اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

للماذا التعسير ؟؟؟؟؟؟؟؟

روضة تختص بطرح الأسئلة من قبل المتعالجين والإجابة عليها

المشرف: تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
فاطم الخير
فـاطـمـيـة
مشاركات: 430
اشترك في: الأربعاء ديسمبر 02, 2009 1:33 pm

للماذا التعسير ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة فاطم الخير »

السلام عليكم
للماذا كل هاذا التعسير في الدق لكتابة الاحوال لم ترعوا ان هناك فروق فردي بين الافراد اثناء الكتابة الاحوال
لقد حاولت كل جهدي في اعادة الضياغة كتابة وكل مرة ترفض لو لم يكن هناك حاجة للعلاج لم اتي اليكم تمنون على المؤمنين انتم ليش كل هاذا اكثر من يومين و اكثرمن ثلاث مررات و انى اكتب واعيد و انتوا ترفضوا للماذا لا تتولوا انتوا اعيد الكتابة هكذا افضل اذا كنتوا تريدون مساعدة المؤمنين
اففففف دنيا كلها عسر

Re: عــلاج ـ الزواج الوظيفة ـ آلام البدن والتعب
بواسطة فاطم الخير » الجمعه ديسمبر 23, 2011 12:37 am

أنصح الاطلاع على هذا الموضوع المثبت في روضة الاستفسارات ..كيفية كتابة احوالكم اثناء الاستغاثات المباركة واعمال الزواج. وكتابة احوالكم بنفس الطريقة. او طلب المساعدة من مشرفات روضة الاستفسارات الخاصة بالعلاج


فاطم الخير


فـاطـمـيـة

مشاركات: 266
اشترك في: الاربعاء ديسمبر 02, 2009 4:33 pm
Re: عــلاج ـ الزواج الوظيفة ـ آلام البدن والتعب
بواسطة فاطم الخير » الجمعه ديسمبر 23, 2011 11:43 am

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
هاذا اخر ما املكه للتعديل كتابة احوالي ................

اليوم الاول ( الاستغاثة بأسد الكوفة)
القراءة و البخور الجاوي : خشوع و خضوع و حكة باليد اليمين وحراره في الخاصرة اليمين
عند البخور الحرمل : فرقعة هادئه مع تناثر وتتطاير اصابة عيني ـ خفقان بالقلب

اليوم الثاني ( الاستغاثة بالسيدة زينب )
القراءة و البخور الجاوي : في البداية فتورعبادي وشرود وعند الوصول الى مقطع الدعاء الندبة حضور وخشوع و الصداع وخز بحراره متفرق في الجسم
عند البخور الحرمل : فرقعة هادئه وصدرت منها فرقعة قوية واحدة مع تناثر ـ صداع قوي

اليوم الثالث (الاستغاثة بأم البنين)
عند القراءة والبخور الجاوي : خشوع وراحه وحكة بالركبة اليمين
عند البخور الحرمل : فرقعة متوسطة مع تناثر و اصابة يدي ـ صدااع

اليوم الرابع ( الاستغاثة ب القاسم ابن الحسن )
عند القراءة و لبان الذكر : خشوع و بعض الشرود و الصداع وحكة بالركبة اليسار وخز بالخاصره اليمين
عند البخور الحرمل : فرقعة متوسطة وصداع

توقفت لليومين بسبب وجع وصداع شديد

اليوم الخامس ( الاستغاثة ب علي الاكبر)
عند القراءة و البخور ولباذن الذكر : فتورعبادي و ألم في جهة القلب وتعب عام بجسم
وطوال اليوم وخز بحراره في الجسم

اليوم السادس ( الاستغاثة ب الطفل الرضيع )
عند القراءة ولبان الذكر : خشوع وبكاء ـ الصداع وحكة بالكف اليمين
وطوال اليوم ضيق وخمول
عند البخور الحرمل : فرقعة متوسطة مع تناثر ـ صداع وخفقان بالقلب

اليوم السابع ( الاستغاثة ب الفضل العباس )
عند القراءة و لبان الذكر : فتور عبادي والشرود وراحه وحراره بألم في الركبة اليمين وغازات وتجِشأت اكرمكم الله كذا مره و ألم في الرأس
عند بخور الحرمل : قرقعة متوسطة مع تناثر وخفقان بالقلب

( الاستغاثة الحسينية)
اليوم الثامن
عند القراءة و لبان الذكر : في بداية فتورعبادي وبعدين احسست بشيء من التوجه والراحه ـ حراره في الركبتين واستمر الصداع النصفي
الحلم : حلمت باني اكنس البيت من الاوساخ و الغبار و كانت امي و اخواتي مزعجين مني
عند البخور الحرمل : فرقعة قوية جدا مع تناثر و اصابة وجههي وصدري ـ صداع نصفي

اليوم التاسع
عند القراءة ولبان الذكر : خشوع و بعض الشرود و السهو بين القترة و الاخرى وخز بحراه في ركبة اليمين و ألم في الثدي اليمين وحكة بحراره في الكتف اليمين
عند البخور الحرمل : فرقعة قوية مع تناثر و اصابتي

اليوم العاشر
عند القراءة ولبان الذكر : : إقبال عبادي وراحه
عند البخور الحرمل : فرقعة هادئه وتناثر ـ صداع وخفقان بالقلب

توقفت للعذر الشرعي

اليوم احاد عشر
عند القراءة و البان الذكر : اقبال عبادي وراحه
عند البخور الحرمل : فرقعة هادئه ـ دوار

اليوم الثاني عشر
عند القراءة والبان الذكر : فتور عبادي وشرود ـ نعاس وخز بحراره في الجسم و الخمول
عند البخور الحرمل : فرقعة بين المتوسطة و القوية وتناثر ـ صداع خفيف وراحه لرائحة البخور

اليوم الثالث عشر
عند القراءة و لبان الذكر : : فتورعبادي وبكاء وعصبية
عند البخور الحرمل : فرقعة هادئه شعور بضيق

الحياتي عسير في عسير



اختي الكريمة كتابة احوالكم افضل من السابق ولكن في اليوم الثاني مازال هناك فصل. أعدكم إن الامر سهل فقط يحتاج الى القليل من التركيز وسيكون الامر جداً سهل في المرات القادمة ان شاء الله. سأشرح لكم ماهو يتطلب شطبه. في اليوم الثاني كتبتم: وعند الوصول الى مقطع الدعاء الندبة حضور وخشوع وهذا يعتبر فصل غاليتي, (لئن بخور لبان الذكر مشترك مع القراءة) اكتبوا فقط ثم حضور وخشوع أو بعدها حضور وخشوع.. (المهم ان لاتحددوا ان عند القراءة كذا وعند البخور كذا) نرجوا التصحيح.. مع الشكر/ اختكم ملائكة الفجر
صورة
صورة العضو الرمزية
فاطمة هبة الله
فـاطـمـيـة
مشاركات: 39503
اشترك في: الأربعاء إبريل 29, 2009 11:20 am

Re: للماذا التعسير ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة فاطمة هبة الله »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
أختي الكريمة
** لا يوجد تعسير .. هذه قوانين الروضة يجب كتابة أحوالكم بالشكل المطلوب وبشكل جيد
** الخطأ كان في اليوم الثاني عندما كتبتِ وعند الوصول الى مقطع الدعاء الندبة هذا يعتبر فصل .. المفترض تكتبين ما شعرتِ به أثناء القراءة والبخور بصورة عامة دون تحديد وليس عند المقطع كذا شعرت بكذا لآن العمل مشترك
** سوف أرتب لكِ هذا اليوم ........
اليوم الثاني ( الاستغاثة بالسيدة زينب )
القراءة و البخور الجاوي : فتورعبادي وشرود ثم حضور وخشوع و صداع وخز بحراره متفرق في الجسم
عند البخور الحرمل : فرقعة هادئه وصدرت منها فرقعة قوية واحدة مع تناثر ـ صداع قوي
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد ورزقكم الشفاء العاجل

الْلَّهُمَّ عَجّلْ لِوَلِيِّكَ الْفَرَجَ
اَللّـهُمَّ اكْحُلْ ناظِري بِنَظْرَة منِّي اِلَيْهِ

(( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))


العودة إلى ”روضة الاستفسارات الخاصة بروضة العلاج“