع وشررود ذهني

لافتى الا علي ولاسيف الا ذو الفقار" اليوم الاول توجه واقبال قليل من الشخوع راحة
الحلم حلمت وكان بنت خالت امي تتهم اختي وتقول لها انكي تحبي والدي فقلت لها انا ايش يدريك انتي ويوجد بقية ولم اتذكرها
الحلم الثاني كان بعد البخور بعد صلاة المغرب نمت قليلا وكاني راية جدتي جاءت الى بيتنا ومعها كاس به ماء وقليل من الارز وقالت بان اشرب منه لني كنت متعبة فقلت لها اريد اتوضاء لنه الماء مقري عليه قران وقلت لها هل هذا نفسه اللذي عملته خالتي عندما المها راسها فقالت نعم وكان يوجد معي ابي وامي ومن ثم اثنين من خالاتي ومن ثم وكاني اتكلم مع خالتي عبر النت وتاخرت عليها ومن ثم رايتها بجنبيوقالت لي لما تاخرتي فقلت لها كذا وكذا وماحدث لي وثم قالت كان معدتي تؤلمني قليلا فقلت لها اتي لك بدواء المعدة فقالت نعم ومن ثم قلت لها ان جدتي وخالاتي الاثنين عندنا بالبيت وهيا كذلك كانت موجودة

الفاطمي وبستان ليالي القدر" خشوع وتوجه اقبال اغرورقت عيناي بالدموع راحة

االفاطمي وبستان شهر رمضان "
اليوم الاول قليل من الخشوع راحه اغرورقت عيناي بالدموع
لم اكمل البااقي



بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
الطالبة الجليلة : دمعة الزهراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيدالفطرالسعيد ،أعاده الله علينا وعليكم وبالخير والبركات،وجعل الله أيامكم ولياليكم كلها أعيادا بذكره وطاعته..
مرحبا بإشراقتكم في رحاب بستان شهر رمضان المبارك,, الحمد لله الذي وفقكم للنهل من معين الرحمة الإلهية تقبل الله منكم هذا القليل بأحسن القبول،ورزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما إلى قيام الدين...


تمت متابعة احوالكم بفضل الله تعالى و ما شاء الله هي متألقة بلحظات الخشوع وإستحضار البكاء بين يدي رب العالمين ، تلك الدموع التي يحبها الله سبحانه وتعالى دموع التوبة،دموع الشوق،تلك الدموع الحارقة تطفئ عنا حرارة نيران جهنم ،ورد عن الإمام الباقر (عليه السلام) : "ما من قطرة أحب إلى الله عز وجل من قطرتين: قطرة دم في سبيل الله، وقطرة دمعة في سواد الليل لا يريد بها عبد إلا الله عز وجل".
وما أجمل أن نمزج الدموع بعبارات الحب لمعشوقنا الأزلي : يارب أن من حبك جائع لاأشبع وعطشان لاأروى ..
(يا مَنْ أَنْوارُ قُدْسِهِ لأَبْصارِ مُحِبِّيهِ رآئِقَةٌ، وَسُبُحاتُ وَجْهِهِ لِقُلُوبِ عارِفيهِ شآئِقَةٌ، يا مُنى قُلُوبِ الْمُشْتاقِينَ، وَيا غَايَةَ آمالِ الْمُحِبِّينَ أَسْأَلُكَ حُبَّكَ وَحُبَّ مَنْ يُحِبُّكَ، وَحُبَّ كُلِّ عَمَل يُوصِلُنِي إلى قُرْبِكَ، وَأَنْ تَجْعَلَكَ أَحَبَّ إلَيَّ مِمَّا سِواكَ وَأَنْ تَجْعَلَ حُبِّي إيَّاكَ قآئِداً إلى رِضْوانِكَ، وَشَوْقِي إلَيْكَ ذآئِداً عَنْ عِصْيانِكَ، وَامْنُنْ بِالنَّظَرِ إلَيْكَ عَلَيَّ، وَانْظُرْ بِعَيْنِ الْوُدِّ وَالْعَطْفِ إلَيَّ، وَلا تَصْرِفْ عَنِّي وَجْهَكَ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَهْلِ الإِسْعادِ وَالْحُظْوَةِ عِنْدَكَ، يا مُجِيبُ، يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ).

نورعيني جهدي و أجتهدي في مسيركِ المقدس لقطف رياحين الإيمان وورودها الشذية ونحن متابعون معكِ بمشيئة الله تعالى. ربي يوفقكم لما يحب و يرضى بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.


\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة وحرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم مع الإلتزام الشديد بخطوات العلاج الروحي مع سماحة السيد الفاطمي أطال الله بعمره الشريف و ذلك لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\


لنمضي بالمسير في رحلتنا القدسية متوجهين الى :
۞الـدرس(6)الـفاطـمـي والأمن من شر النفس وزوال الكرب والشدة۞
مع مواكبة الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :

-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزءمن كتاب الله الكريم.

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الدعاء العظيم لصقل الروح وتصفيتها مما يعلق بها من شوائب عقب صلاة الصبح او عقب صلاة المغرب
(بسم الله الرحمن الرحيم * اللهم صل على محمد وآل محمد * يامن أظهر الجميل* وستر القبيح* يامن لم يؤاخذ بالجريرة* ولم يهتك الستر* يا عظيم العفو* يا حسن التجاوز* يا باسط اليدين بالرحمة* يا صاحب كل حاجة * يا واسع المغفرة * يا مفرج كل كربة * يا مقيل العثرات * يا كريم الصفح * يا عظيم المن* يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها * يا رباه يا سيداه يا غاية رغبتاه * أسألك بك وبمحمد صلى الله عليه وآله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد وموسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد ابن علي وعلي بن محمد والحسن بن علي والقائم المهدي الائمة الهادية عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد وأسألك يا الله يا الله ألا تشوه خلقي بالنار * وأن تفعل بي ما أنت أهله )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

- كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لنيل العافية ودفع شياطين الجن (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين وانت ماشية جالسة

-ننصحكم بالمواظبة (اللطيف) بعدد 129 بعد صلاة الفجر---> اعملي به بيقين طيب وبصبر جميل للخلاص من الشرود الذهني وقلة التركيزالذي تعانين منه.

- نطرد ابليس الرجيم ونصيبه مع جنوده بالهلع قبل تأدية العبادة في مكان خلوتنا وعند النوم في مكان نومكم وعند الشعور بإقترابه بهذا الدعاء العظيم :
(( اللهم صل على محمد وآل محمد * بسم الله الرحمن الرحيم *اللهم إن إبليس عبد من عبيدك * يراني من حيث لا أراه * وأنت تراه من حيث لا يراك وأنت اقوى على أمره كله * وهو لا يقوى على شيء من أمرك * اللهم فأنا أستعين بك عليه * يا رب فإني لا طاقة لي به * ولا حول ولا قوة لي عليه إلا بك يا رب * اللهم إن أرادني فأرده وإن كادني فكده واكفني شره واجعل كيده في نحره * برحمتك يا أرحم الراحمين *وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين))

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا ..
*********
الله الله في دروس المدرسة الفاطمية فهي تنيرلك الدرب إلى الله..
الله الله بصلاة الليل فهي تنيرالوجه وتطيب الريح وتوسع الأرزاق...
**********

حفظكم الله ورعاكم وأنار بحبه قلوبكم
خادمتكم :
الراية الخضراء
صورة العضو الرمزية
فاطمة هبة الله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 39518
اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am

Re: ۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩

مشاركة بواسطة فاطمة هبة الله »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
نبارك لكم حلول عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية
هذه أحوالنا :
۩محطة الإستغاثة الطالبية المباركة ۩
1- خشوع وخضوع وتوجه * راحة * أصوات تهليل *بكاء * أجواء روحانية مهيبة جدااا .
۩محطة الإستغاثة بالسيدة خديجة المباركة۩
1- خشوع وتوجه * أرهاق وتعب بسبب المرض * وكنت أستشعر بقرب مولاتي السيدة خديجة عليها السلام مني وانشراح كبير بالصدر .
2- خشوع وتوجه مع وجود آلام بالجسم بسبب المرض .
3- خشوع وخضوع وتوجه * انكسار بالقلب* راحة وانشراح بالصدر.
۩محطة الإستغاثة الحسنية المباركة۩
1- خشوع وخضوع وتوجه * راحة وانشراح بالصدر .
2- خشوع وخضوع وتوجه * مع وجود آلام بالجسد بسبب مرضي .
** توقفت يوم بسبب مرضي ولم استطع القيام بالأعمال **
3- خشوع وخضوع وتوجه * راحة ولله الحمد .
4- خشوع وخضوع وتوجه * راحة وانشراح بالصدر .
ملاحظة //في هذا اليوم نمت قليلاً وجلست من النوم والروائح الزكية تملىء المكان والله أعلم .
۩محطة الإستغاثة الحيدرية المباركة ۩
1- خشوع وخضوع وتوجه * راحة وأقبال كبير وشعور بالخفة والنشاط .
2- خشوع وخضوع وتوجه * راحة وانشراح كبير بالصدر .
3- خشوع وخضوع وتوجه * راحة .
۞ التقرب لله بأميرالمؤمنين(تهدمت والله أركان الهدى)۞
1- خشوع وخضوع وتوجه * راحة وانشراح بالصدر وشعور بقرب مولاي أمير المؤمنين عليه السلام مني .
2- خشوع وخضوع وتوجه * بكاء * راحة وانشراح كبير بالصدر .
۞ 〖لا فتى إلا علي لا سيف إلا ذو الفقار〗۞
1- خشوع وخضوع وتوجه * انكسار قلب * خفة ونشاط وأقبال كبير ولله الحمد .
۩۞۩الـفـاطـمـي و بـسـتـان لـيـالي الـقـدر الـمـبـاركـــة۩۞۩
خشوع وخضوع وتوجه * بكاء خشية من الله تعالى وعلى اسرافي وتقصيري * الشعور بالأنس * وراحة واقبال كبير على العبادة
۩۞۩الـفـاطـمـي وبـسـتـان شـهــر رمـضـان الـمـبـارك ۩۞۩
1- خشوع وتوجه * راحة .
2- تذبذب بين الخشوع والفتورالعبادي بسبب المرض الشديد .
3- خشوع وتوجه ... ولكن لم استطع اكمال الدرس بسبب التعب والمرض .
4- خشوع وتوجه .
5 - خشوع وتوجه . وراحة .
هذا ما جرى عليً والله أعلم
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى

الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ










بسم الله العلي رب محمد و علي
بِـسـر الأسـرار عـلـي 110
اللهم صلِ على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
و لعن الله قاتليهم و ظالميهم من الأوليين و الأخريين

لـعــنـــــــة أبديــــة مـتـجـــددة إلى يــــوم الـــديــــــن
وعجل اللهم فرج ولي زماننا الإمام الحجة إمام المتقين

يــــا عــلــي
صورة
الطالبة الجليلة : (فاطمة حجة الله)

مرحبا" بعشاق الله في محطة شهر رمضان المبارك ، هذه المحطة المباركة من محطات المسير إليه في رحاب المدرسة الفاطمية المباركة ، هنيئا" لكم ما نلتم من توفيق إلهي لإجتياز هذه المحطة في رحلتكم القدسية المباركة متمنين لكم كل التوفيق و دوام الإرتقاء و التسديد ببركة وسداد محمد وآل محمد (عليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم).


ألف لا بأس عليكم مولاتي العزيزة و ربي يلبسكم لباس الصحة و تمام العافية بحق عليل كربلاء إمامنا المظلوم السجاد عليه السلام. تمت متابعتكم و الحمدلله تعالى رب العالمين أحوالكم و كما عودتِنا غالية قلبي ، باتت كشجرة مورقة مثمرة تزداد جمالا" و نضجا" و بهاءا" بمرور الزمن! هذا هو مكنون العبادة الواقعية و التي تتحقق حين يسعى إلى تكريم نفسه وتقوية شخصيته الروحية (بالإخلاص و الطهارة الروحية و الجهاد) --- هذه هي العناصر الثلاث التي تأخذ بيد السالك نحو عالم الملكوت الأجمل الصافي من الشوائب و العوالق الدنيوية. قال تعالى : ( الذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم أعظم درجة عند الله وأولئك هم الفائزون ( 20 ) يبشرهم ربهم برحمة منه ورضوان وجنات لهم فيها نعيم مقيم ( 21 ) خالدين فيها أبدا إن الله عنده أجر عظيم ( 22 )) .

إستمري بـ هِجرتك الروحية المباركة للتحرر من القوى الشهويّة‌ والغضبيّة‌ والوهميّة‌ كي تحلّقي في العوالم الملكوتيّة‌ العقليّة‌ و تحزّمي بحزام الصبر و الجلَد أم كل ما قد يعيق مسيركِ المقدس و لا يمكن‌ ذلك‌ إلاّ بلطف‌ الرحمن‌ الهادي‌ الذي‌ يقود التائهين‌ في‌ وادي‌ المحبّة‌ و عاشقي‌ جماله‌ السرمديّ إلی‌ وادي‌ التوحيد والفناء (لِمِثْلِ هَذَا فَلْيَعْمَلِ الْعَامِلُونَ؛ إِنَّ اللَهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْا وَالَّذِينَ هُم‌ مُحْسِنُونَ)

--- لا تنسونا من دعواتكم الطاهرة ربي يبارك بكم ---

------------------------------------------------------------------------------

\\\ من أهم الأمور التي ننصح بتطبيقها و المواظبة عليها هي الإستماع للرقية الشرعية تارة و حرز أبو دجانة الأنصاري تارة أخرى خاصة قبل النوم لنيل العافية و للتخلص من ضرر الجن بمشيئة الله تعالى.\\\

------------------------------------------------------------------------------

ننصحكم بتتبع الإرشادات اليومية حسب قدرتكم ومستطاعكم و هي :
-انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
- كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء

ـ كما أنصحكم عقب صلاة الصبح بالمواظبة على هذا الورد ( يالله ياعليم ) 110 مرات من ثم قراءة هذا الدعاء مرة واحدة ( اللهم ياعالم الخفيات رفيع الدرجات ذا العرش يلقي الروح على من يشاء من عباده ، غافر الذنب قابل التوب شديد العقاب ذا الطول لا إله إلا أنت )

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم (صلوات الله وصلوات ملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته ) مرة واحده --عقب صلاة الظهر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم لحرق صحيفة السيئات ( أستغفر الله ربي وأتوب اليه ) 70 مـرة عقب صلاة العصر

ـ كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( اللهم صل على محمد وآل محمد يانـور ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة -- لسانك وقلبك يلهج بهذا الذكر

- كما انصحكم بتقليل الكلام والصوم ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم ترك صلاة الليل

------------------------------------------------------------------------------

كما أهديكِ هذه الجواهر الفاطمية الثمينة من كنوز سماحة الأب الروحي(أعلى الله مقامه) و ذلك لمساعدتكِ على إكمال مشواركم المقدس بكل يسر و سهولة:

(الجوهرة الفاطمية الاولى) : موضوع (كـيـف تـطــرد إبـلــيــس الـلـعــيـن وتـصـيـبـه بـالـهلـع) تعملين به قبل النوم و قبل تادية الدروس:
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.p ... 65&start=0

(الجوهرة الفاطمية الثانية) :بخصوص الأوجاع والآلام والصداع والدوخة ، أنصحك بجلب قدح ماء و قراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخ عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشرب منه وتمسح الوجه وتمسح منطقة الالم وتستخدمه كلما احتجت لذلك.

------------------------------------------------------------------------------

مبارك لكم ما حظيتم به من ألطاف إلهية في هذه المحطة المباركة في درب المسير إلى الله ، أما الآن فننصحكم بإكمال المسير في رحلتكم المقدسة و التوجه الى (۞الـدرس (32) تقـرب لله بسيـد الشهـداء { كربـلاء الحسـيـن } ۞) للنهل من معينه القدسي الطاهر لمدة 10 ايام على بركة الله تعالى ، أريدكِ أن تكملي المسير بنفس الهمة و النشاط ونترقب أحوالكم المباركة بكل لهفة و شوق.

((نـسـألـكـم الـدعـاء))

صورة

((خدمتكم شرف لنا يا عشاق الله))

سدد الله بالخير خطاكم وتقبل بأحسن القبول طاعاتكم

أعوذ بالله من العمى بعد الجلاء ، ومن الضلالة بعد الهدى ، ومن موبقات الأعمال ومرديات الفتن


في حفظ الله و عنايته أستودعكم
موالية لعلي

(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))


العودة إلى ”روضــة الـمـدرســة الـفـاطـمـيـة“