اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني

الـفـاطـمي وحـرق الجـن والتوابع التي تصيب الأطفال رقم ( 2 )

السيد الفاطمي وأعمال علاجية عظيمة الأثـر لنيل الشفاء والرحمة ، إبطال السحر , وحـرق الجـن والشياطين والتوابع بنور القرآن الكريم والأدعية الواردة عن النبي الأكرم وآل بيته الطيبين الطاهرين .

المشرف: تسبيحة الزهراء

صورة العضو الرمزية
الـسـيـد الـفـاطـمـي
الأب الـروحـي
مشاركات: 126912
اشترك في: السبت فبراير 23, 2008 7:36 pm

الـفـاطـمي وحـرق الجـن والتوابع التي تصيب الأطفال رقم ( 2 )

مشاركة بواسطة الـسـيـد الـفـاطـمـي »

[align=center]اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي الكرام ,

اليوم أعرض بين أياديكم الفاضلة علاجاً عظيماً بفضل الله تعالى عز وجل لحرق التوابع والزوابع والشياطين والجان وما يصيب الأطفال من اللعينة الخبيثة أم الصبيان لعنهم الله تعالى في كل كتاب .

عندما تشعر أن طفلك أُصيب بحالة من الفزع أو البكاء الشديد أو الخوف الشديد مع بعض هذه الأعراض مثل النحول والصداع أو الإسهال الشديد وبعض الأوجاع التي تصاحب الجسم مثل قلة الحركة أو عدم تحريك بعض الأعضاء كاليد والقدم أو تلجلج اللسان أو رعشة في البدن أو إغماء مفاجئ مصاحب لتلك الأعراض, فاعلم أن طفلك أُصيب بعارض من الجن أو أم الصبيان لعائن الله تعالى عليهم إلى يوم الدين .


لذا سارع العمل بهذه الأعمال المباركة وأنتم على طهارة ووضوء :

عليك أولاً تحضير حبر الزعفران من ثم تأتي بورق أبيض غير مخطط واستعذ بالله العلي العظيم من شر الشيطان الرجيم ومن شر الجن والإنس , ثم تكتب خمس أوراق وكل يوم يتم الاغتسال بورقة واحدة بمشيئة الله تعالى .


أنصح بكتابة سورة الفاتحة سبع مرات
كما تكتب هذه الآيات بعدها : " لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله "
طه مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى . قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ
وَاللّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لاَ يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئًا إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ

و من ثم يكتب كهيعص كهيعص كهيعص كهيعص كهيعص حسب هذا العدد خمس مرات .
الكتابة تكون بماء عذب ( يفضل ماء زمزم ) والزعفران في ورقة بيضاء غير مخططة وأنتم على طهارة ووضوء , ثم توضع الورقة في نصف وعاء ماء عذب من الليل إلى اليوم التالي , وقبل أذان المغرب بساعة ترفع الورقة من الماء وتعصر جيدا وتوضع في مكان طاهر لغرض دفنها أو رميها في نهر فيما بعد من ثم نضع ماءً حاراً أو دافئاً للوعاء لغرض اغتسال الطفل .

أولا يغتسل الطفل من أي نجاسة , ثم يغتسل بهذا الماء المبارك بذكر البسملة والصلوات ويخرج بسرعة من الحمام ويجفف ويرتدي ملابسه

, ثم علينا العمل بموضوع الفاطمي والحرمل أو الفاطمي والبخور للطفل وثبت الموضوع في روضة الكشكول الفاطمي .

من ثم يقرأ بأذنه اليمنى بصوت هادئ سبع مرات " لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله " كما يقرأ بأذنه اليسرى سبع مرات " طه مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى " أنصح أن يقرأ على الطفل كل ليلة " سورة الغاشية" أثناء نومه ليلا .

ملاحظة :
إذا كان العلاج لأكثر من طفل فيمكنكم كتابة ورقة واحد (لكل يوم تكتب ورقة جديدة ) على شرط أن توضع في وعاء كبير لتكون كمية الماء وفيرة ويتم غسل كل طفل من هذا الماء المبارك .


كما أنصح باستخراج صدقة قبل اغتسال الطفل بنية الشفاء ودفع البلاء عنه كل يوم قربة الله تعالى , ويكرر هذا العلاج لمدة خمسة أيام حسب الحاجة من خلال رؤية الطفل هل ظهرت عليه علامات التحسن أم لا .

أرجو من الله تعالى رب العالمين أن أكون وفقت لخدمتكم الجليلة في هذا الموضوع المبارك وإن شاء الله تعالى يكون لقاء لنا معكم في درس روحي آخر . وليعلم الجميع أن هذه الأعمال الروحية يجب العمل بها بيقين مع تكرار العمل إن استوجب حتى تنالوا الشفاء من الله تعالى عز وجل.

حفظكم الله تعالى مع ذريتكم ومحبيكم والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات من كل شر وسوء ومكروه وقضى حوائجكم وأعتق رقابكم ورقابنا من النار
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الإمام المنتظر المهدي عليه السلام عج
السيد الفاطمي الموسوي
لا تنسونا من صالح دعواتكم المباركة بحسن العاقبة
[/align]
إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
صورة العضو الرمزية
ام حنان
فـاطـمـيـة
مشاركات: 3584
اشترك في: الأربعاء فبراير 04, 2009 3:36 pm

Re: الـفـاطـمي. وحـرق الجـن والتوابع التي تصيب الاطفال رقم ( 2 )

مشاركة بواسطة ام حنان »

[align=center]اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
الله يعطيكم الصحة والعافيه ويمد بعمركم اللهي رب العالمين
ويخليك دخر للمؤمنين وجزك الله خيرا
ودمت بحفظ الباري[/align]
صورة العضو الرمزية
راية الزهراء
فـاطـمـيـة
مشاركات: 7122
اشترك في: الخميس يونيو 12, 2008 11:16 am

Re: الـفـاطـمي. وحـرق الجـن والتوابع التي تصيب الاطفال رقم ( 2 )

مشاركة بواسطة راية الزهراء »

[align=center]اللهم صل على محمد وآل محمد[/align]

العودة إلى ”روضــة الـكـشـكـول الــفــاطــمـــي“