اللهمّ عرّفني نفسك، فإنّك إنْ لم تعرّفني نفسَك لمْ أعرف نبيّك، اللهمّ عرّفني رسولك، فإنّك إنْ لم تعرّفني رسولك لم أعرفْ حجّتك، اللهمّ عرّفني حجّتك، فإنّك إنْ لم تعرّفني حجّتك ضلَلتُ عن ديني
إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
المشرفون: الفردوس المحمدي،تسبيحة الزهراء
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49874
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center][font=Traditional Arabic]إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
ثم قال الرازي: هذاهو الذي رواه صاحب الكشاف وأنا أقول: آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم هم الذين يؤول أمرهم إليه، فكل من كان أمرهم إليه أشد وأكمل كانوا هم الآل ، ولاشك أن فاطمة وعلياً والحسن والحسين كان التعلق بينهم وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد التعلقات، وهذا كالمعلوم بالنقل المتواتر، فوجب أن يكونوا هم الآل. وأيضاً اختلف الناس في الآل فقيل هم الأقارب وقيل هم أمته . فإن حملناه على القرابة فهم الآل ، وإن حملناه على الأمة الذين قبلوا دعوته فهم أيضاً آل ، فثبت أنهم على جميع التقديرات هم الآل .
وأما غيرهم فهل يدخلون تحت لفظ الآل ؟ فمختلف فيه.
وروى صاحب الكشاف أنه لما نزلت هذه الآية قيل يا رسول الله من قرابتك هؤلاء الذين وجبت علينا مودتهم؟فقال: علي وفاطمة وابناهما، فثبت أن هؤلاء الأربعة أقارب النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، وإذا ثبت هذا وجب أن يكونوا مخصوصين بمزيد التعظيم . ويدل عليه وجوه:
الأول: قوله تعالى (إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى) ووجه الاستدلال به ما سبق.
الثاني: لاشك أن النبي(ص)كان يحب فاطمة، قال: (فاطمة بضعة مني يؤذيني ما يؤذيها) وثبت بالنقل المتواتر عن محمد صلى الله عليه وسلم أنه كان يحب علياً، والحسن ، والحسين. وإذاثبت ذلك وجب على كل الأمة مثله لقوله (وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ)، ولقوله تعالى: (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) ولقوله (قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللهُ). وقوله سبحانه (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ).
الثالث: أن الدعاء للآل منصب عظيم ولذلك جعل هذا الدعاء خاتمة التشهد في الصلاة وهو قوله: اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وارحم محمداً وآل محمد ، وهذا التعظيم لم يوجد في حق غير الآل ، فكل ذلك يدل على أن حب آل محمد واجب . وقال الشافعي :
يا راكباً قف بالمحصب من منى واهتف بساكن خيفها والناهض
سحراً إذا فاض الحجيج إلى منى فيضاً كملتطم الفرات الفائض
إن كان رفضاً حب آل محمد فليشهد الثقلان أني رافضي
المسألة الثالثة: قوله (إلا المودة في القربى) فيه منصب عظيم للصحابة لأنه تعالى قال (والسابقون السابقون أولئك المقربون) فكل من أطاع الله كان مقرباً عند الله تعالى فدخل تحت قوله (إلا المودة في القربى).
والحاصل أن هذه الآية تدل على وجوب حب آل رسول الله صلى الله عليه وسلم وحب أصحابه ، وهذا المنصب لا يسلم إلا على قول أصحابنا أهل السنة والجماعة الذين جمعوا بين حب العترة والصحابة.
وسمعت بعض المذكرين قال إنه صلى الله عليه وسلم قال: (مثل أهل بيتي كمثل سفينة نوح من ركب فيها نجا). وقال: (أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم)، ونحن الآن في بحر التكليف وتضربنا أمواج الشبهات والشهوات ، وراكب البحر يحتاج إلى أمرين: أحدهما السفينة الخالية عن العيوب والثقب. والثاني الكواكب الظاهرة الطالعة النيرة ، فإذا ركب تلك السفينة ووقع نظره على تلك الكواكب الظاهرة، كان رجاء السلامة غالباً ، فكذلك ركب أصحابنا أهل السنة سفينة حب آل محمد ، ووضعوا أبصارهم على نجوم الصحابة ، فرجوا من الله تعالى أن يفوزوا بالسلامة والسعادة والآخرة.
ثم تابع الرازي: ولنرجع إلى التفسير: أورد صاحب الكشاف على نفسه سؤالاً فقال: هلاَّ قيل إلا مودة القربى أو إلا مودة للقربى ، وما معنى قوله (إلا المودة في القربى)؟ وأجاب عنه بأن قال جعلوا مكاناً للمودة ومقراً لها كقولك لي في آل فلان مودة ولي فيهم هوى وحب شديد، تريد أحبهم وهم مكان حبي ومحله).
انتهى كلام الرازي ، وقد زاد على ما قاله الزمخشري، واستعمل قدرته على التفنن في تضييع حق آل البيت الطاهرين عليهم السلام ، وتضعيف حديث سفينة نوح الصحيح، وتقوية الحديث الذي اعترفوا بوضعه: أصحابي كالنجوم !
لاحظوا أنه اعترف بأن (الآل) تشمل المتفق عليهم أنهم آل النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهم من كان النبي أشد تعلقاً بهم، وتشمل المختلف فيهم!
فلنسلك الدليل البرهاني لنرى نتيجة كلامه فبناء على تفسيره للآل بالمعنى اللغوي دون الإصطلاحي، وأنهم من الأوْل والرجوع، فإن أول وأولى من يرجع أمرهم الى النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، الذين هم آله بلاريب ولا خلاف بين المسلمين، هم أربعة: علي وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام أما البقية فهم محل اختلاف! هذه مسألة.
والأخرى أن الفخر الرازي قال في تفسير القربى الذين جعل الله أجر تبليغ الرسالة مودتهم (قُلْ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى) ، قال: (لاشك أن النبي(ص) كان يحب فاطمة، قال:فاطمة بضعة مني يؤذيني ما يؤذيها).
ثم وصل الرازي الىمستوى أعلى وهو أن الله تعالى أوجب الصلاة عليهم في الصلاة وقال: (وهذا التعظيم لم يوجد في حق غير الآل) .
فاعترف بأن المتيقن من الذين أمرنا الله تعالى بالصلاة عليهم هم: علي وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام .
وسؤالنا: ما بالهم يتركون المتيقن المتفق عليه الى المشكوك المختلف فيه؟!
لايتسع المجال لكشف أسلوب الفخر الرازي ومغالطاته في الأحاديث التي أوردها الزمخشري وأثبتها هو، ثم ظلمها ولم يشرحها ، ولعله لم يفقهها ! فإن كل واحد منها يحتاج الى بحث علمي مفصل!
ونكتفي بالإشارة الى اعترافه فيما يتعلق بالصديقة الكبرى الزهراء عليها السلام فقد اعترف أنها القدر المتيقن من الآل ، وممن تجب مودتهم أجراً للنبي صلى الله عليه وآله وسلم على تبليغ الرسالة !
والنتيجة أن فاطمة القدر المتيقن من الذين أوجب الله تعالى على كل مسلم في شرق الأرض وغربها أن يصلي عليهم مع رسوله في صلاته !
كتاب الحق المبين في معرفة المعصومين(ع) للشيخ علي الكوراني[/font][/align]
ثم قال الرازي: هذاهو الذي رواه صاحب الكشاف وأنا أقول: آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم هم الذين يؤول أمرهم إليه، فكل من كان أمرهم إليه أشد وأكمل كانوا هم الآل ، ولاشك أن فاطمة وعلياً والحسن والحسين كان التعلق بينهم وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد التعلقات، وهذا كالمعلوم بالنقل المتواتر، فوجب أن يكونوا هم الآل. وأيضاً اختلف الناس في الآل فقيل هم الأقارب وقيل هم أمته . فإن حملناه على القرابة فهم الآل ، وإن حملناه على الأمة الذين قبلوا دعوته فهم أيضاً آل ، فثبت أنهم على جميع التقديرات هم الآل .
وأما غيرهم فهل يدخلون تحت لفظ الآل ؟ فمختلف فيه.
وروى صاحب الكشاف أنه لما نزلت هذه الآية قيل يا رسول الله من قرابتك هؤلاء الذين وجبت علينا مودتهم؟فقال: علي وفاطمة وابناهما، فثبت أن هؤلاء الأربعة أقارب النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، وإذا ثبت هذا وجب أن يكونوا مخصوصين بمزيد التعظيم . ويدل عليه وجوه:
الأول: قوله تعالى (إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى) ووجه الاستدلال به ما سبق.
الثاني: لاشك أن النبي(ص)كان يحب فاطمة، قال: (فاطمة بضعة مني يؤذيني ما يؤذيها) وثبت بالنقل المتواتر عن محمد صلى الله عليه وسلم أنه كان يحب علياً، والحسن ، والحسين. وإذاثبت ذلك وجب على كل الأمة مثله لقوله (وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ)، ولقوله تعالى: (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) ولقوله (قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللهُ). وقوله سبحانه (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ).
الثالث: أن الدعاء للآل منصب عظيم ولذلك جعل هذا الدعاء خاتمة التشهد في الصلاة وهو قوله: اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وارحم محمداً وآل محمد ، وهذا التعظيم لم يوجد في حق غير الآل ، فكل ذلك يدل على أن حب آل محمد واجب . وقال الشافعي :
يا راكباً قف بالمحصب من منى واهتف بساكن خيفها والناهض
سحراً إذا فاض الحجيج إلى منى فيضاً كملتطم الفرات الفائض
إن كان رفضاً حب آل محمد فليشهد الثقلان أني رافضي
المسألة الثالثة: قوله (إلا المودة في القربى) فيه منصب عظيم للصحابة لأنه تعالى قال (والسابقون السابقون أولئك المقربون) فكل من أطاع الله كان مقرباً عند الله تعالى فدخل تحت قوله (إلا المودة في القربى).
والحاصل أن هذه الآية تدل على وجوب حب آل رسول الله صلى الله عليه وسلم وحب أصحابه ، وهذا المنصب لا يسلم إلا على قول أصحابنا أهل السنة والجماعة الذين جمعوا بين حب العترة والصحابة.
وسمعت بعض المذكرين قال إنه صلى الله عليه وسلم قال: (مثل أهل بيتي كمثل سفينة نوح من ركب فيها نجا). وقال: (أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم)، ونحن الآن في بحر التكليف وتضربنا أمواج الشبهات والشهوات ، وراكب البحر يحتاج إلى أمرين: أحدهما السفينة الخالية عن العيوب والثقب. والثاني الكواكب الظاهرة الطالعة النيرة ، فإذا ركب تلك السفينة ووقع نظره على تلك الكواكب الظاهرة، كان رجاء السلامة غالباً ، فكذلك ركب أصحابنا أهل السنة سفينة حب آل محمد ، ووضعوا أبصارهم على نجوم الصحابة ، فرجوا من الله تعالى أن يفوزوا بالسلامة والسعادة والآخرة.
ثم تابع الرازي: ولنرجع إلى التفسير: أورد صاحب الكشاف على نفسه سؤالاً فقال: هلاَّ قيل إلا مودة القربى أو إلا مودة للقربى ، وما معنى قوله (إلا المودة في القربى)؟ وأجاب عنه بأن قال جعلوا مكاناً للمودة ومقراً لها كقولك لي في آل فلان مودة ولي فيهم هوى وحب شديد، تريد أحبهم وهم مكان حبي ومحله).
انتهى كلام الرازي ، وقد زاد على ما قاله الزمخشري، واستعمل قدرته على التفنن في تضييع حق آل البيت الطاهرين عليهم السلام ، وتضعيف حديث سفينة نوح الصحيح، وتقوية الحديث الذي اعترفوا بوضعه: أصحابي كالنجوم !
لاحظوا أنه اعترف بأن (الآل) تشمل المتفق عليهم أنهم آل النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهم من كان النبي أشد تعلقاً بهم، وتشمل المختلف فيهم!
فلنسلك الدليل البرهاني لنرى نتيجة كلامه فبناء على تفسيره للآل بالمعنى اللغوي دون الإصطلاحي، وأنهم من الأوْل والرجوع، فإن أول وأولى من يرجع أمرهم الى النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، الذين هم آله بلاريب ولا خلاف بين المسلمين، هم أربعة: علي وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام أما البقية فهم محل اختلاف! هذه مسألة.
والأخرى أن الفخر الرازي قال في تفسير القربى الذين جعل الله أجر تبليغ الرسالة مودتهم (قُلْ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى) ، قال: (لاشك أن النبي(ص) كان يحب فاطمة، قال:فاطمة بضعة مني يؤذيني ما يؤذيها).
ثم وصل الرازي الىمستوى أعلى وهو أن الله تعالى أوجب الصلاة عليهم في الصلاة وقال: (وهذا التعظيم لم يوجد في حق غير الآل) .
فاعترف بأن المتيقن من الذين أمرنا الله تعالى بالصلاة عليهم هم: علي وفاطمة والحسن والحسين عليهم السلام .
وسؤالنا: ما بالهم يتركون المتيقن المتفق عليه الى المشكوك المختلف فيه؟!
لايتسع المجال لكشف أسلوب الفخر الرازي ومغالطاته في الأحاديث التي أوردها الزمخشري وأثبتها هو، ثم ظلمها ولم يشرحها ، ولعله لم يفقهها ! فإن كل واحد منها يحتاج الى بحث علمي مفصل!
ونكتفي بالإشارة الى اعترافه فيما يتعلق بالصديقة الكبرى الزهراء عليها السلام فقد اعترف أنها القدر المتيقن من الآل ، وممن تجب مودتهم أجراً للنبي صلى الله عليه وآله وسلم على تبليغ الرسالة !
والنتيجة أن فاطمة القدر المتيقن من الذين أوجب الله تعالى على كل مسلم في شرق الأرض وغربها أن يصلي عليهم مع رسوله في صلاته !
كتاب الحق المبين في معرفة المعصومين(ع) للشيخ علي الكوراني[/font][/align]
يقينا كله خير
-
- مـشـرفـة
- مشاركات: 13029
- اشترك في: السبت يناير 31, 2009 12:36 am
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center]اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
(يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم ويـأبـــــــــى الله إلا أن يتم نوره ..)
(السلام على اهل بيت النبوة وموضع الرسالة ومختلف الملائكة ..)
الله يبارك فيكم اختي انوار فاطمة الزهراء
طرح قيم رائع
بارك الله فيكم
وفقكم الله تعالى لكل خير وبركة[/align]
بسم الله الرحمن الرحيم
(يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم ويـأبـــــــــى الله إلا أن يتم نوره ..)
(السلام على اهل بيت النبوة وموضع الرسالة ومختلف الملائكة ..)
الله يبارك فيكم اختي انوار فاطمة الزهراء
طرح قيم رائع
بارك الله فيكم
وفقكم الله تعالى لكل خير وبركة[/align]
قال النبي صلى الله عليه وآله:
من أحب فاطمة ابنتي فهو في الجنة معي ومن ابغضها فهو في النار
من أحب فاطمة ابنتي فهو في الجنة معي ومن ابغضها فهو في النار
-
- عضو موقوف
- مشاركات: 49213
- اشترك في: السبت أكتوبر 04, 2008 5:03 pm
- مكان: في قلب منتداي الحبيب
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=justify][font=Traditional Arabic]اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
بوركتِ آختي آلكريمة على آلطرح آلقيم
مشكورة وربي يعطيكِ العااااافية[/font][/align]
بوركتِ آختي آلكريمة على آلطرح آلقيم
مشكورة وربي يعطيكِ العااااافية[/font][/align]
( حسبي الله ونعم الوكيل )
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 714
- اشترك في: الأحد ديسمبر 13, 2009 10:46 pm
- مكان: تحت اقدام مولاتي فاطمة
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center]رائع ماخطته اناملك الفاطمية اختي انوار دمت محفوظة دوما في عيون الام الحبيبة فاطمة الزهراء
تقبلي مروري الفاطمي
عبدة للزهراء[/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 714
- اشترك في: الأحد ديسمبر 13, 2009 10:46 pm
- مكان: تحت اقدام مولاتي فاطمة
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center]رائع ماختطه اناملك الفاطمية اختي انوار
دمت محفوظة دوما في عيون الام الحبيبة فاطمة الزهراء
تقبلي مروري عبدة للزهراء[/align]
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقك الله وبارك فيك و رزقك شفاعتها (ع)
جزيل الشكر لك ولمشاركاتك
أحسنت
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أجارك الله , لكن لا تأتوا على ذكر اسم القبيح فهو يشعرني بالنفور .
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 7515
- اشترك في: الثلاثاء فبراير 10, 2009 6:25 pm
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center]اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
لعن مبغضي السيدة فاطمة الزهراء من الأولين للأخرين.[/align]
لعن مبغضي السيدة فاطمة الزهراء من الأولين للأخرين.[/align]
-
- مشاركات: 12220
- اشترك في: الأحد أكتوبر 12, 2008 12:45 am
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[font=Arial][/font][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وارحمنا بهم ياكريم
يعطيكم الف عافية
جعله الله في ميزان حسناتك ا ن شاء الله تعالى[/align][font=Times][/font]
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وارحمنا بهم ياكريم
يعطيكم الف عافية
جعله الله في ميزان حسناتك ا ن شاء الله تعالى[/align][font=Times][/font]
اخذ روحي ونظرعيني لبو السجاد وديني يسجلني
عبير اترابه اشتمه واريد بدفتر الخدمة يسجلني
عبير اترابه اشتمه واريد بدفتر الخدمة يسجلني
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 43141
- اشترك في: الخميس يناير 07, 2010 9:08 pm
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
جزاك الله كل خير على الموضوع القيم
موفقين باذن البارئ عزوجل[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
جزاك الله كل خير على الموضوع القيم
موفقين باذن البارئ عزوجل[/align]
يقول الإمام الصادق(ع)"العامل بالظّلم والرَّاضي به والمعين له شركاء ثلاثتهم"
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 10284
- اشترك في: الجمعة يونيو 05, 2009 12:09 am
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك .. طرح أكثر من رائع
وبارك الله بكم
وجزيتم خيرا
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك .. طرح أكثر من رائع
وبارك الله بكم
وجزيتم خيرا
حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
-
- المدير الإداري
- مشاركات: 49874
- اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:36 pm
- الجنس: فاطمية
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center][font=Traditional Arabic] بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
ياغياث المستغيثين أغثني بصاحب الطلعة البهية المنتظر المهدي أدركني
جزاكم الله خيرا على المرور[/font][/align]
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
ياغياث المستغيثين أغثني بصاحب الطلعة البهية المنتظر المهدي أدركني
جزاكم الله خيرا على المرور[/font][/align]
يقينا كله خير
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 33196
- اشترك في: السبت أغسطس 15, 2009 6:47 pm
- مكان: قلب هجــر الحبيبة
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center][font=Traditional Arabic]اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم واهلك اعداءهم يا كريم
أختي الكريمة / أنوار فاطمة الزهراء
بارك الله فيــكِ ، ووفقكِ لكل خير على الطرح الرائع المبارك
دمتِ برعاية الله تعالى[/font][/align]
أختي الكريمة / أنوار فاطمة الزهراء
بارك الله فيــكِ ، ووفقكِ لكل خير على الطرح الرائع المبارك
دمتِ برعاية الله تعالى[/font][/align]
[align=]يا غياث المستغيثين أغثني بـ قالع باب خيبر علي بن أبي طالب أدركني[/align]
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 4200
- اشترك في: الاثنين يوليو 28, 2008 9:55 pm
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
بارك الله بكم اختي الكريمة على الطرح القيم
في ميزان اعمالكم ان شاء الله
اللهم صل على محمد وال محمد
بارك الله بكم اختي الكريمة على الطرح القيم
في ميزان اعمالكم ان شاء الله
اين الطالب بدم المقتول بكربلاء بريق الزهراء | ||
-
- فـاطـمـيـة
- مشاركات: 16729
- اشترك في: السبت أكتوبر 25, 2008 4:26 am
Re: إن الرب يغضب لغضب فاطمة ويرضى لرضاه(2)
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله خيرا عالمشاركة القيمة
بارك الله فيكم ورحم الله والديكم ويعطيكم العافية
وفقكم الله تعالى
نسألكم الدعاء[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله خيرا عالمشاركة القيمة
بارك الله فيكم ورحم الله والديكم ويعطيكم العافية
وفقكم الله تعالى
نسألكم الدعاء[/align]
الى متى يا مهدينا الى متى هذا الغياب عجل على ظهورك
إذا كنا مع الحق فلا نبالي
إذا كنا مع الحق فلا نبالي