اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني
أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
المشرفون: أنوار فاطمة الزهراء،تسبيحة الزهراء
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 7515
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 10, 2009 6:25 pm
أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center][/align]
[align=center]{إِنَّمَآ أَمْرُهُ و´ إِذَا أَرَادَ شَيْـًا أَن يَقُولَ لَهُ و كُن فَيَكُونُ.}[/align]
[align=center]فهو ليس محتاجاً إلی زمان ومكان وقوّة واستعداد ومادّة وتدريج ومُعِدّ وشرط وغير ذلك.
إنّ خلق الطفل في بطن الاُمّ يستغرق تسعة أشهر، وذلك لانّ إرادة الله تعلّقت بأن يتحقّق ذلك الامر « كُن » بهذه الكيفيّة. أي بأن يقول للنطفة أوّلاً: كن! ثمّ يقول: كن! ثمّ يقول: كن! وهكذا يصدر من ذاته المقدّسة أوامر متعدّدة كلّ لحظة، فتحصل إثر تلك الاوامر تغييرات في تلك النطفة، حتّي يستغرق الامر تسعة أشهر.
علي أنّ الله تعإلی يمكنه أن يخلق البشر بلفظ « كن » واحد؛ أفلم تُخلق ناقة النبيّ صالح بكلمة « كن » واحدة؟ أو لم يتمخّض الجبل عن الناقة؟ أجل؟ لقد انفتحت بطن الجبل فخرجت منها ناقة كاملة تامّة.
أوَلم يُخلق النبيّ عيسي علي نبيّنا وآله وعليه السلام بكلمة « كن » واحدة دون أن يكون له أب؟ أَو لم يُخلق آدم أبو البشر وحوّاء أُمّ البشر بكلمة « كن » واحدة؟
وإجمالاً، فإنّ أمر الله ليس زمانيّاً، بل هو زمانيّ حسب نظرنا نحن الواقعين في دائرة حركة التدرّج والزمان، أمّا تبعاً للواقع في ذلك العالم الربوبيّ، فليس هناك من معنيً للزمان، وكلمة « كن » هي نفسها كلمة « يكون »، أي عين التحقّق الخارجيّ، وعين عالم التكوين، ونفس المشيئة العينيّة والخارجيّة للخالق لا منفصلة عنها.[/align]
{ [align=center]فَسُبْحَـ'نَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإلیهِ تُرْجَعُون}[/align]
[align=center]وَالَّذِي قَالَ لِوَ ' لِدَيْهِ أُفٍّ لَّكُمَآ أَتَعِدَانِنِي´ أَنْ أُخْرَجَ وَقَدْ خَلَتِ الْقُرُونُ مِن قَبْلِي وَهُمَا يَسْتَغِيثَانِ اللَهِ وَيْلَكَ ءَامِنْ إِنَّ وَعْدَ اللَهِ حَقٌّ فَيَقُولُ مَا هَـ'ذَآ الآ أَسَـ'طِيرُ الاْوَّلِينَ * أُولَـ'ئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي´ أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْجِنِّ وَالإنسِ إِنَّهُمْ كَانُوا خَـ'سِرِينَ.
قيل إنّ الآية نزلت في عبد الرحمن بن أبي بكر، قال له أبواه ليُسلم وألحّا عليه، فقال: أحيوا لي عبد الله بن جدعان ومشايخ قريش حتّي أسألهم عمّا تقولون، عن ابن عبّاس وأبي العإلیة والسدّيّ ومجاهد.
وقيل الآية عامّة في كلّ كافر عاقّ لوالديه، عن الحسن وقتادة والزجّاج، قالوا: ويدلّ عليه أ نّه قال عقيبها أُولَـ'ئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُالْقَوْلُ فِي´ أُمَمٍ.[/align]
[align=center]وقال العلاّمة الطباطبائيّ مدّ ظلّه الساميّ في البحث الروائيّ:[/align]
[align=center]وفي « الدرّ المنثور » أخرج ابن أبي حاتم وابن مردويه عن عبدالله قال: إنّي لفي المسجد حين خطب مروان فقال: إنّ الله قد أري أميرالمؤمنين ( معاوية ) في يزيد رأياً حسناً، وإن يستخلفه فقد استخلف أبوبكر وعمر. فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: أهرقليّة؟ إنّ أبابكر والله ما جعلها في أحد من ولده ولا أحد من أهل بيته، ولا جعلها معاوية إلاّ رحمة وكرامة لولده.
فقال مروان: ألستَ الذي قال لوالديه أُفٍّ لَكُمَا؟
فقال عبد الرحمن: ألستَ ابن اللعين الذي لعن أباك رسولُالله صلّيالله عليه ] وآله [ وسلّم؟
قال: وسمعتها عائشة فقالت: يا مروان! أنت القائل لعبدالرحمن كذا وكذا؟ كذبتَ واللهِ ما فيه نزلت. نزلت في فلان بن فلان.
وفيه ( أيّ في « الدرّ المنثور » أخرج ابن جرير عن ابن عبّاس في الَّذِي قَالَ لِوَ ' لِدَيْهِ أُفٍّ لَكُمَا ـ الآية، قال: هذا ابنٌ لابي بكر.[/align]
[align=center]ثمّ يقول العلاّمة الطباطبائيّ: وروي ذلك أيضاً عن قتادة والسدّيّ. وقصّة رواية مروان وتكذيب عائشة له مشهورة. قال في « روح المعاني » بعد ردّ رواية مروان: ووافق بعضهم كالسهيليّ في « الاعلام » مروان في زعم نزولها في عبدالرحمن، وعلي تسليم ذلك لا معني للتعيير، لاسيّما من مروان، فإنّ الرجل أسلم وكان من أفاضل الصحابة وأبطالهم، وكان له في الإسلام عناء يوم إلیمامة وغيره، وَالإسْلاَمُ يَجُبُّ مَا قَبْلَهُ، فالكافر إذا أسلم لاينبغي أن يعيّر بما كان يقولـ انتهي كلام « روح المعاني ».[/align]
[align=center]وقد أشكل العلاّمة الطباطبائيّ علي هذا القول بقوله:[/align]
[align=center]وفيه أنّ الروايات لو صحّت، لم يكن مناص عن صريح شهادة الآية عليه بقوله: أُولَـ'ئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ ـ إلی قولهـ إِنَّهُمْ كَانُوا خَـ'سِرِينَ، ولم ينفع شيء ممّا دافع عنه به.
وقد أنكر البعض المعاد فقالوا: ليس لنا من معاد.
مَا هِيَ إِلاَّ حَيَاتُنَا الدُّنْيَا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا يُهْلِكُنَآ إِلاَّ الدَّهْرُ.
ليس هناك إلاّ الاكل والشرب والنوم وإطفاء الشهوة، وليس هناك إلاّ المعيشة الحيوانيّة البهيّميّة، ثمّ يموت الإنسان بعدها فيُهلكه الدهر، فليسمن سرّ ولاحقيقة وراء ذلك.
ويقول الله سبحانه: إِنْ هُمْ إِلاَّ يَظُنُّونَ.[/align]
[align=center]المصدر/ المعاد[/align]
[align=center]{إِنَّمَآ أَمْرُهُ و´ إِذَا أَرَادَ شَيْـًا أَن يَقُولَ لَهُ و كُن فَيَكُونُ.}[/align]
[align=center]فهو ليس محتاجاً إلی زمان ومكان وقوّة واستعداد ومادّة وتدريج ومُعِدّ وشرط وغير ذلك.
إنّ خلق الطفل في بطن الاُمّ يستغرق تسعة أشهر، وذلك لانّ إرادة الله تعلّقت بأن يتحقّق ذلك الامر « كُن » بهذه الكيفيّة. أي بأن يقول للنطفة أوّلاً: كن! ثمّ يقول: كن! ثمّ يقول: كن! وهكذا يصدر من ذاته المقدّسة أوامر متعدّدة كلّ لحظة، فتحصل إثر تلك الاوامر تغييرات في تلك النطفة، حتّي يستغرق الامر تسعة أشهر.
علي أنّ الله تعإلی يمكنه أن يخلق البشر بلفظ « كن » واحد؛ أفلم تُخلق ناقة النبيّ صالح بكلمة « كن » واحدة؟ أو لم يتمخّض الجبل عن الناقة؟ أجل؟ لقد انفتحت بطن الجبل فخرجت منها ناقة كاملة تامّة.
أوَلم يُخلق النبيّ عيسي علي نبيّنا وآله وعليه السلام بكلمة « كن » واحدة دون أن يكون له أب؟ أَو لم يُخلق آدم أبو البشر وحوّاء أُمّ البشر بكلمة « كن » واحدة؟
وإجمالاً، فإنّ أمر الله ليس زمانيّاً، بل هو زمانيّ حسب نظرنا نحن الواقعين في دائرة حركة التدرّج والزمان، أمّا تبعاً للواقع في ذلك العالم الربوبيّ، فليس هناك من معنيً للزمان، وكلمة « كن » هي نفسها كلمة « يكون »، أي عين التحقّق الخارجيّ، وعين عالم التكوين، ونفس المشيئة العينيّة والخارجيّة للخالق لا منفصلة عنها.[/align]
{ [align=center]فَسُبْحَـ'نَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإلیهِ تُرْجَعُون}[/align]
[align=center]وَالَّذِي قَالَ لِوَ ' لِدَيْهِ أُفٍّ لَّكُمَآ أَتَعِدَانِنِي´ أَنْ أُخْرَجَ وَقَدْ خَلَتِ الْقُرُونُ مِن قَبْلِي وَهُمَا يَسْتَغِيثَانِ اللَهِ وَيْلَكَ ءَامِنْ إِنَّ وَعْدَ اللَهِ حَقٌّ فَيَقُولُ مَا هَـ'ذَآ الآ أَسَـ'طِيرُ الاْوَّلِينَ * أُولَـ'ئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي´ أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْجِنِّ وَالإنسِ إِنَّهُمْ كَانُوا خَـ'سِرِينَ.
قيل إنّ الآية نزلت في عبد الرحمن بن أبي بكر، قال له أبواه ليُسلم وألحّا عليه، فقال: أحيوا لي عبد الله بن جدعان ومشايخ قريش حتّي أسألهم عمّا تقولون، عن ابن عبّاس وأبي العإلیة والسدّيّ ومجاهد.
وقيل الآية عامّة في كلّ كافر عاقّ لوالديه، عن الحسن وقتادة والزجّاج، قالوا: ويدلّ عليه أ نّه قال عقيبها أُولَـ'ئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُالْقَوْلُ فِي´ أُمَمٍ.[/align]
[align=center]وقال العلاّمة الطباطبائيّ مدّ ظلّه الساميّ في البحث الروائيّ:[/align]
[align=center]وفي « الدرّ المنثور » أخرج ابن أبي حاتم وابن مردويه عن عبدالله قال: إنّي لفي المسجد حين خطب مروان فقال: إنّ الله قد أري أميرالمؤمنين ( معاوية ) في يزيد رأياً حسناً، وإن يستخلفه فقد استخلف أبوبكر وعمر. فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: أهرقليّة؟ إنّ أبابكر والله ما جعلها في أحد من ولده ولا أحد من أهل بيته، ولا جعلها معاوية إلاّ رحمة وكرامة لولده.
فقال مروان: ألستَ الذي قال لوالديه أُفٍّ لَكُمَا؟
فقال عبد الرحمن: ألستَ ابن اللعين الذي لعن أباك رسولُالله صلّيالله عليه ] وآله [ وسلّم؟
قال: وسمعتها عائشة فقالت: يا مروان! أنت القائل لعبدالرحمن كذا وكذا؟ كذبتَ واللهِ ما فيه نزلت. نزلت في فلان بن فلان.
وفيه ( أيّ في « الدرّ المنثور » أخرج ابن جرير عن ابن عبّاس في الَّذِي قَالَ لِوَ ' لِدَيْهِ أُفٍّ لَكُمَا ـ الآية، قال: هذا ابنٌ لابي بكر.[/align]
[align=center]ثمّ يقول العلاّمة الطباطبائيّ: وروي ذلك أيضاً عن قتادة والسدّيّ. وقصّة رواية مروان وتكذيب عائشة له مشهورة. قال في « روح المعاني » بعد ردّ رواية مروان: ووافق بعضهم كالسهيليّ في « الاعلام » مروان في زعم نزولها في عبدالرحمن، وعلي تسليم ذلك لا معني للتعيير، لاسيّما من مروان، فإنّ الرجل أسلم وكان من أفاضل الصحابة وأبطالهم، وكان له في الإسلام عناء يوم إلیمامة وغيره، وَالإسْلاَمُ يَجُبُّ مَا قَبْلَهُ، فالكافر إذا أسلم لاينبغي أن يعيّر بما كان يقولـ انتهي كلام « روح المعاني ».[/align]
[align=center]وقد أشكل العلاّمة الطباطبائيّ علي هذا القول بقوله:[/align]
[align=center]وفيه أنّ الروايات لو صحّت، لم يكن مناص عن صريح شهادة الآية عليه بقوله: أُولَـ'ئِكَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ ـ إلی قولهـ إِنَّهُمْ كَانُوا خَـ'سِرِينَ، ولم ينفع شيء ممّا دافع عنه به.
وقد أنكر البعض المعاد فقالوا: ليس لنا من معاد.
مَا هِيَ إِلاَّ حَيَاتُنَا الدُّنْيَا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا يُهْلِكُنَآ إِلاَّ الدَّهْرُ.
ليس هناك إلاّ الاكل والشرب والنوم وإطفاء الشهوة، وليس هناك إلاّ المعيشة الحيوانيّة البهيّميّة، ثمّ يموت الإنسان بعدها فيُهلكه الدهر، فليسمن سرّ ولاحقيقة وراء ذلك.
ويقول الله سبحانه: إِنْ هُمْ إِلاَّ يَظُنُّونَ.[/align]
[align=center]المصدر/ المعاد[/align]
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49872
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفض" كن "
[align=center][font=Traditional Arabic] بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
ياغياث المستغيثين أغثني بصاحب الطلعة البهية المنتظر المهدي أدركني
الله يعطيك العافية أختي الكريمة
أمل الزهراء
موفقة لكل خير [/font][/align]
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
ياغياث المستغيثين أغثني بصاحب الطلعة البهية المنتظر المهدي أدركني
الله يعطيك العافية أختي الكريمة
أمل الزهراء
موفقة لكل خير [/font][/align]
يقينا كله خير
-
- مـشـرفـة
- مشاركات: 13029
- اشترك في: السبت يناير 31, 2009 12:36 am
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفض" كن "
[align=center]اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
تسلمين اختي الكريمة
أمل الزهراء
بارك الله فيكم
وفقكم الله تعالى ويسر اموركم[/align]
بسم الله الرحمن الرحيم
تسلمين اختي الكريمة
أمل الزهراء
بارك الله فيكم
وفقكم الله تعالى ويسر اموركم[/align]
قال النبي صلى الله عليه وآله:
من أحب فاطمة ابنتي فهو في الجنة معي ومن ابغضها فهو في النار
من أحب فاطمة ابنتي فهو في الجنة معي ومن ابغضها فهو في النار
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 118
- اشترك في: الأربعاء فبراير 10, 2010 1:31 pm
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفض" كن "
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الذي يقول للشيء كن فيكن[/align]
سبحان الذي يقول للشيء كن فيكن[/align]
-
- عضو موقوف
- مشاركات: 49213
- اشترك في: السبت أكتوبر 04, 2008 5:03 pm
- مكان: في قلب منتداي الحبيب
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفض" كن "
[align=justify][font=Traditional Arabic]اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
احسنتم اختي ..موضوقع قيم ومبارك
في ميزان حسنناتك ان شاء الله[/font][/align]
احسنتم اختي ..موضوقع قيم ومبارك
في ميزان حسنناتك ان شاء الله[/font][/align]
( حسبي الله ونعم الوكيل )
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 26879
- اشترك في: الجمعة أكتوبر 24, 2008 1:16 am
- مكان: بين الرياحين
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center][font=Traditional Arabic]بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
ربي يعطيكِ العافية أختي أمل الزهراء على طرح البحث القيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين[/font][/align]
اللهم صل على محمد وآل محمد
ربي يعطيكِ العافية أختي أمل الزهراء على طرح البحث القيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين[/font][/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 43141
- اشترك في: الخميس يناير 07, 2010 9:08 pm
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
جزاك الله كل خير على الموضوع القيم
موفقين باذن البارئ عزوجل[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
جزاك الله كل خير على الموضوع القيم
موفقين باذن البارئ عزوجل[/align]
يقول الإمام الصادق(ع)"العامل بالظّلم والرَّاضي به والمعين له شركاء ثلاثتهم"
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 10284
- اشترك في: الجمعة يونيو 05, 2009 12:09 am
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك .. طرح أكثر من رائع
وبارك الله بكم
وجزيتم خيرا
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك .. طرح أكثر من رائع
وبارك الله بكم
وجزيتم خيرا
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 7244
- اشترك في: الخميس يناير 01, 2009 3:47 am
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
بارك الله بكم اختي الكريمة على الطرح الرائع
في ميزان اعمالكم ان شاء الله
جزاكم الله خير الجزاء
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد
بارك الله بكم اختي الكريمة على الطرح الرائع
في ميزان اعمالكم ان شاء الله
جزاكم الله خير الجزاء
تحياتي
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 16729
- اشترك في: السبت أكتوبر 25, 2008 4:26 am
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختنا الكريمة أمل الزهراء
جزاكم الله خيرا عالمشاركة القيمة
بارك الله فيكم ورحم الله والديكم ويعطيكم العافية
وفقكم الله تعالى
نسألكم الدعاء[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختنا الكريمة أمل الزهراء
جزاكم الله خيرا عالمشاركة القيمة
بارك الله فيكم ورحم الله والديكم ويعطيكم العافية
وفقكم الله تعالى
نسألكم الدعاء[/align]
الى متى يا مهدينا الى متى هذا الغياب عجل على ظهورك
إذا كنا مع الحق فلا نبالي
إذا كنا مع الحق فلا نبالي
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 23718
- اشترك في: الأربعاء ديسمبر 10, 2008 4:13 am
- مكان: في مملكة الزهراء
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center][font=Traditional Arabic]بسم رب الزهراء عليها السلام
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام على بديعة الوصف والمنظرالسلام على من نرتجيها ليوم الفزع الأكبر
حبيبتي امولتي وفقكم الرحمن وقضى حوائجك
دمتم برعاية الزهراء[/font][/align]
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام على بديعة الوصف والمنظرالسلام على من نرتجيها ليوم الفزع الأكبر
حبيبتي امولتي وفقكم الرحمن وقضى حوائجك
دمتم برعاية الزهراء[/font][/align]
اللهم أدخلني في كل خير أدخلت فيه محمدا وآل محمد
وأخرجني من كل سوء أخرجت منه محمدا وآل محمد
وأخرجني من كل سوء أخرجت منه محمدا وآل محمد
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 33196
- اشترك في: السبت أغسطس 15, 2009 6:47 pm
- مكان: قلب هجــر الحبيبة
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center][font=Traditional Arabic]اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم واهلك اعداءهم يا كريم
أختي الكريمة / امل الزهراء
بارك الله فيــكِ ، ووفقكِ لكل خير
دمتِ برعاية الله تعالى[/font][/align]
أختي الكريمة / امل الزهراء
بارك الله فيــكِ ، ووفقكِ لكل خير
دمتِ برعاية الله تعالى[/font][/align]
[align=]يا غياث المستغيثين أغثني بـ قالع باب خيبر علي بن أبي طالب أدركني[/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 35
- اشترك في: الخميس فبراير 11, 2010 9:07 pm
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي الكريمة على الطرح المميز والمعلومات المفيدة
سلمت اناملك
تقبل مروري وتحياتي
الله يعطيكِ العافية
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي الكريمة على الطرح المميز والمعلومات المفيدة
سلمت اناملك
تقبل مروري وتحياتي
الله يعطيكِ العافية
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 35
- اشترك في: الخميس فبراير 11, 2010 9:07 pm
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي الكريمة على الطرح المميز والمعلومات المفيدة
سلمت اناملك
تقبل مروري وتحياتي
الله يعطيكِ العافية
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي الكريمة على الطرح المميز والمعلومات المفيدة
سلمت اناملك
تقبل مروري وتحياتي
الله يعطيكِ العافية
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 4759
- اشترك في: السبت أكتوبر 03, 2009 10:39 am
Re: أمر الله بإحياء الموتى بلفظ" كن "
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان من اذا اراد شيء ان يقول لها كن فيكون[/align]
سبحان من اذا اراد شيء ان يقول لها كن فيكون[/align]
السلام عليك يا من عشقه قلبي قبل ان تراه عيني
يا امير المؤمنين
يا امير المؤمنين