اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

استفسار بخصووص اعمالي

روضة تختص بطرح الأسئلة من قبل المتعالجين والإجابة عليها

المشرف: تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
عشقي حيدر الكرار
فـاطـمـيـة
مشاركات: 707
اشترك في: الجمعة نوفمبر 30, 2012 11:01 pm

استفسار بخصووص اعمالي

مشاركة بواسطة عشقي حيدر الكرار »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم

الحمد لله على سلامة ابتي ورجوعه لنا

اردت ان استفسر عن امر انا حاليا معي العذر الشرعي وقد بدأت في اعمال الذي وضعها السيد لنا قبل فتح المنتدلا بيومان يعني السبت ووصلت لليوم الثالث وتوقفت للعذر الشرعي بعد العذر هل اكمل 21 يوم ام اتوقف واضع احوالي لرجوع ابتي الفاطمي

او اكملها لحيين ماتنتهي 21 يوم بالعلم من اني وصلت للمره الرابعه في ادائها

وسؤال اخر عندما كان المنتدى مغلق وانا اؤدي اعمالي

قراءة الفاتحة والتوحيد وحديث الكساء

وباقي الاعمال الي تتكرر سبع مرات

ياحسين ياغريب .. الخ قراتها على حسب معرفتي لانه المنتدى مغلق ولم ادونها في ورقة خارجيه وكنت نائمه بيت اهلي في الشقه موجوده عندي ليوم واحد فقط قرائها حسب معرفتي هل اعيد هذا اليوم ام لا


اسال الله العظيم ان يسهل امور الجميع
صورة العضو الرمزية
بدور الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 8887
اشترك في: الأحد مارس 02, 2008 5:49 pm

Re: استفسار بخصووص اعمالي

مشاركة بواسطة بدور الزهراء »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصدك فقط عملتِ يومان من العلاج الذي دفعه سماحة السيد لكافة المتعالجين

وفقكم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
صورة العضو الرمزية
عشقي حيدر الكرار
فـاطـمـيـة
مشاركات: 707
اشترك في: الجمعة نوفمبر 30, 2012 11:01 pm

Re: استفسار بخصووص اعمالي

مشاركة بواسطة عشقي حيدر الكرار »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اختي عملتهم 21 يوووم ثلاث مرات متتاليه والمره الرابعه ثلاث ايام ووقفت بسبب العذر الشرعي والان اكملها ام اكمل علاجي مع ابتي السيد

هذا احوالي طوول مدة اعمالي ارجو تصحيحها لي ان وجد خطا


الكتابه
///شعور بضيق وخوف وعصبيه شديده وتعب

اعمال لمدة ثلاث ايام

اليوم الاول
القراءه/خشوع مع ثقل في اللسان وارتباك وخز في اليدين ودوران في الراس وعدم اتزان
البخورالحرمل/فرقعه خفيفه
الروئ// ماذكرها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الثاني

القراءه خشووع مع حكه في انحاء متفرقه في الجسم,, الم في الرجل اليسرى اتوقع كان قبل القراءه غازات
بعد الانتهاء الم في يمين البطن دقايق وراح

بخور الحرمل//فرقعه شديده وتطايره على جسمي
الروئ // لا اذكر بس قعدت من النوم ورقبتي الم قووي كانه احد كان ماسكنها بقوه وكان مزاجي متعكر وتعبانه

......................................
اليوم الثالث
القراءه // خشوع مع خمول وخوف بعدين بعد الانتهاء من الاعمال وخز في باطن الرجل اليسرى
البخور الحرمل// فرقعه خفيفه ثم قويه وتطاير في شعري

الروئ

حلمت اني مع زوجي في غرفة نومي واذا الباب يفتح لحاله ويغلق مره اخرى وكنت خايفه جدا

ويفتح مره ثانيه ويغلقوانا خايفه منه وكاني لا ارئ شيئا ولكني خايفه

ونظرت الى السقف وجدته مختلف مخرب نفس الحلم الي قبل كان السقف مخرب مبني وفيه فووق درج كانه دور ثالث في شقتي بالعلم شقتي دورين والثالث سطح فصار درج السطح في غرفتي وارئ الباب حق دخول السطح

وانتبهت من نومي



..........................................

اعمال 21 يوم للمره الاولى
اليوم الاول5/2

القراءه //خشوع ورغبة في البكاء حكه متفرقه في الجسم// صداع الم في عظمة الصدر اليمنى من فوق عند الرقبه واختفى الالم بعد الانتهاء

البخور والحرمل/ فرقعه قوية وتطاير قووي


الروئ// لا اتذكر


......................

6/2
اليوم الثاتي
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير
القراءعه/// خشوووع ورغبة في البكاء حكه في انحاء متفرقه

الروئ// رايت اني مهمومه لحالتي واقول في نفسي ليش ماروح لزيارة الامام الرضا واضع صدري على الضريح الشريف لكي يشافيني الله ببركاته

اللهم ارزقني زيارته يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليوم الثالث7/2

القراءه //خموول بعدها خشوع ورغبة في البكاء

البخور والحرمل// فرقعه وتطاير في انحاء الجسم
الروئ// اشياء غير مفههمومه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الرابع8/2

القراءه// خشووع وشرود ذهني وخشوع مع وجود الم في اليسار عند البطن واختفى سريعا

البخور والحرمل فرقعه قويه

الروئ//لا ادكر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اليوم الخامس
القراءه خشووع ثم شرود دهني ثم خشووع مع خووووف شديد طول فترة القراءه

البخور والحرمل/// فرقعه خفيفه مع تطااير في عيني من داخل والحين عيوني تحرقني

وبعدهال فرقه قويه وشعوري بخوف شديد وتوتر

الروئ// لا يوجد
...............


16/2 اليوم السادس
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه ثم شديده وتطاير في انحاء الجسم شعور بخوف
القراءا// خشوع مع خوف وتوتر وغصه في حلقي وقلبي كرغبه في البكاء والصراخ من الخوف وحكه متفرقه في انحاء الجسم
الروئ// خرابيط
............................
17/2 اليوم السابع
القراءه//خشوع ثم شرود ذهني وخشووع شعور بنعسس ورغبه في النوم وحكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه شديده
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
18/2 اليوم الثامن
القراءه//حكه في انحاء متفرقه من الجسم فتور عبادي صداع حكه في الاذن اليمنى
البخور والحرمل//فرقعه خفيفه
الروئ// احلام مزعجه لكن لا اذكر تفاصيلها ادر اني ذهبت للمرحاض اعزكم الله كي اقضي حاجتي وعند الانتهاء اردت ان اجدد المااء ولكن كان سحاب السيفون خربااان وقد خرجت مني اوسااخ كثيره اعزكم الله وتوسخت يدي من هذه الفضلات وكان الرحاض عباره عن مرحاض مكشوف ليش في حمام وانما في مكان كبير وفيه اناس وكان جنبي اخي وكنت في استحيااء من ان يرا فضلاتي الكثيره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
19/2 اليوم التاسع
القراءه// حكه متفرقه في الجسم فتور عبادي خوووف وعصبيه
البخور والحرمل // فرقعه شديده وتطاير على يدي
الروئ//حلمت اني اتيت بالبوم صور لي وكان فيه صور لي وانا عروس وكنت ارى الصور واقول في نفسي كيف تغيرت هكذا اصبحت قبيحه الان وكنت كل ما تصفحت صوره ارا نفسي بالحقيقه على سرير وكان عندي عدة فساتين لونها ابيض جميله بعضها قد صغر علي مقاسه وكنت اقول ساعطيهم احد من اخواتي يلبسونهم لانهم صغرو علي
ولا اذكر باقي التفاصيل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
20/2 اليوم العاشر
القراءه // حكه متفرقه في الجسم خشووع الم في االجزء الايمن من الرقبه والم في الخاصره دقائق ودهب الالم
البخور والحرمل/فرقعه خفيفه

الروئ// حلمت اني في مكان عام وابتي تريد الحمام فكنت ادور كي ادخلها حمام نظيف وكلما دخلت حمام ووجدته مليان من الاوساخ والفضلات كنت داخله حمامات رجال وكل مرحااض ممتلى بالفضلات

بعدين طلعنا وماذكر باقي الحلم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
21/2 اليوم الحادي عشر
القراءه ... حكه في انحاء متفرقه عصبيه فتور عبادي
البخور والحرمل // عند قراة الايات عليها الم في اليد اليمين وعند اشعال البخور خوف وتوتر
الروئ// ويتكرر حلم المراحيض حلمت اني في غرفة نومي وعندي حماميين حمامي الموجود وحمام غريب بدون باب وكانه موجود بس مهجور بالعلم اني دائما افكر في سالفة الحمام في غرفة النوم يقولون انه مو زين بس يعني مو حاطه في بالي اني بخاف منه وفيه شي بس اقول يمكن الاشياء الي كنت اتخيلها من كذا افتراضات يعني نفسي تقول لي بس

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
22/2 اليوم الثاني عشر
القراءه// خشوع الم وحكه في اجزاء متفرقه من الجسم شعور بضيق بحه في الصوت مع شعور بالم خفيف في الحلق

البخور والحرمل//فرقعه خفيفه

لروئ// لا اذكر
.............................
23/2 اليوم الثالث عشر
القراءه// شرود ذهني ثم خشوع ثم شرود حكه في انحاء الجسم وخاصه الرجل الايسر حكه شديده في الفخد واسفل الرجل
واحساس بشي في فمي لمن جيت باطلعه ماشفت شي ورايت شي كانه طايح من الكنب كانه حشره صغيره يعني او قطعة اكل وطاحت الله اعلن او ماشفت ملامح بس كانه شي صغير طايح والله اعلم هل هو شي او بس كاني رايت
البخور والحرمل//فرقعه خفيفه
الروئ// حلمت وكاننني في مقر عمل اختي وكنت سعيده جدا وكنا نمشي فمرينا في جهة مليئه بالرجال كي نذهب لمكان معين ماذكر وش هوو بس لازم نعبر من ذي الجهه ولا اذكر ماذا حدث بعد ذلك وحلمت ايضا اني في بيت اهلي ومعي شنطة مليئ بملابس لي ولاولادي وذهبت لابي في اخر الليل قلت له دعنا نذهب للبحر للتنزه فوافق وقال ساتعشى اولا قلت له بنجهز اغراضنا لين تخلص عشا ورحت اجهز ملابس لاولادي وعندما فتحت الشنطه وجدت عنب اصفر واحمر وفاكهه ثالثه لا اذكرها يمكن موز والموز انفتح وانصهر ووسخ ثيابي وجزء بسيط من ثياب تحت ملابسي يمكن حق ولدي الصغير شلت الوسخين لوحدهم ووريت اختي العنب قلت شوفي اني حامله لي عنب
لابس جديده له حيث كانت لمولود حديث الولاده بالعلم انه ولدي عمره 9 اشهر

وابنتي لم اجد شيئا يدفيها جيده وصحيت من نومي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
24/2اليوم الرابع عشر

القراءه// شرود ذهني حكه متفرقه في الجسم وخاصه اكفف يدي كحه شديده جدا

البخور والحرمل/فرقعه قويه
الروئ// حلمت وكاني امتلك حيولن بحري غريب وكنت احبه واخاف عليه وهو بحجم كف اليد وبعد قليل سقف من يدي وواصبح لونه شفاف لا يبان في الارض وجاء اخو زوجي وشاله واعطاني اياه وا1ا فكه قد انكسرواصبح مثل الربيان البحري عندنا انكسر اقصد الفم وخرجت منه دماء وبعد ذلك مات وانا كنت فرحه به ولكن عندما سقط وتكسر خفت من حمله وعندما مات حزنت عليه قليلا ثم تركته ومشيت وفي احداث اخرى ولاكني لا اذكرها جيده اذكر اني ركبت مع اختي سياره واحنا نسووق ورانا سياره فيها رجال ونمشي بسرعه في طرق غريبه وكانا بعدين صرنا في ديرتي وطلبنا اكل من المطعم لا اذكر التفاصيل جيده

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
25/2 اليوم الخامس عشر
القراءه// حكه خفيفه في انحاؤ الجسم خشووع ثم شرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه قويه

الروئ// حلمت اني جالسه مع اهلي في بيت ابي وجاء اخيي وقال لي انظري لجسمي وكان في جسمه حبوب لونها كلون الجلد زحجمها كبير كانت ثلاث حبات متوزعه في فخده ورجله وبطنه قلت له اكيد من المنجا والفروله لا تاكل واجد مايصلح وبعدين دخلت الغرفه وكانت في سفره مفروشه وهناك خواتي ياكلو منجا وكنت ابغا اكل وياهم بس مادري وش كان عندي ومانعني وفي حلم احر حلمت بامي وقد انجبت بنت هي وانا يمكن او وحده ثانيه من خواتي وكنت ابغى اصلي بسرعه عشان اشوف اختي الصغيره متشوقه لرئيتها جدا ولكتي لم اراها وباقي الحلم مجرد اشياء غير مفهمومه
اذكر اني اعطيت ابنتي لعبه وانا في الحقيقه شريتها لها ولكني لم اعطيها اياها لانها نامت والحين صحيت وسويت الاعمال وبعدين بعطيها اياها
,,,,,,,,,,,,,,,,,
26/2 اليوم السادس عشر
القراءه// حكه متفرقه في الجسم مع شعور بنعس ورغبه في النوم فتور عبادي
البخور والحرمل//فرقعه قويه وشعور بقليل من الخوف
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
27/ اليوم السابع عشر
القراءه // فتور عبادي حكه في انحاء متفرقه في الجسم وخاصه باطن الرجلين وصداع الصداع من اول ما صحيت من النوم
البخور والحرمل//فرقعه شديده اختناق من الريحه مع كحه خفيفه
شعور برهبه ودخان لونه اصفر

الروئ// حلمت كانه احد يلمس عورتي وانا اقول اختي شيلي يدك وعندنا لمس اليد كانت ضعيفه جدا وشلتها وقعدت من النوم وكانها لم تكن اختي بالاساس

وحلمت ايضا كانه زوجي سافر وهو قال لي انه يمكن اليوم يسافر وجات الى شقتي مع اختي الكبيره وصايره شقتي عفسه شوي ومتغيره تقول لي انتي منظفه الشقه او لا قلت اي ادري عفسه بس ماكملت تنظيفها وحلمت ايضا كانه رجولي اليسار الي دائما تعورني عند القدم قد انشقت شق كبير وكانها ستبتر وانا اريد ان اذهب للطبيب كي اضع لها الجبس وكنت اصيح واقول لامي انظري الى قديم تالمني من زمان وانا تاركتنها طبعا هي الحين بالحقيقه ماتعورني بس البارحه قعدت غلط وعورتني مكان الركبه

وصحيت وانا مزعوجه وخائفه من الحلم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
28/2 اليوم الثامن عشر
القراءه// احساس بخوف وارتباك وشرود ذهني مع فتور عبادي
البخور والحرمل // ارتبااك شديد ونسيت اثنا ء التبخر الوضوء ذكرت وتوضئت واكملت التبخر
الروئ// حلمت اني في مكان كبير و كانه احد يربي طفل رضيع حديث الولاده ولا اذكر التفاصيل
وحلمت ايضا بزوجة اخي وكانها انجبت طفله طويله وجميله وبيضاء وهي بالحقيقه عندها ايضا بنت وصايرين يشبهو بعض ثنتينهم وذهبت كي ابشر امي و واوريها صورة الطفله وصحيت من نومي
,,,,,,,,,,,,,,

29\/2 اليوم التاسع عشر
القراءه//خشوع مع الم في اليد اليمين بداية القراه فقط ثم حكه متفرقه في الجسم وشرود ذهني في اخر القراءه
البخور والحرمل// فرقعه شديده ثم خفيفه وارتابك خفيف
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
30/2 اليوم العشرون
القراءه// رااحه وخشوع ثم شرود وبالنهاية ارتباك خفيف
البخور والحرمل// ارتباك والم في الرجل اليسار فرقعه شديده
الروئ// حلمت انه ابني الصغير تحمله مراءه لابسه عبائه سوده وكاني ركبت شي وطرت الى السماء وانا اصيح وانادي ابني حيدر وهو ينظر الي وكانت خدوده حمرا واختي ايضا كانها طارت او لم تطير لا اذكر كانت تنادي على حيدر ابني وتنادي على حمامه بيضا طارت ف السماء بالعلم ابني مريض وستجرى له عمليه وحلمت اني ذهبت لمطعم لاشتري اكل ورايت رجال يسرقون مبالغ ماليه ضخمه من نفس المطعم وقد استغفلني وسرقو فلوسي من محففضتي وعندما صرخت على الرجل وقلت له اعطيني فلوسي ذهب ليركض وقد مسكني وقال لي اسكتي وكان يضحك وكانه اراد فعل شي غير لائق وكان الرجال اسوود لكن ليس كثير وبعدها ركضت عنه
,,,,,,,,,,,,,
1/3 اليوم الواحد والعشرون
القراءه // شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم
البخور والحرمل//فرقعه قويه دخان اصفر ارتباك خفيف سقووط البخوره على الالارض
الروئ//كانني ذهبت لمطعم والي يشتغلو فيه اجنبيين اسياويين
وكنت اريد سلطه معينه ولكني لم احصل عليها
وحلمت ايضا اني لي ابن اخر غير ابني الصغير قد رئيت اولادي الذكور عاريين الملابس من تحت فقط عليهمن بلوزه بس بدون سروال داخلي وخارجي
وكنت ادور لهم في كيس ملابسهم شي كي البسهم وقد ركزت على واحد منهم وكان اسمر ولم ارا له شي يلبسه كانو الملابس كبار فقلت في نفسي كيف نسيت ان احضر له ملابس

ورايت ايضا كانه شخص اسيوي يقود سياره واحنا نقود سياره خلفه وكان طيبا وبشوووش و1هبت انتي ركبت معه السياره ثم لا اذكر هل جاءت ام لا كنت قليل خائفه عليها
.....................


اعمال 21 يوم للمره الثانيه

اليوم الاول

القراءه // شرود ذهني وحكه في راسي ووجهي وانحاء متفرقه بس الاكثر راسي
البخور والحرمل// فرقعه قويه ثم خفيفه ودخان اصفر
الروئ//غير مفهومه رايت كاننني في الشارع امتلك عربه كبيره اركبها انا واطفالي وقد اشتريت لابنتي حلويات وكل ما ارادت النوم ايقظتها وقلت لها كلي حلاوه او العبي بالعابك وكنت اريد الذهاب للسوق الشعبيه كي اشتري شيئا لا اذكره وقد قلت لا هلي وهم جالسين في الشارع ان يمسكو اولادي واختي تجلس وحماتي بينهم فقلت ان اختي قد ملت من اولادي لا تريد امساكم لانها كل يوم تراهم فقالت لي حماتي باللااشاره ولم تتكلم وهي تضحك لا تذهبي لاهلك كل يوم اجلسي مع اولادك في بيتك كي لا يملو منك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثانيي
القراءاه // شروود ذهني حكه متفرقه في الجسم
البخور والحرمل// فرقعه قويه وارتباك خفيف
الروئ// لا اذكر
......................
اليوم الثالث
القراءاه/// شرود وضيق في صدري بسبب مشكله قديمه بيني وبين صديقاتي اتذكرها واتضايق لانهم كانو يعيبون علي بسبب حالتي النفسيه
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الرابع
القراءه // عصبيه وشرود ذهني وصداع وحكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه
الروئ// حلم اني انا واخواتي وبنات اختي نايمين كلنا بيت اهلي وحلمت ايضا اني جالسه في مكان ومعي رجل لا اذكر ان كنت اعرفه او لا وعنده شي وسقطه داخله شي يدعو للاشتعال والحرق وبعد قليل احترق المكان ولكن لم يصبنا مكروه . ولا اذكر باقي الاحلام كانت مجرد خرابيط
........................................
اليوم الخامس
القرااهء// شرود ذهني حكه في انحاء الجسم تنمل وتخدر الرجل اليسرى
البخور والحرمل///فرقعه خفيفه
الروئ//حلمت اني نائمه مع اختي في بيت اهلي في نفس الغرفه الي كنت انام فيها وانا لسه ماتزوجت وف الحلم قعدت من النوم مفزوعه و ذكرت الله وجيت بنام الا شفت اختي بنفس الموقف قعدت مفزوعه وتصيح واقول لها وش فيج ماردت علي بعدين قمت بروح الحمام الا انتبهت انه الشغاله شاقه الباب لانه الباب سحاب من نوع القماش القووي وكانت ماخذه المفتاح ورجعته وشفتها اقول لها وين كنتي وانا اصارخ عليها قالت ماكنت ف مكان وحقرتني وراحت وشغالة بالحقيقه لها حركات غريبه ودائما نتصيدها بانها تكلم هنود وعلمت اختي وقامت ودورت مفتاح الغرفه وقلت لاختي كان مادخل علينا رجال واحنا نايمين تقول يجوز وماذكر باقي التفاصيل صحيت من النوم.
....................
اليوم السادس
القراهء// فتور عبادي ضيق ف الصدر وحكه متفرقه في انحاء الجسم والم في الرجل اليمين واختفى بعد الانتهاء
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ//حلمت انه اتصل لي زوجي لكي ياخذ اولاده ويذهب بهم لسوق شعبيه معروفه عندنا عندما جاء قلت له اعطيني كلينكي قبل ذهابك لانه يدي بها نجاسه ولا استطيع لم شيئ الا بتنظيفها اول فجاه عصب وراح وانا قمت اصرخ بقوه وابكي طلعت امي من الغرفه لانه كنت بيت اهلي نايمه تقول لي وش صاير قلت لها ولا شي سويت الامر طبيعي كانه مو صاير شي ومادخلت الحمام لاني كنت غاضبه وخائفه من دخول الحمام وانا غاضبه كي لا يصيبني مكروه
بعدين خفت انه زوجي ياخذ اولادي ولا يرجعهم لي اكلمه مايرد ولا راضي يجيبهم فرحت هالمكان ولم يكن نفس السوق المعروف كان غير ومليان اجانب فلبينيين وشفت اولادي هناك لحالهم واحدهم نائم اخذتهم وقعدت ف زي العربه وجات وحده تدفني ومعي اولادي وماذكر الباقي بعدين صحيت من النوم مزعوووجه جدا وعندي الم في اسفل صدري اليسار على الجنب
...................................
اليوم السابع
القراءه// حكه متفرقه في انحاء الجسم,, خشوع ثم فتور عبادي
البخور والحرمل//فرقعه قويه
الروئ//لا اذكر
........................
اليوم الثامن
القراءه// فتور عبادي ونعسسس شديد وشرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه قويه وشعور براحه
الروئ/// حلمت كانني راكبه باص سفر لا اعلم الى اين ذاهبه ولكن كانو معي اهلي جميعا وبعض الاصدقاء اعرفهم وكانت اختي جنبي بعد قليل ذهبت جنب صاحبتها وقلت لوحده جالسه في الباص هذي اختي اقرب وحده لي الروح بالروح والحين فجاه تغيرت علي وصارت ماتقعد وياي كله ويا صديقاتها تجي من الدوام وتنام ماشوفها وقمت اصيح ورايت ايضا في الحلم اني منسدحه في سرير في بيت اهلي وعندما قمت من السرير رايت الشرشف وقد تنجس بدم مني لعذري الشرعي فقمت للحمام كي ابدل ملابسي ولا اذكر ماذا حدث بعدها
......................
اليوم التاسع

القراءه// شرود ذهني والم في جسمي كامل مع مغص في بطني وحكه في شعري وقليل في جسمي
البخور والحرمل//فرقعه شديد وتطاير على يدي اليسار و حسيت بوخز في ابطي اليسار
الروئ// حلمت اني كانني مسافره وجالسه ادور هدايا لبنات حمواتي وماعرفت وش اشتري لهم ماذكر انا في اي بلد بس كنت ادور شوكولاته ايراني وماحصلت وبعدين شفت خواتي داخلين بقاله صحيح قلت بدخل اشتري من هناك اكل لي وهدايا لبنات حمواتي وماذكر وش صار بعدين
....................
اليوم العاشر
القراءه// الم في البطن تجشئ وحكه في الجسم وشرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه شديده
الروئ//لا اذكر
..............................................
اليوم الحادي عشر
القراءه//فتور عبادي مع ضيقه في الصدر

البخور والحرمل//فرقعه شديده
الروئ//كنت نايمه بيت اهلي بداية النوم نمت طبيعي على الصباح كل ماغفيت صابني شلل النوم اقرا ايات وارجع انام ويرجع لي الشلل بعدين حطيت قران تاحت راسي ونمت عادي ورايت حلم كانه عمتي ام زوجي مرت علي بالسياره ولم تقل الى اين سنذهب وذهبنا لبيت اول مره اشوفه وكان في الحلم بيت اهلها وكانو يطبخون السمك ورايت بنت اعرفها من ايات الدراسه سلمت عليها وجلست وكان معي اختي ووحده ماعرفها ولا اذكر شكلها واختي استحت لمن عرفت انه عمتي مريت علي عشان اتغدى في بيت اهلها ورايت اختي الكبيره كانها عروس وترتدي فستان وحامله ورد احمر وابيض وجت وحده من بنات خالتي تعاتب اختي الي ذهبت معي الى الغدا وليش العروس على شي لا اذكره قالت كنت اريد ان اتصل ليك امسس كي اعاتبك وغيرت راييي واختي في الحقيقه زعلانه مع اخت بنت خالتي ورايت ايضا انني في السياره مع ابي وكان يقول انه السياره خربانه وستحترق ووقف كي يصلحها وكان جنب المحل محل العاب فقلت له بننزل هنا لين تخلص خديت كرت اللعب بنتي ولم تريد اللعب خافت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني عشر
القراءه//خشوع ثم شرود ذهني وحكه في انحاء الجسم وخاصه الشعر والم في المعده مع غازات
البخور والحرمل// لم يتوفر البخور لاني كنت نائمه في بيت اهلي
الروئ//لا اذكر
جلست مفزوعه ومختلعه
..............................................
اليوم الثالث عشر



القراءه|// خشووع مع شرورد ذهني وخكه متفرقه في الجسم
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه
الروئ// حلمت اني ذهبت لحمام غرفتي كي اقضي حاجتي ثم اتوضى واصلي وكان ضيق جداا وصغير ولايوجد به الا مرحاض قضيت حاجتي وخرجت ثم اتت اختي كي تقضي حاجتها ولكن لم يعجبها اي حمام في شقتي ولم ترضى تدخل الحمام عبرت جة الدرج وكان في الحلم مختلف عن الحقيقه يوجد هناك دولاب صغيره فتحته او لا لم اذكر وكانني وضعت شي هناك اوعبرت بس ماذكر وسمعت صوت من الداخل نفس صوت بنتي الصغيره يقول تعبانه خفت جدا وسويت نفسي كانني لم ارا ولم اسمع شي واردت الذهاب للمغسله كي اتوضى للصلاه لم استطيع كنت خائفه ولم اذكر ماذا حدث بعدها
................................
اليوم الرابع عشر
القراءه// خشوع مع حكه في انحاء الجسموخاصه الشعر والوجهه ووخز في اليد اليمنى والم في المعده
البخور والحرمل//فرقعه قويه وشعور بوخز وحكه في الجسم
الروئ// لا اذكر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الخامس عشر

القراءه// خشوع ثم شرود ذهني حكه في انحاء الجسم كان عندي الم في البطن واختفى
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير خفيف وبعد الانتهاء الم في اليدين
الروئ//لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم السادس عشر
القراءه// خشووع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه شديده وطاحت البخوره على الارض بالقصدير
الروئ//حلمت اني في بيت اهلي وجاءت ام زوجي وبناتها لبيت اهل ي بس مو بناتها كلهم ثنتين وبنات خالتي الي ابد مايزورونا وكانو جالسين ف غرفه هي حاليا مخزن ومكان للثلاجاتوامي جالسه معاهم وحده من بنات خالتي تقريبا الكبيره هي مي متزوجه ضربت امي على فمها وهم يتناقشوو وامي مرره متضايقه من هالشي انا مانتبهت للضربه اختي قالت لي ترا ضربو امي من قالت لي كداا عصبت مرره وتضايقت قلت بسال حماتي الي قاعده معاهم داخل اذا صحيح ضربوها بيشوفوو وماسالت حماتي لانه قالو بيروحو مامداني اسال قلت لا مافي تروحو لويش تضربو اميي ضحكووو قلت اليوم مافي طلعه من البيت الا اذا علمت ابووووي بهالشي وسبيتهم ورحت انادي ابووي بس ماجا هو جوو رجال من المجلس مجلس بيت اهلي دائما فيه رجال المهم الحين صرت كاني انا الرجال الي جاي من المجلس وقمت اتكلم مع اختي الي علمتني واسالها وش صاير وكانت لابسه خاتم بس شكله مو خاتم شكله زي الحديده البارزه وجوانا ااسالها وهي تضربني بهالحديده وتعووور مره الحديده بعدين صحييت من النوم وانا حراااانه مرررره ومتضايقه وصدري جهة القلب يعورني وقلبي مقبوووض ابغا اقوم اصلي الفجر بس ماني قادره زي الي مختلعه والالم كان قوووي بعدين قريت المعوذات وقمت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم السابع عشر
القراءه// خشوووع ثم شرود ذهني ثم خشوووع وحكه متفرقه في انحاء الجسم مع اللم في البطن وغازات هالالم دائما موجود اول ما اصحى من النوم
البخور والحرمل// فرقعه شديده
الروئ//اتذكر جزء بسيط فقط اني امشي مع اختي في طريق غريب وذهبت عني ومشيت ورايت بنات خالتي واكملت معهم الطريق وذهبنا للبقاله وشريت لي اكل وطلعنا ورحت بعدين لاختي وانا كنت في البقاله خايفه يدورو علي لاني تاخرت في الرجعه
واتذكر ايضا حلمت انه اختي اعطتني كروت صغيره اوزعها تخص ابني المريض كي اوزعها للناس للدعاء له بنجاح عمليته ولكن رايت مكتوب فيها شعر وعمر طفلي لم اجد اسمه حتى قلت في نفسي كيف يدعون له الناس واسمه ليس مكتوب
وحلمت ايضا اني جهزت ملابس لابنتي كي تلبسها ولبست ثووب وسخ فيه بقعه كبيره لونها بني فاتح قلت لها روحي بدلي جهزت لها ثوب جميل واعطيته اختي تلبسها ورايت في الكبت بدله لابني حجمها كبير ولم تعجبني



...................................................
اليوم الثامن عشر

القراءه// خشوع مع حكه متفرقه في الجسم ثم شرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه شديده واحسااس برهبه
الروئ//لا اذكر




..................................
اليوم التاسع عشر

القرااءه // خشووع ثم شرود ذهني حكه في انحاء الجسم مع عطااس
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير
الروئ// لا اذكر ولكن صحيت مختلعه اول مانمت لاني كنت افكر ف شي


...........................

اليوم العشرون

القراءه// خشوع ثم شرود ذهني وحكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير خفيف
الروئ//حلمت اني ذهبت لبيت اختي وكان مشترك مع عائلتها ولديهم حمام مشترك كان نظيف وبه مرحاضين عربي واحد صغير وواحد كبير
الكبير كان مليييئ بالفضلات جدا والصغير نظيف عندما اردت الدخول رايت فتاه من عمري وكانت معي ايام الدراسه من نفس عائلة اهل زوج اختي مع اختها الصغيره وكانت لا تبتسم رائتني ونظرت لي وكانت اختها تتبول في المرحاض الصغير عندما انتهت خرجو من الحمام ودخلت انا وحاولت عدم النظر للفضلات لانها تثير الاشمئزاز لانها كثيره جدا وسحبت السيفون كي تذهب وذهبت قضيت حاجتي واردت الخروج الا وحده مع واحد داخلين علي من غير ما البس ملابسي كامله قلت لهم لا تدخلوو ولبست بسرعه ولا اذكر ماذا حدث بعدها
ورايت ايضا كانه لدي شقة غير شقتي وفيها مكان للغساله والجفافه كانهم في الحمام او مخزن وتحتهم كرسي حمايه كانني كنت مسافره واختي جاءت وشرت كراسي الحمايه وعندما غسلت ملابسي كانت الغساله قووويه جدا جدا تدوور بسرعه عاليه وسريعه جدا لدرجة مخيفه فقلت لمرت اخي غسالتي سرعتها كبيره يمكن اختي غيرت سرعتها فذهبت لترائها لا اذكر شغلتها ام لا ولكن عندما ذهبنا لها سقطت على وجهه وعدلتها بعدين قلت لها خلاص تركيها سرعتها كذا يمكن عشان تنظف الملابس اكثر وحلمت باشياء ايضا لا اذكرها جيدا اذكر كانه اختي كان مسافر بسيارته واعطى رجال في الشارع اوراق او جوتز مادري وهو اخي في الحقيقه توه راجع من السفر فسالته هل البلد التي زرتها زحمه لانه في الحقيقه زوجي سالني هل نسافر هاذا الاسبوع فقلت له عادي
ملاحظه// اول مانمت صحيت مختلعه لانني كنت افكر في امس عندما نمت وصحيت مختلعه ذكرت الله واكملت نومي



...........................

اليوم الواحد والعشرون

القرءه// خشووع ثم شرود ذهني والم في اليد والرجل اليساااا ر انتفاخ في البطن وغازات شديده
البخور والحرمل // فرقعه شديده جداا واحسااس بوخز في اليد اليسار
الروئ// حلمت كانني في مستشفى ستلقيه على سرير وحاطين لي جهاز حق شعري بس كانه يسوونه زي الكوافير واخر شي حطو قطره في خشمي وكان يطلع دخان واجد من شعري واخر شي طلبت مني اكتب لهم رقم زوجي عشان لو حبيت اجي مره ثانيه اتعالج وحلمت كانني ركبت سياره مع عمتي ام زوجي والي تسووق امها وكانت تشرب دخان الي يسمونه قدووتسووق ومنظرها مضحك كنت ابغا اصوورها بس استحيت فقالت بنت ولدها انا بصورش وحلمت ايضا انني في بيت اهلي وكانت مجهزه سفره كبيره بها ثلاثه صحوون لحم والللحم كان راهيي ومشهي بسس ما اكلنه منه شي اول شي اخذت بنت عمتي لحمه كبيره من الصحن ودتها الغرفه مادري ليش بس كانها بتصورها واكنت اللحمه شكلها مشهي رحت بسرعه اغسل ايدي عشان اقعد معاهم على السفره واكل من الصحن الي فيه اللحمه بس ماذكر اكلنا ولا اذكر الباقي

................................

اعمال 21 للمره الثالثه
اليوم الاول
القراءه// شرود ذهني مع احسااس بالخوف والنعسسس
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه مع حكه في متفرقه في الجسم وحاصه اليد اليمنى وشعور بخوف خفيف وبعد ماتركت البخوره فرقعه شديده
\الروئ//حلمت باشياء واجد ماذكر الا انه ف الحلم كنت نايمه واوتعيت في الحلم وكانه ثقل في صدري ونعسانه جدا وكانني نايمه في بيت اهلي وسمعت خالي جاء اخر الليل وكان يملك مفتاح لبيت اهلي وكان يصرخ باعلى صوته ينادي على امي اختييي باعلى صوته فخفت من طريقه كلمه وكانه حدث شي قلت لاختي ليكون جدتي توفت تقول الله يستر وصحيت من النوم مختلعه وقريت ايات ونمت وحلمت كانني عند النبي محمد في المدينه وكان وقت الغرووب اعجبني كثير منظر الغروب واردت اصوره ولكن عندما صورته قد غابت الشمس وظهر صاروخ وطار للسماء وكان كثير الدخان ورايت رجال من المدينه لابسين لبس قديم كانهم محاربين يقفزو من اعلى العمارات كانهم يتدربون وانتهو من العمارات الي جنبنا وجائو لنا الغرفه انا كنت خائفه جدا خبئت مفاتيح شقتي تحت الكنبه الي جالسه عليها عشان لا ياخذوها مني وكنت خائه ان يروح التصوير الذي صورته لاني صورتهم بعد وجاء لي واحد منهم هو الي دخل اساسا بسس واقترب مني ومسك يدي واصبحت منهاره جدا وخائفه وصحيت من النوم على طول
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني
القراءه// شروود ذهني مع تفكير وخووف وحكه في جسمي
البخور والحرمل // فرقعه شديده ثم خفيفه
الروئ// اذكر جزء من الحلم فقط كانه اهلي رايحين بيت اختي ولم استطيع الذهاب معهم السيارات ماتكفي كانو ثلاث وكلهم زحمه وجلست بيت اهلي متحيره وزهقانه واتصلت لولد حماتي يشوف لي سياره بس ماذكر حصل لي ولا اعلم ماذا حدث بعدها واول مانمت غفوت قليلا ثم صحيت مختلعه شووي وخائفه وكااني رايت امراه بسواد لا اعلم في الحلم او الحقيقه ذكرت الله ونمت
............................................
اليوم الثالث
القراءه// شرود ذهني الم في انحاء متفرقه من الجسم صداااع وارهااق شديد
البخور والحرمل// فرقعه قويه وتطاير على جسمي وفي كبت المطبخ مع الم وحكه في انحاء الجسم
الروئ//حلمت كانني في مرقد او مسجدمن مساجد المعصومين او النبي لا اذكر كنت جالسه وعندي اعمال معينه اسويها هناك لقضاء حاجه او اعمال يسووونها هناك لصاحب المرقد ماذكر
وكانه احد معاي بس مو ذاكره من وماذكر بعدها وش صار
.......................................

اليوم الرابع
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني حكه متفرقه في انحاء الجسم شعور بضيق لانه اولادي من حولي وانا اقراه وموعارفه اركز منهم
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير وشعور بتوتر خفيف
الروئ// حلمت كانه وحده هنديه او اندونسيهي تدلك جسمي كان لون بشرتها اسوود وكان مؤلم تدليكها وبعدين رايت جدتي واختي الكبيره ينظفون جسمي عن الشعر كانو ينظفون رجلي ورايت ايضا كانني مسافره في مكان وعندي علبه فيها شيئين لا اذكر ماهم وكانو في علبه كانها لخواتيم ذهب ولكنهم ليش خواتم ومعاهم ورد وحده كبيره طبيعيه وثنين اصطناعيين ف التفتيش قالت لي المراء الي تفتش ذي ممنوعه باشيلها تقصد الورده الطبيعيه قلت لها اوكي وانا متحسره على الورده
ورايت ايضا كاننا انا واختي والشغاله نحفر في زراعة بيت اهلي لا اعلم لماذا وراينا اوراق مدفونه ورقتين ورايت ماء يجري تحت الحفر وقالت اختي هذي شكلها الاوراق الي دفنتها قلت اي خليها تركيها وانا اقول في نفسي لو انا دفنت حرزي هنا عشان الحفره عميقه ولن يستطيع احد رؤيته طبعا انا في الحقيقه غيرت حرزي ابي دجانه ودفنته في زراعة بيت اهلي وكنت متخوفه من ابوي يشوفه ويشيله
....................

اليوم الخامس
القراءه// خشووع مع حكه في انحاء الجسم وانتفاخ في البطن
البخور والحرمل// فرقعه قويه مع احسااس بحكه في انحاء الجسم وخاصه الشعر
الروئ//لا يوجد
..............................................
اليوم السادس
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم مع الم في المعده
البخور والحرمل//// فرقعه شديده
الروئ// لا يوجد
...........................ز
اليوم السابع
القراءه// خشوع ثم شروود ذهني ثم خشووع وبعدها شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم مع انتفاخ في البطن وغازات
البخور والحرمل// فرقعه قويه مع تطاير ولسع في الجسم
الروئ// لا اذكر تفاصيل اذكر انه كانه عندي درج مليان دمى وكانت كلها ذكووور الدمى بدون ملابس
باشكال حيوانات ذكور قط اسود ودمى عاديه
ورايت كانني اقطع سلطه وعدما وزعتها في الطوس اصبحت قليله جدا كنت مقطعتها لامي والشغاله وشخص ثالث لا اذكره فاصبحت لشخصين واقل
...............................
اليوم الثامن

القراءه// شروود ذهني ضيقه في الصدر صداع وحكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير على الجسم
الروئ// كاني اذكر حلمت بنمل في شقتي بس كان قليل جدا وحلمت ايضا انني جالسه في مجلس شقتي مع ابنتي ويوجد فيه العاب في الحقيقه زحليقه مع بيت وفي الحلم رايت زحليقه مع مرجحانهورايت ابني الصغير في الصاله يمسك شي ويقف وهو يلعب ويتنطط وكانه رقبته عوجا وتميل لجهه واحده جهة اليسار يمكن وانا اقول له تعال ولاكن لا اقترب منه ونظراته تختلف قليلا وكان جدا فرحان ويناطط حتى خفت عليه ان يقع لانه لا يمشي وقلت له تعال كي امرجحه ودخلت المجلس انتظره بعد دقائق رايت اين معي في المجلس وقلت في نفسي اذا من هذا الي برا وسمعت خطوات ابني في الخارج يحبي واقترب عند الباب رايت ظله و اساسا ابني معي في المجلس عندما رايت الظل صحيت من النوم وعندما صحيت رايت شي في السقف صغيييير مثل الخيال واختفى سريعا ذكرت الله ورجعت نمت عندما صحيت كان عندي الم في رجلي اليمنى في نقطه معينه بالساااق قبل هذا الحلم احسست بالالم .
............................

اليوم التاسع

القراءه // خشووع ثم شرود ذهني ثم خشوع وحكه في انحاء الجسم وانتفاخ شديد في البطن مع غازات وجاء الم خفيف في الاعضاء التناسليه واختفى بعد الانتهاء من الاعمال ورجع لي واختفى ...
البخور والحرمل// فرقعه قويه وخزز في الجسموحكه في الجسم
الروئ//حلمت كانني في عرس وكان مزدحم جدا وكله اغاني وفي ناس واجد اعرفهم وكنت مو مرتاحه هناك ابغا اطلع بس شفت احصنه اثنين جايبينهم ورجعت دخلت ابغا اشوف وش يصير وكانت معانا بنت خالتي واتت لي بقطعة خبز يابسه صغيره من هناك زي البوفيه الصغير فيه اكل اخدتها وانا مو مقتنعه اكلها ما عجبتني وقلت لوحده هناك مو ذاكرتنها اذا شفتي صديقتي سكينه قولي لها ابغاها وجابت لي وحده ثانيه اسمها سكينه تشتغل في نفس المكان قالت لي وش تبي انا ماعرفش هي تغتكرني المره انا سكينه صديقتك قلت لها مو انتي وبعدين بالصدفه شفت صديقتي سكينه وسلمت عليها وحضنتها وقلت لها اعطيني رقمش قالت الحين تبغيه قلت اي وكاننها رافضه تعطيني ايه وكل ماقالته وحاولت اسجله مو راضي يتسجل عنديينمسح ولا سجلته واذكر بعد حلمت اانني امتلك بخور للشيطاطين طبعا في الحقيقه عندي بخور اعطتني ايه امراه تقول ذا واجد زين اذا صارت لش اي مشكله في البيت تشغلي البخور وتروح المشكله على طول والحين مادري عنده ولا جربته ولا مره فحلمت انني رايته في شنطتي واخرجته وكان زي وضعه ملفووف بكلينكس وصاير زي الورد الصغار لونه غامق اسود يمكن او رمادي اعطيت وحده بنت خالتي او اختي مو ذاكره قلت لها انه زين لاي مشكله تصير لج تبغي تجربيه وكانها ارادت ان تاكله قلت لها لا ذا بخور
واذكر ايضا حلمت انني ذهبت لشنطة اغراض ابي الخاصه من فلوس وهكدا وفتحتها وكان في داخلها شنطتين وجاء ابوي وانقهر اني فتحتها كنت فاتحتنها يمكن اخذ فلوس ولا شي كدا مادري وماقلت له لانه موجود او كان نايم وماحبيت ازعجه وحلمت ايضا باشياء ولكني لا اذكرها جيد
صحيت من نومي الساعه 9 الصباح ورجعت نمت عشر يمكن عشر دقايق اوتعيت ورايت خيالين واختفووو ورجعت نمت
انا لا ادري ماهذا الخيال مثل عندما تنظر للشمس او التلفاز بتركيزوتشرد في الجدار وترى خيال هكذا الي اراائه لانيي ادقق فيه يتحرك باتجااه الزاويه ويختفي مثل ظل الشمس
............................................
اليوم العاشر
القراءه// شرود ذهني ثم خشوع وحكه متفرقه في جسمي
البخور والحرمل// رائحه غريبه وفرقعه قويه الرائحه متغيره شوي عن كل يوم
الروئ//لا اذكر اذكر فقط كانننا بنسافر واخوي يبي نسافر بسيارتنا الخاصه واحنا نبي طيران
.......................
اليوم الحادي عشر

القراءه// شرود ذهني وحكه في انحاء الجسم انتفاخ في البطن والم مع رغبة في دخول الحمام
البخور والحرمل// فرقعه قويه وتطاير في اليد اليمين
الروئ//لا يوجد لا اتذكر الحلم اساسا
.................................................
اليوم الثاني عشر
القراءه// خشووع ثم شرود قليل ثم خشووع وشرود وحكه متفرقه في انحاء الجسم وكحه مره واحده فقط
البخور والحرمل/ احساس باختناق ووخز في اليد اليسرى وفرقعه قويه
الروئ//حلمت انني انا واختي وبنت اختي جالسين نحفر الارض تقريبا الي يفر انا بس ولا معي اختي مدري
وطلعت من الارض حرزين حرزي القديم حرز ابي دجانه وحرز اخر مثله لكن لا اعلم لمن وكنت فرحانه انه يوجد حرز اخر مع حرزي ولا اعلم لماذا حفرت الارض وضعنا الاحراز في الحمام فيبانيو السباحه والرمل في طشت صغير وقلت في نفسي ساضع الحرز في قاع الارض واحفر كي لا يخرجه احد وعندما جاءت لاضع الرمل لم اجده اختفى الرمل استغربت وين راح وكانت الاحراز في مكانها في البانيو وكان في البانيو قليل من الماااء يغطي الاحاز ويعلوها قليلا فقلت لاخي الكبير او ابن اختي اتوقع ابن اختي الكبير يدرس بالخارج لم ارااه منذ سنيتن تقريبا خذ هذه الفلووس واشتري ثلاث دجاجات اي ست قطع وكنت اسساسا بحاجه لدجاجه واحده فطلبت ست كي احتفظ بالباقي فقالت لي ابنت اختي شيلي حرزش وضعيه في المكان في الفلاني عشان محد يشوفه لا اذكر المكان الذي قالته لي ولا اعلم لماذا طلبت الدجاج
.........................................
الثالث عشر
القراءه// خشووع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم وخاصه الشعر والم في البطن كان موجود قبل القراءه وشعور بخموول ورغبه في النوم
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ//حلمت اني في بيت اهلي ورن جوالي ووكان رقم لا اعرفه ولكن ظهر رقممتصل اسمه علي المطوع وطلعت لي صورة السيد حسن نصر الله وانا اقول في نفسي من هذا الي متصل لي ؟؟
وخلصت الرنات وسكر ورجع دق رقم اخر لا اعرفه ولكن لا اذكر هل يوجد به اسم او لا ورايت ابنة اختي وقد تعرت من سروايلها وذهبت لامي لتضع لها دواء وكان الدواء هالحليب وانا مستغربه كيف ابنة اختي كبيره وتتعرى قدامنا كلنا ولا تخجل وحلمت انني سافرت المدينه وانا وزوجي وابني وابنتي وكنا جالسين في الحرم المدني في الصحن الخارجي فقلت لزوجي اين ابني فقال هناك ورايت انه عند رجال اغرااب لا اعرفهم وذهبت بسرعه قلت لهم اعطوني ابني فاعطوني اياه واصبح شعره طويل واشقر وجمييل وهو في الحقيقه اشقر ولكن ليش طويل واصبح كانه بنت بملابس بنت ايضا اخذت ابنتي وذهبنا للحمامات كي اتوضى فذهبت كان شكل الحمامات مثل الغرفه ويوجد عند كل مغسله كنبه استغربت كيف ساتوضئى للصلاه والماي يجري على الكنبه وبتتبلل رايت مغسله ولا يوجد بجانبها كنب فتوضئت وصليت فرض المغرب فقط وكنت اصلي بأتجاه غير القبله غير الحريم الي يصلو وقلت ساكمل صلاتي في الصحن النبوي مع زوجي وذهبت ولا اذكر ماذا حدث بعدها
وحلمت انني ذهبت للحمام وكانه حمام غرفتي وقضيت حاجتي واصبح المااء غامق كانه اسوود استغربت لمن شفته
ولا اذكر باقي الحلم
................................
الرابع عشر
القراءه// خشووع مع حكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه قويه وكنت متوتره ومعصبه
الروئ//حلمت انني ذاهبة مع اخواتي لمكان فيه هرجان ديني للاطفال ورايت بنات اعرفهم كانو معي بالدراسه وسالتني عن طريقة الدخول عشان بادخل بنتي فقالو لي الطريقه ودفعت لهم الفلوس وعطوني ثلاث بطاقات وقلت لهم اذا مارضت تقعد البنت عادي اخذ فلوسي قالو عادي وقلت لهم انه المشرفات مسؤوليه اذكر لمن كنت اشتغل في المشرعه لخدمة الامام الحسين كنت اتبهذل مع فلوس الناس بفما ارضى استلم الحسابات واستملت البطايق الا اشوف داخله قطتين وحده كبيره جدا وضخمه ووحده حجمها عادي مو كبير واجد الكبيره فيها زي الفتحه بين عينيها او في وجهها بالاحرى وكانها تريد الهووم علينا او علي وتطالع بنظرات مخيفه فقلت لهم عاد دخلوني دخلنا وتخبلينا كلنا داخل وقالو لي اركبي الدرج وفوق تدخلي الاقسام ركبت ونسيت شنطتي تحت مع بطاقات الدخول فقلت مادري يدخلونا او لا فتحت غرفه مايئه بالاولاد اغلقت الباب فتحت الغرفه الثانيه فيها بنات صغار في سن ابنتي تمهيدي قلت لها بتقعدي معاهم قالت اي تركتها ورحت اركض عشان اشوف خواتي لانهم معي وتركتهم ودخلت المهرجان ولم اراهم في المهرجان رايتهم في البيت وقبل لا ادخل لهم الغرفه عبرت على باب مجلس الرجال ورايت شاب لا اعرفه ولا اذكر من هو يعبر وكان جنبه حيوان صغير غريب مخيف وكانه في بيت اهلي عند مجلس الرجال كانه حيوان زاحف الي يسمى وزغه وله عينان كبيرتات لونها ابيض لماع بس ماوصل ليي تسكر عليه الباب كان في بيت اهلي هذا الحيوان ورايت خواتي رجعو البيت وكان في البيت جارتنا كانت على فراش المرض ومعاها خواتي ومعاها شابين من اهل السنه في عمر العشرينات ويجلس بجانبهم ولد اخوي الصغير السنه وثمانية اشهر تقريبا تقول لي امي ليش تروي تسوي عدي ملاد بتش هناك قلت لها مادري قلت بوديها المهرجان فقلت لخواتي رجعتو اجل انا بروح لبنتي بسرعه لا تطلع وتوني بروح الا داخله بنتي وهي تصيح وكان جسمها حاار وكانها اصيبت بالحمى حضنتها وسكتتها وقلت وشنطتي ماجابوها وفيها فلوسي وجوالي واغراضي وصحيت من النوم..
...................
الخامس عشر
القراءه// خشوع وحيره مع حكه في انحاء الجسم ورجولي اليمين نااامت والمتني
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ//حلمت انه اختي ذاهبه للخروج مع ابي لا اذكر وين رايحين بس ممكن رايحه الدوام وقلت لها بروح معاج بس اغيرجو بالسيار ه وارجع وانترظوني ودخلت الحمام لقضاء حاجتي واذا بملابسي تتنجسس فغيرتها وحطيتها في البانيو وفتحت الماي عليها كي تتطهر وكام معي وحده من خواتي الكبار قلت لها بسرعه سكري الماي لانه تجمع لا يخرج برا البانيو ونتوسخ وتاخرت على ابوي واختي وعندما خرجت من الحمام قالت اختي يلا تاخرتي وابوي بيمشي قلت توسخت ملابسي كيف بعد اروح وانا نجسه وماذكر بعدين رحت وحلمت ايضا انني ركبت البسياره مع خواتي وبنات خالتي والي موصلنا ولد خالتي وكنت انا واختي متحجبين ولم نغطي وجهنا وفي الحقيقه انا اتغطى واختي بعد ماعدا في الدوام تتحجب فقالت لي يمكن ولد خالتي يعصب لانه احنا متجحبين وقف هو عند محل اجهزه كهربائيه لشراء ثلاجه مادري مكيف اختي غطتا وجهي بسرعه وتركت وجهه وكنت اكل ايسكريم انا انقهرت قلت لها مالي شغل فيه انا متزوجه وزوجي مسؤول عني مو هوو وعادي لو كشفت وجهي وهو طالع بنظرات كانه معصب وكان المحل الي ذاهب له مغلق للصلاه ولا اذكر باقي الحلم.
ملاحظه// كان المنتدى مغلق وسويت الاعمالب معرفتي
..............................
السادس عشر
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني وشعور بارتباك وخوف وقلق وعصبيه وشعور بخموول ونعسس وتثاوب وقمت اصارخ على بنتي لانني لا اعرف ان اركز في الاعمال من هذرتها
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ// حلمت انه بيت اهلي فيه نمل رشيت عليه مبيد حشري وخرجنا جميعا نسيت وين رحنا طبعا هو بيت اهلي بس الارضيه زي ارضيه شقتي و لنل خارجه رايت ثعبان اسود كبير ورجعت بعد فتره اشيك في نمل او لا وشفت انه النمل احتفى كله ونسيت امر الثعبانورجعت وهو مكلانه قلت يمكن مات من المبيد وعندما دخلت خرج هو من الباب وانتبه لي ورجع دخل وانا رحت اركض بجهة المجلس حق الرجال لانه في باب يطلعني لداخل وانا اركض الا هو داخل يلاحقني وصحيت من النوم قمت لصلاة الفجر وكانت قضاء ورجعت نمت وحلمت اننا جالسين في مكان لا اعرفه كانه بيت او حسينيه انا جالسه مع امي كان فيعرس اتوقع وخواتي موجودين في وحده توزع بسكويت اخدت امي واكلت سالتها طعمه لذيذ؟؟ قالت اي قلت بشتري لي علبه راحت قالت للمره اني ابغا انا تضايقت لمن قالت لانه استحيت كنت بس ابغاها تسال عن السعر قلت خلاص مابغا هونت وجت حمات اختي زعلانه تقول وض صاير ليش زعلت انا تسال اختي كانت تقول انا ماسويت شي لولدها كنت اللعب وياه بس وهو قام يصيح وانا اراقبهم عن بعد استغربت قلت اصلا انا مو زعلانه عشان كدا اختي اخدت ولد اختي وقامت تلعب ويااه بطريقه خشنه وهو صغير خافت عليه حماة اختي تقول بتعوريه ونا ساكته عادي وطنشتهم وكملت كلام مع امي واذكر ركبنا قارب صغير انا وبنت اختي مدري اختي وكان صغير ومخيف ويهتز واجد والبحر غزير اختي الكبيره عصبت علينا تقول خطير وبطيحو احنا قلنا لها عادي اعطتنا غرشتين ماي كبار اغراش بيبسي كبار بس معبيين ماي وحده مسكر غطاها عدل والثانيه مسكر بس عند مارميتها في القارب انفتح الغطا شوي ورجعنا للدرج وقعدنا لاني خفت نغرق ولا اذكر باقي الحلم..
........................
اليوم السابع عشر
القراء// خشوع وحكه متفرقه في انحاء الجسم واحساس بحراروة الجووو ثم شرود ذهني لانه اودي معي ولا اعرف اركز عدل منهم
البخور والحرمل// فرقعه قويه وبعد الانتهاء حكه في جسمي اتوقع اليدين
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثامن عشر
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه وعند الانتهاء والقيام للصلاه الزياره احسساس بالم في خنصر اليد اليمين
البخور والحرمل // فرقعه قويه وعطاس
الروئ//حلمت انني مع رجل غريب كانه دكتور اقول له ان ولدي عنده حساسيه في صدره اذا جات لك كحه يتعب والنطق عندي صاير صعب والكلمات لا تنفهم عدل وهو صاير قريب من وجهي وشكله مخيفف ومهيب له شوارب كبيره وعندما اقترب مني خفت وكانه اراد ان يسمعني بشكل واضح كي يخرج دواء لابني وصحيت من نومي وانا خائفه وقريت المعوذات ونمت وحلمت كاننا مسافرين انا واهلي كانها طائره وكانه باص وقالو سنذهب للامارات ولكن الطريق طوويل جدا وقفنا في مكان واردت الصلاه جات اختي الكبيره واخذت المشضمر الي باصلي فيه شبه للاحرام ولكنه مفتوح وكانت اختي عاريه انا عصبت وقمت اصيح لانه مافي وقت اصلي فيه وهي اخذته وراحت اقول الحين متى باصلي ورجعنا السياره ووقفنا محطه ونزلت امي للحمام اقول لها عاجي اصلي معاج بالحرام حقج قالت اي تعالي وكانها كانت غاضبه مني او من شي لا اذكر وكان عندها اكثر من لباس واكثر من مشمر بس خذت معاها واحد وتركت الباقي على طاولة صغيره موجوده في الباص حتى قلتل ها ذيلا حقش عشان ابي اخذ واحد قالت اي بس ماخذيت لانها كانت غاضبه وخفت تعصب وكنت رايحه معاها وانا حاسه بخووف لانه بتروح الحمام وبظل لوحدي والمكان مخيف وظلام ولا اذكر ماذا حدث بعدها واذكر عندما كنا نمشي رائينا ناس تتسابق في سيارات فوق جسر وسيارتين طاحو كانها دوله اجنبيه وراينا ناس تتسابق بدراجات غريبه كان ممتع بس غريب وكانت معانا بنت اختي هي حاليا تدرس في امريكا ...
..................................
اليوم التاسع عشر
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني واحسااس بحرارة الجووو وحكه في انحاء الجسم
ابخور والحرمل// فرقعه قويه وتطاير في الاصبع في اليد اليسرى
الروئ// لا اذكر\...............
.........................
العشرون
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم وخوف وارتباك وشعور بحرارة الجوو
البخور والحرمل// فرقعه قويه وتطاير على الصدر بجهة اليمين وشعور بارتباك وخوف
الروئ// حلمت كانني ذهبت للسوق مع اختي وراينا بنات ياخذون دوره تدريبيه في نفس المجمع يمكن دورة تصوير لا اذكر ورايت معاهم بنت خالتي ليس لنا علاقة فيها وسالت المدربه عدة اسئله عن الدوره ولكني لا اذكر الاسئله واذكر اني حلمت انني اعبر نفق ضيق جداا كان تحت الدرج موقعه ورايت وانا اعبر جارتنا وابنتها وكلمتني ولا اذكر ماقالت لي وافسحو لي المجال الى ان خرجت منه واقول كيف كنت في صغري اعبر فيه وكان ضيق كيف لا اخاف ان اعلق داخل
ولا اذكر باقي الحلم
.........................
الواحد والعهشرون
القراءه// شرود ذهني تعب وصداع وشعور بوجود زكام وخروج لبن من الثدي اليمين ولدي يرضع صناعي وحكه متفرقه في الجسم وخز في جسميحيث يلزق الاحرام في يديني وانتزعه وكان حشره تعضني وانتزعها
البخور والحرمل// فرقعه قويه وتطاير في الجسد مع لسع
الروئ// لا اذكر لكن اول مانمت صحيت مفزووعه وقريت المعوذات ورجعت نمت
...........................
اعمال لمدة 21 يوم للمره الرابعه
القراءه// شرود ذهني حكه في انحاء الجسم وعصبيه وعدم تركيز
البخور والحرمل//فرقعه شديده وشعور بتوتر خفيف
الروئ// لا اذكر
.....................
اليوم الثاني
القراءه
// خشوع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم وصداع وعصبيه
البخور والحرمل// فرقعه قويه وشعور بحكه في الشعر
الروئ// حلمت انه ابنتي ترجع وحرارتها مرتفعه رجعت المره الاولى و وقفت والمره الثانيه رجعت واغمي عليها وانا خايفه عليها مره ابوها اتصل للاسعاف يجو لها واخدوها وراحو وانا اقول له وينهم قال راحو اقول كيف وين بيودوها يقول يمكن المستشفى الفلاني الي قريب او الي ف الدمام ومومهتم وانا خايفه على بنتي ورحت علمت خواتي ونفس الشي مو مهتمين بس انا الي خايفه عليها وافكر فيها وفي الحلم رجعت بنت اختي من سفرها ف الاردن كانت للدراسه هي بعد كم يوم بتجي ومعاها امها واختها ونامو فوق ف بيت اهلي في غرفتنا انا واختي قبل لا اعرس الحين موجوده فيها اختي ف القيقه قبل لا يجو ينامو كنت انا لحالي فوق وشفت اطفال لناس من جيرانا من بعيد يتسلقون النافده وينزلو وفي طفله من بينهم قلت له تعالي وخديتها وراحت اختها اشتكت علي عن اهلها وجو لي معصبين كانو حريم لابسين اسود ضيق بلوزه وسروال جت وحده ام الجاهله اتوقع تقول لي ليش ماخده بنتنها قلت لها خديتها وعطيتها هاللعبه ورجعتها لكم خدوها ورجعتها بعد ماعطيتها لعبه دبدوب او دميه كانت لا اذكر بالضبط وحلمت ايضا بنفس هالناس رايحه لهم بيتهم وكانت صالتهم كبيره وصاحبة المنزل شكلها غير وكانت معصبه على ولدها تقول انه سهران وهي كانت تستناه للفجر ولا نامت الا سبع الصباح وكانت تكنسس صالتهم وتتكلم وماذكر باقي الحلم
................
اليوم الثاالث
القراءه// خشوع ثم شروود ذهني وحكه في انحاء الجسم وتعرق لحرارة الغرفه وتفكير
البخور والحرمل// توتر خفيف وفرقعه قويه
الروئ// حلمت انه شغالة بيت اهلي جات شقتي عشان تنظفها وجو معاها اهلي كلهم وانا كنت طالعه مشوار مادري وين وتركتهم ورحت وكنت امشي في الشارع وشفت كانه النصف من شعبان يوزعو حلويات والعاب قلت هم اعطوني العاب لبنتي وولدي عشان يستانسو روحتتي البيت وشفت ف الشارع بنت خالتي قلت لها تعالي وياي البيت كلهم هناك جايين لي اهلي وجت معي وعطينااها ماي مارد شرربت ولا عجبها طعمه هي اسمها زهرا جت اختي وقالت لي ترى باسمه ماعجبها الماي طبعا باسمه اختها وشقتي صايره غير كانو قاعدين في الحووش والحوش صاير كانه حق بيت اهلي بس فيه اختلافات فيه بابين امامي وخلفي الامامي فيه جهة بحر حليو وهم قاعدين هنا عند البحر وبنات اختي ووحده من خواتي هناك عند البحر زي الي يرقصو والباب الخلفي عند الرمل واذكر شفت في غرفة النوم عند سرسري من فووق درج في كل زاويه زاويتي شفت شيبس مفتوح من فتره منسي ومعاه نمله تمشي واذكر بعد حلمت انه زوجي كان مع رجال يتناقش معاهم في امر مادري بخصووص العمل او لا وعصب الرجال وراح لزوجي بعصا عشان يضربه قمت اصرخ عليه اقول له لا تضرب رجلي واصيح بعدين تحول رجولي اخوي الكبير وكان راجع من المستشفى بعد تنويم ومضروب برصااص رحت حضنته وانااصيح وحلمت ايضا بتابوت فيه رجل ميت لا اذكره يمكن كان عدوو من اعداء الاسلام يمكن مو اكيد وكل شوي يقوم ونشوفه وينخشش وبسسس
صورة العضو الرمزية
فاطمة هبة الله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 39513
اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am

Re: استفسار بخصووص اعمالي

مشاركة بواسطة فاطمة هبة الله »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** تضعين أحوالكم للعلاج الأول مع العلاج الثاني لكافة المتعالجين 21 يوم
** ضعي رابط علاجكم ليتسنى لنا معرفة الخطوة العلاجية الأولى وبخدمتكم ....
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى

الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ

(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))


صورة العضو الرمزية
عشقي حيدر الكرار
فـاطـمـيـة
مشاركات: 707
اشترك في: الجمعة نوفمبر 30, 2012 11:01 pm

Re: استفسار بخصووص اعمالي

مشاركة بواسطة عشقي حيدر الكرار »

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد


متباركين بمولد بطلة كربلاء الحورااء زينب


هذاا رابط لموضوعي
http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?t=132026&f=40

هذي اعمالي

حرز ابي دجانه الانصاري

الكتابه
///شعور بضيق وخوف وعصبيه شديده وتعب

اعمال لمدة ثلاث ايام

اليوم الاول
القراءه/خشوع مع ثقل في اللسان وارتباك وخز في اليدين ودوران في الراس وعدم اتزان
البخورالحرمل/فرقعه خفيفه
الروئ// ماذكرها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الثاني

القراءه خشووع مع حكه في انحاء متفرقه في الجسم,, الم في الرجل اليسرى اتوقع كان قبل القراءه غازات
بعد الانتهاء الم في يمين البطن دقايق وراح

بخور الحرمل//فرقعه شديده وتطايره على جسمي
الروئ // لا اذكر بس قعدت من النوم ورقبتي الم قووي كانه احد كان ماسكنها بقوه وكان مزاجي متعكر وتعبانه

......................................
اليوم الثالث
القراءه // خشوع مع خمول وخوف بعدين بعد الانتهاء من الاعمال وخز في باطن الرجل اليسرى
البخور الحرمل// فرقعه خفيفه ثم قويه وتطاير في شعري

الروئ

حلمت اني مع زوجي في غرفة نومي واذا الباب يفتح لحاله ويغلق مره اخرى وكنت خايفه جدا

ويفتح مره ثانيه ويغلقوانا خايفه منه وكاني لا ارئ شيئا ولكني خايفه

ونظرت الى السقف وجدته مختلف مخرب نفس الحلم الي قبل كان السقف مخرب مبني وفيه فووق درج كانه دور ثالث في شقتي بالعلم شقتي دورين والثالث سطح فصار درج السطح في غرفتي وارئ الباب حق دخول السطح

وانتبهت من نومي



..........................................

اعمال 21 يوم للمره الاولى
اليوم الاول5/2

القراءه // حكه متفرقه في الجسم// صداع الم في عظمة الصدر اليمنى من فوق عند الرقبه واختفى الالم بعد الانتهاء

خشوع ورغبة في البكاء


الروئ// لا اتذكر


......................

6/2
اليوم الثاتي
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير
القراءعه/// خشوووع ورغبة في البكاء حكه في انحاء متفرقه

الروئ// رايت اني مهمومه لحالتي واقول في نفسي ليش ماروح لزيارة الامام الرضا واضع صدري على الضريح الشريف لكي يشافيني الله ببركاته

اللهم ارزقني زيارته يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليوم الثالث7/2

القراءه //خموول بعدها خشوع ورغبة في البكاء

البخور والحرمل// فرقعه وتطاير في انحاء الجسم
الروئ// اشياء غير مفههمومه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الرابع8/2

القراءه// خشووع وشرود ذهني وخشوع مع وجود الم في اليسار عند البطن واختفى سريعا

البخور والحرمل فرقعه قويه

الروئ//لا ادكر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اليوم الخامس
القراءه خشووع// ثم شرود دهني ثم خشووع مع خووووف شديد طول فترة القراءه

البخور والحرمل/// فرقعه خفيفه مع تطااير في عيني من داخل والحينت عيوني تحرقني

وبعدهال فرقه قويه وشعوري بخوف شديد وتوتر


...............


16/2 اليوم السادس
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه ثم شديده وتطاير في انحاء الجسم شعور بخوف
القراءا// خشوع مع خوف وتوتر وغصه في حلقي وقلبي كرغبه في البكاء والصراخ من الخوف وحكه متفرقه في انحاء الجسم
الروئ// خرابيط
............................
17/2 اليوم السابع
القراءه//خشوع ثم شرود ذهني وخشووع شعور بنعسس ورغبه في النوم وحكه في انحاء الجسم
البخور فرقعه شديده
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
18/2 اليوم الثامن
القراءه//حكه في انحاء متفرقه من الجسم فتور عبادي صداع حكه في الاذن اليمنى
البخور والحرمل//فرقعه خفيفه
الروئ// احلام مزعجه لكن لا اذكر تفاصيلها ادر اني ذهبت للمرحاض اعزكم الله كي اقضي حاجتي وعند الانتهاء اردت ان اجدد المااء ولكن كان سحاب السيفون خربااان وقد خرجت مني اوسااخ كثيره اعزكم الله وتوسخت يدي من هذه الفضلات وكان الرحاض عباره عن مرحاض مكشوف ليش في حمام وانما في مكان كبير وفيه اناس وكان جنبي اخي وكنت في استحيااء من ان يرا فضلاتي الكثيره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
19/2 اليوم التاسع
القراءه// حكه متفرقه في الجسم فتور عبادي خوووف وعصبيه
البخور والحرمل // فرقعه شديده وتطاير على يدي
الروئ//حلمت اني اتيت بالبوم صور لي وكان فيه صور لي وانا عروس وكنت ارى الصور واقول في نفسي كيف تغيرت هكذا اصبحت قبيحه الان وكنت كل ما تصفحت صوره ارا نفسي بالحقيقه على سرير وكان عندي عدة فساتين لونها ابيض جميله بعضها قد صغر علي مقاسه وكنت اقول ساعطيهم احد من اخواتي يلبسونهم لانهم صغرو علي
ولا اذكر باقي التفاصيل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
20/2 اليوم العاشر
القراءه // حكه متفرقه في الجسم خشووع الم في االجزء الايمن من الرقبه والم في الخاصره دقائق ودهب الالم
البخور والحرمل/فرقعه خفيفه

الروئ// حلمت اني في مكان عام وابتي تريد الحمام فكنت ادور كي ادخلها حمام نظيف وكلما دخلت حمام ووجدته مليان من الاوساخ والفضلات كنت داخله حمامات رجال وكل مرحااض ممتلى بالفضلات

بعدين طلعنا وماذكر باقي الحلم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
21/2 اليوم الحادي عشر
القراءه ... حكه في انحاء متفرقه عصبيه
البخور والحرمل // عند قراة الايات عليها الم في اليد اليمين وعند اشعال البخور خوف وتوتر
الروئ// ويتكرر حلم المراحيض حلمت اني في غرفة نومي وعندي حماميين حمامي الموجود وحمام غريب بدون باب وكانه موجود بس مهجور بالعلم اني دائما افكر في سالفة الحمام في غرفة النوم يقولون انه مو زين بس يعني مو حاطه في بالي اني بخاف منه وفيه شي بس اقول يمكن الاشياء الي كنت اتخيلها من كذا افتراضات يعني نفسي تقول لي بس

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
22/2 اليوم الثاني عشر
القراءه// الم وحكه في اجزاء متفرقه من الجسم شعور بضيق بحه في الصوت مع شعور بالم خفيف في الحلق

البخور والحرمل//فرقعه خفيفه

لروئ// لا اذكر
.............................
23/2 اليوم الثالث عشر
القراءه// شرود ذهنيثم خشوع ثم شرود حكه في انحاء الجسم وخاصه الرجل الايسر حكه شديده في الفخد واسفل الرجل
واحساس بشي في فمي لمن جيت باطلعه ماشفت شي ورايت شي كانه طايح من الكنب كانه حشره صغيره يعني او قطعة اكل وطاحت الله اعلن او ماشفت ملامح بس كانه شي صغير طايح والله اعلم هل هو شي او بس كاني رايت
البخور والحرمل//فرقعه خفيفه
الروئ// حلمت وكاننني في مقر عمل اختي وكنت سعيده جدا وكنا نمشي فمرينا في جهة مليئه بالرجال كي نذهب لمكان معين ماذكر وش هوو بس لازم نعبر من ذي الجهه ولا اذكر ماذا حدث بعد ذلك وحلمت ايضا اني في بيت اهلي ومعي شنطة مليئ بملابس لي ولاولادي وذهبت لابي في اخر الليل قلت له دعنا نذهب للبحر للتنزه فوافق وقال ساتعشى اولا قلت له بنجهز اغراضنا لين تخلص عشا ورحت اجهز ملابس لاولادي وعندما فتحت الشنطه وجدت عنب اصفر واحمر وفاكهه ثالثه لا اذكرها يمكن موز والموز انفتح وانصهر ووسخ ثيابي وجزء بسيط من ثياب تحت ملابسي يمكن حق ولدي الصغير شلت الوسخين لوحدهم ووريت اختي العنب قلت شوفي اني حامله لي عنب
لابس جديده له حيث كانت لمولود حديث الولاده بالعلم انه ولدي عمره 9 اشهر

وابنتي لم اجد شيئا يدفيها جيده وصحيت من نومي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
24/2اليوم الرابع عشر

القراءه// شرود ذهني حكه متفرقه في الجسم وخاصه اكفف يدي كحه شديده جدا

البخور والحرمل/فرقعه قويه
الروئ// حلمت وكاني امتلك حيولن بحري غريب وكنت احبه واخاف عليه وهو بحجم كف اليد وبعد قليل سقف من يدي وواصبح لونه شفاف لا يبان في الارض وجاء اخو زوجي وشاله واعطاني اياه وا1ا فكه قد انكسرواصبح مثل الربيان البحري عندنا انكسر اقصد الفم وخرجت منه دماء وبعد ذلك مات وانا كنت فرحه به ولكن عندما سقط وتكسر خفت من حمله وعندما مات حزنت عليه قليلا ثم تركته ومشيت وفي احداث اخرى ولاكني لا اذكرها جيده اذكر اني ركبت مع اختي سياره واحنا نسووق ورانا سياره فيها رجال ونمشي بسرعه في طرق غريبه وكانا بعدين صرنا في ديرتي وطلبنا اكل من المطعم لا اذكر التفاصيل جيده

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
25/2 اليوم الخامس عشر
القراءه// حكه خفيفه في انحاؤ الجسم خشووع ثم شرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه قويه

الروئ// حلمت اني جالسه مع اهلي في بيت ابي وجاء اخيي وقال لي انظري لجسمي وكان في جسمه حبوب لونها كلون الجلد زحجمها كبير كانت ثلاث حبات متوزعه في فخده ورجله وبطنه قلت له اكيد من المنجا والفروله لا تاكل واجد مايصلح وبعدين دخلت الغرفه وكانت في سفره مفروشه وهناك خواتي ياكلو منجا وكنت ابغا اكل وياهم بس مادري وش كان عندي ومانعني وفي حلم احر حلمت بامي وقد انجبت بنت هي وانا يمكن او وحده ثانيه من خواتي وكنت ابغى اصلي بسرعه عشان اشوف اختي الصغيره متشوقه لرئيتها جدا ولكتي لم اراها وباقي الحلم مجرد اشياء غير مفهمومه
اذكر اني اعطيت ابنتي لعبه وانا في الحقيقه شريتها لها ولكني لم اعطيها اياها لانها نامت والحين صحيت وسويت الاعمال وبعدين بعطيها اياها
,,,,,,,,,,,,,,,,,
26/2 اليوم السادس عشر
القراءه// حكه متفرقه في الجسم مع شعور بنعس ورغبه في النوم
البخور والحرمل//فرقعه قويه وشعور بقليل من الخوف
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
27/ اليوم السابع عشر
القراءه // فتور عبادي حكه في انحاء متفرقه في الجسم وخاصه باطن الرجلين وصداع الصداع من اول ما صحيت من النوم
البخور والحرمل//فرقعه شديده اختناق من الريحه مع كحه خفيفه
شعور برهبه ودخان لونه اصفر

الروئ// حلمت كانه احد يلمس عورتي وانا اقول اختي شيلي يدك وعندنا لمس اليد كانت ضعيفه جدا وشلتها وقعدت من النوم وكانها لم تكن اختي بالاساس

وحلمت ايضا كانه زوجي سافر وهو قال لي انه يمكن اليوم يسافر وجات الى شقتي مع اختي الكبيره وصايره شقتي عفسه شوي ومتغيره تقول لي انتي منظفه الشقه او لا قلت اي ادري عفسه بس ماكملت تنظيفها وحلمت ايضا كانه رجولي اليسار الي دائما تعورني عند القدم قد انشقت شق كبير وكانها ستبتر وانا اريد ان اذهب للطبيب كي اضع لها الجبس وكنت اصيح واقول لامي انظري الى قديم تالمني من زمان وانا تاركتنها طبعا هي الحين بالحقيقه ماتعورني بس البارحه قعدت غلط وعورتني مكان الركبه

وصحيت وانا مزعوجه وخائفه من الحلم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
28/2 اليوم الثامن عشر
القراءه// احساس بخوف وارتباك وشرود ذهني
البخور // ارتبااك شديد ونسيت اثنا ء التبخر الوضوء ذكرت وتوضئت واكملت التبخر
الروئ// حلمت اني في مكان كبير و كانه احد يربي طفل رضيع حديث الولاده ولا اذكر التفاصيل
وحلمت ايضا بزوجة اخي وكانها انجبت طفله طويله وجميله وبيضاء وهي بالحقيقه عندها ايضا بنت وصايرين يشبهو بعض ثنتينهم وذهبت كي ابشر امي و واوريها صورة الطفله وصحيت من نومي
,,,,,,,,,,,,,,

29\/2 اليوم التاسع عشر
القراءه// الم في اليد اليمين بداية القراه فقط ثم حكه متفرقه في الجسم وشرود ذهني في اخر القراءه
البخور والحرمل// فرقعه شديده ثم خفيفه وارتابك خفيف
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
30/2 اليوم العشرون
القراءه// رااحه وخشوع ثم شرود وبالنهاية ارتباك خفيف
البخور والحرمل// ارتباك والم في الرجل اليسار فرقعه شديده
الروئ// حلمت انه ابني الصغير تحمله مراءه لابسه عبائه سوده وكاني ركبت شي وطرت الى السماء وانا اصيح وانادي ابني حيدر وهو ينظر الي وكانت خدوده حمرا واختي ايضا كانها طارت او لم تطير لا اذكر كانت تنادي على حيدر ابني وتنادي على حمامه بيضا طارت ف السماء بالعلم ابني مريض وستجرى له عمليه وحلمت اني ذهبت لمطعم لاشتري اكل ورايت رجال يسرقون مبالغ ماليه ضخمه من نفس المطعم وقد استغفلني وسرقو فلوسي من محففضتي وعندما صرخت على الرجل وقلت له اعطيني فلوسي ذهب ليركض وقد مسكني وقال لي اسكتي وكان يضحك وكانه اراد فعل شي غير لائق وكان الرجال اسوود لكن ليس كثير وبعدها ركضت عنه
,,,,,,,,,,,,,
1/3 اليوم الواحد والعشرون
القراءه // شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم
البخور والحرمل//فرقعه قويه دخان اصفر ارتباك خفيف سقووط البخوره على الالارض
الروئ//كانني ذهبت لمطعم والي يشتغلو فيه اجنبيين اسياويين
وكنت اريد سلطه معينه ولكني لم احصل عليها
وحلمت ايضا اني لي ابن اخر غير ابني الصغير قد رئيت اولادي الذكور عاريين الملابس من تحت فقط عليهمن بلوزه بس بدون سروال داخلي وخارجي
وكنت ادور لهم في كيس ملابسهم شي كي البسهم وقد ركزت على واحد منهم وكان اسمر ولم ارا له شي يلبسه كانو الملابس كبار فقلت في نفسي كيف نسيت ان احضر له ملابس

ورايت ايضا كانه شخص اسيوي يقود سياره واحنا نقود سياره خلفه وكان طيبا وبشوووش و1هبت انتي ركبت معه السياره ثم لا اذكر هل جاءت ام لا كنت قليل خائفه عليها
.....................


اعمال 21 يوم للمره الثانيه

اليوم الاول

القراءه // شرود ذهني وحكه في راسي ووجهي وانحاء متفرقه بس الاكثر راسي
البخور والحرمل// فرقعه قويه ثم خفيفه ودخان اصفر
الروئ//غير مفهومه رايت كاننني في الشارع امتلك عربه كبيره اركبها انا واطفالي وقد اشتريت لابنتي حلويات وكل ما ارادت النوم ايقظتها وقلت لها كلي حلاوه او العبي بالعابك وكنت اريد الذهاب للسوق الشعبيه كي اشتري شيئا لا اذكره وقد قلت لا هلي وهم جالسين في الشارع ان يمسكو اولادي واختي تجلس وحماتي بينهم فقلت ان اختي قد ملت من اولادي لا تريد امساكم لانها كل يوم تراهم فقالت لي حماتي باللااشاره ولم تتكلم وهي تضحك لا تذهبي لاهلك كل يوم اجلسي مع اولادك في بيتك كي لا يملو منك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثانيي
القراءاه // شروود ذهني حكه متفرقه في الجسم
البخور والحرمل// فرقعه قويه وارتباك خفيف
الروئ// لا اذكر
......................
اليوم الثالث
القراءاه/// شرود وضيق في صدري بسبب مشكله قديمه بيني وبين صديقاتي اتذكرها واتضايق لانهم كانو يعيبون علي بسبب حالتي النفسيه
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الرابع
القراءه // عصبيه وشرود ذهني وصداع وحكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه
الروئ// حلم اني انا واخواتي وبنات اختي نايمين كلنا بيت اهلي وحلمت ايضا اني جالسه في مكان ومعي رجل لا اذكر ان كنت اعرفه او لا وعنده شي وسقطه داخله شي يدعو للاشتعال والحرق وبعد قليل احترق المكان ولكن لم يصبنا مكروه . ولا اذكر باقي الاحلام كانت مجرد خرابيط
........................................
اليوم الخامس
القرااهء// شرود ذهني حكه في انحاء الجسم تنمل وتخدر الرجل اليسرى
البخور والحرمل///فرقعه خفيفه
الروئ//حلمت اني نائمه مع اختي في بيت اهلي في نفس الغرفه الي كنت انام فيها وانا لسه ماتزوجت وف الحلم قعدت من النوم مفزوعه و ذكرت الله وجيت بنام الا شفت اختي بنفس الموقف قعدت مفزوعه وتصيح واقول لها وش فيج ماردت علي بعدين قمت بروح الحمام الا انتبهت انه الشغاله شاقه الباب لانه الباب سحاب من نوع القماش القووي وكانت ماخذه المفتاح ورجعته وشفتها اقول لها وين كنتي وانا اصارخ عليها قالت ماكنت ف مكان وحقرتني وراحت وشغالة بالحقيقه لها حركات غريبه ودائما نتصيدها بانها تكلم هنود وعلمت اختي وقامت ودورت مفتاح الغرفه وقلت لاختي كان مادخل علينا رجال واحنا نايمين تقول يجوز وماذكر باقي التفاصيل صحيت من النوم.
....................
اليوم السادس
القراهء// ضيق ف الصدر وحكه متفرقه في انحاء الجسم والم في الرجل اليمين واختفى بعد الانتهاء
البخور والحرمل// فرقعه قويه
الروئ//حلمت انه اتصل لي زوجي لكي ياخذ اولاده ويذهب بهم لسوق شعبيه معروفه عندنا عندما جاء قلت له اعطيني كلينكي قبل ذهابك لانه يدي بها نجاسه ولا استطيع لم شيئ الا بتنظيفها اول فجاه عصب وراح وانا قمت اصرخ بقوه وابكي طلعت امي من الغرفه لانه كنت بيت اهلي نايمه تقول لي وش صاير قلت لها ولا شي سويت الامر طبيعي كانه مو صاير شي ومادخلت الحمام لاني كنت غاضبه وخائفه من دخول الحمام وانا غاضبه كي لا يصيبني مكروه
بعدين خفت انه زوجي ياخذ اولادي ولا يرجعهم لي اكلمه مايرد ولا راضي يجيبهم فرحت هالمكان ولم يكن نفس السوق المعروف كان غير ومليان اجانب فلبينيين وشفت اولادي هناك لحالهم واحدهم نائم اخذتهم وقعدت ف زي العربه وجات وحده تدفني ومعي اولادي وماذكر الباقي بعدين صحيت من النوم مزعوووجه جدا وعندي الم في اسفل صدري اليسار على الجنب
...................................
اليوم السابع
القراءه// حكه متفرقه في انحاء الجسم,, خشوع ثم فتور عبادي
البخور والحرمل//فرقعه قويه
الروئ//لا اذكر
........................
اليوم الثامن
القراءه// فتور عبادي ونعسسس شديد وشرود ذهني
البخور// فرقعه قويه وشعور براحه
الروئ/// حلمت كانني راكبه باص سفر لا اعلم الى اين ذاهبه ولكن كانو معي اهلي جميعا وبعض الاصدقاء اعرفهم وكانت اختي جنبي بعد قليل ذهبت جنب صاحبتها وقلت لوحده جالسه في الباص هذي اختي اقرب وحده لي الروح بالروح والحين فجاه تغيرت علي وصارت ماتقعد وياي كله ويا صديقاتها تجي من الدوام وتنام ماشوفها وقمت اصيح ورايت ايضا في الحلم اني منسدحه في سرير في بيت اهلي وعندما قمت من السرير رايت الشرشف وقد تنجس بدم مني لعذري الشرعي فقمت للحمام كي ابدل ملابسي ولا اذكر ماذا حدث بعدها
......................
اليوم التاسع

القراءه// شرود ذهني والم في جسمي كامل مع مغص في بطني وحكه في شعري وقليل في جسمي
البخور//فرقعه شديد وتطاير على يدي اليسار و حسيت بوخز في ابطي اليسار
الروئ// حلمت اني كانني مسافره وجالسه ادور هدايا لبنات حمواتي وماعرفت وش اشتري لهم ماذكر انا في اي بلد بس كنت ادور شوكولاته ايراني وماحصلت وبعدين شفت خواتي داخلين بقاله صحيح قلت بدخل اشتري من هناك اكل لي وهدايا لبنات حمواتي وماذكر وش صار بعدين
....................
اليوم العاشر
القراءه// الم في البطن تجشئ وحكه في الجسم وشرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه شديده
الروئ//لا اذكر
..............................................
اليوم الحادي عشر
القراءه//فتور عبادي مع ضيقه في الصدر

البخور والحرمل//فرقعه شديده
الروئ//كنت نايمه بيت اهلي بداية النوم نمت طبيعي على الصباح كل ماغفيت صابني شلل النوم اقرا ايات وارجع انام ويرجع لي الشلل بعدين حطيت قران تاحت راسي ونمت عادي ورايت حلم كانه عمتي ام زوجي مرت علي بالسياره ولم تقل الى اين سنذهب وذهبنا لبيت اول مره اشوفه وكان في الحلم بيت اهلها وكانو يطبخون السمك ورايت بنت اعرفها من ايات الدراسه سلمت عليها وجلست وكان معي اختي ووحده ماعرفها ولا اذكر شكلها واختي استحت لمن عرفت انه عمتي مريت علي عشان اتغدى في بيت اهلها ورايت اختي الكبيره كانها عروس وترتدي فستان وحامله ورد احمر وابيض وجت وحده من بنات خالتي تعاتب اختي الي ذهبت معي الى الغدا وليش العروس على شي لا اذكره قالت كنت اريد ان اتصل ليك امسس كي اعاتبك وغيرت راييي واختي في الحقيقه زعلانه مع اخت بنت خالتي ورايت ايضا انني في السياره مع ابي وكان يقول انه السياره خربانه وستحترق ووقف كي يصلحها وكان جنب المحل محل العاب فقلت له بننزل هنا لين تخلص خديت كرت اللعب بنتي ولم تريد اللعب خافت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني عشر
القراءه//خشوع ثم شرود ذهني وحكه في انحاء الجسم وخاصه الشعر والم في المعده مع غازات
البخور والحرمل// لم يتوفر البخور لاني كنت نائمه في بيت اهلي
الروئ//لا اذكر
جلست مفزوعه ومختلعه
..............................................
اليوم الثالث عشر



القراءه|// خشووع مع شرورد ذهني وخكه متفرقه في الجسم
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه
الروئ// حلمت اني ذهبت لحمام غرفتي كي اقضي حاجتي ثم اتوضى واصلي وكان ضيق جداا وصغير ولايوجد به الا مرحاض قضيت حاجتي وخرجت ثم اتت اختي كي تقضي حاجتها ولكن لم يعجبها اي حمام في شقتي ولم ترضى تدخل الحمام عبرت جة الدرج وكان في الحلم مختلف عن الحقيقه يوجد هناك دولاب صغيره فتحته او لا لم اذكر وكانني وضعت شي هناك اوعبرت بس ماذكر وسمعت صوت من الداخل نفس صوت بنتي الصغيره يقول تعبانه خفت جدا وسويت نفسي كانني لم ارا ولم اسمع شي واردت الذهاب للمغسله كي اتوضى للصلاه لم استطيع كنت خائفه ولم اذكر ماذا حدث بعدها
................................
اليوم الرابع عشر
القراءه// خشوع مع حكه في انحاء الجسموخاصه الشعر والوجهه ووخز في اليد اليمنى والم في المعده
البخور//فرقعه قويه وشعور بوخز وحكه في الجسم
الروئ// لا اذكر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الخامس عشر

القراءه// خشوع ثم شرود ذهني حكه في انحاء الجسم كان عندي الم في البطن واختفى
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير خفيف وبعد الانتهاء الم في اليدين
الروئ//لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم السادس عشر
القراءه// خشووع ثم شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه شديده وطاحت البخوره على الارض بالقصدير
الروئ//حلمت اني في بيت اهلي وجاءت ام زوجي وبناتها لبيت اهل ي بس مو بناتها كلهم ثنتين وبنات خالتي الي ابد مايزورونا وكانو جالسين ف غرفه هي حاليا مخزن ومكان للثلاجاتوامي جالسه معاهم وحده من بنات خالتي تقريبا الكبيره هي مي متزوجه ضربت امي على فمها وهم يتناقشوو وامي مرره متضايقه من هالشي انا مانتبهت للضربه اختي قالت لي ترا ضربو امي من قالت لي كداا عصبت مرره وتضايقت قلت بسال حماتي الي قاعده معاهم داخل اذا صحيح ضربوها بيشوفوو وماسالت حماتي لانه قالو بيروحو مامداني اسال قلت لا مافي تروحو لويش تضربو اميي ضحكووو قلت اليوم مافي طلعه من البيت الا اذا علمت ابووووي بهالشي وسبيتهم ورحت انادي ابووي بس ماجا هو جوو رجال من المجلس مجلس بيت اهلي دائما فيه رجال المهم الحين صرت كاني انا الرجال الي جاي من المجلس وقمت اتكلم مع اختي الي علمتني واسالها وش صاير وكانت لابسه خاتم بس شكله مو خاتم شكله زي الحديده البارزه وجوانا ااسالها وهي تضربني بهالحديده وتعووور مره الحديده بعدين صحييت من النوم وانا حراااانه مرررره ومتضايقه وصدري جهة القلب يعورني وقلبي مقبوووض ابغا اقوم اصلي الفجر بس ماني قادره زي الي مختلعه والالم كان قوووي بعدين قريت المعوذات وقمت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم السابع عشر
القراءه// خشوووع ثم شرود ذهني ثم خشوووع وحكه متفرقه في انحاء الجسم مع اللم في البطن وغازات هالالم دائما موجود اول ما اصحى من النوم
البخور والحرمل// فرقعه شديده
الروئ//اتذكر جزء بسيط فقط اني امشي مع اختي في طريق غريب وذهبت عني ومشيت ورايت بنات خالتي واكملت معهم الطريق وذهبنا للبقاله وشريت لي اكل وطلعنا ورحت بعدين لاختي وانا كنت في البقاله خايفه يدورو علي لاني تاخرت في الرجعه
واتذكر ايضا حلمت انه اختي اعطتني كروت صغيره اوزعها تخص ابني المريض كي اوزعها للناس للدعاء له بنجاح عمليته ولكن رايت مكتوب فيها شعر وعمر طفلي لم اجد اسمه حتى قلت في نفسي كيف يدعون له الناس واسمه ليس مكتوب
وحلمت ايضا اني جهزت ملابس لابنتي كي تلبسها ولبست ثووب وسخ فيه بقعه كبيره لونها بني فاتح قلت لها روحي بدلي جهزت لها ثوب جميل واعطيته اختي تلبسها ورايت في الكبت بدله لابني حجمها كبير ولم تعجبني



...................................................
اليوم الثامن عشر

القراءه// خشوع مع حكه متفرقه في الجسم ثم شرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه شديده واحسااس برهبه
الروئ//لا اذكر




..................................
اليوم التاسع عشر

القرااءه // خشووع ثم شرود ذهني حكه في انحاء الجسم مع عطااس
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير
الروئ// لا اذكر ولكن صحيت مختلعه اول مانمت لاني كنت افكر ف شي


...........................

اليوم العشرون

القراءه// خشوع ثم شرود ذهني وحكه في انحاء الجسم
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير خفيف
الروئ//حلمت اني ذهبت لبيت اختي وكان مشترك مع عائلتها ولديهم حمام مشترك كان نظيف وبه مرحاضين عربي واحد صغير وواحد كبير
الكبير كان مليييئ بالفضلات جدا والصغير نظيف عندما اردت الدخول رايت فتاه من عمري وكانت معي ايام الدراسه من نفس عائلة اهل زوج اختي مع اختها الصغيره وكانت لا تبتسم رائتني ونظرت لي وكانت اختها تتبول في المرحاض الصغير عندما انتهت خرجو من الحمام ودخلت انا وحاولت عدم النظر للفضلات لانها تثير الاشمئزاز لانها كثيره جدا وسحبت السيفون كي تذهب وذهبت قضيت حاجتي واردت الخروج الا وحده مع واحد داخلين علي من غير ما البس ملابسي كامله قلت لهم لا تدخلوو ولبست بسرعه ولا اذكر ماذا حدث بعدها
ورايت ايضا كانه لدي شقة غير شقتي وفيها مكان للغساله والجفافه كانهم في الحمام او مخزن وتحتهم كرسي حمايه كانني كنت مسافره واختي جاءت وشرت كراسي الحمايه وعندما غسلت ملابسي كانت الغساله قووويه جدا جدا تدوور بسرعه عاليه وسريعه جدا لدرجة مخيفه فقلت لمرت اخي غسالتي سرعتها كبيره يمكن اختي غيرت سرعتها فذهبت لترائها لا اذكر شغلتها ام لا ولكن عندما ذهبنا لها سقطت على وجهه وعدلتها بعدين قلت لها خلاص تركيها سرعتها كذا يمكن عشان تنظف الملابس اكثر وحلمت باشياء ايضا لا اذكرها جيدا اذكر كانه اختي كان مسافر بسيارته واعطى رجال في الشارع اوراق او جوتز مادري وهو اخي في الحقيقه توه راجع من السفر فسالته هل البلد التي زرتها زحمه لانه في الحقيقه زوجي سالني هل نسافر هاذا الاسبوع فقلت له عادي
ملاحظه// اول مانمت صحيت مختلعه لانني كنت افكر في امس عندما نمت وصحيت مختلعه ذكرت الله واكملت نومي



...........................

اليوم الواحد والعشرون

القرءه// خشووع ثم شرود ذهني والم في اليد والرجل اليساااا ر انتفاخ في البطن وغازات شديده
البخور والحرمل // فرقعه شديده جداا واحسااس بوخز في اليد اليسار
الروئ// حلمت كانني في مستشفى ستلقيه على سرير وحاطين لي جهاز حق شعري بس كانه يسوونه زي الكوافير واخر شي حطو قطره في خشمي وكان يطلع دخان واجد من شعري واخر شي طلبت مني اكتب لهم رقم زوجي عشان لو حبيت اجي مره ثانيه اتعالج وحلمت كانني ركبت سياره مع عمتي ام زوجي والي تسووق امها وكانت تشرب دخان الي يسمونه قدووتسووق ومنظرها مضحك كنت ابغا اصوورها بس استحيت فقالت بنت ولدها انا بصورها وحلمت ايضا انني في بيت اهلي وكانت مجهزه سفره كبيره بها ثلاثه صحوون لحم والللحم كان راهيي ومشهي بسس ما اكلنه منه شي اول شي اخذت بنت عمتي لحمه كبيره من الصحن ودتها الغرفه مادري ليش بس كانها بتصورها واكنت اللحمه شكلها مشهي رحت بسرعه اغسل ايدي عشان اقعد معاهم على السفره واكل من الصحن الي فيه اللحمه بس ماذكر اكلنا ولا اذكر الباقي

................................
صورة العضو الرمزية
فاطمة هبة الله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 39513
اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am

Re: استفسار بخصووص اعمالي

مشاركة بواسطة فاطمة هبة الله »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** يجب ذكر نوع البخور المستخدم لكل يوم .... كما يجب كتابة ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي لجميع الايام ويكتب في بداية أحوالك للقراءة ثم تكتبين بقية الأعراض ... لقد أشرت لك باللون الأحمر المواضع التي يجب توضيحها .. ثم يمكنك نسخ أحوالك من هنا ووضعها في صفحة علاجكِ .. ولاننسى الاجابة على السؤال عند وضع احوالك الخاص بالحرز ......**

عند وضع أحوالك .. أولا يجب توضيح هل تم كتابة حرز أبي دجانة مع سورة الدخان بالزعفران وحمله على الصدر ليلاً ونهاراً ؟؟

اعمال لمدة ثلاث ايام

اليوم الاول
القراءه/خشوع مع ثقل في اللسان وارتباك وخز في اليدين ودوران في الراس وعدم اتزان
البخورالحرمل/فرقعه خفيفه
الروئ// ماذكرها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الثاني

القراءه خشووع مع حكه في انحاء متفرقه في الجسم,, الم في الرجل اليسرى وغازات
بخور الحرمل//فرقعه شديده وتطايره على جسمي
الروئ // لا اذكر بس قعدت من النوم ورقبتي الم قووي كانه احد كان ماسكنها بقوه وكان مزاجي متعكر وتعبانه
ملاحظة // بعد الانتهاء الم في يمين البطن دقايق وراح
......................................
اليوم الثالث
القراءه // خشوع مع خمول وخوف بعدين وخز في باطن الرجل اليسرى
البخور الحرمل// فرقعه خفيفه ثم قويه وتطاير في شعري

الروئ

حلمت اني مع زوجي في غرفة نومي واذا الباب يفتح لحاله ويغلق مره اخرى وكنت خايفه جدا

ويفتح مره ثانيه ويغلقوانا خايفه منه وكاني لا ارئ شيئا ولكني خايفه

ونظرت الى السقف وجدته مختلف مخرب نفس الحلم الي قبل كان السقف مخرب مبني وفيه فووق درج كانه دور ثالث في شقتي بالعلم شقتي دورين والثالث سطح فصار درج السطح في غرفتي وارئ الباب حق دخول السطح

وانتبهت من نومي

................................
أعمال 21 يوم
اليوم الاول
القراءه // خشوع ورغبة في البكاء وحكه متفرقه في الجسم و صداع الم في عظمة الصدر اليمنى من فوق عند الرقبه
البخور والحرمل// فرقعه قويه ثم خفيفه
الروئ// لا اتذكر
...............

اليوم الثاتي
البخور والحرمل// فرقعه شديده وتطاير
القراءه/// خشوووع ورغبة في البكاء حكه في انحاء متفرقه
الروئ// رايت اني مهمومه لحالتي واقول في نفسي ليش ماروح لزيارة الامام الرضا واضع صدري على الضريح الشريف لكي يشافيني الله ببركاته اللهم ارزقني زيارته يارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليوم الثالث
القراءه //خشوع و خموول بعدها رغبة في البكاء
البخور والحرمل// فرقعه وتطاير في انحاء الجسم
الروئ// اشياء غير مفههمومه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الرابع
القراءه// خشووع وشرود ذهني مع وجود الم في اليسار عند البطن واختفى سريعا
البخور والحرمل فرقعه قويه
الروئ//لا ادكر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليوم الخامس
القراءه // خشووع ثم شرود دهني ثم مع خووووف شديد
البخور والحرمل/// فرقعه خفيفه مع تطااير في عيني من داخل والحينت عيوني تحرقني وبعدهال فرقه قويه وشعوري بخوف شديد وتوتر

...............


اليوم السادس
البخور والحرمل// فرقعه خفيفه ثم شديده وتطاير في انحاء الجسم شعور بخوف
القراءا// خشوع مع خوف وتوتر وغصه في حلقي وقلبي كرغبه في البكاء والصراخ من الخوف وحكه متفرقه في انحاء الجسم
الروئ// خرابيط
............................
اليوم السابع
القراءه//خشوع ثم شرود ذهني وشعور بنعسس ورغبه في النوم وحكه في انحاء الجسم
البخور(أذكري نوع البخور المستخدم ) فرقعه شديده
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثامن
القراءه// فتورعبادي حكه في انحاء متفرقه من الجسم صداع حكه في الاذن اليمنى
البخور والحرمل//فرقعه خفيفه
الروئ// احلام مزعجه لكن لا اذكر تفاصيلها ادر اني ذهبت للمرحاض اعزكم الله كي اقضي حاجتي وعند الانتهاء اردت ان اجدد المااء ولكن كان سحاب السيفون خربااان وقد خرجت مني اوسااخ كثيره اعزكم الله وتوسخت يدي من هذه الفضلات وكان الرحاض عباره عن مرحاض مكشوف ليش في حمام وانما في مكان كبير وفيه اناس وكان جنبي اخي وكنت في استحيااء من ان يرا فضلاتي الكثيره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم التاسع
القراءه// فتورعبادي و حكه متفرقه في الجسم و خوووف وعصبيه
البخور والحرمل // فرقعه شديده وتطاير على يدي
الروئ//حلمت اني اتيت بالبوم صور لي وكان فيه صور لي وانا عروس وكنت ارى الصور واقول في نفسي كيف تغيرت هكذا اصبحت قبيحه الان وكنت كل ما تصفحت صوره ارا نفسي بالحقيقه على سرير وكان عندي عدة فساتين لونها ابيض جميله بعضها قد صغر علي مقاسه وكنت اقول ساعطيهم احد من اخواتي يلبسونهم لانهم صغرو علي
ولا اذكر باقي التفاصيل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم العاشر
القراءه // خشوع وحكه متفرقه في الجسم الم في االجزء الايمن من الرقبه والم في الخاصره دقائق ودهب الالم
البخور والحرمل/فرقعه خفيفه

الروئ// حلمت اني في مكان عام وابتي تريد الحمام فكنت ادور كي ادخلها حمام نظيف وكلما دخلت حمام ووجدته مليان من الاوساخ والفضلات كنت داخله حمامات رجال وكل مرحااض ممتلى بالفضلات

بعدين طلعنا وماذكر باقي الحلم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الحادي عشر
القراءه ... (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)حكه في انحاء متفرقه عصبيه
البخور والحرمل // الم في اليد اليمين و خوف وتوتر
الروئ// ويتكرر حلم المراحيض حلمت اني في غرفة نومي وعندي حماميين حمامي الموجود وحمام غريب بدون باب وكانه موجود بس مهجور بالعلم اني دائما افكر في سالفة الحمام في غرفة النوم يقولون انه مو زين بس يعني مو حاطه في بالي اني بخاف منه وفيه شي بس اقول يمكن الاشياء الي كنت اتخيلها من كذا افتراضات يعني نفسي تقول لي بس

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليوم الثاني عشر
القراءه// (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)الم وحكه في اجزاء متفرقه من الجسم شعور بضيق بحه في الصوت مع شعور بالم خفيف في الحلق

البخور والحرمل//فرقعه خفيفه

لروئ// لا اذكر
.............................
اليوم الثالث عشر
القراءه// خشوع ثم شرود ذهني حكه في انحاء الجسم وخاصه الرجل الايسر حكه شديده في الفخد واسفل الرجل
واحساس بشي في فمي لمن جيت باطلعه ماشفت شي ورايت شي كانه طايح من الكنب كانه حشره صغيره يعني او قطعة اكل وطاحت الله اعلن او ماشفت ملامح بس كانه شي صغير طايح والله اعلم هل هو شي او بس كاني رايت
البخور والحرمل//فرقعه خفيفه
الروئ// حلمت وكاننني في مقر عمل اختي وكنت سعيده جدا وكنا نمشي فمرينا في جهة مليئه بالرجال كي نذهب لمكان معين ماذكر وش هوو بس لازم نعبر من ذي الجهه ولا اذكر ماذا حدث بعد ذلك وحلمت ايضا اني في بيت اهلي ومعي شنطة مليئ بملابس لي ولاولادي وذهبت لابي في اخر الليل قلت له دعنا نذهب للبحر للتنزه فوافق وقال ساتعشى اولا قلت له بنجهز اغراضنا لين تخلص عشا ورحت اجهز ملابس لاولادي وعندما فتحت الشنطه وجدت عنب اصفر واحمر وفاكهه ثالثه لا اذكرها يمكن موز والموز انفتح وانصهر ووسخ ثيابي وجزء بسيط من ثياب تحت ملابسي يمكن حق ولدي الصغير شلت الوسخين لوحدهم ووريت اختي العنب قلت شوفي اني حامله لي عنب
لابس جديده له حيث كانت لمولود حديث الولاده بالعلم انه ولدي عمره 9 اشهر

وابنتي لم اجد شيئا يدفيها جيده وصحيت من نومي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الرابع عشر

القراءه//(هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي) شرود ذهني حكه متفرقه في الجسم وخاصه اكفف يدي كحه شديده جدا

البخور والحرمل/فرقعه قويه
الروئ// حلمت وكاني امتلك حيولن بحري غريب وكنت احبه واخاف عليه وهو بحجم كف اليد وبعد قليل سقف من يدي وواصبح لونه شفاف لا يبان في الارض وجاء اخو زوجي وشاله واعطاني اياه وا1ا فكه قد انكسرواصبح مثل الربيان البحري عندنا انكسر اقصد الفم وخرجت منه دماء وبعد ذلك مات وانا كنت فرحه به ولكن عندما سقط وتكسر خفت من حمله وعندما مات حزنت عليه قليلا ثم تركته ومشيت وفي احداث اخرى ولاكني لا اذكرها جيده اذكر اني ركبت مع اختي سياره واحنا نسووق ورانا سياره فيها رجال ونمشي بسرعه في طرق غريبه وكانا بعدين صرنا في ديرتي وطلبنا اكل من المطعم لا اذكر التفاصيل جيده

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الخامس عشر
القراءه// (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)حكه خفيفه في انحاؤ الجسم خشووع ثم شرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه قويه

الروئ// حلمت اني جالسه مع اهلي في بيت ابي وجاء اخيي وقال لي انظري لجسمي وكان في جسمه حبوب لونها كلون الجلد زحجمها كبير كانت ثلاث حبات متوزعه في فخده ورجله وبطنه قلت له اكيد من المنجا والفروله لا تاكل واجد مايصلح وبعدين دخلت الغرفه وكانت في سفره مفروشه وهناك خواتي ياكلو منجا وكنت ابغا اكل وياهم بس مادري وش كان عندي ومانعني وفي حلم احر حلمت بامي وقد انجبت بنت هي وانا يمكن او وحده ثانيه من خواتي وكنت ابغى اصلي بسرعه عشان اشوف اختي الصغيره متشوقه لرئيتها جدا ولكتي لم اراها وباقي الحلم مجرد اشياء غير مفهمومه
اذكر اني اعطيت ابنتي لعبه وانا في الحقيقه شريتها لها ولكني لم اعطيها اياها لانها نامت والحين صحيت وسويت الاعمال وبعدين بعطيها اياها
,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم السادس عشر
القراءه// (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)حكه متفرقه في الجسم مع شعور بنعس ورغبه في النوم
البخور والحرمل//فرقعه قويه وشعور بقليل من الخوف
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم السابع عشر
القراءه // فتور عبادي حكه في انحاء متفرقه في الجسم وخاصه باطن الرجلين وصداع
البخور والحرمل//فرقعه شديده اختناق من الريحه مع كحه خفيفه
شعور برهبه ودخان لونه اصفر

الروئ// حلمت كانه احد يلمس عورتي وانا اقول اختي شيلي يدك وعندنا لمس اليد كانت ضعيفه جدا وشلتها وقعدت من النوم وكانها لم تكن اختي بالاساس

وحلمت ايضا كانه زوجي سافر وهو قال لي انه يمكن اليوم يسافر وجات الى شقتي مع اختي الكبيره وصايره شقتي عفسه شوي ومتغيره تقول لي انتي منظفه الشقه او لا قلت اي ادري عفسه بس ماكملت تنظيفها وحلمت ايضا كانه رجولي اليسار الي دائما تعورني عند القدم قد انشقت شق كبير وكانها ستبتر وانا اريد ان اذهب للطبيب كي اضع لها الجبس وكنت اصيح واقول لامي انظري الى قديم تالمني من زمان وانا تاركتنها طبعا هي الحين بالحقيقه ماتعورني بس البارحه قعدت غلط وعورتني مكان الركبه

وصحيت وانا مزعوجه وخائفه من الحلم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثامن عشر
القراءه// (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)احساس بخوف وارتباك وشرود ذهني
البخور (أذكري نوع البخور المستخدم )// ارتبااك شديد ونسيت اثنا ء التبخر الوضوء ذكرت وتوضئت واكملت التبخر
الروئ// حلمت اني في مكان كبير و كانه احد يربي طفل رضيع حديث الولاده ولا اذكر التفاصيل
وحلمت ايضا بزوجة اخي وكانها انجبت طفله طويله وجميله وبيضاء وهي بالحقيقه عندها ايضا بنت وصايرين يشبهو بعض ثنتينهم وذهبت كي ابشر امي و واوريها صورة الطفله وصحيت من نومي
,,,,,,,,,,,,,,

اليوم التاسع عشر
القراءه// (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)الم في اليد اليمين ثم حكه متفرقه في الجسم وشرود ذهني
البخور والحرمل// فرقعه شديده ثم خفيفه وارتابك خفيف
الروئ// لا اذكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم العشرون
القراءه// رااحه وخشوع ثم شرود و ارتباك خفيف
البخور والحرمل// ارتباك والم في الرجل اليسار فرقعه شديده
الروئ// حلمت انه ابني الصغير تحمله مراءه لابسه عبائه سوده وكاني ركبت شي وطرت الى السماء وانا اصيح وانادي ابني حيدر وهو ينظر الي وكانت خدوده حمرا واختي ايضا كانها طارت او لم تطير لا اذكر كانت تنادي على حيدر ابني وتنادي على حمامه بيضا طارت ف السماء بالعلم ابني مريض وستجرى له عمليه وحلمت اني ذهبت لمطعم لاشتري اكل ورايت رجال يسرقون مبالغ ماليه ضخمه من نفس المطعم وقد استغفلني وسرقو فلوسي من محففضتي وعندما صرخت على الرجل وقلت له اعطيني فلوسي ذهب ليركض وقد مسكني وقال لي اسكتي وكان يضحك وكانه اراد فعل شي غير لائق وكان الرجال اسوود لكن ليس كثير وبعدها ركضت عنه
,,,,,,,,,,,,,
اليوم الواحد والعشرون
القراءه // (هنا أذكري ماشعرتِ به من خشوع وخضوع أو فتورعبادي)شرود ذهني وحكه متفرقه في انحاء الجسم
البخور والحرمل//فرقعه قويه دخان اصفر ارتباك خفيف سقووط البخوره على الالارض
الروئ//كانني ذهبت لمطعم والي يشتغلو فيه اجنبيين اسياويين
وكنت اريد سلطه معينه ولكني لم احصل عليها
وحلمت ايضا اني لي ابن اخر غير ابني الصغير قد رئيت اولادي الذكور عاريين الملابس من تحت فقط عليهمن بلوزه بس بدون سروال داخلي وخارجي
وكنت ادور لهم في كيس ملابسهم شي كي البسهم وقد ركزت على واحد منهم وكان اسمر ولم ارا له شي يلبسه كانو الملابس كبار فقلت في نفسي كيف نسيت ان احضر له ملابس

* ورايت ايضا كانه شخص اسيوي يقود سياره واحنا نقود سياره خلفه وكان طيبا وبشوووش و1هبت انتي ركبت معه السياره ثم لا اذكر هل جاءت ام لا كنت قليل خائفه عليها
.....................


اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى

الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ

(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))


العودة إلى ”روضة الاستفسارات الخاصة بروضة العلاج“