اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني
هل من علاج؟
المشرفون: الـسـيـد الـفـاطـمـي،تسبيحة الزهراء
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
السلام عليكم ورحمة الله..
سماحة الشيخ الفاطمي،،
أواجه في حياتي ظروف غير طبيعية أبدا،
فحياتي تعترضها العراقيل في أكبر الأمور وأبسطها..
ولست قادرة على العيش بصورة طبيعية كباقي خلق الله..
وذلك لعدة أسباب..
الأول: أنني أحتك مع فتاتان حسودتان، يشعرون بالغيظ كلما أصاب أحد خيرا ولا يكفون عن التعبير عن غضبهم وقتها
لم أكن أعرف ذلك الأمر فيهم منذ البداية، لكن كنت ألاحظ أنهم بمجرد ما يعرفون بخير أصابني ينقلب الخير إلى شر ولا أوفق فيه
ومنذ سنوات تحقق شيء في حياتي لم يتمكنوا هم من تحقيقه وقتها وساموني أنواع الأذى، وكانوا يرددون بصورة مستمرة أني حظوظة
وسأحصل على كل شيء لأن ذلك الأمر قد تحقق لي، وذكروا عدة أمور يعتبرونها رئيسية في حياتهم لكنها بالنسبة إلي مسائل ثانوية..
ولكن كلامهم لم يكن محله فمنذ ذلك الحين وأموري في تعسر شديد، كل ما أطرق بابا أجده موصدا حتى في أتفه الأمور،، ولم يتحقق أي شيء
مما ذكروا بل أني على يقين تام أنهم أصابوني بعين بسبب غيرتهم وحسدهم ومقارناتهم التي لا تنتهي، وكان نتاجها أن أخسر كل شيء ..
الثاني: كنا دوما نرى ماء أصفر اللون على باب المنزل
وكما علمنا من جهات عدة أن تحت المنزل سحر قديم لا أعلم إن كان تأثيره لا زال ساريا أم أنه انتهى مع مضي السنوات
الثالث: أني كثيرا ما أرى قطط في المنام – ولفترة كنت دائما أرى أناس سمر – وذات مرة رأيت أني اود دخول الحمام ولكن رأيت وزغة صغيرة ما جعلني أتراجع..
وكان تفسير هذه الأحلام أنني مصابة بمس من الجان..
وقد بحثت في الشبكة العنكبوتية عن أعراض المصاب بالمس واكتشفت أن غالبيتها تنطبق على حالتي، وهي
(( العزلة – الكوابيس الدائمة – كثرة النوم – تشتت التفكير – عدم التركيز أثناء الحديث مع الاخرين – الصدود عن ذكر الله والصلاة (ليس بمعنى الكلمة وإنما أنا كثيرة السرحان في الصلاة) – العصبية الشديدة وسرعة الغضب – الشرود الذهني وكثرة النسيان – التخبط في الكلام – خوف غير طبيعي – خمول وكسل – عدم الرغبة في البقاء في مكان واحد- عدم الاستقرار في ما اعمل- اهمال الاهتمام بالمظهر – تعطل الزواج – ألم دائم في بعض المناطق من الجسد- تعسر الأمور))
سماحة الشيخ.. حياتي مقلوبة رأسا على عقب.. أرجو منك مساعدتي جزاك الله خيرا..
سماحة الشيخ الفاطمي،،
أواجه في حياتي ظروف غير طبيعية أبدا،
فحياتي تعترضها العراقيل في أكبر الأمور وأبسطها..
ولست قادرة على العيش بصورة طبيعية كباقي خلق الله..
وذلك لعدة أسباب..
الأول: أنني أحتك مع فتاتان حسودتان، يشعرون بالغيظ كلما أصاب أحد خيرا ولا يكفون عن التعبير عن غضبهم وقتها
لم أكن أعرف ذلك الأمر فيهم منذ البداية، لكن كنت ألاحظ أنهم بمجرد ما يعرفون بخير أصابني ينقلب الخير إلى شر ولا أوفق فيه
ومنذ سنوات تحقق شيء في حياتي لم يتمكنوا هم من تحقيقه وقتها وساموني أنواع الأذى، وكانوا يرددون بصورة مستمرة أني حظوظة
وسأحصل على كل شيء لأن ذلك الأمر قد تحقق لي، وذكروا عدة أمور يعتبرونها رئيسية في حياتهم لكنها بالنسبة إلي مسائل ثانوية..
ولكن كلامهم لم يكن محله فمنذ ذلك الحين وأموري في تعسر شديد، كل ما أطرق بابا أجده موصدا حتى في أتفه الأمور،، ولم يتحقق أي شيء
مما ذكروا بل أني على يقين تام أنهم أصابوني بعين بسبب غيرتهم وحسدهم ومقارناتهم التي لا تنتهي، وكان نتاجها أن أخسر كل شيء ..
الثاني: كنا دوما نرى ماء أصفر اللون على باب المنزل
وكما علمنا من جهات عدة أن تحت المنزل سحر قديم لا أعلم إن كان تأثيره لا زال ساريا أم أنه انتهى مع مضي السنوات
الثالث: أني كثيرا ما أرى قطط في المنام – ولفترة كنت دائما أرى أناس سمر – وذات مرة رأيت أني اود دخول الحمام ولكن رأيت وزغة صغيرة ما جعلني أتراجع..
وكان تفسير هذه الأحلام أنني مصابة بمس من الجان..
وقد بحثت في الشبكة العنكبوتية عن أعراض المصاب بالمس واكتشفت أن غالبيتها تنطبق على حالتي، وهي
(( العزلة – الكوابيس الدائمة – كثرة النوم – تشتت التفكير – عدم التركيز أثناء الحديث مع الاخرين – الصدود عن ذكر الله والصلاة (ليس بمعنى الكلمة وإنما أنا كثيرة السرحان في الصلاة) – العصبية الشديدة وسرعة الغضب – الشرود الذهني وكثرة النسيان – التخبط في الكلام – خوف غير طبيعي – خمول وكسل – عدم الرغبة في البقاء في مكان واحد- عدم الاستقرار في ما اعمل- اهمال الاهتمام بالمظهر – تعطل الزواج – ألم دائم في بعض المناطق من الجسد- تعسر الأمور))
سماحة الشيخ.. حياتي مقلوبة رأسا على عقب.. أرجو منك مساعدتي جزاك الله خيرا..
آخر تعديل بواسطة سماوات في الأربعاء فبراير 04, 2009 4:35 am، تم التعديل مرتين في المجمل.
-
- الأب الـروحـي
- مشاركات: 127384
- اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]
اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الامر ليس صعب لهذه الغاية كل ماعليك شراء قلم حبر جديد وورق ابيض غير مخطط وشراء غرام او غرامين من الزعفران وطريقة تحضير حبر الزعفران موجودة في روضة الكشكول الفاطمي
الامر يحتاج الى سعي بعض الشيء
انصح العمل بهذه الاعمال المباركة لمدة خمسة ايام وانتم على طهارة ووضوء باتجاه القبلة مع اشعال البخور
وانصح بدفع صدقة قبل الاعمال بنية قضاء الحوائج قربة لله تعالى رب العالمين بعد الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن احوالكم للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
اللهم صل على محمد وال محمد واغثني بك وبهم ياغياث المستغيثين بعدد 101 مرة
سورة الصافات
سورة البروج
سورة يس
يقرأ هذا الدعاء المبارك ثلاثة مرات متتالية وهو حرز ابي دجانه المعروف عن الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم والذي كتبه الامام علي عليه السلام0وتم تغيير بعض المفردات الخطابية مثل واعيذ نفسي بدلا عن حامل كتابي وتحصنت بدلا عن وانت ياحامل كتابي للقارىء اثناء التوجه بين يد الله سبحانه وتعالى والاشارة للقارىء
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات والأرض . وجعل الظلمات والنور. ثم الذين كفروا بربهم يعدلون ..هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة . صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير.. أما بعد فان لنا ولكم في الحق سعة..فإن يكن طارقا مولعا.أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما فاتركوا حملة القرآن. وأنطلقوا إلى عبادة الأوثان. يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله. ولاغالب إلا الله.ولاأحد سوى الله.ولاأحد مثل الله.وأستفتح بالله. وأتوكل على الله. وانت ياقارىء كتابي في حرز الله. حيث ماكان وحيث ما توجه لاتقربوه ولاتفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولاقائما ولافي أكل ولا في شرب ولا في إغتسال ولافي جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبرواعنه بلا إله إلا الله غالب كل شي وهو أعلى من كل شي. وهو أعزمن كل شي. وهو على كل شي قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام يأبا الحسن أكتب
اللهم أحفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالأسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لايغلبه شي.ولاينجو منه هرب. وأعيذه بالحي الذي لايموت.وبالعين التي لاتنام . والكرسي الذي لايزول وبالعرش الذي لايضام
وأعيذ نفسي بالأسم المكتوب في التوراة والإنجيل. وبالأسم الذي هومكتوب في الزبور. وبالأسم. الذي هو مكتوب في الفرقان. وأعيذ نفسي بالأسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه..وبالأسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس. وبالأسم الذي يسيربه السحاب الثقال. وبالأسم الذي يسبح الرعد بحمده . والملائكة من خيفته . وبالأسم الذي تجلى الرب عز وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخر موسى صعقا. وبالأسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق. وبالأسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه. وبالأسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذ نفسي بالأسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة. وبالأسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل . فكان كل فرق كالطود العظيم. وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء.وأعيذ نفسي من كل عين ناظرة. وأذن سامعة. وألسن ناطقة وأقدام ماشية.وقلوب واعية. وصدور خاوية.وأنفس كافرة .وعين لازمة ظاهرة وباطنة.وأعيذ نفسي ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا. ويهم لها من ذكر وأنثى.وأعيذ نفسي من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم.وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع. والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران. ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق.وأعيذ نفسي من شر الشياطين. ومن شر كل غول وغولة. وساحر وساحرة. وساكن وساكنة. وتابع وتابعة.ومن شرهم وشر أبائهم وأمهاتهم. ومن شر الطيارات. وأعيذ نفسي بـ أهيا شراهيا. وأعيذ نفسي من شر الدياهش..الدهانش.. والأبالس.ومن شر القابل والفاعل. ومن شر كل عين ساحرة.وخاطية. ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق. ومن شر كل عاد وباغ. ومن شر كل عفاريت الجن والأنس. ومن شر الرياح. ومن شر كل عجمي. ونائم ويقظان.وأعيذ نفسي من شر ساكن الأرض. ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل . ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها.وأعيذ نفسي من شر ماتنظر إليه الأبصار. وأضمرت عليه القلوب.وأخذت عليه العهود. ومن شر من يولع بالفراش والمهود . ومن شر من لايقبل العزيمة.ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد.وأعيذ نفسي من شر إبليس. ومن شر الشياطين. ومن شر من يعمل العقد. ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات. ومن في النور. ومن شر من يسكن العيون. ومن شر من يمشي في الأسواق. ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش. ومن شر من يكون في الأرحام والأجام.ومن شر من يوسوس في صدور الناس. ويسترق السمع والبصر.وأعيذ نفسي من النظرة والحمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة.. المتمردة. ومن شر كل عقد أو سحر أو إستيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم.أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء. أو من النقصان والزيادة. ومن كل داء داخل في جلد أولحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن. وأعيذ نفسي بما إستعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضرعليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل ألاما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عني بحق .بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد. وأعيذ نفسي بالله وبما أستنار به الشمس. وأضاء به القمر.وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله. محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين. فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم. نفذت حجة الله. وظهر سلطان الله. وتفرق أعداء الله. وبقي وجه الله. تحصنت في حرز الله....وكنف الله.وجوار الله.وأمان الله. الله جارك ووليك وحاذرك الله ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شي قدير وأن الله قد أحاط بكل شي علما. وأحصى كل شي عددا.وأحاط بالبرية خيرا إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما.اللهم صل على محمد وآل محمد...ختمت هذا الكتاب بخاتم الله. الذي ختم به أقطار السموات والأرض. وخاتم الله المنيع. وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لاخوف عليهم ولاهم يحزنون.وكل ملك مقرب أونبي مرسل بالله الذي لا إله إلاهو رب العرش العظيم. ولاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
زيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
اللهم صل على محمد وال محمد وارحمنا بحقك وبحقهم ياسميع يابصير بعدد 101 مرة
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج[/align]
اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الكريمة
الامر ليس صعب لهذه الغاية كل ماعليك شراء قلم حبر جديد وورق ابيض غير مخطط وشراء غرام او غرامين من الزعفران وطريقة تحضير حبر الزعفران موجودة في روضة الكشكول الفاطمي
الامر يحتاج الى سعي بعض الشيء
انصح العمل بهذه الاعمال المباركة لمدة خمسة ايام وانتم على طهارة ووضوء باتجاه القبلة مع اشعال البخور
وانصح بدفع صدقة قبل الاعمال بنية قضاء الحوائج قربة لله تعالى رب العالمين بعد الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن احوالكم للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين
اللهم صل على محمد وال محمد واغثني بك وبهم ياغياث المستغيثين بعدد 101 مرة
سورة الصافات
سورة البروج
سورة يس
يقرأ هذا الدعاء المبارك ثلاثة مرات متتالية وهو حرز ابي دجانه المعروف عن الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم والذي كتبه الامام علي عليه السلام0وتم تغيير بعض المفردات الخطابية مثل واعيذ نفسي بدلا عن حامل كتابي وتحصنت بدلا عن وانت ياحامل كتابي للقارىء اثناء التوجه بين يد الله سبحانه وتعالى والاشارة للقارىء
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات والأرض . وجعل الظلمات والنور. ثم الذين كفروا بربهم يعدلون ..هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة . صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير.. أما بعد فان لنا ولكم في الحق سعة..فإن يكن طارقا مولعا.أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما فاتركوا حملة القرآن. وأنطلقوا إلى عبادة الأوثان. يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله. ولاغالب إلا الله.ولاأحد سوى الله.ولاأحد مثل الله.وأستفتح بالله. وأتوكل على الله. وانت ياقارىء كتابي في حرز الله. حيث ماكان وحيث ما توجه لاتقربوه ولاتفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولاقائما ولافي أكل ولا في شرب ولا في إغتسال ولافي جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبرواعنه بلا إله إلا الله غالب كل شي وهو أعلى من كل شي. وهو أعزمن كل شي. وهو على كل شي قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام يأبا الحسن أكتب
اللهم أحفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالأسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لايغلبه شي.ولاينجو منه هرب. وأعيذه بالحي الذي لايموت.وبالعين التي لاتنام . والكرسي الذي لايزول وبالعرش الذي لايضام
وأعيذ نفسي بالأسم المكتوب في التوراة والإنجيل. وبالأسم الذي هومكتوب في الزبور. وبالأسم. الذي هو مكتوب في الفرقان. وأعيذ نفسي بالأسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه..وبالأسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس. وبالأسم الذي يسيربه السحاب الثقال. وبالأسم الذي يسبح الرعد بحمده . والملائكة من خيفته . وبالأسم الذي تجلى الرب عز وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخر موسى صعقا. وبالأسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق. وبالأسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه. وبالأسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذ نفسي بالأسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة. وبالأسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل . فكان كل فرق كالطود العظيم. وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء.وأعيذ نفسي من كل عين ناظرة. وأذن سامعة. وألسن ناطقة وأقدام ماشية.وقلوب واعية. وصدور خاوية.وأنفس كافرة .وعين لازمة ظاهرة وباطنة.وأعيذ نفسي ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا. ويهم لها من ذكر وأنثى.وأعيذ نفسي من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم.وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع. والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران. ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق.وأعيذ نفسي من شر الشياطين. ومن شر كل غول وغولة. وساحر وساحرة. وساكن وساكنة. وتابع وتابعة.ومن شرهم وشر أبائهم وأمهاتهم. ومن شر الطيارات. وأعيذ نفسي بـ أهيا شراهيا. وأعيذ نفسي من شر الدياهش..الدهانش.. والأبالس.ومن شر القابل والفاعل. ومن شر كل عين ساحرة.وخاطية. ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق. ومن شر كل عاد وباغ. ومن شر كل عفاريت الجن والأنس. ومن شر الرياح. ومن شر كل عجمي. ونائم ويقظان.وأعيذ نفسي من شر ساكن الأرض. ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل . ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها.وأعيذ نفسي من شر ماتنظر إليه الأبصار. وأضمرت عليه القلوب.وأخذت عليه العهود. ومن شر من يولع بالفراش والمهود . ومن شر من لايقبل العزيمة.ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد.وأعيذ نفسي من شر إبليس. ومن شر الشياطين. ومن شر من يعمل العقد. ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات. ومن في النور. ومن شر من يسكن العيون. ومن شر من يمشي في الأسواق. ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش. ومن شر من يكون في الأرحام والأجام.ومن شر من يوسوس في صدور الناس. ويسترق السمع والبصر.وأعيذ نفسي من النظرة والحمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة.. المتمردة. ومن شر كل عقد أو سحر أو إستيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم.أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء. أو من النقصان والزيادة. ومن كل داء داخل في جلد أولحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن. وأعيذ نفسي بما إستعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضرعليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل ألاما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عني بحق .بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد. وأعيذ نفسي بالله وبما أستنار به الشمس. وأضاء به القمر.وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله. محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين. فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم. نفذت حجة الله. وظهر سلطان الله. وتفرق أعداء الله. وبقي وجه الله. تحصنت في حرز الله....وكنف الله.وجوار الله.وأمان الله. الله جارك ووليك وحاذرك الله ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شي قدير وأن الله قد أحاط بكل شي علما. وأحصى كل شي عددا.وأحاط بالبرية خيرا إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما.اللهم صل على محمد وآل محمد...ختمت هذا الكتاب بخاتم الله. الذي ختم به أقطار السموات والأرض. وخاتم الله المنيع. وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لاخوف عليهم ولاهم يحزنون.وكل ملك مقرب أونبي مرسل بالله الذي لا إله إلاهو رب العرش العظيم. ولاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
زيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
اللهم صل على محمد وال محمد وارحمنا بحقك وبحقهم ياسميع يابصير بعدد 101 مرة
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
وصل الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الامام المنتظر المهدي عليه السلام عج[/align]
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]سماحة الشيخ.. هل يمكن الاستغناء عن إشعال البخور؟
وبالنسبة لسورة الصافات- يس - البروج هل أكتفي بقرائتهم مرة واحدة؟
وهل أستطيع أخذ بريك (فاصل زمني للراحة أو القيام بأشياء أخرى) خلال العمل؟ أم أن ذلك يتسبب في إفساده أو تقليل نتيجته؟
وهل أبدأ منذ اليوم أم هنالك أيام أنسب لهذه الأعمال؟
وشكرا جزيلا..[/align]
وبالنسبة لسورة الصافات- يس - البروج هل أكتفي بقرائتهم مرة واحدة؟
وهل أستطيع أخذ بريك (فاصل زمني للراحة أو القيام بأشياء أخرى) خلال العمل؟ أم أن ذلك يتسبب في إفساده أو تقليل نتيجته؟
وهل أبدأ منذ اليوم أم هنالك أيام أنسب لهذه الأعمال؟
وشكرا جزيلا..[/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 8887
- اشترك في: الأحد مارس 02, 2008 5:49 pm
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إشعال البخور مستحب ..ولكن من الأفضل إشعاله لفائدته
نعم كل سورة تقرئيها مرة واحدة
أختي من الأفضل تكون الأعمال متواصلة إلا للضرورة ..الأعمال ليست بكثيرة تستطعين القيام بها في جلسة واحدة
نعم بإمكانكم من اليوم ..أفضل الأوقات من بعد منتصف الليل
موفقين يااارب
اللهم صل على محمد وآل محمد[/align]
إشعال البخور مستحب ..ولكن من الأفضل إشعاله لفائدته
نعم كل سورة تقرئيها مرة واحدة
أختي من الأفضل تكون الأعمال متواصلة إلا للضرورة ..الأعمال ليست بكثيرة تستطعين القيام بها في جلسة واحدة
نعم بإمكانكم من اليوم ..أفضل الأوقات من بعد منتصف الليل
موفقين يااارب
اللهم صل على محمد وآل محمد[/align]
اللهم صل على محمد وآل محمد
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]جزيل الشكر لك اختي الكريمة لردك علي،،
قمت بالاعمال لليلة واحدة وللاسف لم أتمها حيث غلبني النعاس واستسلمت للنوم
هل بإمكاني القيام بالأعمال خلال الدورة الشهرية؟[/align]
قمت بالاعمال لليلة واحدة وللاسف لم أتمها حيث غلبني النعاس واستسلمت للنوم
هل بإمكاني القيام بالأعمال خلال الدورة الشهرية؟[/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 15021
- اشترك في: الثلاثاء مارس 04, 2008 6:40 pm
- مكان: كـنـف المـــــنـــصــــــــورة (ع)
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center][font=Traditional Arabic]اللهم صل على الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايجوز اداءالاعمال في هذه الفترة
عند الطاهرة اكملي العلاج
وفقكم الله تعالى
والحمد لله رب العالمين[/font][/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايجوز اداءالاعمال في هذه الفترة
عند الطاهرة اكملي العلاج
وفقكم الله تعالى
والحمد لله رب العالمين[/font][/align]
يا الله
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
السلام عليكم ورحمة الله،،
سماحة السيد..
خلال الفترة الماضية لم أقم بالأعمال المذكورة، في الأسبوع الأول لليلة واحدة قمت بنصف الأعمال ثم غلبني النعاس واستسلمت للنوم، بعدها لم أقم بالأعمال لأنني كلما أريد القيام بها أشعر بتثاقل كبير، ولأمر آخر هو أنني كنت جدا مشغولة الأيام السابقة ولو قمت بالأعمال لم أكن سأستمر عليها.
مشكلتي أنني لا سيما في الأمور المهمة عندي كلما أريد القيام بها أشعر بتثاقل كبير وكأن أغلالا تمنعني من القيام بها وتنفرني منها. بالأخص في العبادات والدراسة فكلما أود القيام بهم أشعر بضيق شديد لا أعلم سببه وإن بدأت القيام بهم يغلبني النوم أو يشرد ذهني بعيدا في عوالم أخرى ويظل لساني ينطق بأمور وذهني ليس حاضرا معها.. هذه المشكلة من أهم الأمور التي تتسبب في دمار حياتي، وحقيقة ذلك يجعلني أتردد أحيانا في القيام بالأعمال التي أوصيتني بها لأني أشعر أنها لن تؤتي ثمارها على هذه الحال.. ففي المرة التي أديت فيها منتصف الأعمال لم يكن ذهني حاضرا مع ما أقرأ رغم محاولاتي المتواصلة في التركيز لكنها باءت بالفشل، لم أشعر بروحانية حينها ولا أظن أن العمل يكون مقبولا ما دام كذلك ! أنا محرجة لأني لم ألتزم بالأعمال كباقي من تساندهم،، كنت مترددة طويلا في كتابة ردي هذا لكني أعطيت لنفسي الأمل في تأدية الأعمال بصورة طبيعية وللأسف لم يكن أملي في محله ..
سماحة السيد..
أشعر أنني غريقة تلك المشكلات، وحلها بات أمرا مستبعدا.. فأنى لي بالحصول على ثمرة الأعمال وأنا قد فقدت ذهني وذاكرتي منذ خمس سنوات فمنذ ذلك الحين وأنا أتصرف دوما بلا تركيز، بلا تفكير، بلا شعور ..! صرت كالمجنونة وليس بيدي مساعدة نفسي في العلاج !
أخبرني يا سماحة السيد هل أبدأ العلاج في ظل هذا الوضع (حيث أني غير قادرة على التركيز في القراءة، كما أني لست أضمن الاستمرار على العمل لأني لا أستمر في حياتي على شيء بسبب الشعور بالضيق كلما أنوي فعله)،، أم هنالك طريقة أخرى تنتشلني مما أنا فيه؟؟
ولك جزيل الشكر ... وعذرا لأني أطلت عليك وأزعجتك بكثرة أسئلتي ...
سماحة السيد..
خلال الفترة الماضية لم أقم بالأعمال المذكورة، في الأسبوع الأول لليلة واحدة قمت بنصف الأعمال ثم غلبني النعاس واستسلمت للنوم، بعدها لم أقم بالأعمال لأنني كلما أريد القيام بها أشعر بتثاقل كبير، ولأمر آخر هو أنني كنت جدا مشغولة الأيام السابقة ولو قمت بالأعمال لم أكن سأستمر عليها.
مشكلتي أنني لا سيما في الأمور المهمة عندي كلما أريد القيام بها أشعر بتثاقل كبير وكأن أغلالا تمنعني من القيام بها وتنفرني منها. بالأخص في العبادات والدراسة فكلما أود القيام بهم أشعر بضيق شديد لا أعلم سببه وإن بدأت القيام بهم يغلبني النوم أو يشرد ذهني بعيدا في عوالم أخرى ويظل لساني ينطق بأمور وذهني ليس حاضرا معها.. هذه المشكلة من أهم الأمور التي تتسبب في دمار حياتي، وحقيقة ذلك يجعلني أتردد أحيانا في القيام بالأعمال التي أوصيتني بها لأني أشعر أنها لن تؤتي ثمارها على هذه الحال.. ففي المرة التي أديت فيها منتصف الأعمال لم يكن ذهني حاضرا مع ما أقرأ رغم محاولاتي المتواصلة في التركيز لكنها باءت بالفشل، لم أشعر بروحانية حينها ولا أظن أن العمل يكون مقبولا ما دام كذلك ! أنا محرجة لأني لم ألتزم بالأعمال كباقي من تساندهم،، كنت مترددة طويلا في كتابة ردي هذا لكني أعطيت لنفسي الأمل في تأدية الأعمال بصورة طبيعية وللأسف لم يكن أملي في محله ..
سماحة السيد..
أشعر أنني غريقة تلك المشكلات، وحلها بات أمرا مستبعدا.. فأنى لي بالحصول على ثمرة الأعمال وأنا قد فقدت ذهني وذاكرتي منذ خمس سنوات فمنذ ذلك الحين وأنا أتصرف دوما بلا تركيز، بلا تفكير، بلا شعور ..! صرت كالمجنونة وليس بيدي مساعدة نفسي في العلاج !
أخبرني يا سماحة السيد هل أبدأ العلاج في ظل هذا الوضع (حيث أني غير قادرة على التركيز في القراءة، كما أني لست أضمن الاستمرار على العمل لأني لا أستمر في حياتي على شيء بسبب الشعور بالضيق كلما أنوي فعله)،، أم هنالك طريقة أخرى تنتشلني مما أنا فيه؟؟
ولك جزيل الشكر ... وعذرا لأني أطلت عليك وأزعجتك بكثرة أسئلتي ...
-
- الأب الـروحـي
- مشاركات: 127384
- اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]ابنتي استمري في العلاج مهما كان وضعك من شرود او تعب او عدم راحة ان ماتعانين منه بسبب التابعة لاتستلمي للشيطان الرجيم وتوكلي على الله تعالى[/align]
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]السلام عليكم ،،
لقد استطعت إتمام الأعمال اليوم.. وأسال الله التوفيق في الاستمرار عليها الأيام المقبلة
ولكن تخلل القيام بالأعمال أمور أخرى،، كأداء فريضتي المغرب والعشاء، وأمور مهمة قضيتها لانني لم استطع تأجيلها
للاسف لم اقم بالاعمال عند منتصف الليل، لاني خلال الايام السابقة اما يغلبني النوم او اشعر بضيق أو انشغل بأمور أخرى
فاخترت الساعة الاخيرة من النهار وبعد صلاة المغرب لان هذا الوقت الانسب لي، حتى لا تضيع المزيد من الايام دون القيام بالاعمال..
شكرا على التشجيع..[/align]
لقد استطعت إتمام الأعمال اليوم.. وأسال الله التوفيق في الاستمرار عليها الأيام المقبلة
ولكن تخلل القيام بالأعمال أمور أخرى،، كأداء فريضتي المغرب والعشاء، وأمور مهمة قضيتها لانني لم استطع تأجيلها
للاسف لم اقم بالاعمال عند منتصف الليل، لاني خلال الايام السابقة اما يغلبني النوم او اشعر بضيق أو انشغل بأمور أخرى
فاخترت الساعة الاخيرة من النهار وبعد صلاة المغرب لان هذا الوقت الانسب لي، حتى لا تضيع المزيد من الايام دون القيام بالاعمال..
شكرا على التشجيع..[/align]
-
- الأب الـروحـي
- مشاركات: 127384
- اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]عند الانتهاء من الاعمال اخبرونا عن احوالكم للتواصل معكم بمشيئة الله تعالى رب العالمين[/align]
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
السلام عليكم
مع الاسف لم استطع اتمام الاعمال ..
في اليوم الاول ، قمت بالاعمال كاملة في الساعة الاخيرة من النهار واول ساعتين من الليل.. وتخلل قيامي بالاعمال امور اخرى كالصلاة واشياء اخرى لم اتمكن من تأجيلها..
في اليوم الثاني، لم استطع اتمام الاعمال.. لان النوم غلبني، كان قد تبقى علي قراءة "اللهم صل على محمد وال محمد وارحمنا بحقك وبحقهم ياسميع يابصير بعدد 101 مرة" وزيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة..
في اليوم الثالث، اتممت الصلوات على محمد واله بعدد 101 .. ولم ازر زيارة عاشوراء ولم اصلي صلاة الزيارة ..
ثم ابتدات اعمال اليوم الثالث وبقي علي زيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة ، والصلوات على محمد واله 101 -
واتممتهم في اليوم الرابع..
ولم اتمكن من اداء اعمال اليوم الرابع لاني انشغلت كثيرا ذاك اليوم وكان علي الكثير من الامور المهمة التي لم يكن هناك مجال لان اؤخرها.. ومنذ ذاك اليوم انقطعت عن اداء الاعمال.. منذ السبت (لا اعني اليوم) وانما السبت الاسبوع الفائت ..
في فترة اداء الاعمال ازداد النحس في حياتي بصورة غير طبيعية خاصة في يوم الاحد اليوم الاول من الانقطاع عن ادائها.. فقد بلغت التعسيرات ذروتها وفقدت امورا مهمة في حياتي، شعرت ان ما حدث ربما كان انتقاما من التابعة على ادائي للاعمال، ورغم رغبتي في المواصلة ولكني استسلمت خوفا من اخسر المزيد من الامور.. المشكلة ان هذه الفترة حساسة بالنسبة لي من الناحية الدراسية ففيها امتحانات واختبارات وتسليم بحوث وأنا قلقة كثيرا بشأن الدراسة لانني اعجز عن التركيز وبالتالي اخفق في الامتحانات والوضع ازداد سوء في تلك الحقبة وخشيت ان يستمر، بعد عدة ايام من اشتداد النحس خفت ذروته وانا الان خائفة كثيرا وحائرة هل اعيد اداء الاعمال ام اصبر قليلا لما بعد الامتحانات؟؟ وفي كلتا الحالتين اشعر انني لن اجتاز هذا الفصل الدراسي..
وهل تفسيري بان ازدياد النحس في تلك الفترة كان بسبب ادائي للاعمال (اي محاولة التابعة منعي من المواصلة) ام انني مخطئة ؟؟.. فان كان صائبا فكيف يمكنني البدء والمواصلة مع تجنب الاذى؟! لان هذه الفترة جدا جدا حساسة بالنسبة لي واريد العلاج لها ولكن اخشى ان تزداد الامور سوء في الوقت الغير مناسب وبعد أن يتأخر تخرجي يأتي الفرج
انا اسفة كثيرا لاني ازعجتك بكثرة شكواي واسئلتي التي لا تنتهي، ولكن أرجو منك أن تتحملني فأنا متعبة كثيرا وأشعر كأنني مخنوقة، ولك جزيل الشكر والامتنان.. وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
مع الاسف لم استطع اتمام الاعمال ..
في اليوم الاول ، قمت بالاعمال كاملة في الساعة الاخيرة من النهار واول ساعتين من الليل.. وتخلل قيامي بالاعمال امور اخرى كالصلاة واشياء اخرى لم اتمكن من تأجيلها..
في اليوم الثاني، لم استطع اتمام الاعمال.. لان النوم غلبني، كان قد تبقى علي قراءة "اللهم صل على محمد وال محمد وارحمنا بحقك وبحقهم ياسميع يابصير بعدد 101 مرة" وزيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة..
في اليوم الثالث، اتممت الصلوات على محمد واله بعدد 101 .. ولم ازر زيارة عاشوراء ولم اصلي صلاة الزيارة ..
ثم ابتدات اعمال اليوم الثالث وبقي علي زيارة عاشوراء مع صلاة الزيارة ، والصلوات على محمد واله 101 -
واتممتهم في اليوم الرابع..
ولم اتمكن من اداء اعمال اليوم الرابع لاني انشغلت كثيرا ذاك اليوم وكان علي الكثير من الامور المهمة التي لم يكن هناك مجال لان اؤخرها.. ومنذ ذاك اليوم انقطعت عن اداء الاعمال.. منذ السبت (لا اعني اليوم) وانما السبت الاسبوع الفائت ..
في فترة اداء الاعمال ازداد النحس في حياتي بصورة غير طبيعية خاصة في يوم الاحد اليوم الاول من الانقطاع عن ادائها.. فقد بلغت التعسيرات ذروتها وفقدت امورا مهمة في حياتي، شعرت ان ما حدث ربما كان انتقاما من التابعة على ادائي للاعمال، ورغم رغبتي في المواصلة ولكني استسلمت خوفا من اخسر المزيد من الامور.. المشكلة ان هذه الفترة حساسة بالنسبة لي من الناحية الدراسية ففيها امتحانات واختبارات وتسليم بحوث وأنا قلقة كثيرا بشأن الدراسة لانني اعجز عن التركيز وبالتالي اخفق في الامتحانات والوضع ازداد سوء في تلك الحقبة وخشيت ان يستمر، بعد عدة ايام من اشتداد النحس خفت ذروته وانا الان خائفة كثيرا وحائرة هل اعيد اداء الاعمال ام اصبر قليلا لما بعد الامتحانات؟؟ وفي كلتا الحالتين اشعر انني لن اجتاز هذا الفصل الدراسي..
وهل تفسيري بان ازدياد النحس في تلك الفترة كان بسبب ادائي للاعمال (اي محاولة التابعة منعي من المواصلة) ام انني مخطئة ؟؟.. فان كان صائبا فكيف يمكنني البدء والمواصلة مع تجنب الاذى؟! لان هذه الفترة جدا جدا حساسة بالنسبة لي واريد العلاج لها ولكن اخشى ان تزداد الامور سوء في الوقت الغير مناسب وبعد أن يتأخر تخرجي يأتي الفرج
انا اسفة كثيرا لاني ازعجتك بكثرة شكواي واسئلتي التي لا تنتهي، ولكن أرجو منك أن تتحملني فأنا متعبة كثيرا وأشعر كأنني مخنوقة، ولك جزيل الشكر والامتنان.. وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
-
- الأب الـروحـي
- مشاركات: 127384
- اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابنتي الكريمة ان استسلامك ليس بالامر الجيد وان حدثت هناك عراقيل سرعان ماتزول لكن صبرك قليل رزقك الله تعالى بالصبر عندما تكوني مستعدة للقيام بالاعمال سكون بخدمتكم بمشيئة الله تعالى انصحك بورد يالطيف بعدد 1001 مرة كل يوم[/align]
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]قمت بذلك مرتين ، 500 مرة ثم انقطعت..
سأحاول القيام به مجددا والاستمرار عليه[/align]
سأحاول القيام به مجددا والاستمرار عليه[/align]
-
- الأب الـروحـي
- مشاركات: 127384
- اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]اللهم صل على محمد وال محمد[/align]
العلاج مع السيد الفاطمي صعب جدا يحتاج الى جد واجتهاد وصبر وايمان
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 53
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 03, 2009 2:42 am
Re: كيف يمكنني تشخيص حالتي وما السبيل إلى علاجها؟
[align=center]السلام عليكم،
مرت الأيام والحال على ما هو عليه، حتى ورد "يا لطيف" لم أستطع المواظبة عليه..
ثم قررت تدارك الوضع بالذهاب إلى شيخ ليقرأ علي، وقد حدث ذلك..
أثناء القراءة شعرت بثقل في جسمي خاصة اليدين والقدمين
وكأن شيئا على قلبي، وكنت أشعر بصعوبة كبيرة في التنفس، حتى إذا تنفست بقوة أشعر أن الهواء لا يدخل إلى رئتاي وشعرت بأذني اليمنى تتحرك 3 مرات متتالية
وكنت أسمع أصوات غريبة في جسمي وشعرت بالنعاس رغم أنني كنت نائمة كثيرا في الليلة السابقة
بعد القراءة شعرت بتحسن (مؤقت)، كانت معنوياتي مرتفعة ذلك اليوم في الجامعة، لكن بعد عودتي للمنزل اسودت الدنيا في عيناي من جديد.. وهذا ما يحدث لي بصورة مستمرة عند عودتي من الجامعة حيث أشعر أني أكره كل شيء ولا أعمل شيء مما أود القيام به لهذا السبب !
في الفترة التالية لم أشعر بتغيير في الأمور التي أعاني منها إلا في أمر واحد وهو أن المشاكل الجديدة التي كانت تحدث لي كل يوم في الفترة الأخيرة قلت عن قبل.. أي أنني لم أصادف المزيد من المشكلات سوى مشكلة واحدة وباقي المشاكل روتينية..
ونسبة النسيان زادت عندي خلال اليومين التاليين، ثم عدت كما كنت في السابق كثيرة النسيان أيضا ولكن بدرجة أقل..
كنت أقول أنني سأقرأ الأعمال التي أعطيتني إياها للحصول على نتيجة أسرع، ولكن مع الأسف حدثت ظروف كثيرة شغلتني الأسبوع الفائت وكنت جدا مضغوطة ولم يتسنى لي الوقت.. باستثناء يوم القراءة كان لدي المتسع من الوقت لكن غلبني النوم رغم أني كنت نائمة جيدا قبله بليلة !!
بعد القراءة بـ 3 / 4 أيام رأيت في المنام حلم قد يكون ذا علاقة بهذا الموضوع
سألت الشيخ الذي قرأ علي عن معناه وأجابني لكني تذكرت الآن نقطة لم أذكرها له وأخشى أن ذلك أثر في المعنى !
لذا أود الاستفسار منك عن معناه..
رأيت أنني أتحدث مع فتاة وبعد مدة اكتشفت أنها زوجة أحد أقاربنا، وبعد علمي بذلك بفترة قصيرة أتى زوجها واخيه ونحن نتحدث سألت سؤال بقصد عادي لكني خلقت مشكلة دون قصد مني.. وحدثت مشاجرة بين زوجها وأخيه في الحلم زوجها قصير وضعيف البنية لكنه شرير ودائما يظلم أخيه.. وكان هو المخطئ في الموقف
وأخيه طويل وبدين ، قوي البنية.. ولكنه طيب ودوما مظلوم.. وكان أخيه يضربه بشراسة وأنا كنت إلى جانب الشخص المظلوم أتمنى أن تكون الغلبة له، وكان في البداية الغلبة لأخيه يضربه بقوة، ثم فجأة استجمع المظلوم قوته وبدأ يضرب أخيه بشراسة وكان موقف الآخر (الشرير) ضعيفا وكان يحمل سكين وكنت خائفة أنه يطعن أخيه بها، لكني لم أتكلم، وفجأة طعن الشرير أخيه بالسكين وأحدث جرح كبير فخفنا أنا والموجودين على المطعون إذ كانت الطعنة قوية وخفنا أن يموت بسببها أو أن تكون حالته شديدة الخطر لكنه فاجأنا بأنه مسح على الجرح بيده ثم بدا الجرح أصغر من قبل، وقال ليس إلا جرح بسيط ! لن يهزني !!
فتفاجئنا أنا والموجودين من كلامه، كيف لم يتأثر رغم قوة الطعنة !!!
مع العلم أن أشكال الإخوة والذين كانوا أقاربي في الحلم تختلف عن أشكال هؤلاء الاخوة في الواقع.. وأنا لم أراهم منذ حوالي 16 عام ..
يوم الأحد قرأ علي الشيخ مرة أخرى،، وشعرت بثقل في يداي وقدماي تارة يزيد وتارة يخف.. ثم شعرت به يتركز في الجانب الأيسر من جسمي، وصعوبة في التنفس، وأحيانا كنت أشعر بحركة في يدي وقدمي اليسرى.. كنت فقط أشعر بها دون أن أراهما يتحركان.. ولفترة طويلة كنت أشعر بحركة في الاصبع الاصغر في قدمي اليسرى..
لحد الآن لم أرى تحسن في حياتي..
و لا زلت أشعر بضيق أو بالتعب عند رغبتي في القيام بأي أمر مهم..
أنا خائفة وقلقة.. لأن حالتي الدراسية في تدهور شديد فأنا لا زلت غير قادرة على المذاكرة بسبب تشتت الانتباه عندي، أو شعوري بالضيق الشديد/ التعب عند رغبتي في المذاكرة واستسلامي للنوم حتى دون الشعور بالتعب أحيانا.. وأشعر أنني سأخسر فصل دراسي آخر أو سيكون مصيري الفصل،، خاصة أن بعض الامتحانات والاختبارات لم أقم بتقديمها !! بعضا منها خسرت درجته وبعضا سيتأجل للامتحانات النهائية وأنا عندي مواد كثيرة هذا الفصل وكنت خائفة من ذلك والآن زاد خوفي بسبب تأجل بعض الامتحانات وأشعر أن نجاحي أمر مستحيل..
الأيام المقبلة لن أكون مشغولة فيها كثيرا، لأن الأسبوع المقبل إجازة، سأحاول إعادة القيام بالأعمال التي أعطيتني إياها.. أحيانا أتفاءل وأشعر أني لو واظبت عليها المدة المطلوبة سينتهي كل شيء مباشرة وأحيانا أشعر أن العلاج قد يطول لمدة شهور ربما لما بعد الامتحانات النهائية للجامعة..
يا ترى هل تطول فترة العلاج بالعادة كثيرا ؟ كم يستغرق تقريبا؟
.
.
ولدي سؤالين ليس لهما علاقة بالموضوع..
س2. هل هناك طريقة للتخلص من الطلاسم غير رميها في البحر؟
س3. هل هناك إشكالية في قراءة آيات قرآنية على ماء ثم سكبه عند باب المنزل؟
والمعذرة لقد أزعجتك كثيرا[/align]
مرت الأيام والحال على ما هو عليه، حتى ورد "يا لطيف" لم أستطع المواظبة عليه..
ثم قررت تدارك الوضع بالذهاب إلى شيخ ليقرأ علي، وقد حدث ذلك..
أثناء القراءة شعرت بثقل في جسمي خاصة اليدين والقدمين
وكأن شيئا على قلبي، وكنت أشعر بصعوبة كبيرة في التنفس، حتى إذا تنفست بقوة أشعر أن الهواء لا يدخل إلى رئتاي وشعرت بأذني اليمنى تتحرك 3 مرات متتالية
وكنت أسمع أصوات غريبة في جسمي وشعرت بالنعاس رغم أنني كنت نائمة كثيرا في الليلة السابقة
بعد القراءة شعرت بتحسن (مؤقت)، كانت معنوياتي مرتفعة ذلك اليوم في الجامعة، لكن بعد عودتي للمنزل اسودت الدنيا في عيناي من جديد.. وهذا ما يحدث لي بصورة مستمرة عند عودتي من الجامعة حيث أشعر أني أكره كل شيء ولا أعمل شيء مما أود القيام به لهذا السبب !
في الفترة التالية لم أشعر بتغيير في الأمور التي أعاني منها إلا في أمر واحد وهو أن المشاكل الجديدة التي كانت تحدث لي كل يوم في الفترة الأخيرة قلت عن قبل.. أي أنني لم أصادف المزيد من المشكلات سوى مشكلة واحدة وباقي المشاكل روتينية..
ونسبة النسيان زادت عندي خلال اليومين التاليين، ثم عدت كما كنت في السابق كثيرة النسيان أيضا ولكن بدرجة أقل..
كنت أقول أنني سأقرأ الأعمال التي أعطيتني إياها للحصول على نتيجة أسرع، ولكن مع الأسف حدثت ظروف كثيرة شغلتني الأسبوع الفائت وكنت جدا مضغوطة ولم يتسنى لي الوقت.. باستثناء يوم القراءة كان لدي المتسع من الوقت لكن غلبني النوم رغم أني كنت نائمة جيدا قبله بليلة !!
بعد القراءة بـ 3 / 4 أيام رأيت في المنام حلم قد يكون ذا علاقة بهذا الموضوع
سألت الشيخ الذي قرأ علي عن معناه وأجابني لكني تذكرت الآن نقطة لم أذكرها له وأخشى أن ذلك أثر في المعنى !
لذا أود الاستفسار منك عن معناه..
رأيت أنني أتحدث مع فتاة وبعد مدة اكتشفت أنها زوجة أحد أقاربنا، وبعد علمي بذلك بفترة قصيرة أتى زوجها واخيه ونحن نتحدث سألت سؤال بقصد عادي لكني خلقت مشكلة دون قصد مني.. وحدثت مشاجرة بين زوجها وأخيه في الحلم زوجها قصير وضعيف البنية لكنه شرير ودائما يظلم أخيه.. وكان هو المخطئ في الموقف
وأخيه طويل وبدين ، قوي البنية.. ولكنه طيب ودوما مظلوم.. وكان أخيه يضربه بشراسة وأنا كنت إلى جانب الشخص المظلوم أتمنى أن تكون الغلبة له، وكان في البداية الغلبة لأخيه يضربه بقوة، ثم فجأة استجمع المظلوم قوته وبدأ يضرب أخيه بشراسة وكان موقف الآخر (الشرير) ضعيفا وكان يحمل سكين وكنت خائفة أنه يطعن أخيه بها، لكني لم أتكلم، وفجأة طعن الشرير أخيه بالسكين وأحدث جرح كبير فخفنا أنا والموجودين على المطعون إذ كانت الطعنة قوية وخفنا أن يموت بسببها أو أن تكون حالته شديدة الخطر لكنه فاجأنا بأنه مسح على الجرح بيده ثم بدا الجرح أصغر من قبل، وقال ليس إلا جرح بسيط ! لن يهزني !!
فتفاجئنا أنا والموجودين من كلامه، كيف لم يتأثر رغم قوة الطعنة !!!
مع العلم أن أشكال الإخوة والذين كانوا أقاربي في الحلم تختلف عن أشكال هؤلاء الاخوة في الواقع.. وأنا لم أراهم منذ حوالي 16 عام ..
يوم الأحد قرأ علي الشيخ مرة أخرى،، وشعرت بثقل في يداي وقدماي تارة يزيد وتارة يخف.. ثم شعرت به يتركز في الجانب الأيسر من جسمي، وصعوبة في التنفس، وأحيانا كنت أشعر بحركة في يدي وقدمي اليسرى.. كنت فقط أشعر بها دون أن أراهما يتحركان.. ولفترة طويلة كنت أشعر بحركة في الاصبع الاصغر في قدمي اليسرى..
لحد الآن لم أرى تحسن في حياتي..
و لا زلت أشعر بضيق أو بالتعب عند رغبتي في القيام بأي أمر مهم..
أنا خائفة وقلقة.. لأن حالتي الدراسية في تدهور شديد فأنا لا زلت غير قادرة على المذاكرة بسبب تشتت الانتباه عندي، أو شعوري بالضيق الشديد/ التعب عند رغبتي في المذاكرة واستسلامي للنوم حتى دون الشعور بالتعب أحيانا.. وأشعر أنني سأخسر فصل دراسي آخر أو سيكون مصيري الفصل،، خاصة أن بعض الامتحانات والاختبارات لم أقم بتقديمها !! بعضا منها خسرت درجته وبعضا سيتأجل للامتحانات النهائية وأنا عندي مواد كثيرة هذا الفصل وكنت خائفة من ذلك والآن زاد خوفي بسبب تأجل بعض الامتحانات وأشعر أن نجاحي أمر مستحيل..
الأيام المقبلة لن أكون مشغولة فيها كثيرا، لأن الأسبوع المقبل إجازة، سأحاول إعادة القيام بالأعمال التي أعطيتني إياها.. أحيانا أتفاءل وأشعر أني لو واظبت عليها المدة المطلوبة سينتهي كل شيء مباشرة وأحيانا أشعر أن العلاج قد يطول لمدة شهور ربما لما بعد الامتحانات النهائية للجامعة..
يا ترى هل تطول فترة العلاج بالعادة كثيرا ؟ كم يستغرق تقريبا؟
.
.
ولدي سؤالين ليس لهما علاقة بالموضوع..
س2. هل هناك طريقة للتخلص من الطلاسم غير رميها في البحر؟
س3. هل هناك إشكالية في قراءة آيات قرآنية على ماء ثم سكبه عند باب المنزل؟
والمعذرة لقد أزعجتك كثيرا[/align]