بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
لايجوز الكتابة قبل الانتهاء التام من العلاج ..
** الأعمال تؤدى على طهارة تامة .. ؛ تتوقف في فترة العذر الشرعي و بعد الطهر التام تكمل المتبقي .... ** ملاحظة مهمة // إذا فترة العذر الشرعي لديها أكثر من 6 أيام فـ يجب القيام بأعمال ايقاف النزيف من اليوم الثالث من العذرالشرعي وتستمر عليها لحين يتوقف النزف وعند وضع الأحوال تذكرين أنها قامت بعمل أعمال أيقاف النزيف من اليوم الثالث من العذر مع كتابة كم مدة العذر وتاريخ العذر بدايته ونهايته بالميلادي في مقدمة الأحوال ... إليكم رابط الأعمال :: http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=12&t=32342 أعطيك مثالا واضح لكتابة مدة العذر وتاريخه بنفس هذه الطريقة ... ** أتاني العذر الشرعي في يوم (أكتبي التاريخ الميلادي) قبل أو بعد تأدية الأعمال وتم الإغتسال من العذر في يوم (أكتبي التاريخ الميلادي) وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة ( )
من 2017/5/00 __ إلى 2017/5/00
ملاحظة // في حال تم العمل بأعمال ايقاف النزيف يكتب (أنه تم العمل بأعمال ايقاف النزيف )
اسأل العلي القدير أن يحفظكم و يسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** أعملوا بما أشرنا لكم بالرد السابق ..
** الأعمال تؤدى على طهارة تامة .. ؛ تتوقف في فترة العذر الشرعي و بعد الطهر التام تكمل المتبقي .... ** ملاحظة مهمة // إذا فترة العذر الشرعي لديها أكثر من 6 أيام فـ يجب القيام بأعمال ايقاف النزيف من اليوم الثالث من العذرالشرعي وتستمر عليها لحين يتوقف النزف وعند وضع الأحوال تذكرين أنها قامت بعمل أعمال أيقاف النزيف من اليوم الثالث من العذر مع كتابة كم مدة العذر وتاريخ العذر بدايته ونهايته بالميلادي في مقدمة الأحوال ... إليكم رابط الأعمال :: http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=12&t=32342 أعطيك مثالا واضح لكتابة مدة العذر وتاريخه بنفس هذه الطريقة ... ** أتاني العذر الشرعي في يوم (أكتبي التاريخ الميلادي) قبل أو بعد تأدية الأعمال وتم الإغتسال من العذر في يوم (أكتبي التاريخ الميلادي) وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة ( )
من 2017/5/00 __ إلى 2017/5/00
اسأل العلي القدير أن يحفظكم و يسهل أموركم ويقضي جميع حوائجكم مع شيعة أمير المؤمنين عليه أفضل الصلاة والسلام
وفقكم الله تعالى
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
نحن بشهر مايو
أختي الكريمة
أعطيك مثالا واضح وضحي لنا بنفس الطريقة ... لنرتب لكم الاحوال كاملة
** أتاني العذر الشرعي في يوم (أكتبي التاريخ الميلادي) قبل أو بعد تأدية الأعمال وتم الإغتسال من العذر في يوم (أكتبي التاريخ الميلادي) وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة ( )
من 2017/5/00 __ إلى 2017/5/00
** أتاني العذر الشرعي في يوم 5 may بعد تأدية الأعمال لليوم الثاني وتم الإغتسال من العذر في يوم 10 may وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة خمسة أيام
من 2017/5/5 الى 2017/5/10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الذي اديتي الاعمال به م اتاك العذر واليوم اغتسلت واديت الاعمال به لا يحسبان ضمن مدة ولا تاريخ العذر الشرعي عليه اكتبي التاريخ بشكل صحيح
ايضا اين احوال القراءة لليوم 3
** أتاني العذر الشرعي في يوم 5 may بعد تأدية الأعمال لليوم الثاني وتم الإغتسال من العذر في يوم 10 may وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة أربعة أيام
من 2017/5/5 الى 2017/5/10
الحقيقة التاريخ صحيح في يوم ١٠ كان اخر يوم للعذر الشرعي فاغتسلت وادت الاعمال
عذرا على الاطالة في التصحيح
الله يجعله في ميزان اعمالك ان شاء الله
اسمحي لي اختي على كثرة التصحيح
هذا من الضيق الذي امر به هده الايام ومواجهة المصاعب
أتاني العذر الشرعي في يوم 5 may بعد تأدية الأعمال لليوم الثاني وتم الإغتسال من العذر في يوم 10 may وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة أربعة أيام
من 2017/5/5 الى 2017/5/9
احوال القراءة لليوم الثالث
خشوع وبكاء شديد وبعدها شرود في الذهن والتفكير في الظالمين في العمل ثم عدت الايات اما في زياره الحجه بكاء
اتمنى ان اكون قد فهمت الآن وان كان هناك خطأ اتمنى مساعدتك لي في تصحيحها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
أنت متأخرة بتسليم الاحوال
** بما انك اديت الاعمال بـ 5 مايو قبل ان يأتيك العذر فإن هذا اليوم لا يحسب ضمن مدة ولا تاريخ العذر
تم التعديل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هده هي الاحوال
** أتاني العذر الشرعي في يوم 5 may بعد تأدية الأعمال وتم الإغتسال من العذر في يوم 10 may وتم تأدية الأعمال في نفس يوم الاغتسال
فعليه يكون التأخير للعذر الشرعي مدة 4 أيام
من 2017/5/6____ الى 2017/5/9
اليوم 1
الكتابه : خوف وحذر من عدم الكتابه بالطريقه الصحيحه او الخطأ في الكتابه وشعور بالنعس والتعب
الاغتسال : شعور بطمئنينه
الشرب :شعور براحه وطمئنينه
القرائه : خشوع وبكاء وراحه
الحرمل : خوف شدييد وتسارع ضربات القلب واحساس بوجود احد قريب
الحلم: لايوجد
ملاحظة// شعور بخوف شديد وعدم رغبه بالاقدام على الكتابه وتأجيل الكتابه لحين طلوع الشمسوعند طلوع الشمس وجود خوف وخفقان
**وجود خوف وتسارع في دقات القلب بالاغتسال
**قبل الشرب شعور بعد رغبه بالشرب
** قبل البدء بالقراءة شعور بخوف
اليوم الثاني
الكتابه:طمئنينه
الاغتسال :خشوع وشعور بالراحهد
الشرب : شعور بالراحه والطمئنيه واستشعار عضمه آيات الله
القرائه :خشوع وطمئنينه
الحرمل :حدوث فرقعات متوسطه
الحلم: لايوجد
اليوم الثالث
الكتابه: خشوع
الغسل: خشوع وتسارع دقات قلب واختلاج العين اليمنى من الاعلى
الشرب : طمأنينة وراحة وتلذذ
الحرمل : خشوع وراحة وخوف وفرقعات خفيفه
القرائه خشوع وبكاء شديد وبعدها سهيت
الحلم: لايوجد
ملاحظة//افكر في الظالمين اللي في العمل ورجعت عدت الايات وبعدين زياره الحجه بكاء
هذا وصلى الله على محمد وال محمد