اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

"وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ"

المشرف: أنوار فاطمة الزهراء

صورة العضو الرمزية
ازهار الرحمة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1976
اشترك في: الأحد مايو 24, 2009 11:12 pm

سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة ازهار الرحمة »

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله و انا اليه راجعون وافوض امري الى الله انا بصير بالعباد وما ظلمونا و لكن انفسهم يظلمون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين


صلاة على محمد و آل محمد 100 مرة
صلات ركعتين اهدائها لعبد الله الرضيع
قراءة سورة التكوير وإهداء ثوابها لرضيع عليه السلام
قراءة هدا الدعاء
اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم اسئلك بدمي الرضيع اللدي رفعته الى السماء وقبلته وجعلته في سرك اسئلك ان تقبل دعائي وترفعه عندك بدم الرضيع اتوسلو اليك يا رب يا رب يا رب اللهم صلي على محمد وال محمد





مأجور ياحسين بالطفل الرضيع
اليوم أنخاه يوجبني سريع
اليوم أنخاه يعطيني مرادي
إبجاه أُمه وأبوهُ الغريب
اليوم أنخاه يوجبني سريع
بدمع زينب شافي كل صغير
اليوم أنخاه يوجبني سريع
ماخاب والله من نخى الرضيع
اليوم أنخاه يوجبني سريع
ماخاب والله من نخى الرضيع
اليوم انخاه يوجبني سريع
شافي المرضى بحق هذا الرضيع
اليوم انخاه يوجبني سريع
زوج العزاب بحق الرضيع
اليوم انخاه يوجبني سريع
اعطي الذرية للمحرومين سريع
اليوم انخاه يوجبني سريع
يارب اعطيني مرادي سريع
اليوم انخاه يوجبني سريع
اهدي الشبان ووفق الجميع
ياربي اعطني زيارة الرضيع
اليوم انخاه يوجبني سريع


المصيبة :

أخرجه الإمام الحسين ،
((عندما مسك المختار رحمه الله حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي)) عندما جيء للمختار بحرملة ، الذي كان من رماة العرب كما هو معلوم ،

وقد ذبح عدة ، رمى عدة أسهم وقد أصابت جميعا ، ومنها الذي كان لرقبة عبد الله الرضيع عليه السلام . عندما أمسكوا به جاؤا به الى المختار رحمه الله ، فسأله وقد تكسرت في صدره وترقرقت بين عينه ، أنت حرملة ؟ قال نعم . أنت الذي ذبحت عبد الله الرضيع ؟ قال نعم . قال كيف ذلك ؟ ما رق قلبك لعبد الله ؟ قال أيأذن لي الأمير بالكلام ؟ قال تكلم . قال كانت عادة الإمام الحسين إذا أراد أن يحمل على القوم ركب خيلا من جياد خيول رسول الله صلى الله عليه وآله ، وإذا أراد الموعظة جاءنا يركب ناقة له ، هذه المرة جاء يمشي ، لا هذا ولا ذاك ، ومعه شيء يضلل له من حرارة الشمس ، حتى صار أمام القوم تكلم مع ميمنة الجيش لم يستمعوا له ، تكلم مع ميسرة الجيش لم يستمعوا له ، جاء الى القلب وقف أخرج رضيعه وإذا به يضلل لعبد الله الرضيع ، عندما رفعه سكت القوم ، توجهوا الى الإمام . قال ما محصل العبارة : "يا قوم قتلتم أولادي ، قتلتم أبنائي ، قتلم أخوتي ، قتلتم رجالي ، أنصاري ، إن كان ذنب الكبار فما ذنب الصغار ، هذا إبني عبد الله وقد جف حليب أمه (لبن أمه) أسقوه شربة من الماء ، فإنه إن عاش لا يضركم وإن مات طولبتم بدمه" ، يقول: فأختلف العسكر ، (أنظر الى مصيبة عبد الله الرضيع عليه السلام ، بكى عليه حتى أعدائه) ، قسم من العسكر قال أسقوه شربة من الماء ، إنه طفل رضيع ، إن عاش لا يضرنا وإن مات طولبنا بدمه ، قسم آخر قال لا تبقوا لأهل هذا البيت باقية صغارا وكبارا ، والقسم الثالث أجهش بالبكاء على مصيبة الولد والوالد ، على مصيبة المولى وعلى مصيبة إبنه المفدى عبد الله ، عندها خاف عمر بن سعد الفتنة ، فقال لحرملة إقطع نزاع القوم ، قال أرمي الوالد أم الولد ؟ قال بل إرمي الولد ، يقول تنحيت جانبا ولم يرق قلبي لعبد الله ، وهذا سؤال المختار ما رق قلبك لعبد الله ؟؟!! قال يا أمير وضعت سهما مسموما في كبد القوس وما رق قلبي لعبد الله ، ونظرت ، حققت النظر أين أضع سهمي ؟ ، أين أرميه ؟ وهو على كفي والده ، يقول : بين أنا كذلك وإذا بالريح كشفت رقبة عبد الله ، وإذا برقبته تلمع كالفضة ، حققت النظر ولم يرق قلبي لعبد الله ، رميته ، ذبحته من الوريد الى الوريد ، ومن الأذن الى الأذن ، وما رق قلبي لعبد الله ، ولكن يا أمير بعد أن ذبحته أخذ يرفرف كالطير المذبوح ، أخرج يديه الصغيرتين وأعتنق أباه الحسين و تبسم ، قال : عندها ، عندما رأيت الرضيع متعلقاً بأبيه الحسين رق قلبي لعبد الله ، هنا رق يا أمير" . الله ما حال من رق له الشامت يا شيعة ، كيف عبد الله ومصيبته ويرق له هذا الظالم القاسي. عاد الإمام الحسين ، يقولون : "وضع يده تحت منحر الطفل حتى إذا امتلئت دما ، رمى بها الى السماء قائلا : اللهم لا يكون عليك أهون من دم فصيل ناقة صالح ، فلم تسقط منه قطرة الى الأرض".



ويلي تلقى حسين دم الطفل بيده . . إشحال اللي يچتل بحجره وليده

سال وترس چفه من وريده . . وذبه الى السماء وللقاع ما خر


اللهم أذق حرملة حر الحديد ، اللهم أذقه حر النار (7 مرات )



بعد أن يظهرالإمام المهدي وينتقم لدم جده الإمام الحسين ، فإنه يستخرج جسد الطفل الرضيع من على صدر أبيه ويخاطب أهل العالم قائلا: "يا أهل العالم ما ذنب هذا الطفل الرضيع أن يذبح في حجر أبيه".




يا عبدالله انفطر قلبي ودلالي انجرح مني
يطفل حسين اللي حا جه نخيتك لاتخيبني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ياعبدالله انفطر قلبي لمصا بك وهملت عيني
وجيت انشد وابث شكواي لمثلك من يدليني
وغيرك ما شفت با لكون للشده يلبيني
صغير يا شهيد الطف مصا بك ما يفا رقني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يا لمذبوح ضا مي حيف وشا طي الما ي من يمك
على صدرالسبط لحسين وبيده شا ل من دمك
ارسل للسما ونا دى يربي وبا لصدر ضمك
اخذحقي من العدوان بنور العين فجعتني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
منسا ه من رجع لخيام ويمشي ويسكب ادموعه
وطلعت كل بنا ت الصون ويتا ملوا لرجوعه
وسكنه تلقته وتصيح منها الكبد موجوعه
واسقيت الطفل يا يا ب البا قي الما ي ددركني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
جا وبها يمحزونه واخذواالطفل شوفونه
بدال الماي سقوه القوم حربه وغمضت عينه
ومن عنده خذت طفله ولنه خا في اونينه
وسكنه على الربا ب تصيح يمه البين صوبني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يمدلل يطفل حسين بحق الفا جعه العظمه
وحق صيحت ربا ب عليك نور العين يا يمه
وجلستها عند مهدك وتنا غي لك مع العمه
ويسلالة بني عدنا ن عطني امراد لتردني



دعاء التوسل بالطفل الرضيع ( ع )

السلام عليك يارسول الله ...السلام عليك يا فاطمة الزهراء .. السلام عليك يا أمير المؤمنين يا علي ابن أبي طالب ..السلام عليك ياالحسن المجتبى..السلام عليك ياالحسين الشهيد بكربلاء..السلام عليك يا إمام الشيعة ومؤسسها يا أبا عبد الله يا جعفر بن محمد أيها الصادق الأمين ...السلام على أطفال الحسين المقتولين..السلام على أطفال الحسين المسبيين ..السلام على الطفل الرضيع المقتول بلا ذنب ..السلام عليك سيدي ومولاي يا عبدالله بن الحسين الشهيد .. السلام عليك يا من عشقت الشهادة وأنت طفل رضيع ..السلام على المحروم من قطرات الماء .. السلام عليك وعلى أمك التي عانت من آلام صدرها بفقدك حيث تورم صدرها وتحجر الحليب به.. ما أعضمها من مصيبة ورزية على والدتك يا عبدالله، فعندما سمع الطفل الرضيع صوت والده ينادي هل من معين يعيننا ؟؟ هل من ناصر ينصرنا؟؟ حيث أصبح الحسين وحيداً فريداً ....قطع الطفل قماطه فقالت أمه لقد اشتقت للشهادة يا ولدي ..السلام على من جاءت به أمه الرباب الى عمته زينب الحوراء أم المصائب ...السلام على من قالت أمه إلى زينب خذوا طفلكم يموت عندكم ولا يموت عندي فتحسرت زينب فهرعت به إلى أخيها باب الحوائج أبا الفضل العباس تناشده أن يسقي هذا الطفل فذهب أبا الفضل لإحضار قطرة الماء ولم يرجع وامصيبتاه ...السلام على من حمله والده إلى الأعداء يتعطفهم ليسقواهذا الطفل الرضيع ولو قطرة من الماء ...فقال يا قوم أما منكم مسلم يتشهد الشهادتين هذا طفلي الصغير عبد الله لم يدق الماء منذ ثلاثة أيام فهو طفل رضيع لا يضركم لو أسقيتموه شيء من الماء ...فتحير القوم بعضهم يقول اسقوا طفل صغير والآخر يقول اقتلوه.... آه واحسيناه ...ولكن الشمر اللعين قال بكل قساوة قلب ياحرمله أقطع نزاع القوم فأخذ حرملة السهم ووضعه في قوسه ثم وجه السهم إلى الطفل الرضيع يالقساوة قلوب هؤلاء القوم حيث كان الحسين رافعا يده إلى السماء وكأنه يقول أشهد يا رب السماء عليهم وإذا بسهم حرملة يقطع أوداج الطفل الرضيع من الوريد إلى الوريد ويسيل الدم على ثياب أبيه الذي أفتجع فيه وذهب به إلى الخيام فزادت فجعة النساء وأخذوا بالبكاء والعويل ... السلام على من يظهر مظلوميته صاحب العصر والزمان عند ظهوره حيث يرفع الطفل الرضيع ويقول ( ما ذنب هذا الطفل حتى يقتل ) فعليك السلام أيها الطفل الصغير بجسمه الكبير بمقامة وشأنه ...السلام عليك يامن سميت بباب الحوائج فنحن اليوم جئنا متوسلين ومتوجهين بك إلى الله .... يا وجيها عند الله ..اشفع لنا عند الله 3مرات جئناك يا ابن رسول الله لقضاء حوائجنا وتفريج كرباتنا وشفاء مرضانا ورجوع غائبنا وتيسير أمورنا وتزويج عزابنا ولنجاح أولادنا وإخواننا ورحمتاً لموتانا ولرفع راية الإسلام كما رفعتها يا سيدي بشهادتك ولتفريج كربات صاحب العصر والزمان ( عج ) فلا تردنا يا رب خائبين إلا بقضاء حوائجنا ونحن جئناك متوسلين ومتوجهين بباب الحوائج عبدالله الرضيع ....يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله (3مرات) .
(اذكروا حاجاتكم)


جيت شكايه ودمعي بادي ومن طفل حسين اريد امرادي
جيت شكايه ودمعي بادي ومن طفل حسين اريد امرادي
"""""""""""""""""""""
جيت شكا يه لطفل اهل المجد*** جيت انخاههم ومحروقه الكبد
وغيرهم بالكون ماعندي احد***ودوله با ب الجود نسل الها دي
""""""""""""""""""""""
من طفل لحسين مصبا ح الهدى***رايده لمراد روحي له فدى
وذكره مقطوع بحره من العدى*** جا ه سهم وحسين ضل ينا دي
"""""""""""""""""""""""
يا ا لهي وشذنب هذا لرضيع*** وشا ل بيده للسما الدم النقيع
ويشتكي حا له والى دمعه يديع*** وجيش بن سفيا ن سد الوادي
""""""""""""""""""""""""
الله الله شهل المصيبه بكربلاء*** أي ذنب سوى الطفل يحرمله
دعيت امه من الفجيعه معوله ***مصا ب لصغير فطرلفا دي
""""""""""""""""""""""""
يا عميد الدين وحق امصيبتك*** بجاه طفلك لاتخيب شيعتك
وبقطع نحره يويلي ومنحرك***ذلاتخيب شيعتك يا سنا دي



اللهم صلى على محمد وآل محمد ، وعجل فرجهم ، نقسم عليك بعبد الله الرضيع يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله .. بحق عبد الله الرضيع باب الحوائج عجل لوليك الفرج ، وأجعلنا جميعا من أعوانه وأنصاره ، وأجعلنا من خواص شيعته ومقوية سلطانه ، وأجعله راضيا عنا ، أجعله راضيا عنا ، أجعله راضيا عنا ، بلغه منا تحية وسلاما ، أردد سلامه علينا جميعا ..

أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء .. (الأخيرة بتوجه) أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ..

يا الله .. بحق من توسلنا به اليك .. اللهم أقضي حوائجنا .. سيما من أوصاني بالدعاء .. اللهم إشفي مرضانا سيما المنظورين منهم .. اللهم صلي على محمد وآل محمد وبلغنا أمانينا .. اللهم فرج عن شيعة أمير المؤمنين ومحبيه في مشارق أرضك ومغاربها ، سيما أهلنا في العراق .. اللهم فرج عنهم ..اللهم وفقنا لزيارة مولانا الحسين عليه السلام زيارة مقبولة .. وفقنا جميعا عاجلا زيارة سيدنا ومولانا أمير المؤمنين عليه السلام زيارة مقبولة .. وفقنا جميعا عاجلا زيارة سيدنا ومولانا غريب الغرباء أبي الحسن الرضا عليه السلام زيارة مقبولة .. وفقنا لحج بيتك الحرام .. وزيارة قبر نبيك والأئمة الطيبين الطاهرين بالمدينة ..

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ..

يا دائم الفضل على البرية .. يا باسط اليدين بالعطية .. يا صاحب المواهب السنية .. صلى على محمد وآله خير الورى سجية .. وإغفر لنا يا ذا العلى .. وإغفر لنا يا ذا العلى في هذه العشية.

اللهم صلى على محمد وآله .. بحق عبد الله الرضيع من كان في هذا المجلس طالب حاجة ، أو له أمنية ، اللهم إقضي حاجته وبلغه أمنيته ، بحق عبد الله الرضيع باب الحوائج . اللهم أرحم الماضين من المراجع والعلماء وخدمة الحسين ومن مات على الإيمان سيما أموات الحاضرين السامعين .. رحم الله من يقرأ الفاتحة مع الصلواة ..
صورة
صورة العضو الرمزية
سناء العترة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 8577
اشترك في: الثلاثاء فبراير 10, 2009 8:57 am
مكان: ارض المحبة

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة سناء العترة »

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

يا دائم الفضل على البرية .. يا باسط اليدين بالعطية .. يا صاحب المواهب السنية ..
صلى على محمد وآله خير الورى سجية .. وإغفر لنا يا ذا العلى في هذه العشية .. وفي كل عشية.

اللهم نسألك بعبدالله الرضيع ان تقضي حوائج المؤمنين والمؤمنات

تـحياتي
صورة
صورة العضو الرمزية
ازهار الرحمة
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1976
اشترك في: الأحد مايو 24, 2009 11:12 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة ازهار الرحمة »

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
تدكرون المشتركين و المشتركات في السفر مع الحاجاتهم

1-يا فاطمة 5

2-أدركيني يآ زهرآء

3-صديقة أدركيني يآ زهرآء

4-امل البتول

5-عطور فاطميه لقضاء حاجتي (الخطبه والزواج)

6-شجـون الزهـراء للحمل و الرزق بالذرية الصالحة

7 دموع فاطميه(لتسهيل خطبتي وزواجي

8-خادمة قائم آل محمد..تعجيل الفرج وقضاء حوائجي وتسهيل اموري وحفظي من العين والحسد

9-فدائية الزهراء

10-ملاك النور

11-زهره بنت نجيه


12-السيده منتهى بنت فاطمه

13-زينب بنت لطيفه

14-دعاء الكاظم (ع)

15- يا فاطمة الزهراء
16-عبير بنت اسماء بنية فتح النصيب بأذن الله تعالى وببركة اهل البيت عليهم السلام

17- هديل الشوق

18-حسينة بنت فاطمة

19-تهاني بنت فاطمة بنية قضاء الحوائج المؤمنين والمؤمنات وتيسير الامور بأذن الله تعالى وببركة اهل البيت عليهم السلام

20-**%الموالية%**بنية قضاء حوائجي والحفظ من العين والحسد ورد مكر وكيد الجن والانس عني وسعة الرزق

21-سارة بنت بدره ...شفاءي انا وابناءي من كل مرض وداء وحفظنا من كيد الشياطين "اعوذ بالله منهم "ومن كل داء وبلاء ويهدي اطفالي يارب العالمين

22-حمامة البقيع يرزقني الله بالزوج الصالح وجميع العزاب والعازبات بجاه محمدواهل بيته الطيبين الطاهرين


23-برحمتك أستغيث بنيه الشفاء لي ولاهلي من كل داء وعله وقضاء الحوائج وتسديد الديوان (هم باليل وذلا ااا بالنهار ,, لاحول ولاقوة الا بالله )ورد كيد الاعداء وتسير الزياره لائمه المعصومين ياارب


24-ريح الجنوب

25-حفيدة الرسول(ص)

26-فاطم الخير >>>>رجاء اذكروني بالدعاء لفتح نصيب الصالح امانه

27- زهــراء الروح تدعولي بذريه الصالحه وتيسير الامور زوجي

28-ملاك الحسين بنية قضى حاجتي يارب يارب يارب يارب انجحهاااااااااااااا بسبيل النجاح ياكريم وكل المشاركين معي بقضاء حوائجهم جميعاً

29-لحن الحياة

30- باسمة بنت نعيمة بنية قضاء حوائح مولاي صاحب العصر و الزمان و الزواج والحفظ من العين والحسد

31-ماء حياتي

23 - نعيمة بنت سكينه لتعجيل الفرج و قضاء الحوائج

33-المتوسلة بابي الفضل

34-ريــمــا

35- حبيبتي يافاطمة

36جنة الورد فضاء حوائجي المتعسرة

37- ام حسن

38- ريم المها بنية الزواج برجل صالح

39-أم رقية بنية قضاء حاجتي شفائي وأن يرزقني الله بطفل

40:الحجة الموعود ع


41- حلمي المستحيل بالزواج عاجل كملح البصر او هو اقرب من ذلك ادعوا ألي انخطب هذه السنه ولقضاء حوائجي المتعسره بحق هذا الشهر الفضيل


42 زينب بنت فاطمه بنبة النصيب والي اخواتي وقضاء الحوائج


43 ام كلثوم بنت زهرة الدعاء لي بالذرية الصالحة


44-خادمه الامام علي لقضاء حاجتي

45-نور الفرج
بنيه شفائي من مرض السكر،وقضاء وتسهيل جميع حوائجي وحوائج المؤمنين والمؤمنات واموري ونيه ان يرزقني الله ويرزق اختي بالزوج الصالح في القريب وان يزوج كل العزاب


46- شمعة المضيئة
صورة
صورة العضو الرمزية
خادمة الإمام علي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 1869
اشترك في: الخميس نوفمبر 26, 2009 4:08 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة خادمة الإمام علي »

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

يا دائم الفضل على البرية .. يا باسط اليدين بالعطية .. يا صاحب المواهب السنية ..
صلى على محمد وآله خير الورى سجية .. وإغفر لنا يا ذا العلى في هذه العشية .. وفي كل عشية.

اللهم نسألك بعبدالله الرضيع ان تقضي حوائج المؤمنين والمؤمنات

وانا معاكم
صورة
صورة العضو الرمزية
ماء حياتي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 100
اشترك في: الاثنين أغسطس 10, 2009 10:33 am

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة ماء حياتي »

اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم


اللهم نسألك بعبدالله الرضيع ان تقضي حوائج المؤمنين والمؤمنات
إذا مر ذكر الفاخرين فذكره كفاتحة القران في اول الذكر....
صورة العضو الرمزية
برحمتك أستغيث
فـاطـمـيـة
مشاركات: 256
اشترك في: الثلاثاء يوليو 27, 2010 11:39 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة برحمتك أستغيث »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم


اللهم نسألك بعبدالله الرضيع ان تقضي حوائج المؤمنين والمؤمنات

الحمد الله رب العالمين
ياغياث المستغيثين اغثني بفاطمة وابيها وبعلها وبنيها ادركني
صورة العضو الرمزية
أدركيني يآ زهرآء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 2306
اشترك في: الأحد يناير 24, 2010 11:39 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة أدركيني يآ زهرآء »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وتقبل شفاعتهم واهلك اعدائهم يا الله

اسأل الله بحق هذا الطفل الرضيع عليه السلام ان يقضي حوائجنا جميعا ولايردنا خائبين
صورة العضو الرمزية
فاطمة جنة المتقين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9425
اشترك في: الثلاثاء يوليو 28, 2009 1:09 am

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة فاطمة جنة المتقين »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
بعون الله .. تم قراءة السُفرة ,,
الهي وسيدي اقسم عليك بدم عبدالله الرضيع ان تفرج وتقضي حاجة مولاي صاحب العصر والزمان وتحفظه من كل شر طاغ وباغ .. وان تقضي حاجة المؤمنات المشتركات جميعا .. والمؤمنين والمؤمنات وحاجتي وكل من سألنا الدعاء .. ولا تردنا خائبين إلــــــة الحق آمين يارب العالمين بحق محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ..
موفقين يامواليات وموالين ..
نسألكم الدعاء ..
رؤى
vصورة
صورة العضو الرمزية
نصيرة أهل البيت
فـاطـمـيـة
مشاركات: 522
اشترك في: الاثنين يونيو 21, 2010 7:25 am

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة نصيرة أهل البيت »

يامظلومة يازهراء (للزواج)
صورة العضو الرمزية
يا فاطمة 5
فـاطـمـيـة
مشاركات: 230
اشترك في: الثلاثاء مايو 11, 2010 4:03 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة يا فاطمة 5 »

يا فاطمة 5 (للزواج في القريب العاجل)
صورة العضو الرمزية
سمو الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 4967
اشترك في: السبت فبراير 13, 2010 7:43 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة سمو الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
بعون الله .. تم قراءة السُفرة ,,
الهي وسيدي اقسم عليك بدم عبدالله الرضيع ان تفرج وتقضي حاجة مولاي صاحب العصر والزمان وتحفظه من كل شر طاغ وباغ .. وان تقضي حاجة المؤمنات المشتركات جميعا .. والمؤمنين والمؤمنات وحاجتي وكل من سألنا الدعاء .. ولا تردنا خائبين إلــــــة الحق آمين يارب العالمين بحق محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ..
موفقين يامواليات وموالين ..
اسالكم الدعاء بتعجيل بزواج كلمح البصر او هو اقرب من ذلك وانخطب هذه السنه ولقضاء حوائجي المتعسره .بحق محمد وآل محمد
جمعه المباركه .
لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ، سُبْحانَكَ وَبِحَمْدِكَ ظَلَمْتُ نَفْسِي، وَتَجَرَّأْتُ بِجَهْلِي،
صورة العضو الرمزية
نورعينى الحسين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 251
اشترك في: الأحد أكتوبر 18, 2009 2:40 am
مكان: فى محرابي

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة نورعينى الحسين »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
انا سوف اشارك معكم بنيه الزواج العاجل كلمح البصر فى هذه السنه ويستر الله على فى الدنيا والاخره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة[/l]
صورة العضو الرمزية
شجـون الزهـراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 27275
اشترك في: الاثنين يناير 26, 2009 6:25 pm

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة شجـون الزهـراء »

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين و عجل فرج وليهم يا كريم ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تمت القراءة و لله الحمد ,
الله يتقبل إن شاء الله .
اللهـم صـل علـى محمـد وآل محمـد
صورة
صورة العضو الرمزية
أنوارِ الإيمانًِ
فـاطـمـيـة
مشاركات: 880
اشترك في: الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:35 am
مكان: في جنة البقيع

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة أنوارِ الإيمانًِ »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
بعون الله .. تم قراءة السُفرة ,,
الهي وسيدي اقسم عليك بدم عبدالله الرضيع ان تفرج وتقضي حاجة مولاي صاحب العصر والزمان وتحفظه من كل شر طاغ وباغ .. وان تقضي حاجة المؤمنات المشتركات جميعا .. والمؤمنين والمؤمنات وحاجتي وكل من سألنا الدعاء .. ولا تردنا خائبين إلــــــة الحق آمين يارب العالمين بحق محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ..
موفقين يامواليات وموالين ..
نسألكم الدعاء ..
٠•● ⊰ من كان مع الله كان الله معه⊱ ●•٠
صورة العضو الرمزية
جروح فاطم
فـاطـمـيـة
مشاركات: 59
اشترك في: الخميس سبتمبر 03, 2009 12:31 am

Re: سفره عبد الله الرضيع تابع سفرات الحاجات 1

مشاركة بواسطة جروح فاطم »

السلام عليكم
مبارك عليكم حلول الشهر الفضيل

قضى الله حوائجكم ببركات وكرامات الطفل الرضيع

لم اسجل اسمي كمشتركه معكم لكن يوم شفت الموضوع قرأت السفره وتوسلت بالرضيع ، ودعيت لكم بقضاء الحوائج عاجلا من غير تأخير

بارك الله فيكم اذكروني عند قراءتكم بقضاء حاجتي بفتح النصيب

العودة إلى ”روضـة الإبتهال والتضرع الى الله تعالى“