بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** ضعي أحوالكِ في صفحة علاجكِ ...
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f ... 1&start=45
...
اقدم لم اعذب التحايا والتبريكات بميلاد الامامين المعصومين سلام الله عليهم
في موضوع الفاطمي وابطال السحر... في اداء الاعمال الاغتسال والشرب والبخور (( لابد ان يتواجد الانسان في دار سكنه وفي يوم الجمعة اكون غير متواجده في داري فهل بامكاني تقديم الاعمال والقيام بها قبل صلاة الظهر اوبعدها بساعه لاني ساكون بعد هذا الوقت في الخارج ؟؟؟؟ واذا لايجوز ذالك هل اقوم بتاخير الاعمال لانقضاء هذا اليوم والقيام بها في اليوم التالي ؟؟؟؟
جزاكم الله خير وسرور واعطاكم حاجائتكم الكلية والجزئية في الدارين بجوار المصطفى وآله الميامين نسالكم الدعاء.
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على محمد وآله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع حرز ابودجانه الانصاري وآية الكرسي وسورة الدخان
تعرض حرز ابو دجانة الانصاري الحجاب الذي احمله الي بلل من الماء واخاف انه ق انمحى منه كلمات وربما بعض المقاطع لاني لم اقم بفتحه فهل اقوم باعادة كتابته من جديد؟؟؟؟؟؟؟
وبسبب حملي لن استطيع الكتابة ٣ ساعات متواصلة فسوف استخدم طريقة النسخ فماهو المقصود بها هل هي الطباعة ؟؟؟؟
جزاكم الله خير وسرورً وانعم الله عليكم براحة البال وقضاء الحوائج ببركات النبي وآله الطيبين؟؟؟؟
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** قومي بإعادته من جديد ..
** نعم __ الطباعة والنسخ يكون باللون الأحمر
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على محمد وآله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f ... 1&start=45
اليوم الاول الجمعة
الكتابة الورقة الاولى::احسست بدايت الكتابة بالعصبية والم في خلف الراس وحكة خفيفة في العضد الايمن ثم بالراحة والهدوء والطمائنينة.
الكتابة ورقة الشرب:شعرت بالراحة بعض الالم في الراس لكن كانت كتابتها بسهولة ويسر
الاغتسال:شعور بالراحة والطمائنينة قشعريرة بداية سكب الماء بسبب برودة الماء وسهولة ويسر عند ذكر الله والصلاة على النبي وآله
الشرب:شعور بالراحة وسهولة في شرب الماء وابتلاعه والسهولة واليسر
البخور الفاطمي أو الحرمل:فرقعات خفيفة راحة نفسية واطمئنان وسهولة ويسر
القراءة:راحة واطمئنان بعض الارهاق بسبب السهر حكة خفيفة في الرقبة الجهة اليمنى والم خفيف في الاصبع الكبير القدم اليسرى وباطنها وحكة خفيفة في الظهر.
رؤى:.لاشيئ
اليوم الثاني
الكتابة الورقة الثانية:: شعرت بالراحة وبالسهولة واليسر
الكتابة ورقة الثالثة: في اليوم الثالث شعرت بالراحة وسهولة ويسر وانتهيت بسرعة حكة خفيفة في الفخدين والم خفيف في الراس
الاغتسال:شعرت بالراحة والاطمئنان قشعريرة برودة الماء وبالانتعاش والحيوية
الشرب:تسارع داقات القلب راحة نفسية واطمئنان وسهولة بالصلاة على النبي وآله وذكر الله
البخور الفاطمي أو الحرمل:فرقعات نوعا ما قوية راحة واطمئنان وسهولة ويسر وانشراح بالقلب.
القراءة:راحة نفسية واطمئنان وهدوء تسارع في دقات القلب حكة خفيفة في انحاء الجسم في الرقبة جهة اليسار وفي العضد الايمن وفي القدم اليمنى اختلاجه فوق الفم جهة اليمين.
رؤى:رايت نفسي كانا كنا في مجلس اوبيت وكان موجود مثل بوفيع الاكل ورايت ابي يمشي وقد اخذا اليه بقصم كماج واخذة انا ثلاث قطع ايضاً منه ومشيت ورايت خالاتي وكنا في بيتهم القديم وصعدنا فوق ودخلنا الغرفة وقمنا لصلاة وقبل الصلاة اكلت ربيان شيبس نسمة من الصحن ثم اخذة رطبة صفراء واكلتها.وانتبهت من النوم
.
اليوم الثالث
الاغتسال:شعرت بالراحة والاطمئنان والرحة النفسية والانتعاش والنشاط. وسهولة بالاذكار ويسر.
الشرب:احسست بالراحة والهدوء والسهولة والاطمئنان واشرب من الماء عند العطش.
البخور الفاطمي أو الحرمل:فرقعات قوية راحة واطمئنان وهدوء وسهولة حكة خفيفة في الحاجب الايمن لعين.
القراءة:خشوع وآنس وراحة واطمئنان وهدوء حكة خفيفة في الساق اليسرى والم خفيف في الصدر الجهة اليسرى والكف اليسرى وحكة خفيفة في الفخذ الايمن.
رؤى:رايت كنا في تجمع كبير وكانه حرب وقاموا بتجميعنا في مثل المستودع الكبير او الساحة واقفلوا علينا الباب وقمنا بدعاء لله عزو وجل وعند انتهائنا من الدعاء انفتح الباب من الجهة الثانية وتسارعت الناس لخروج وقمت بحمل ولدي والسير به لخروج لكنا تفاجائنا بجنود يطلقون النار على الناس وقد اصابت ولدي طلقه واخرجته من الغطاء مصاب فاصابتني الخنقة والبكاء ولم اتدارك نفسي ولكن كان لي نصيب ايضاً من اطلاق النار وانتبهت من النوم. (ورجعت لنوم .... ورايت ايضاً حلم مزعج وكانه حرب وكنا جماعة كبيرة مجتمعين وجنود وكنا في مثل الكنيسة وكان الجندي او الضابط قام باخذا طفل والسير به لخارج وعندما عاد كانت رجليه ملوثه بالدماء وقد امسك بولدي وسال عن امه واخذوني ووضعوني مع ولدي في حالة الجلوس واخذا شموع وضعه حولنا وقام باشعال النار واحراقنا لكني تكلمت واخرجت منديل فيه تربة حمراء ونثرتها علي وعلى ولدي وقلت هذا من تربة العذراء مريم سلام الله عليها واستيقظت.
.
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة ** يجب تحديد نوع البخور المستخدم أيهما استخدمتِ أنتِ تكتبين الفاطمي أو الحرمل عليكم بتحديد هل استخدمت الفاطمي والبخور أو الفاطمي والحرمل ؛ كما يجب كتابة ماشعرتم به من خشوع أوخضوع أوفتورعبادي لجميع الايام للقراءة ويكتب في بداية احوالكم للقراءة ثم تكتبين بقية الاعراض .... لقد أشرت لك باللون الاحمر المواضع التي يجب توضيحها ثم أنسخي أحوالكم من هنا كما رتبناها لكم ووضعها في صفحة علاجكم مع البدء بالسلام ..... *
اليوم الاول
الكتابة الورقة الاولى::احسست بالعصبية والم في خلف الراس وحكة خفيفة في العضد الايمن ثم بالراحة والهدوء والطمائنينة.
الكتابة ورقة الشرب:شعرت بالراحة بعض الالم في الراس و بسهولة ويسر
الاغتسال:شعور بالراحة والطمائنينة قشعريرة بسبب برودة الماء وسهولة ويسر
الشرب:شعور بالراحة وسهولة في شرب الماء وابتلاعه والسهولة واليسر أذكري نوع البخور :فرقعات خفيفة راحة نفسية واطمئنان وسهولة ويسر
القراءة: أذكري هل شعرت بخشوع أو خضوع أو فتورعبادي -راحة واطمئنان بعض الارهاق حكة خفيفة في الرقبة الجهة اليمنى والم خفيف في الاصبع الكبير القدم اليسرى وباطنها وحكة خفيفة في الظهر.
رؤى:.لاشيئ
اليوم الثاني
الكتابة الورقة الثانية:: شعرت بالراحة وبالسهولة واليسر
الكتابة ورقة الثالثة: شعرت بالراحة وسهولة ويسر - حكة خفيفة في الفخدين والم خفيف في الراس
الاغتسال:شعرت بالراحة والاطمئنان قشعريرة برودة الماء وبالانتعاش والحيوية
الشرب:تسارع داقات القلب راحة نفسية واطمئنان وسهولة أذكري نوع البخور :فرقعات نوعا ما قوية راحة واطمئنان وسهولة ويسر وانشراح بالقلب.
القراءة:أذكري هل شعرت بخشوع أو خضوع أو فتورعبادي _ راحة نفسية واطمئنان وهدوء تسارع في دقات القلب حكة خفيفة في انحاء الجسم في الرقبة جهة اليسار وفي العضد الايمن وفي القدم اليمنى اختلاجه فوق الفم جهة اليمين.
رؤى:رايت نفسي كانا كنا في مجلس اوبيت وكان موجود مثل بوفيع الاكل ورايت ابي يمشي وقد اخذا اليه بقصم كماج واخذة انا ثلاث قطع ايضاً منه ومشيت ورايت خالاتي وكنا في بيتهم القديم وصعدنا فوق ودخلنا الغرفة وقمنا لصلاة وقبل الصلاة اكلت ربيان شيبس نسمة من الصحن ثم اخذة رطبة صفراء واكلتها.وانتبهت من النوم
.
اليوم الثالث
الاغتسال:شعرت بالراحة والاطمئنان والرحة النفسية والانتعاش والنشاط. وسهولة ويسر.
الشرب:احسست بالراحة والهدوء والسهولة والاطمئنان . أذكري نوع البخور : فرقعات قوية راحة واطمئنان وهدوء وسهولة حكة خفيفة في الحاجب الايمن لعين.
القراءة:خشوع وآنس وراحة واطمئنان وهدوء حكة خفيفة في الساق اليسرى والم خفيف في الصدر الجهة اليسرى والكف اليسرى وحكة خفيفة في الفخذ الايمن.
رؤى:رايت كنا في تجمع كبير وكانه حرب وقاموا بتجميعنا في مثل المستودع الكبير او الساحة واقفلوا علينا الباب وقمنا بدعاء لله عزو وجل وعند انتهائنا من الدعاء انفتح الباب من الجهة الثانية وتسارعت الناس لخروج وقمت بحمل ولدي والسير به لخروج لكنا تفاجائنا بجنود يطلقون النار على الناس وقد اصابت ولدي طلقه واخرجته من الغطاء مصاب فاصابتني الخنقة والبكاء ولم اتدارك نفسي ولكن كان لي نصيب ايضاً من اطلاق النار وانتبهت من النوم. (ورجعت لنوم .... ورايت ايضاً حلم مزعج وكانه حرب وكنا جماعة كبيرة مجتمعين وجنود وكنا في مثل الكنيسة وكان الجندي او الضابط قام باخذا طفل والسير به لخارج وعندما عاد كانت رجليه ملوثه بالدماء وقد امسك بولدي وسال عن امه واخذوني ووضعوني مع ولدي في حالة الجلوس واخذا شموع وضعه حولنا وقام باشعال النار واحراقنا لكني تكلمت واخرجت منديل فيه تربة حمراء ونثرتها علي وعلى ولدي وقلت هذا من تربة العذراء مريم سلام الله عليها واستيقظت.
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
اليوم الثاني:
القراءة وبخور لبان الذكر: خشوع وراحة نفسية واطمئنان وهدوء وتوكل على الله حكة خفيفة في الساق والفخذ والظهر الجهة اليسرى.
بخور الحرمل :فرقعات خفيفة راحة نفسية وهدوء واطمئنان وسهولة ويسر
الأحلام: لاشيء
اليوم الثالث
القراءة والبخور لبان الذكر: خشوع وراحة وهدوء واطمئنان حكة خفيفة في الاذن والعنق الايسر واختلاجه في العضد الايمن وتسارع في دقات القلب.
بخور الحرمل : فرقعات خفيفة راحة واطمئنان وهدوء وسهولة
الأحلام:غير واضحة
اليوم الرابع:
القراءة وبخور لبان الذكر: خشوع وراحة نفسية وهدوء واطمئنان وارتياح بالقلب حكة خفيفة في الظهر الجهة اليمنى وفي الوجه والشعر وفي الكف اليسرى
بخور الحرمل : فرقعات خفيفة راحة وهدوء واطمئنان وسهولة ويسر
الأحلام:رايت كنا في مكان واسع وكانه اعدادات لزواج اخي وكنا جالسين بغرفة ونشوف مرة اخوي جالسه ويعقدوا لزواج واخوي بعيد وشفت بنت عمي رحت وياه غرفت امي وكان هناك بخور ومشعل وفيه محطوط وتبخرنا وطلبت بنت عمي ملابس داخليه واعطيتها ونزلنا ومشيت انا وخواتي وفي الممر رايت لوحه مكتوب عليها لوافدين الحجاج وكانا كنا في مكة ولااذكر الباقي.
اليوم الخامس:
القراءة والبخور لبان الذكر: خشوع وراحة نفسية وهدوء حكة خفيفة في الكتف الايمن
بخور الحرمل : فرقعات خفيفة وراحة وهدوء وطمائنينة وسهولة ويسر
الاحلام: لاشيئ
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** ضعي أحوالكِ في صفحة علاجكِ .... ملاحظة // عند أي استفسار آخر ضعي رابط العلاج وبخدمتكم ..
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f ... 1&start=60 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على محمد وآله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذااحببت التوقف حالياً عن العلاج لظروف ... ماهي الاعمال التي احافظ عليها لك لاتتراجع حالتي واكون ولك لا يتاثر وضعي بايقاف العلاج حالياً اتمنى منكم الاجابه على سؤالي جزاكم الله خير وسرور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهين أختي الكريمة
الرابــــط غير صحيح !
الافضل المداومة والالتزام
إذا كان التوقف لفترة طويلة فإن أفضل طريقة للمحافظة على ما وصلتِ إليه هو الاستمرار بالعلاج والصبر عليه , وكيفية ارتباطكِ بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهين
جزاكم الله خير وسرور ورزقكم من طيبات الدنيا والاخرة
في موضوع الفاطمي وحرز ابودجانة الانصاري واية الكرسي وايات الحفظ سؤالي في طريقة الطباعة مكتوب كتابة آيات الشفاء وفي الكتابة ( آيات الحفظ ) ففي حالة الطباعة تكتب ايات الشفاء ام الحفظ ؟؟؟؟ وجزاكم الله خيرً
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة **آيات الحفظ وليس آيات الشفاء ؛ و آيات الحفظ مذكورة مباشرة بعد آية الكرسي ؛ و الحرز يبدأ من __ بسم الله الرحمن الرحيم ثم آية الكرسي ثم آيات الحفظ ثم سورة الدخان ثم حرز أبي دجانة ... إلى نهاية ياحفيظ
إليك الحرز كاملاً :::
بسم الله الرحمن الرحيم
اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ * فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ . لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ *إِنَّ رَبِّي عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ .إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ *وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ * وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ * إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*
إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ * إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ * وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ * ذُو الْعَرْشِ الْمَجِيدُ *فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ * هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْجُنُودِ * فِرْعَوْنَ وَثَمُودَ * بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي تَكْذِيبٍ *وَاللَّهُ مِن وَرَائِهِم مُّحِيطٌ * بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ * فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ *
بسم الله الرحمن الرحيم
حم . وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ . إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ . فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ . أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ. رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ . لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الأَوَّلِينَ . بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ. فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ. يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ. رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ . أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ. ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ. إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ. يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ . وَلَقَدْ فَتَنَّا قَبْلَهُمْ قَوْمَ فِرْعَوْنَ وَجَاءَهُمْ رَسُولٌ كَرِيمٌ . أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ. وَأَنْ لّا تَعْلُوا عَلَى اللَّهِ إِنِّي آتِيكُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ. وَإِنِّي عُذْتُ بِرَبِّي وَرَبِّكُمْ أَن تَرْجُمُونِ. وَإِنْ لَّمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ. فَدَعَا رَبَّهُ أَنَّ هَؤُلاء قَوْمٌ مُّجْرِمُونَ. فَأَسْرِ بِعِبَادِي لَيْلا إِنَّكُم مُّتَّبَعُونَ. وَاتْرُكْ الْبَحْرَ رَهْوًا إِنَّهُمْ جُندٌ مُّغْرَقُونَ. كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ. وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ. وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ. كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ. فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ . وَلَقَدْ نَجَّيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنَ الْعَذَابِ الْمُهِينِ. مِن فِرْعَوْنَ إِنَّهُ كَانَ عَالِيًا مِّنَ الْمُسْرِفِينَ. وَلَقَدِ اخْتَرْنَاهُمْ عَلَى عِلْمٍ عَلَى الْعَالَمِينَ. وَآتَيْنَاهُم مِّنَ الآيَاتِ مَا فِيهِ بَلاء مُّبِينٌ. إِنَّ هَؤُلاء لَيَقُولُونَ. إِنْ هِيَ إِلاَّ مَوْتَتُنَا الأُولَى وَمَا نَحْنُ بِمُنشَرِينَ. فَأْتُوا بِآبَائِنَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ. أَهُمْ خَيْرٌ أَمْ قَوْمُ تُبَّعٍ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ أَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ. وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ . مَا خَلَقْنَاهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لا يَعْلَمُونَ . إِنَّ يَوْمَ الْفَصْلِ مِيقَاتُهُمْ أَجْمَعِينَ. يَوْمَ لا يُغْنِي مَوْلًى عَن مَّوْلًى شَيْئًا وَلا هُمْ يُنصَرُونَ. إِلاَّ مَن رَّحِمَ اللَّهُ إِنَّهُ هُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ . إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّومِ. طَعَامُ الأَثِيمِ. كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُونِ. كَغَلْيِ الْحَمِيمِ . خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاء الْجَحِيمِ . ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ . ذُقْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ . إِنَّ هَذَا مَا كُنتُم بِهِ تَمْتَرُونَ . إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي مَقَامٍ أَمِينٍ . فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ . يَلْبَسُونَ مِن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَقَابِلِينَ . كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ . يَدْعُونَ فِيهَا بِكُلِّ فَاكِهَةٍ آمِنِينَ . لا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلاَّ الْمَوْتَةَ الأُولَى وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ . فَضْلا مِّن رَّبِّكَ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ . فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ . فَارْتَقِبْ إِنَّهُم مُّرْتَقِبُونَ . صدق الله العلي العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.
ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله
ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ ياحفيظ
اسأل العلي القدير أن يحفظكم ويسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
رابط العلاج بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على محمد وآله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية العلاج اخبرني السيد بانه سيقرر اايقصد متابعة العلاج او التوقف ؟؟؟ وماذا يعتمد ع التاخير جزاكم الله خير وسرورً وهل يمكني التوقف عن العلاج وطلب الاذن من السيد بحيث ارجع لعلاج بعد ولادتي واعطائي نصائح احافظ عليها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم بقائهم ياكريم اختي الكريمة
المقصود عليكم ألا تتأخروا بوضع أحوالكم عن المدة المدفوعة لكم بالعلاج , خصوصا عند وجود تكرر بالتأخير
* في حال التوقف عن العلاج ولفترة طويلة يغلق العلاج , وعليكم الابتداء بموضوع جديد بعد الولادة , والافضل المواظبة على العلاج والصبر واليقين ... ولكم حرية الاختيار