بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و آل محمد و عجل فرجهم يا كريم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الفاضلة هودج الاحزان
1/ إن كنتي متأكدة من قبل أن تضعي الورقة في الماء بأنك لم تكتبي الكلمة فيجب عليك الإعادة
أما إن كنتي شاكة في الأمر فلا حاجة للإعادة و لا تعتني بالشك عزيزتي
2/ يفضل القيام بالعمل في الوقت الذي حدده سماحة السيد حفظه الله تعالى
3/ يجب أن يكون لكل ورقة ماء خاص لها
...........
أختي الفاضلة بنت الامارات
1/ لا يخلع الحرز أبداً حتى أثناء العذر الشرعي
2/ حديث الكساء تجدينه في كتب مفاتيح الجنان و ضياء الصالحين عزيزتي
3/ زيارة السيدة فاطمة الزهراء أيضاً موجودة في مفاتيح الجنان
وفقكم الله تعالى و رزقكم خير الدنيا و الآخرة
و دمتم في رعاية الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثناء قرأتي للحرز لقطع التابعة والجن لسماحة السيد الفاطمي حفظه الله لفت نظري هذة العبارة
و بحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت آل شداي.
وقد قرأت من قبل في موقع آخر ان معنى هذة العبارة هو الآتي
آههيا - شرا - هيا - أدوناي - أصباؤت - آل - شداي
بسم - الإله - اسمه - العظيم - إبليس - القوي - الشديد
يعني تصير هكذا (بسم الإله الذي اسمه العظيم إبليس القوي الشديد)
طبعا الموقع ليس شيعي وانا وبكل ثقة انزه سيدنا الفاضل الفاطمي عن ان يستخدم مثل هذة الالفاظ او التدليسات ولهذة احببت ان اعرف معناها الحقيقي وخصوصا باني للمرة الاولى التي اقرأ فيها عبارات غير مفهمومة للاب الروحي والسيد الفاضل اطال الله في عمره .
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لروضة العلاج بالقران الكريم كذاك هي مغلقة هذة اليوم
احببت ان اجيب عن سؤال الاخت بدور الزهراء هنا وارجو نقل ردي لها
بالنسبة لموضوعي http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?t=46020
نعم اختي بدور الزهراء لقد كتبت حرز ابو دجانة ولففته بقطعة قماش بيضاء وهو معلق دائما في دبوس في ملابسي من الداخل...
شاكرة لكم متابعة موضوعي وعلاجي
اختكم
عشقي جعفري
شمس النبوة وقمر هاشم يوم عاشور دار الفلك فيها وتلاقى النور بالنور
هذه ألاعمال لتيسير الزواج أن أستطعتم عليكم بهذه الاعمال المباركة الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل لمن أستطاع
أنصح بهذه الاعمال المباركة على طهارة ووضوء لمدة 10 أيام بأتجاه القبلة في خلوة مع أشعال عود بخور يفضل الجاوي والله أعلم
حبيت استفسر عادي اقرا الاعمال الساعه 2او3 اخرالليل قبل صلاة الفجريعني
وشنو عود بخور يعني يقصد الجاوي؟
واشعله وانا اقرا الاعمال؟
اريد لو سمحتو زيارة السيده زينب عليها السلام
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
اولا اشكرك اختي راية الزهراء من كل قلبي على جهودك في هذا المنتدى ومتابعتك لنا وأسال الله لك السعادة وقضاء الحوائج في الدنيا والآخرة وحفظك الله من كل مكروه لولا فضل الله ومن ثم فضلك لم اصل الى هذه المرحلة من العلاج بسبب الوساوس وكثرة الشك لو لم احصل اجابات على استفساراتي لم استطيع اكمال العلاج.
استفساراتي هي التالي.
1- بالنسبة لأعمال الفاطمي في ايام العذر الشرعي هل يجب على كل وحدة تاخذ العلاج من سماحة السيد الفاطمي اثناء العذر الشرعي ان تعمل بهذه الأعمال
2- اذا كان يجب على وحدة تعمل بالعلاج الفاطمي في اثناء العذر الشرعي ان تعمل باعمال العذر الشرعي انا بالنسبة لي اعمل بالعلاج الفاطمي لكن ايام العذر الشرعي لم اعمل اعمال العذر الشرعي هل هذا يؤثر على علاجي بحيث لااستفيد منه وكذلك هل عملي للعلاج صحيح بدون اعمال العذر الشرعي واذاكان غير صحيح هل اعمال العلاج كلها ضاعت هباء منثورا ام ماذا يجب عمله بالنسبة للعلاج
3- باالنسبة للتبخير بعد قراءة الرقية الشرعية كنت أقرا بسم الله الرحمن الرحيم قبل ااية الكرسي هل عملي صحيح لأنني سمعت ان بسم الله الرحمن الرحيم ليست تبع اية الكرسي لكنني كنت اقراها قبل البدء بقراءة اية الكرسي
4- كذلك اثناء التبخير نسيت وقرات سورة التوحيد مع ايات اللي اقراها عند التبخير هل هذا ينافي العلاج ويكون غير صحيح
5- بعد قراءة الرقية الشرعية كنت ادعو واطلب حوائجي من الله قبل التبخير هل يصح هذا
6- وكذلك كنت عند التبخير كنت اتكلم مع اهلي هل يصح هذا مع العلاج
7- انا سألتك سابقا عن البخور اذا اذن المؤذن وانا توني ابتدء التبخير اوعند نهاية التبخير بدء المؤذن لم توضحي الأجابة فهل عملي صحيح
لأنك قلتي يجب التبخير قبل الآذان بنصف ساعة
8-با لنسبة لأوقات العلاج كنت يوميا اسوي العلاج وكنت اخلص قبل الأذان لكن الوقت ليس نفسه كل يوم لكن اخلص قبل الاذان احيانا اقدم في الوقت احينا أأخر شوي في الوقت احيانا اسويه قبل الآذان بساعة احيانا بساعة ونصف احيانا بساعتين احيانا ساعة الا ربع هل عملي صحيح
هل عند القيام بموضوع الفاطمي وحرز ابي دجانه لابد ان نكتب
حرز أبو دجانة الأنصاري
وهذ الحرز من الأحراز المشهورة المروية عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم لدفع الجن و السحرة
فعن أبي دجانة الأنصاري أنه شكا إلى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. فقال بأبي أنت وأمي يا رسول الله إني خرجت في بعض الليل.فإذا طارق يطرق فمسست جلده فإذا هو جلد قنفذ فالتفت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى علي بن أبي طالب عليه السلام فقال اكتب حرزا لأبي دجانة الأنصاري ولمن بعده من أمتي من يخاف العوارض والتوابع... فقال علي عليه السلام ما أكتب يارسول... فقال صلى الله عليه وآله وسلم أكتب ياعلي عليه السلام
ام انني ابتدي مباشرة في البسمله وكتاب الحرز وليس ضروري كتابه مايسبق الحرز ؟؟؟؟؟
وهل احمل الحرز دوماً حتى اثناء العذر الشرعي واثناء دخولي لدورة المياه اعزكم الله ؟؟؟؟؟
هل يجوز ان استبدل قطعه القماش بقطعة من الذهب تحمل فيها الأحراز ام انه لابد من قماش وهل لابد
ان اقلف الحرز بغلاف شفاف قبل وضعه في خرقة كان او قطعة ذهب ؟؟؟؟
هل اقوم بالأعمال في وقت محدد او اي وقت يناسبني لأن السيد لم يحدد وقت معين ؟؟؟؟؟
والبخور هل اشعله وقت قيامي بالأعمال او بعد انتهائي منها ؟؟؟؟؟
وآسفة على كثرة الأسئله بس عشان العلاج لايكون غلط واعمله بكل دقه
وادامكم الله وحفظكم من كل سوء مع محمد وآل محمد الطيبين الأطهار
1-بالنسبة لأعمال الفاطمي في الكشكشول الفاطمي لمن تريد الزواج في الأعمال هذه موجود أشعال عود هندي عتيق فأنا سؤالي عن العود الهندي العتيق مالمقصود به 2- اذا لم يتوفر عندي هذا العود هل يمكنني ان أشعل اي نوع من العود الجيد الموجود عندنا بالبيت او البخور العادي المعمول للتبخير ورائحته طيبة وهو ارخص من العودأاوأستخدم الجاوي ارجو الأجابة على كل نوع ذكرته أنا من الأبخرة السابقةهل يصح لي أستخدامه او لا.
تبقى لدي زعفران من المره السابقه ووضعته بالثلاجه هل بامكاني استخدامه
للكتابه الآن او لابد من ان اعمل جديد ؟؟؟
وزيارة حكيمة خاتون ونرجس خاتون ليس موجوده بمفاتيح الجنان
فياليت تضعونها لي او تضعون رابطها
ولكم جزيل الشكر
......
حديث الكساء اليماني
سم الله الرحمن الرحيم
والحمد الله رب العالمين وصل الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين
بسند صحيح عن جابر بن عبد الله الانصارى :عن فاطمة الزهراء عليها السلام بنت رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم قالت :
دخل علي أبي رسول الله في بعض الأيام فقال : السلام عليك يا فاطمة فقلت : عليك السلام ، قال إني أجد في بدني ضعفا ، فقلت له اعيذك بالله يا ابتاه من الضعف ، فقال: يا فاطمة ايتيني بالكساء اليماني ، فغطيني به ، فأتيته بالكساء اليماني ، فغطيته به ، وصرت أنظر اليه ، وإذا وجهه يتلألأ كأنه البدر في ليلة تمامه وكماله ، فما كانت إلا ساعة ، واذا بولدي الحسن قد أقبل ، وقال: السلام عليك يا أماه فقلت: وعليك السـلام يا قرة عيني ، وثمرة فؤادي ، فقال : يا أماه إني أشم عنـدك رائحة طيبة ، كأنها رائحة جدي رسول الله ( صلى الله علية وآله وسلم ) فقلت نعم إن جدك تحت الكساء، فاقبل الحسن نحو الكساء ، وقال : السلام عليك يا جداه ، يا رسول الله ، أتأذن لي أن أدخل معك تحت الكساء ؟ فقال : وعليك السلام يا ولدي ، ويا صاحب حوضـي ، قد أذنت لك فدخل معه تحت الكساء ، فما كانت إلا ساعة ، وإذا بولدي الحسين ( عليه السلام ) ، قد أقبل وقال : السلام عليك يا أماه ، فقلت وعليك السلام يا ولدي ، ويا قرة عيني ، وثمـرة فؤادي فقال لي : يا أماه ، إني أشم عندك رائحة طيبة:انها رائحة جدي رسول الله ، فقلت : نعم إن جدك وأخاك تحت الكساء ، فدنى الحسين ( عليه السلام ) نحو الكساء ، وقال : السـلام عليك يا جداه السلام عليك يا من إختاره الله ، أتأذن لي أن أكون معكما تحت الكساء ؟ فقال : وعليك السلام يا ولدي ، ويا شافع أمتي ، قد أذنت لك ، فدخل معهما تحت الكساء ، فأقبل عند ذلك أبو الحسن علي بن أبي طالب ، وقال : السلام عليك يا بنت رسول الله ، فقلت : وعليك السلام يا أبا الحسن ويا أمير المؤمنين ، فقال : يا فاطمة إني أشم عندك رائحة طيبة ، كأنها رائحة أخي ، وابن عمي رسول الله ، فقلت نعم ها هو مع ولديك تحت الكساء ، فأقبل علي نحو الكساء ، وقال : السلام عليك يا رسول الله ، أتأذن لي أن أكون معكم تحت الكساء ؟ قال له : وعليك السلام يا أخي ، ويا وصيي ، وخليفتي ، وصاحب لوائي ، قد أذنت لك ، فدخل علي تحـت الكساء ، ثم أتيت نحو الكساء ، وقلت السلام عليك يا أبتاه ، يا رسول الله ، أتأذن لي أن أكون معكم تحت الكساء ؟ قال : وعليك السلام يا بنتي ، ويا بضعتي ، قد أذنت لك ، فدخلت تحت الكساء ، فلما أكتملنا جميعا تحت الكساء ، أخذ أبي رسول الله بطرفي الكساء ، وأومأ بيده اليمنى إلى السماء وقال اللهم إن هؤلاء أهل بيتي وخاصتي ، وحامتي ، لحمهم لحمي ، ودمهم دمي،يؤلمني ما يؤلمهم ويحزنني ما يحزنهم ، أنا حرب لمن حاربهم ، وسلم لمن سالمهم ، وعدو لمن عاداهم ، ومحب لمن أحبهم ، إنهم مني وأنا منهم ، فاجعل صلواتك وبركاتك،ورحمتك وغفرانك ورضوانك علي وعليهـم واذهـب عنهم الرجس ، وطهرهم تطهيـرا ، فقال الله عز وجل : يا ملائكتـي ويا سـكان سماواتي ، إني ما خلقت سماء مبنية ، ولا أرضا مدحية ، ولا قمرا منيرا ، ولا شمسا مضيئة ولا فلكا يـدور ، ولا بحرا يجري ، ولا فلكا يسـري إلا في محبة هؤلاء الخمسة ، الذين هم تحـت الكساء ، فقال الأمين جبرائيل : يا رب ومن تحت الكساء ، فقال عز وجل : هم أهل بيت النبوة ومعـدن الرسالـة ، هم فاطمة و أبوها ، وبعلهـا وبنـوها ، فقال جبرائيـل : يا رب أتـأذن لـي أن أهـبط إلى الأرض ، لأكون معهم سادسـا ؟ فقال الله : نعم ، قد أذنت لك ، فهبط الأمين جبرائيـل وقال : السلام عليك يا رسول الله ، العلي الأعلى يقرئك السلام ويخصك بالتحية والإكرام ويقول لك : وعظمتي وجلالي ، إني ما خلقت سمـاء مبنية ، ولا أرضا مدحيـة ، ولا قمرا منيرا ، ولا شمسا مضيئة ، ولا فلكا يدور ، ولا بحرا يجري ، ولا فلكا يسري ، الا لأجلكم و محبتكم وقد أذن لي أن أدخل معكم ، فهل تأذن لي يا رسول الله ؟ فقال رسول الله : وعليك السلام ، يا أمين وحي الله ، انه نعم قد أذنت لك ، فدخل جبرائيـل معنا تحت الكسـاء ، فقال لأبـي أن الله قد اوحى اليكم ، يقول : إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ، ويطهركم تطهيرا ، فقال علي لأبي يا رسول الله ، أخبرني ما لجلوسنا هذا تحت الكساء من الفضل عند الله فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم : والذي بعثني بالحق نبيا ، واصطفاني بالرسالة نجيا ، ما ذكر خبرنا هذا في محفل من محافل أهل الأرض ، وفيه جمع من شيعتنا ومحبينا ، إلا ونزلت عليهم الرحمة وحفت بهم الملائكة، واستغفرت لهم الى أن يتفرقوا ، فقال علي ( عليه السلام ) : إذا والله فزنا وفاز شيعتنا ، ورب الكعبة ، فقال أبي رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) : يا علي و الذي بعثني بالحق نبيا ، واصطفاني بالرسالة نجيا ما ذكر خبرنا هذا في محفل من محافل أهل الأرض وفيه جمع من شيعتنا ومحبينا ، وفيهم مهموم إلا وفرج الله همه ، ولا مغموم إلا وكشف الله غمه
ولا طالب حاجة إلا وقضى الله حاجته ، فقال علي (عليه السلام ) : إذا والله فزنا وسعدنا ، وكذلك شيعتنا فازوا وسعدوا في الدنيا والآخرة ، ورب الكعبة .
نسأل الله لجميع مرضى المؤمنين الشفاء بجاه محمد وآل محمد
راية الزهراء
هل يصح العلاج ان بدأت به قبل ان اعمل الحرز لأنه لا تتوفر لدي الآن
الشئ الذي اضع الحرز به فهل لا مانع ان ابتدأت بالأعمال وفيما بعد
اقوم بعمل الحجاب ولبسه ؟؟؟
وهل يصح ان كتبت بدل حامل كتابي هذا اسمي مع اسم والدتي ؟