اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

"ما أوذي نبي مثلما أوذيت "

المشرفون: الفردوس المحمدي،تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
حبيبه
فـاطـمـيـة
مشاركات: 291
اشترك في: الأحد أكتوبر 25, 2009 11:12 pm

الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة حبيبه »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده الاعضاء وكل من يدخل لهذه الصفحه انا بحاجة لكم والعلم انكم ستساعدونني كعهدي بكم

الموضوع بخصوص هدم الامام الحجه (عج) للكعبه والمسجد الحرام واعادتهما الى ماكانا عليه اريد كل المصادر الممكنه مع اسماء الذين كتبوها والصفحات وان كان هناك احد من الساده والشيوخ ذكروا الامر في المجالس الحسينيه لان الشخص المكذب للموضوع للاسف شيعي ولقد اعطيته كل مصادري ولكنه يريد اكثر
الرجاااااااااااااااااااااااااااااااء مساعدتي انا بحاجة لكم
صورة العضو الرمزية
أنوار فاطمة الزهراء
المدير الإداري
مشاركات: 49874
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
الجنس: فاطمية

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة أنوار فاطمة الزهراء »

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي الكريمة
سأنقل لك سؤال وجه لمركز الأبحاث العقائدية وردهم له

السؤال: اتهامه (عجل الله فرجه) بهدم الكعبة وقتل العرب

الجواب:
5- وأما الادعاء الخامس وهو تهديم الإمام المهدي (عليه السلام) لبيت الله الحرام مثلاً فقد نقضت ادعائك بنقلك كلام هذين الشخصين بعده وهما يقدسان مكة المكرمة ويصفانها بأنها حرم الله الآمن وأنها أسيرة بأيدي الظلمة وما إلى ذلك من كونها دياراً مقدسة عندنا فكيّف تزعم وتفتعل أن الإمام المهدي والشيعة يحقدون على تلك الديار المقدسة ويريدون هدمها؟َ! مع كون الرواية نفسها ترد عليك زعمك وهي قوله: (يهدم المسجد الحرام) لا الكعبة كما هو واضح ثم يرد على زعمك ويقول: (حتى يردّه إلى أساسه) أي أنه يبنيها على أسسه الصحيحة وهذا ما يحتاج إليه البناء الصحيح وهو إزالة البناء المغلوط والأساس غير الصحيح. ولو سلمنا بأن المقصود هو هدم الكعبة وإعادة بنيانها فهذا أيضاً غيرُ منافٍ للتقديس والتعظيم خصوصاً مع ما ورد عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) من أمنيته هدم الكعبة وبنائها وإقامتها على اسسها الصحيحة أسس وقواعد إبراهيم الخليل (عليه السلام).
فقد روى أهل السنة ومنهم مسلم في صحيحه (4/97) حيث بوب وعنون باباً هو باب نقض الكعبة وبنائها وكذلك البخاري رواه في ثلاثة مواضع من صحيحه (3/156) و(4/118) و(5/150) عن عائشة قالت: قال لي رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): لولا حداثة قومك بالكفر لنقضت البيت ثم لبنيته على أساس إبراهيم (عليه السلام) فإن قريشاً استقصرت بناءه وجعلت له خلفاً.
وفي لفظ عند مسلم (4/100): أن عبد الملك بن مروان بينما هو يطوف بالبيت إذ قال: قاتل الله ابن الزبير حيث يكذب على أم المؤمنين يقول: سمعتها تقول: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): يا عائشة لولا حدثان قومك بالكفر لنقضت البيت حتى أزيد فيه من الحجر فإن قومك قصروا في البناء فقال الحارث بن عبد الله بن أبي ربيعة: لا تقل هذا يا أمير المؤمنين فأنا سمعت أم المؤمنين تحدّث هذا.قال (عبد الملك): لو كنت سمعته قبل أن أهدمه لتركته على ما بنى ابن الزبير.
فها هو أبن الزبير يهدم الكعبة ويبنيها وها هو خليفتكم عبد الملك يهدم ويبني ثم لا تعيبون ذلك !! ومن قبله يزيد والحجاج هدموا الكعبة وأحرقوها وأنتم تدافعون عن كل هؤلاء، ولكن إن وصل الأمر لأهل البيت والشيعة أقمتم الدنيا ولم تقعدوها حتى لو حقق الإمام المهدي أمنية رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) حينما يبنيها على أسس وقواعد إبراهيم (عليه السلام) الإلهية بعد أن يذهب ما يخشاه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) من قوم عائشة أعني الكفار الجاهليين لأنهم كانوا حديثو عهد بإسلام حينها أما في آخر الزمان فإنه تنتفي هذه العلة ويقوم الإمام المهدي والخليفة الراشد ببنائها على أسسها الإلهية التي يحبها الله ويرضاها فما لكم كيف تحكمون؟!

ودمتم في رعاية الله
يقينا كله خير
صورة العضو الرمزية
أنوار فاطمة الزهراء
المدير الإداري
مشاركات: 49874
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
الجنس: فاطمية

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة أنوار فاطمة الزهراء »

المصدر الثاني

صورة

رواية هدم الكعبه لا ادري ما اشكاله على المتن ؟

ونحن نعتقد ان الامام معصوم لا يعمل الا بأمر من الله وهو من الذين امرنا الله بالتمسك بهم " كتاب الله وعترتي اهل بيتي "
وهو من امرنا رسول الله ص ان نبايعه ولو حبوا على الثلج كما عند السنه باحاديث صحيحه ، فالمهدي عجل الله فرجه لا يعمل وفق اجتهاده الشخصي ،
والجميل ان هدم الكعبة مروي من طرق السنه بصحاحهم ولم يعترضوا ؟


لانها مروية في صحيح مسلم والبخاري بنفس المعنى ،،
اسم الكتاب: صحيح مسلم / اسم المصنف: مسلم بن الحجاج / سنة الوفاة: 261 / عدد الأجزاء: 5 / دار النشر: دار إحياء التراث العربي / بلد النشر: بيروت / رقم الطبعة: الأولى / المحقق: محمد فؤاد عبد الباقي

(2375)- [1333] حدثنا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى، أَخْبَرَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ، عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ عَائِشَةَ، قَالَت: قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ ص: " لَوْلَا حَدَاثَةُ عَهْدِ قَوْمِكِ بِالْكُفْرِ لَنَقَضْتُ الْكَعْبَةَ، وَلَجَعَلْتُهَا عَلَى أَسَاسِ إِبْرَاهِيمَ، فَإِنَّ قُرَيْشًا حِينَ بَنَتِ الْبَيْتَ اسْتَقْصَرَتْ، وَلَجَعَلْتُ لَهَا خَلْفًا "، وحدثناه أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ، وَأَبُو كُرَيْبٍ، قَالَا: حدثنا ابْنُ نُمَيْرٍ، عَنْ هِشَامٍ، بِهَذَا الْإِسْنَادِ

وايضا في صحيح البخاري مانصه
اسم الكتاب: صحيح البخاري / اسم المصنف: محمد بن إسماعيل البخاري / سنة الوفاة: 256 / عدد الأجزاء: 6 / دار النشر: دار ابن كثير , اليمامة / بلد النشر: بيروت / سنة النشر: 1407 - 1987 / رقم الطبعة: الثالثة / المحقق: د. مصطفى ديب البغا

(1489)- [1586] حَدَّثَنَا بَيَانُ بْنُ عَمْرٍو، حَدَّثَنَا يَزِيدُ، حَدَّثَنَا جَرِيرُ بْنُ حَازِمٍ، حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ رُومَانَ، عَنْ عُرْوَةَ، عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا، أَنَّ النَّبِيَّ ص قَالَ لَهَا: " يَا عَائِشَةُ، لَوْلَا أَنَّ قَوْمَكِ حَدِيثُ عَهْدٍ بِجَاهِلِيَّةٍ، لَأَمَرْتُ بالبيت فَهُدِمَ، فَأَدْخَلْتُ فِيهِ مَا أُخْرِجَ مِنْهُ وَأَلْزَقْتُهُ بِالْأَرْضِ، وَجَعَلْتُ لَهُ بَابَيْنِ بَابًا شَرْقِيًّا وَبَابًا غَرْبِيًّا فَبَلَغْتُ بِهِ أَسَاسَ إِبْرَاهِيمَ، فَذَلِكَ الَّذِي حَمَلَ ابْنَ الزُّبَيْرِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا عَلَى هَدْمِهِ "، قَالَ يَزِيدُ: وَشَهِدْتُ ابْنَ الزُّبَيْرِ حِينَ هَدَمَهُ وَبَنَاهُ وَأَدْخَلَ فِيهِ مِنَ الْحِجْرِ، وَقَدْ رَأَيْتُ أَسَاسَ إِبْرَاهِيمَ حِجَارَةً كَأَسْنِمَةِ الْإِبِلِ، قَالَ جَرِيرٌ: فَقُلْتُ لَهُ: أَيْنَ مَوْضِعُهُ؟، قَالَ: أُرِيكَهُ الْآنَ، فَدَخَلْتُ مَعَهُ الْحِجْرَ، فَأَشَارَ إِلَى مَكَانٍ، فَقَالَ: هَا هُنَا، قَالَ جَرِيرٌ: فَحَزَرْتُ مِنَ الْحِجْرِ سِتَّةَ أَذْرُعٍ أَوْ نَحْوَهَا


أمّا من ناحية السند فالرواية الشيعية فيها ابن ابي حمزة وهذه ترجمته

المفيد من معجم رجال الحديث - محمد الجواهري - ص 381
7834 - 7832 - 7846 - علي بن أبي حمزة : البطائني واسم أبي حمزة سالم - من أصحاب الصادق ، والكاظم ( ع ) - طريق الشيخ والصدوق اليه ضعيف - كذاب متهم كما قاله ابن فضال وأحد أعمدة الواقفة.... روايته في تفسير القمي معارضة بقول ابن فضال ، فيعامل معه معاملة الضعيف...الخ

خلاصة الأقوال - العلامة الحلي - ص 362 - 363
وقال أبو الحسن علي بن الحسن بن فضال : علي بن أبي حمزة كذاب واقفي ، متهم ملعون ، وقد رويت عنه أحاديث كثيرة ، وكتبت عنه تفسير القرآن كله من أوله إلى آخره الا اني لا أستحل ان أروي عنه حديثا واحدا
وقال ابن الغضائري : علي بن أبي حمزة لعنه الله أصل الوقف ، وأشد الخلق عداوة للولي من بعد أبي إبراهيم ( عليه السلام ) .
يقينا كله خير
صورة العضو الرمزية
أنوار فاطمة الزهراء
المدير الإداري
مشاركات: 49874
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
الجنس: فاطمية

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة أنوار فاطمة الزهراء »

المصدر الثالث:
لله وللحقيقة الجزء الثاني من موقع شيعة ويب

قال الكاتب: يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي. روى المجلسي: ( إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه، والمسجد النبوي إلى أساسه ) بحار الأنوار 52/338، الغيبة للطوسي 282.

وأقول: هذا الخبر رواه المجلسي قدس سره عن كتاب الإرشاد للمفيد ، والمفيد رواه مرسلاً عن أبي بصير.
ورواه الكليني في الكافي بهذا السند: أحمد بن محمد، عمن حدَّثه، عن محمد بن الحسين، عن وهيب بن حفص، عن أبي بصير .
وهو واضح الإرسال، فإن الراوي عن محمد بن الحسين غير معروف.
ورواه الشيخ الطوسي في كتاب (الغيبة) بهذا السند: الفضل بن شاذان، عن عبد الرحمن بن أبي هاشم، عن علي بن أبي حمزة، عن أبي بصير .
وهو خبر ضعيف بعلي بن أبي حمزة، وهو البطائني رأس الواقفة الملعون عدو الرضا عليه السلام ، وقد مرَّ بيان حاله.


والحاصل أن أسانيد هذا الخبر كلها لا تقوم بها الحجة، فلا يصح الاحتجاج به ولا التعويل عليه ومع الإغماض عن سند الحديث فإن هدم المسجدين إلى أساسهما غير جائز لأحد من الناس، والإمام المهدي عليه السلام أعرف بما يجوز له وما لا يجوز، ونحن نعرف الحق والعَدْل من فعله عليه السلام، فإذا هدَمَ المسجدين إلى أساسهما فلا ينبغي لنا أن نشك في صحة فعله وكونه مرضيًّا عند الله سبحانه، وإلا لما كان المهدي عليه السلام محمود السيرة، وموصوفاً بأنه يملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعدما مُلئت ظلماً وجوراً.

ولعل الوجه في هدم المسجدين إلى أساسهما ـ على فرض صحَّة الحديث ـ هو أن بعض نواحي المسجدين بناها سلاطين الجور من قبل لغير الله رياءاً وسمعة، أو بنوها بمال حرام أو مغصوب، أو أن الإمام عليه السلام يريد بذلك أن يمحو آثار الظالمين وسلاطين الجور حتى لا يبقى لهم ذِكْر كما ورد في بعض الأحاديث، أو لغير ذلك.
هذا مع أن أهل السنة رووا في كتبهم أن النبي (ص) كان يود هدم الكعبة وإعادة بنائها، ولكن منعه من ذلك أن الناس كانوا حديثي عهد بالإسلام.


فقد أخرج مسلم في صحيحه عن عبد الله بن الزبير أنه قال: حدثتني خالتي ( يعني عائشة ) قالت: قال رسول الله (ص) : يا عائشة لولا أنّ قومك حديثو عهد بِشِرْكٍ لهدمتُ الكعبة ، فألزقتُها بالأرض ، وجعلتُ لها بابين: باباً شرقياً وباباً غربياً ، وزدتُ فيها ستة أذرع من الحِجْر، فإن قريشاً اقتصرتْها حيث بَنَت الكعبة

وأخرج أيضاً في صحيحه عن عطاء قال: لما احترق البيت زمن يزيد بن معاوية حين غزاها أهلُ الشام، فكان من أمره ما كان، تركه ابن الزبير، حتى قدم الناس الموسم يريد أن يجرِّئَهم أو يُحَرِّبَهم على أهل الشام ، فلما صَدَرَ الناس قال : يا أيها الناس أشيروا عليَّ في الكعبة ، أنقضها ثم أَبني بناءها، أو أُصلح ما وهى منها ؟ قال ابن عباس: فإني قد فُرِقَ لي رأي فيها، أرى أن تُصلح ما وهى منها، وتدع بيتاً أسلم الناس عليه، وأحجاراً أسلم الناس عليها، وبُعِث عليها النبي (ص) . فقال ابن الزبير: لو كان أحدكم احترق بيته ما رضي حتى يُجِدَّه فكيف بيت ربكم ؟ إني مستخير ربي ثلاثاً، ثم عازم على أمري. فلما مضى الثلاث أجمع رأيه على أن ينقضها، فتحاماه الناس أن ينزل بأول الناس يصعد فيه أمر من السماء، حتى صعده رجل فألقى منه حجارة ، فلما لم يره الناس أصابه شيء تتابعوا ، فنقضوه حتى بلغوا به الأرض، فجعل ابن الزبير أعمدة، فستر عليها الستور حتى ارتفع بناؤه، وقال ابن الزبير: إني سمعت عائشة تقول: إن النبي (ص) قال: لولا أن الناس حديثٌ عهدهم بكفر، وليس عندي من النفقة ما يُقَوِّي على بنائه لكنت أدخلت فيه من الحِجْر خمس أذرع، ولجعلتُ لها باباً يدخل الناس منه، وباباً يخرجون منه. قال: فأنا اليوم أجد ما أنفق، ولست أخاف الناس. قال: فزاد فيه خمس أذرع من الحِجْر، حتى أبدى أُسًّا نظر الناس إليه، فبنى عليه البناء، وكان طول الكعبة ثماني عشرة ذراعاً ، فلما زاد فيه استقصره ، فزاد في طوله عشر أذرع، وجعل له بابين، أحدهما يُدْخَل منه، والآخر يُخْرَج منه، فلما قُتِلَ ابن الزبير كتب الحجاج إلى عبد الملك بن مروان يخبره بذلك، ويخبره أن ابن الزبير قد وضع البناء على أُسٍّ نظر إليه العدول من أهل مكة، فكتب إليه عبد الملك: إنّا لسنا من تلطيخ ابن الزبير في شيء، أما ما زاد في طوله فأقرَّه، وأما ما زاد فيه من الحِجْر فرُدَّه إلى بنائه، وسُدَّ الباب الذي فتحه. فنقضه وأعاده إلى بنائه.

قلت: هكذا فعل هؤلاء السلاطين من البناء والهدم على حسب ما يحلو لهم، وما فعله غيرهم في المسجدين معروف، والكاتب لا ينكر شيئاً من أفعالهم، وإنما يود أن يتحامل على الشيعة، فيُنكر عليهم وجود بعض الروايات الضعاف التي تذكر نقض الإمام المهدي عليه السلام للمسجدين المعظمين، مع أن نقضهما أمر راجع للإمام المهدي عليه السلام بعد خروجه دون غيره.
يقينا كله خير
صورة العضو الرمزية
أنوار فاطمة الزهراء
المدير الإداري
مشاركات: 49874
اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
الجنس: فاطمية

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة أنوار فاطمة الزهراء »

المصدر الرابع:
كتاب المنتظر والمنتظرون تاليف: أم مهدي تقديم: الشيخ جعفر السبحاني

انجازات الامام المهدي بعد القيام
بعد أن تتم البيعة للامام المهدي عليه السلام يستلم الامام الحكم في مكة ويهيمن علي مركز القوة، فانه يقوم بأعمال وانجازات في عدة مناطق من العالم نشير الى بعض منها:

اعادة المسجد الحرام الى ما كان عليه
قال أبو عبد الله عليه السلام:
القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده الى أساسه، ومسجد الرسول صلى الله عليه واله وسلم الى أساسه، ويرد البيت الى موضعه، وأقامه علي أساسه.

هنا لا بد من التوضيح وهو أن الامام سوف يهدم ما بناه الظالمون ويعيده الى البناء الأول الذي بناه جده ابراهيم عليه السلام وولده اسماعيل. اذ أن بناء قريش للمسجد الحرام قبل بعثة النبي صلى الله عليه واله وسلم بخمسين سنة، لم يكن علي قواعد ابراهيم واسماعيل بل أبدعوا فيه وأضافوا وغيروا. ولذا يحدثنا التاريخ أن النبي كان يريد تغيير بنائه واعادته الى حاله الأول الا أن الظروف الزمانية والاجتماعية حالت دون ذلك. ومن خبر المفضل بن عمر عن الامام الصادق عليه السلام قال المفضل: يا سيدي فما يصنع بالبيت؟

قال عليه السلام: ينقضه فلا يدع منه الا القواعد التي هي أول بيت وضع للناس ببكة في عهد آدم عليه السلام والذي رفعه ابراهيم واسماعيل عليهما السلام منها، وان الذي بني بعدهما لم يبنه نبي ولا وصي ثم يبنيه كما يشاء الله.


اعادة مقام ابراهيم الى موضعه الأول
عن أبي عبد الله عليه السلام قال: اذا قام القائم عليه السلام هدم المسجد الحرام التي يرده الى أساسه وحول المقام الى الموضع الذي كان فيه.

مقام ابراهيم: هو الصخرة التي وقف عليها النبي ابراهيم خليل الرحمان حيث بناء الكعبة، وقد كان المقام بجوار الكعبة في عهد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم.

ولما جاء عمر بن الخطاب الى الحكم، نقل المقام من مكانه وغير موضعه. ولما استلم الامام علي عليه السلام زمام الحكم قرر أن يرد علي كل شيء الى ما كان عليه في عهد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فثار المنافقون، فرأي الامام علي عليه السلام أن الأفضل هو تجميد القضية الى وقت آخر، نظرا لامور كانت أهم من ذلك.
وهكذا بقي مقام ابراهيم في غير موضعه الى يومنا هذا.

ومن جملة انجازات الامام المهدي عليه السلام في مكة، هو رد مقام ابراهيم الى موضعه الأول بجوار الكعبة المشرفة وهذا أيضا مما يسهل الطواف علي الحجاج، لأنه - عند ذلك - لا يجب الطواف بين الركن والمقام، بل يكفي الطواف حول الكعبة، مهما تباعد الطائفون عن الكعبة في حال الطواف. فان كان الطواف يجب - حاليا - بين الركن والمقام - حسب رأي بعض الفقهاء - فان هذا الوجوب سيرتفع اذا رد المقام الى موضعه الأول.
يقينا كله خير
صورة العضو الرمزية
خادمة ام البنين
فـاطـمـيـة
مشاركات: 13645
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:15 am

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة خادمة ام البنين »

اللهم عجل لوليك الفرج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابا صالح التماس دعا
وَأَعِنّا عَلى تَأدِيَةِ حُقُوقِهِ إِلَيْهِ وَالاجْتِهادِ فِي طاعَتِهِ وَاجتِنابِ مَعْصِيَتِهِ، وَامنُنْ عَلَيْنا بِرِضاهُ وَهَبْ لَنا رَأفَتَهُ وَرَحْمَتَهُ وَدَعائَهُ وَخَيْرَهُ مانَنالُ بِهِ سَعَةً مِنْ رَحْمَتِكَ وَفَوْزاً عِنْدَكَ


بارك الله في السأل والمجيب
جعلنا الله واياكم من المتمسكين بطريق النبي محمد وآهله بيته (ع)

نسألكم براءة الذمة والدعاء
فى هذه الايام الفضيلة
قل للمغيّب تحت أطباق الثرى * إن كنت تسمع صرختي وندائيا
صورة العضو الرمزية
حبيبه
فـاطـمـيـة
مشاركات: 291
اشترك في: الأحد أكتوبر 25, 2009 11:12 pm

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة حبيبه »

بارك الله فيك ولك واعطاك خير الدنيا والاخره وجزاك الله كل الخير
دعواتكم لي بالنصر على الشاكيين والمغالطين فأنا في امس الحاجه لدعواتكم
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلا
صورة العضو الرمزية
تسبيحة الزهراء
مـشـرفـة
مشاركات: 24755
اشترك في: الأحد يونيو 01, 2008 1:33 pm

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة تسبيحة الزهراء »

صورة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج نور الوجود
الغائب الموجود الإمام المقدس المهدي عليه السلام عج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(إلهي!.. رضا بقضائك، وتسليما لأمرك؛ لا معبود لي سواه)

أسأله تعالى أن يتقبل منكم هذا السير وأن يجعله عملاً صالحاً تقر به العيون
ودعوة مستجابة تسكن إليها القلوب
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
دمتم برعاية الإمام المهدي المنتظر عليه السلام عج

خادمة العترة الطاهرة
تسبيحة الزهراء
(اللهم أفرغ علينا صبرًا و ثبت أقدامنا و انصرنا على القوم الكافرين)
صورة العضو الرمزية
عاشق الحسن والحسين
مـشــرف
مشاركات: 13779
اشترك في: الاثنين أغسطس 01, 2011 2:03 pm

Re: الموضوع كثييييييييييييييييير مهم..........

مشاركة بواسطة عاشق الحسن والحسين »

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم
السلام على الحسين و على علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
السلام على ساقي عطاشى كربلاء أبا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
بارك الله فيكِ وجزاكِ الله خير الجزاء أختي على هذا الطرح المبارك
اسأل الله تعالى أن يحفظكم ويقضي جميع حوائجكم بحق النبي المصطفى وعترته الأطهار عليهم السلام

العودة إلى ”روضة النبي المختار "ص" وال بيته الاطهار "ع"“