اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني
هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
المشرف: تسبيحة الزهراء
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل ع لى محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل. ///راحه --فرقعات متتاليه -
القراءه /// راحه - وخضوع -وخشوع
الحلم /// وايضا حلمت باني اقراء سورة الشمس وطلبت من بنت ان تعلمني سورة الليل وكنت اقراها واردد المقطع الاخير من نعمة تجزى الا ابتغاء وجه ربه الاعلى كنت في المنام ناسيه سورة الليل ولكن كنت ارددها
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه -فرقعات ليس متتاليه --تتطاير الحرمل في البدايه
القراءه // راحه -خضوع -وخشوع -وتلذذ بالقراءه -رغبة بالبكاء -تثاؤب -دبيب بالقدم اليسرى دبيب خفيف
الحلم //كثيره لااذكرها ولكن اذكر اني غفيت برهه رايت قطه في غرفتي تنظر الي كنت اهشها لتذهب وكانت اختي نائمه فجات القطه ونامت بجانب اختي على الفراش القطه كانت متوسطه ولونه اسود مع ابيض
هل هكذا استمر في كتابة الاحوال ام انها خاطئه
ظهرت عندي حول الرقبه كطفح اوحبوب كبيره مثل الاشخاص اللي عندهم حساسيه قمت من النوم لقيتها فيني
اللهم صل ع لى محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل. ///راحه --فرقعات متتاليه -
القراءه /// راحه - وخضوع -وخشوع
الحلم /// وايضا حلمت باني اقراء سورة الشمس وطلبت من بنت ان تعلمني سورة الليل وكنت اقراها واردد المقطع الاخير من نعمة تجزى الا ابتغاء وجه ربه الاعلى كنت في المنام ناسيه سورة الليل ولكن كنت ارددها
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه -فرقعات ليس متتاليه --تتطاير الحرمل في البدايه
القراءه // راحه -خضوع -وخشوع -وتلذذ بالقراءه -رغبة بالبكاء -تثاؤب -دبيب بالقدم اليسرى دبيب خفيف
الحلم //كثيره لااذكرها ولكن اذكر اني غفيت برهه رايت قطه في غرفتي تنظر الي كنت اهشها لتذهب وكانت اختي نائمه فجات القطه ونامت بجانب اختي على الفراش القطه كانت متوسطه ولونه اسود مع ابيض
هل هكذا استمر في كتابة الاحوال ام انها خاطئه
ظهرت عندي حول الرقبه كطفح اوحبوب كبيره مثل الاشخاص اللي عندهم حساسيه قمت من النوم لقيتها فيني
-
هبـة الله
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 2572
- اشترك في: الجمعة إبريل 23, 2010 11:54 pm
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة
صفحتك مغلقة لتاخير هل فتحتي صفحة جديدة ؟؟
ارجوا عدم وضع احوالك السابقة بصفحتك الجديدة فقط اذكري المشكلة والاحراز التى تحمل بصدرك
دمتم بخير
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة
صفحتك مغلقة لتاخير هل فتحتي صفحة جديدة ؟؟
ارجوا عدم وضع احوالك السابقة بصفحتك الجديدة فقط اذكري المشكلة والاحراز التى تحمل بصدرك
دمتم بخير
"عبدي انت تريد وانا اريد تتعب نفسك فيما تريد ولا يحصل الاما أريد فكن كما أريديكن كما تريد"
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
اي فتحت علاج جيديد وقال لي السيد اعيدي
وهذه اعمال الاعاده
ماخلصت ولكن حبيت تتطلعو عليها مبدئيا
مابدي اضعها
وهذه اعمال الاعاده
ماخلصت ولكن حبيت تتطلعو عليها مبدئيا
مابدي اضعها
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بدي اتعلم كيف الطريقه الصحيحه
هل هذه مبدئيا صحيحه
هل هذه مبدئيا صحيحه
-
فاطمة هبة الله
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 39513
- اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** أولاً يجب عليكِ القيام بالاعمال من جديد وعدم كتابة أحوالكِ للعلاج السابق ,,... كما أن العلاج دفع لكم اليوم الخميس يناير 16, 2014 2:17 am .. متى أتممتِ يومين منه ؟؟!!! .....
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** أولاً يجب عليكِ القيام بالاعمال من جديد وعدم كتابة أحوالكِ للعلاج السابق ,,... كما أن العلاج دفع لكم اليوم الخميس يناير 16, 2014 2:17 am .. متى أتممتِ يومين منه ؟؟!!! .....
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
السلام عليكم
عزيزتي اني بالاول عملتهم ٤ايام وجاني العذر فقطعتهم
وامس السيد قال لي اعيديهم لاني قطعت
واني من يوم الثلاثاء عملت القراءه والبخور وامس السيد قال لي اعيدي فعملت ايضا يوم الاربعاء فصارو يومين
والخميس اليوم عملتهم فصارو ٣ ايام متتاليه
واضح ياعزيزتي
عزيزتي اني بالاول عملتهم ٤ايام وجاني العذر فقطعتهم
وامس السيد قال لي اعيديهم لاني قطعت
واني من يوم الثلاثاء عملت القراءه والبخور وامس السيد قال لي اعيدي فعملت ايضا يوم الاربعاء فصارو يومين
والخميس اليوم عملتهم فصارو ٣ ايام متتاليه
واضح ياعزيزتي
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بالنسبه للرقيه هل اقول بسم الله بين كل قراءه بين كل ايه او بداية السوره
-
فاطمة هبة الله
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 39513
- اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** العلاج يحسب من تاريخ دفعه ,,, بالنسبة للأيام الماضية التي قمتِ بها لاتحسب من العلاج وخصوصا أنها من العلاج السابق الذي إغلق ..والموضوع الذي إغلق أنتهى آمره ..
** عليكم العمل بالعلاج من جديد والعلاج يحسب من تاريخ دفعه والعلاج دفع لكم الخميس يناير 16, 2014 2:17 am .. يعني اليوم إذا قمتِ بعمل العلاج يكون اليوم الاول ...
** بالنسبة للبسملة تقرأ مرة واحدة فقط في البداية
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** العلاج يحسب من تاريخ دفعه ,,, بالنسبة للأيام الماضية التي قمتِ بها لاتحسب من العلاج وخصوصا أنها من العلاج السابق الذي إغلق ..والموضوع الذي إغلق أنتهى آمره ..
** عليكم العمل بالعلاج من جديد والعلاج يحسب من تاريخ دفعه والعلاج دفع لكم الخميس يناير 16, 2014 2:17 am .. يعني اليوم إذا قمتِ بعمل العلاج يكون اليوم الاول ...
** بالنسبة للبسملة تقرأ مرة واحدة فقط في البداية
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل ع لى محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل // راحه -تطاير الحرمل في البدايه / فرقعات متوسطه الصوت وغير متتاليه / الم بالعين بعد البخور نزول الدموع/ /// دوخه
القراءه // خضوع بنسبه ٩٠بالمئه ///-وملل بنسبه ١٠بالمئه ///راحه مع ضيق خفيف وبسيط ///بحه الصوت فجاءه
الحلم /// حلمت اني اخلع اسناني بدون دم لااذكر الباقي اخلع اسناني الاماميه
ا
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه //تتطاير بالبدايه // حرقني بيدي اليمنى // فرقعات متتاليه
القراءه //خضوع //وضيق بالنفس قليل // وراحه مع ضيق خفيف
الحلم ///
الحلم كنت في حضرة الحسين ولونه احمر وثريات ومن خلفي الضريح فذهبت الى الضريح وامسك به ووابكي كنت بجانبي امراه ورجعت مكاني ولكن الضريح خلفي فقمت اصلي الزياره واعطتني امراه اعرفها تربه وصليت عليها وجات خادمه الحرم واعطيتها فلوس صدقه نيابة عن الامام الحسين خفت في الحضره اني يكون عندي العذر وبعدها قلت باروح للنجف ولمسلم بن عقيل وايران
اليوم الثالث
بخور الحرمل // راحه //وتتطاير الحرمل //فرقعات قليله وغي متتاليه //بعد البخور طنين في الاذن بقوه
القراءه // خضوع //راحه // لايوجد ضيق
الاحلام // خربطه لكن اذكر انه كان معي اقراط اريد تركيبها فقلت لبنت خالتي ان تركبها لي فقامت بادخال قرط واحد والثاني لم تركبه لي بل قامت بجرح يدي واخراج الدم من يدي
اليوم الرابع
بخور الحرمل //راحه//فرقعات غير متتاليه وقليله // الاطفال بالمنزل لمن بخرت قالو في رائحة شيء محترق // تتطاير الحرمل في البدايه
القراءه // راحه //خضوع // تثاؤب // حراره في فخذي
الاحلام خربطه حلمت احلام كثيره اذكر كنت ارى قطط ويوجد اناس معي عالطاوله اذكر كنت اقول ان صاحبتي قطعت القطه وفرمتها القطه مقطوع راسها واشياء كثيره.
ملاحظه صحيت من النوم واني مصدعه الى يوم كامل وكان عندي حراره. في جسمي
اليوم الخامس
بخور الحرمل ://تتطاير الحرمل //فرقعات قليل جدا // راحه
القراءه // خضوع وراحه
الاحلام // حلمت كنت بمجلس وكنت ابكي على الحسين وجابو طفل قالو هذا عبدالله الرضيع وشفت مشهد عبدالله الرضيع وشفت شاعر مكتوب بالشاشه المرحوم سيد ناظم. ويقرا وسمعت صوت قلت صوت موسى الكاظم كان يحاجج الظالمين ورايت اخوه من الشيعه في منطقه ان الظالمين قامو باذيتهم وذهبت الى رجل كان يقول لي على احداث هذه المنطقه بانهم كالشمس ارتفعت الى السماء
هل صحيحه الاحوال ام لا ،
اللهم صل ع لى محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل // راحه -تطاير الحرمل في البدايه / فرقعات متوسطه الصوت وغير متتاليه / الم بالعين بعد البخور نزول الدموع/ /// دوخه
القراءه // خضوع بنسبه ٩٠بالمئه ///-وملل بنسبه ١٠بالمئه ///راحه مع ضيق خفيف وبسيط ///بحه الصوت فجاءه
الحلم /// حلمت اني اخلع اسناني بدون دم لااذكر الباقي اخلع اسناني الاماميه
ا
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه //تتطاير بالبدايه // حرقني بيدي اليمنى // فرقعات متتاليه
القراءه //خضوع //وضيق بالنفس قليل // وراحه مع ضيق خفيف
الحلم ///
الحلم كنت في حضرة الحسين ولونه احمر وثريات ومن خلفي الضريح فذهبت الى الضريح وامسك به ووابكي كنت بجانبي امراه ورجعت مكاني ولكن الضريح خلفي فقمت اصلي الزياره واعطتني امراه اعرفها تربه وصليت عليها وجات خادمه الحرم واعطيتها فلوس صدقه نيابة عن الامام الحسين خفت في الحضره اني يكون عندي العذر وبعدها قلت باروح للنجف ولمسلم بن عقيل وايران
اليوم الثالث
بخور الحرمل // راحه //وتتطاير الحرمل //فرقعات قليله وغي متتاليه //بعد البخور طنين في الاذن بقوه
القراءه // خضوع //راحه // لايوجد ضيق
الاحلام // خربطه لكن اذكر انه كان معي اقراط اريد تركيبها فقلت لبنت خالتي ان تركبها لي فقامت بادخال قرط واحد والثاني لم تركبه لي بل قامت بجرح يدي واخراج الدم من يدي
اليوم الرابع
بخور الحرمل //راحه//فرقعات غير متتاليه وقليله // الاطفال بالمنزل لمن بخرت قالو في رائحة شيء محترق // تتطاير الحرمل في البدايه
القراءه // راحه //خضوع // تثاؤب // حراره في فخذي
الاحلام خربطه حلمت احلام كثيره اذكر كنت ارى قطط ويوجد اناس معي عالطاوله اذكر كنت اقول ان صاحبتي قطعت القطه وفرمتها القطه مقطوع راسها واشياء كثيره.
ملاحظه صحيت من النوم واني مصدعه الى يوم كامل وكان عندي حراره. في جسمي
اليوم الخامس
بخور الحرمل ://تتطاير الحرمل //فرقعات قليل جدا // راحه
القراءه // خضوع وراحه
الاحلام // حلمت كنت بمجلس وكنت ابكي على الحسين وجابو طفل قالو هذا عبدالله الرضيع وشفت مشهد عبدالله الرضيع وشفت شاعر مكتوب بالشاشه المرحوم سيد ناظم. ويقرا وسمعت صوت قلت صوت موسى الكاظم كان يحاجج الظالمين ورايت اخوه من الشيعه في منطقه ان الظالمين قامو باذيتهم وذهبت الى رجل كان يقول لي على احداث هذه المنطقه بانهم كالشمس ارتفعت الى السماء
هل صحيحه الاحوال ام لا ،
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
السلام عليكم
هل الخطاء في كتابة الاحوال هو اعراض الحرمل كالصداع والخمول واوجاع متفرقه
الان السيد اعطاني لابطال السحر هل ابدا غدا الثلاثاء ام انتظر الاربعاء لان افضل الايام مكتوب الاربعاء والخميس والجمعه حتى لايحسب تاخير
وشكرا
هل الخطاء في كتابة الاحوال هو اعراض الحرمل كالصداع والخمول واوجاع متفرقه
الان السيد اعطاني لابطال السحر هل ابدا غدا الثلاثاء ام انتظر الاربعاء لان افضل الايام مكتوب الاربعاء والخميس والجمعه حتى لايحسب تاخير
وشكرا
-
فاطمة هبة الله
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 39513
- اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
**أحوالكم للبخور الحرمل غير جيدة وتفتقد الدقة ... في أغلب الأيام تكتبين فرقعة وراحة المفترض التركيز أكثر عند التبخير لكتابة أحوالكم بشكل جيد ودقيق ,, وأعراض البخور كثيرة ،،، كما لاحاجة لكتابة عبارة تطاير أو دخان كثيف أو خفيف .. كما من المهم ايضاً توضيح هل تشعرين بالراحة أو عدم الراحة أي الضيق يجب كتابة ذلك مع بقية احوالكم لكل يوم للبخور ..
** يمكنكِ البدء بالعلاج من غداً حتى لاتتأخري .....
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
**أحوالكم للبخور الحرمل غير جيدة وتفتقد الدقة ... في أغلب الأيام تكتبين فرقعة وراحة المفترض التركيز أكثر عند التبخير لكتابة أحوالكم بشكل جيد ودقيق ,, وأعراض البخور كثيرة ،،، كما لاحاجة لكتابة عبارة تطاير أو دخان كثيف أو خفيف .. كما من المهم ايضاً توضيح هل تشعرين بالراحة أو عدم الراحة أي الضيق يجب كتابة ذلك مع بقية احوالكم لكل يوم للبخور ..
** يمكنكِ البدء بالعلاج من غداً حتى لاتتأخري .....
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل// راحه نفسيه // وخمول بسيط // وفرقعات قليله
الكتابه : الم باليد اليمنى والظهر بسبب طول فترة الكتابه //واقبال على الكتابه //راحه نفسيه
الغسل : راحه نفسيه // وانتعاش // الماء بارد بسببه نفسي يتصاعد
الشرب :راحه نفسيه //ارتواء //وشربت نصف الجيك // اقبال على شرب الماء
القراءه // ً خضوع //راحه//تثاوب//ازيز بالاذن //عند قراءة يس // دبيب باصبعي لثانية
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه نفسيه //ووشعور بالنوم // وفرقعات متوسطه
الكتابه //راحه نفسيه // الم بالظهر من طول الكتابه
الغسل // راحه نفسيه //انتعاش//وفحمه بسبب البرد وسرعة تنفس بسبب ان جوفي بارد لاني اغتسل في غرفه
الشرب / راحه نفسيه // عطش //اقبال على شرب الماء // دايما اتلهف لشرب الماء المقريء عليه
القراءه //خضوع //صوتي تعب //راحه نفسيه
اليوم الثالث
بخور الحرمل ::راحه نفسيه //خمول بسيط // فرقعات متوسطه
الكتابه في اليوم السابق
الغسل : راحه نفسيه / انتعاش // ونشاط /
الشرب // راحه نفسيه //تلذذ بالماء // اقبال على شرب الماء // عطش //
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل// راحه نفسيه // وخمول بسيط // وفرقعات قليله
الكتابه : الم باليد اليمنى والظهر بسبب طول فترة الكتابه //واقبال على الكتابه //راحه نفسيه
الغسل : راحه نفسيه // وانتعاش // الماء بارد بسببه نفسي يتصاعد
الشرب :راحه نفسيه //ارتواء //وشربت نصف الجيك // اقبال على شرب الماء
القراءه // ً خضوع //راحه//تثاوب//ازيز بالاذن //عند قراءة يس // دبيب باصبعي لثانية
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه نفسيه //ووشعور بالنوم // وفرقعات متوسطه
الكتابه //راحه نفسيه // الم بالظهر من طول الكتابه
الغسل // راحه نفسيه //انتعاش//وفحمه بسبب البرد وسرعة تنفس بسبب ان جوفي بارد لاني اغتسل في غرفه
الشرب / راحه نفسيه // عطش //اقبال على شرب الماء // دايما اتلهف لشرب الماء المقريء عليه
القراءه //خضوع //صوتي تعب //راحه نفسيه
اليوم الثالث
بخور الحرمل ::راحه نفسيه //خمول بسيط // فرقعات متوسطه
الكتابه في اليوم السابق
الغسل : راحه نفسيه / انتعاش // ونشاط /
الشرب // راحه نفسيه //تلذذ بالماء // اقبال على شرب الماء // عطش //
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل// راحه نفسيه // وخمول بسيط // وفرقعات قليله
الكتابه : الم باليد اليمنى والظهر بسبب طول فترة الكتابه //واقبال على الكتابه //راحه نفسيه
الغسل : راحه نفسيه // وانتعاش // الماء بارد بسببه نفسي يتصاعد
الشرب :راحه نفسيه //ارتواء //وشربت نصف الجيك // اقبال على شرب الماء
القراءه // ً خضوع //راحه//تثاوب//ازيز بالاذن //عند قراءة يس // دبيب باصبعي لثانية
اللاحلام كنت في مجلس حسيني وكانه يوم عاشوراء وابكي على الحسين
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه نفسيه //ووشعور بالنوم // وفرقعات متوسطه
الكتابه //راحه نفسيه // الم بالظهر من طول الكتابه
الغسل // راحه نفسيه //انتعاش//وفحمه بسبب البرد وسرعة تنفس بسبب ان جوفي بارد لاني اغتسل في غرفه
الشرب / راحه نفسيه // عطش //اقبال على شرب الماء // دايما اتلهف لشرب الماء المقريء عليه
القراءه //خضوع //صوتي تعب //راحه نفسيه
اليوم الثالث
بخور الحرمل ::راحه نفسيه //خمول بسيط // فرقعات متوسطه
الكتابه في اليوم السابق
الغسل : راحه نفسيه / انتعاش // ونشاط /
الشرب // راحه نفسيه //تلذذ بالماء // اقبال على شرب الماء // عطش //
الحلم نفس السابق في مجلس حسيني وابكي على الحسين
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الاول
بخور الحرمل// راحه نفسيه // وخمول بسيط // وفرقعات قليله
الكتابه : الم باليد اليمنى والظهر بسبب طول فترة الكتابه //واقبال على الكتابه //راحه نفسيه
الغسل : راحه نفسيه // وانتعاش // الماء بارد بسببه نفسي يتصاعد
الشرب :راحه نفسيه //ارتواء //وشربت نصف الجيك // اقبال على شرب الماء
القراءه // ً خضوع //راحه//تثاوب//ازيز بالاذن //عند قراءة يس // دبيب باصبعي لثانية
اللاحلام كنت في مجلس حسيني وكانه يوم عاشوراء وابكي على الحسين
اليوم الثاني
بخور الحرمل // راحه نفسيه //ووشعور بالنوم // وفرقعات متوسطه
الكتابه //راحه نفسيه // الم بالظهر من طول الكتابه
الغسل // راحه نفسيه //انتعاش//وفحمه بسبب البرد وسرعة تنفس بسبب ان جوفي بارد لاني اغتسل في غرفه
الشرب / راحه نفسيه // عطش //اقبال على شرب الماء // دايما اتلهف لشرب الماء المقريء عليه
القراءه //خضوع //صوتي تعب //راحه نفسيه
اليوم الثالث
بخور الحرمل ::راحه نفسيه //خمول بسيط // فرقعات متوسطه
الكتابه في اليوم السابق
الغسل : راحه نفسيه / انتعاش // ونشاط /
الشرب // راحه نفسيه //تلذذ بالماء // اقبال على شرب الماء // عطش //
الحلم نفس السابق في مجلس حسيني وابكي على الحسين
-
فاطمة هبة الله
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 39513
- اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** أين أحوالكم للقراءة لليوم الثالث ؟؟ ... قومي بتوضيح ذلك ثم ضعي أحوالكم كاملة في صفحة علاجكم كما رتبناها لكم مع البدء بالسلام .....
اليوم الاول
الكتابه : الم باليد اليمنى والظهر //واقبال //راحه نفسيه
الاغتسال : راحه نفسيه // وانتعاش // الماء بارد بسببه نفسي يتصاعد
الشرب :راحه نفسيه //ارتواء // اقبال على شرب الماء
بخور الحرمل: راحه نفسيه // وخمول بسيط // وفرقعات قليله
القراءه : ً خضوع //راحه//تثاوب//ازيز بالاذن //دبيب باصبعي لثانية
الاحلام // كنت في مجلس حسيني وكانه يوم عاشوراء وابكي على الحسين
اليوم الثاني
الكتابه : راحه نفسيه // الم بالظهر
الاغتسال : راحه نفسيه //انتعاش//وفحمه بسبب البرد وسرعة تنفس بسبب ان جوفي بارد
الشرب : راحه نفسيه // عطش //اقبال وتلهف على شرب الماء
بخور الحرمل : راحه نفسيه //وشعور بالنوم // وفرقعات متوسطه
القراءه : خضوع // تعب //راحه نفسيه
اليوم الثالث
الغسل : راحه نفسيه / انتعاش // ونشاط
الشرب : راحه نفسيه //تلذذ // اقبال على شرب الماء // عطش
بخور الحرمل ::راحه نفسيه //خمول بسيط // فرقعات متوسطه
القراءة // ...
الحلم // نفس السابق في مجلس حسيني وابكي على الحسين
ملاحظة // الكتابه في اليوم السابق
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** أين أحوالكم للقراءة لليوم الثالث ؟؟ ... قومي بتوضيح ذلك ثم ضعي أحوالكم كاملة في صفحة علاجكم كما رتبناها لكم مع البدء بالسلام .....
اليوم الاول
الكتابه : الم باليد اليمنى والظهر //واقبال //راحه نفسيه
الاغتسال : راحه نفسيه // وانتعاش // الماء بارد بسببه نفسي يتصاعد
الشرب :راحه نفسيه //ارتواء // اقبال على شرب الماء
بخور الحرمل: راحه نفسيه // وخمول بسيط // وفرقعات قليله
القراءه : ً خضوع //راحه//تثاوب//ازيز بالاذن //دبيب باصبعي لثانية
الاحلام // كنت في مجلس حسيني وكانه يوم عاشوراء وابكي على الحسين
اليوم الثاني
الكتابه : راحه نفسيه // الم بالظهر
الاغتسال : راحه نفسيه //انتعاش//وفحمه بسبب البرد وسرعة تنفس بسبب ان جوفي بارد
الشرب : راحه نفسيه // عطش //اقبال وتلهف على شرب الماء
بخور الحرمل : راحه نفسيه //وشعور بالنوم // وفرقعات متوسطه
القراءه : خضوع // تعب //راحه نفسيه
اليوم الثالث
الغسل : راحه نفسيه / انتعاش // ونشاط
الشرب : راحه نفسيه //تلذذ // اقبال على شرب الماء // عطش
بخور الحرمل ::راحه نفسيه //خمول بسيط // فرقعات متوسطه
القراءة // ...
الحلم // نفس السابق في مجلس حسيني وابكي على الحسين
ملاحظة // الكتابه في اليوم السابق
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ
(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))
-
نور قلبي محمد
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 3736
- اشترك في: الأربعاء سبتمبر 18, 2013 10:46 pm
- مكان: على عتبة باب امي فاطمه
Re: هل هذه الاحوال صحيحه مبدئيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ * فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ . لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ *إِنَّ رَبِّي عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ .إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ *وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ * وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ * إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*
إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ * إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ * وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ * ذُو الْعَرْشِ الْمَجِيدُ *فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ * هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْجُنُودِ * فِرْعَوْنَ وَثَمُودَ * بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي تَكْذِيبٍ *وَاللَّهُ مِن وَرَائِهِم مُّحِيطٌ * بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ * فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ *
بسم الله الرحمن الرحيم
حم . وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ . إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ . فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ . أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ. رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ . لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الأَوَّلِينَ . بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ. فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ. يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ. رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ . أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ. ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ. إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ. يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ . وَلَقَدْ فَتَنَّا قَبْلَهُمْ قَوْمَ فِرْعَوْنَ وَجَاءَهُمْ رَسُولٌ كَرِيمٌ . أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ. وَأَنْ لّا تَعْلُوا عَلَى اللَّهِ إِنِّي آتِيكُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ. وَإِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُمْ أَن تَرْجُمُونِ. وَإِنْ لَّمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ. فَدَعَا رَبَّهُ أَنَّ هَؤُلاء قَوْمٌ مُّجْرِمُونَ. فَأَسْرِ بِعِبَادِي لَيْلا إِنَّكُم مُّتَّبَعُونَ. وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْوًا إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ. كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ. وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ. وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ. كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ. فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ . وَلَقَدْ نَجَّيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنَ الْعَذَابِ الْمُهِينِ. مِن فِرْعَوْنَ إِنَّهُ كَانَ عَالِيًا مِّنَ الْمُسْرِفِينَ. وَلَقَدِ اخْتَرْنَاهُمْ عَلَى عِلْمٍ عَلَى الْعَالَمِينَ. وَآتَيْنَاهُم مِّنَ الآيَاتِ مَا فِيهِ بَلاء مُّبِينٌ. إِنَّ هَؤُلاء لَيَقُولُونَ. إِنْ هِيَ إِلاَّ مَوْتَتُنَا الأُولَى وَمَا نَحْنُ بِمُنشَرِينَ. فَأْتُوا بِآبَائِنَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ. أَهُمْ خَيْرٌ أَمْ قَوْمُ تُبَّعٍ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ أَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ. وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ . مَا خَلَقْنَاهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لا يَعْلَمُونَ . إِنَّ يَوْمَ الْفَصْلِ مِيقَاتُهُمْ أَجْمَعِينَ. يَوْمَ لا يُغْنِي مَوْلًى عَن مَّوْلًى شَيْئًا وَلا هُمْ يُنصَرُونَ. إِلاَّ مَن رَّحِمَ اللَّهُ إِنَّهُ هُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ . إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّومِ. طَعَامُ الأَثِيمِ. كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُونِ. كَغَلْيِ الْحَمِيمِ . خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاء الْجَحِيمِ . ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ . ذُقْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ . إِنَّ هَذَا مَا كُنتُم بِهِ تَمْتَرُونَ . إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي مَقَامٍ أَمِينٍ . فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ . يَلْبَسُونَ مِن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَقَابِلِينَ . كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ . يَدْعُونَ فِيهَا بِكُلِّ فَاكِهَةٍ آمِنِينَ . لا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلاَّ الْمَوْتَةَ الأُولَى وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ . فَضْلا مِّن رَّبِّكَ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ . فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ . فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ . صدق الله العلي العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.
ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله
ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ
س١ هذا هو الحرز كاملا هل هذا صحيح اخره ياحفيظ
س٢ وأعيذ صاحب كتابي[ هل هنا اكتب اسمي. وفي ايضا عباره اخرى حامل كتابي
س٣ وين اكتب اسمي في الحرز
س٤ كتابة الاسم كذا تكون فلانه بنت فلانه
س٥ قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب. ؟؟؟ هل اكتب هذه العباره مع الحرز ايضا. وحتى قصة ابي دجانه
س٦ حدود كتابة الحرز من اية الكرسي الى كلمة ياحفيظ. صح
س٧ مالمقصود بشريط شفاف هل يعني كيس شفاف
الله يعطيكم العافيه
جزاكم الله خيرا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ * فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ . لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ *إِنَّ رَبِّي عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ .إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ *وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ * وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ * إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*
إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ * إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ * وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ * ذُو الْعَرْشِ الْمَجِيدُ *فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ * هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْجُنُودِ * فِرْعَوْنَ وَثَمُودَ * بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي تَكْذِيبٍ *وَاللَّهُ مِن وَرَائِهِم مُّحِيطٌ * بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ * فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ *
بسم الله الرحمن الرحيم
حم . وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ . إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ . فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ . أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ. رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ . لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الأَوَّلِينَ . بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ. فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ. يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ. رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ . أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ. ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ. إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ. يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ . وَلَقَدْ فَتَنَّا قَبْلَهُمْ قَوْمَ فِرْعَوْنَ وَجَاءَهُمْ رَسُولٌ كَرِيمٌ . أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ. وَأَنْ لّا تَعْلُوا عَلَى اللَّهِ إِنِّي آتِيكُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ. وَإِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُمْ أَن تَرْجُمُونِ. وَإِنْ لَّمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ. فَدَعَا رَبَّهُ أَنَّ هَؤُلاء قَوْمٌ مُّجْرِمُونَ. فَأَسْرِ بِعِبَادِي لَيْلا إِنَّكُم مُّتَّبَعُونَ. وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْوًا إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ. كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ. وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ. وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ. كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ. فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ . وَلَقَدْ نَجَّيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنَ الْعَذَابِ الْمُهِينِ. مِن فِرْعَوْنَ إِنَّهُ كَانَ عَالِيًا مِّنَ الْمُسْرِفِينَ. وَلَقَدِ اخْتَرْنَاهُمْ عَلَى عِلْمٍ عَلَى الْعَالَمِينَ. وَآتَيْنَاهُم مِّنَ الآيَاتِ مَا فِيهِ بَلاء مُّبِينٌ. إِنَّ هَؤُلاء لَيَقُولُونَ. إِنْ هِيَ إِلاَّ مَوْتَتُنَا الأُولَى وَمَا نَحْنُ بِمُنشَرِينَ. فَأْتُوا بِآبَائِنَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ. أَهُمْ خَيْرٌ أَمْ قَوْمُ تُبَّعٍ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ أَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ. وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ . مَا خَلَقْنَاهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لا يَعْلَمُونَ . إِنَّ يَوْمَ الْفَصْلِ مِيقَاتُهُمْ أَجْمَعِينَ. يَوْمَ لا يُغْنِي مَوْلًى عَن مَّوْلًى شَيْئًا وَلا هُمْ يُنصَرُونَ. إِلاَّ مَن رَّحِمَ اللَّهُ إِنَّهُ هُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ . إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّومِ. طَعَامُ الأَثِيمِ. كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُونِ. كَغَلْيِ الْحَمِيمِ . خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاء الْجَحِيمِ . ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ . ذُقْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ . إِنَّ هَذَا مَا كُنتُم بِهِ تَمْتَرُونَ . إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي مَقَامٍ أَمِينٍ . فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ . يَلْبَسُونَ مِن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَقَابِلِينَ . كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ . يَدْعُونَ فِيهَا بِكُلِّ فَاكِهَةٍ آمِنِينَ . لا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلاَّ الْمَوْتَةَ الأُولَى وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ . فَضْلا مِّن رَّبِّكَ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ . فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ . فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ . صدق الله العلي العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.
ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله
ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ
س١ هذا هو الحرز كاملا هل هذا صحيح اخره ياحفيظ
س٢ وأعيذ صاحب كتابي[ هل هنا اكتب اسمي. وفي ايضا عباره اخرى حامل كتابي
س٣ وين اكتب اسمي في الحرز
س٤ كتابة الاسم كذا تكون فلانه بنت فلانه
س٥ قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب. ؟؟؟ هل اكتب هذه العباره مع الحرز ايضا. وحتى قصة ابي دجانه
س٦ حدود كتابة الحرز من اية الكرسي الى كلمة ياحفيظ. صح
س٧ مالمقصود بشريط شفاف هل يعني كيس شفاف
الله يعطيكم العافيه