اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

دولــة النــور الإلــــهي---2---

"ما أوذي نبي مثلما أوذيت "

المشرفون: الفردوس المحمدي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
فاطمة جنة علي
فـاطـمـيـة
مشاركات: 9771
اشترك في: الثلاثاء إبريل 12, 2011 7:41 am
مكان: عراق اهل البيت ع والمقدسات ((مركز دوله الامام المهدي عج ))

دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة فاطمة جنة علي »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على شيعة علي عليه السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخياروعجل فرج قائمهم عجل الله تعالى فرجه الشريف
الحمد لله تعالى رب العالمين ان جعلنا من شيعة علي عليه السلام
نعزيكم بذكر ى استشهاد الامام الهادي عليه السلام

دولة الانسان الكامل


دولة المهدي المنتظرة والمرتقبة في المشيئة الإلهية الكبرى هي دولة الانسان الكامل الإلهي الذي سوف يرى بعده الوجودي الكامل فيها فهي دولة الأسرار والحقائق الحقة الإلهية ، فبعدما جاءت الشرائع السماوية متتالية على بني البشر ، ابتداءا من آدم عليه السلام إلى خاتم الرسل النبي العربي الهاشمي صلوات رب العزة عليه وعلى آله في مسيرة تاريخية مليئة بالحيرة والصراع والجهل ، تأتي دولة المهدي الانسان الكامل في آخر الزمان لتفتح كل الأفاق الوجودية وتوسع وجود الإنسان وتجعله كوني وجودي بعدما كان أرضيا مليئا بالجهل والحيرة المحاطة بالوهم المعاشي
.

نعيش اليوم بدخولنا في سنة 1433 ه ،11 قرنا بالتمام والكمال، على غياب مولانا المهدي بن الحسن العسكري صلوات رب العزة عليهما الغائب في سنة 329ه .

أجمع علماء الذرة والطبيعة والفيزياء جميعا أن القرن الذي نعيش فيه يستحيل أن يكون بلا روح، ذلك أنهم وجدوا للمادة نهاية في أبحاثهم العلمية والعملية.

العالم والأرض أصبح قرية صغيرة بفضل التكنولوجيا والاتصالات وهذا التقدم العلمي البشري هو مقدمة لمعرفة أبعاد الإنسان الكونية.

فالبشرية الإنسانية استهلكت جميع أطوار المادة وخصوصا بعد الحربين العالميتين الأولى والثانية وبعد غزو الفضاء والذرة وكشف بعض أسرار الطبيعة.

كل هذه المقدمات تجعلني أزعم بكل فخر واعتزاز وأقول أن الإنسانية سوف تعيش طورا وجوديا أكثر وعيا وعلوا وشرفا وإدراكا لماهيتها الوجودية على أرض البلاء البشرية.


فالبشر الآدمي النوراني هو المخلوق الذي ابتدأت به جميع الأكوان والوجودات وبه سوف يختم جميع عوالم الوجود ،



مصداقا لقوله سبحانه.



((قُلْ أَمَرَ رَبِّي بِالْقِسْطِ وَأَقِيمُواْ وُجُوهَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِدٍ وَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ كَمَا بَدَأَكُمْ تَعُودُونَ )) الأعراف 29

وبين البدء والختم يوجد الإنسان الكامل الواعي والمدرك. (( إنا لله وإنا إليه راجعون)).



دولة الحكم العدل

جاء في مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية للإمام الخميني:



أنه سبحانه لما عين الأعيان الثابتة الحاملة لأسمائه الحسنى تنازعت فيما بينها فكان خلافها حول الدور المنوط بها في تعيناتها، فالتجأت إليه سبحانه وتعالى أي إلى موجدها وأصلها الإلهي طالبة منه أن يجعل لها حكما عدلا تحتكم إليه حتى تستطيع تأدية دورها الوجودي الإلهي الموجودة من أجله.فتنازع المدارس الفكرية الظاهرية والباطنية والوجودية والتاريخية اليوم هو نفسه ذلك التنازع الذي كان في التعينات الإلهية الأولى في أسمائه، فكثرة المدارس الوجودية اليوم يجعل الباحث عن الحقيقة الدينية والإنسانية في حيرة من أمره، فالإسماعيلي وجد أن الباطن هو الأصل وأنه هو كل الحقيقة وما الظاهر إلا التابع، والزيدي يجد أن مسألة عدالة الصحابة لا نزاع فيها مع السنة، والسني يرى أن أصول الدين ثلاثة وهي التوحيد، والنبوة، والميعاد، كما أن أصوله الكلامية فيها إختلاف كبير مع كل المناهج فهو يميل إلى الجبر في فعله حتى وإن لم يعتقد به صراحة في فكره، وذلك ناتج عن خلل في الاعتقاد النظري لديه، كما يوجد في نفس الاتجاه اختلافا عميقا بين جميع النحل والملل الموجودة في ديانات العالم فالهندوسي مثلا يرى أن كل شيء هو براهما أي كل شيء حق، والبوذي يرى نفسه متحدا مع كل العالم في النيرفانا فيجد نفسه عابدا لله بذلك الإتحاد عبر رياضات روحية خطيرة، والدرزي يجد أن العقل المدرك هو كل شيء، والزرادشتي يجد أن العالم يتقاسمه إلهان متفقان في كل شيء واحد إله الشر والآخر إله الخير وهما شيء واحد في الأصل.


والمسيحي يعتقد أن إلهه ينقسم إلى ثلاثة أقانيم روح القدس، الأب، والابن، واليهود يجدون أن يهوه هو الإله الذي يمكنهم أن يفهموا أحسن منه.

إن هذا الصراع الفكري الخطير والمفارق يجعل من الكائن الإنساني، كائنا مليئا بالتناقضات الموضوعية فهل سوف يحسم هذا الصراع الخطير القائم في مملكة الإنسان الباطنية والظاهرية ليخلص إلى هوية إلهية تمكن هذا الكائن الإلهي إلى معرفة أبعاده الوجودية؟ سؤال يصعب الإجابة عليه ما دام الكل يدعي الحقيقة لنفسه ويجدها الوحيدة لبقائه.


إن دور مولانا الإمام المهدي عليه السلام في ظل كل هذه الصراعات الفكرية والتصورية والذهنية هو الحكم بين كل هذه الاتجاهات والعدل فيما بينها فيكون هو بمنزلة إسم الله الأعظم (الحكم العدل)، فترجع الدائرة الوجودية من حيث بدأت لتطلق كل أسرارها في كل الآفاق وفي كل الأنفس لتظهر الإبداع الإلهي في أحسن تقويم إلهي، مصداقا للحديث القدسي (كنت كنزاً مخفياً فأردت أن أعرف فخلقت الخلق لأعرف)


فيكون هذا الظهور المتجلي في قلب مولانا المهدي الخاتم للولاية التكوينية، بمثابة تمامية الظهور الإلهي لكل النفوس وفي جميع الآفاق.


دولة أهل البيت عليهم السلام

سئل أمير المؤمنين عليه السلام عن سلمان فقال :

(( إمرء منا وإلينا أهل البيت ، من لكم بمثل لقمان الحكيم ، علم العلم الأول والعلم الآخر ، وقرأ الكتاب الأول والكتاب الآخر ، وكان بحراً لا ينزف . ! )) الأعلام للزركلي م 3 /
169.

في دولة المنتظر سيكون كل من فيها سلمان الفارسي ،لأن العقول سوف تكبر فيها ، وتنتهي في إدركاتها إلى الزمن الأول ، فبقدر التوسع الزمني يكون الانسان حكيما ، ذلك أن عقل الانسان العاقل يكبر كلما توسعت رؤيته الكونية والوجودية والنورانية. في هذه الدولة بالذات سوف يجتمع الزمني الكوني كله في المهدي عليه السلام وأصحابه عليهم السلام بالخصوص فبعدما كان الزمان بعدا وجوديا إدراكيا خارجيا حركيا يصير في هذه الذوات المطهرة حكمة سرمدية تتحكم في الزمان والمكان بعدما استبطنت في أعماقها سر الولاية التكوينية التي بها يستطاع كل شيء بإذن الله، لذا أنصح أتباع مدرسة أهل البيت عليهم السلام بأن يوسعوا رؤيتهم الكونية والزمنية بقراءتهم لدعاء الصباح لأمير المؤمنين عليه السلام (( …. وَالْماسِكِ مِنْ أَسْبابِكَ بِحَبْلِ الشَّرَفِ الأَطْوَلِ، وَالنَّاصِعِ الْحَسَبِ فِي ذِرْوَةِ الْكاهِلِ الأَعْبَلِ، وَالثَّابِتِ الْقَدَمِ عَلى زَحالِيفِها فِي الزَّمَنِ الأَوَّلِ، وَعَلى آلِهِ الأَخْيار ِالْمُصْطَفَيْنَ الأَبْرار،ِ…)).

فالدعاء في مدرسة أهل البيت عليهم السلام بلسانهم وكلماتهم هو القرآن الصاعد ، لذا وجب على أتباع هذه المدرسة العظيمة ان يتفطنوا إلى هذا التراث ويهتموا به ليكونوا فيه فاهمين عالمين ، فمتابعة هذا التراث المطهر من رجس الأوهام والضلالات هو من سوف يمنحك أيها الموالي الاتصال بذواتهم المطهرة فتصبح سلمان فعلا ونية وقولا وعملا وسرا.

دولة بسم الله الرحمن الرحيم


قال الإمام علي عليه السلام .(( اذا نفد عدد حروف بسم الله الرحمن الرحيم يكون أوان ولادة المهدي)) .

تأتي ولادة المهدي عليه السلام بعد نفود عدد حروف البسملة التسعة عشر وهذا يوافق تمامية الخلق الإلهي لتبدأ مرحلة الهداية الكبرى له في قوله تعالى ((قَالَ فَمَن رَّبُّكُمَا يَا مُوسَى ، قَالَ رَبُّنَا الَّذِي أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى)) طه آية ( 50 ) . ، فظهور مولانا المهدي عليه السلام على أرض البلاء البشرية هو في الشأن الإلهي العظيم يمثل مرحلة الهداية الكبرى للخلق الإلهي في مسيرته الفنائية الإبداعية إلى رب الأرباب جميعا.


.يقول محي الدين بن العربي -رض- في وصف أمير المؤمنين عليه السلام ((…وعلى سر الأسرار ومشرق الأنوار المهندس في الغيوب اللاهوتية والسياح في الفيافي الجبروتية المصور للهيولي الملكوتية والوالي للولاية الناسوتية أنموذج الواقع وشخص الإطلاق المنطبع في مرايا الأنفس والأمانة الإلهية ومادة العلوم الغير المتناهية الظاهر بالبرهان والباطن بالقدرة والشأن فاتحة مصحف الوجود بسملة كتاب الموجود حقيقة نقطة البائية المتحقق بالمراتب الإنسانية حيدر آجام الإبداع الكرار في معارك الاختراع النير الجلي والنجم الثاقب إمام الأئمة علي بن أبي طالب عليه السلام )).

في دولة مشرق الأنوار المهندس في الغيوب اللآهوتية علي بن أبي طالب عليه السلام نكون في فتح وجودي في قوله تعالى في سورة الحاقة ((فلا أقسم بما تبصرون، ومالا تبصرون)) الايتين 38 و39 فهذا الكوكب الأرضي فرغم اتساعه المكاني في وجودنا إلا أنه وهو كذلك لا شيء مقابل ما خلق الله في هذا الكون الشاسع الكبير الذي يتكون من ملايين المجرات البعيدة عنا والنجوم والمنظومات، فقد جاء في بحار الأنوار أن الله سبحانه وتعالى خلق ثمانية عشر ألف عالم ، وعالمنا هذا يعتبر عالما من كل تلك العوالم ، وفي دولة الموعود عليه السلام نكون في ارتباط سراني نوراني مع جميع تلك العوالم الخفية عن أعيننا وإدركاتنا الحسية والمعنوية بفضل شفاعة الإنسان الكامل الحامل لسر بسم الله الرحمان الرحيم الذي بها مفتاح كل شيء وسر ووجود وكون
.


دولة الهوية والنور الإلهي


دولة الهوية والنور الإلهي




يصف العارف محي الدين بن العربي ض مولانا علي بن موسى الرضا عليه السلام بقوله ((…وعلى السر الإلهي والرائي للحقايق كما هي النور اللاهوتي والإنسان الجبروتي والأصل الملكوتي والعالم الناسوتي مصداق معلم المطلق والشاهد الغيبي المحقق روح الأرواح وحياة الأشباح هندسة الموجود الطيار في المنشئات الوجود كهف النفوس القدسية غوث الأقطاب الإنسية الحجة القاطعة الربانية محقق الحقايق الإمكانية أزل الأبديات وأبد الأزليات الكنز الغيبي والكتاب اللاريبي قرآن المجملات الأحدية وفرقان المفصلات الواحدية إمام الورى بدر الدجى أبي محمد علي بن موسى الرضا عليه السلام)).




فما معنى قول العارف أزل الأبديات وأبد الأزليات الكنز الغيبي والكتاب اللاريبي قرآن المجملات الأحدية وفرقان المفصلات الواحدية إمام الورى بدر الدجى؟



الأبد هو منتهى الدهر وأبدية الأباد هو منتهى الدهور جميعا ، والأزل هو أصل الدهر وأزلية الأزال هو أصل أصوله ، وبين أزلية الأزال وأبدية الأباد تسبح الهوية الإنسانية الإلهية التي فيها جميع النفوس والأشباح والمخلوقات ، فكل حالاتنا الوجودية والكونية والنفسانية هي مأطرة بين أزلية الأزال وأبدية الأباد ولكي نؤكد هذا نفتح نافذة صغيرة على أفلام الخيال العلمي الغربي التي صورت الانسان في مرائي لا تحد ولا تحصى وسمت كل تلك المرائي خيالا علميا حيث صورت الانسان يطير بلا أجنحة وصورته في جزيرة خضراء يركب ألة الزمن العجيبة والكثير من الأمور التي هي مختزنة في ذاكرتنا الوجودية الإنسانية الممتدة من أزلية الأزال إلى أبدية الأباد فهل خلص هذا الانسان الغربي إلى هوية صادقة وخالصة في كل ما أنتجته أفلامه الخيالية هذه ؟ وفي المقابل نجد الإنسان الشرقي الصيني والهندي والياباني ينزل الإله إلى الأرض ويجسده في حجارة محاولا تذكر أصوله الإلهية فيه.


فإذا كان الإنسان الغربي ضائعا في خيالات الإنسان المادية ، والانسان الشرقي ضائعا في حالات الإنسان الروحانية ، فإن الإنسان المسلم يجمع بينهما في منهاج نوراني هو لا شرقي ولا غربي في هوية إنسانية قائمة على العدل والسلام .


فما هو العدل في منهاج أهل البيت عليهم السلام؟


العدل في مدرسة أهل البيت عليهم السلام هو وضع الشيء في محله، فالإنسان وهو روح ومادة هو كذلك نور وجب على من وصل إلى قمة العرفان ( الحكمة ) أن يتعرف عليه في كل ما خلق الباري من حالات وخيالات وهيئات.

لذا نجد السالكون الغير الولائيون يعبدون أنفسهم من حيث أنهم يعتقدون أنهم يعبدون الله، هذا إذا ما تجاوزنا الحقيقة وقلنا عنهم أنهم سالكون فالسلوك الحقيقي لا يتم إلا بمن يعرفون الحق الحقيق أهل البيت عليهم السلام .

فكيف بمن لا يعرف مولانا علي بن موسى الرضا ((ضامن الهو )) أن يكون في مأمن من الخرافات والوساوس والضلالات المبتدعة في الوجود الخيالي والروحاني للانسان المقهور تحت أسماء الله القهارية؟.


فالإمامة هي قيادة النفس الإنسانية نحو الغيب الإلهي الذي به يكتمل الإنسان في الإبداع الالهي ، فمن لا إمام له لا سلوك له ومن لا سلوك له لا وجود له ومن لا وجود له فهو في العدم الظاهر.

دولة وحدة الوجود



يرى الكثير من الموحدين المسلمين أن نظرية وحدة الوجود ،نظرية مبتدعة تدعو للكفر والشرك بالله من حيث يزعم مدعيها أنهم وصلوا إلى قمة الشهود والوجود والتوحيد .

فعلا فنظرية وحدة الوجود تحتاج إلى تفسير عملي لكي يراها الكل أنها نظرية صحيحة من وجهة نظر العارف الموحد المتحقق، لكن وهي كذلك تبقى نظرية مهزوزة تحتاج إلى براهين ساطعة في عقل المتدين المعتقد بالتنزيه والتوحيد.


فمن وجهة المؤمن المعتقد بالتوحيد والتنزيه يرى أن صاحب نظرية وحدة الوجود يقول -لا أرى إلا الله وكل شيء هو الله- ، وهذا مع صحته التحققية قد لا يراه الفرد المسلم صحيحا، ذلك أن صاحب وحدة الوجود جعل شهوده الجمالي بالله معمما على كل الخلق في حين أن الكثير من الخلق يرى في نفسه و بكل بداهة أنه هو ليس هو الله.

العارف المتحقق بوحدة الشهود والوجود ، مع قوله أن الله هو كل شيء وأنه لا يرى إلا الله فهو يقول أن العاصي المشرك ليس هو الله طبعا ،



فكيف يمكننا تفسير ذلك؟




جاء في أول سورة الرحمان




(( الرحمان علم القرآن ، خلق الانسان علمه البيان ))، والقرآن هو لسان الوجود كله ، فإذا ما صار الشاهد المؤمن الموالي قرآنا فهل يستطيع أن يرى في الوجود كله إلا الله وهل يرى شيئا بدون الله قائم ؟ فما دام أن هذا الوجود صار هو القرآن وصار هو فيه شاهد على قدرة الباري وعظمته وجماله ،فكيف للعارف المتحقق والحال هذه الهروب من عدم القول بوحدة الوجود؟ فكل العرفاء الذين وصلوا إلى هذه النظرية الفلسفية يصرحون أنها فرضت عليهم في سيرهم السلوكي العروجي إلى رب الأرباب وليست نظرية اعتقادية وحسب، فهذا الحلاج يقول أنا الحق ، وهذا الخميني يقول أنا الحق، وهذا البسطامي يقول (( سبحاني سبحاني ما أعظم شأني )). وللفصل نقول كما جاء في كتاب الفوائد الرضوية (( أما الإيمان الحقيقي فهو الاعتقاد بأنّ الله هو الظاهر الباطن و الشاهد الغائب فهو الظاهر إذا طلبته في البطون، و هو الباطن إذا تفحّصت عنه في الظهور و هو المـُنـزّه عنهما إذا طلبته بكليهما و أنّ العالم ظاهر بالله خفي بذاته، فتعرّف فإنّه باب عظيم للتوحيد )) (شرح حديث رأس الجالوت: 66 - 68 ).

العالم ظاهر بالله يعني هو إسم الله فلا يوجد إلا الله وأسماؤه وصفاته وأفعاله. وهذا مصداق الشهادة الحقيقية (( لا إله إلا الله )) فكل ما خلا الله باطل ، الكل يقول لا اله ، والقليل من يقول إلا الله ، لأن الشخص المؤمن وهو يحيا الحياة وفتنتها لا يستطيع أن يكون موحدا خالصا، فبالتوحيد يصير الموحد في الوحدة وإذا ما صار فيها صار في قولها به.

في دولة المهدي عليه السلام يصير التوحيد في متناول الجميع فيرى الجميع بعين القلب أن الذي يمنعه من الوحدة هو الوهم المعاشي والخوف المستقبلي الدنيوي والأخروي، وهذا ما سوف يدفع الموالون وهم يعيشون في أسرار هذه الدولة العظيمة إلى الوحدة مع الكل وتقاسم الخيرات الوجودية النورانية، في دولة يرجع فيها الكل للنفس الكلية وأسرارها.


للحديث تتمة ان بقينا وبقيت الحياة
نسالكم الدعاء
صورة
ان ماأردت الفوز بالعلياء والمكارم فاسجد وقل بفاطم بفاطم بفاطم
صورة العضو الرمزية
سيماء - الزهراء
مشاركات: 10548
اشترك في: الجمعة مايو 04, 2012 7:14 am

Re: دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة سيماء - الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا جزيلا لكم على هذا الطرح الجميل
بارك الله فيكم وقضى حوائجكم في الدينا والأخرة


اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
للهم اغفر لي جميع مامضى من ذنوبي واعصمني فيما بقي من عمري وارزقني عملا زاكيا ترضى به عني
صورة العضو الرمزية
عشقِي الأبدي هو الله
عضو موقوف
مشاركات: 49213
اشترك في: السبت أكتوبر 04, 2008 5:03 pm
مكان: في قلب منتداي الحبيب

Re: دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة عشقِي الأبدي هو الله »

اللهُمَ صَلْ عَلىَ مُحَمَدٍ وََ آَلِ مُحَمَدٍ الطَيِبِين الطَاهِرَينْ المُنْتَجَبِين وَعَجِلْ فَرَجَهُمْ وَ سَهِلْ مَخْرَجَهُمّ الشَرَيفْ وَإجْعَلْنا مِن شِيعَتَهُم وَ أنصَارِهِم وَخُدَام تُرَابَ أقْدَامِهْم أرْوَاحُنَا لهُمْ الفِداءْ وَإِلْعَنْ أَعدَائَهِمْ إَلىَ يَوم الّدِينْ

احسنتِ اختي رحم الله والديكِ وجزاكِ الف خير
( حسبي الله ونعم الوكيل )
صورة العضو الرمزية
دماء الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 43141
اشترك في: الخميس يناير 07, 2010 9:08 pm

Re: دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة دماء الزهراء »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جَزَاكُم الْلَّه كُل خَيْر
رَحِم الْلَّه وَالِدِيْكُم
و جَعَلَه فِي مِيْزَان حَسَنَاتِكُم

دَعَوَاتِي لَكُم بِالتَّوْفِيْق وَقَضَاء الْحَوَائِج عَاجِلَا كَلَمْح البَصرِبِحق شَهِيْد كَرْبُلْاءَ(ع)

نسْالُكُم خَالِص الْدُّعَاء

الْلَّهُم صَل عَلَى مُحَمَّد وَآَل مُحَمَّد الْطَّيِّبِين الْطَّاهِرِيْن
يقول الإمام الصادق(ع)"العامل بالظّلم والرَّاضي به والمعين له شركاء ثلاثتهم"
صورة العضو الرمزية
أم فاطمة البتول
مشاركات: 12220
اشترك في: الأحد أكتوبر 12, 2008 12:45 am

Re: دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة أم فاطمة البتول »

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم .. يعطيكم الله الف عافية
جعله الله تعالى في موازين اعمالك


عروستنا الجديدة
¨¨¨°~*§¦§ الاسرار الفاطمية §¦§*~°¨¨¨
تفضلوا معانا وشوفوا تجهيزاتها الحلوةعلى الرابط التالي صورة

¨°o.O (عروس منتدانا غير) O.o°¨
اخذ روحي ونظرعيني لبو السجاد وديني يسجلني
عبير اترابه اشتمه واريد بدفتر الخدمة يسجلني
صورة العضو الرمزية
تسبيحة الزهراء
مـشـرفـة
مشاركات: 24755
اشترك في: الأحد يونيو 01, 2008 1:33 pm

Re: دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة تسبيحة الزهراء »

صورة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج نور الوجود
الغائب الموجود الإمام المقدس المهدي عليه السلام عج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(إلهي!.. رضا بقضائك، وتسليما لأمرك؛ لا معبود لي سواه)

أسأله تعالى أن يتقبل منكم هذا السير وأن يجعله عملاً صالحاً تقر به العيون
ودعوة مستجابة تسكن إليها القلوب
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
دمتم برعاية الإمام المهدي المنتظر عليه السلام عج

خادمة العترة الطاهرة
تسبيحة الزهراء
(اللهم أفرغ علينا صبرًا و ثبت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين)
صورة العضو الرمزية
عاشق الحسن والحسين
مـشــرف
مشاركات: 13779
اشترك في: الاثنين أغسطس 01, 2011 2:03 pm

Re: دولــة النــور الإلــــهي---2---

مشاركة بواسطة عاشق الحسن والحسين »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
بارك الله فيكِ وجزاكِ الله خير الجزاء أختي على هذا الطرح المبارك
اسأل الله تعالى أن يحفظكم ويقضي جميع حوائجكم بحق النبي المصطفى وعترته الأطهار عليهم السلام

العودة إلى ”روضة النبي المختار "ص" وال بيته الاطهار "ع"“