اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

تكملت علاج النصيب

المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
عاشقة ابو السبطين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 22
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:36 pm

تكملت علاج النصيب

مشاركة بواسطة عاشقة ابو السبطين »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياسيدي الفاطمي انا سبق وكتبتي قصتي لاكن حذفها لان بيه قسم وانا مدري انه مايجوز باالمنتدى اكرر اسفي الك واعذرني انت قرات قصتي وعطيتني العلاج وانا سويته بس الحين برد اكتب قصتي واخبرك بشنو صار الي لما سويت العلاج
قصتي انا بنت عمري ثلاثين سنه املك والحمد لله الصورة الحسنه وجامعيه بس لما كان عمري 18 خطبتني عمتي لولدها ورفضت وردت هم خطبتني لولدها الثاني ورفضت لاسباب دينيه اهم تزوجو اعيالها وصار عندهم اعيال بس من عقبها صار من احد يجي يبي يخطبني يدخلون البيت مايتكلمون او يقولون بنجي بقصد الخطبه ومايجون واستمرت هاي الحاله لمدة عشر السنين واكثر الحين بيه وحدة سيد من سلاله ال الرسول عليهم السلام انعجبت فيني وتبي تخطبني لولد اخوها وصار الحين لها تسع اشهور كلما تبي تجي تخطبني يصير شي عندهم اما احد يتوفى عليهم او تصير مشكله او احد يمرضى ولد اخوها الي بتخطبني له هم مريض وقالت الي بس يخلص من موضوع العمليه نجي ونخطبش له وانا ماابي اخسرهم لانها طيبه وانا حبيت ولد اخوها من كثر ماتكلم عنه وعن اخلاقه واهم من عايله محترمه
انا بس ابي اقول لك على حلم حلمته بيوم عرفة بعد ماخلصت الصلاه والاعمال صليت صلاة الاستغاثة باالزهراء عليها السلام ودعيتها انها ترزقني بجاه عند الله بزوج صالح ومؤمن ومحب لله ولاهل البيت وتبشرني بعدها نمت وحلمت بحرمه عليها ثياب سود ماشفت صورة وجه انها عطتني شي بايدي وبعدها ركبت السيارة اخوي كان يسوقها واختيني وياي وامي خواتي ماكان عاجبهم الي عطتهم امي لفظت اسمي باالحلم وقالت انو ااختكم عطاها الي تحب وماكان احد بالي بذيش الفترة ولما صحيت الكل قال الي الزهراء بتكرمج بابن من ابناءها وبعدها بس بايام تعرفت عل هاي الحرمه وكالت تبيني لولد اخوها واهو طبعا سيد وانا مو حابه اخسرهم ابي بسرعة يتعافى ويجي يخطبني وابيك انت تساعدني وعلى فكرة انا احس اني محسودة على ابسط شي تاثر فيني العين حتى اذا لبست شي ولو انهم ماقالو جدامي حلو عليج بس يطلعون يحترق الثوب علي واشياء كثيرة تصير ليه من ورا الحسد وهاي الاشخاص اعرفهم وصرت باالمدة الاخيرة اذا جاو مااطلع يمهم واخليهم يشوفوني ابيك تعطيني حل
انت نصحتني بعمل الرقية والبخور والصدقة لمدة خمسة ايام
عند عمل الرقية
اليوم الاول
عند عمل الرقية حسيت بتفاءل الم قليل باالراس والكتف الايمن ونامت قدمي اليسرى لوقت مو كثير
البخور بااليوم الاول صار فية فرقعة جدا قويه لدرجة المبخر تشلخ والي بداخل البخور يتفق ويطلع ويتناثر على الارض
بس حسيت اني مرتاحة
حلمن بحلم يخوف واكيد تفسيرة يعنيك
حلمت اني بغرفة باالمنطقة الي فيها ساكن جدي شفت باالغرفة هاي الي تريد تخطبني وهم الشخص الي تبي تخطبني له وفيه حرمه مريضة عليها ثياب سود على السرير تبي تاذيني وكانها باالحلم زوجة هاي الي بيخطبني قلت بخاطري هاي سادة ليش تكذب علي اهي قالت ليه ولد اخوها مو متزوج انا هربت منها وماخليتها تاذيني صرت بعدها باالشارع خفت لانه كان وقت الفجر شفت اثنين اهنود خفت ياذوني رحت بيت جدي توني بطق الباب الا شفت الباب مفتوح وشفت جدي قبالي جدي سم بسم الله لما شافني تفاجا بجيتي بهاي الوقت اهو راح الحمام حتى يتوضا وانا دخلت المجلس شفت جدتي وخالتي قلت لخالتي انا ابي اصلي الفجر خالتي ناظرت جدتي وقالت تبي تصلي قالت لها جدتي وديها الحمام حتى تتوضا قلت بخاطري ليش خالتي ماتصلي واحنا طالعين من المجلس شفت صورة ثانيه لجدتي وخالتي بس يخوفون قلت لخالتي اشلون انتو باالمجلس والحين هاذا انتو نفسكم وصورتهم تخوف بالحلم خالتي قالت عادي مثل التمثيل لما يكون توم حتى انتي اذا بتين يصير قلت لا انا مااحب شذي وبعدها دخلنا الصاله لما كنت بروح الحمام شفت ثلاث دجاج باالحمام كانو حساوي الدجاج يعني مو بيض لا كان لونهم بني قلت لخالتي انا اخاف ادخل الحمام وهاي الدجاج موجود واهي ماهتمت بكلامي بس انا مادخلت الحمام وانتبهت
لما انتبهت خفت وقررت اني ماكمل العلاج وبسرعة تعوذت من ابليس وقلت لا اذا الجن ماذيني الله وكتابه اقوى منهم بس انا قلت هاي الحرمة الي تريد تاذيني هاي اكيد من الجن وانا نغذت حالي منها لانو هاي الحرمه انا اوثق فيها واهي ماتكذب ومؤمنه

اليوم الثاني
اثناء عمل الرقية الم بسيط باالرقبة من جهة اليمين ونامت قدمي اليسرى لفترة بس
البخور بااليوم الثاني فرقعة شديدة تناثر الي باالمبخر لبرة المبخر وحرق السجاد بس انا حاس اني مرتاحة
حلمت بس ماتذكرت الحلم
اليوم الثالث
عند عمل الرقية نامت قدمي اليسرى
عند عمل البخور هم صار فرقعة شديدة ورفت خاصرتي اليمنى وتفاءلت وقلت انشاالله خير
حلمت كاني زرت السيدة فاطمة عليها السلام بس مااذكر تفاصيل الحلم

اليوم الرابع
عند عمل الرقية حسيت اني مقهورة من حالتي لان تزوجو خواتي الي بعدي والي قبلي وانا على هاي الحاله والي يتمنوني واجد ومايصير شي بشيت وانا اقرا الرقيه بخاطري اقول انشالله يكون نصيبي هاي السيد وبعدها تذكرت الزهراء عليها السلام وتوقفت من البشي وكملت الرقيه بتفاءل وطول فترت قراتي للرقية كنت اقراها بصوت عالي وماكنت اخاف ابدا نامت هم قدمي اليسرة والم بكتفي اليمنى
البخور بااليوم الرابع هم فرقعة شديدة وكان البخور يدخل بحلق ويتحرحش حلجي واكح لفترة وبعدها يروح
حلمت حلم استغربت منه
حلمت اني رحت ازور الحسين عليه السلام سيرا على الاقدام وكان معي امي واختي وكنا نمشي فجاة شفت على ايدي اليمنى حرمه تعرفت عليها السنه لما كنت بايران اسمها ام عباس قالت الي ابوي كان متزوج على امي وسوت له سحرزوجته وباالحقيقة ابوها متوفى ومو متزوج على امها واحنا نمشي كان فيه بوابه على ايدي اليسار باب يدخلون منه الرجال وباب يدخلون منه حريم انا باالحلم تخيلتها حضرت امام بس الجماعة الي وياي قالو هاي مسجد المهم انا دخلت من بوابه الحريم بس انا الجماعة مادخلو لما دخلت رحت اناظر بوابه الرجال شفت رجال يذبح خروف عند بوابة الرجال وعلى العتبه لما الرجال حط السكينه على رقبة الخروف انا رحت لام عباس قلت لها رجال يذبح خروف عند الباب راحت اهي واخذت دم من الخروف وجابت الدم بس بصبعها وحطته بمفرق راسي يعني بشعري باالنصف وجابت اشوي على جبهتي واهي تمرر باالدم على مفرق راسي وكانها تقول الي هاي عن السحر اهو شذي تفكيري لما كنت باالحلم بس ام عباس مالفظت هاي الشي باالحلم وهاي الجزا استغربت منه باالحلم
وحلمت هم بعد كان صديقتي كتبت الي اشياء اتبخر بيها قالت الي لج ولاختج

اليوم الخامس
عند عمل الرقية منت عادي مرتاحة لاني خلصت العلاج وماحسيت بشي ابدا
البخور بااليوم الخامس صار بيه فرقعة جدا قويه لدرجة خفت وماكان ببداية التبخير لا باالنص تقريباوتناثر على السجاد كثير ودخل بحلقي وصرت اكحة لفترة بس وبعدها عادي
حلمت بس مااتذكر شي او انها كانت احلام عاديه

هاي العلاج الي نصحتني اسويه خلصته يوم الاحد وبااليوم الثاني صار الي العذر الشرعي
بماذا تنصحني اعمل الان ياسيدي الفاضل


[align=center]مشرفات الروضة ماهو سبب اغلاق الموضوع القديم[/align]
صورة العضو الرمزية
عاشقة ابو السبطين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 22
اشترك في: الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:36 pm

Re: تكملت علاج النصيب

مشاركة بواسطة عاشقة ابو السبطين »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماكو سبب فقط لاني عندما كتبت قصتي كتبت ساعدني بحق الزهراء عليك ياسيد فاطمي
السيد ماقصر قرا قصتي وعطاني علاج وانا شفت العلاج وصار عندي استفسار عن العلاج رحت ادور صفحتي الي فيها قصتي ماوجدتها ردت علي وحدة قالت حذفت لوجود الغسم وهاذا لايجوز فقط هذا الي صار
انا سويت العلاج والحين ابي يرد علي السيد الله يحفظه شنو اسوي باالمرحله القادمة من علاجي وقدمت اعتذاري على اني قسمت واعدت كتابت قصتي حتى يكون واضحة وموجودة عندما يقرا حالتي وماحدث لي اثناء العلاج للسيد الفاطمي
انا الحين ارجو رد من سيدي الفاطمي واكون شاكرة الكم واذا ماتبوني باالمنتدى براحتكم بس انا حابه جدا تنحل مشكلتي
صورة العضو الرمزية
نبع الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 15021
اشترك في: الثلاثاء مارس 04, 2008 6:40 pm
مكان: كـنـف المـــــنـــصــــــــورة (ع)

Re: تكملت علاج النصيب

مشاركة بواسطة نبع الزهراء »

[align=center]اللهم صل على الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة
هل أنت متاكدة أن هناك من حذف موضوعكم ؟
هذا موضوعكم وجدناه كما هو لا أحد اغلقه و لا أحد حذف من المشكلة شيء فقط القسم يرفع
تأكدي من الموضوع وأكتبوا متابعة علاجكم فيه الله يوفقكم

viewtopic.php?f=40&t=21557&p=201547#p201547

وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين
والحمد لله رب العالمين
[/align]
يا الله

العودة إلى ”روضــة الـعــلاج بالـقـرآن الـكريم“